تحميل لعبة فيفا 2020 FIFA للكمبيوتر كاملة مجانًا برابط مباشر

اختصارات الموضوع

تحميل لعبة فيفا 2020 fifa للكمبيوتر وللاجهزة الضعيفة كاملة مجانا برابط مباشر

ملحوظة روابط تحميل لعبة FIFA 2020 للكمبيوتر كاملة مجانا بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل لعبة فيفا 2020 للكمبيوتر

نبذة عن اللعبة الشهيرة fifa 2020 للكمبيوتر :-

هي ليست مجرد لعبة بل هي واقعًا تعيشه بنفسك فلعبة فيفا ٢٠٢٠ هي ناتج تطوير سلسلة طويلة من الإصدارات السابقة لها في الأعوام الماضية لذا استحقت أن يطلق عليها عملاق كرة القدم يمكنك التجربة بنفسك وستدهشك اللعبة بكل تفاصيلها فبها ستجد لاعبين حقيقين لكرة القدم لم تشعر أنه جرافيك لشخص اللاعب فهو سيتحرك حركة حقيقية كأنه هو حقا وستبهرك المهارات التي تشاهدها منه لأنها ليست قدرات خيالية ألصقت به بل هي قدرات اللاعب ومهاراته التي نعرفها منه على أرض الواقع و اللاعبين ليسوا من أعوام قديمة بل من اللاعبين المشهورين في الوقت الحالي وهذا حرص الفريق القائم على تطوير اللعبة على توافر ذلك بشدة لمزيد من الواقعية.
إذا قمت بخوض المباراة داخل ملعب فيفا الذي تحدده بنفسك من ضمن أشهر الملاعب العالمية بكل تفاصيله الحقيقية ستجد الجمهور الذي يتفاعل مع كل تحركاتك يشجعك بأحاسيس صادقة وكأنه جمهور حقيقي ستجد أنفعالات الجمهور تتماشى مع اللعبة يفرح حين دخول الهدف ويحزن لهزيمتك وينفعل على الحكم اذا أخطأ وهكذا هي مشاعر حقيقية وأنفعالات حقيقية تعيشها عند خوضك المباراة بنفسك.
وعن دقة التمرير التي تشاهدها لن تشعر أبدا أنك تؤدي لعبة على جهاز لأن التمريرات متقنة كما لو أن أفضل لاعبي كرة القدم المشهورين يؤديها وستجد بداخل اللعبة مزيد من الأختيارات بين البطولات والأندية المختلفة يمكنك أختيار ما تشاء منها فهي تعتبر اللعبة الرسمية لكرة القدم ولديها حقوق كثيرة في هذا الجانب.

شرح لعبة fifa 20 ومزاياها المتعددة :-

  • الدوريات والمنتخبات المتاحة: تتيح لعبة فيفا 2020 للكمبيوتر العديد والعديد من المنتخبات والدوريات فهي تمتلك حقوق البطولات الدولية المختلفة والدوريات المحلية أيضًا كما أنها أضافت لها ميزة أخرى في هذه النقطة وهي إدخال بعض المنتخبات الخاصة بالسيدات في لعبة كرة القدم فأنت الآن أصبح بإمكانك أختيار الفريق الذي تفضله سواء منتخب أو نادي محلي واللعب في أي دوري تفضله فالأختيارات لا حصر لها.
  • ظهور مدربي الفريق: لمزيد من الواقعية حرص فريق فيفا 20 على ظهور المدربين بأزيائهم المعروفة لنا وإلقائهم لبعض التعليمات للاعبين داخل الملعب هذه خطوة لمزيد من الواقعية داخل اللعبة.
  • الملاعب داخل اللعبة: الملاعب أكثر محاكاة للواقعية وبما أن اللعبة تمتلك حقو كثير من الأندية والمنتخبات فهي توفر بذلك عدد كبير من الملاعب المختلفة والمشهورة في اللعبة يمكنك الاختيار من بينها.
  • تصميم اللاعبين: لأن الشركة المطورة للعبة فيفا 2020 أدخلت أحدث الأساليب في تصميم الجرافيك فنجد أن اللاعبين يتسمون بمزيد من الواقعية لا تشعر أنها رسوم جرافيك تشاهدها أمام عينيك لدقة التصميم ومراعاة أشد التفاصيل كما أن انفعالات اللاعبين حقيقية ومقنعة.
  • إنفعالات الجمهور: أصبح لدى لعبة فيفا 2020 الآن جمهور حقيقيًا مفعم بالنشاط يحمسك كثيرًا أثناء اللعب وكانه جزء من مباراة كرة قدم حقيقية.
  • المؤثرات أثناء المباراة وإعداداتها: جانب المؤثرات واضح بشدة في لعبة فيفا 2020 فتجد مؤثرات حقيقية تعكس الوضع الحقيقي لأي مباراة قدم حقيقية فيمكنك أختيار لعب المباراة ليلًا أو نهارًا باليل تجد الإضاءة في الملاعب وهذا ما توفره فيفا 2020 أو لعب المباراة في فصل الشتاء ستجد المطر ينزل أثناء اللعب بإمكانك أختيار الحكم الذي تريد لتحكيم مباراتك كما أن أداء الحكم أصبح أكثر دقة وأما بالنسبة للكرة التي سيتم اللعب بها يمكنك الأختيار من كرات متعددة استخدمت في اللعب سابقًا في البطولات المختلفة وهناك المزيد من الخيارات يمكنك الاختيار منها كما تشاء للأستمتاع بلعبتك.
  • اللعب الجماعي: توفر لعبة fifa 2020 للكمبيوتر الآن ميزة اللعب الجماعي يكنك الآن القيام بملاعبة أشخاص مشهورين في هذه اللعبة حول العالم بأستخدام الإنترنت وتقديم دعوة لمن تحب أن تلعب معه.
  • تصوير الأحداث المختلفة أثناء المباراة: هذه إضافة جديدة للعبة fifa 2020 للكمبيوتر مجانا فكما نشاهد في المباريات الحقيقية بعض اللقطات داخل غرف ملابس اللاعبين وبعض المواقف الجانبية بين اللاعبين أو الجمهور أو مواقف أخرى أثناء سير المباراة تقوم الكاميرات بالتقاط تلك المواقف الهامة وعرضها للجمهور على الشاشات حرص مطوري فيفا 2020 على هذا في تصميم اللعبة فأصبح بإمكانك الآن مشاهدة تلك المشاهد التي ضفي عليك مزيدًا من الإثارة أثناء اللعب  ليس هذا فقط عند قيام اللاعبين بتسديد إحدى الركلات الركنية أو ضربات الجزاء فإننا كما اعتدنا من الوقع أن نشاهد التسديدة من عدة جوانب مختلفة لم تغفل فيفا عن هذا الجانب أيضًا ستجده حيًا أمام عينيك وسترى بعينيك الوقت الضائع المحتسب للمباراة وغير ذلك من المواقف الخاصة بسير المباراة ستجدها مسجلة أمام عينيك كما لو أنك في مباراة حقيقية.
  • أداء اللعبين وانفعالاتهم داخل المباراة: ستجد تلك المواقف التي أعتدنا عليها من فرحة كل العب عند إحرازه هدفًا مينًا بطريقته الخاصة موضحًا أمام عينيك كما أنك ستجد اللاعبين كما تعرفهم بمهاراتهم الحقيقية ليست تصميمات جرافيك فمثلًا أحد اللاعبين معروف بقوته الهجومية الكبيرة ستجد هذا واقعًا في اللعبة أو أحدهم يجيد المراوغة أو الدفاع وأستخلاص الكرة من الخصم وهكذا كل هذا موجود.
  • إمكانية شراء اللاعبين وتكوين فريقك المتميز: أتاحت fifa 2020 للكمبيوتر الجديدة إمكانية تحميل وشراء اللاعبين المختلفين وتكوين فريقك المميز الذي تراه مناسبًا لك كما هناك الشخصية الخيالية التي أبتكرها مصممي فيفا 20 للكمبيوتر وهي شخصية لاعب ذو مهارات وقدرات خيالية له قصة شيقة بها الكثير من التحدي والمشاكل التي تواجه اللاعب أثناء مشوار حياته وتظهر اللعبة بعض الانفعالات التي يظهرها اللاعب الخيالي من حزن وفرح وتحد أثناء مشواره، يمكنك أيضًا إضافة هذا اللاعب لفريقك المميز الذي تحلم به.

مقارنة بين فيفا 20 وبيس 20 من الأفضل؟

 تتحدد أفضية كل منهما حسب إمكانياتها التي يمارسها مستخدمي اللعبة ولكن في النهاية قد يبقى الرأي الشخصي لأحدنا يختلف عن الآخر رغم الاتفاق على مزايا كل منهما وعيوبها لكنه يفضل وجود مزية بعينها في اللعبة هذا ما يجعلها بالنسبة له أفضل من الأخرى والآن سنعرض بعض النقاط الهامة التي يختلف فيها كل من اللعبتين ومن التي تتفوق في هذا الجانب.
  • تعدد الفرق أو البطولات داخل اللعبة: تمتلك لعبة fifa 2020 حقوق البطولات الدولية المختلفة والأندية والدوريات المحلية لأنها بذلك تعتبر اللعبة الرسمية لكرة القدم حول العالم فبالتالي يحق لها عرض ملاعب مختلفة وأكثر من التي تعرضها لعبة بيس 2020 للكمبيوتر ولها أمتيازات أكبر في عرض لاعبين أكثر من بيس ولكن شركة كونامي المطورة للعبة بيس 2020 للاندرويد لن تقف تتفرج كثيرًا حيال هذا الموقف فهي الآن تجري محاولات عدة للحصول على توقيع عقود مع النوادي المختلفة ولعل أشهر هذه العقود التي نجحت كونامي في الحصول عليها هي عقدها مع نادي برشلونة الأسباني ولكن رغم هذه المحاولات من قبل مطوري بيس لن يجعلها تتخطى فيفا حتى الآن في هذه النقطة.
  • طريقة عرض القوائم داخل واجهة اللعبة: تتميز فيفا 2020 الموسم الجديد بوجود سهولة شديدة في التحكم بقوائم اللعبة فهي بذلك لها واجهة سهلة الأستخدام تمكن المستخدم من ممارسة اللعبة بشكل مرن ربما تفتقد لعبة بيس 2020 هذه المزية  إلى حد ما ففيفا لديها سهولة ومرونة أكثر الآن.
  • مزيد من الخيارات متاحة باللعبة: تتمتع لعبة fifa 2020 بوجود العديد من الاختيارات أثناء ممارستك للعبة ويمكنك من خلال اللعبة التمتع بخاصية اللعب الجماعي عبر الانترنت هذه النقطة تم تنفيذها بدقة في فيفا 20 لكن لعبة بيس 2020 للاندرويد وللكمبيوتر على الجانب الآخر لديها محاولات ضعيفة نسبيًا في هذا الجانب خاصة في الإصدار الأخير لها PES 2020.

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل لعبة فيفا 2020 fifa للكمبيوتر

تعتبر لعبة فيفا من افضل الالعاب وحصلت على شهرة عالمية واسعة لأن تجعل اللاعبين يستمتعوا بالدهشة والإثارة لأن اللعبة تحتوي على الكثير من المفاجآت لذلك بدأ يتكاثر أسئلة حول اللعبة سوف نقدمها لكم في السطور القادمة أبقوا معنا:

1. ما هي لعبة فيفا للكمبيوتر؟

  • تعتبر من أفضل ألعاب الفيديو الشهيرة والخاصة بكرة القدم والأندية والمنتخبات والبطولات الدولية والدوريات المحلية، وتم إصدار اللعبة في عام 1993 واجتازت إقبال كبير من اللاعبين كما أنه تمتاز اللعبة بالسرعة والكفاءة العالية والتطويرات والتحديثات والأصوات لذلك تعد من أفضل الألعاب.
  • تحتوي اللعبة على مدربي الفريق ويوجد ملاعب داخل اللعبة ومؤثرات أثناء المباراة ويمكنك أيضا التحكم في إعدادات اللعبة.

2. ما هي مميزات تحميل لعبة فيفا 2020 fifa للكمبيوتر كاملة مجانا برابط مباشر؟

  • تدعم اللعبة العديد من أنظمة التشغيل.
  • تحتوي على العديد من اللغات.
  • تحتوي اللعبة على أنتقالات جديدة وذراع ولوحة مفاتيح.
  • تتسم اللعبة بأنها سهلة جدًا.
  • تعتبر اللعبة مجانية ولا تتطلب رسوم مالية في التحميل.
  • يتمكن اللاعب في الأعدادات وقوانين وقواعد اللعبة وسهولة إلغاء ما ترغب فيه.
  • تتمكن أيضًا في الحركة والركلة والوقت.
  • تضم اللعبة على الكثير من الأدوات مما جعلت اللعبة متميزة للغاية.
  • تضم اللعبة العديد من المؤثرات المميزة الصوتية الرائعة.

3. ما هي متطلبات تشغيل لعبة فيفا على الكمبيوتر؟

  • تعمل اللعبة على نظام تشغيل الويندوز المختلفة وبت 64 بت 32.
  • لابد أن يكون رامات الجهاز 8 CB.
  • كارت الشاشة GeForce GTx 660 فيما فوق، Radeon HD 7850 فيما فوق.
  • لابد ألا يقل مساحة الجهاز لا يقل 30 GB من القرص الصلب.
  • تتطلب أيضًا برنامج Origin.

4. هل أجد صعوبة في تحميل لعبة فيفا 2020؟

لم تجد صعوبة في التحميل لأن الموقع  يهتم بوضع الرابط أسفل المقال دائمًا لذلك يمكنك تحميل اللعبة بسهولة من خلال الضغط على الرابط سوف تظهر أمام صفحة تحميل اللعبة مباشرة قم بالضغط على زر التحميل وأنتظر الأنتهاء من التحميل وبذلك قم بتشغيل اللعبة وأستمتع بكل مزايا اللعبة.

5. ما هي خصائص لعبة فيفا للكمبيوتر 2020؟

  • تحميل فيفا 20 تتميز بأنها سهلة للغاية لأنها تحتوي على واجهة سهلة الأستخدام وبسيطة في التعامل.
  • تتميز تنزيل فيفا 2020 بأنها من أقدم الألعاب وأعرق العاب كرة القدم وتميز اللاعب بسرعة فائقة.
  • يمكنك التحكم في أعدادات اللعبة بسهولة ومناسبة للجميع.
  • يمكنك تحميل اللعبة مجانا بدون رسوم مالية.
  • يمكنك تحميل اللعبة على العديد من الأجهزة بسهولة.
  • تحتوي اللعبة على مؤثرات صوتية وفريق عمل كامل ومدرب لفريق أيضًا.
  • اللعبة ذو حجم صغير لذلك لا تأخذ مساحة تخزينية في التحميل.
  • تحتوي اللعبة الكثير من الأجواء داخل الملعب الحقيقي وتبدأ اللعبة بطقس صيفي مشمس ثم ينقلب الأمطار والثلج لذلك تعد من افضل الالعاب.

6. هل تأخذ لعبة فيفا 2020 للكمبيوتر؟

تعد من الألعاب صغيرة الحجم لذلك لا تأخذ حيز من ذاكرة الجهاز ولا مساحة ولا تستهلك موارد من الجهاز لذلك نالت إعجاب الكثير وأجتازت عدد كبير في التحميل من قبل المستخدمين حول مختلف العالم.

7. هل تعمل لعبة فيفا 2020 للكمبيوتر بخاصية التحديث التلقائي؟

نعم يهتم مطور download fifa 2020 بعمل تحديث تلقائي مستمر لأضافة المزايا والتطورات الجديدة داخل اللعبة لذلك تعتبر لعبة فيفا من الألعاب المفضلة ويرغب في تحميلها الكثير وأجتازت بالفعل الملايين في التحميل من قبل المستخدمين.
ولكن كما ذكرت يبقى الرأي الشخصي لكل مستخدم فهو ربما يفضل لعب جيد وممتع أكثر من أن يجد بطولات مختلفة وأندية وملاعب متعددة أو غير ذلك حسب ذوقه.

 صور من داخل لعبة فيفا 20 على الكمبيوتر :-

تحميل لعبة fifa 20 للكمبيوتر
تحميل لعبة FIFA للكمبيوتر
تحميل لعبة فيفا للكمبيوتر بحجم صغير
تحميل لعبة فيفا 2020 للكمبيوتر مجانا
تحميل لعبة فيفا 2020 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة fifa 20 للكمبيوتر كاملة
تنزيل لعبة فيفا للكمبيوتر تعليق عربي
تحميل لعبة فيفا للكمبيوتر برابط مباشر

 متطلبات تشغيل العاب لعبة فيفا 2020 على الكمبيوتر :-

  • نظام التشغيل :- ويندوز 7, ويندوز 8.1, ويندوز 10 "64 بت".
  • المعالج :- Intel Core I5 فيما فوق, AMD Phenom II X4 965 فيما فوق.
  • الرامات :- 8 CB.
  • كارت الشاشة :- GeForce GTx 660 فيما فوق, Radeon HD 7850 فيما فوق.
  • المساحة :- لايقل عن 30 GB في القرص الصلب.
  • برنامج :-  Origin.

التفاصيل الخاصة بلعبة fifa 2020 للكمبيوتر مجانا كاملة :-

    💿 اسم البرنامجFIFA
    🏢 الشركة المنتجةEA
    🖥️ متوافق معWindows
    📊 حجم البرنامجيتباين حسب نوع الجهاز
    نسخة البرنامجاحدث واخر تحديث
    🗓️ إصدار البرنامج10 - مارس - 2024.
    🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل لعبة فيفا 20 للكمبيوتر مجانا برابط واحد مباشر كاملة :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "لعبة فيفا بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك