تحميل دكتور فون Dr.fone 2024 للكمبيوتر وللموبايل كامل مجانًا

اختصارات الموضوع
name

تحميل برنامج دكتور فون dr fone 2024 للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون كامل مجانا

ملحوظة روابط تحميل برنامج دكتور فون للكمبيوتر وللموبايل بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.

تحميل برنامج دكتور فون للكمبوتر
من السهل جدًا حذف البيانات من هاتفك عن طريق الخطأ أو حتى بالقصد، ربما الأمر لا يتطلب منك الكثير مجرد نقرة واحدة أو لمس شاشة الهاتف بإصبعك وأنتهى الأمر، لكن حينما تتراجع عن الأمر وتتذكر أنه كان خاطئًا، أو أنك أعتقدت أنه شيئًا غير مهمًا فقمت بحذفه لكن ترغب في استعادته قد تجد أنه الصعب أسترداد هذه الملفات بمجرد رحيلها عن هاتفك، لحسن الحظ لدينا أدوات مثل مجموعة أدوات Dr.fone تعد مجموعة Dr.fone toolkit واحدة من أكثر برامج أستعادة بيانات الهاتف شيوعًا، وسوف تساعدك على استعادة الملفات والصور التي تم حذفها عن طريق الخطأ.
يساعدك Dr.fone أيضًا على إدارة جميع الملفات الموجودة على جهازك بما في ذلك البرامج المثبتة مسبقًا والملفات التي يصعب العثور عليها؛ قم بنقل جهات الأتصال والصور والرسائل الخاصة بك بسهولة من هاتف إلى آخر؛ يمكنك القيام بمحو آمن البيانات غير المرغوب فيها، وإصلاح أخطاء النظام وغيرها من المشاكل مع هاتفك كل هذا وغيره يقدمه لك التطبيق الرائع.

نبذة عن تطبيق Dr.fone للكمبيوتر لأستعادة الملفات المحذوفه :-

ربما قد تكون سمعت عن هذا التطبيق من قبل لكن ربما لم تسمع لكنك حينما تكون بحاجة لمثل هذه النوعية من البرامج ستبدأ في البحث عبر المواقع المختلفة هنا وهناك، ستجد أن واحدًا من أشهر تطبيقات أستعادة الملفات والبيانات يكون هو Dr.fone لذا ستبدأ في البحث عن معلومات حوله وحول مزاياه وعيوبه ومدى سهولة استخدام التطبيق وغيره من التفاصيل الهامة، بالطبع كل ما ستبحث عنه قبل تحميل برنامج Dr.fone ستجده هنا في هذا الموضوع.
Wondershare Dr.Fone هو برنامج مفيد لاستعادة البيانات لأجهزة iPhone و iPad و iPod Touch وكذلك هواتف Android المحمولة، يتم أستخدامه لاسترداد الملفات المحذوفة من iOS أو Android بسبب الحذف العرضي أو كسر الجهاز أو سرقته أو كسره أو ROM Flash أو غيره من الأسباب الأخرى التي تؤدي في النهاية لحذف بعض الملفات لديك، يمكنك أستخدام أداة الأسترداد لأستعادة البيانات المفقودة حتى عند ترقية جهاز IOS إلى أحدث إصدار IOS 13.
تم تصميم دكتور فون لاستعادة البيانات على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android و iOS، يمكن لهذا البرنامج أن يساعد في نقل جميع المعلومات التي يحتاجها المستخدم عادةً أحتياطيًا مثل الموسيقى والفيديو ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال والرسائل النصية القصيرة والرسائل النصية وسجل المكالمات وما إلى ذلك.
تهتم شركة Wonder share الشركة المصنعة للتطبيق بتحديثات التطبيق وتقديم الدعم الفني للمستخدمين، لذلك يجب تنزيل النسخة الرسمية من البرنامج من الموقع الرسمي للشركة المصنعة، في هذه الحالة فقط من المؤكد أنك ستحصل على تشغيل مستقر للتطبيق وأستعادة البيانات عالية الجودة، قد ينقل الملف الذي تم تنزيله من مصادر أخرى الفيروسات.
هذا يعني أنه يمكن تحميل البرنامج من مواقع مختلفة غير الموقع الرسمي وفي هذه الحالة سيبدأ طرح تساؤل هام جدًا خاصة من هؤلاء الذين يشعرون بالقلق من كل شيء فيما يتعلق بتحميل مثل هذه التطبيقات والبرامج، السؤال هو: هل الدكتور فون فيروس؟ مهما كانت الإجابة الصحيحة لوحظت بعض الشائعات التي تقول إن Dr.Fone هو تطبيق فيروس يسرق البيانات الخاصة، علاوة على ذلك، وأستنادًا إلى مراجعات مستخدميها، فإنهم يشعرون بعدم اليقين من الميزات المذكورة بخصوص التطبيق، أي أن المطورين يدعون شيئًا واحدًا ، ولكن في الواقع يدفع المستخدمون مقابل لا شيء، كل هذه التساؤلات الهامة سنجيب عليها هنا في هذا الموضوع.

مميزات تحميل تطبيق دكتور فون لاسترجاع الصور والملفات المحذوفه :-

Dr.fone لديه مجموعة من الطرق لمساعدتك في الحصول على أقصى استفادة من هاتفك المحمول وإدارة بياناتك، سنتحدث عن مزايا التطبيق وملامحه التي يمكن للمستخدم أن يستفيد بها وعلى رأسها الميزة الأكثر شهرة للتطبيق وهي ميزة استرداد البيانات.
  • أستعادة البيانات: بأستخدام dr.fone يمكنك استرداد البيانات وأستعادة البيانات المحذوفة من هاتفك وجهازك المحمول وبطاقات الذاكرة والأقراص الصلبة وأجهزة الكمبيوتر، الدكتور fone متوافق مع جميع أحدث الأجهزة، لذا يمكنك استرداد الصور ومقاطع الفيديو وجهات الأتصال والرسائل والملاحظات وسجلات المكالمات والمزيد من مختلف أجهزة الهاتف المحمول.
  • النقل والتبديل: يمكنك نقل البيانات بين أجهزة iOS وأجهزة Android وأجهزة الكمبيوتر، أو نسخ البيانات من جهاز إلى آخر، قم بنقل الصور والملفات والموسيقى من الأجهزة المحمولة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، أو يمكنك نقل الموسيقى والرسائل والبيانات من هاتف إلى آخر، يمكنك نقل ملفات iOS دون أستخدام iTunes، كما يمكنك إدارة بياناتك أثناء النقل عن طريق تصدير ملفاتك أو إضافتها أو حذفها وأيضًا تصدير وإستيراد جهات الأتصال ودمج التكرارات.
  • يساعدك التطبيق على إصلاح مشكلات النظام المختلفة في نظام التشغيل الخاص بك، وحل الأخطاء واستعادة الوظائف الكاملة.
  • يمكنك حذف البيانات نهائيًا من الأجهزة المحمولة، يمكنك إما إجراء مسح كامل للعودة إلى إعدادات المصنع الافتراضية، أو محو البيانات الشخصية المحددة فقط وترك تطبيقاتك سليمة.
  • النسخ الاحتياطي واستعادة البيانات: يمكنك أسترداد الصور ومقاطع الفيديو والملفات المحذوفة على أجهزة Android، أو أستعادة البيانات وأستعادة جهات الأتصال والصور المحذوفة على جهاز iPhone الخاص بك.
  • النسخ الأحتياطي وأستعادة تطبيقاتك الأجتماعية: يمكنك النسخ الأحتياطي واستعادة البيانات من WhatsApp و WeChat و Kik وLINE و Viber و فيس بوك ماسنجر والمزيد.
  • إلغاء القفل: يمكنك إزالة شاشة قفل هاتفك أو إلغاء قفل أجهزة iPhone دون رمز المرور أو iTunes أو إلغاء قفل هاتف Android دون إعادة تعيينه.
  • التطبيق آمن: وفقًا للمطورين لا يقوم برنامج Dr.Fone  بجمع أو نقل البيانات الشخصية في أي مكان، وكل عملية تتم داخل جهاز كمبيوتر شخصي، إذا كان لا يزال من الصعب عليك الوثوق في التطبيق، فيمكنك حظر الوصول إلى الإنترنت في وقت أسترداد البيانات.
  • متوافق مع جميع أحدث الأجهزة وأنظمة التشغيل.
  • Dr.fone مدعوم بضمان أسترداد الأموال ودعم فني مجاني.
  • يمكنك معاينة البيانات الخاصة بك قبل تنفيذ الاسترداد.
  • أسترجع جميع بياناتك المفقودة أو حدد الملفات التي تريدها فقط، على عكس العديد من أدوات الاسترداد الأخرى التي لا توفر لك الأختيار.
  • أسترجاع الأسماء المحذوفة بعد ضبط المصنع.
  • أسترجاع الصور المحذوفة بعد عمل فورمات.
  • أسترجع بياناتك القديمة دون أستبدال بياناتك الحالية.
  • خصوصيتك محمية بالتشفير المتقدم.

عيوب برنامج dr fone للاندرويد وللكمبيوتر :-

كعادة كل التطبيقات دكتور فون ليس تطبيقًا مثاليًا وخاليًا من الأخطاء بل إنه له بدائل كثيرة جدًا وتنافسه بشكل قوي لذا فإن البرنامج لديه بعض العيوب والأخطاء أهمها:
  • ليست كل البيانات قابلة للإسترداد، قم بتنزيل الإصدار المجاني أولاً إذا كنت تبحث عن ملفات محددة.
  • أبلغ عدد قليل من المستخدمين أن بعض الصور المستردة قد تكون بدقة أقل من الصور الأصلية.
  • برنامج Wondershare Dr.Fone مكلف للغاية، كما أن الإصدار التجريبي يعمل مع الحد الأدنى من مواصفات التطبيق.
  • لا يتعرف دائمًا على iPhone في البداية.
  • إذا لم تقم بعمل (root) لجهازك فقد لا تحصل على بعض البيانات المحذوفة على جهاز Android.
  • المشاكل المحتملة التي تحدث أثناء تشغيل Dr.Fone.
  • مثل أي برنامج قد يكون أداء برنامج Dr Fone غير مستقر ويعتمد على الجهاز المحدد أو الكمبيوتر الشخصي الذي يتم فيه استعادة البيانات، بالطبع كما نعلم مواصفات وإمكانيات الأجهزة الفنية تحدد طريقة أداء بعض التطبيقات لديها.
  • بمكن للتطبيق أكتشاف طراز هاتف آخر ما سيؤدي في النهاية إلى منع الوصول إلى بعض الميزات، قد تحدث المشكلة بسبب عدم وجود الجهاز الذي تعمل به في قاعدة بيانات الأجهزة المدعومة للتطبيق، لذا ترقبوا تحديثات البرنامج أو اتصلوا بالمطورين حتى يتمكنوا من تغيير البرنامج الذي سيكون مناسبًا بشكل أفضل.
  • توقف dr.fone للكمبيوتر والجوال في مرحلة معينة من المسح، في بعض الأحيان يمكن إصلاح ذلك عن طريق إعادة تشغيل جهازك.
  • بعد المسح الناجح قد يتعطل البرنامج أو يتعطل بنسبة 90٪، في هذه الحالة يكون من المنطقي تكرار العملية بعد إعادة تشغيل هاتفك الذكي، إذا لم ينجح ذلك فجرّب تطبيق استرداد آخر.
  • Dr.Fone لا يوفر دائمًا إمكانية الوصول إلى الجذر من تلقاء نفسه، لذا قد تضطر إلى إلغاء قفله عن طريق وسائل أخرى.

بدائل منافسة لتطبيق دكتور فون 2024 :-

قد لا يعمل Dr.Fone جيدًا بشكل خاص عند استرداد ملفات معينة على هاتف Android، كما يشكو العديد من مستخدمي Android من أن التطبيق باهظ الثمن بالنسبة لهم، إضافة إلى هذا هناك مجموعة من العيوب الأخرى التي ذكرناها حول التطبيق لهذا سنقدم لكم بأختصار مجموعة من البدائل الهامة للتطبيق.
  • EaseUS MobiSaver for Android:- هي أداة مفيدة ولديها القدرة على استعادة ملفات Android المحذوفة أو المفقودة، عندما تواجه مثل هذا الموقف وتفقد ملفات Android الخاصة بك بسبب أخطاء نظام التشغيل، والحذف العرضي، وهجمات الفيروسات، والمعالجة غير السليمة، وما إلى ذلك من مشكلات تؤدي في النهاية لفقدان ملفاتك، يمكن أن يكون EaseUS MobiSaver for Android هو خيارك الأمثل خاصة إذا علمت أنه مجاني.
  • برنامج Remo Recover for Android:- يعد برنامجًا لاستعادة بيانات Android ويتمتع بسمعة جيدة، يتيح لك إسترداد أي بيانات محذوفة من Android بسبب الحذف العرضي أو لأسباب أخرى، علاوة على ذلك يمكن أن يساعدك أيضًا في أسترداد ملفات حزمة تطبيق Android مع مرفقات مثل مقاطع الفيديو أو الصور أو الموسيقى، يتمتع البرنامج ببعض الإيجابيات مثل: استعادة عرضي حذف ملفات أندرويد، دعم معاينة جميع بيانات Android التي يمكن الوصول إليها، مسح وأسترداد الملفات من بطاقة SD، أستئناف بيانات APK مثل الصور والموسيقى ومقاطع الفيديو، لكنه يعاني من بعض السلبيات مثل: عملية المسح تستغرق وقتًا طويلاً، قد لا يعمل البرنامج في بعض الأحيان بسلاسة.
  • برنامج Fone Dog:- يمكن لهذا التطبيق أسترداد بيانات Android والقيام بما يمكن أن يقوم به برنامج Wondershare Dr.Fone، إلا أنه أرخص بكثير لكنه ليس مجاني، بصرف النظر عن أداة الإسترداد ستحصل أيضًا على مزايا أخرى بالتطبيق، يمكن أن يساعدك على أستعادة بياناتك المفقودة أو المحذوفة من جهاز Android الخاص بك مثل جهات الاتصال والرسائل النصية والصور ومقاطع الفيديو وسجلات المكالمات وبيانات WhatsApp والمعرض ومكتبة الصور والصوت والمستندات، بإستخدام الجذر أو بدونه، يمكن أيضًا لبرنامج Fone Dog العمل مع أي جهاز كمبيوتر شخصي يعمل بنظام MAC أو Windows.

طريقة تثبيت تطبيق دكتور فون على هواتف الأندرويد

هناك مجموعة من الخطوات التي يجب عليك إذا كنت بحاجة لإسترجاع الملفات والصور والفيديوهات المحذوفة على الهاتف أن تتبعها من هذه الخطوات ما يلي:
  1. الخطوة الأولى:- عند أكتمال التحميل على الهاتف قم بالضغط على أيقونة التطبيق سوف تظهر لك شاشة صغيرة قم بالضغط على كلمة AGREE لأكتمال التثبيت.
  2. الخطوة الثانية:- سوف تظهر لك نافذة فرعية صغيرة تتطلب من السماح للتطبيق بالوصول إلى الوسائط قم بالضغط على كلمة سماح سوف تجد ظهور الشاشة الرئيسية للتطبيق وبها مجموعة من الأيقونات التي تستطيع من خلالها أسترجاع العديد من الملفات والصور والفيديوهات بسهولة.

خصائص تطبيق دكتور فون

عند تحميل تطبيق دكتور فون وفتحه سوف تجد واجهة رئيسية يسهل أستخدامها وبها العديد من الأيقونات الرائعة التي تفييدك في عملية الاسترجاع، لذا قررنا خلال السطور القادمة أن نتعرف على هذه الأيقونات، وهي:
  • الواجهة الرئيسية:- تحتوي الواجهة الرئيسية على 6 أيقونات يمكنك الأختيار فيما بينهم وهم:
  • إستعادة:- هذه الأيقونة عند الضغط عليها سوف تجد بها مجموعة أخرى من الأيقونات التي تساعدك في استرجاع ما تريد مثل استرجاع قائمة الأسماء أو إسترجاع الفيديوهات المحذوفة والصور التي تم حذفها من جهازك، وأيضًا أيقونة تساعدك في إسترجاع الرسائل التي تم حذفها من هاتفك، اما إذا كنت تريد استرجاع سجل المكالمات الذي تم حذفه واسترجاع رسائل الواتساب أو الملفات والمستندات التي تم حذفها عليك بالضغط على أيقونة استرداد عميق.
  • نقل:- أيقونة نقل من الأيقونات لتي تساعدك في نقل الملفات والصور والفيديوهات والموسيقي والتطبيقات من هاتف لأخر أو من هاتف لحاسوب، ويمكنك أيضًا أستقبال الملفات والصور والفيديوهات والموسيقي من خلال هذه الايقونة فقط كل ما عليك فعله هو الضغط على ما تريد أسفل شاشة هذه الأيقونة حيث يوجد أسفل الشاشة أمران أستقبال وأرسال يمكنك الأختيار فيما بينهم بعد تحديد ما تريد من الفيديوهات والصور الظاهرة لك.
  • سلة المحذوفات:- هناك الكثير من الأشخاص يقومون بحذف الكثير من الصور والفيديوهات والألعاب والتطبيقات والملفات والمستندات الهامة ويريدون إسترجاعها مرة أخرى، يوفر لك هذا التطبيق من خلال هذه الأيقونة إمكانية إيجاد ما تم حذفه خلال 30 يوم وبعد ذلك يتم الحذف نهائيًا من الهاتف.
  • نسخ احتياطي:- هذه الأيقونة عند الضغط عليها سوف تجد جميع المعلومات الخاصة بالصور والفيديوهات والتطبيقات والرسائل والأغاني وسجل المكالمات وجهات أتصالك وتتيح لك إمكانية النسخ الاحتياطي لجميع هذه الأشياء حتى لا يتم حذفها من الجهاز وإذا تم حذفها على سبيل الخطأ تجد نسخة احتياطية منها وبالتالي تستطيع استرجاعها بسهولة من خلال هذا التطبيق.
  • الروت:- إذا كنت بحاجة لتوصيل هاتفك لجهاز الكمبيوتر الخاص بك لاسترجاع الملفات بسهولة ونقلها لابد من يكون هناك روت خاص بك وهذه الخاصية توفر عليك ضياع المعلومات الخاصة بك أو بهاتفك عند التوصيل بين الهاتف والكمبيوتر.
  • التبديل:- هذه الأيقونة تستخدم عند التبديل بين الهاتف والكمبيوتر لاسترجاع الملفات والصور والفيديوهات وسجل المكالمات والأغاني وجهات الأتصال والتطبيقات بسهولة بدون مشاكل أو ضياع للمعلومات أو حذفها، لذا تستطيع التبديل بسهولة ويسر.
  • الاعداد:- ولا ننسى الأعدادات المتواجدة بداخل التطبيق والتي تتيح لك تحديد المدة التي من خلالها تستطيع حفظ الأشياء التي تم حذفها وبعد ذلك يتم مسحها بشكل تلقائي، فهذه الخاصية توفر عليك عناء البحث عن التطبيقات التي تقوم باسترجاع ما تم حذفه حيث يوجد ما تم حذفه لمدة 30 يوم يمكنك استردادها بسهولة ويسر.

الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج دكتور فون dr fone 2024

يعتبر dr.fone pc تحميل من البرامج التي وجدت شعبية كبيرة وذلك لأهميتها الكبيرة، فيستخدم هذا البرنامج بعرض إعادة الملفات المحذوفة بمختلف أنواعها واسترجاعها على الجهاز الشخصي، ولقد أنتشرت الكثير من الأسئلة حول هذا البرنامج وكيفية التعامل معه، ومن أهم هذه الاسئلة:

1. ما هي مميزات برنامج دكتور فون dr fone 2024؟

يتمتع برنامج دكتور فون dr fone 2024  بالعديد من المميزات التي ساهمت في إنهاء الكثير من المشاكل التي يتعرض لها المستخدمين من إعادة الملفات، ومن أهم هذه المميزات:
  • البرنامج مجاني ولا يحتاج إلى أي مقابل لتحميله.
  • يدعم البرنامج الأجهزة المختلفة سواء كانت أجهزة محمولة أو كمبيوتر أو أجهزة ايفون.
  • البرنامج سهل الأستخدام فهو يتمتع بواجهة سهلة وبسيطة وغير معقدة يمكن فهمها والتعامل معها بدون أي مشاكل.
  • يحتوي البرنامج على مجموعة من الأدوات والمهام التي يمكن الأستفادة منها فهو لا يحتاج إلى محترف للتعامل معه بل يمكن الأستفادة منه بشكل بسيط وغير معقد.
  • يوفر البرنامج إمكانية استرجاع الملفات والصور والأرقام التي تم حذفها من على الهاتف المحمول.
  • البرنامج يتمتع بحجمه الصغير الذي لا يستهلك مساحة كبيرة على الجهاز.
  • البرنامج امن تمامًا ولا يوجد أي ضرر أو مشاكل في الأستخدام له.

2. ما هي خطوات استرجاع الملفات والصور بإستخدام برنامج دكتور فون dr fone 2024؟

لاسترجاع الملفات والصور وغيرها من الأمور التي تم حذفها من علي الهاتف والأستفادة منها مرة أخرى يجب اتباع الخطوات التالية :
  • نقوم بتحميل برنامج دكتور فون dr fone 2022  وتثبيته على الجهاز اولًا.
  • نقوم بتوصيل الهاتف المطلوب إسترجاع الملفات على بجهاز الكمبيوتر.
  • نقوم بالضغط على إختيار إسترجاع الملفات.
  • نقوم بعمل فحص شامل للهاتف والإنتظار حتى تنتهي العملية بنجاح.
  • نقوم بإختيار الملفات المطلوب إسترجاعها ومن ثم سيتم إسترجاع هذه الملفات على الهاتف الشخصي.

3. هل برنامج دكتور فون dr fone امن علي الجهاز؟

نعم برنامج دكتور فون dr fone آمن ولا يوجد له أي ضرر على الجهاز، فهو لا يستهلك من موارد الجهاز، كما أنه لا يقوم بتحميل ملفات ضاره أثناء التحميل له فهو متوفر في المتاجر الرسمية للجهاز المحمول، كما يمكن تحميله من الرابط المتوفر أسفل المقالة والذي يوفر التحميل الآمن دون أي أضرار قد تحدث.

4. ما هو أفضل إصدار لبرنامج دكتور فون dr fone ؟

هناك الكثير من الإصدارات المتوافر لهذا البرنامج والتي توفر نفس الإمكانيات وتقوم نفس الغرض ولكن يعتبر الاصدار الاخير لهذا البرنامج من أفضل الإصدارات التي تتمتع بالسرعة في تنفيذ المهام المطلوبة بالإضافة إلي السهولة في التعامل معه، فهو برنامج بسيط وغير معقد.

5. هل يقتصر أستخدام برنامج دكتور فون dr fone على أسترجاع الملفات المحذوفة فقط؟

  • يقدم برنامج دكتور فون dr fone 2024 الكثير من المهام المختلفة للمستخدمين، فمن الممكن القيام بعملية نقل الملفات والبيانات إلى هاتف آخر، كما يمكن القيام بعمل نسخة منها على جهاز الكمبيوتر.
  • يمكن من خلال هذا البرنامج القيام عمل إصلاح للهواتف التي تعمل بنظام ال iOS .
  • يمكن القيام بعمل روت للجهاز من خلال برنامج دكتور فون، كما من الممكن القيام بإلغاء القفل الهاتف وغيرها من المهام الأخرى المختلفة التي يوفرها هذا البرنامج والتي يمكن الأستفادة منها بشكل كبير.

مشكلات تحميل برنامج دكتور فون dr fone للكمبيوتر وللموبايل كامل مجانا

تحميل برنامج دكتور فون dr fone للكمبيوتر وللموبايل كامل مجانا، الذي يعتبر أداة هامة لإصلاح الهواتف، فقد يقوم مستخدم أحد الهواتف الجوالة بحذف مجموعة ملفات من على هاتفه، وعن طريق الخطأ يقوم بحذف ملف هام ضمن ذلك، ويكون من المعقد استرجاعه، لكن وبفضل برنامج دكتور فون، سوف يتمكن أن يصلح الأمر في لحظات، وسوف يسترجع هذا الملف المهم.
على الرغم من الفوائد الكثيرة التي يتضمنها هذا البرنامج، إلا إنه قد تواجه مُستخدمه عدة مشكلات، سوف نستعرض بعضها معكم اليوم، وسوف نحاول عرض أهم الحلول لها بالتفصيل:

س: ما حل مشكلة الأداء الغير مستقر لبرنامج دكتور فون في بعض الحالات؟

ج: ربما يجد المستخدم أن البرنامج أدائه غير مستقر، ولكن يجب العلم أن البرنامج يعتمد بشكل كبير على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الجوال الذي يقوم باستعادة بياناته، فإذا كانت مواصفات الجهاز محدودة أو قليلة، فسوف يؤثر ذلك بالتأكيد على أداء البرنامج، لهذا على المستخدم، إما أن يحمله على جهاز مواصفاته متطورة أو تحديث مواصفات الجهاز إذا كان يمكن ذلك.

س: ما حل مشكلة توقف برنامج دكتور فون عن العمل خلال استرجاع أحد الملفات؟

ج: إذا صادفك وتوقف البرنامج عن العمل خلال عملية استرجاع الملف، فيمكن علاج الأمر عن طريق الخروج من البرنامج والدخول عليه مرة أخرى، وسوف تجد أن يعمل بسلاسة مرة أخرى، وهذه المشكلة من المشكلات التي يعمل على حلها الآن مطوري البرنامج.

مقارنة بين برنامج دكتور فون وبرنامج EaseUS MobiSaver

يعتبر البرنامج الأخير من الأدوات المفيدة والتي تكون قادرة على إرجاع ملفات الهواتف الأندرويد المفقودة أو المحذوفة، فإذا واجه مستخدم الجهاز مثل ذلك الموقف بسبب خطأ في نظام التشغيل أو ربما حذف بالخطأ أو هجمة فيروس أو معالجة غير سليمة، أو أي مشكلة أدت إلى فقد الملف، يمكنه أن يعتمد على هذا البرنامج الفعال المجاني أيضًا، لهذا هو منافس قوي لدكتور فون.

مقارنة بين برنامج دكتور فون وبرنامْج Remo Recover

يعد ذلك البرنامج الأخير من البرامج المخصصة لإرجاع بيانات الأندرويد، ولديه سمعة جيدة، فهو يمكن المستخدم من إرجاع أي بيانات تم حذفها من الأندرويد، لأي سبب، بل إنه يساعد في إرجاع الملفات الخاصة بحزمة الأندوريد ويشمل ذلك مجموعة مرفقات مثل الصور والفيديوهات أو مقاطع الموسيقى، وذلك البرنامج يمتاز بمجموعة إيجابيات مثل دعم معاينة كل بيانات الأندرويد التي من الممكن الوصول لها، وارجْاع الملفات المحذوفة عرضيًا، واسترداد ومسح الملفات من داخل بطاقة SD، إلى جانب عملية استئناف البيانات APK مثل الموسيقى كما ذكرنا والصور وغير ذلك، لكنه أيضًا يعيبه مجموعة مساوئ وهي أن المسح يستغرق مدة طويلة، بل يمكن أن يتوقف عن العمل كثيرًا، أو ألا يعمل بسلاسة، وذلك ما جعل برنامج دكتور فون يتفوق عليه.

مقارنة بين برنامج دكتور فون وبرنامج فون دوج

هذا التطبيق الأخير يمكنه أن يسترد بيانات الأندرويد، يقوم بنفس مهام برنامج دكتور فون، ولكنه يتميز عنه في كونه أرخص قليلًا ولكنه أيضًا مدفوع، وإلى جانب خاصية الاسترداد، فهو يتضمن أيضًا مزايا أخرى، فهو يساعد على إرجاع البيانات المفقودة أو التي تم حذفها من الأندرويد، مثل الرسائل النصية وجهات الاتصال ومقاطع الفيديو والصور إلى جانب بيانات الواتس أب وسجل المكالمات، ومكتْبة الصور والمعرض والمستندات، وذلك باستخدام الجذر أو دون ذلك، بل يمكنه أن يعمل على كل أجهزة الكمبيوتر الشخصية التي تعمل بنظام ويندوز أو ماك.
تنزيل برنامج دكتور فون dr fone للكمبيوتر وللموبايل كامل مجانا يتهافت عليه غالبية المستخدمين، بل يفضل الكثير منهم الاحتفاظ بذلك البرنامج على الهاتف الجوال تحسبًا لأي ظرف، فهو من البرامج المفيدة حقًا.

صور من داخل برنامج دكتور فون للكمبيوتر كامل :-

تحميل برنامج دكتور فون للكمبيوتر
تنزيل برنامج دكتور فون للكمبيوتر
تحميل برنامج drfone للكمبيوتر
تحميل برنامج dr fone للكمبيوتر
تنزيل برنامج dr.fone للكمبيوتر

صور برنامج dr.fone للاندرويد 2022 :-

تحميل برنامج دكتور فون للاندرويد
تحميل برنامج دكتور فون للاندرويد
تحميل برنامج drfone للاندرويد مجاني
تحميل برنامج دكتورفون لاسترجاع الملفات

صور توضيحية من داخل برنامج dr.fone للايفون وللايباد كامل :-

تحميل برنامج دكتور فون للايفون
تنزيل برنامج dr fone للايفون
تنزيل برنامج dr.fone للايباد
تحميل برنامج دكتور فون للايباد كامل

فيديو شرح تحميل وتثبيت برنامج دكتور فون مجانا

***********
الخلاصة:- تم تصميم برنامج Wodershare Dr.Fone لاستعادة البيانات المحذوفة أو المفقودة من أي أجهزة Android أو حتى آيفون، يُعرف هذا البرنامج أيضًا بأنه أحد أفضل البرامج المعروفة لاستعادة بياناتك من أي هاتف ذكي، يمتلك البرنامج بعض المزايا مثل: يمكنه استرداد البيانات المحذوفة من هاتفك مثل جهات الاتصال والرسائل وسجلات المكالمات ومقاطع الفيديو والصور والمستندات و WhatsApp والتسجيلات الصوتية، ويمكنه أيضًا استعادة البيانات المفقودة بسبب تحديث نظام التشغيل، كما يمكنه المساعدة في إصلاح جهاز Android الذي تم قفله بسبب كلمة مرور منسية أو جهاز عالق أو لا يستجيب، ومشاكل مثل الجهاز غير قادرة على مزامنة بياناتك الأحتياطية، لكن له بعض السلبيات مثل كونه مكلفًا جدًا مقارنةً ببرامج استعادة البيانات الأخرى، ويستغرق مسح بياناتك المحذوفة أو المفقودة وقتًا أطول.

التفاصيل الخاصة ببرنامج Dr Fone 2024 المجاني :-

💿 اسم البرنامجبرنامج دكتور فون
🏢 الشركة المنتجةWondershare Software
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامجيتباين حسب النسخة المحملة
نسخة البرنامجاخر اصدار
🗓️ إصدار البرنامج10 - مارس - 2024.
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل برنامج dr fone للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تحميل دكتور فون بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك