تحميل ويندوز 8.1 Windows مجانًا أصلية كاملة برابط واحد مباشر

اختصارات الموضوع
name

تحميل ويندوز 8.1 Windows مجانا النسخة الاصلية النهائية كاملة برابط واحد من ميديا فاير

ملحوظة روابط تحميل ويندوز 8.1 الاصلية 2024 بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل ويندوز 8.1 مجانا

تحميل ويندوز 8.1 windows الاصلية للكمبيوتر :-

 ويندوز 8.1 "Windows 8.1" هو نظام تشغيل تم تطويره و إنشائه بواسطة شركة مايكروسوفت العالمية سمى فى البداية بإسم بلو " Blue  " أى الأزرق نظراَ لإعتماده على اللون الأزرق بشكل كبير , تحديث ويندوز 8.1 هو تحديث مجانى لنسخة ويندوز 8 و فى ذلك التحديث تم الإعتماد مره اخرى على زر إبدأ و بشاشة تسجيل دخول مترو Metro   التى تحتوى على عدد كبر من الألوان و مظاهر جديدة بالإضافه لوجود المتجر الخاص بمايكروسوفت و تطبيقات جديدة تظهر فى الواجهة
و عند الإعلان عن ويندوز 8.1 من مايكروسوفت صرحت مايكروسوفت أن نظام التشغيل الجديد ويندوز 8.1 تم تصميمه بشكل مخصص ليلقى قبول و إستحسان مستخدميه و تصحيحَ لمشاكل النسخة السابقة 8 و تم إضافة العديد من الأشياء المميزة بالنسخة مثل الخصائص  و الطابع الشخصى و نظام المتجر الخاص بالالعاب و التطبيقات المختلفة التابع لمايكروسوفت بجانب مجموعة من التطبيقات المميزة المدمجه بشكل كاملداخل نظام التشغيل ويندوز 8.1.
إهتمت مايكروسوفت بالتحديثات الخاصة بويندوز 8.1 بشكل كبير و أدخلت العديد من التحسينات بشكل ملفت للنظر.

شاشة البداية لويندوز 8.1 الجديدة 2024 :-

أدخلت مايكروسوفت العديد من التطورات على نظام التشغيل فأصبح للمستخدم كافة الحرية فى تغيير الإعدادت المختلفة و تغيير الخلفيات الخاصة بالشاشة و الألوان و أصبح من الممكن إستخدام الخلفيات الرسمية لويندوز و إعتمادها كشاشة بداية لويندوز 8.1 من مايكروسوفت كامل.
و بالنسبة لمستخدمى ويندوز الذين يعتمدون يومياً على العديد من التطبيقات والبرامج المختلفة فأصبح بإمكانيهم تحديد أى تطبيق بحسب الترتيب الأبجدى داخل شاشة البداية ليتم ترتيبهم بشكل متناسق حسب الإسم والتاريخ الذى تم تنصيب التطبيق به و كذلك يمكن ترتيب التطبيقات و البرامج حسب الأكثر إستخداماً أو حسب الفئات.
 و عند الدخول إلى متجر مايكروسوفت و البحث عن تطبيق معين و تنصيبه داخل الجهاز لن يتم إعتماده بشكل مباشر ليظهر بشاشة البداية لكن سيظهر فى صفحة اخرى خاصة بالتطبيقات و يمكنك إعتماده بشكل يدوى لوضعه داخل شاشة البداية فى حال رغبتك فى ذلك.
و تم الإعتماد على خوادم البحث الخاصة بموقع و محرك البحث بينج Bing وإضافتها بشكل مدمج فى عمليات البحث الموجودة بالشاشة الرئيسية لتستطيع عن طريقة البحث المزدوج عن التطبيقات و الملفات و الوسائط داخل نظام التشغيل أو عن طريق الإنترنت.
تحميل ويندوز 8.1 كامل
تنزيل ويندوز 8.1 الاصلية
تحميل ويندوز 8.1 النسخة النهائية

مميزات ويندوز 8.1 النسخة النهائية :-

  • عودة زر إبدأ :- بعد المشاكل الكثير التى واجهت نسخة ويندوز 8 32 بيت بسبب عدم وجود زر إبدأ التقليدى المعتاد لمستخدمى ويندوز قامت مايكروسوفت فى التحديث لويندوز 8.1 بإعاده زر إبدأ ليتناسب بشكل كامل مع الإصدار الجديد و بوظائفة المعتادة فى ويندوز 7 و يمكنك من خلاله تغيير واجه الدخول من شاشة مترو إلى شاشة سطح المكتب العادية و المعتادة.
  • تطور كبير فى متجر مايكروسوفت App Store :- أصبح متجر مايكروسوفت متطورا كثيراً و يمتاز بالسرعة فتم تحديث واجهة شاشة البدء فى ويندوز 8.1 64 بت من حيث التعديل على كافة التطبيقات الموجودة بالقائمة, أصبح بإمكانك التعديل على الصور من قص و كتابة وباقى خيارات التعديلات الأساسية بشكل مباشر عن طريق تطبيق الصور و كذلك ميزة تقسيم الشاشة و أصبح بإمكانك تقسيم الشاشة إلى 3 أجزاء تحتوى على 3 تطبيقات مختلفة تعمل بنفس الوقت .
  • تقسيم الشاشة Snap View :- أصبح بإمكانك عن طريق ميزة تقسيم الشاشة بشكل كبير لتتييح لك إستخدام عدة تطبيقات فى نفس الوقت مقسمه على هيئة أجزاء داخل الشاشة و يمكنك التحكم فى حجم واجهه كل تطبيق على حدى يعملون فى نفس الوقت بدون أى مشكلة و بدون الحاجة للتنقل المتكرر بين التطبيقات فيمكنك إستخدام برامج المحادثة و انت تشاهد تطبيق اليوتيوب بدون أى مشكلة فى ذلك, هى تعد ميزة رائعة جدا و مريحه للمستخدمين الذى يعتمدون بشكل كبير على واجهات و نوافذ متعدده.
  • الخدمة السحابية و الربط السحابى سكاى درايف " Sky Drive  " :- قامت مايكروسوفت بعملية إندماج بين خدمتها السحابية الخاصة سكاى درايف و بين نظام تشغيل ويندوز 8.1 بطريقة مميزة و فعالة جدا فيمكنك ببساطة تخزين ملفاتك بشكل مباشر داخل خدمة سكاى درايف عن طريق إستخدام تطبيق Sky Drive  فى الوجهة الخاصة بشاشة البدء لويندوز 8.1 و يمكنك عن طريق هذه الخدمة نقل الملفات بشكل مباشر بين الاجهزة الإلكترونية الخاصه بك المتربطه بخدمة الربط السحابى.
  • قائمة الإعدادات الشاملة :- مع إصدار ويندوز 8 النسخة النهائية و تغير الواجهة العادية المعتادة للوحة التحكم المختصة بتغير كافة إعدادات الجهاز و حل بديلًا لها قائمة جديدة للإعدادت لكن بشكل مؤسف لم تقم هذه القائمة بتغطية كل إحتياجات المستخدمين لذلك إعتمدو جميعا على لوحة التحكم التقليدية فقامت مايكروسوفت بتحديث قائمة الإعدادت لتصبح شاملة كل الإعدادات الخاصة بنظام التغيير فأصبح لا يوجد حاجه للمستخدم فى البحث عن لوحة التحكم التقليدية.
  • إنترنت إكسبلورر 11 – Internet Explorer 11 :- قامت مايكروسوفت بتدعيم ويندوز 8.1 من ميديا فاير بمتصفح إنترنت أكسبلورر 11 الداعم بشكل كامل لخاصية اللمس فى الاجهزة اللوحية ذات الشاشات التى تعتمد على اللمس, فيعد هذا الإصدار من إكسبلورر هو الأفضل و المناسب تمام لتجربة جديدة و سلسة لخاصية اللمس.
  • دمج محرك البحث بينج Bing :- لست بحاجه لفتح متصفح إنترنت و فتح موقع البحث بينج للحصول على نتائج سريعة لبحثك , فيمكنك ذلك بسهولة عن طريق إستخدام البحث العادى التابع لويندوز 8.1 الذى أصبح مدمج بشكل كامل مع محرك البحث بينج التابع لمايكروسوفت فتظهر النتائج بشكل سلس داخل تبويب البحث الخاص بالويندوز
  • الطابع الشخصى و تغيير الإعدادت :- تغيير إعدادت الشاشة أصبح يحتوى على خيارات متعددة بعكس الإصدار السابق ويندوز 8 فكانت الخيارات قليلة و محدودة جدا أصبح الأن متاح لمستخدمى ويندوز 8.1 القيام بتعديلات شخصية متعددة :-
  1. شاشة القفل أصبح من الممكن ضبطها للقيام بعرض مجموعات من الصور يقوم بتحديدها المستخدم بشكل كامل.
  2. أصبح بإمكان المستخدمين تغير الخلفية الخاصة بشاشة البدء بعد أن كان ذلك الخيار غير متاح فى ويندوز 8.
  3. أصبح من الممكن إظهار و عرض كل البرامج عن طريق عملية سحب , تقوم بسحب الشاشة للأعلى فتظهر كافة البرامج الموجودة و منصبه على النظام.
  4. تعديل أحجام الأيقونات الخاصة بشاشة البدء فأصبح هناك أحجام إضافية للإختيار بينها.
  5. أصبح بالإمكان عرض معلومات بشكل أكبر مما سبق كما يمكنك تغيير الأحجام لتقليل الحيز المستخدم فى الشاشة و توفير مساحة أكبر.
  • البحث المطور :- يوجد ميزة البحث المطور داخل نظام تشغيل ويندوز 8.1 العربية و هى عن طريق الشريط السحرى فتستطيع إستخدامه فى عمليات البحث المختلفة يشمل البحث داخل الملفات الشخصية داخل القرص الصلب الخاص بك و البرامج و التطبيقات بالنظام و كذلك الملفات المخزنة داخل الخدمة السحابية سكاى درايف بالإضافه للبحث عن الإنترنت.
  • التطبيقات المدمجة داخل النظام :- يحتوى ويندوز 8.1 عربي على مجموعة من التطبيقات الأساسة المدمجة بداخل النظام و مثبته بشكل مثبق مثل تطبيق البريد المطور بشكل ذكى و الموسيقى و الفيديو و كذلك تطبيق إكس بوكس الخاص بالألعاب و تطبيق الصور الذى يتيح لك التعديل بشكل أساسى على الصور بشكل سريع و مبسط.
  • تبويبات قائمة إبدأ Start :- تحتوى قائمة إبدأ على العديد من المربعات الخاصة بالبرامج و التطبيقات وأصبحت تلك المربعات أكثر إنسيابيه و تختلف أحجامها منها التوبيبات ذات الأحجام الصغيرة التى تعرض أيقونة البرنامج و إسمه فقط و هناك تبويبات ذات احجام اكبر مثل البريد و التقويم و الطقس فتلك التبويبات يتم عرض فيها معلومات مختصرة مهمة للمستخدم و كذلك يمكنك تخصيص و تغيير الاحجام و حذف و إضافه التبويبات ليكون النظام متناسب بشكل كامل ليوفر إحتياجتك بشكل أسهل و أسرع.
  • تطور شاشة القفل Lock Screen :- تم تطوير شاشة بشكل مميز , فمع إمكانيه معرض الصور المرتبط بشاشة الغلق كإعداد جديد متوفر داخل نظام ويندوز 8.1 النسخة الاصلية, لم تعد مجرد شاشة غلق عادية و لكنها أصبحت معرض للصور, فيمكن للمستخدم إضافه الصور التى تساعد على الإسترخاء كالمناظر الطبيعية و كذلك أصبحت شاشة الغلق تدعم عمل بعض التطبيقات المهمة دون الحاجة لإستخدام الرمز السرى الخاص بالجهاز كبرنامج سكايب.

شرح خطوات تثبيت ويندوز 8 الاصلية على الكمبيوتر أو اللاب توب مجانا

  •  قم بإدخال الإسطوانة أو الفلاشة المثبت عليها ويندوز 8 الاصلية.
  • قم بعمل إعادة تشغيل للكمبيوتر أو اللاب توب ومع فتح الكمبيوتر سوف تظهر شاشة سوداء قم بالنقر على "DVD" ثم إتبع الخطوات التالية.
  • 1- قم بإختيار اللغة ثم الضغط على Next.
تثبيت ويندوز 8 على الكمبيوتر
  • 2- قم بالضغط على Install.
تثبيت ويندوز 8 على اللاب توب
  • 3- قم بإختيار Windows 8.1 Pro ثم الضغط على Next.
تنصيب ويندوز على الكمبيوتر مجانا
  • 4- قم بوضع علامة في المربع الصغير ثم الضغط على Next.
شرح تثبيت ويندوز 8.1 كاملة
  • 5- قم بإختيار Custom.
تنزيل ويندوز 8 للكمبيوتر مجانا
  • 6- قم بإختيار مكان تثبيت ويندوز 8 وعادةً يكون القرص "C" ثم الضغط على Format ثم الضغط على Next.
تثبيت ويندوز 8 من الموقع الرسمي
  • 7- إنتظر حتى يتم تنزيل ويندوز 8 على الكمبيوتر وعادةً يأخذ بعض الدقائق على حسب إمكانيات جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
تحميل ويندوز 8 ايزو
  • 8- إنتظر حتى يتم عم إعادة تشغيل للكمبيوتر "لا تقوم بالضغط على أي زر".
تثبيت الويندوز 8 على الكمبيوتر برابط مباشر
  • 9- قم بالضغط على Skip في حالة عدم إمتلاكك سيريال.
تثبيت ويندوز 8.1 عربي
  • 10- قم بكتبة إسم الجهاز الخاص بك ثم الضغط على Next.
تحميل ويندوز 8.1 من الفلاشة
  • 11- قم بالضغط على Customize.
تنزيل ويندوز 8.1 عربي مجانا
  • 12- قم بالضغط على Yes.
تثبيت ويندوز 8.1 كاملة عربي
  • 13- قم بتحديد العلامات الموجوده بالصورة ثم الضغط على Next.
تنزيل ويندوز 8.1 من مايكروسوفت
  • 14- قم بوضع العلامات الموجودة بالصورة ثم قم بالضغط على Next.
تثبيت ويندوز 8 الاصلية
  • 15- قم بوضع العلامات الموجودة بالصورة ثم الضغط على Next.
تحميل ويندوز 8.1 النسخة الاصلية
  • 16- قم بالضغط على Create a local account.
تنزيل ويندوز برابط واحد
  • 17- قم بكتابة إسم الجهاز وإدخال الرقم السري "الباسورد" ثم الضغط على Finish.
تحميل ويندوز 8.1 برابط واحد

صور توضيحية من داخل برنامج ويندوز 8.1 النسخة الاصلية كامل :-

تحميل ويندوز 8 من ميديا فاير
تنزيل ويندوز 8.1 كامل 64 بت
تحميل ويندوز 8.1 برابط واحد
تحميل ويندوز 8.1 برابط مباشر
تحميل برنامج ويندوز 8.1 احدث اصدار

أهم الأسئلة المنتشرة حول تحميل ويندوز 8.1 Windows مجانا

تعد شركة مايكروسوفت هي المؤسسة لنظام 8.1 Windows والذي حاز على إعجاب وتأييد من كل المستخدمين، وتلك النسخة هي النسخة الأحدث لنظام ويندوز 8، وهو من التطبيقات المجانية التي يسهل الحصول عليها من خلال المنصات المختلفة.

1. أهم الأختلافات بين windows 8، و Windows 8.1؟

في البداية يعد الويندوز الأخير هو النسخة المحدثة حتى الآن، والتي تم تطويرها ونزولها في عام 2022 لتسهل على كل المستخدمين إجراء تصفح أسرع وبطريقة سهلة، ومن أهم الأختلافات الذي أتى بها الويندوز الجديد:
  • في البداية يتم إستخدام زر البدء كما كان يستخدم من قبل، ولكن الآن أصبح لديك فرصة كبيرة لترتقي بالألوان والأشكال الجديدة التي ستظهر لك على الشاشة الرئيسية.
  • في الوقت التي اصدرت الشركة نزول النسخة الجديدة أكدت أنها سوف تنال إعجاب جميع المستخدمين، إذ أنه قام بمعالجة الأخطاء التي كانت موجودة في النسخة السابقة، وتلافي كل العيوب.
  • تم إضافة العديد من الخصائص المميزة لتلك النسخة، مع إضافة طابع شخصي رائع سوف تستمتع به لا محالة.
  • تم إضافة متجر رئيسي لكل التطبيقات والألعاب التي تلائم طبيعة الأجهزة التي تتبع نظام مايكروسوفت، إذ كانت نوعية الألعاب والتطبيقات التي يريدها المستخدمين يصعب الوصول إليها في الماضي، وهذا ما وفرته النسخة الجديدة بسهولة.
  • وجود العديد من البرمجيات الأساسية التي باتت موجودة على النظام نفسه، وبالتالي يسهل الحصول على خيارات متعددة.
  • سوف تجد تحسينات كبيرة في البرنامج تدفعك إلى عدم الأستغناء عنه في الحقيقة.
  • لديك الحرية الكاملة في تبديل الإعدادات الموجودة التي كان من الصعب تغييرها في النسخة السابقة، نوّع الآن في الخلفيات بكل سهولة، ويمكنك أستخدام الخلفية الخاصة بالويندوز.
  • يمكن ترتيب التطبيقات المفضلة لديك حسب ترتيبها بالأبجدية على الشاشة لسهولة الحصول عليها في حالة استخدامها.

2. المميزات الجديدة داخل Windows 8.1 

  • العودة إلى أستخدام start مرة أخرى، إذ يمكنك من خلاله تغيير شاشة الدخول من خلفية مترو، ويمكن تحويلها للشاشات الخاصة بسطح المكتب التقليدية.
  • حدوث طفرة ملحوظة في المتجر الخاص بالألعاب والابليكشن، وعلى إثرها أزدادت السرعة، وكذلك أتاحة الفرصة لأكثر من برنامج للتشغيل في نفس ذات الوقت.
  • يمكن بشكل سلس أن تقوم بتحرير الصور، وإجراء كافة التغييرات عليها من قص الصور وخلافه.
  • الجديد هنا إمكانية تشغيل 3 تطبيقات مختلفة على نفس الشاشة في نفس الوقت، ويتم هذا من خلال تقسيم سطح المكتب إلى 3 أقسام في ذات الوقت، كل ما عليك فقط هو اختيار المساحة المفضلة لكل تطبيق للأستمتاع بالعمل ولتسهيل الخطوات بدلاً من التنقل كل حين من صفحة لأخرى.
  • مع إضافة ميزة الخدمة السحابية للويندوز في زيه الجديد سوف تستطيع  تخزين كل ما تريد داخل SkyDrive، ومن خلال تلك الميزة سوف تتمكن بكل يُسر إرسال الملفات.

3. هل قائمة الأعدادات بعد التعديل باتت أكثر تميزًا؟

بفضل التعديلات الكبيرة التي قامت شركة مايكروسوفت بعملها في نسختها الجديدة، أدى ذلك إلى  أن قائمة الإعدادات باتت تشتمل بعد التعديل على كل الأحتياجات التي  تلزم المستخدمين، على سبيل المثال:
  • لن يكن هناك أي داعي إلى أستخدام اللوحة التقليدية أثناء الضبط والتعديل.
  • بالإضافة إلى أستخدام متصفح explorer 11، وهو النسخة الأفضل حتى الآن.
  • السرعة الكبيرة التي باتت موجودة اليوم أصبحت من أهم المميزات الجديدة، التي لاتجعل المستخدم يمل من المكوث أمام الكمبيوتر.

مشكلات ويندوز 8.1 Windows

تحميل ويندوز 8.1 Windows مجانًا النسخة الاصلية كاملة برابط واحد الذي يعتبر من أنظمة التشغيل التي طورت من جانب الشركة العالمية مايكروسوفت، وكان يطلق عليه في بادئ الأمر اسم بلو، وذلك بسبب اعتماد هذا النظام على اللون الأزرق بصورة كبيرة، وهذا الإصدار يعتبر التحديث الغير مدفوع الخاصة بنسخة ويندوز 8.

س: ما هو الحل عند ظهور شاشة زرقاء في ويندوز 8.1؟

ج: يمكن تجربة ما يلي:
  • قم بالتأكد من مركز المشاكل والحلول، وذلك عن طريق اتباع ما يلي:
  • قم بتمرير الفأرة على الشاشة من زاويتها اليمنى، وحرك المؤشر للجهة السفلية، من أجل فتح شريط Charms، ثم اختر الإعدادات.
  • أنقر على مفتاح ويندوز من لوحة المفاتيح مع I، لكي تنتقل بشكل مباشر إلى Settings Charm.
  • أختر لوحة التحكم.
  • أختر النظام والصيانة.
  • ثم أختر تقارير المشكلات والحلول، حتى يتم محاولة حل الأمر.
  • أو يمكنك تجربة البحث عن حل للمشكلة عبر الإنترنت.
  • أو فعل استكشاف أخطاء رسائل خطأ الشاشة ذات اللون الأزرق الشائعة وعلاجها.

س: ما حل مشكلة ظهور بعض النصوص التي تعرض داخل بعض البرامج بصورة سيئة داخل ويندوز 8.1؟

ج: غالبية المستخدمين يواجهون تلك المشكلة، وفي الغالب يكون السبب أن البرنامج المستخدم قديم وتم تصميمه للشاشات الأقل دقة، وفي الغالب يحاول الويندوز تطوير البرنامج إلى دقة أعلى، ولكن بدون نتيجة ناجحة، ومن أجل إيقاف الخطوة التي يقوم بها الويندوز، فيمكن الضغط بالزر الأيمن من الفأرة على ملف البرنامج، ثم الدخول على خيار التوافق، واختيار تعطيل قياس العرض على إعدادات DPI المرتفعة، ثم قم بتجربة تشغيل البرنامج مرة ثانية.
ويمكن ظهور نفس المشكلة مع النصوص والرموز، ومن أجل علاج الأمر، على المستخدم أن يوسع نطاق واجهة مستخدم ويندوز، عن طريق البحث داخل الويندوز عن العرض، وداخل القائمة، يغير واجهة المستخدم إلى نطاق آخر سواء أصغر أو أكبر، لأنه يوجد خيار من شأنه تخصيص قياس النص عن طريق تعيين حجم النص المخصص.

الفرق بين ويندوز 8.1 وويندوز 10

ويندوز 8.1 مستقر بصورة ملحوظة، ولا يتضمن أخطاء من وقت تثبيته على الجهاز، وكلن ويندوز 10 يعمل في البداية بشكل جيد، ولكن بعد التحديثات التي قامت بها مايكروسوفت في الآونة الأخيرة، فقد ظهرت مجموعة أعطال فنية، سببت أخطاء داخل ملفات هذا النظام.
 لهذا فتواجد الأخطاء نسبته أكبر في ويندوز 10 بالمقارنة بويندوز 8.1، وسبب ذلك عدم قيام مايكروسوفت بتحديث النظام الأخير، لهذا فمن الأفضل تنصيب ويندوز 8.1 وتنزيل برنامج مضاد فيروسات مجاني، حتى تتمكن من حماية الملفات داخل جهازك.

الفرق بين نظام التشغيل ويندوز 8 و 8.1

نظام التشغيل ويندوز 8.1 سريع بشكل أكبر في التشغيل بالمقارنة بنظام التشغيل ويندوز 8 الذي كان يتطلب عدة دقائق من أجل التشغيل، وبالأخص إذا تم تحميل برامج كثيرة عليه، ولكن ويندوز 8.1 قام بحل تلك المشكلة.
في ويندوز 8.1 بات من الميسر القيام بتخصيص قائمة ميترو، إذ بالإمكان إنشاء أي ملفات فارغة، ثم وضع داخلها برامج، أو تصغير الحجم الخاص بالأيقونة التي توجد بواجهة الميترو، مع تبديل ألوان أي أيقونة، أو تغيير خلفية الويندوز، وتلْك الميزات غير متوفرة في ويندوز 8.
تحميل ويندوز 8.1 Windows مجانا النسخة الاصلية كاملة برابط واحد يتضمن الكثير من المزايا التي عالجت كل مشكلات ويندوز 8، لهذا من الأفضل الحصول على هذا التحديث.

فيديو شرح كيفية تحميل وتثبيت ويندوز 8.1 الاصلية كاملة النسخة النهائية

*******
مواضيع أخرى قد تهمك :-
تحميل ويندوز 7 النسخة الاصلية
تنزيل ويندوز 10 النسخة الكاملة ايزو
تنزيل ويندوز 11 النسخة الكاملة الاصلية

التفاصيل الخاصة ب Windows 8.1 IOS الاصلية الجديد :-

💿 اسم البرنامجWindows 8.1 Pro
🏢 الشركة المنتجةMicrosoft
🖥️ متوافق معWindows
📊 حجم البرنامج3.5 GB
نسخة البرنامجاخر اصدار
🗓️ إصدار البرنامج06 - مارس - 2024.
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تحميل ويندوز 8.1 النسخة النهائية 64, 32 Bit برابط مباشر :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تحميل ويندوز 8 بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك