تحميل أفضل برنامج اخفاء التطبيقات والصور والملفات للأندرويد مجانًا

اختصارات الموضوع

تحميل أفضل برنامج اخفاء التطبيقات والصور وجميع الملفات للاندرويد برقم سري مجانا

ملحوظة روابط تحميل البرامج لقفل واخفاء الملفات بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.

نبذة عن برامج اخفاء الملفات للاندرويد 2024 :-

تحميل برنامج قفل التطبيقات
تحب دائمًا أن تتمتع بخصوصيتك وألا يطلع أحد غيرك على أشيائك الخاصة ومن ضمن تلك الأشياء ملفاتك على هتاف الاندرويد الخاص بك فربما تجد أحدًا من أصدقائك يحاول التلصص ومعرفة ملفاتك الخاصة والاطلاع عليها أو ربما تتعرض من والديك لهذا التجسس فدائمًا تلجأ لبعض الخطوات المختلفة لحماية هاتفك من أن يتجسس عليه أحد أحيانًا تقوم بعمل كلمة مرور للهاتف لكن هذه الخطوة قد لا تفلح أحيانًا، وأنت الآن لست بحاجة لهذا الإجراء لتحمي ملفاتك فقد ظهرت الآن برامج حديثة ومختلفة كثيرة كلها تقوم بمهمة واحدة وهي إخفاء ملفاتك بداخل هاتفك فلا يمكن لأحد غيرك رؤيتها حتى وإن فتح هاتفك.
هناك العديد والعديد من البرامج التي تقوم باخفاء الملفات للاندرويد سيدور حديثنا الآن عن أهم هذه البرامج والتطبيقات الرائعة ومن أهمهم برنامج " Vault Hide" فهو يعد من أفضل برامج اخفاء التطبيقات وملفات الأندرويد البرنامج من إنتاج شركة "NQ mobile" ويقوم هذا البرنامج بمهام رائعة فهو يقوم بإخفاء صورك وأسمائك التي تحفظها على هاتفك كما يقوم بإخفاء ملفات الفيديو وغيرها والبرنامج متاح بشكل مجاني على جوجل بلاي.
تحميل برنامج vault لاخفاء الصور
تنزيل برنامج الاخفاء للجوال
يقوم برنامج فولت هايد بإخفاء ملفاتك الموجودة على الهاتف من صور وأسماء ورسائل وفيديو وغيرها ويقوم بعمل شفرة لها هذه الشفرة تعتمد على رقم سري تحدده أنت بنفسك وبذلك لن يستطيع أحد غيرك فتح ملفاتك الخاصة.
 برنامج فولت هايد يدعم العديد والكثير من الهواتف الذكية الآن سواء كانت نوكيا أو بلاك بيري أو أبل أو سامسونج وغيرها والتطبيق متاح بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي كما أنه يحمل تقييم عال جدًا وتم تحميله مرات كثيرة جدًا وهذا يعكس مدى أهميته والنجاح الذي يحققه.

بعض التعليمات الهامة عن برنامج اخفاء التطبيقات والصور :-

عند إستخدامك لبرنامج الاخفاء هناك مجموعة من القواعد يجب أن تنتبه لها حتى لا تقع في مشكلة ومن هذه التعليمات:
  • بما أن برنامج اخفاء الصور ملفات الأندريد وقفلها ويقوم بتشفيرها فلا يمكن لأحد رؤيتها غيرك لكن انتبه إذا أردت حذف التطبيق من على هاتفك عليك أولًا أن تسترجع تلك الملفات من البرنامج بمعنى فك شفرتها وإعداتها لطبيعتها واضحة ومرئية لك بدون أي تشفير لأنك إن قمت بهذه الخطوة وهي حذف البرنامج قبل فك تشفير ملفاتك فانت بذلك لن تراها ثانية هي ليست محذوفة ولكنها محمية والوحيد الذي يستطيع قراءتها عبر شفرتها التي قمت بتحديدها هو برنامج القفل والخفي.
  • في حال إن كنت حذفت تطبيق الاخفاء والقفل من هاتفك قبل فك تشفير الملفات الخاصة بك لا تقلق ولا تنزعج يمكنك إستعادة تلك الملفات ثانية وذلك عن طريق إعادة تثبيت البرنامج مرة أخرى على هاتفك والدخول للبرنامج وتعيين كلمة مرور تكون هي نفس  الكلمة السابقة وبعدها يمكنك رؤية ملفاتك المخفية وأستعادتها مرة أخرى وبعدها قم بحذف البرنامج مرة أخرى إن أردت ذلك.

مميزات برنامج اخفاء وقفل الملفات والصور للاندرويد 2024 :-

يحتوي برنامج خفي البرامج من الاندرويد على فوائد كثيرة ورائعة وهي:
  • لا يمكنك أن تتصف ملفاتك إلا عبر برنامج القفل أو برنامج الاخفاء عن طريق إدخال كلمة المرور التي قمت بتعيينها لحماية ملفاتك وجعلها مخفية بذلك أنت تتمتع بأمان عال وخصوصية شديدة فلن يستطيع أحد الدخول لملفاتك والأطلاع عليها ما لم تفتحها أنت له أو يعرف كلمة مرورك للبرنامج.
  • الأرقام التي يخفيها البرنامج إذا قمت بأي إجراء معها لن يظهر هذا فمثلًا إذا قمت بإجراء مكالمة هاتفية لرقم من ضمن أرقامك التي يخفيها البرنامج لن يظهر بعدها انك قمت بهذه المكالمة أو قمت بإرسال رسالة للرقم أو إجراء آخر ما دام تحت سيطرة تطبيق اخفاء الصور والفيديوهات والارقام.
  • لو كان هاتفك يحتوي على كاميرا أمامية فإن برنامج فولت هايد سيقدم لك خدمة رائعة وهي التقاط صور لكل من حاول إدخال كلمة مرور وفتح البرنامج بالتالي أنت ستعرف من الذي حاول أن يتجسس عليك ويفتح هاتفك في غيابك.
  • يمكنك عمل أكثر من كلمة مرور لمجموعات مختلفة من الملفات بإمكانك أن تجعل كلمة مرور منهم لبعض الملفات المزيفة أو المزوره التي ربما تضطر لإستخدامها أمام أحد ما يجبرك على فتح هاتفك أمامه وعرض ملفاتك فالآن بإمكانك عرض الملفات الغير هامة أمامه حتى يقتنع بانه نجح في إجبارك على هذا الفعل.
  • يمكنك إخفاء البرنامج نفسه من الهاتف حتى لا يعرف أحد انك تقوم بإخفاء ملفاتك وتستخدم هذا البرنامج ويمكنك إستعادة ظهور البرنامج على هاتفك بإضافة ## مع كلمة مرور البرنامج سيتم إستعادته بعدها.

بعض البرامج الأخرى المشابهة لبرنامج فولت هايد لإخفاء ملفات الأندرويد :-

هناك الكثير من التطبيقات التي تشابه برنامج فولت هايد تقوم بنفس مهمته في إخفاء ملفات الأندرويد الخاصة بك ومن أهمها:
  • برنامج " KeepSafe":- هو إحدى برامج إخفاء الأندرويد يمتاز بأنه يوفر لك خصوصية شديدة جدًا لصورك وبياناتك التي تحفظها على هاتفك يعمل بطريقة مشابهة لبرنامج فولت هايد عن طريق عمل شفرة خاصة بملفاتك التي تود إخفائها عبر البرنامج وله ميزة هامة جدًا هو أنه لا يظهر في قائمة  التطبيقات الأخيرة على هاتفك بالتالي لن يعرف أحد أن تستخدم برنامج لإخفاء ملفاتك ولن يشك أحد في الأمر مطلقًا.
تحميل برنامج خزنة اخفاء الصور والفيديوهات
تحميل برنامج الخزنة السرية
تنزيل برنامج خزنة الصور للاندرويد
  • تطبيق " iLock Pro":- تطبيق رائع لإخفاء الصور بشكل مذهل حتى وإن تم نقلها على جهاز كمبيوتر فلم يعد من حق أي أحد رؤية تلك الصور غير صاحبها يتمتع بحماية شديدة جدًا تضمن الخصوصية الفريدة لصورك.
  • برنامج " File Hide Pro" برنامج الاله الحاسبة :- يتنكر هذا البرنامج في صورة آلة حاسبة على هاتفك يقوم بمهمته الخطيرة في حمياتك وإخفاء ملفاتك الخاصة التي يمكنك الأطلاع عليها عند الضغط على هذه الآلة الحاسبة التي يتنكر بها البرنامج.
تحميل برنامج اخفاء الملفات على شكل الاله الحاسبة
  • برنامج " File Locker":- حارس ملفاتك الأمين يقوم بعمل حماية وقفل الصور وملفاتك الخاصة لن يطلع عليها أحد غيرك طالما كان موجود معك هذا البرنامج الخطير.
تحميل برنامج اخفاء الصور والملفات
تحميل برنامج اخفاء التطبيقات من الشاشة
  • برنامج" Hide Pictures in Vaulty":- إحدى أدوات الإخفاء القوية التي تساعدك في تأمين بياناتك وملفاتك يمكنك التمتع بمزاياه الرائعة في المحافظة على خصوصية ملفاتك لأنه من أفضل البرامج المختصة بهذا الأمر.
  • برنامج "hide filesphotos videos":- يوفر خدمة ممتازة لحماية ملفاتك كن هذا البرنامج الرائع والمتميز  في موضوع إخفاء ملفاتك به عيب أنه غير مجاني بشكل كلي بمعنى أنه يحمل نسخة مجانية تمكنك من إخفاء عشر ملفات فقط وإن كنت تود إخفاء أكثر من ذلك فما عليك إلا تحميل النسخة المدفوعة.
  • برنامج "wise folder hider ":- برنامج آخر شهير لإخفاء الفيديوهات ملفات الأندرويد هذا البرنامج يمكنه العمل على الهواتف المختلفة وحتى الكمبيوتر واللاب توب والآيفون والآيباد غيرها يقوم هذا البرنامج بطريقة عمل مشابهة لبرنامج فولت هايد فيقوم بإخفاء ملفاتك ثم تعيين كلمة مرور لحماية الملفات هذه ويبقيها في وضع مخفي بالنسبة للآخرين بحيث لا يستطيع أحد فتحها إلا عند إدخال كلمة المرور التي سبق تعيينها والتطبيق متاح بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي للتطبيقات.
  • تطبيق " APP Lock":- حد الخيارات الهامة في برامج إخفاء الفيديوهات وملفات الأندرويد يوفر لك حماية كبيرة لملفاتك يعمل بلغات مختلفة لذا سيكون من السهل التعامل معه لأنك ستختار اللغة التي تناسبك يعمل بقفل ملفاتك عن طريق تشفيرها  وقفلهابكلمة مرور تحددها أنت وتدخلها حينما تود فتح ملفاتك المخفية من صور وتطبيقات وفيديو وأسماء وهكذا.
تحميل برنامج القفل للاندرويد
تنزيل برنامج قفل البرامج بالبصمة
 تحميل برنامج قفل التطبيقات برقم سري
أحدثت هذه التطبيقات ضجة كبيرة في عالم التكنولوجيا مما أدى إلى زيادة التساؤلات حولها وعن كيفية أستخدامها ولعلنا نذكر في مقالنا هذا أهم الأسئلة التي تدور في أذهان البعض منا:

1. أسباب ظهور هذه البرامج في الآونة الأخيرة؟

  • ظهرت هذه البرامج بسبب زيادة التطفل من بعض الأشخاص والتدخل في خصوصيات الغير بطريقة غير مرغوب فيها، مثل ما يحدث عندما تعطي هاتفك لشخص ما لإجراء مكالمة هاتفية ويقوم بالعبث في الهاتف ومشاهدة ما يحتويه من برامج وصور وغيرها من الخصوصيات الشخصية، فالبرامج مثل الفيس بوك والواتس تشمل الكثير من المراسلات والمعلومات الشخصية والتي يجب بقاؤها بعيدًا عن أيدي المتطفلين.
  • زيادة عملية الابتزاز والتهديد لبعض الناس عن طريق أخذ الصور أو المعلومات الشخصية أو المراسلات النصية.

2. لماذا يتوجب علينا تحميل هذه البرامج؟

  • لحماية بياناتك ومعلوماتك الخاصة بعيدًا عن أعين المتطفلين أو من يستخدم الهاتف غيرك.
  • ضمان عدم وصول هذه المعلومات الخاصة إلى الأيدي الخاطئة التي قد تستخدمها بطريقة تؤذي صاحبها عند ضياع الهاتف أو سرقته.

3. هل هناك نوع واحد أو شكل واحد لبرامج إخفاء التطبيقات أم أنها متنوعة؟

لا تأخذ هذه البرامج شكل واحد ولكنها كثيرة ومتعدده لتناسب جميع الهواتف وتبلي جميع الأحتياجات والأستخدامات التي تختلف من مستخدم لآخر.

4. ما هي أبرز وأشهر هذه التطبيقات؟

  • Calculator: وهو أشهر برنامج لشكله المتميز والذي يكون على هيئة آلة حاسبة والتي لا يخطر على بال أي شخص أنها تستخدم لإخفاء بعض المحتويات الخاصة، يوضع لهذا البرنامج رمز خاص وبمجرد كتابته تظهر جميع التطبيقات والصور المخفية.
  • Gallery vault : يستخدم هذا البرنامج لحماية الصور والفيديوهات الخاصة فقط ويتميز بسهولة التحميل والأستخدام عن طريق وضع كلمة سر له وفتح البرنامج وإضافة أي محتويات من صور وفيديوهات في البرنامج، ويوجد منه نسخة حديثة ولكنها غير معربة، تتميز هذه النسخة بإمكانية إخفاء أيقونة التطبيق نفسه من الشاشة الرئيسية وعدم معرفة مكانها غيرك، وإذا تم معرفة مكانها فإنها تتطلب إدخال كلمة المرور التي قمت بتعيينها، وإذا تم إدخال الرقم خطأ فإن الكاميرا تلتقط له بعض الصور وتقوم بحفظها على الجهاز، ومن أهم مميزاته أنه يحفظ سجلات المكالمات والرسائل وجهات الاتصال، ويتيح بداخله فتح المتصفح للإنترنت بدلًا من جوجل كروم، وفي حالة فقدان الهاتف أو سرقته فإنه يمكن استعادة البيانات المخفية في أي وقت من خلال الموقع الإلكتروني الخاص به، ويمكن من خلاله أيضًا نقل البيانات المخفية من هاتف لآخر. 
  • Keep safe : يعمل هذا البرنامج على رفع الصور والملفات على الإنترنت ويمكن استرجاعها في أي وقت وبسهولة.
  • Hide App : في بداية اصدار هذا التطبيق كان يحتاج إلي روت ولكن بعد التحديثات التي أجريت عليه أصبح يستخدم بدون روت ومن مميزات هذا البرنامج قدرته على إخفاء تطبيقات النظام والتطبيقات المثبتة وعلى هذا فيمكنه أيضًا إخفاء الصور والفيديوهات دون الحاجة إلى تطبيقات أخرى.
  • App Lock: يعمل هذا البرنامج على وضع رمز PIN لكل تطبيق، فمن خلاله يمكن قفل الإعدادات والمتجر لمنع تنزيل أي تطبيقات أخرى.
  • Zero Launcher: من أهم البرامج لإخفاء التطبيقات والصور والفيديوهات، ويتميز بصغر مساحته وسهولة أستخدامه، مع وجود الكثير من الثيمات والتي من خلالها تستطيع أن تتحكم في شكله وفي خلفية الهاتف مع سهولة إعطاء الأوامر والتصفح السريع فيه، وتحميل الصور ذات الجودة العالية، ولقد حاز هذا التطبيق على شهرة كبيرة.

فيديو تحميل وتثبيت برنامج حماية واخفاء الصور من الموبايل

***********

أهم خطوة دائمًا في أغلب برامج إخفاء ملفات الاندرويد هو الأنتباه من حذف التطبيق قبل استعادة الملفات المخفية لأنك عن قمت بحذف البرنامج قبل استعادة ملفاتك فلن تراها ثانية رغم أنها ما زالت موجودة على جهازك لأن الذي يستطيع عرضها لك أصبح غير موجود على هاتفك.  

التفاصيل الخاصة ببرنامج اخفاء وقفل التطبيقات والصور 2024 الجديد :-

📁 اسم البرنامجإخفاء الملفات للاندرويد
🏢 الشركة المنتجةإخفاء الملفات للاندرويد
🖥️ متوافق معAndroid
📥 حجم البرنامجيختلف من تطبيق لأخر
نسخة البرنامجاخر اصدار محدثه
🗓️ إصدار البرنامج02 - مارس - 2024.
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تحميل البرامج لقفل الملفات والتطبيقات مجانا للاندرويد :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "برنامج اخفاء التطبيقات والصور بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك