تنزيل فيس بوك لايت 2024 Facebook Lite مجانًا أخر اصدار

اختصارات الموضوع
name

تحميل برنامج فيس بوك لايت للاندرويد وللايفون مجانا Facebook Lite اخر اصدار برابط مباشر

ملحوظة روابط تحميل برنامج فيسبوك لايت للجوال مجانا الأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.

أصبحت وسائل التواصل الأجتماعي على نحو متزايد ضرورة من نوع ما في العالم الحديث، بواسطة شبكات الإنترنت التي غزت عالمنا تمكنت هذه الوسائل من سد الفجوات الجغرافية، ولم يعد للحدود أية أهمية، ساهم في أنتشار مثل هذه الوسائل بشكل كثيف ولم يمكن لأحد توقعه هو توفر الهواتف الذكية بين أيدينا والتي لم يعد أحد لا يمتلك واحدًا منها اليوم.
قام Facebook عملاق الوسائط الأجتماعية الذي غير طريقة تفاعل الناس على الإنترنت بإحضار موقعه إلى منصة الأجهزة المحمولة في عام 2010 تبع ذلك ظهور تطبيق آخر تابع له لكنه أخف يتناسب مع الأجهزة المتواضعة الإمكانيات وشبكات الإنترنت الضعيفة بمعنى أصح تطبيق يتناسب مع الدول النامية وهو Facebook Lite.
تحميل برنامج فيس بوك لايت

نبذة حول تطبيق فيس بوك لايت للموبايل :-

تم إطلاق تطبيق Facebook Lite في عام 2015 كتطبيق Android، وكان يقتصر تطبيق Facebook Lite مسبقًا على عدد قليل من البلدان مثل بنجلاديش، والهند وسريلانكا وما إلى ذلك، الآن يتوفر تطبيق Facebook Lite في البلدان المتقدمة الأخرى مثل الولايات المتحدة وفرنسا وبريطانيا وغيرهم، تتوفر جميع تطبيقات Lite على نظام التشغيل Android وليس على نظام التشغيل iOS.
وبالحديث عن تطبيق فيس بوك لايت للايفون وللاندرويد بالإضافة إلى إستخدام عدد أقل من موارد النظام تم تصميم Facebook Lite حقًا للعمل على أتصالات الإنترنت البطيئة أو غير المستقرة مثل شبكات الجيل الثاني أو في المناطق الريفية التي بها إشارة سيئة، للقيام بذلك فإنه يستخدم بيانات أقل بكثير عن طريق عدم تنزيل الصور عالية الدقة أو تشغيل مقاطع الفيديو تلقائيًا.
كثير من المزايا ستجدها في التطبيق كل ما عليك هو أتخاذ قرار تحميل تطبيق فيس بوك لايت وخوض التجربة لأن الأمر يستحق فعلًا، بغض النظر عن صغر حجم التطبيق الذي لن يستغرق منك ثوانٍ لتحميله حتى لو كانت سرعة الإنترنت لديك بطيئة، كما أنه لن يشغل مساحة ذات قيمة على هاتفك، لكنه من المثير للدهشة أن Facebook Lite متميز تمامًا مثل تطبيق Facebook العادي، لا يزال بإمكانك الإعجاب بالتعليقات على صديقك والتعليق عليها، وزيارة ملفات التعريف الخاصة بهم، والنشر إلى الجدول الزمني الخاص بك، والقيام بكل ما تفعله عادةً على تطبيق فيس بوك الأصلي.
على الرغم من الخفة في متطلبات النظام وأستخدام البيانات لا يزال Facebook Lite يقدم جميع الميزات التي يمكنك الحصول عليها من تطبيق Facebook الأصلي تقريبًا، مما يعني أنه لا يزال بإمكانك الحصول على تجربة Facebook كاملة حتى بدون أفضل جهاز اتصال واي فاي قوي أو غيره من المتطلبات الأخرى.

الأختلافات بين Facebook Lite و الفيسبوك العادي :-

الآن بعد أن عرفت أنه يمكنك أستخدام فيس بوك لايت للاندرويد وللايفون بنفس الطريقة التي تستخدم بها بالفعل تطبيق Facebook الأصلي تقريبًا فقد تتساءل عن الاختلافات المحددة بين التطبيقين سنشرح لكم أهم الفروق بين التطبيقين.
  • حجم التطبيق:- يختلف حسب الجهاز ولكن يمكنك أن تتوقع أن يشغل Facebook Lite مساحة تخزين أقل بنسبة 95 بالمائة عن تطبيق فيسبوك الأصلي، على سبيل المثال يشغل Facebook Lite (الإصدار 117.0.0.8.98) 13.7 ميجابايت مقارنة بـ 239 ميجابايت لتطبيق Facebook الأصلي (الإصدار 195.0.0.35.99) على Samsung Galaxy Tab A.
  • استخدام البطارية:- تم إجراء الكثير من التجارب للتحقق من أمر واحد وهو أن فيس بوك لايت يوفر في بطارية هاتفك، الكثير من التجارب هذه توصلت إلى أن أستخدام تطبيق فيس بوك لايت يمكن أن يوفر أكثر من 50 بالمائة من طاقة البطارية مقارنة باستخدام تطبيق Facebook الأصلي.
  • البيانات وشبكات الواي فاي:- للمساعدة في حفظ البيانات عند استخدام Facebook Lite يتم عرض الصور بدقة أقل، ولا يتم تعيين مقاطع الفيديو على التشغيل التلقائي، ولا توجد ميزة تحديث تلقائي، أما في حالة التطبيق الأصلي فقد تم تصميم التطبيق القياسي من ناحية أخرى لدعم الوسائط عالية الجودة، بينما يتم تحديث موجز الأخبار على فترات متكررة، تم تصميم Facebook Lite أيضًا للعمل بسلاسة على شبكات الجيل الثاني أو في المناطق التي بها إشارات سيئة.
  • أداء التطبيق:- نظرًا لأن فيسبوك Lite يستخدم موارد نظام أقل وقوة أقل، فإنه يتم التحميل بسرعة ويعمل بسلاسة ويعمل بكفاءة عالية، قد يتخلف التطبيق القياسي قليلاً حسب الجهاز والاتصال، إذا كنت معتادًا على التطبيق الأصلي فقد تلاحظ اختلافًا بسيطًا للغاية بين الوقت الذي يستغرقه اتخاذ إجراء جديد على برنامج فيس بوك لايت إنه بالكاد ملحوظ، ولكن في حين أن التطبيق الأصلي يدعم التحويلات الفورية من إجراء إلى آخر.
  • واجهة التطبيق بشكل عام:- يبدو Facebook Lite أقل تشوشًا بشكل عام مقارنة بالتطبيق الأصلي على الرغم من أنه يحتوي على نفس الميزات تقريبًا، حتى مع وجود جميع الميزات الحالية فإن الفرق الذي ستلاحظه في Facebook Lite القديم هو الواجهة التي تم تجريدها تمامًا ولم يبقى بها إلا أزرار أكبر وأقوى وعناصر أخرى وظيفية وتؤدي الكثير من الإجراءات، على الهواتف ذات الشاشات الأصغر حجمًا تعد عناصر واجهة المستخدم الأكبر ميزة إضافية، على الرغم من أنها في Moto E4 تشعر بأنها كبيرة الحجم للغاية وأنه مبالغ بها، في لقطات الشاشة يوجد في فيس بوك لايت القديم على اليسار ويكون التطبيق العادي على اليمين.
  • على الرغم من أن برنامج فيس بوك lite يدعم ردود الفعل والملصقات، إلا أنه لا يدعم الرموز التعبيرية، تظهر الرموز التعبيرية على شكل رموز عادية مصنوعة من علامات الترقيم والشخصيات.

مميزات تنزيل فيس بوك لايت للاندرويد وللايفون:-

حينما تجد تطبيقين يحملان نفس الاسم تّنِزِّيِّلَ فِّيَِّّس لَأّيِّتّ 2024 وفيس بوك الأصلي لماذا قد تختار واحد منهما وتترك الآخر؟ بالطبع لكل منهما مزاياه، سنعرض لكم أهم مزايا فيس بوك لايت وهي:
  • سريع التحميل، ولا يشغل مساحة على جهازك لأنه حجمه صغير جدًا.
  • لا يقوم فيس بوك لايت بتحميل الصور مسبقًا بالطريقة التي يعمل بها Facebook الأصلي بل يقوم بتنزيل إصدارات منخفضة الدقة من الصور التي يمكنك التمرير خلالها في المخطط الزمني الخاص بك، وإذا قمت بالفعل بالنقر فوق واحدة فسيقوم بتنزيل النسخة ذات الدقة العالية، بهذه الطريقة أنت توفر في استخدام الإنترنت إذا كنت تعتمد على بيانات الهاتف في الاتصال بالإنترنت، أو لن تكون بحاجة لشبكة إنترنت سريعة وقوية على الأقل.
  • عند تحميل الصور يتم ضغط الصور وإرسالها في الخلفية حتى لا يضطر المستخدم إلى التحديق في شاشة تحميل لعدة دقائق في المرة الواحدة.
  • الحفاظ على بطارية هاتفك: قد يعتمد عمر البطارية على أشياء كثيرة مثل ضوء الشاشة وBluetooth و WiFi وأستخدام البيانات والموسيقى والألعاب و NFC وغيرها الكثير، ولكن هناك شيء واحد قد نعرفه بالفعل أن تّنِزِّيِّلَ فِّيَِّّس لَأّيِّتّ هو أحد مصادر تجفيف بطاريات الهاتف، عدا ذلك هناك العديد من التطبيقات الأخرى التي تقتل طاقة الهاتف، لكن لايت ليس واحدًا من هذه التطبيقات، يمكنك تشغيل هاتفك بسهولة لمدة أطول أثناء تثبيت التطبيق البسيط، في الواقع، فقد تم تصميم التطبيق ليكون خفيف الوزن جدًا بحيث لا يستهلك طاقة البطارية والبيانات.
  • يعمل مع شبكات الجيل الثاني أي أنه ليس بحاجة لشبكة إنترنت متطورة كما هو الحال في باقي التطبيقات.
  • لا يحتاج إلى توفر هاتف ذو إمكانيات عالية فهو لا يحتاج لمتطلبات كثيرة للعمل بشكل جيد لأنه كما قلنا مساحته صغيرة وتم تقليل كافة الخطوات التي تستهلك الهاتف.
  • بيانات ذاكرة التخزين المؤقت أقل: يحتوي كل تطبيق من تطبيقات الأندرويد على بعض البيانات المخزنة مؤقتًا المخزنة على الهاتف، يتطلب مساحة كبيرة من الهاتف وتسرع من أداء التطبيق، لكن البيانات المخزنة مؤقتًا لها بعض الجوانب السلبية أيضًا فهي تزيد من ذاكرة النظام ويسبب مشكلة تعليق، لذلك في بعض الأحيان تكون هناك حاجة لحذف تلك البيانات المخزنة مؤقتًا من وقت لآخر، أما إذا كان الحديث عن فيس بوك لايت فإنه كمية قليلة من هذه البيانات المؤقتة، يمكنك التحقق من ذلك من خلال الذهاب إلى قسم معلومات التطبيق.

عيوب فيس بوك lite للايفون وللاندرويد :-

  • لا يتوفر تّنِزِّيِّلَ فِّيَِّّس لَأّيِّتّ إلا لأجهزة الأندرويد من Google Play، كما أنه لا يزال بإمكانك استخدامه حتى إذا قمت بتسجيل الدخول إلى حساب Facebook الخاص بك على أجهزة أخرى (iOS أو Android أو الويب) أو نفس جهاز Android باستخدام تطبيق Facebook القياسي.
  • الرسائل أقل جودة من تطبيق فيس بوك الأصلي فيما يخص موضوع الملصقات والإيموجي فهي متاحة بكثرة وبأشكال مختلفة على تطبيق فيس بوك القياسي، أيضًا الصورة المتحركة، وذلك لأن تطبيق لايت يعتمد على تخفيض جودة الصور حتى يستطيع تقليل أستهلاكه للإنترنت.
  • تطبيق فيس بوك لايت مميز في أدائه وسرعته وخفته، وهذا لاقى أستحسان الكثير من المستخدمين على الرغم من أن لديهم الإمكانيات الكاملة التي تمكنهم من أستخدام تطبيق فيس بوك الأصلي، لكن تطبيق فيس بوك لايت على متجر جوجل بلاي المتجر الرسمي لتطبيقات الأندرويد لا يتيح التطبيق لكثير من البلدان فيضطر البعض للذهاب إلى أسواق أخرى لتحميل التطبيق، وهذه غالبًا ما تتطلب الموافقة على أذونات مختلفة تؤدي في الغالب إلى تحميل برامج ضارة ومؤذية للأجهزة.

من الذي يمكنه تحميل فيس بوك لايت؟

يمكن لأي شخص لديه جهاز Android أستخدام فيس بوك لايت للموبايل 2024، لكنه مفيد بشكل خاص للمستخدمين الذين لديهم أجهزة ذات إمكانيات محدودة، فيس بوك لايت للجوال هو الأنسب للآتي:
  • أجهزة Android أقدم أو أرخص مع قدرة معالجة محدودة.
  • أجهزة ذات مساحة تخزين محدودة.
  • الأجهزة ذات خطط بيانات الجوال المحدودة.
  • التوصيلات بشبكات غير مستقرة أو منخفضة السرعة (مثل المناطق الريفية).
  • بشكل أساسي، إذا كان جهاز الأندرويد الحالي الخاص بك جديدًا نسبيًا به تقنيات جيدة ومساحة تخزين كافية، وكان أتصالك قويًا وموثوقًا به، فقد تحتاج فقط إلى الألتزام بأستخدام تطبيق Facebook القياسي الأصلي.

كيفية التسجيل على تطبيق فيسبوك لايت

تطبيق تّنِزِّيِّلَ فِّيَِّّس لَأّيِّتّ يعتبر النسخة الأخف من تطبيق الفيس ويستخدم عادة إذا كان هاتفك ذو إمكانيات بسيطة وذاكرة داخلية ومساحة رامات محددة لا تقوى على استخدام التطبيق الأساسي، لذا سوف نتعرف على كيفية التسجيل على فيسبوك لايت، إليكم الخطوات.
  1. الخطوة الأولى :- بعد تحميل فيسبوك لايت الخفيف من متجر جوجل بلاي أو متجر اب ستور وتتأكد من أكتمال تثبيته قم بالذهاب إلى أيقونة التطبيق على هاتفك وقم بالضغط عليها سوف تظهر لك شاشة بها جميع اللغات المتوفرة بداخل التطبيق قم باختيار اللغة العربية حتى يسهل عليك التعامل معه.
  2. الخطوة الثانية :- سوف تظهر شاشة أخرى تتطلب منك إدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور المستخدمين من قبل في حسابك الشخصي على الفيسبوك، وإذا لم تمتلك أي حساب على الفيسبوك يمكنك الضغط على إنشاء حساب جديد.
  3. الخطوة الثالثة :- بعد إدخال بريدك الإلكتروني وكلمة السرور سوف تفتح صفحتك الشخصية ويمكنك تصفحها بسهولة ويسر لأن هذا التطبيق أخف عند الاستخدام من تطبيق الفيس بوك الأساسي.

أستخدامات تطبيق الفيس بوك لايت 2024

هناك العديد من الأستخدامات لتطبيق الفيسبوك لايت فهو لا يختلف كثيرًا عن التطبيق الأساسي، ومن هذه الأستخدامات ما يلي:
  • تصفح صفحتك الشخصية.
  • متابعة الأخبار وما يدور حولك بسهولة ويسر على الرغم من ضعف الإنترنت.
  • كتابة التعليقات وإضافة الصور وكتابة النصوص بسهولة أيًا كانت سرعة الإنترنت أو إمكانيات جهازك.
  • إمكانية سماع الفيديوهات بدون تشويش أو تقطع.
  • التواصل مع الأصدقاء على صفحاتهم الشخصية.
  • إمكانية مراسلة الأصدقاء دردشة كتابية فقط.
  • متابعة الإشعارات الخاصة بصفحتك الشخصية بسهولة.

خصائص تطبيق فيس بوك لايت 

فيس بوك لايت اخر اصدار كما ذكرنا فهو لا يختلف عن تطبيق الفيسبوك الأصلي إلا في عدة اختلافات ذكرنها سابقًا في المقال، لذا سوف نتعرف على أهم الخصائص بداخل التطبيق، وهي:
  • أخر الأخبار :- هذه الأيقونة موجودة بأعلى شاشة الهاتف تمكنك من متابعة أخر الأخبار التي تم تحميلها على الصفحات المشترك بها واخر الأخبار الخاصة بأصدقائك.
  • طلبات الصداقة :- يوجد هذه الأيقونة أيضًا في الجزء العلوي من شاشة التطبيق وهذه الأيقونة خاصة بطلبات الصداقة التي تأتي على حسابك الشخصي ويمكنك تأكيد هذه الطلبات أو حذفها بسهولة ويسر.
  • الرسائل :- أيقونة الرسائل وهذه الأيقونة خاصة بالرسائل المبعوثة لك على حسابك الشخصي من الأصدقاء أو الأقارب وأيضًا الأشخاص الذين يحتاجون التحدث معك، ولكن لا يمكنك التحدث عبر المكالمات الصوتية أو الفيديو لأن هذا التطبيق يدعم الدردشات الكتابية فقط.
  • الإشعارات :- هذه الأيقونة تقع في الشريط العلوي من شاشة التطبيق ويمكنك من خلالها متابعة الأخبار الجديدة في جميع المجموعات والصفحات المشترك بها، وتلاقي الإشعارات الخاصة بالأسئلة التي قمت بطرحها وقام الأصدقاء بالرد عليك أو متابعة التعليقات واللايكات على الصور الخاصة بك.
  • البحث:- هذه الأيقونة تمكنك من البحث عن الأصدقاء أو الأقارب والبحث عن المجموعات والجروبات أو البحث عن الأشخاص سواء بأسماء الحسابات الشخصية الخاصة بهم أو من خلال البريد الإلكتروني.
  • الإعدادات :- أخر أيقونة في الشريط العلوي للتطبيق وهذه الأيقونة عبارة عن ثلاث شرط فوق بعضهم على التوازي وعند الضغط عليهم سوف تجد الكثير من الإعدادات التي تمكنك من ضبط هاتفك وأيضًا سوف تجد الكثير من المجموعات المشترك بها.
 كما يوجد صورة ملفك الشخصي وأسمك يمكنك الدخول عليه إذا أردت ذلك ولا ننسى إمكانية ضبط اللغة وإضافة رقم هاتفك وإضافة الحالات والمناسبات الخاصة بك من خلال هذه الأيقونة.
 وكما ذكرنا سابقًا ان هذا التطبيق لا يختلف كثيرًا عن التطبيق الأساسي إلا في بعض المزايا فقط وإنما يقوم بجميع مهامه في وقت سريع.

الأسئلة الشائعة حول تنزيل فيس بوك لايت 2024

لقد كان أول إطلاق لتطبيق Facebook Lite في سنة 2015 كبرنامج لأجهزة الأندرويد فقط، وكان يقتصر التطبيق على عدد قليل من الدول مثل الهند وبنجلاديش،أما الآن أصبح متوافر في البلاد المتقدمة مثل فرنسا والولايات المتحدة وغيرها.

1. ما هي مميزات فيس بوك لايت 2024 للاندرويد وللايفون؟

  • يتميز التطبيق بسرعة تحميله لأن حجمه صغير فلا يشغل مساحة كبيرة على الجهاز.
  • يقوم فيس بوك لايت بتنزيل إصدار منخفض الدقة من الصور بخلاف الفيسبوك العادي.
  • لا يحتاج إلى نت قوي أو سريع لاستخدامه، فان التطبيق يوفر الإنترنت خاصًا عند أستخدام بيانات الهاتف.
  • يساعد في الحفاظ على بطارية الهاتف، فإن عمر البطارية يعتمد على أمور عديدة مثل ضوء الشاشة وأستخدام البيانات والألعاب والموسيقى وغيرها، أما بالنسبة لتطبيق فيسبوك لايت فهو خفيف جدًا وذلك كي لا يستهلك طاقة البطارية والبيانات.
  • يمكن أستخدامه مع شبكات الجيل الثاني لذلك لا تحتاج إلي شبكة إنترنت متطورة مثل غيره من التطبيقات الأخرى.
  • لا يتطلب هاتف ذو إمكانيات عالية للعمل بطريقة جيدة وذلك لأن مساحته صغيرة وتقليل كافة الأمور التي تستهلك الهاتف.
  • يحتوي على بيانات قليلة لذاكرة التخزين المؤقت، حيث أن كل تطبيق للأندرويد يشمل بعض البيانات المخزنة مؤقتًا موجودة على الهاتف تحتاج إلى مساحة كبيرة لتسريع أداء التطبيق، ولكنها قد تتسبب في تعليق الجهاز وتزيد من ذاكرة النظام، أما تطبيق فيسبوك لايت يشمل كمية قليلة من هذه البيانات المؤقتة ويمكن التأكد من ذلك في قسم معلومات التطبيق.

2. ما هو الفرق بين تطبيق فيسبوك وتطبيق فيسبوك لايت؟

هناك عدة أختلافات بين التطبيقين منها:-
  • حجم التطبيق: مع العلم أن الحجم يختلف من جهاز إلى آخر إلا أن حجم تطبيق فيسبوك لايت تكون مساحته أقل بنسبة ٩٥٪ من تطبيق فيسبوك الأصلي.
  • إستخدام البطارية: حيث أن أستخدام فيسبوك لايت يوفر أكثر من ٥٠٪ من طاقة البطارية مقارنة باستخدام تطبيق فيسبوك الأصلي.
  • البيانات وشبكات الواي فاي: حيث يساعد أستخدام فيسبوك لايت في توفير استخدام البيانات وذلك لأنه يعرض الصور بدقة أقل، ولا تعمل مقاطع الفيديو على التشغيل التلقائي، كما لا توجد ميزة التحديث التلقائي، أما في الفيسبوك الأصلي يدعم الوسائط عالية الجودة، وأيضًا تم تصميم فيسبوك لايت ليعمل بالأماكن التي تحتوي على إشارات ضعيفة.
  • أداء التطبيق: حيث يعمل تطبيق فيسبوك لايت بسلاسة وبكفاءة كبيرة ويتم تحميله بسرعة عالية بالنسبة للفيسبوك الأصلي.
  • واجهة التطبيق عموماً: فيسبوك لايت أقل تشوشًا  مقارنة بالفيسبوك الأصلي، وذلك رغم أنه يشتمل علي  نفس المميزات تقريبًا، وسوف تلاحظ أن واجهة فيسبوك لايت القديم  تم تجريدها تمامًا ولم يبقى إلا أزرار أكبر وأقوى، والآن فيسبوك لايت يضيف واجهة مستخدم كبيرة وهي ميزة جيدة على الهواتف ذات الشاشات الأصغر.
  • إن فيسبوك لايت لا يدعم الرموز التعبيرية رغم دعمه لردود الفعل والملصقات، حيث تظهر الرموز التعبيرية على شكل رموز عادية مصنوعة من علامات الترقيم والشخصيات.

3. ما هي عيوب فيسبوك لايت؟

  • لا يتوفر التطبيق إلا لأجهزة الأندرويد من Google Play.
  • جودة الرسائل أقل من الفيسبوك الأصلي.
  • لا يتاح فيسبوك لايت على متجر جوجل بلاي في بعض البلدان لذلك قد يضطرون للذهاب إلى أسواق غيرة لتحميله، مما يسبب لهم الموافقة على أذونات مجهولة قد تتسبب أحيانًا في تحميل برامج ضارة ومؤذية للأجهزة.

صور توضيحية من داخل تطبيق الفيسبوك لايت للجوال 2024 :-

تحميل برنامج فيس بوك لايت للاندرويد
تنزيل برنامج فيس بوك لايت للاندرويد
تحميل برنامج فيسبوك لايت للموبايل
تحميل برنامج فيس بوك لايت للايفون
تنزيل فيس بوك لايت للايفون
تحميل برنامج فيسبوك لايت للايفون مجانا

فيديو شرح تحميل وتثبيت وتشغيل تطبيق فيسبوك لايت للاندرويد

***********

فيديو شرح تحميل وتثبيت وتشغيل تطبيق فيسبوك لايت للايفون

*************
الخلاصة:- كما يوحي اسمه يعد Facebook Lite إصدارًا أخف من تطبيق فيس بوك الأصلي تم تصميمه لأجهزة Android التي لا يمكنها التعامل مع الإمكانيات الضخمة للتطبيقات الحديثة، لقد تم تقليص الحجم ومتطلبات موارد النظام بحيث يتم استخدم ذاكرة RAM و CPU وبيانات أقل، يمكن أن تعمل أيضًا على اتصالات إنترنت غير مستقرة أو منخفضة السرعة، تم تقليص العديد من الأزرار بالتطبيق، والعديد من الأشياء الأخرى تم تقليصها إلى الحد الذي يبقى على أكبر كم من فوائد ومزايا التطبيق الأصلي لكن بحجم أقل، أداء التطبيق سريع ومميز مقارنة بتطبيق فيس بوك الأصلي، كما أن التطبيق مصمم لكي يتناسب مع أجهزة الهاتف المحمول التي لا تمتلك مواصفات تقنية عالية، لكن أصحاب الهواتف العالية الإمكانيات والمواصفات يرغبون بأستخدام التطبيق لخفته لكن للأسف التطبيق غير متاح على كل المنصات.

  التفاصيل الخاصة برنامج فيس بوك lite للموبايل 2024 مجانا :-

💿 اسم البرنامجفيسبوك لايت
🏢 الشركة المنتجةFacebook
🖥️ متوافق معAndroid, Iphone
📊 حجم البرنامجيتباين حسب نوع النسخة
نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
🗓️ إصدار البرنامج16 - مارس - 2024.
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل برنامج فيس بوك لايت للايفون وللاندوريد برابط مباشر :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "فيسبوك لايت بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك