تحميل واتساب ويب للكمبيوتر وللاندرويد 2024 مجانًا أخر إصدار

اختصارات الموضوع
name

تحميل برنامج واتساب ويب 2024 للكمبيوتر وللاندرويد مجانا برابط مباشر - Whatsapp Web

ملحوظة روابط تحميل برنامج واتساب ويب 2024 بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.

من خلال قاعدة تضم أكثر من 750 مليون مستخدم نشط، يعد WhatsApp أحد أفضل تطبيقات المراسلة المتاحة لجميع المنصات المحمولة تقريبًا، ويشمل ذلك أنظمة Android و iOS و Java و Nokia و Blackberry، كل ما يتطلبه الأمر منك هو أتصال إنترنت نشط بعدها يمكنك القيام بمجموعة من الأشياء مثل إرسال رسائل ومقاطع فيديو وصور غير محدودة لأي شخص، بخلاف وجود مستخدمين على جميع الأنظمة الأساسية للأجهزة المحمولة، أطلق WhatsApp للتو إصداره المستند إلى الويب الذي يقوم بمزامنة رسائلك من الجوال إلى الكمبيوتر الشخصي بأستخدام خوادمهم والذي يُسمى واتس آب ويب.
تحميل برنامج واتساب ويب مجانا

نبذة عن تطبيق واتساب ويب للكمبيوتر والاندرويد :-

ربما يكون هذا البرنامج هو تطبيق المراسلة الأكثر شيوعًا للهواتف المحمولة، ونظرًا لأنه مخصص للهواتف المحمولة فغالبًا ما نحتاج إلى التوقف عن العمل والتقاط هواتفنا للرد على الرسائل أو للقيام بأي شيء آخر عبر التطبيق، لحسن الحظ الآن يمكنك أيضًا أستخدامه على الكمبيوتر المحمول أو الجهاز المكتبي الخاص بك حتى تتمكن من الدردشة أثناء عملك، لكن كيف؟ هناك طريقة يعرفها الجميع تجعلهم يستطيعون أستخدام تطبيقات الأندرويد على الكمبيوتر وهي أستخدام محاكي الأندرويد مثل تطبيق بلوستاك.
الآن يكنك أخيرًا إعطاء Bluestacks أستراحة، ولن تكون بحاجة إليه لأستخدام واتساب على الكمبيوتر، لتوفر تحديث أو إصدار جديد أصدره تطبيق واتساب، التحديث عبارة عن واجهة مستخدم التطبيق نظيفة مدمجة في واجهة برمجة تطبيقات للمتصفح تتيح لك أستخدام واتس آبا على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول أو جهاز المساعد الرقمي الشخصي الذي يدعم مستعرض ويب عبر شبكة WiFi، يُسمى هذا الإصدار واتس آب ويب، يعد إصدار الويب هذا أمتدادًا لنسختك من Whatsapp على هاتفك، مما يعني أنه ببساطة يعكس جميع المحادثات والرسائل المخزنة على جهازك المحمول وينقلها إلى جهاز الكمبيوتر الحالي المستخدم، تبقى جميع رسائلك على هاتفك والرسائل الجديدة المرسلة عبر منصة الويب.
Whatsapp Web يعني ببساطة هو إصدار تطبيق الواتساب على هاتفك والذي يمكن استخدامه في متصفح الويب، يوفر Whats app Web لمستخدميه إمكانية قراءة وإرسال الرسائل وإرسال والأستماع إلى الملاحظات الصوتية وإرسال واستقبال الملفات وما إلى ذلك مباشرة من متصفحات الويب الخاصة بهم أو سطح مكتب التطبيق، تحصل على إعلامات صوتية أيضًا على واتساب ويب، تتم مزامنة جميع الرسائل (والأشياء الأخرى) التي ترسلها وتتلقاها بالكامل بين هاتفك الذكي وجهاز الكمبيوتر الخاص بك، ويمكنك رؤية كل هذه الرسائل (والأشياء الأخرى) على كلا الجهازين.
يعمل WhatsApp web فعليًا على أي أجهزة تدعم Chrome مثل المتصفحات مثل Google Chrome وOpera أيضًا، لذلك إذا كنت ترغب في تشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فيجب أن يحتوي جهازك على هذه المتصفحات، يتيح لك واتساب ويب الأستفادة من الدردشة في شاشة أكبر.

تنزيل واتساب ويب للكمبيوتر نظام لجميع الأنظمة:-

  • على متصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بك، انتقل إلى صفحة التنزيل لتنزيل الملف وتثبيته، عند أكتمال التثبيت قم بتشغيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومسح رمز الأستجابة السريعة لتسجيل الدخول.
  • لمسح رمز الأستجابة السريعة على WhatsApp Web على سطح المكتب:
  1. في Android: أذهب إلى شاشة الدردشات> القائمة> واتساب ويب.
  2. على iPhone: أنتقل إلى الإعدادات> واتس آب ويب.
  3. عند الإشارة إلى رمز الأستجابة السريعة قم بمسح رمز الأستجابة السريعة على شاشة الكمبيوتر من هاتفك، بعد مسح رمز الأستجابة السريعة، سيبدأ WhatsApp Web حتى تتمكن من بدء الدردشة.
  • بدلاً من تنزيل البرنامج، قم بذلك: إذا كنت لا تريد تنزيل برنامج واتساب فلا يزال بإمكانك الوصول إليه من متصفح الويب وذلك عن طريق:
على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول المتصل بالإنترنت يمكنك الوصول إلى "الموقع الرسمي"، مرة أخرى عند الإشارة إلى رمز الأستجابة السريعة قم بمسح رمز الأستجابة السريعة على شاشة الكمبيوتر من هاتفك، بعد مسح رمز الأستجابة السريعة سيبدأ WhatsApp Web حتى تتمكن من بدء الدردشة.

بعض أختصارات لوحة المفاتيح لتسهيل أستخدام واتساب على الكمبيوتر :-

إذا أخترت أستخدام برنامج WhatsApp Web فيمكنك الأستمتاع ببعض الأختصارات للوصول إلى بعض الميزات، فيما يلي بعض الإختصارات:
  • Ctrl + N: ابدأ محادثة جديدة.
  • Shift + Ctrl +]: الدردشة التالية.
  • Ctrl + Shift + [: الدردشة السابقة.
  • Ctrl + E: أرشيف الدردشة.
  • Shift + Ctrl + M: كتم الدردشة.
  • Ctrl + مسافة للخلف: حذف الدردشة.
  • Shift + Ctrl + U: وضع علامة كغير مقروءة.
  • Ctrl + Shift + N: إنشاء مجموعة جديدة.
  • P + Ctrl: فتح حالة الملف الشخصي.

مميزات تحميل واتساب ويب للاندرويد والكمبيوتر :-

  • الميزة الكبيرة لأستخدام WhatsApp Web هي أن لديك لوحة مفاتيح أكبر للكتابة وعرض أكبر لتجربة دردشة أفضل، إذا كنت مدمنًا على الدردشة مع أصدقائك باستخدام تطبيق واتس آب فقد تفضل الكتابة بشكل أسرع والتي تكون محدودة للغاية في لوحة مفاتيح شاشة الهاتف الذكي التي تعمل باللمس، القدرة على تشغيله ضمن علامة تبويب متصفح مختلفة ومتميزة وهذا سيجعل وظائف التطبيق أفضل بكثير.
  • سهولة الأستعمال، واجهة الويب هذه سهلة مثل نسخة الجوال، أيضًا سيضيف إليها أستخدام الكمبيوتر مزيدًا من السهولة نظرًا لوجود شاشة أكبر مع أختيارات متعددة بأستخدام لوحة المفاتيح الأكبر، للأشخاص الذين يفتقرون إلى كاميرا أمامية على هواتفهم، يمكنك الآن أستخدام كاميرا ويب الكمبيوتر المحمول للدردشة وإرسال مقاطع الفيديو المسجلة.
  • تستطيع تنزيل الوسائط المشتركة مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • لا يوجد أستخدام مزدوج للذاكرة، عند تنزيل أي صورة على تطبيق الجوّال فلن يتم تنزيلها تلقائيًا على سطح المكتب أو العكس.
  • يمكنك أستخدام حسابات متعددة مع واتساب ويب على كمبيوتر واحد، بعض الأشخاص لديهم رقمان مرتبطان بحسابين مختلفين على واتساب، لا يزال بإمكانك استخدامها على جهاز كمبيوتر واحد، للقيام بذلك ستحتاج إلى فتح WhatsApp Web في متصفحين مختلفين مثل Chrome و Opera ومتصفح فايرفوكس بالتناوب، يمكنك فتح واتساب في نافذة وضع التصفح المتخفي ولكن يتم تسجيل الخروج بعد ساعة.
  • اتصال SSL آمن للغاية.
  • يشبه تطبيق WhatsApp إلى حد ما Facebook حيث يتيح لك تسجيل الخروج بعد الأنتهاء من أستخدام WhatsApp على جهاز كمبيوتر معين لتجنب أن يرى شخص ما دردشاتك عن بعد، لتجنب ذلك ما عليك سوى التوجه إلى قائمة التطبيق (قائمة بثلاث نقاط أعلى شاشة الدردشة الرئيسية) وأنقر فوق تسجيل الخروج.
  • يعمل على أنظمة تشغيل Windows و Mac OS X و Linux.

عيوب برنامج واتس اب ويب 2024 :-

  • يلزم توصيل وتساب على هاتفك بإستمرار عبر أتصال 3G / 2G أو WiFi حتى تتمكن من مصادقة جلسة المستخدم، قد يكلف هذا رسوم عالية لمستخدمي بيانات الهاتف الجيل الثاني أو الثالث.
  • في بعض الأحيان يتم فقد الأتصال بشكل متقطع إذا دخل الهاتف في وضع السكون أو في وضع توفير الطاقة.
  • لم يتم تعيين رموز Emojis بعد على لوحة المفاتيح، لذا سيتعين عليك كتابتها بنفسك.
  • لا تتوفر مشاركة جهات الإتصال أو الخرائط حتى الآن.
  • لا يمكن بدء محادثات المجموعة الجديدة، في الوقت ذاته لا يمكن ترك المجموعات القديمة عبر واجهة الويب.
  • لا يوجد خيار لحجب جهات الأتصال عبر الويب.
  • غير متوافق مع جميع المتصفحات بإستثناء متصفح جوجل كروم.
  • لمستخدمي الواتساب على الويب يمكن إرسال الرسائل النصية فقط وليس رسائل الوسائط المتعددة.
  • لا يمكنك تحرير ملف التعريف الخاص بك أو حذف المحادثة من تطبيق سطح المكتب كما تفعل مع تطبيق الواتس اب للجوال.
  • ليست كل ميزات التطبيق غير متوفرة بإصدار واتساب لسطح المكتب، على سبيل المثال في إصدار الويب لا يمكنك حذف الرسائل أو إعادة توجيهها, لا يمكنك أيضًا إنشاء مجموعات أو ترك مجموعات موجودة، للحصول على الوظائف الكاملة ستحتاج إلى التوجه إلى التطبيق الأصلي.

بعض الأمور الهامة التي يجب معرفتها لمستخدمي واتساب ويب :-

  • المراسلة الفورية تبدو غير مكتملة بدون رموز تعبيرية، ولكن الأمر يتطلب التغيير من لوحة المفاتيح إلى الماوس ثم النقر فوق رمز الرموز التعبيرية بجانب مربع النص، ثم أبحث عن رمز الرموز التعبيرية الصحيح، هناك طريقة أسرع بأستخدام لوحة المفاتيح بينما في مربع النص العادي أكتب: (Shift + ;/:) متبوعًا بأول حرفين من المشاعر التي تريد التعبير عنها، سوف تحصل على الرموز التعبيرية التي تتغير مع كل حرف تكتبه، أستخدم مفاتيح الأسهم بلوحة المفاتيح للتبديل بين الرموز التعبيرية المعروضة، أضغط على Enter وهذه طريقة أسرع بكثير للكتابة.
  • في WAToolkit يتمتع مستخدمو Chrome بإمتداد ممتاز لإضافة ميزات إضافية إلى وتس اب Web، إنها تضيف حيلتين رائعتين بما في ذلك واحدة تتيح لك قراءة محادثات البرنامج مرة أخرى دون "إيصال القراءة" وهما:
  • إعلامات الخلفية: عندما تتلقى رسالة جديدة في واتساب لم تعد بحاجة إلى التبديل إلى علامة تبويب WhatsApp Web لقراءتها، تُظهر شارة رمز WAToolkit عدد الرسائل غير المقروءة لديك، مرر مؤشر الماوس فوق الرمز وستتمكن من معاينة الرسائل دون التسجيل كما هو مقروء في الدردشة الرئيسية.
  • فقاعات الدردشة الكاملة العرض: أفتراضيًا لا يمتد تطبيق الواتساب على فقاعة دردشة الشخص عبر العرض الكامل لنافذة الدردشة، لهذا السبب تحصل على نصوص متعددة الأسطر عندما يكون من السهل وضعها في سطر واحد من نافذة سطح المكتب الواسعة، يعمل WAToolkit على إصلاح ذلك عن طريق تحويل فقاعات النص بالعرض الكامل.
  • على عكس WhatsApp العادي لا يتيح لك WhatsApp Web إجراء مكالمات صوتية، ومع ذلك يمكنك إرسال رسائل صوتية، ولكن ماذا تفعل إذا كانت تلك الرسالة الصوتية ضعيفة جدًا، أو ربما طويلة جدًا؟ Zapp هو أمتداد ويب WhatsApp لمتصفح Chrome يتيح لك ضبط كلا الوظيفتين، يمكنك زيادة حجم الرسالة الصوتية التي حصلت عليها للتو أو تغيير سرعة التشغيل، يمكنك زيادة سرعة التشغيل وزيادة مستوى الصوت بنسبة 100 بالمائة تقريبًا.

أستخدام تطبيق واتساب ويب للكمبيوتر والجوال

تطبيق واتساب 2024 من التطبيقات الشهيرة والمستخدمة في المراسلات الفورية بين الأصدقاء من خلال تسجيل أرقام هواتفهم، لذا قررنا أن نتعرف على أستخدامات تطبيق ويب:
  • يستخدم في المراسلة الفورية بينك وبين الأصدقاء بسهولة ويسر من خلال مزامنة تطبيق الواتساب مع تطبيق واتساب ويب.
  • يستخدم في المكالمات الصوتية حيث تعمل الإصدار الجديد على إصلاح مشكلة أنقطاع المكالمات الصوتية.
  • يستخدم في إرسال الفيديوهات والصور والملفات بسهولة أيضًا.
  • يستخدم في أستقبال الصور والفيديوهات والملفات من الأصدقاء.
  • يمكنك متابعة الرسائل الموجودة على واتساب الهاتف حيث يمكنك فتح التطبيق على هواتف الأندرويد والكمبيوتر في آن واحد.

أفضل البرامج البديلة لتطبيق الواتساب على هواتف الاندرويد

هناك مجموعة متنوعة من التطبيقات المستخدمة في المراسلة الفورية والتي تقوم بنفس غرض تطبيق الواتساب وهم:

تطبيق KiK Messenger

يعتبر من أفضل التطبيقات التي ظهرت في الآونة الأخيرة كتطبيق للمراسلة الفورية حيث يمكنك من خلاله إرسال الرسائل الكتابية من خلال تسجيل أرقام الهواتف، وأيضًا عمل المحادثات الجماعية فهو تطبيق سريع ويسهل أستخدامه.

تطبيق Telegram

يعتبر تطبيق التليجرام أيضًا من التطبيقات المجانية التي ظهرت مؤخرًا لتلبية أحتياجات المستخدمين فهو بديل لتطبيق الواتساب، فيمكنك من خلاله إرسال وأستقبال الرسائل والصور والفيديوهات والملفات بسهولة ويسر، كما يمكنك عمل محادثات جماعية قد تصل إلى 200 مستخدم في مجمعة واحدة.

تطبيق line messenger

تطبيق لاين ماسنجر من التطبيقات المجانية المتاح تحملها بشكل مجاني، ويمكنك أستخدامه كبديل لتطبيق الواتساب عند إجراء المكالمات الصوتية والفيديو وإرسال الرسائل النصية للأصدقاء، وأيضًا يمكنك كتابة حالتك الشخصية بسهولة وإمكانية التعبير عن حالتك من خلال الملصقات الموجودة به.

تطبيق BBM

هذا التطبيق يمكنك تحميله فقط على هواتف البلاك بيري حيث يستخدم في إرسال الرسائل الصوتية المسجلة بسهولة وإمكانية التحدث مع الأشخاص الذين يمتلكون هذا التطبيق بسهولة ويسر لذا يستخدم كبديل أمن لتطبيق الواتساب.

تطبيق WeChat

تطبيق وي شات من التطبيقات الأمنة والتي تستخدم كبديل لتطبيق الواتساب ولكنه غير معروف بالنسبة لكثير من المستخدمين على الرغم من وجود مجموعة كبيرة من مزاياه والتي تطابق نفس مميزات تطبيق الواتساب ومنها إجراء المكالمات الصوتية وإرسال الرسائل الكتابية وإرسال الفيديوهات والملصقات والصور بسهولة.

تطبيق Viber

تطبيق فايبر من التطبيقات المستخدمة بكثرة في جميع هواتف الأندرويد حيث يستخدمه بعض المستخدمين كبديل لتطبيق الواتساب لما يتوافر بداخله من مميزات وإمكانيات رائعة، فهو تطبيق المراسلة الفورية وإجراء المكالمات الصوتية والمكالمات الفيديو بدون فرض أي رسوم إضافية هذا بالإضافة لإمكانيات إرسال الملفات والفيديوهات والصور بشكل أمان وإمكانية عمل دردشة كتابية على الهاتف والكثير من المزايا الأخرى.

متطلبات تشغيل برنامج الواتساب ويب على الكمبيوتر

هناك بعض المتطلبات التي لابد من وجودها على الكمبيوتر لكي يتم مزامنة تطبيق الواتساب على الهاتف ببرنامج الواتساب ويب على الكمبيوتر، إليكم هذه المتطلبات:
  • لابد من وجود حساب أساسي على هاتفك لكي تتمكن من تشغيل الواتساب على الكمبيوتر، لذا لابد من إنشاء حساب خاص بك أولًا إذا كنت تريد تشغيل هذا البرنامج كبديل للتطبيق على الهاتف.
  • لابد من وجود متصفح إنترنت قوي  وخفيف في آن واحد على الكمبيوتر حيث يفضل وجود متصفح جوجل كروم أو متصفح فاير فوكس على الكمبيوتر حتى تستطيع تحميل البرنامج بسهولة.
  • لابد أن تتصل بالإنترنت عند تشغيل البرنامج على الكمبيوتر حتى تستطيع مراسلة الأصدقاء والأشخاص المتواجدين على تطبيق واتساب الموجود على الهاتف واستقبال الملفات وإرسالها بسهولة.

الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج واتساب ويب 2024

 الواتساب ويب هو التطبيق الأكثر شهرة للهواتف المحمولة، ويمكنك إجراء مكالمة من الهاتف على الواتساب ويب، ومن الممكن أن يتم أستخدام واتساب ويب عن طريق الكمبيوتر، ونتعرف على أهم الأسئلة حول أستخدام واتساب ويب من الكمبيوتر:

1. كيف أقوم بتنزيل واتساب ويب على الكمبيوتر؟

  • يمكنك عزيزي القارئ الذهاب إلى المتصفح على الكمبيوتر، ثم يتم الأنتقال إلى الصفحة الخاصة بالتحميل.
  • يتم تنزيل الواتساب وتثبيت التطبيق على الكمبيوتر.
  • عقب التحميل يتم تشغيل البرنامج على الكمبيوتر، ويتم مسح الرمز الخاص بالأستجابة من أجل تسجيل الدخول.

2. كيف أقوم بمسح الرمز الخاص بالإستجابة من جهاز الـ iPhone؟

  • من القائمة يتم الذهاب إلى الإعدادات ثم الذهاب إلى واتساب ويب.
  • عندما يتم مسح رمز الأستجابة السريعة، وعقب ذلك يتم التمكن من بدء الدردشة.

3. هل يمكنني أن أصل إلى الواتساب من الكمبيوتر دون أن أقوم بتحميله؟

  • يمكنك عزيزي القارئ أن تقوم بفتح المتصفح والدخول على الواتساب ويب عن طريق الموقع الرسمي للواتس اب ويب.
  • عقب الدخول على هذا الموقع يتم تحقيق رمز الأستجابة من خلال شاشة الكمبيوتر وعبر الهاتف.
  • إذا كان  الهاتف يعمل بنظام الأندر ويد يتم مسح الرمز عن طريق الدخول على شاشة الدردشات ثم الدخول إلى القائمة، ثم الدخول إلى واتساب ويب.

4. هل يقدم واتساب ويب لي نفس النسخة الموجودة على الهاتف؟

  • بالفعل إن واتساب ويب يقدم لك نفس النسخة الموجودة على الهاتف، بل إن واتساب ويب من السهل أستعماله.
  • يقدم واتساب ويب لك عزيزي القارئ لوحة مفاتيح رائعة تمكنك من الكتابة بشكل أكبر.
  • إن واتساب ويب يقوم بتقديم الدردشة بشكل أروع وأفضل.
  • توجد بالشاشة الكبيرة أدوات كثيرة، ويمكنك من خلال واتساب ويب إرسال الكثير من المقاطع الصوتية والفيديو.

5. هل يمكنني تحميل الوسائط والملفات من الواتساب ويب؟

  • بالفعل يمكن تحميل أي من الصور والملفات على جهاز الكمبيوتر بشكل مباشر من الواتساب ويب مما يعمل ذلك على تسهيل الكثير من الإجراءات. 
  • يمكن أن يتم عكس ذلك، والقيام بتحميل أي من الملفات أو المستندات أو الصور من خلال الكمبيوتر إلى الهاتف إذا أردت تحميل تلك الملفات على الهاتف.

6. هل يمكنني أن أقوم بأستخدام حسابات متعددة على كمبيوتر واحد؟

  • بالفعل قد يكون لديك رقمين مرتبطين بالواتساب ويب، فيمكن أن تقوم بأستخدام واتساب ويب على جهاز الكمبيوتر.
  • يمكن فتح واتساب ويب على متصفحين، فيمكن أستخدام جوجل كروم و فايرفوكس أو أوبرا.

7. هل يمكنني القيام بتسجيل الخروج من الواتساب ويب مثل تطبيق الفيس بوك؟

  • إن الواتساب ويب مثل الفيس بوك يمكنك عقب إنهاء الدردشة  أن تقوم بتسجيل الخروج حتى لا يرى أحد الدردشة الخاصة بك.
  • يتم ذلك عن طريق الذهاب إلى الثلاث النقاط التي توجد في أعلى الشاشة، ويتم تسجيل الخروج.

8. هل يعمل واتساب ويب على على نظام التشغيل Mac OS X؟

بالفعل إن واتساب ويب يعمل على نظام تشغيل الـ Mac OS X وكذلك على Linux وأيضًا Windows.

9. هل تتوافر مشاركة أي من جهات الإتصال أو الخرائط؟

للأسف لا يمكن أن تتم مشاركة جهات الإتصال أو الخرائط حتى وقتنا الحالي عن طريق الواتساب ويب.

10. هل يمكن حجب أي جهة إتصال عن طريق الواتساب ويب؟

 لا يوجد أي أختيار لحجب أي جهة اتصال من خلال الويب، بالإضافة  لا يمكن لاى شخص أن يقوم بإرسال أكثر من رسالة نصية.

مشكلات برنامج واتساب ويب

تحميل برنامج واتساب ويب للكمبيوتر وللاندرويد مجانا برابط مباشر الذي يعتبر التطبيق الأفضل المتخصص في المراسلات والمتوافر على كل منصات الهاتف المحمول تقريبًا، ويتضمن ذلك أندرويد وIOS وجافا ونوكيا وبلاك بيري، وكل المطلوب من المستخدم اتصال بشبكة الإنترنت مفعل، بعد ذلك يمكنه أن يجري مجموعة أمور مثل إرسال الرسائل ومقاطع الفيديو والصور لأي شخص.

س: ما حل مشكلة استمرار WhatsApp Web في قطع الاتصال؟

ج: تحدث تلك المشكلة على الاجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد، لأن هذا النظام يعمل طوال الوقت على تحسين استخدام البطارية، ومن أجل علاج تلك المشكلة والسماح لبرنامج واتساب ويب بالعمل بصورة كاملة في خلفية الجوال، فيجب البحث عن التطبيق ضمن قائمة التطبيقات، ثم اختر عدم التحسين.

س: ما حل مشكلة توقف واتساب ويب عن العمل؟

ج: يمكنك تجربة ما يلي:
  • تأكد أن واتساب ويب غير معطل بصفة عامة، وأن هناك عطل في الخادم.
  • تأكد أن المتصفح المستخدم متوافق مع البرنامج.
  • تأكد من تواجد تحديثات للمتصْفح.
  • قم بمسح ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح.
  • قم بإعادة ضبط المتصفح.
  • قم بفتح واتساب ويب من الكمبيوتر عن طريق برنامج محاكي الأندرويد.
  • عليك تجربة إيقاف تفعيل برنامج VPN.
  • فعل وضع الطيران، ثم أوقف التفعيل مرة ثانية على الهاتف الجوال.
  • قم بإعادة تعيين إعدادات الشبكة على جهاز الأيفون.
  • قم بفتح مستكشف أخطاء اتصال الإنترنت.
  • يمكنك تكبير صفحة الويب الخاص ببرنامج واتساب ويب من أجل مسح رمز الاستجابة السريع.

س: ما هي طريق إصلاح خطأ Phone offline على واتساب ويب؟

ج: يمكن أتباع ما يلي:
  • من الممكن أن يكون الأمر راجع إلى اتصال انترنت سيئ، هنا من الأفضل محاولة إعادة تشغيل الراوتر.
  • قم بغلق واتساب ويب، ثم أعد تشغيله مرة ثانية، لأن ذلك يسمح في حالات كثيرة بعلاج الأمر.
  • قم بتجربة تشغيل واتساب ويب من متصفح آخر.
  • قم بمسح ذاكرة التخزين المؤقتة الخاصة بالبرنامج.

الفرق بين برنامج واتساب ويب وبرنامج ثريما THREEMA

هذا التطبيق الأخير يمتاز بالسرية التامة، إذ يخزن قائمة الاتصال الخاصة بالمستخدم وأي معلومات خاصة على الهاتف وليس على البرنامج، ويحذف الرسائل فور قراءتها، إلى جانب أنه يمكن المستخدم من الاتصال بأي شخص يستخدم معرف ثريما المؤلف من ثمانية أرقام، وذلك يحل محل رقم الجوال من أجل حماية الخصوصية بصورة أكبر، ويمكن أن يقوم المستخدم بالتحقق من جهات الاتصال عن طريق رمز الإستجابة السريع.
بالإضافة إلى ذلك يوفر البرنامج تشفير بشكل شامل لكل نوعيات الرسائل، ويشمل ذلك المكالمات الصوتية والرسائل النصية وأي ملفات مشتركة أو محادثات جماعية، لهذا لن يتمكن أي شخص من الوصول إلى ما ينشره المستخدم، فالأمر محصور بين المرسل والمستقبل.

الفرق بين برنامج واتساب ويب وبرنامج واير WIRE

هذا التطبيق الأخير من التطبيقات الآمنة للغاية للمراسلات، ويوجد تشفير بين الطرفين، ويوجد عبره حسابات مجانية شخصية، إلى جانب حسابات الأعمال الغير مجانية، مع تواجد مزايا إضافية، بل ويتضمن اتصالات مرئية وصوتية تتمتع بالوضوح، بل وقد قام هذا البرنامج بتوفير خاصية مشاركة الشاشة بشكل جماعي، ووفر امكانية عمل مشاركة لملفاَت الوسائط المتعددة، وهو متوفر على كل المنصات الرئيسية، ويمكن الدخول على حساب واحد من حوالي 8 أجهزة، ويمكن عن طريقه عمل تنسيق للنص بخط مائل أو غامق، مع عمل قوائم داخل المحادثات، بل ومن الممكن تحسين حجم الملفات من أجل تيسر مشاركتها، بل يمكن أن يقوم المستخدم بضبط فترات معينة من أجل مسح الرسائل كنوع من الخصوصية.
تنزيل برنامج واتساب ويب للكمبيوتر وللاندرويد مجانا برابط مباشر أمر مهم للغاية بالنسبة لمن يقوم باستخدام جهاز الكمبيوتر، أو لمن يريد فتح أكثر من حساب واتساب على جهاز الجوال، نظرًا للمزايا الكثيرة التي يوفرها هذا البرنامج الرائع.

صور توضيحية بعد تثبيت وتفعيل برنامج الواتس اب ويب :-

تحميل برنامج واتساب ويب للكمبيوتر
تنزيل برنامج واتساب ويب على الكمبيوتر
تحميل برنامج واتساب ويب للاندرويد
تنزيل برنامج واتساب ويب للتابلت
تحميل واتس اب ويب مجانا
واتساب ويب برابط مباشر
تحميل whatcapp web مجانا
تحميل برنامج الواتساب ويب
تنزيل برنامج الواتساب ويب على الويندوز

فيديو شرح تحميل وتثبيت واتساب ويب على الكمبيوتر

**********
الخلاصة:- تطبيق واتس آب من أهم تطبيقات المراسلة والدردشات الآن ولكنه متاح للهواتف الذكية، لكن التطبيق طور نسخته الخاصة بسطح المكتب وأصبح الآن بإمكان المستخدمين أستعمال تطبيق واتساب ويب الرائع والمميز هذا على أجهزة الكمبيوتر والأستفادة بمزايا شاشة الكمبيوتر الكبيرة ولوحة المفاتيح التي توفر الكثير من المزايا الأخرى، لكن رغم هذا لا يمتلك تطبيق واتساب ويب جميع وظائف التطبيق على الهاتف على الرغم من أنه مفيد ومميز وله كثير من المزايا التي أعجبت مستخدميه مثل إمكانية تسجيل الخروج من التطبيق وأستخدام أكثر من حساب على جهاز الكمبيوتر وغيرها، لكنه أفتقد بعض المزايا الأخرى التي يمتلكها تطبيق واتساب على الهاتف.

روابط تحميل برنامج الواتساب ويب برابط مباشر مجانا APK :-

💿 اسم البرنامجواتس اب ويب
🏢 الشركة المنتجةWhatsapp
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامجبحسب نوع النظام
نسخة البرنامجاخر واحدث اصدار
🗓️ إصدار البرنامج19 - مارس - 2024.
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل برنامج الواتساب ويب للكمبيوتر والاندرويد مجانا :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "واتساب ويب بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك