تحميل برنامج تروكولر 2024 Truecaller للأيفون مجانًا اخر اصدار

اختصارات الموضوع
name

تحميل تطبيق التروكولر 2024 Truecaller للايفون مجانا اخر تحديث

ملحوظة روابط تحميل برنامج التروكولر للايفون بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل برنامج تروكولر للايفون
هل سبق لك أن أتصلت بشخص ما كنت متأكدًا أنه ليس لديه رقمك، ولكنه فاجأك بالتعرف عليك؟ كثيرًا ما يحدث مثل هذا لكن كيف؟ من المحتمل أن يكون الشخص قادرًا على التعرف على صوتك بسرعة وهو أمر مرجح في بعض الأحيان لكن هناك أحتمال آخر أقوى وهو أن يكون لديه تطبيق Truecaller الذي يعمل على هاتفه المحمول.
أصبح هذا التطبيق شائعًا للغاية بين مستخدمي الآيفون، فهناك العديد من الأشياء التي يمكن أن تساعدك على تحقيقها وليس فقط الكشف عمن يتصل بك، نظرًا لوجود مخاوف تتعلق بالخصوصية من قبل الكثير من الأشخاص، فقد تم بالفعل تغيير تعريف الخصوصية عبر الإنترنت، سواء كنت تستخدم التطبيق أم لا فهناك الكثير من الأشياء التي قد ترغب في معرفتها عن هذا التطبيق والتي ستكون قادرة على مساعدتك حول فهم التطبيق بشكل أفضل.

نبذة حول تطبيق تروكولر للايفون 2024 :-

تروكولر تطبيق يساعد الأشخاص في الوصول إلى المعلومات الصحيحة حول الأشخاص والشركات التي يحتاجونها، يتيح التطبيق للمستخدمين البحث عن معلومات الأتصال، وتحديد المكالمات الواردة، وكذلك حظر المكالمات التي لا تريد تلقيها.
سيستمتع مستخدمو Truecaller بالإعداد السهل لتطبيق الآيفون بمجرد تنزيله وتثبيته، لأستخدام النظام الأساسي، يمكنك إما إنشاء حساب جديد عن طريق إرسال حساب بريدك الإلكتروني أو بأستخدام ملفك الشخصي على Facebook للبدء يتطلب التطبيق إذنًا للوصول إلى جهات الأتصال الخاصة بك للتأكد من أنه يمكنك إدارة وإجراء مكالماتك من خلال تطبيق الهاتف المحمول، لزيادة كفاءة التطبيق يجب أن تسمح له بالوصول إلى موقعك.
يستخدم العديد من مستخدمي الآيفون والهواتف app True caller لتتبع الكثير من المكالمات الغير مرغوب بها (spam) التي يتلقونها كل يوم، هل سبق لك أن تساءلت كيف يعمل هذا التطبيق بالفعل؟ إنه يعمل وفقًا لنظرية العطاء والأخذ، إذا كنت تريد أن تعلم هذه الأرقام غير المعروفة، فعليك أن تجعل من جهات أتصال هاتفك متاحة للتطبيق.
يبدو أن كل من قام بتثبيت التطبيق قد سلم له سجلات هاتفه، يتم الحصول على البيانات من مصادر كثيرة من ملايين المستخدمين الذين قاموا بتثبيت تطبيق Truecaller على أجهزتهم، إذا كان واحد من كل الأشخاص الذين يعرفونك ورقم الأتصال الخاص بك مخزَّن في هواتفهم بأسمك يستخدم التطبيق فاعلم أن رقم الأتصال الخاص بك عندما تتصل بشخص لا يعرف رقمك ويستخدم التطبيق سيظهر له، التطبيق يعمل كسجل الهاتف الخاص بك لكنه يعمل بشكل أكبر وأقوى ويعطيك مزايا أكثر لن يقدمها لك سجل هاتفك التقليدي هذا، المزيد من التفاصيل وسلبيات وإيجابيات تحميل تطبيق تروكولر للآيفون ستعرفونها في هذا الموضوع.

حقائق هامة يجب معرفتها حول Truecaller IOS :-

  • كيف يعمل التطبيق: بعد تنزيل برنامج تروكولر للايفون على جهازك وتثبيته والموافقة على سياسات الأستخدام التي فرضها عليك كمستخدم فإن كل ما يفعله هذا التطبيق الذكي هو أكتشاف هوية الشخص المتصل بك والكشف عنه في الوقت الذي يتصل بك، إنه قادر على القيام بذلك عن طريق البحث في ملايين سجلات الهواتف التي تستخدم التطبيق.
  • نظام التشغيل الذي يعمل عليه: مثل العديد من التطبيقات الأخرى يمكن تشغيل Truecaller على جميع أنظمة التشغيل تقريبًا بما في ذلك أنظمة التشغيل Android وiOS وWindows Phoneو BlackBerry 10.
  • مكالمات البريد العشوائي والرسائل النصية: يكشف عن الرسائل النصية والمكالمات التي قام المستخدمون الآخرون للتطبيق بتحديدها وتسجيلها كبريد مزعج، يمكنك أختار منع مثل هذه المكالمات، بالنسبة للرسائل يمكنك ضبطها بطريقة معينة ستذهب بها إلى صندوق البريد العشوائي الخاص بك.
  • حذف نفسك: إذا كنت لا تريد أن يحصل الأشخاص على رقمك من التطبيق، فمن السهل جدًا عليك زيارة مواقعهم وحذف رقمك، وهناك شيء أكثر من ذلك يمكنك فعله لإخفاء نفسك عن الآخرين الذين يستخدمون مثل هذا التطبيق سوف تحتاج إلى حذف التطبيق بالكامل وإخراج نفسك من النظام.
  • مستخدمو التطبيق: حسب ما تم رصده فهناك أكثر من 100 مليون شخص يستفيدون من التطبيق، في عام 2014 كانت هناك 1.5 مليار عملية بحث في Truecaller للايفون تم إجراؤها بأستخدام التطبيق، وقد وجد أنها تساعد في حجب أكثر من مليون مكالمة يوميًا.
  • اشتراك Pro: هناك نسخة مجانية يستخدمها الغالبية العظمى من مستخدمي التطبيق، لكن يوجد أيضًا اشتراك pro يمكن للأشخاص الذين يستخدمون التطبيق بانتظام الترقية إلى الاشتراك المهني الذي يجعلك تدفع إما رسم شهري أو رسم سنوي حسب رغبتك، سيوفر لك هذا الإصدار من التطبيق العديد الأشياء المميزة التي ستستفيد منها مثل: عدم وجود إعلانات، وشارة على ملف التعريف الخاص بك، لكي تزيد الشركة المصنعة للتطبيق من مكاسبها تحاول الآن الحد من عدد عمليات البحث التي تتم كل شهر بطريقة تجعل الفرد بحاجة لأن يكون لديه نسخة إحترافية.
  • وظائف: يحتوي التطبيق على العديد من الوظائف الأخرى بما في ذلك مكالمة الفيديو التي تعمل مع Google Duo، ومعرفة الأشخاص المتصلين بالإنترنت، وإرسال رسائل فلاش، ومعرفة متى يجري الأشخاص مكالمات عند جعل ترو كولر تطبيق المراسلة الأفتراضي الخاص بك.
  • تستطيع ربط حسابك على تروكولر بالعديد من حساباتك على مواقع ومنصات الإنترنت الأخرى، أيضًا تستطيع ربطه بحسابك الائتماني، ولكن في هذه الحالة تضع كل هذه الأشياء في مهب الريح وتعرضها لخطر شديد إذ يمكن اختراق كل هذا لا سيما حسابك الائتماني والذي يمكن سرقته فيما بعد.

مميزات برنامج الترو كولر لهواتف الايفون :-

تروكولار للايفون بشكل عام له ما له وعليه ما عليه كباقي التطبيقات، لكن فيما يخص مزايا البرنامج فهي حقًا رائعة وجميلة نلخصها كما يلي:
  • معرفة وتحديد الأشخاص الذين يتصلون بك: لا يتعين على مستخدمي برنامج Truecaller للايفون القلق بشأن معرفة هوية المكالمة التي لم يرد عليها خاصة تلك التي تكون غير محفوظة في هاتفك، أو حتى الشخص المتصل الآن، مع قاعدة بيانات البرنامج الواسعة التي تضم 3 مليارات رقم أو ما يزيد عن ذلك لا يمثل تحديد الهوية مشكلة حيث أنه يتم البحث في كل هذه البيانات لإخراج أسم الذي قام بالأتصال بك.
  • عمل سجل لمكالماتك: يقوم تطبيق تروكولر للايفون بحفظ الأرقام التي أتصلت بك أو التي قمت بالأتصال بها عن طريق سجل خاص بالتطبيق على هاتفك، أيضًا يمكن من خلاله حفظ الرقم بالأسم الذي كشفه وحدده لك تروكولر.
  • يمكنك التراجع عن رسائل SMS ورسائل فلاش المرسلة: كما نعرف تطبيق تروكولر يمكن مستخدميه من إرسال الرسائل النصية القصيرة ورسائل الفلاش لكن في حال كتبت شيء بالخطأ أو ندمت عليه وترغب بالتراجع عنه خاصة لو كان الطرف الآخر لم يطلع بعد على الرسالة البرنامج يمكنك من ذلك، في غضون ثوانٍ من الإرسال يمكنك استعادة الرسائل القصيرة المرسلة حتى لا يتلقاها الشخص الآخر.
  • معرفة البريد المزعج: عندما تقوم بتحميل تطبيق ترو كولر للايفون وتبدأ بأستخدامه ستندهش من شاشة الهاتف حينما يتصل بك بعض الأرقام ستجد شاشة حمراء تظهر لك، هذه تعني أن هذا الرقم أو هذه الرسالة التي وردت إليك تم الإبلاغ عنها كمتطفل من قبل الكثيرين وتم تصنيفها في التطبيق في لائحة الأرقام المزعجة التي ينغي عليك تجنبها، حقًا هذا أمر سيجنبك الكثير من الإزعاج التي قد تتعرض له من الرد على مثل هؤلاء.
  • الحصول على رسالة فلاش: تعتبر رسائل الفلاش ميزة جديدة تم إضافتها بالنسبة لـ Truecaller، هذه الرسالة ليست مكالمة تمامًا وليست رسالة قصيرة، إنها طريقة جديدة لإرسال رسائل قصيرة تتلقى ردودًا قصيرة، في غضون ثانيتين أو أقل (مع اتصال البيانات) يمكن لمستخدمي Truecaller إرسال رسائل فلاش إلى مستخدمين آخرين، إنها أيضًا طريقة ممتعة لتجعل أصدقائك يضحكون من خلال إجراء محادثة تستخدم الإيموجي.
  • تأتي ميزة أخرى للبرنامج تمكنك من التعرف على الذين يقومون بزيارة ملف التعريف الخاص برقمك، أيضًا يمكنك تتبع مسار هؤلاء عن طريق التطبيق.

عيوب تطبيق الترو كولر 2024 للايفون معرفة من المتصل :-

كما ذكرنا مميزات برنامج ترو كولر والتي كانت مميزة حقًا فإن البرنامج له بعض العيوب، هذه العيوب قد تجعل البعض يتخلون عن المزايا التي ربما تكون مذهلة لهم، وذلك لأن هذه العيوب بعضها خطير من وجهة نظر بعض المستخدمين، أهم هذه العيوب هي:
  • بحاجة لشبكة إنترنت للعمل: إذا كانت لا تتوفر لدى هاتفك شبكة إنترنت فإنك لن تستطيع أستخدام ترو كولر إذ أنه يعتمد على الأتصال الدائم بشبكة إنترنت، أيضًا لا بد أن تكون شبكة الإنترنت 3G فما أعلى، إذا كان لديك شبكة 2G ستواجه صعوبة في عمل البرنامج على الآيفون وبطئ شديد.
  • لا يوجد ضمان لأمن معلوماتك.
  • ينتهك الخصوصية: وهذا العيب ربما كان السبب في جعل الكثيرين يتراجعون عن أستخدام تطبيق ترو كولر بل وإلى حذفه بشكل نهائي من على هواتفهم لما يقوم به التطبيق، حيث أنه يتطلب من المستخدم عند القيام بتنزيل التطبيق على الآيفون السماح له بالموافقة على قائمة طويلة من الأذونات تجعل التطبيق على دراية بكل ما يوجد على هاتفك أو كل شيء يمكن أستخدامه عبر الإنترنت، وهذا الأمر يقلق الكثيرين، حتى أنه في بعض الأماكن تم حظر التطبيق بل وتم تصنيفه على أنه واحد من تطبيقات التجسس.
  • لا يعمل في كل المناطق.
بعد أستخدامك لبرنامج ترو كولر برو للايفون لفترة ربما تتراجع عن قرار حمل التطبيق على هاتفك وترغب في إزالته، أو حتى ربما ترغب في إزالة أسمك وملفك الخاص على التطبيق ولا تريد أن تظهر بياناتك لدى أحد عندما تقوم بالأتصال برقم لا يعرف من أنت، للقيام بهذا الأمر الثاني ستضطر لحذف التطبيق، وفي حال قمت بهذه الخطوة لن يكون بإمكانك أستخدام التطبيق مرة أخرى على هاتفك لنفس الرقم.

أهم الأسئلة الشائعة التي وردت حول تحميل برنامج تروكولر

تطبيق تروكولر من أهم التطبيقات التي تساعد على التخلص من الأرقام المجهولة المزعجة من خلال وضعها على قائمة الحظر، ويمكنك معرفة أسم أي رقم يتصل بك، لذلك تكاثر البحث عن هذا التطبيق وتكاثرت الأسئلة حوله لذلك سوف أقدمه لكم بالإجابات في القادم.

1. لماذا برنامج تروكولر 2024؟

لأنه يعد من أفضل التطبيقات المجانية التي تعمل على جميع الهواتف الذكية، ويوفر للمستخدم الكثير من المزايا ومن أهمها معرفة من يتصل بك، إمكانية حظر جميع الأرقام المزعجة لديك، يحتوي التطبيق على سجل يحتوي كافة البيانات لديك وصمم بواجهة سهلة الأستخدام، يحتوي على قاعدة بيانات ضخمة تضم العديد من بيانات المتصل والرسائل، لذلك يعد من أقوى التطبيقات ونال الملايين من التحميل من قبل المستخدمين.

2. هل يدعم تحميل برنامج تروكولر 2024 True caller هواتف الأيفون فقط؟

لا يدعم هواتف الايفون فقط لان التطبيق يدعم نظام تشغيل اندرويد فبتالي يمكنك تحميل التطبيق أيضًا على هواتف الاندرويد.

3. هل أستطيع ربط حساب تروكولر بالعديد من الحسابات الأخرى؟

نعم يمكن حساب تروكولر بالعديد من الحسابات الأخرى على مواقع الانترنت لكن تتعرض للاختراق ويمكن سرقته.

4. هل تطبيق تروكولر متوفر بالعديد من اللغات؟

نعم متوفر بالعديد من اللغات لسهولة الأستخدام والتحميل من حول مختلف العالم.

5. هل تطبيق تروكولر يحتاج لمساحة تخزينية كبيرة في التحميل على الهواتف؟

لا يحتاج لمساحة تخزينية كبيرة على الهواتف ولا يستهلك موارد الجهاز لأنه ذات حجم مناسب كافة الهواتف.

6. هل متوفر اخر اصدار من تطبيق True-caller؟

نعم يهتم مطور التطبيق بالتحديث التلقائي المستمر لضم العديد من المزايا الجديدة التي يبحث عنها المستخدمين، لذلك تم طرح آخر إصدار من التطبيق بشكل مستمر وتاريخ آخر تحديث اليوم لذلك إجتاز عدد كبير من التحميل.

7. ما هي الشركة التي قامت بإنتاج تطبيق تروكولر؟

قامت شركة True Software Scandinavia بطرح هذا التطبيق ويعمل على جميع الهواتف الذكية بكفاءة عالية ولا يتطلب قيود أو شروط لتحميل التطبيق.

8. ما هي عيوب تطبيق تروكولر؟

رغم احتواء التطبيق على الكثير من المميزات لكن يحتوي على بعض العيوب ومن أهمها دائما بحاجة للأتصال بشبكة الإنترنت لان هذا التطبيق لم يعمل بدون أتصال أنترنت، كما أنه نال جدل التطبيق حول انتهاك الخصوصية لأن بعد التثبيت يوفر قائمة كبيرة تحتوي على السماح للكثير من الأذونات للهاتف مما سبب قلق للمستخدمين لأنه يعتبر من تطبيقات التجسس.

9. هل يعد تطبيق تروكولر من التطبيقات المجانية أم يتطلب رسوم مالية في التحميل؟

يعتبر من أقوى التطبيقات المجانية التي تعمل بدون رسوم مالية، لكن يوجد نسخة مدفوعة من التطبيق تحتاج للأشتراك في pro تطلب دفع رسوم شهرية أو سنوية حسب رغبة المستخدم بخلاف أن يوجد نسخة مجانية متوفرة لجميع المستخدمين.

10. هل يعد تطبيق تروكولر آخر اصدار 2024 أمن في الأستخدام؟

لا يحمل هذا التطبيق فيروس للهاتف لكن يسمح بالكثير من الاّذونات للهاتف لذا نال الجدل على التطبيق لانتهاك الخصوصية لذلك يعد غير أمن وسبب في إزالة التطبيق من قبل الكثير من المستخدمين.

11. كيف احصل على تطبيق تروكولر على هاتفي؟

يمكنك أن تحصل على التطبيق بسهولة على الهاتف من خلال المتجر الخاص بك وقم بكتابة اسم التطبيق وسوف يظهر لك نافذة التحميل قم بالضغط على زر التحميل وأنتظر بضع دقائق حتى يتم الأنتهاء من التحميل والتثبيت على الهاتف.
علمًا بأنك سوف تجد رابط تحميل التطبيق مباشرة أخر المقال لكي نحرص دائمًا عليكم عملية البحث لذلك من خلال الرابط يمكنك تحميل التطبيق على هاتفك بدون مجهود.

فيديو شرح تحميل وتنزيل تطبيق الترو كولار للايفون

********
مواضيع أخرى قد تهمك :-
تحميل برنامج نمبر بوك للايفون

 صور توضيحية من داخل تطبيق تروكولار للايفون :-

تحميل برنامج تروكولار للايفون
تنزيل التروكولار مجانا للايفون
تحميل برنامج التروكولر للايفون
تنزيل true caller للايفون
تحميل برنامج truecaller للايفون
تحميل تروكولر للايفون مجاني
الخلاصة:- الآن نحن جميعًا نستخدم الهواتف الذكية التي يمكنها تخزين التطبيقات التي لا تحصى ومن ضمنها الآيفون، وهناك من ضمن هذه التطبيقات مجموعة أو فئة من البرامج مخصصة لكشف هوية المتصلين، وهذا الأمر نحن بحاجة إليه كثيرًا لمعرفة الأرقام المزعجة، في جميع أنحاء العالم تستخدم أعداد هائلة من الناس تطبيق truecaller، إنه تطبيق مناسب للعديد من أنظمة التشغيل منها الأندرويد وios، وويندوز فون، يومًا بعد يوم ترتفع شعبية هذا التطبيق، يساعدنا في العثور على التفاصيل الكاملة لهذا الشخص المجهول، يمكن المستخدم من إرسال الرسائل النصية ورسائل الفلاش، كثير من مزايا التطبيق ذكرناها بأعلى، لكنه غير قادر على العمل بمفرده وهو بحاجة دائمًا لوجود اتصال بشبكة إنترنت من الجيل الثالث على الأقل، كما أن البرنامج يثير مخاوف البعض لأنه ينتهك خصوصية المستخدمين بشكل كبير ومثير للقلق لمجموعة من المستخدمين.

 التفاصيل الخاصة ببرنامج التروكولر 2024 لهواتف الايفون اخر اصدار :-

    💿 اسم البرنامجTruecaller - هوية المتصل والحظر
    🏢 الشركة المنتجةTrue Software Scandinavia AB
    🖥️ متوافق معiOS
    📊 حجم البرنامجحسب نوع الجهاز
    نسخة البرنامجأخر إصدار وتحديث
    🗓️ إصدار البرنامج10 - مارس - 2024.
    🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

 روابط تحميل برنامج تروكولر 2024 للايفون مجانا برابط مباشر :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تحميل تروكولر ايفون بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك