تحميل فيسبوك ماسنجر للكمبيوتر 2024 مجانًا لويندوز 7 و10 و11

اختصارات الموضوع
name

تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر 2024 على سطح المكتب - FaceBook Messenger PC

ملحوظة روابط تحميل برنامج الفيسبوك ماسنجر للكمبيوتر 2024 كامل بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر

التواصل هو شريان الحياة لأي مؤسسة أو جهة عمل أو حتى على مستوى الأشخاص، وجود قناة اتصال آمنة وسريعة مثل برامج المراسلة الفورية الذي يمكن أن يجمع كل الفرق والمجموعات معًا على منصة واحدة للاتصال الصوتي أو المرئي أو اللفظي هو ما ترغب فيه معظم المؤسسات وبحاجة شديدة إليه لتبادل البيانات والمعلومات والملفات والأفكار والذي أمر ضروري لأي شركة لعملياتها التجارية أو بين تعاملات الأشخاص المختلفة، تضمن تطبيقات المراسلة الفورية أن أعضاء الفريق على نفس النظام الأساسي للبرنامج على الرغم من تشغيل هذه البرامج من مناطق جغرافية مختلفة، بالإضافة إلى ذلك يتم تخفيض تكلفة الاتصالات إلى الحد الأدنى على عكس ما كنت توفره طرق الاتصال القديمة، هناك الكثير من برامج المراسلة الفورية هذه ومن أشهرها برنامج فيس بوك ماسنجر.

تحميل الفيسبوك ماسنجر للاندرويد 2024
تنزيل الماسنجر للايفون مجانا

نبذة عن برنامج فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر كامل :-

يوجد في العالم عدد أكبر بكثير من الهواتف المحمولة مقارنة بأجهزة الكمبيوتر المكتبية، وقد تباطأت وتيرة تطوير أجهزة الكمبيوتر وفقًا لذلك، ولكن بالنسبة للعاملين في المكاتب الذين يقضون معظم أيامهم بأستخدام جهاز Mac أو جهاز كمبيوتر، فإن المراسلة هي وظيفة أساسية بالنسبة لهم، بعد ظهور تطبيق فيس بوك ماسنجر للهاتف أدت الحاجة إلى ظهورMessenger Desktop النسخة الخاصة من تطبيق فيس بوك ماسنجر لكنها هذه مخصصة لأجهزة الكمبيوتر والتي تركز على الدردشة والمكالمات الصوتية والمرئية، وجود مثل هذا التطبيق أدى إلى إزالة الحاجة إلى توفيق حجم علامات تبويب المتصفح وتغيير حجمها عن طريق منحك نسخة يمكن الوصول إليها دائمًا من برنامج Messenger للكمبيوتر، يحتوي التطبيق على الكثير من المزايا لكنه ليس خالٍ من العيوب أيضًا، لكن بشكل عام يوفر إمكانية فتح أتصال سريع وتكلفته قليلة جدًا بالإضافة إلى أدوات تواصل كثيرة يوفرها التطبيق.

مزايا تحميل تطبيق Messenger for computer :-

يحتوي تطبيق الدردشة الفورية هذا الذي ينتجه موقع فيس بوك على مزايا كثيرة تجعل من إجراء دردشة أو اتصال مع فرد ا مجموعة أفراد أمر سهل ويسير، أيضًا تبادل يقدم التطبيق إمكانية تبادل الصور والملفات المختلفة، هناك الكثير من المزايا يمكن تلخيصها كما يلي:
  • يُعد هذا البرنامج واحدًا من برامج المراسلة المجانية تمامًا، ونظرًا لأنه مراسلة غير رسمية لمستخدمي Facebook فلا توجد رسوم مرتبطة بالإصدار الأساسي، وتُعد هذه أول ميزة يبحث عنها كل مستخدم في تطبيق من تطبيقات المراسلة الفورية هي المجانية.
  • الميزة الثانية والأهم التي يبحث عنها مستخدمي برامج المراسلة الفورية والتي ربما تكون الأكثر أهمية والخطوة الأساسية قبل كل شيء هي أمان هذا التطبيق من ناحيتين: إحداهما ضمان عدم تنزيل فيروسات وبرامج ضارة لجهازك عند تحميل فيس بوك ماسنجر، الناحية الثانية: عدم التجسس على المستخدم كنقل بيانات خاصة به أو نسخ اتصالاته لصالح جهات معينة، منا ناحية ماسنجر فيس بوك للكمبيوتر يتم فحص البرنامج بانتظام بحثًا عن الفيروسات وأنواع البرامج الضارة الأخرى، وبالتالي يمكن للمستخدمين أن يظلوا واثقين من أن بياناتهم الشخصية وسلامة نظام التشغيل الخاص بهم لن يتم المساس بها.
  • أمر هام يعلمه الجميع وربما يُعد عيبًا بعض الشيء هو أن التطبيق لا يعمل دون اتصال بشبكة انترنت بل وحتى خدمات الانترنت السيئة تؤثر على جودة المكالمات والمراسلات عبر التطبيق، لكن رغم هذا هناك ميزة يوفرها هذا التطبيق وهي اختيار وضع غير متصل بالشبكة حتى لا يكون المستخدمون الآخرون على دراية بوجودك أثناء الدردشة على الرغم من اتصالك، أي يمكنك الاختفاء عن الآخرين.
  • نظام التشغيل الأشهر والأكثر انتشارًا لأجهزة الكمبيوتر المختلفة الآن هو نظام ويندوز "ويندوز 7, ويندوز 8.1, وويندوز 10" والذي يتوفر منه إصدارات متعددة، وفي كل إصدار نسخة 32 بت وأخرى 64 بت، يتساءل مستخدمي ويندوز بإصدارته المختلفة إذا كان متاحًا للجميع أم أنهم بحاجة إلى تغيير الإصدار المفضل لنسخة مخصصة من ويندوز يتوافق معها فقط تطبيق ماسنجر فيس بوك العربي؟ الإجابة ستكون مرضية للجميع فنظرًا لأن هذا البرنامج متعدد الأستخدامات، فقد تم تصميمه للعمل مع كل من أنظمة تشغيل Windows 32 و64 بت.
  • جعل الدردشات والمراسلات أسرع من غيرها في تطبيقات أخرى: يتصل هذا التطبيق مباشرة بنظام الدردشة على Facebook، بحيث يمكن للناس إرسال واستقبال الرسائل بسرعة أكبر.
  • يتيح Facebook Messenger للمستخدمين إرسال الملفات والروابط بسهولة، إذا كنت تعمل عن بُعد أو تعمل في موقع مكتب متنقل، فسيبقي ذلك الموظفين وأعضاء فريق العمل على اتصال مع بعضهم البعض إذا كانوا يعملون في مشروع معًا مما يوفر الكثير من العناء ويسهل عملهم.
  • يمكن للمستخدمين إجراء المكالمات: تتيح هذه التطبيقات للمستخدمين التحدث مع بعضهم البعض، كما أنه يمنح الناس القدرة على التحدث داخل المجموعات إذا اختاروا ذلك بمعنى إجراء مكالمة جماعية، إذا صادف وجود مستخدم ما في الخارج في بلد بعيد عن باقي أعضاء المجموعة أو ربما يكون كل عضو من بلد غير الآخر، فهذا التطبيق يجمع بين كل هؤلاء معًا ويجعلهم يتواصلون بشكل سهل.
  • بعيدًا عن الكلام سواء بالكتابة أو بالصوت، أضاف تطبيق ماسنجر هذا للدردشات مئات الصور والملصقات والرسوم المعبرة التي تنتشر رويدًا رويدًا وبشكل تدريجي بل ربما يعتقد البعض أنها ستحل محل الكلام مستقبلًا، هذه الرسومات المختلفة سواء كانت متحركة أو غيرها تعبر عما بداخلك ويتم إضافة الجديد لها يومًا بعد يوم، في حالات كثيرة لا يرغب الإنسان بالكلام الكثير بل ربما يجد في هذه الصور والملصقات ما يغني عن كثير من الكلام، أو حتى أنه يمكن وصفها بأنها طابع مميز للعصر الكلام بالملصقات.
  • لا شيء في الحياة مجاني بشكل أبدًا، فحتى التطبيقات والبرامج المجانية التحميل تزعج المستخدم كثيرًا بالإعلانات التي تملأها والذي يمثل عبئًا على كل مستخدم على الرغم من مجانية التطبيق، إلا أنه هذه هي الوسيلة التي يتربح من ورائها مطورو التطبيق، بالنسبة لماسنجر فيس بوك عربي يمكنك الاستفادة من هذه الظاهرة التي تمثل عيبًا وميزة فإذا كنت مهتمًا بالتجارة أو التسويق الإلكتروني تستطيع الترويج لمنتجك أو سلعتك أو مؤسستك أيضًا عن طريق التطبيق.
  • باعتبار برنامج فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر واحدًا من برامج المراسلة الفورية فلا بد أن نعرض أهم السمات الفنية التي تجعلك تفضل هذا البرنامج عن غيره، وبالفعل يُعد التطبيق من أفضل التطبيقات لإجراء مراسلة فورية بإستخدام جهاز الكمبيوتر والمنافسة مع التطبيقات الأخرى أقل على عكس منافسة تطبيق فيس بوك ماسنجر مع برامج المراسلة الأخرى المتاحة للموبايل والآيفون فهي كثيرة والمنافسة بينها شديدة للغاية، لكن بالنسبة لمزايا فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر فأهمها:
  1. السرعة: يمكنك إرسال واستقبال الرسائل بسرعة أكبر عبر التطبيق مما سيجعل إجراء محادثة مكتوبة سهلًا ويسيرًا.
  2. يشبه الرسائل النصية: يشبه أسلوب إرسال رسالة عبر Facebook Messenger إرسال رسالة نصية على هاتفك المحمول إلا أنه هناك فارق مميز وهو أنه مجاني.
  3. مشاركة الملفات والصور والروابط بسرعة، أيضًا يمكنك تسجيل المقاطع الصوتية وإرسالها بدلًا من كتابة الرسائل النصية.
  4. إجراء مكالمات صوتية سهلة حيث يوصلك صوت التطبيق بفرد أو مجموعة يمكنك الدخول معًا في مكالمة صوتية واحدة.
  5. إجراء مكالمات فيديو وهذه ميزة رائعة حقًا فكثيرًا ما نحتاج إليها الآن.
  6. في آخر تحديثات برنامج فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر تم إضافة ميزة حذف الرسائل من سجل الدردشات الخاصة لديك ولدى كل المستخدمين، هذه الخاصية لم تكن متاحة من قبل ولعلها ميزة هامة فقد ترغب بإزالة بعض الرسائل التي ربما تكون أرسلتها على سبيل الخطأ أو لأي سبب وترغب في مسحها لدى كل أطراف المراسلة الآن بإمكانك هذا.

عيوب برنامج ماسنجر للكمبيوتر على سطح المكتب :-

بعد قراءة أهم المزايا والتفاصيل التي ذكرناه حول الإمكانيات المميزة التي يوفرها لك برنامج فيس بوك ماسنجر ربما تندفع مباشرة لتحميل تطبيق فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر عربي مباشرة، لكن لا تظن أن الأمر يقف فقط عند المزايا التي لا حصر لها فهناك أيضًا مجموعة من العيوب التي يحتوي عليها التطبيق وربما ليس وحده بل إن أغلب تطبيقات المراسلة الفورية تتضمن مثل هذه العيوب لذا فربما تكون مضطرًا لتغض النظر عنها، أهم هذه العيوب هي:
  • عند تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر فإنك مضطر للموافقة على مجموعة من السياسات والشروط والأذونات التي يطلبها التطبيق، هذه تجعل كامل بياناتك وكثير من إمكانيات جهازك كالكاميرا والميكروفون تحت مراقبة التطبيق، لذا فأنت مضطر هنا لنسيان وتجاهل أمر خصوصيتك بشكل كبير.
  • قد يتعرض جهاز الكمبيوتر الخاص بك للهجوم من الفيروسات وذلك لأنك قد تتلقى بطريق الخطأ بعض الملفات من أشخاص مجهولين أو قد تنقر فوق URL مخفي وبالطبع يقودك إلى شيء غير آمن.
  • هناك مجموعة من العيوب التي لا تخص فيس بوك facebook messenger app وحده وإنما تخص فئة تطبيقات المراسلة الفورية بشكل عام مثل: عدم التأكد من أن الشخص الذي تتحدث إليه هو الشخص الذي تقصده بالفعل فقد يقوم أحد ما بسرقة حساب صديقك والتحدث إليك كأنه صديقك دون أن تدري، أو ربما ينتحل أحد شخصية أخرى وينشئ حسابًا باسمه ويفعل ما يشاء باسم الآخر، هذا الأمر قد يكون غاية في الخطورة.
  • أما في بيئة العمل يُعد برنامج الماسنجر هذا وغيره من تطبيقات المراسلة الأخرى سلاح ذو حدين، فهو كما يقوم بتسهيل الأعمال وتوفير كثير من مزايا الأتصال المجاني فإنه يُعد من أكثر الأشياء والوسائل التي تلهي عن العمل وتضيع الوقت، فنظرًا لأن التطبيق مجاني فقط كل ما يتطلبه منك وجود جهاز الكمبيوتر بالإضافة إلى شبكة انترنت بعدها تستطيع إجراء مكالمات صوتية أو مكالمات فيديو على آخره من مزايا فيسبوك ماسنجر طوال اليوم دونما تتكلف أية مصاريف أخرى.
يظل فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر واحدًا من أهم التطبيقات الخاصة بالدردشة على الرغم من بعض العيوب التي ذكرناها، لكن الميزة الأهم والتي جعلت الشركات المطورة لهذا التطبيق ومثله يدخل في مشاحنات مع شبكات الهواتف المحمولة هو أنه يتيح إمكانية إجراء مكالمة صوتية داخل وخارج بلدك دون دفع تكاليف إضافية على عكس ما تتكبده وتدفعه لشركات الهواتف المحمولة لإجراء مكالمة طويلة ولا سيما إذا كان الأمر يتعلق بمكالمة دولية.

الأسئلة الشائعة حول تحميل فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر 2024

يعتبر برنامج الفيس بوك من أشهر البرامج المستخدمة للتواصل مع الآخرين، ويمثل برنامج فيس بوك ماسنجر للحاسوب أهم البرامج التابعة الفيس بوك الخاصة بالدردشة سواء الكتابية أو الصوتية أو الفيديو، ولقد انتشرت الكثير من الأسئلة حول هذا البرنامج ومدى أهميته وسوف نجيب على هذه الأسئلة في هذه المقالة:

1. ما الفرق بين فيس بوك ماسنجر لايت والعادي؟

يتشابه كلًا من فيس بوك ماسنجر لايت والعادي في الغرض حيث يستخدم كلًا منهما في التواصل مع الاخرين بسهولة ويسر ولكن قد يختلف الأول في أنه أخف على الجهاز من النوع الثاني حيث يمكن تحميله على الأجهزة الضعيفة والأقل كفاءة.

2. هل يوجد أي ضرر من أستخدام برنامج فيس بوك ماسنجر؟

لا يوجد أي أضرار أو مشاكل في تحميل أو أستخدام برنامج فيس بوك ماسنجر، فهو آمن تمامًا فلا يقوم بتسريب البيانات الشخصية أو انتهاك خصوصية المستخدمين، كما أنه برنامج خفيف لا يستهلك مساحة كبيرة على الجهاز ولا يستهلك من موارد الجهاز أو يتسبب في ضعفه.

3. هل يمكن تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر على الأجهزة المحمولة؟

  • نعم، برنامج فيس بوك ماسنجر يدعم جميع الأجهزة، فيمكن تحميله علي أجهزة الآيفون وكذلك أجهزة الاندرويد، كما يمكن تحميله علي الأجهزة اللوحية سواء الايباد أو التابلت.
  • يوجد العديد من الإصدارات لبرنامج فيس بوك ماسنجر ومن الضروري القيام بتحميل الإصدار الجديد والذي يتمتع بالعديد من المميزات والإضافات التي ساهمت في جذب المستخدمين وراحتهم في التعامل مع البرنامج.

4. ما هي أهم مميزات برنامج فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر 2024؟

يوفر برنامج فيسبوك ماسنجر للكمبيوتر العديد من المميزات الهامة، فمن الممكن القيام بالاتي:
  • المحادثة الصوتية أو الفيديو او الدردشة الكتابية مع الآخرين بسهولة في أي وقت ومن أي مكان.
  • التواصل المجاني مع الآخرين وكذلك التحميل المجاني للبرنامج.
  • البرنامج يتمتع بخاصة النظام الليلي المفيد بشكل خاص للأجهزة المحمولة.
  • يوفر مجموعة كبيرة من الملصقات التي يمكن تبادلها في الرسائل.
  • إمكانية عمل جروبات للمحادثة الجماعية.
  • إمكانية وضع ستوري خاص ومشاركته مع الآخرين.
  • البرنامج خفيف فهو لا يستهلك مساحة كبيرة على الجهاز.
  • السرعة الكبيرة في إرسال واستقبال الرسائل.
  • إرسال الملفات الصوتية او الفيديو بسهولة.

5. ما هي طريقة تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر 2024؟

  • يتم تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر 2024 من خلال المتصفح الخاص بالجهاز، كما يمكن التحميل من خلال الرابط المباشر المتوافر أسفل المقالة.
  • يمكن تحميل البرنامج على الأجهزة المحمولة من خلال المتاجر الرسمية للجهاز بدون أي مشاكل أو ملفات ضارة.

6. هل يلزم تسجيل الدخول بحساب شخصي لأستخدام فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر ؟

نعم لا يمكن إستخدام برنامج فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر 2024 بدون القيام بتسجيل الدخول بحساب شخصي أو إنشاء حساب جديد علي الفيس بوك لضمان الأستخدام للبرنامج والأستمتاع بمميزاته المتعددة والتواصل مع الآخرين بسهولة ويسر.

7. ما هي علاج مشاكل الغلق التلقائي لبرنامج فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر ؟

برنامج فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر من البرامج المميزة التي لا تتعرض لهذه المشكلة، فإذا واجه المستخدم مشكلة الغلق التلقائي للبرنامج يجب أن يقوم بأعادة تحميل البرنامج مرة أخرى والتأكد من تحميل الاصدار الحديث له لضمان الأستمتاع به ومميزاته بدون أي مشاكل أو أضرار سواء للمستخدم أو للجهاز.

مشكلات تحميل فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر 2024 كامل Facebook

تحميل فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر كامل Facebook الذي يعد من برامج المراسلات الشهيرة التي تمكن الأفراد من التواصل على مستوى العالم، وعن طريقة يتمكن المستخدم من إجراء مكالمات صوتية وفيديو، إلى جانب المحادثات الكتابية، ويمتاز ذلك البرنامج بكونه من البرامج المجانية بصورة كاملة، ويمكن تنزيله بكل سهولة على أجهزة الكمبيوتر.

س: ما حل مشكلة عدم القدرة على الدخول على فيس بوك ماسنجر.

ج: في حالة كان لديك مشكلة في مسألة الدخول على الماسنجر، فيجب أن تتأكد من كونك قد قمت بتثبيت الإصدار الأحدث من التطبيق، ولإتمْام هذا، ادخل على متجر تطبيقات جوالك أو جهازك اللوحي، ثم حمل التحديث الأخير.
 إذا لم تستطع أن تسجل دخول على الماسنجر أو على الفيس بوك بشكل عام، فقم بطلب المساعدة من أيقونة مساعدة مشكلات تسجيل الدخول على الحساب وكلمة السر.

س: ما حل مشكلة عدم القدرة على رؤية الرسائل أو القدرة على الاتصال بالإنترنت؟

ج: في حالة لم تستطع رؤية الرسائل، أو ظهر أمامك خطأ (لا يوجد اتصال بالإنترنت)، فقم بتجربة الآتي:
  • حدث التطبيق إلى الإصدار الأحدث.
  • أخرج من التطبيق وأعد فتحه مرة ثانية.
  • تأكد من كونك متصل بشبكة الواي فاي أو خدمة الإنترنت.

س: ما هو حلة مشكلة عدم القدرة على الرد على رسالة معينة؟

ج: هناك مجموعة من الطرق التي يمكنك أن تجربها، ومنها:
  • حدث التطبيق إلى الإصدار الأحدث.
  • تأكد من كونك متصل بشبكة الواي فاي أو خدمة الإنترنت.
  • يجب أن تتأكد من كون لديك مساحة تخزين كافية على الجهاز.
وإذا أستمرت نفس المشكلة، فيمكن أن يرجع ذلك إلى:
  • أن يكون الشخص الذي تحاول إرسال رسالة له، ألغي تنشيط حسابه، أو ربما حذف الحساب الخاص به.
  • أن تكون قد حظرت هذا الشخص، أو ربما قد يكون قد قام بحظرك.
  • أن تكون تريد الرد على إحدى المحادثات الجماعية التي قد غادرها المنضمين لها الأخرين.

ما الفرق بين فيس بوك ماسنجر لايت والماسنجر العادي؟

كلا التطبيقين يتشابهان في الهدف من استخدامهما، إذا يتم استخدامهم من أجل التواصل مع أشخاص أخرين بكل يسر وسهولة، ولكن فيس بوك ماسنجر خفيف على الجهاز بالمقارنة بماسنجر العادي، إذ يمكن تنزيله على أي جهاز ضعيف قليل الكفاءة.

الفرق بين فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر وتطبيق واتساب

  • سواء التطبيق الأول أو الثاني تملكهم الشركة نفسها، وذلك معناه أن بيانات المستخدمين على خوادم الشركة في الحالتين، لكن تطبيق واتساب المقارنة بماسْنجر فيس بوك أفضل من ناحية الخصوصية.
  • لا يقوم تطبيق واتساب بعرض إعلانات، وذلك عكس تطبيق فيس بوك ماسنجر الذي يقوم بعرض رسائل ممولة وإعلانات في القصص.
  • من ناحية أخرى فإن امتلاك حساب على فيس بوك ماسنجر، معناه امتلاك حساب على الفيس بوك، وذلك حال غالبية المستخدمين، على الرغم من تواجد مجموعة صغيرة تقوم باستخدام الماسنجر دون تواجد ملفات شخصية على الفيس بوك.
  • يعمل تطبيق الواتساب بكل سلاسة على شبكة الواي فاي أو الـ 3G إلى جانب شبكة 2G وفي نفس الوقت، يعتبر الاتصال الجماعي على ماسنجر أفضل، بالأخص إذا كان الاتصال بين أكثر من 50 شخص، والواتساب يسمح بعمل مكالمة جماعية مع ما يتجاوز الأربعة أشخاص.
  • مكالمات فيس بوك ماسنجر جودتها عالية، لكن تستهلك بيانات كثيرة، وحجم الماسنجر أكبر من الواتساب.
تحميل فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر 2024 كامل Facebook يمكن المستخدم من التواصل مع الأصدقاء بشكل سريع، إلى جانب إمكانية إرسال الصور والملفات عبره.
الخلاصة حول تحميل فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر:- طُرح مسبقًا تطبيق ماسنجر فيس بوك للهواتف وذلك لكثرة أستخدام الهواتف المحمولة مقارنة بأجهزة الكمبيوتر، بعد أن أصبح التطبيق وسيلة تواصل وإجراء دردشات إما صوتية أو مرئية أو حتى مكتوبة مشهورة ومنتشرة بشكل كبير، تم تطوير نسخة مخصصة للأجهزة اللوحية وأجهزة الحاسب، ويتضمن التطبيق مزايا كثيرة منها إرسال وتبادل الملفات المختلفة، وإجراء دردشات مع فرد واحد أو أكثر، لكن يظل لكل شيء عيوبه ومميزاته، وذكرنا بالتفصيل عيوب ومميزات هذا التطبيق.

 شرح كيفية تسجيل الدخول على الفيسبوك ماسنجر للكمبيوتر :-

تنزيل برنامج فيس بوك ماسنجر لويندوز 10
تنزيل برنامج الماسنجر على الكمبيوتر ويندوز 7
تحميل برنامج فيس بوك مسنجر لويندوز 8.1
تنزيل الماسنجر على سطح المكتب
تحميل برنامج الماسنج لسطح المكتب ويندوز 10
تحميل الفيسبوك ماسنجر على الكمبيوتر

صور توضيحية من داخل برنامج ماسنجر فيس بوك للكمبيوتر 2024 :-

تحميل فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر كامل
تحميل الماسنجر على الكمبيوتر برابط مباشر
تحميل ماسنجر على سطح المكتب عربي
تنزيل برنامج مسنجر للحاسوب مجانا
messenger للكمبيوتر

فيديو شرح كيفية تحميل وتثبيت برنامج فيسبوك ماسنجر للكمبيوتر على سطح المكتب

*********

التفاصيل الخاصة ببرنامج الفيس بوك ماسنجر للكمبيوتر 2024 كامل  :-

💿 اسم البرنامجFacebook Messenger PC
🏢 الشركة المنتجةFacebook Inc
🖥️ متوافق معWindows
📊 حجم البرنامجبحسب نوع النظام
نسخة البرنامجاخر اصدار
🗓️ إصدار البرنامج23 - مارس - 2024.
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

رابط تنزيل برنامج الماسنجر فيس بوك على الكمبيوتر للويندوز 7 - 8 - 10 - 11 :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "ماسنجر للكمبيوتر بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك