تحميل برنامج محاكي تينسنت Tencent الأصلي لتشغيل ببجي Pubg

اختصارات الموضوع
name

تحميل برنامج محاكي تينسنت Tencent 2024 الاصلي لتشغيل ببجي Pubg على الكمبيوتر

ملحوظة روابط تحميل محاكي تينسنت للكمبيوتر بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل برنامج تينسنت للكمبيوتر

أصبحت PUBG Mobile ظاهرة منذ إطلاقها في وقت سابق، توافد عليها اللاعبون بشدة وأزدهرت شعبيتها كثيرًا، PUBG Mobile الآن واحدة من أكثر الألعاب التي يتم لعبها على الهاتف المحمول، وهناك عدد قليل من الأسباب لشعبيتها وأهمها البساطة والأداء السلس فضلاً عن الفرضية الفريدة كلعبة.
لكن كما نعلم أنه هناك إصدار سابق من اللعبة لأجهزة الكمبيوتر، تنافس الإصداران ذلك الخاص بالكمبيوتر مع الذي تم إطلاقه للهواتف المحمولة، تميزت نسخة الهاتف المحمول بأنها مجانية على عكس نسخة الكمبيوتر، وعندما أطلقت النسخة المحمولة بدأ بعض الأشخاص يستخدمون المحاكيات لأستخدام الماوس ولوحة المفاتيح للحصول على ميزة جذرية على اللاعبين الذين يستخدمون أدوات التحكم باللمس في جهاز محمول، واحدًا من أهم المحاكيات هذه هو محاكي Tencent.

نبذة عن محاكي Tencent للكمبيوتر :-

هناك سببان رئيسيان لأستخدام برامج محاكاة تطبيقات أندرويد، أحدهما تطوير التطبيقات وأختبارها، والآخر هو اللعب السهل لألعاب أندرويد، عندما تم إطلاق Android ربما لم يظن المرء أن التطبيقات ستصبح متطورة وأن مثل هذه الألعاب الثقيلة ستكون متاحة على الهواتف المحمولة، لكن الأمر اختلف فلقد غيرت ألعاب مثل PUBG بعض تقنيات الألعاب على الهواتف المحمولة مما أدى إلى زيادة أستخدام المحاكيات، وهناك أنواع كثيرة جدًا من هذه المحاكيات، لكن لعبة مثل ببجي أصبحت تفرض حظرًا على أستخدام هذه الأنواع من التطبيقات.
Tencent Gaming Buddy (المعروف أيضًا بأسم Tencent Gaming Assistant أو Gameloop) هو محاكي Android تم تطويره بواسطة Tencent، تم تصميمه للعب بعض الألعاب المحمولة الأكثر شعبية حولها بما في ذلك PUBG Mobile و Mobile Legends و Auto Chess وغيرها.
لكن بشكل أساسي أشتُهر محاكي تينسنت لكونه يُستخدم في لعبة ببجي الشهيرة، والتي تحظر الشركة المطورة لها استخدام أي محاكي للعبة بل وإنها تفرض عقوبة على من تكتشف أنه يقوم بهذا الأمر، على الرغم من هذا فإن أستخدام محاكي Tencent لا يتسبب في أي عقوبة على اللاعبين لماذا؟
بدأت Tencent الشركة المطورة للعبة ببجي الشهيرة بتثبيط العملاء عن الإستمتاع بـ PUBG Mobile على أجهزة الكمبيوتر الشخصية مع المحاكيات في البداية، الأساس المنطقي وراء ذلك هو جعل المكان الذي تتفر فيه عناصر التحكم في لوحة المفاتيح والماوس دقة وكفاءة أفضل لعملاء أجهزة الكمبيوتر مما يزيد من متعة وإثارة اللعبة، ومع ذلك فإن Tencent Gaming Buddy جاء ليحل هذا التحدي لأنه يصدر من قبل الشركة المطورة للعبة أي أنه تطبيق رسمي.
بمجرد تشغيل PUBG Mobile مع محاكي Tencent Gaming Buddy اللغة الانجليزية ستحصل تجربة مميزة للعب، تتكون كل مباراة تلعبها ببساطة من لاعبين فقط يستمتعون بأنفسهم بـ PUBG Mobile على الكمبيوتر الشخصي من خلال تطبيق Gaming Buddy، هذا يضمن أن اللاعبين لديهم نفس القدر من الفائدة من المزايا التي تمتلكها لعبة ببجي للموبايل إضافة إلى وجود مزايا الكمبيوتر في توفير شاشة أكبر ولوحة مفاتيح تسهل اللعب وماوس.

تحميل محاكي Tencent وتثبيته على جهاز الكمبيوتر :-

  • على عكس الكثير من برامج محاكاة أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام أندرويد مثل برنامج بلوستاك وبرنامج نوكس، تم تصميم Tencent Gaming Buddy أولاً وقبل كل شيء لمحاكاة PUBG Mobile، هذا يعني أنه لن يكون فقط المحاكي الأمثل للعبة لكن سيكون من السهل جدًا تثبيت التطبيق.
  • كل ما عليك فعله هو زيارة موقع Tencent Gaming Buddy الرسمي وتنزيل محاكي تينسنت الانجليزي، بعد تثبيت التطبيق سيبدأ تلقائيًا في تنزيل الملفات التي تحتاج إليها لتشغيل بوبجي موبايل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • يمكنك تثبيت ألعاب أخرى مثل Auto Chess أو AFK Arena في علامة تبويب الألعاب، للأستفادة من ميزة الأصدقاء، ستحتاج إلى إنشاء حساب.
  • شيء رائع آخر حول Tencent Gaming Buddy هو أنه من السهل تحديث إصدار بابجي للموبايل الخاص بك.
  • في حين أن برامج محاكاة الأندرويد المختلفة قادرة على تشغيل PUBG Mobile بشكل جيد، فهناك دائمًا خطر التعرض للعقاب، علاوة على ذلك فإن التطبيق الرسمي للاستمتاع بـ PUBG Mobile على الكمبيوتر الشخصي يجعل Tencent Gaming Buddy أكثر تفوقًا من منافس آخر، بدءًا من ضبط عناصر التحكم في اللعبة مسبقًا على النظام، وحتى قضاء وقت ممتع مع طول المعركة لذا سيكون هو الأختيار الأمثل للتحميل وممارسة لعبة ببجي على الكمبيوتر.

التحكم في خيارات التخصيص للعبة ببجي للكمبيوتر :-

عناصر تحكم PUBG للأجهزة المحمولة على Gaming Buddy, أحد أفضل مزايا PUBG Mobile على الكمبيوتر الشخصي هو تضمين عناصر التحكم في لوحة المفاتيح والماوس مما يجعل التنقل سهلاً، في حين أن المستخدم نفسه يعين مفاتيح لوحة المفاتيح لمجموعة أفتراضية لذا يمكنك تغيير كل جانب منها.
  • في نافذة العرض الأساسية انقر على أيقونة لوحة المفاتيح.
  • يمكن أن يوفر هذا وضع Key Mapping على الشاشة.
  • هنا يمكنك تخصيص كل زر على الشاشة لهذه اللعبة، علاوة على ذلك، يمكنك أيضًا تحديد قائمة Gamepad وتغيير مفاتيح وحدة التحكم ذات الصلة بشكل صحيح.

كيفية لعب ببجي على الكمبيوتر من خلال برنامج تينسنت الاصلي :-

  • تحميل محاكي Tencent كما وضحنا من قبل.
  • عندما تقوم بتنزيل وتثبيت Tencent Gaming Buddy قم بتشغيله وستظهر لك جميع الألعاب التي يمكنك لعبها بأستخدام المحاكي، أنقر فوق  PUBG MOBILE، وعلى الصفحة التالية أنقر فوق الزر "تثبيت"، نظرًا لأن هذه هي المرة الأولى  فقد يستغرق التنزيل بعض الوقت لبدء التشغيل لأن البرنامج سيقوم أولاً بتنزيل محرك اللعبة الذي سيتم تشغيل الألعاب به، بمجرد الأنتهاء من ذلك يجب أن يبدأ تنزيل اللعبة أيضًا، التثبيت تلقائي ويمكنك مشاهدة التقدم في My Games.
  • أستكشف إعدادات PUBG للهاتف: أثناء تنزيل لعبة بوبجي قد ترغب في إلقاء نظرة على الإعدادات، هنا يمكنك تغيير ما إذا كان Tencent Gaming Buddy يُسمح له بالبدء عند بدء تشغيل النظام، ربما يكون ذلك أفضل إذا لم تسمح بذلك، مفتاح Boss هو المفتاح الذي سيتيح لك تمكين المؤشر داخل اللعبة والذي ستحتاج إليه غالبًا لأي شيء لم يتم تعيين مفتاح له.
  • في إعدادات Engine يمكنك تغيير أشياء مثل Rendering، الدقة، DPI، وتحديد مقدار الموارد التي تريد تخصيصها للمحاكي، بعد تثبيت اللعبة سترى أيضًا قسم اللعبة في العمود الأيسر، في هذا القسم يمكنك تحديد جودة رسومات اللعبة.
  • العب PUBG Mobile على جهاز الكمبيوتر: عندما يتم تنزيل اللعبة وتثبيتها سترى زر PLAY جنبًا إلى جنب مع زر القائمة المنسدلة الذي يخفي خيار إلغاء تثبيت اللعبة، عند التثبيت الأول يتم تشغيل اللعبة تلقائيًا حتى تتمكن من تنزيل الملفات الضرورية، عند الانتهاء من ذلك سيطلب منك إعادة تشغيل اللعبة لذلك أنقر فوق "موافق"، بعد ذلك يمكنك فقط النقر فوق الزر "تشغيل" في "الألعاب" لبدء تشغيل اللعبة.
  • عند الدخول إلى اللعبة ستتلقى رسالة إشعار تتيح لك معرفة أنه سيتم إقرانك فقط مع مستخدمين آخرين، هذا أحد الأسباب التي دفعت Tencent في الأصل إلى تطوير محاكي خاص بها لـ PUBG Mobile، وبهذه الطريقة يمكنهم منع أستخدام برامج محاكاة أخرى، وهذا يضمن عدم تعرض المستخدمين على الأجهزة المحمولة واللعب بأستخدام الشاشات التي تعمل باللمس إلى وضع غير صحيح.
  • وبالمثل كما في لعبة ببجي للكمبيوتر، يمكنهم ضمان حصول كل شخص يستخدم الماوس ولوحة المفاتيح على نفس التجربة، قد لا يكون ذلك ممكنًا مع كل شخص يستخدم برامج محاكاة مختلفة.
  • على الجانب الأيمن من نافذة اللعبة يمكنك أيضًا العثور على بعض عناصر التحكم في المحاكي التي يمكن أن تكون مفيدة.

أداء PUBG Mobile على جهاز الكمبيوتر باستخدام محاكي تينسنت :-

  • عندما يتعلق الأمر بالأداء عليك أن تتذكر أنه بالرغم من أن TenCent Gaming Buddy مسؤول فهو مجرد محاكي، غالبًا ما تكون المحاكيات أبطئ ولا يمكن أن توفر تجربة سلسة خالية من التأخر، لتشغيل لعبة رسومات ثقيلة مثل PUBG Mobile على محاكي لن تحصل على أداء سلس، لكنه بالتأكيد اللعبة قابلة للتشغيل، لذلك إذا كنت معتادًا على اللعب بدون تأخير على هاتفك الذكي فقد تزعجك تجربة اللعبة على محاكي.
  • لم يتغير جانب الأداء كثيرًا منذ أن كانت الإصدارات التجريبية من المحاكي قيد الأختبار، ومع ذلك فقد تحسن بعد أستقراره، كونه محاكيًا رسميًا فإنه يجعل أيضًا تشغيل اللعبة أسهل بكثير مما تفعله مع المحاكيات الأخرى، تم تعيين معظم أزرار اللمس على زر لوحة المفاتيح لسهولة الوصول إليها.
  • وفقًا لبعض الشائعات الأخيرة، قد تعمل برامج تطوير الألعاب على إصدار كمبيوتر شخصي مجاني من PUBG أيضًا، هذا يعني أنه يمكنك تشغيل إصدار أصلي من PUBG مجانًا بدلاً من مضاهاة PUBG Mobile بإستخدام محاكي، ولكن حتى ذلك الحين هذه هي الطريقة الأفضل التي تلعب بها PUBG Mobile على جهاز الكمبيوتر وهي إستخدام برنامج تينسنت الاصلي.

مميزات تنزيل محاكي TenCent الانجليزي او العربي:-

بعد كل ما وضحناه حول محاكي TenCent من تفاصيل وطريقة تحميله وكيفية أستخدام لعبة ببجي على الكمبيوتر بواسطته يمكننا تلخيص مزايا التطبيق كالآتي:
  • يعتبر هو المحاكي الرسمي للعبة ببجي، لذا فإن من يستخدمه لن يتعرض للعقوبات التي تفرضها اللعبة على الذين يستخدمون محاكيات أخرى.
  • خيارات التحكم التغيير والتبديل كبيرة مع تعيين مفاتيح اللعبة حسب رغبة اللاعب.
  • يتمتع بأداء أفضل من محاكيات أخرى يمنحك هذا المحاكي تحكمًا كاملاً في شخصيتك داخل اللعبة، مما يعني أنه يمكنك التحكم في كل شيء كما تريد أو تعديل وتغييرها وفقًا لرغبتك الخاصة والتي تعد مفيدة جدًا لتجربة الألعاب الخاصة بك.
  • تطبيق مجاني أي يمكن لعب لعبة ببجي وغيرها الغير مجانية على الكمبيوتر دون دفع أية تكاليف.

عيوب محاكي تينسنت لتشغيل لعبة ببجي موبايل :-

  • يستهلك وقت طويل في التنزيل.
  • تتوقف اللعبة أحيانًا أو تصاب بالتجمد والتعطل وهذه هي طبيعة الحال مع الكثير من المحاكيات الأخرى.

المواصفات الفنية لتنزيل محاكي TenCent لكمبيوتر وتشغيل لعبة ببجي عليه :-

  • نظام التشغيل: يدعم التطبيق نظام تشغيل ويندوز 10، 8، 7, وويندوز 11 (32 بت و64 بت).
  • ذاكرة الوصول العشوائي "RAM": هناك حاجة إلى ذاكرة الوصول العشوائي 3 جيجابايت على الأقل لتشغيل التطبيق.

الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج محاكي تينسنت Tencent

هناك الكثير من الأسئلة التي تدور حول برنامج المحاكاة الشهير تينسنت الاصلي والذي أصبح متوفر على جميع الأجهزة المختلفة نظرًا لأهميته الكبيرة في الأستخدام لتشغيل البرامج والالعاب بدون أي مشاكل أو صعوبات، ومن أهم الأسئلة التي تدور حول هذا البرنامج:

1. ما هي مميزات برنامج تينسنت الأصلي؟

برنامج تينسنت من البرامج المميزة والفريدة، فهو يوفر إمكانية التعامل مع البرامج والملفات والألعاب بسهولة ويسر بدون اي مشاكل، فهو يتمتع بالعديد من المميزات ومنها:
  • البرنامج يتمتع بالبساطة في الشكل والتكوين، فهو غير معقد فمن السهل فهمه والتعامل معه والإستفادة منه.
  • يحتوي البرنامج على مجموعة من الأعدادات الهامة التي تساعد في سهولة التحكم في الألعاب والبرامج بدون أي مشاكل والقيام بعملية الضبط لها.
  • البرنامج صغير الحجم ولا يستهلك الكثير من مساحة الجهاز ولا يتسبب في أي ضرر به.
  • البرنامج مجاني فهو لا يحتاج إلى مقابل مادي للتحميل أو للتشغيل على الجهاز.
  • يدعم جميع الأجهزة ويقوم بتسهيل عملية الأستفادة من البرامج والألعاب المختلفة.
  • يوفر إمكانية التحكم في السرعة الخاصة للبرنامج والألعاب.

2. هل يقتصر أستخدام برنامج تينسنت الأصلي علي لعبة ببجي فقط؟

برنامج تينسنت الأصلي هو برنامج محاكي لا يقتصر أستخدامه على لعبة أو برنامج دون الآخر بل من الممكن الأستفادة منه في تشغيل جميع الالعاب والبرامج كبيرة الحجم والأستمتاع بها بدون أي مشاكل أو قيود.

3. هل برنامج تينسنت الأصلي آمن في التحميل والأستخدام؟

برنامج تينسنت من البرامج الآمنة والتي لا يوجد أي ضرر في أستخدامها والتعامل معها، فيمكن تحميلها والأستفادة منها بشكل كبير مع مراعاة أن يتم التعامل مع برنامج والعاب كبيرة الحجم بحيث يقوم هذا البرنامج بتصغير حجمها والأستفادة منها.

4. ما هو حل التوقف المفاجئ للبرنامج واللعبة أثناء الأستخدام لها؟

  • يواجه بعض المستخدمين مشكلة التوقف المفاجئ وعدم تشغيل اللعبة والبرامج أيضًا، ومن الممكن تفادي هذه المشكلة من خلال القيام بإعادة التحديث للعبة او البرنامج او القيام بحذفها نهائيًا وتحميلها من جديد مع مراعاه أن يتم التحميل من مصادر موثوق فيها تجنبًا لأي ضرر أو مشاكل قد تتسبب في حدوثها.
  • لا يوجد أي تعقيدات في البرنامج فقط تطلب الأمر التعرف علي طريقة التعامل معه بالشكل الصحيح والأستفادة منه لتحديد السرعات للعبة وممارستها بسهولة.

5. هل يشترط لممارسة لعبة ببجي تحميل برنامج تينسنت الأصلي؟

لعبة ببجي من الالعاب التي يمكن ممارستها بشكل طبيعي على أي جهاز محمول أو كمبيوتر أو جهاز لوحى ولكن نظرًا لحجمها الكبير على الأجهزة الضعيفة فلقد تم توفير برنامج تينسنت لممارسة اللعبة بسهولة وبدون أي مشاكل، فهو برنامج مخصص لتشغيل الالعاب والبرامج كبيرة الحجم على أجهزة الكمبيوتر الضعيفة بدون أي مشاكل ولا يوجد قيود لها بهذه اللعبة أو غيرها من الألعاب الأخرى فهي تقوم بنفس المهام لجميع الألعاب المختلفة وتوفر فرص الأستفادة منها بدون أي مشاكل.

6. ما الأجهزة التي يدعمها برنامج تينسنت الأصلي؟

  • يدعم برنامج تينسنت الأصلي أجهزة الكمبيوتر الضعيفة ويتوفر العديد من الإصدارات لهذا البرنامج والتي تم التطوير فيها وإضافة إليها التحديثات المختلفة، فيمكن القيام بتحميلها من خلال أختيار أحدي المواقع الأكثر امان، كما يمكن التحميل من خلال الرابط المباشر المجاني أسفل المقالة.
  • يدعم البرنامج أنظمة التشغيل المختلفة ولا يوجد أي مشاكل في تحميله عليها.

أهم المشاكل التي تواجه مستخدمي محاكي تينسنت

محاكي تينسنت يعتبر أقوى محاكي اندرويد لتشغيل الألعاب بسهولة ويسر على جهاز الحاسوب الخاص بك، كما يعتبر أقوى منافس لمحاكي جيم لوب الشهير، ولكن هذا المحاكي يعتبر الأسهل والأفضل لتشغيله على أجهزة الحاسوب المختلفة كما يمكن تشغيل أقوى ألعاب الأندرويد على المحاكي دون حدوث لاج أو تشويش، ولكن على الرغم من مميزات هذا المحاكي إلا أن هناك بعض المشاكل تظهر عند تشغيل الألعاب عليه، لذا قررنا أن نتعرف من خلال مقالنا اليوم عن هذه المشاكل وكيفية حلها بشكل بسيط وسهل للغاية.
قد تظهر العديد من المشاكل عند استخدام هذا المحاكي ولكن سوف نتعرف على كيفية حلها بسهولة ويسر، إليكم هذه المشاكل:

• ظهور مشكلة الشاشة البيضاء عند تشغيل لعبة ببجي على المحاكي 

عند ظهور الشاشة البيضاء عند تشغيل الألعاب وخاصة لعبة ببجي هذا يتعلق بكارت الشاشة فقد تكون اللعبة لا تناسب كارت شاشة الحاسوب لذا عليك الدخول لإعدادات وقم بضبط اعدادات المحاكي، ولكن لابد أولًا أن تتعرف على كارت الشاشة الخاصة بك وسوف تجد أن المحاكي تم ضبطه على اعدادات أعلى من اعدادات كارت الشاشة فقم بضبطه بالشكل المناسب للعبة لكي لا تظهر هذه المشكلة مرة اخرى.

• مشكلة عدم تشغيل أي لعبة على المحاكي 

يمكنك فتح نافذة أخرى للمحاكي وتشغيل الألعاب بسهولة ويسر وغلق المحاكي الأخر أو النافذة القديمة ولكن هذه الطريقة لا تستطيع أن تقوم بحفظ أي لعبة أو مستوى في اللعبة قد وصلت إليه ولا يمكنك حفظ أي بيانات قمت بتسجيلها على اللعبة.

• توقف اللعبة المفاجئ أو توقف المحاكي بشكل مفاجئ

يمكنك التخلص من هذه المشكلة فقط عند حذف اللعبة والإصدار القديم منها وتحميل الإصدار الحديث لكي تتمكن من تشغيلها بالشكل المناسب لك، وأيضًا تستطيع بكل سهولة أن تقوم بحذف المحاكي في حال توقفه فجأة وأيضًا تقوم بتحميل أحدث اصدار من المحاكي ولابد أن يكون متوافق مع حاسوبك الشخصي.

• كيفية تحويل جيم لوب لتحويل محاكي تينسنت 

عند التحويل من محاكي جيم لوب لتحويل تينسنت ستجد أن كل شيء تم تحميله في محاكي جيم لوب موجودة، والتحويل يمكنك من تشغيل المحاكي بدون تحديثه الجديد والذي ظهر به الكثير من المشاكل عند تشغيله، وهناك بعض الخطوات عليك اتباعها، وهي:
  • قم بتحميل ملفات UI وملفات APPMARKET ثم قم بفك الضغط عليه واضغط على ملف TEMP الموجود بداخله.
  • اضغط على ملف ui وقم بفكه مرة أخرى وقم بتعديل اسم الملف بحروف سمول قم الضغط عليه لنسخه.
  • نذهب لأيقونة الجيم لوب ونضغط على ملفات المحاكي ونستبدل ملفات ui بالملف المنسوخ.
  • ثم قم بنفس الخطوات مع ملفات app market ونفك الضغط عنه ونغير اسم ملف market لapp market.
  • ناخد الملف كوبي ونستبدل الملفات appmarket الموجودة في المحاكي، وننتظر لحين نقل جميع الملفات.
  • بذلك نكون قد قمنا بتحويل الجيم لوب لمحاكي تينسنت ونقوم بتشغيل الألعاب بسهولة ويسر.

صور توضيحية من داخل محاكي الاندرويد تينسنت لتشغيل الالعاب :-

تحميل برنامج تينسنت الاصلي
تنزيل محاكي تينسنت ببجي
تحميل برنامج تينسنت من الموقع الرسمي
تحميل محاكي tencent للكمبيوتر
تحميل برنامج tencent من ميديا فاير
تحميل برنامج تينسنت الاصدار القديم
تنزيل برنامج تينسنت من الموقع الرسمي
تنزيل برنامج تينسنت من الموقع الرسمي

فيديو شرح تحميل وتثبيت محاكي تينسنت المتخصص في تشغيل لعبة ببجي

**********
الخلاصة:- Tencent Gaming Buddy هو المحاكي الرسمي للعب PUBG، إنه محاكي مجاني تم تطويره من قبل صانعي PUBG، إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل تجربة  فقم بتنزيل محاكي Tencent Gaming Buddy على جهاز كمبيوتر متطور واللعب بجودة الرسومات العالية، يسمح المحاكي بتعيين لوحة المفاتيح وتسريع الأجهزة، يمكن للمستخدمين إستخدام الماوس ولوحة المفاتيح للتحكم في اللعبة، يمكن تحسين أدوات التحكم بسهولة لتناسب إحتياجاتك، إستخدام هذا التطبيق لن يعرضك للعقوبات التي تلحقها لعبة ببجي بمستخدمي المحاكيات الأخرى، وعلى الرغم من أن برنامج Tencent ليس الأفضل إلا أنه الأكثر أمانًا مع لعبة ببجي.

التفاصيل الخاصة بمحاكي تينسنت لتشغيل لعبة ببجي :-

💿 اسم البرنامجمحاكي تينسنت
🏢 الشركة المنتجةTencent
🖥️ متوافق معWindows
📊 حجم البرنامج10 MB
نسخة البرنامجاخر اصدار
🗓️ إصدار البرنامج16 - مارس - 2024.
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل برنامج تينسنت من الموقع الرسمي وبرابط مباشر :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تينسنت بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك