تحميل محاكي بلوستاك 2024 V10 - 5 bluestacks كامل مجانًا

اختصارات الموضوع
name

تحميل محاكي بلوستاك bluestacks للكمبيوتر واللاب توب جميع الويندوز برابط مباشر

ملحوظة روابط تحميل برنامج البلوستاك 2024 بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.

الجميع يحب تجربة نظام أندرويد ما عدا عشاق ومحبي أبل، إنه خيار مميز لأنه قابل للتخصيص ويحتوي على وفرة من التطبيقات، والكثير من الأشياء الأخرى، هذه هي الطريقة التي يجذب بها Android الكثير من مطوري التطبيقات نحوه ويجعلهم يصدرون جديد كل يوم، لكن بجانب الأندرويد هناك فئة من برامج تُسمى محاكي الأندرويد، وهناك عدة أسباب لمحاكاة Android على جهاز كمبيوتر شخصي أو Mac، غالبًا ما يكون أختبار التطبيقات على سطح المكتب أسهل من أختباره على هاتف محمول، وبالنسبة إلى أي شخص هناك جاذبية تتمثل في التمكن من لعب ألعاب الجوال على شاشة أكبر بكثير.
في الواقع تعد الألعاب هي السبب الأكثر شيوعًا لمحاكاة Android على جهاز كمبيوتر سطح المكتب على الرغم من أنه يمكنك أيضًا أستخدام محاكي لتشغيل أي تطبيق من متجر Google Play، على سبيل المثال يتيح تشغيل تطبيق Instagram في المحاكي إمكانية تحميل الصور من جهاز الكمبيوتر أو سطح مكتب Mac وغيره من البرامج، من أشهر هذه البرامج التي يُطلق عليها محاكي الأندرويد هي برنامج بلوستاك 4.
تحميل برنامج بلوستاك القديم

نبذة عن برنامج بلوستاك 5 2024 لتشغيل التطبيقات :-

ربما يكون BlueStacks App Player هو المحاكي الأكثر شهرة لنظام أندرويد، وهو أمر لا يثير الدهشة نظرًا لجودت التطبيق وموثوقيته، لقد تم تصميمه بشكل يوفر سهولة في  الأستخدام، بل إن حتى التطبيق يبدو بالنسبة للمستخدمين أو بتعبير آخر يشبه تمامًا Android على الكمبيوتر اللوحي أو الهاتف الذكي، هناك إصدارات مجانية ومدفوعة من البرنامج، يتضمن الإصدار المجاني بعض الإعلانات.
صمُم البرنامج أساسًا من أجل الألعاب، ولكن من الممكن أيضًا زيارة متجر Play والبحث عن تطبيقات أخرى، إذا كنت ترغب في إضافة تطبيقات وألعاب من مصادر أخرى فلديك خيار أستخدام ملفات APK المستقلة، البرنامج صُمم على افتراض أن جهازك ذو إمكانيات عالية إلى حد ما، مما يجعل هذه طريقة رائعة لجلب تطبيقات Android إلى الشاشة الكبيرة.

الأجهزة المناسبة لتحميل بلوستاكس للكمبيوتر :-

برنامج BlueStacks متوافق مع كل من أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل Mac و Windows، لتنزيل البرنامج بنجاح يجب أن يحتوي جهاز الكمبيوتر الخاص بك على ذاكرة وصول عشوائي لا تقل عن 2 جيجابايت أو أكثر، كما يتطلب الكمبيوتر لديك مساحة على القرص الصلب تبلغ حوالي 4 جيجابايت، بالنسبة إلى مستخدمي Mac، فأنت بحاجة إلى نظام تشغيل Mac OS Sierra أو أعلى، ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت ومساحة قرص ثابت لا تقل عن 4 جيجابايت.

مميزات برنامج بلو ستاك 4 :-

الهدف الرئيسي من طرح برنامج مثل برنامج بلوستاك 5 هو إمكانية تشغيل ألعاب الأندرويد الجميلة على شاشة كمبيوتر كبيرة لتجعل من تجربة اللعب أفضل وأسهل، لكن رغم ذلك هناك أستخدامات أخرى لبرنامج بلو ستاك تجعل منه برنامجًا ممتلئًا بمجموعة من المزايا وهي:
  • بالنسبة للمستخدمين المبتدئين الذين ليسوا مطورين والذين لا يتقنوا التعامل مع البرامج الصعبة يعد Bluestacks مثاليًا لسبب بسيط هو أنه يتم تثبيته بنقرة واحدة، كل ما عليك هو تنزيل الحزمة وتثبيتها على windows أو Mac لبدء الوصول إلى الألعاب والتطبيقات.
  • معظم الأشخاص الذين لديهم هواتف ذكية تعجبهم كثيرًا من التطبيقات الموجودة على هواتفهم بل حتى إنه البعض لا يدع هاتفه من يده لكن أحيانًا تكون بحاجة لأستخدام الكمبيوتر بدلًا من الهاتف لأسباب عدة، لكن في الوقت نفسه ستجد أن التطبيقات الخاصة بهاتفك قد لا تستطيع أستخدامها على الكمبيوتر، لهذا أنشأ Blues tacks إطارًا أو مدخلًا من خلاله يمكن للأشخاص من خلاله الأستمتاع بالتطبيق على هواتفهم من خلال أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، وتغيير أجهزة الكمبيوتر بشكل أساسي إلى أجهزة يدعمها نظام Android، لذلك يمنح التطبيق المستخدمين الميزة المثلى لأستكشاف بيئات عمل Android و Windows على جهاز واحد، بل في نفس الوقت أستخدام مزايا الكمبيوتر التي يفتقدها الموبايل، بهذا بلو ستاكس عربي يجعل المستخدم يخوض تجربة أستخدام تطبيقات أندرويد على شاشة كمبيوتر.
  • البرنامج سهل الأستخدام للغاية لن يواجه المستخدمون أي مشكلة في تثبيته على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، ويمنحك استخدام البرنامج ميزة أستخدام تطبيقات Android حتى لو لم يكن لديك هاتف ذكي بالضرورة أو بمعنى آخر لا تستطيع تحميل تطبيقات أندرويد على هاتفك، لكن مع بلو ستاك 5 ستستطيع أستخدام هذه التطبيقات على جهاز الكمبيوتر.
  • يمكنك عمل أختصارات لتطبيقات أندرويد حيث سيتم إنشاء مجلد على سطح المكتب مع أختصارات للتطبيقات، عند فتح أي أختصار من هؤلاء سيبدأ تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر بواسطة بلو ستاك وتشغيل التطبيق المحدد.
  • بأستخدام Blue Stacks العربي تظهر هنا الميزة الأساسية التي صُمم لأجلها التطبيق حيث يمكن للمستخدمين الأستمتاع بتجربة لعب رائعة، يمكنهم الآن ممارسة الألعاب التي لا تفارق هواتفهم على هواتفهم على شاشة أكبر وبرسومات أفضل.
  • القدرة على تشغيل ألعاب وتطبيقات متعددة في آن واحد، وهذا الأمر لا يمكن القيام به في شاشة هاتفك الذي يعمل بنظام الأندرويد، مع بلو ستاك تستطيع أستخدام أكثر من تطبيق وتفتح أكثر من نافذة على جهاز الكمبيوتر من تطبيقات الأندرويد.
  • ميزة مزامنة التطبيق لجهاز الأندرويد مع جهاز الكمبيوتر ميزة ذكية ومميزة أيضًا، والتي تبقي التطبيقات متزامنة تلقائيًا بين جهاز Android وبيئة تطبيق المشغل على Windows لجميع أنظمة التشغيل "64 بت, 32 بت"، يتم ذلك بأستخدام تطبيق Android مجاني يسمى Cloud Connect، بعد تثبيت برنامج بلو ستاك على جهاز الكمبيوتر، تظهر رسالة تسأل عن معلومات جهاز أندرويد وبعد ذلك يتم إنشاء رمز يمكِّن المستخدم بمجرد إدخاله في Could Connect من إقران جهاز Android مع الكمبيوتر الشخصي، بعد ذلك على سبيل المثال يمكنك كتابة رسائلك النصية من جهاز الكمبيوتر، وهذا سيكون أفضل، أيضًا يمكنك أستخدام تطبيق مثل واتس اب من جهاز الكمبيوتر وغير ذلك الكثير.
  • باستخدام مدمج البلو ستاك (bluestack tweaker) يمكنك الوصول إلى الجذر  ومن ثَم يمكنك نقل الملفات بسهولة، ليس فقط نقل الملفات من ويندوز 10, 8, 7 إلى أندرويد بل يمكنك القيام بأمور أخرى محذف أو إعادة تسمية ملف منه، وكذلك الوصول إلى السمات والخيارات الأخرى.
  • يمكنك تثبيت تطبيقات الأندرويد من متاجر مختلفة ليس فقط جوجل بلاي كما يمكنك أيضًا تثبيت ملفات APK.
  • أما بالنسبة لمحترفي برامج الكمبيوتر والبرامج الإلكترونية برنامج بلوستاك يسمح لهم بتثبيت برامج مماثلة له على نفس الجهاز في وقت واحد، حتى لو كانت حسابات جوجل المستخدمة مختلفة.
  • لدى البرنامج فريق مطورين مميز يقومون بعمل تحديثات منتظمة ومستمرة للتطبيق، لذا فهو يقدم أداء قوي وأكثر أستقرارًا بالإضافة إلى أن كفاءته عالية مقارنة بباقي منافسيه، وهذا يلاحظ بشدة عند مقارنة عدد مستخدمي التطبيق بمستخدمي منافسيه.
  • عند مقارنته بتطبيقات منافسة له، سنجد أن بلو ستاك متاح بلغات عديدة على عكس غيره من البرامج الأخرى حيث أنها متاحة بلغات محدودة لذا نطاق أنتشار برنامج بلو ستاك سيكون أكبر بكثير.
  • يعمل على نسخة أندرويد حديثة بعض الشيء مقارنة بنظرائه لذا فإن عدد الألعاب والتطبيقات التي يمكن تشغيلها بأستخدام بلو ستاك ستكون أكبر بكثير.

عيوب BlueStacks app for pc :-

على الرغم من أنه تطبيق مميز وقد حصل على العديد من الجوائز والتقييمات الإيجابية إلا أنه يمتلك بعضًا من العيوب أهمها:
  • الشاشة الرئيسية المخصصة لـ BlueStacks مربكة، للوهلة الأولى حينما تفتح التطبيق لأول مرة يبدو أن لديك كثير من التطبيقات مثبتة، لكن النقر على أحد الصور المصغرة للتطبيق يأخذك إلى Google Play حيث يمكنك تثبيت التطبيق، ويظهر لك الحقيقة أن كل هذه الصور المصغرة للتطبيقات هي مجرد تطبيقات مقترحة من BlueStacks، وفي حال قمت بتثبيت بعض التطبيقات لا توجد طريقة لمعرفة التطبيقات التي قمت بتثبيتها بوضوح على الشاشة الرئيسية، أيضًا يتم ترتيب التطبيقات أبجديًا ولا يمكن إعادة ترتيبها أو تجميعها معًا.
  • لكن الجزء الأسوأ هو أنه لا توجد طريقة لإعادة ترتيب التطبيقات على الشاشة الرئيسية أو إزالة أي من الصور المصغرة، في كل مرة تبدأ فيها تشغيل برنامج بلوستاك للكمبيوتر ويندوز 10 ستشاهد هذه التطبيقات المقترحة التي لا تتغير حتى إن لم تكن مهتمًا بها.
  • يستهلك الكثير من ذاكرة الوصول العشوائي ويزيد من أستخدام وحدة المعالجة المركزية وهذا سيؤدي ذلك إلى إبطاء النظام لديك وتقليل أداء النظام.
  • على الرغم من أستخدام بطاقة الرسوميات المتوفرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تحتاج أيضًا إلى أمتلاك بطاقة رسومية على لوحتك لتثبيت بعض التطبيقات، لذلك يحتاج نظامك إلى أن يكون قادرًا على تحمل الأستهلاك حتى يعمل بسلاسة حتى عند تشغيل Blue stacks، ولهذا السبب يُنصح بتثبيت التطبيق فقط إذا كانت إمكانيات جهاز الكمبيوتر الخاص بك مرتفعة.
  • لا يعمل على نظام تشغيل لينكس هو متاح فقط لنظامي التشغيل Windows وMac.

 بلو ستاك والفيروسات والبرامج الضارة :-

برنامج بلو ستاك للكمبيوتر ويندوز 7 آمن لأجهزة الكمبيوتر ولا يتسبب في إحداث أي ضرر، لكن هناك بعض المواقع التي يتم الإعلان فيها عن بلو ستاك غير آمنة بنسبة كبيرة، عندما يقوم أحد المستخدمين بتحميل البرنامج من هذه المواقع فإنه قد يحدث أن يتم تنزيل بعض البرامج الضارة أو الفيروسات التي تسبب في تلف الأجهزة ولتلافي مثل هذه المشكلة يجب تحميل برنامج بلوستاك من موقعه الرسمي، بالإضافة إلى هذا يُفضل تثبيت برنامج مكافحة البرامج الضارة مثل Malwarebytes والذي سيساعدك على فحص وتعطيل أي تهديدات ضارة محتملة وموجودة على جهاز الكمبيوتر لديك.

سبب بطء تطبيق بلو ستاك 4 :-

بعض الإصدارات القديمة من برنامج بلوستاك عربي كانت تعمل ببطء لكن مع ظهور العديد من التحديثات والإصدارات الحديثة منه أصبحت تعمل بسرعة مناسبة، ومع ذلك قد تؤثر العديد من العوامل الأخرى على كفاءة Blue Stacks على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتشمل هذه مساحة ذاكرة الوصول العشوائي غير كافية والبرامج الضارة الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، بالإضافة إلى ذلك بعض إعدادات مكافحة الفيروسات تؤثر على أداء BlueStacks.

الأسئلة الشائعة حول تحميل أفضل وأقوى برنامج بلوستاك

يُعد برنامج بلوستاك 2024 blue stacks للكمبيوتر برابط مباشر من أهم البرامج التي لابد من وجودها على جهازك حيث يعتبر من أهم البرامج ويتم تحميله بشكل مجاني دون أي تكلفة أو رسوم مالية، ونعرض لكم أهم الأسئلة الشائعة حول هذا البرنامج:

1. هل برنامج بلوستاك 2024 blue stacks آمن لجهاز الكمبيوتر ؟

  • نعم، فقد تم أختباره من خلال الكثير من برامج محاربة ومكافحة الفيروسات وتم تأكيد أنه آمن جدًا وخالي من المخاطر.
  • ذكر أكبر قادة التكنولوجيا مثلSamsung وAMD وIntel وQualcomm وغيرهم أن برنامج بلوستاك 2021 blue stacks للكمبيوتر هو الرائد لمنصة ألعاب الأندرويد.

2. هل يعتبر برنامج بلوستاك blue stacks للكمبيوتر برنامج قانوني؟

نعم، فإن برنامج بلوستاك 2024 blue stacks للكمبيوتر هو تطبيق أصلي وقانوني حيث أنه لا ينتهك أي نوع من سياسة الخصوصية وهو محاكي أندرويد آمن.

3. هل يعتبر برنامج بلوستاك blue stacks هو نفسه بلوستاك فيروس؟

  • لا يعتبر البرنامج فيروس.
  • يمكن أن يختلط على البعض أمر أن هناك فيروس يسمى بلوستاك فيختلط على بعض الناس الربط بين البرنامج وبين الفيروس.
  • يمكن أن يختلط الأمر على بعض برامج مكافحة الفيروسات أيضًا هذا الأمر وتنبهك أن البرنامج ضار ولكن الأمر ليس كذلك نهائيًا.

4. هل برنامج بلوستاك blue stacks آمن لأجهزة Mac؟

  • نعم، يعتبر البرنامج آمن جدًا على أجهزة Mac. 
  • قام مطوروا البرنامج بإنشاء إصدار ماك وبالتالي يعتبر البرنامج آمنا تمامًا.

5. كيف يمكنني تسجيل الخروج من برنامج بلوستاك blue stacks؟

  • قم بالنقر على أيقونة القائمة في البرنامج.
  • يتجد خيارًا لتسجيل الخروج من التطبيق الذي تريد تسجيل الخروج منه.

6. كيف يمكنني تغير وضع الجرافيكس في برنامج بلوستاك blues tacks؟

  • قم بتشغيل البرنامج.
  • إضغط على قائمة الإعدادات 
  • ثم على رز engine أوالمحرك
  • ثم اضغط على ايقونة التبديل بين DirectX and OpengL بناء على مشكلة الأداء.

7. كيف يمكنني جعل برنامج بلوستاك blue stacks أسرع؟

يمكنك جعل البرنامج أسرع من خلال تخصيص المزيد من ذاكرة الوصول العشوائي على جهاز الكومبيوتر الخاص بك، وزيادة سرعة الانترنت وتغيير وضع الجرافيكس في البرنامج.

8. هل يعتبر برنامج بلوستاك blue stacks مجاني؟

نعم، البرنامج مجاني تمامًا ولا يتطلب أي رسوم.

9. هل يدعم برنامج بلوستاك blue stacks اللغة العربية؟

نعم يدعم اللغة العربية والكثير من اللغات، ويمكنك أن تقوم بتشغيل أي لغة منهم والتمتع بخصائص ومميزات البرنامج.

10- كيف يمكنني تحسين أمان برنامج بلوستاك blue stacks على الكومبيوتر؟

  • قم بفتح Windows Defender Firewall عن طريق.
  • أضغط على مفتاح النافذة + R،لفتح Run.
  • أكتب wf.msc.
  • سيفتح لك Windows Defenders Firewall.
  • أنقر على القواعد.
  • في تلك الصفحة، يمكنك أن ترى بعضًا من Blue Stacks Android HostوBlue Stacks Service.
  • أضغط بزر الفأرة الأيمن على Blue Stacks Android Service.
  • ثم أضغط على خصائص properties.
  • قم بفتح علامة التبويب عام، وأنقر فوق "السماح بالأتصال إذا كان آمنًا".
  • ثم أضغط تطبيق أو Apply.
  • أضغط على علامة التبويب خيارات متقدمة أو Advanced، تحت الملفات الشخصية،وقم بتحديد جميع الملفات الشخصية الثلاثة، والنطاق، والخاص والعامة, ضمن Traversal يرجى تغييرها إلى Allow Edge Traversal من القائمة المنسدلة والضغط على تطبيق أو Apply.
  • أضغط على النطاق أو Scope. تحت عنوان IP البعيد،اضغط فوق "عنوانIP هذا" أو  these IP address وأضغط على ADD وأدخل العنوان 127.0.0.1 وأنقر فوق تطبيق أو Apply.
  • أضغط على موافق.
  • ستظهر لك أيقونة قفل.
  • قم بتنفيذ تلك الخطوات لتحسين الأمن على الجهاز الخاص بك.

مشكلات تحميل برنامج بلوستاك 5 - 4 bluestacks لتشغيل تطبيقات الاندرويد

تحميل برنامج بلوستاك 5 - 4 bluestacks لتشغيل تطبيقات الاندرويد، الذي يعتبر برنامج مشغل ومحول للتطبيقات الخاصة بالهواتف الاندرويد، كبرنامج الوَاتس آب، إذ يقوم بلوُستاك بتشغيل تلك البرامج، حتى تكون متوفرة على الكمبيوتر، ويعتبر من البرامج التي لاقت إقبال كبير في الفترة الأخيرة.

س: ما هو حل تعذر تحميل أو تْثبيت لعبة فريِ فاير ماكس على BlueStacks 5؟

ج: في حالة تعذر إيجاد لعبة فريِ فاير ماكس داخل برنامج BlueStacks 5، فيمكنك تجربة ما يلي:
  • قم بتجربة تغيير ملف التعريف الخاص بجهازك إلى OnePlus 3T، وذلك إذا ظهرت لك رسالة تفيد أن جهازك غير مطابق لإصدار فريِ فاير، وذلك عن طريق ما يلي:
  1. شغل برنامج BlueStacks 5، واضغط فوق الأيقونة التي تحمل صورة ترس من شريط الأدوات الجانبي، حتى تدخل على الإعدادات.
  2. أضغط على إعدادات الجهاز.
  3. قم بالضغط على ملف تعريف الجهاز، واختر OnePlus 3T، من قائمة سوف تنسدل أمامك.
  4. بعد أن تنتهي، اضغط على حفظ التغييرات.
سوف تتمكن الآن من إيجاد فريِ فاير ماكس، ثم تحميله وتثبيته على برنامج BlueStacks 5 بدون ظهور مشكلة.

س: ما هو حل مشكلة رسومات تطبيق الواتس آب على بلوستاك 5؟

ج: 
  • يمكنك أن تُغير عارض الرسومات الخاص بالجهاز من DirectX، حتى يكون OpenGL، من أيقونة Graphics التي توجد داخل إعدادات البرنامج.
  • أو على المستخدم أيضًا أن يزيد الذاكرة حتى 2 جيجابايت أو ما يزيد عن ذلك من داخل أيقونة الأداء من إعدادات البرنامج.
  • أو يمكن تجربة تحديث البرامج الخاصة بتشغيل بطاقة رسومات إلى الإصدار الأخير.

س: ما الحل إذا تم وقف تطبيق داخل برنامج بلوستاك عن العمل، على الرغم من إنه كان يعمل قبل ذلك؟

ج: 
حدث التطبيق: عن طريق الدخول على جوجل بلاي من شاشة البرنامج الرئيسية، ثم النقر على القائمة، ثم الضغط على عبارة تطبيقاتي وألعابي، وسوف يكتب بجوار التطبيق المتوفر له تحديث كلمة تحديث، قم بالنقر عليها.
قم بإيقاف التطبيق: قم بفتح تبويب تطبيقات النظام من داخل شاشة البرنامج الرئيسية، ثم أدخل على الإعدادات، ثم إلى التطبيقات، ثم عليك تحديد مكان التطبيق ضمن قائمة جميع التطبيقات، واضغط عليه، ثم انقر على عبارة Force stop، ثم شغل البرنامج مرة أخرى، وأفتح التطبيق ثانيًة.

س: ما هي الأختلافات الرئيسية بين BlueStacks 4 وBlueStacks 5؟

ج: جاء بلوستاك 5 بأداء أفضل بصورة عامة بالمقارنة ببرنامج بلوستاك 4، وذلك من ناحية:
  • سريع الانطلاق.
  • يستخدم ذاكرة الوصول العشوائي بصورة أقل.
  • إعداد سريع.
  • تعدد المهام بشكل سهل.

مقارنة بين برنامج بلوستاك 5 وبرنامج Nox Player

نوكس بلاير يعتبر بديل لبرنامج بلوستاك رائد يمكن أن يستخدم كل يوم، يركز هذا المحاكي بشكل كبير على الألعاب، وذلك معناه إمكانية توقع مزايا كثير فيما يخص الألعاب من نوكس بلاير، سواء تحسين طريقة اللعب بالإضافة إلى دعم وحدة التحكم، لهذا وفر البرنامج كل ما يحتاجه المستخدم لكي يمر بتجربة لعب ممتعة، وهو أفضل بديل لبرنامج بلوستاك.

مقارنة بين برنامج بلوستاك 5 وبرنامْج Andy

مثله مثل نوكس بلاير، قام أندي بالتركيز بصورة كبيرة على الألعاب، ويعتبر أحد أفضل البرامج التي تحاكي الاندرويد المتاحة في السوق، وقد وفر للمستخدمين ميزات فريدة كثيرة، ومن تلك المزايا الفريدة، أن البرنامج يدعم اللمس المتعدد ومزامنة التطبيق ونظام الوصول إلى الملفات، بل إن واجهة البرنامج منظمة للغاية.
تنزيل برنامج بلوستاك 5 - 4 bluestacks لتشغيل تطبيقات الاندرويد يوفر الكثير من المزايا لمستخدمي أجهزة الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد، حتى يتم تشغيلها على أجهزة الكمبيوتر.

صور توضيحية لأهم مزايا برنامج بلوستاك 4 - 5 - 10:-

تحميل برنامج بلوستاك للكمبيوتر
تنزيل برنامج بلوستاك على الكمبيوتر
تحميل برنامج بلوستاك 4 عربي
تنزيل برنامج bluestacks لتشغيل التطبيقات
تنزيل برنامج bluestacks ويندوز 7
تنزيل برنامج bluestacks ويندوز 10
تحميل برنامج bluestacks من ميديا فاير
تنزيل برنامج بلو ستاك 4 32 بت
تحميل برنامج بلوستاك 64 بت
تحميل برنامج بلو ستاكس القديم

فيديو شرح تحميل وتثبيت محاكي الاندرويد بلوستاك 5 اخر اصدار كامل

********
الخلاصة:- بعد كل التطبيقات الجديدة التي دخلت منصة الهاتف المحمول شعر الناس بالحاجة لأستخدامها على العديد من المنصات الأخرى خاصة بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم هاتف ذكي، يساعد برنامج Blue stacks الكمبيوتر الشخصي في أستخدام تطبيقات الهاتف المحمول على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، في الواقع يعد البرنامج محاكاة تولد الصورة الأفتراضية للمنصة المحمولة (الأندرويد) على الكمبيوتر الشخصي بحيث يمكن للناس أستخدام أي تطبيق من تطبيقات الأندرويد على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، أصبح Bluestacks أحد التطبيقات الأكثر أستخدامًا لأستخدام تطبيقات Android على الكمبيوتر، يتفوق البرنامج على منافسيه من البرامج الأخرى التي تقوم بنفس الأمر وذلك لامتلاكه مجموعة من المزايا، لكن محبي التطبيق بحاجة لمزيد من التحسينات على البرنامج لتلافي بعض العيوب.  
مواضيع أخرى قد تهمك :-
تنزيل محاكي تينست للكمبيوتر
تنزيل محاكي Nox Player اخر اصدار

التفاصيل الخاصة بتنزيل برنامج بلوستاكس 2024 مجانًا Blues tacks أخر إصدار:-

💿 اسم البرنامجبرنامج بلوستاك 4 - 5
🏢 الشركة المنتجةBluestack Systems Inc
🖥️ متوافق معWindows
📊 حجم البرنامج469 MB
نسخة البرنامجاخر اصدار
🗓️ إصدار البرنامج13 - فبراير - 2024.
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

رابط تنزيل برنامج بلوستاك 4 - 5 لجميع أنواع الويندوز برابط مباشر :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تحميل بلوستاك بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك