تحميل خرائط جوجل Google Maps gps مجانًا للكمبيوتر وللموبايل

اختصارات الموضوع
name

تحميل برنامج خرائط جوجل 2024 Google Maps gps مجانا للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون

ملحوظة روابط تحميل برنامج جوجل مابس للخرائط على الكمبيوتر والموبايل برابط مباشر بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل برنامج خرائط جوجل مجانا

جوجل مابس Google Maps خرائط جوجل :-

قامت شركة جوجل بإطلاق خدمة خرائط جوجل لأول مرة  بشكل مجانى عام 2005 م و لكن كانت مقتصرة فى البداية فقط على شوارع مصورة بدقة عالية عن طريق الأقمار الصناعية لمجموعة دول مختلفة و هم الولايات المتحدة و المملكة المتحدة و كندا وإيرلندا ومنذ ذلك الحين قامت شركة جوجل بإضافة معظم دول العالم وشوراعها الرئيسية و الفرعية و لم تعد تقتصر على الأربع دول التى بدأ بيها المشروع فقط.
و كانت الخدمة تجريبية مقتصرة على متصفحين إثنين فقط و هم مايكروسوفت إكسبلولر و متصفح فايرفوكس و قامت جوجل بزياده الدعم لمتصفحات أكبر بدعمها لمتصفحى أوبرا و سافارى و من ثم بعد ذلك متصفح جوجل كروم بالطبع بعد إصداره.
و الأن و بعد أكثر من عشرة أعوام على تأسيس مشروع قوقل مابس, قامت جوجل بالإتساع فى تقديم خدمات الخرائط إلى الكثير من الأجهزة الحديثة و لم تعد مقتصره فقط على مستخدمى الكمبيوتر و برامج تصفح الإنترنت الخاصة بأجهزة الكمبيوتر و لكن تشمل أيضًا الكثير والكثير من أنواع الهواتف الذكية المختلفة و الاجهزة اللوحية التى تعمل بنظام تشغيل أندرويد و نظام تشغل أى أو إيس "IOS" الخاص بشركة آبل.

خرائط جوجل للكمبيوتر :-

تقدم شركة جوجل خدمات خرائط جوجل للكمبيوتر بأنواعه المختلفة التى تعمل بنظام تشغيل ويندوز "ويندوز 10, ويندوز 7, ويندوز 8.1" أو لينكس, ولا تحتاج إلى أكثر من برنامج تصفح للإنترنت ويمكنك بالطبع إختيار متصفح الإنترنت المفضل بالنسبة لك, وبعض المتصفحات الشهيرة هى متصفح جوجل كروم , متصفح فايرفوكس, أوبرا, مايكروسوفت إنترنت إكسبلولر, مايكروسوفت إيدج, سافاراى, وتقوم بزيارة الرابط الخاص بخدمة خرائط Google‏‏ لتظهر امامك الخريطة بواجهه إفتتاحيه لدولتك ويمكنك تصفح الخريطة بشكل كامل حسب رغبتك و حسب المواقع التى ترغب بمشاهدتها.

مميزات خرائط قوقل للكمبيوتر 2024 :-

  • حفظ مواقعك الخاصة كالمنزل و العمل أو حتى اماكن تجمع الأصدقاء كل ما تحتاجه هو تسجيل الدخول بحساب جوجل الخاص بك وتقوم بالضغط بزر الفأرة الأيمن على الموقع المراد حفظه سينبثق التبويب الخاص بالموقع و يمكنك حفظة بسهولة بالضغط على علامة النجمة.
  • رؤية الصور الفعلية للشوارع و الأماكن العامة ,كمثال إذا ضغط بالمؤشر فى منطقة الأهرامات السياحية بمصر سيظهر بالأسفل صور فوتوغرافية قام بتوثيقها وتحميلها الزوار فى منقطة الأهرامات و كذلك بالنسبة لكل المعالم السياحية أو حتى المحلات  والحدائق فى الأماكن المختلفة.
  • إرسال  ومشاركة موقعك الحالى إلى أى جوال عن طريق الإيميل لتسهل على أصدقائك أو عملائك الوصول إليك.
  • مشاركة الموقع الخاص بك عن طريق رابط خاص بخرائط قوقل يمكن مشاركته على مواقع التواصل الإجتماعى أو إرساله كرساله لأى شخص.
  • إمكانية عرض الشوارع كمتخطط مرورى و شوارع رئيسية أو كصور أفقيه ملتقطة عن طريق القمر الصناعى توضح كل معالم المنطقة بوضوح.
  • يمكنك متابعة حركة المرور على مستوى العالم و معرفة المناطق المتكدسة و المزدحمة بالسيارات و معرفة اى الطرق غير مزدحمة لإتخاذ المسار المناسب لوجهتك فالطرق ذات اللون الأخضر الفاتح تعنى ان الطريق يسير بشكل طبيعى ولا يوجد به إزدحام أو توقف, و اللون الاحمر يعنى منطقة مزدحمة و الطريق بها يكون شبه متوقف.
  • معرفة اماكن تواجد و طرق و إتجاهات القطارات كوسيلة نقل عام فى المنطقة التى ترغب بالذهاب إليها.
  • يمكنك إظهار التضاريس الجغرافية المتواجدة فى أى منطقة فيقوم البرنامج بتحديدها لك بشكل مبسط بدلا من البحث عنها بشكل يدوى داخل الخرائط.
  • مشاركة الخرائط و تضمينها داخل المواقع و الصفحات على الإنترنت فتكون بوضع الكود الخاص بالخريطة لتظهر بشكل طبيعى ضمن الموضوع و يستطيع القارىء التحكم فيها و تصفحها بشكل كامل و ذلك مفيد جدا لمحررى مواقع الإنترنت.
  • وجود مخطط زمنى خاص بك يعمل على تدوين رحلاتك و تحركاتك و عرضها كمخطط زمنى مبسط و لا يمكن لغيرك الإطلاع على مخططك الزمنى وبذلك تضمن خصوصيه تحركاتك.
  • إمكانية طباعة الخرائط التى ترغب بها بدون أى قيود من خرائط قوقل, فقط قم بالضغط على أزرار Ctrl + P وقم بتدوين محلاظاتك الخاصة و إضغط طباعة .
  • سهولة إيجاد الخدمات القريبة منك فيظهر لك البرنامج محطات البنزين و المطاعم و الكافيهات و الأماكن العامة كالحدائق و المتاحف و غيرهم.
  • قياس المسافات من منطقة لمنطقة أخرى فلا تقتصر على المسافة من شارع لشارع اخر أو من مدينة لمدينة فقط ولكن من دولة لدولة أخرى بدقة متناهية.

برنامج جوجل مابس Google Maps للايفون وللاندرويد :-

برنامج جوجل مابس Google Maps أو خرائط جوجل أو قوقل ماب  هو برنامج خرائط مصمم خصيصاً للعمل على منصات الهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية تعمل على تطويره شركة جوجل العالمية و يرتبط نظام عمل البرنامج بنظام تحديد المواقع العالمى GPS و بذلك تستطيع السفر والترحال إلى أى مكان دون قلق من أن تضل الطريق فببساطة يمكنك تحديد موقعك الحالى و موقع الوجهة التى ترغب بالذهاب إليها سواء سيراً بالأقدام أو بالسيارة ليقوم البرنامج بعرض الطرق المتاحة لإيصالك للجهة التى ترغب بالذهاب إليها مع المسافة بين الموقعين و الوقت المتوقع للوصول مع إيضاح إشارات المرور و مناطق الزحام لتجنبها و يوضح لك بدائل جيدة فى حالة زحام الطرق الرئيسية بطرق فرعية غير مزدحمة تسهل عليك التحرك .
خرائط جوجل عربي يستخدمها بشكل يومى أكثر من مليار مستخدم حول العالم لذلك يعد برنامج جوجل مابس هو برنامج الملاحة رقم واحد على مستوى العالم فهو يساعد الملاين يوميًا فى التنقل بسلاسة حول العالم ,لكن بجانب مميزات الخرائط السابق ذكرها لمستخدمى خرائط جوجل من الكمبيوتر قمنا بتجميع بعض المميزات الخاصة لمستخدمى الجوال لذكرها لكم .

مميزات برنامج خرائط جوجل للموبايل الاندرويد والايفون بدون نت :-

  • كيفية حفظ عنوان منزلك و عملك ؟:- أول خطوة يجب عليك القيام بها عند إستخدامك تطبيق خرائط قوقل هو حفظ عنوان المنزل الخاص بك و عنوان عملك, وللقيام بذلك قم بفتح تطبيق خريطة قوقل العربي و إضغط على القائمة و قم بإختيار أماكنك المفضلة ليظهر لك قائمتى المنزل و العمل لتقوم بإعدادهم و تعين العناوين الصحيحة الخاصة بك, وذلك الخيار ييسر عليك الرجوع لمنزلك من أى منطقة فقط قم بإختيار الملاحة إلى المنزل ليقوم التطبيق برسم الطريق المناسب لللعودة للمنزل.
  • الحصول على الإتجاهات بسرعة:- يوفر تطبيق خرائط جوجل عربي لمستخدميه خاصية البحث الصوتى عن الأماكن فيمكنك نطق إسم الموقع ليظهر أمامك على الخريطة فتقوم بالضغط عليه ليظهر لك أسفل الشاشة على اليسار تبويب الملاحة لتختار بين طرق الملاحة المختلفة سواء سيراً بالأقدام أو السيارة أو عن طريق القطار ليقوم التطبيق برسم الطريق للموقع المراد الذهاب إليه و تبدا الملاحة.
  •  مشاركة موقعك الحالى:- كل ما تحتاجه لمشاركة موقعك الحالى هو تفعيل نظام الـ GPS بجوالك ليظهر موقعك على الخريطة كنقطة زرقاء صغيرة تقوم بالضغط على النقطة لإسقاط مؤشر الموقع و تقوم بعمل مشاركة من التبويب الخاص بتفاصيل الموقع و يمكنك مشاركة موقعك عن طريق العديد من التطبيقات كتطبيق الفيس بوك ماسنجر والواتس اب و سكايب و غيرهم.
  • كيف يمكنك مشاهدة مظهر الشارع " Street view " ؟:- تتيح إضافه مظهر الشارع " Street view " لتطبيق خرائط جوجل مشاهدة الصور بنظام الواقع الإفتراضى بمستوى 360 درجة, فإذا كان الموقع المراد مشاهدته يحتوى على نموذج الواقع الإفتراضى ستجد أسفل الموقع صورة بها مؤشر الواقع الإفتراضى فتقوم بمشاهدته كأنك تقف أمامه, جرب ذلك بنفسك بالبحث عن الأهرامات ستجد محتوى الواقع الإفتراض متوفر لها.
  • كفية إيجاد المواقع القريبة منك ؟:- فى بعض الأوقات تواجه الحيرة فى ما الذى تحتاجه بالظبط فى الوقت الحالى , يمكنك بالضغط على خيار الأماكن القريبة فى تطبيق خرائط غوغل للايفون ليظهر لك كل ما يحيط بك من اماكن عامة كالحدائق و محطات البنزين والمستشفيات و أجهزة الصراف الآلى  و المطاعم و الفنادق و كذلك ستجد التقييم الخاص بهذه الأماكن لييسر عليك أكثر ما هو الإختيار الأفضل لك.
  • تقريب الخرائط و تصغيرها بإستخدام يد واحدة:- ستجد فى خرائط جوجل للاندرويد بدون الانترنت علامة + للتقريب و علامة -  لتصغير الخرائط , لكن بالنسبة لمستخدمى الجوال يختلف الوضع تماماً فيمكنك تقريب للخريطة بإستخدام إصبعين فقط ضع أصابعك على الشاشة و قم بتقريبهم من بعضهم للتقريب و قم بابعادهم للتصغير, و يوجد طريقة أخرى للتكبير فقط  و هى  النقر مرتين بسرعة على الموقع المراد تقريبه ليتم تقريبه بأبعاد معينه بشكل آلى .
  • مشاهدة الخرائط فى وضع عدم الإتصال بالإنترنت:- يعتقد كثير من مستخدمى تطبيق خرائط قوقل للموبايل أنهم يجب أن يكونو على إتصال بالإنترنت لمشاهدة الخرائط و هذا غير صحيح , إذا أردت تصفح مواقع معينة بدون إتصال تقوم بالبحث عن هذه المنطقة و ليكن القاهرة و من القائمة إختر منها مواقع عدم الإتصال و تقوم بتحديد الموقع و تحميله على هاتفك لتصفحة فى أى وقت بدون الحاجة لإتصالك بالانترنت اوفلاين.
  • تشغيل وضع ثلاثى الأبعاد:- يمكنك دائماً مشاهدة الخرائط و الطرق بشكل ثلاثى الأبعاد و ذلك بالضغط بإصبعين على الشاشة و تحريك أصابعك بحركة دائرية خفيفة ليتم عمل إستدارة للخريطة بشكل أفقى ثلاثى الأبعاد و هذه الخاصية مميزة جدًا خصوصًا مع الشوارع و المبانى التى تدعم بشكل كامل هذه الخاصية.

شرح طريقة تشغيل وتفعيل جوجل مابس للخرائط على الكمبيوتر أو الموبايل بدون انترنت :-

 يمكنكم إستخدام برنامج جوجل مابس Google Maps بدون انترنت مجانا وذلك من خلال تحميل المنطقة المحدده التي تريد إستخدامها وذلك بإتباع هذه الخطوات :-
  1. الدخول على الإعدادات وإختيار "خرائط بلا إتصال بالانترنت".
  2. النقر على تحديد خريطتك ثم تقوم بتحديد المنطقة التي تريد حفظها لتعمل بدون انترنت.
  3. بعد التحديد تنقر "تنزيل" وتنتظر بعد إنتهاء التنزيل والتحميل وحجم الخريطة يعتمد على المنطقة المراد تنزيلها.
  4. بعد الإنتهاء سوف تستخدم خرائط جوجل مابس بدون نت.

 صور توضيحية من داخل تطبيق خرائط جوجل Maps للاندرويد بدون انترنت :-

google maps english
خرائط قوقل
جوجل ماب
قوقل ماب
خرائط جوجل مباشر
جوجل ايرث مباشر
تحميل قوقل ماب

صور توضيحية من داخل برنامج جوجل مابس للايفون والايباد :-

غوغل مابس
تحميل خرائط قوقل
خريطة جوجل
خرائط قوقل مباشر
قوقل ماب بدون نت

الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج خرائط جوجل Google Maps gps مجانًا للكمبيوتر والموبايل:

يُعد برنامج خرائط جوجل رقم واحد في تحديد المواقع والوصول إلى الخرائط التي تسهل على الكثير من الأفراد، ويتم تحميل البرنامج بشكل مجاني دون أي تكلفة أو رسوم مالية، ونعرض لكم أهم الأسئلة الشائعة:

1. ما هو نظام الويندوز لتفعيل خرائط جوجل على الكمبيوتر؟

  • قامت شركة جوجل بتوفير خدمات برنامج خرائط جوجل لجميع أنواع الويندوز، فيمكن تفعيل البرنامج على ويندوز 10 أو لينكس أو ويندوز 7.
  • كل ما يحتاجه برنامج خرائط جوجل فقط برنامج من أجل تصفح الإنترنت.

2. هل يمكنني تفعيل برنامج خرائط جوجل من متصفح فايرفوكس؟

  • يمكنك عزيزي القارئ إختيار المتصفح الذي تريده وتفضله، فبإمكانك أختيار المتصفح فايرفوكس.
  • يمكن أستخدام متصفح جوجل كروم، أو متصفح أوبرا أو متصفح مايكروسوفت إيدج أو متصفح مايكروسوفت إنترنت إكسبلولر.
  • تستطيع أن تصل إلى برنامج خرائط جوجل الذي يقوم بعرض لك الواجهة حسب البلد التي تعيش بها، وبالتأكيد تقوم بتصفح الخريطة كاملة.

3. كيف يمكنني استخدام برنامج خرائط جوجل من الكمبيوتر؟

  • يمكنك تسجيل الدخول من خلال حساب جوجل الذي يخصك ، ويتم النقر من خلال الزر الأيمن للفأرة على الموقع بالتحديد الذي تريد حفظه.
  • من الممكن حفظ الموقع عن طريق "النجمة".

4. هل يمكنني أن أرى صور واقعية للموقع على جوجل كروم؟

يمكنك عزيزي القارئ أن ترى الصور بشكل واقعي وفعلي للأماكن العامة وأيضًا الشوارع، والمعالم السياحية والحدائق وجميع الأماكن المختلفة.

5. هل يمكنني مشاركة موقعي الحالي؟

  • بالفعل من الممكن مشاركة أو إرسال الموقع عن طريق الإيميل، ومشاركة الموقع تسهل عملية الوصول إليك.
  • تتم مشاركة أي موقع يخصك من خلال رابط خرائط جوجل، ويمكن وضع هذا الرابط على مواقع التواصل الإجتماعي، أو إرساله في رسالة.
  • يتم عرض الشوارع بكل ما فيها من مخططات مرورية و الشوارع بالإضافة إلى إنه يتم عرض صور أفقية تكون مأخوذة عن طريق القمر الصناعي.

6. هل يمكنني معرفة الأماكن المزدحمة من خلال برنامج خرائط جوجل؟

  • إن برنامج خرائط جوجل يوضح لك الحركة المرورية بالشوارع، والتعرف على المناطق التي تكون مزدحمة ومكتظة بالسيارات.
  • التعرف على الأماكن الراقية أو الأماكن التي لا يعتريها الأزدحام المروري.
  • تتعرف على ذلك من خلال اللون الأخضر الفاتح، والطرق التي يكون لونها أخضر فاتح تعني أن المرور يسير فيها بشكل طبيعي ولا يتوقف ولا يوجد أي أزدحام.
  • أما الون الأحمر فهو يعني أن الطريق متوقف أو لا يسير بأنتظام ومزدحم.

7. هل يمكنني أن أعرف اتجاه القطارات من خلال برنامج خرائط جوجل؟

  • يمكن التعرف على الأماكن التي يوجد فيها الطرق أو جميع الأتجاهات التي تخص القطارات، وتحديد المنطقة التي تريد الوصول إليها.
  • يحتوي البرنامج على مخطط الزمن الذي يقوم بكتابة الرحلات والتحركات، وتستطيع أنت فقط الإطلاع على مخطط الزمن من أجل ضمان خصوصية التحرك.

8. هل يمكنني طباعة الخرائط؟

  • يمكنك طباعة الخرائط بكل سهولة عن طريق Ctrl + P، ومن الممكن كتابة الملاحظات، ويتم الضغط على الطباعة.
  • يوفر لك برنامج خرائط جوجل بقياس المساحات من أي منطقة لمنطقة أخرى ومن أي محافظة لمحافظة أخرى ومن أي مدينة لمدينة أخرى بكل دقة.

9. هل يمكنني استخدام برنامج خرائط جوجل للايفون والاندرويد؟

إن برنامج خرائط جوجل يتم تصميمه من أجل الهواتف الذكية وجميع الأجهزة اللوحية، إن نظام البرنامج يكون مرتبطًا مع تحديد جميع المواقع العالمية.

10. هل يشمل برنامج خرائط جوجل على خاصية ثلاثي الأبعاد؟

  • نعم يشمل برنامج خرائط جوجل على خاصية ثلاثي الأبعاد التي تتيح لك مشاهدة الطرق من خلال النقر بالإصبعين على الشاشة.
  • يتم تحريك الشاشة بشكل دائري من أجل عمل أي إستدارة للخريطة أفقيًا وتظهر الشوارع وجميع المباني بشكل ثلاثي الأبعاد.

مشكلات برنامج خرائط جوجل

تحميل برنامج خرائط جوجل Google Maps gps مجانا للكمبيوتر وللموبايل، الذي يعتبر برنامج مهم يجب أن يتوفر على كل أجهزة الجوال، بالأخص الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد، لأنه برنامج تم تطويره وبرمجته من جانب الشركة التي قامت بتطوير نظام أندرويد، وهو مفيد للغاية في أمور كثيرة، مثل إرشاد المستخدم إلى الطريق الصحيح في حالة كان في أحد الأماكن الجديدة التي لا يعرفها، مثل في حالة السفر.

س: ما حل مشكلة عدم عمل برنامج خرائط جوجل؟

ج: يمكنك أن تتبع ما يلي لحل المشكلة:
  • قم بتحديث البرنامج.
  • قم بتجربة الاتصال بشبكة واي فاي أقوى.
  • قم بإجراء معايرة مرة أخرى للبرنامج.
  • تأكد من خدمات الموقع.
  • أمسح البرنامج، ثم حمله مرة ثانية.
  • أو ربما يفيد غلق الهاتف وفتحه مرة أخرى.

س: ما حل مشكلة خطأ الموقع داخل برنامج خرائط جوجل؟

ج: يمكن حل تلك المشكلة بأكثر من طريقة، منها:
  • قم بغلق الـ GPS، ثم فعله مرة ثانية.
  • قم بغلق الهاتف وافتحه مره ثانية.
  • قم بضبط الإعدادات الخاصة بـ GPS.
  • هناك أمر آخر يمكن أن يغفل عنه الكثير من مستخدمي الهاتف، إنه ربما يؤثر غلاف الهاتف (الجراب) على قدرته على التقاط الإنترنت، فيمكن إزالته وتجربة البرنامج مرة ثانية.
  • أمسح بيانات وذاكرة تخزين البرنامج المؤقتة.
  • أمسح البرنامج بشكل كلي، ثم أعد تنزيله مرة ثانية.

الفرق بين برنامج خرائط جوجل وتطْبيق Waze

التطبيق الأخير يوفر للمستخدم التفاعل مع مستخدمين آخرين بشكل مباشر خلال التنقل، ولذلك سوف يتمكن من الحصول طوال الوقت على معلومات حديثة، مثل الحركة المرورية، وهو ملائم إذا قرر المستخدم تغيير خطته بشكل مفاجئ وبالتالي أراد تحديث في الحال لحالة الطريق، وهو من التطبيقات المتوفرة بالمجان على متاجر الهواتف الأندرويد والأيفون.

الفرق بين برنامج خرائط جوجل وتطْبيق Maps.me

التطبيق الأخير من بين التطبيقات المتخصصة في التنقل المحدودة التي توفر الاستخدام دون الاتصال بالإنترنت، وذلك يجعل منه أحد البدائل القوية لبرنامج خرائط جوجل، إذ يوفر للمستخدم تحميل الخرائط دون أن يستهلك مساحة من ذاكرة الجوال كبيرة، وهو ملائم في حالة رغب المستخدم في التعرف على الإتجاهات وكان ليس لديه اتصال بالإنترنت.
ذلك التطبيق يقوم بأستخدام قاعدة البيانات الخاصة بخدمة أوبن ستريت ماب، والتي توفر تجربة موثوقة ومفصلة أكثر، ولكن إمكانيات البحث داخله محدودة نسبيًا، إذ بإمكان المستخدم العثور بسهولة على أي وجهة سياحية، ولكن لن يتمكن من البحث عن أب نشاط تجاري طالما لم يكن لديه العنوان، وهو من التطبيقات المجانية المتوفرة على متاجر الهواتف الأندرويد والأيفون.

الفرق بين برنامج خرائط جوجل وتطْبيق MapQuest

التطبيق الأخير يتمتع بمزايا كثيرة، مثل:
  • يحصل المستخدم معه على آخر تحديثات لحظية للحركة المرورية.
  • متوفر به إمكانية إعادة التوجيه بشكل تلقائي.
  • يمكن عبره حساب تكاليف الوقود المتوقعة للمسافة المقطوعة.
  • يظهر البرنامج درجة حرارة الموقع الحالي.
  • يمكن عبر البرنامج عمل مزامنة لكل البيانات السابقة مع أي جهاز آخر، بل ومن الممكن مشاركتها مع أي أشخاص أخرين.
  • من التطبيقات المجانية المتوفرة على متاجر الهواتف الأندرويد والأيفون.

الفرق بين برنامج خرائط جوجل وتطْبيق Here WeGo

التطبيق الأخير يوفر واجهة بسيطة الاستخدام، إذ يتضمن مجموعة مزايا تساعد بالفعل خلال التنقل من أول التحرك إلى الوصول، دون أن يتم إدخال إحدى خيارات المسار القبلية، إلى جانب إمكانية تحميل الخرائط والاحتفاظ بها واستعمالها وقت انقطاع الإنترنت.
تنزيل برنامج خرائط جوجل Google Maps gps مجانا للكمبيوتر وللموبايل بات من البرامج التي لا يمكن الاستغناء عنها، بعد التغيرات الكبيرة التي تدخل على الأماكن والمناطق.

فيديو تحميل تطبيق جوجل مابس مجانا

*********

التفاصيل الخاصة ببرنامج خرائط قوقل مابس Google Maps كامل  :-

💿 اسم البرنامجGoogle Maps
🏢 الشركة المنتجةGoogle LLC
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامجيتباين حسب نظام التشغيل
نسخة البرنامجاخر اصدار
🗓️ إصدار البرنامج16 - مارس - 2024.
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تحميل برنامج خرائط قوقل 2024 على الكمبيوتر والموبايل :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "برنامج جوجل مابس بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك