تحميل توتو اب الأرنب الصيني للأيفون 2024 Tutu App مجانًا

اختصارات الموضوع
name

تحميل برنامج متجر الارنب الصيني TutuApp للايفون مجانا اخر اصدار برابط مباشر

ملحوظة روابط تحميل متجر الارنب الصيني Tutu App بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.

برز وانتشر مؤخرًا متجر إلكتروني لأنظمة الأندرويد والآيفون، وهو يُعد بديلًا لأشهر المتاجر الإلكترونية الشهيرة المتاحة لتطبيقات الأندرويد والآيفون والآيباد، هذا السوق الإلكتروني يُطلق اسم متجر الارنب الصيني، ويتميز هذا المتجر بقدرته على عرض الكثير من التطبيقات المتميزة الخاصة بهذه الأنظمة بشكل مجاني دون الحاجة لإنفاق الأموال ودفعها في مقابل الحصول على هذه التطبيقات، ويتيح هذا المتجر لمستخدميه إمكانية تنزيل وتحميل الألعاب وتثبيت التطبيقات الخاصة بأجهزتكم من عليه بشكل مجاني. مستخدمي الأندرويد لديهم عدد قليل من الأسواق الإلكترونية البديلة عن أشهر وأهم التطبيقات الخاصة به وهو متجر جوجل بلاي، ينضم لهذه الخيارات البديلة المتجر الصيني TuTu App، وهو يُعد واحدًا من البدائل الجيدة في هذا الجانب وذلك لأنه يسمح لك كمستخدم بتحميل وتثبيت الكثير من التطبيقات المتميزة لهاتفك الذكي التي ربما تجدها مدفوعة في بعض الأحيان على الأسواق الرسمية بينما يوفرها لك السوق الصيني بشكل مجاني، لهذا السبب أنتشر أسم متجر الارنب كثيرًا وزادت عملية البحث عن كيفية تحميل متجر الارنب لهذا السبب، لمزيد المعلومات ومعرفة الكثير حول هذا المتجر استمروا بالقراءة حتى النهاية.
تحميل متجر الارنب الصيني للايفون

نبذة عن برنامج الارنب الصيني tutuapp 2024 :-

إذا كنت ترغب بمعرفة المعلومات اللازمة حول تطبيق الارنب الصيني فيمكنك أن تجد ما تريد هنا، سوق الأرنب هذا هو متجر إلكتروني لأجهزة الهاتف الذكية التي تعمل بنظام android، أيضًا نظام iOS، وهذا السوق الإلكتروني المجاني هو متجر صيني، على الرغم من ذلك تم إطلاق نسخة أخرى منه باللغة الإنجليزية، بعد تحميل تطبيق الأرنب على جهازك يمكنك إلقاء نظرة عليه، ملايين التطبيقات الخاصة بالهاتف أو الآيفون متاحة أمامك على هذا المتجر كلها مجانية بنقرة واحد ة تستطيع تحميل ما تشاء منها، لكن قد تسأل وما الجديد فهناك الكثير من التطبيقات متاحة بشكل مجاني على العديد من المتاجر ومن ضمنها سوق جوجل بلاي ومتجر اي تولز والمتجر الرسمي للايفون ايتونز بالإضافة إلى متجر نوكيا، الجواب يكمن في الميزة التي يوفرها هذا المتجر الإلكتروني الصيني البديل، كثير من الألعاب والتطبيقات المدفوعة والغير مجانية على المتاجر الإلكترونية المختلفة متاحة على هذا السوق الصيني بشكل مجاني، كثير من هذه الألعاب شائعة الإستخدام ولها شعبية لكن كونها غير مجانية يحزن الكثيرين، لكن بفضل هذا الأمر اكتسب سوق TuTu شعبية كبيرة وذلك لإستطاعته تهكير كثير من الألعاب الشعبية والشائعة.
من أشهر الألعاب التي قام تطبيق الأرنب باختراقها وطرحها مجانية هكذا للمستخدمين هي لعبة PokeMonGo ، وبهذا وفر السوق الإلكتروني الصيني هذه اللعبة لمستخدميها وعشاقها، بل وأصبح بإمكانهم تنزيل اللعبة على أجهزتهم الخاصة ولعبها في منازلهم براحة واسترخاء بدلًا من الذهاب إلى بعض الأماكن التي كانت تتيح أستخدام اللعبة مقابل المال، أيضًا سيجد مستخدمي iOS ,android سهولة ومرونة في إستخدام التطبيق والتعامل معه فهو ليس معقدًا وصعب الإستخدام.
لكن في حال كنت ترغب في الحصول على تطبيق الأرنب فلن تجده متاحًا على متجر الأندرويد الشهير جوجل بلاي، نفس الأمر بالنسبة لمستخدمي الآيفون المتجر غير متاح على آب ستور، ربما يكون الأمر متعلق بمنافسة المتاجر لبعضها البعض لكن السبب الرئيسي هو طرح المتجر الصيني لبعض البرامج والتطبيقات الغير قانونية، لكن هناك بعض المتاجر الأخرى التي تتيح التطبيق عليها، يمكن للمستخدمين الحصول عليه منها متجر malavida, ومتجر باندا هيلبر.

الأسباب التي جعلت من تطبيق متجر الأرنب خيارًا شعبيًا لكثير من المستخدمين :-

في حال كنت تملتك هاتفًا ذكيًا يعمل بنظام الأندرويد أو آيفون، ما الذي يجعلك تضطر لتحميل متجر إلكتروني غير رسمي مثل tutu helper, برنامج وان موبايل ماركت للاندرويد, متجر AppEven، فهناك سؤال يخطر على بال الكثيرين وهو: ما الجديد الذي سيقدمه؟ كما نعلم جميعًا أيضًا أن بعض التطبيقات الغير رسمية لديها بعض المشاكل مع الأمان إذا أنها ربما تسهل غزو الفيروسات لأجهزتنا فالمخاطرة لا بد وأن تستحق، لكن رغم هذه التساؤلات الكثيرة فقد وصل تطبيق tutuapp إلى شعبية لا بأس بها تُرى ما هو السبب وراء ذلك؟
الحقيقة أنه ليس سببًا واحدًا بل عدة أسباب فالتطبيق يمتلك مجموعة من المزايا التي تجعله من أولى وأهم الخيارات البديلة لأي متجر إلكتروني رسمي، وبسبب هذه المزايا يستطيع أي سوق أن ينافس الأسواق الرسمية ويجتذب إليه طائفة كبيرة من المستخدمين، نلخص لكم أهم مزايا تطبيق الأرنب.

مزايا وسمات برنامج الارنب الصيني للاندرويد وللايفون :-

  • التطبيق مناسب للكثير من الأنظمة والمنصات مثل Android و iOS إذ يمكن لكل هؤلاء تحميل متجر الأرنب على أجهزتهم والتمتع بمزاياه الجميلة.
  • عند إقدامك على إستخدام أي تطبيق تبحث عن سهولة استخدام هذا التطبيق بل وإن البعض ربما يجدون صعوبة في استخدام بعض التطبيقات ويتخلون عنها رغم أهميتها الشديدة لهم لصعوبة استخدامها، كما أن المنافسة بين التطبيقات وبعضها البعض يحكمه بشدة ويحدد السيطرة لمن بناءً على سهولة الأستخدام، هذه الميزة متوفرة في سوق الأرنب الصيني، بعد تحميل الارنب الصيني للايفون وتثبيته على جهازك ستجد أن واجهة التطبيق سهلة الاستخدام وغير معقدة، أيضًا التنقل بين وظائف التطبيق يتم بسهولة شديدة، لذا سيكون المتجر أختيار جيد لك حينما ترغب في تنزيل بعض الألعاب والتطبيقات المختلفة.
  • يتيح برنامج الأرنب الصيني لمستخدميه إمكانية تحميل عدد كبير من التطبيقات الأصلية بشكل مجاني.
  • يتيح Tutu App ماركت لمستخدميه النسخ المحدثة والمهكرة من للعديد من الألعاب الشعبية والشهيرة المدفوعة.
  • في حال أردت تنزيل تطبيق الارنب الصيني على هاتفك الذي يعمل بنظام التشغيل أندرويد فإنك لست بحاجة لخاصية (root) على هاتفك، أيضًا نفس الحال بالنسبة للآيفون ونظام التشغيل الخاص به iOS أيضًا لست بحاجة لعمل جيلبريك لجهازك إذ يمكنك تحميل التطبيق مباشرة دون اللجوء إلى هذه الخواص أو التطبيقات الأخرى.
  • يأتي متجر الأرنب مع أدوات إضافية أخرى مصاحبة له، هذه الأدوات تساعدك على إستخدام هاتفك الذكي بطريقة أفضل وتساعدك على الإستفادة من مزايا الهاتف بشكل أفضل.
  • عند فتح التطبيق لأول مرة سيطلب التطبيق من المستخدم تسجيل حساب خاص به على المتجر وهذا يفيد في إمكانية ترك التقييم أو بعض التعليقات حول برنامج الأرنب، أو حول إحدى الألعاب أو التطبيقات الأخرى التي قام المستخدم بتحميلها من على المتجر، أيضًا يمكن هذا من عمل إشارات مرجعية لقوائم التطبيقات المفضلة لدى كل حساب على المتجر.
  • عند قيامك بتنزيل تطبيق ما أو لعبة من على TuTu marker فإنه سيعرض لك سجل التنزيل الخاص بك، بجانب هذا يستطيع المستخدم معرفة المساحة المتبقية من ذاكرة الهاتفة، تستطيع أيضًا معرفة ما إذا كانت هنالك تحديثات متوفرة للتطبيقات المختلفة سواء ألعاب أو برامج.

كيفية البحث عن تطبيق أو لعبة داخل سوق الارنب الصيني tutuapp :-

كما قلنا واجهة برنامج الارنب سهلة وبيسيرة ويمكن للمستخدم بسهولة العثور على ما يبحث عنه، ويكمن تلخيص عملية البحث عن التطبيقات والألعاب داخل المتجر ببعض الخطوات البسيطة وهي كما يلي:
  • يمكن للمستخدم إدخال الكلمات الرئيسية للبحث عن التطبيق أو اللعبة التي يرغب بالبحث عنها داخل متجر الأرنب.
  • المتجر مقسم إلى فئتين رئيسيتين يمكن للمستخدم الدخول إلى إحداهما بعدها سيدخل إلى قائمة فئات فرعية تندرج تحت كل واحدة من الفئتين الرئيسيتين، التطبيق الذي تبحث عنه أو اللعبة التي ترغب بتحميلها ستكون مندرجة تحت واحدة من الفئات الفرعية.
  • هناك خيار أستكشاف المحرر، وهذا يقوم برصد عمليات البحث والتحميلات الشائعة التي يقوم بها المستخدمين على التطبيق، عبر هذا الخيار يستطيع المستخدم التعرف على التطبيقات والبرامج الأكثر شعبية وتحميلًا على المتجر بسهولة.

هل برنامج TutuApp آمن في الإستخدام؟

سؤال يتم طرحه كثيرًا حول بعض التطبيقات لا سيما تلك التي تقوم بتهكير الألعاب والتطبيقات الغير مجانية وطرحها للمستخدمين بشكل مجاني هل هذا التطبيق آمن؟ حتى هذه اللحظة لم يتم التعرف على خطر تعرض له أحد المستخدمين لمتجر التطبيقات الصيني لكن هناك بعض الأمور التي تُعتبر عيوبًا بالتطبيق وتُعد مثيرة للقلق وهي:
  • لكي تقوم بتحميل متجر الارنب على هاتفك أو جهاز الآيفون الخاص بك يجب عليك ضبط إعدادات الجهاز على وضع تحميل التطبيقات من مصدر مجهول أو مصادر غير معروفة وهذا بالطبع مثير للقلق فأنت بهذه الطريقة تعرض جهازك لمخاطرة، لأنه بسهولة ستقوم بالسماح بتحميل أي تطبيق مهما كانت خطورته على جهازك، وربما يكون هذا التطبيق ضار لكنك لن تعرف إلا بعد فوات الأوان.
  • عند القيام بتثبيت برنامج الارنب على جهازك فإنه يطلب منك بعض الأذونات الغريبة، من ضمن هذه الأذونات التي يطلبها التطبيق هي إجراء المكالمات، أيضًا قراءة وإرسال الرسائل النصية القصيرة من هاتفك أو الآيفون الخاص بك، بعض الخبراء المختصين بالتكنولوجيا أثاروا هذه النقطة حيث أن مثل هذه الأذونات التي يطلبها التطبيق من المستخدم بعيدة كل البعد عن وظائف التطبيق الفعلية، هذا الأمر يثير القلق بشكل كبير حول خصوصية المستخدم.
  • لتثبيت تطبيق الارنب على الايفون يتطلب منك هذه الأذونات الغريبة أيضًا، فكما قلنا التطبيق لا يرغب بأي رقابة عليه ويريد أن تكون له اليد العليا في السيطرة على جهازك.
  • يسمح برنامج الارنب الصيني لمستخدميه بتحميل بعض التطبيقات الغير قانونية كتلك الألعاب الغير مجانية والتي يقوم مطورو البرنامج بتهكير هذه الألعاب وطرحها على المتجر، هذا الأمر يجعل متجر الأرنب غير قانوني بالنسبة لمتجر الأندرويد الرسمي جوجل بلاي ومتجر الآيفون آب ستور بغض النظر عن منافسة هذه التطبيقات لبعضها البعض.
في حال كنت ترغب بالإحتفاظ بخصوصيتك وسرية بياناتك وكان مثل هذا الأمر يزعجك فإن متجر الأرنب الصيني لتطبيقات الأندرويد والآيفون سيكون خيار غير مناسب لك، لكن هناك حل آخر يجنبك بعض التطفلات التي يقوم بها tutu market وهي امتلاكك لجهاز يعمل بنظام تشغيل Android Marshmallow فما أعلى لأن هذا النظام والأحدث منه يمكنك من رفض بعض الأذونات التي يتطلبها تطبيق الأرنب عند تثبيته.
لكن أيضًا على الرغم من كل التساؤلات والأمور المثيرة للقلق التي طرحناها لم يتم تسجيل ورصد أية مخاطر حتى الآن من قبل مستخدمي المتجر الصيني، لكن هذه الأمور قد تكون هامة للبعض.

شرح طريقة تثبيت وتشغيل برنامج الارنب الصيني Tutu App على الايفون :-

  • الصورة الأولى:- تظهر بأن البرنامج لا يعمل ويجب أن يتم تفعيله من الإعدادات.
تفعيل برنامج الارنب الصيني على الايفون

  • الصورة الثانية:- تقوم بالدخول الى الإعدادات ومن ثم الضغط على كلمة عام.
تحميل tutuapp

  • الصورة الثالثة :-بعد الدخول إلى عام قم بالنزول إلى الأسفل وإختيار "ملفات التعريف وإدارة الجهاز".
tutuapp ios

  • الصورة الرابعه :- بعد الضغط على ملفات التعريف قم بالنقر على الملف الأخير للتصريح للبرنامج بالعمل.
download tutuapp for ios

  • الصورة الخامسة :- بعد الضغط على ملف التعريف سوف تظهر هذه الرساله قم بالضغط على الوثوق.
تشغيل برنامج tutuapp للايفون

  • الصورة السادسه:- وفي هذه الخطوة الأخيرة تم تفعيل برنامج tutu app للايفون وسوف يعمل بشكل سليم.
متجر تطبيقات الايفون

 خلاصة الأمر حول تحميل apk  tutuApp :-

تطبيق متجر الارنب الصيني "Tutu App" له شهرة وشعبية ويُعد واحدًا من متاجر الأندرويد المثيرة للجدل، بداية لأنه يُعد غير قانوني لأنه يوفر للمستخدم ألعاب مهكرة أو تم كسر الشفرة الخاصة بها، لهذا السبب هو غير متاح على المتاجر الرسمية والتي لا تعترف بمثل هذه الأمور التي تعتبرها غير قانونية، عند تحميل التطبيق على هاتفك يتطلب أذونات مثيرة للقلق كما أنه يقتحم خصوصيتك ويطلع على كثير من بياناتك بدون داعٍ، كما أنه يعرض جهازك للخطر، من جهة أخرى يعتبر الكثير من المستخدمين المتجر ذو أهمية وفائدة كبيرة لأنه يتيح لهم فرصة استخدام الكثير من الألعاب الشهيرة المدفوعة بشكل مجاني ولا ينتبهون كثيرًا لأمر الخصوصية أو ما شابه ذلك.
مواضيع أخرى قد تهمك :-

 بعض الصور الداخلية من برنامج الارنب الصيني Tutu App IOS :-

تحميل برنامج الارنب الصيني
تنزيل الارنب الصيني للايفون
تحميل متجر الارنب الصيني للايفون
تنزيل الارنب الصيني للايفون
تحميل برنامج الارنب الصيني مجانا
تنزيل تطبيق الارنب الصيني
برنامج tutuapp
تنزيل تطبيق tutuapp
تحميل برنامج tutuapp

الاسئلة الشائعة حول تحميل برنامج متجر الارنب الصيني TutuApp للايفون مجانا اخر اصدار

هناك مجموعة من الأسئلة الشائعة التي تدور في أذهان الكثير من الأشخاص عن طريقة تحميل برنامج متجر الارنب الصيني TutuApp للايفون بشكل مجاني دون دفع أي مصروفات مقابل هذه الخدمة، كما أنهم يبحثون عن النسخ التي توفر للأجهزة الأمان الكامل ضد الاصابة بالفيروسات، وقد حاولنا تجميع الكثير من الأسئلة الهامة ومنها ما يلي:

1) ما هو برنامج  متجر الأرنب الصيني للأيفون ؟

برنامج الأرنب الصيني يعد أحد البدائل لمتجر التطبيقات الخاصة بالIOS والذي بامكانه توفير الكثير من التطبيقات التجارية للمستخدمين بشكل مجاني، كما أنه يعمل على اضافة تعديلات على التطبيقات المفضلة بدون الأحتياج إلى تحطيم الحماية، يمكن من خلاله الحصول على كافة الألعاب التي يمكن شرائها بأثمان عالية بشكل مجاني تمامًا.

2) ما مدى أهمية تحميل برنامج متجر الارنب الصيني للأيفون ؟

برنامج متجر الارنب الصيني يعد من أفضل البرامج التي تعمل على الهواتف الايفون، حيث أن أغلب التطبيقات والبرامج تواجه الكثير من المشكلات في تنزيلها على تلك الأجهزة، حيث أنها لا تسمح لها بالتنزيل إلا عبر بعض المتاجر الخاصة، مثل متجر أب ستور، وذلك بسبب أن الشركة تحرص كل الحرص على عدم تعرض الأجهزة للتلف أو الفيرسة التي يمكن أن تصيب الأجهزة من خلال مواقع التحميل والمتاجر الأخرى، وعلى الرغم من ذلك تتواجد بعض التطبيقات التي لم تتوافر على المتجر، ومن أجل السيطرة على تلك المشكلة يجب تنزيل متجر الارنب الصيني لأمكانية تنزيل تلك التطبيقات بسهولة دون مواجهة أي عقبات.

3) ما هي أهم مميزات برنامج متجر الارنب الصيني ؟

متجر الأرنب الصيني يتميز بالعديد من المميزات الهامة التي منها ما يلي:
  • المتجر مجاني لا يشترط لتنزيله دفع أي رسوم أو اشتراكات شهرية.
  • يشتمل على كافة التطبيقات والألعاب والبرامج التي ليس لها وجود على متجر آبل ستور.
  • المتجر يعد من المتاجر الآمنة، لعمليات التحميل والتنزيل لجميع البرامج دون الخوف من الفيروسات والتلفيات.
  • البرنامج يدعم جميع أجهزة الأيباد والأيفون التي تصدرها شركة أبل.
  • له القدرة على تعديل الملفات وادراتها بشكل سليم.
  • يمكن من خلاله مسح جميع البرامج الخبيثة ذات الظهور المفاجئ على الأجهزة.
  • يمكن تصفح كافة الملفات الموجودة على الهاتف من خلاله.
  • الاصدار الحديث من البرنامج يدعم اللغة العربية بجانب اللغة الانجليزية، وذلك بعد أن كان متوفر باللغة الصينية فقط، وكان يتسبب في صعوبة الترجمة لدي الكثير من المستخدمين.
  • المتجر حقق الكثير من النجاحات في وقت قصير للغاية.
  • يمكن من خلال تلك البرنامج عمل الجيلبريك عن طريق جهاز الايفون أو جهاز الأيباد، دون مواجهة أي مشكلة.

4) ما هي عيوب برنامج متجر الارنب الصيني؟

كما لكل البرامج مميزات لها أيضًا عيوب، ومن خلال ما يلي سنتعرف على عيوب متجر الأرنب الصيني:
  • لا يمكن تحميله بشكل مباشر على جهاز الأيباد أو جهاز الأيفون، ولكن يجب أن يتم تنزيله على جهاز الكمبيوتر أولًا ثم اعادة التنزيل على الجهاز الخاص بك من أيباد أو أيفون عبر وصلة اليو اس بي.
  • الاصدار الأول لبرنامج متجر الأرنب الصيني كان لا يدعم سوى اللغة الصينية فقط، ولذلك تم أصدار النسخة الجديدة التي تدعم كلا من اللغتين العربية والانجليزية تسهيلًا على المستخدمين.
  • يجب الاطلاع على الخطوات الهامة التي يمكن من خلالها تنزيل البرنامج أولًا على الكمبيوتر ثم يتم تنويلها على الايباد والأيفون.

مشكلات برنامج متجر الأرنب الصيني

تحميل برنامج متجر الأرنب الصيني TutuApp للايفون مجانا اخر اصدار، الذي يعتبر من بدائل أشهر متاجر إلكترونية متوافرة لتطبيقات الهواتف الأيفون والأندرويد والآيباد، ذلك المتجر يمتاز بكونه قادر على توفير عدد كبير من التطبيقات الخاصة بتلك الأنظمة بصورة مجانية.
من أهم تلك المشكلات:

س: ما حل ظهور مشكلة برنامج الأرنب الصيني لا يعمل؟

ج: من الأمور المهمة التي على المستخدم القيام بها، هي أن يقوم بتمكين المصادر الغير معروفة، لأنها قد تكون الطريقة الوحيدة التي سوف تتمكن عبرها من تثبيت أي محتوى غير رسمي، ويمكن إتمام الأمر كما يلي:
  • قم بفتح الإعداد، واختر الأمان.
  • قم بالبحث عن أيقونة مصادر غير معروفة، وقم بتفعيلها.
  • أبدأ تشغيل التطبيق مرة أخرى.

س: ما حل مشكلة عدم القدرة على تحميل برنامج متجر الأرنب الصيني؟

ج: يلزم تعيين إعدادات النظام مرة ثانية على الجهاز، ويمكن القيام بذلك بأتباع ما يلي:
  • أدخل على الإعدادات، ثم اختر الشبكة، وانقر فوق إعادة تعيين إعدادات الشبكة.
  • عندما تنتهي من ذلك، قم بإعادة تشغيل الهاتف، ثم حاول تحميل المتجر.
  • عندما تعيد تعيين الإعدادات الخاصة بالنظام، سوف يطلب منك الهاتف كتابة كلمة مرور الواي فاي قم بذلك قبل أن تبدأ التنزيل، كي يتم الأمر بنجاح.

الفرق بين برنامج متجر الأرنب الصيني ومتجر AltStore

  • المتجر الأخير يتمتع بواجهة رسومية أستخدامها سهل، تشبه متجر الآب ستور الخاص بهواتف آبل، ومن مميزاته الهامة، هو قيامه بتجديد الشهادة لأي تطبيق معدل أو برنامج بلس بصورة تلقائية دون القلق من مشكلات توقف التطبيق بعد أسبوع.
  • هذا المتجر للأيباد والأيفون قام بدعم كافة الأجهزة الغير قابلة للجلبريك حتى الآن، ومنها أيفون 12 بكل الإصدارات، وأيفون 11 وأيفون إكس إس وإكس أر.
  • لكن يعيب على هذا المتجر هو لزوم استعمال الكمبيوتر في تثبيته، ولكنه عيب يمكن التغاضي عنه بالنظر إلى المزايا.

الفرق بين برنامج متجر الأرنب الصيني ومتجر الباندا

المتجر الأخير يعتبر من أفضل المتاجر البديلة التي يتم عبرها تنزيل تطبيقات بديلة على الأندرويد والآيفون، وقد نال شهرة واسعة في الفترة الأخيرة، بسبب استخدامه السخل، وكم الألعاب والتطبيقات الكبير التي يتضمنها بشكل مجاني.
هدف مطوروا التطبيق أن يكون المتجر الصيني الأفضل للأندرويد والأيفون عن طريق توفير حلول كثيرة من أجل تحسين أداء وسرعة أي جهاز قديم، إلى جانب تنظيف الجهاز من ملفات الكاش لكي يصل إلى خدمة التخزين السحابي الخاصة بالمتجر.

الفرق بين برنامج متجر الأرنب الصيني ومتجر سيلو Sileo

هناك العديد من المطورين الذين لديهم إعتقاد أن المتجر الأخير هو المستقبل لكل التطبيقات على أجهزة الأيفون، لأنه قام بالجمع بين مميزات أفضل متاجر صينية للاندرويد والأيفون، من مميزات السيديا، إلى جانب الخيارات المقدمة من آب ستور الأصلي، ويمتاز المتجر بواجهة رسومية تشبه تصميم آب ستور للغاية، وهو سريع جدًا في تنزيل التطبيقات والبرامج.

الفرق بين برنامج متجر الأرنب الصيني ومتجر تويك بوكس

يعتبر المتجر الأخير من المتاجر البديلة العريقة المخصصة لتحميل الألعاب والتطبيقات الغير مجانية بالمجان، وبل ويقدم أقدم منافس لمتجر أبل ستور، وقام بتوفير كم كبير ومتنوعة من البرامج والتطبيقات المعدلة وبلْس للايباد والايفون بالمجان، ويمتاز عن المتاجر الصينية الآخرى بكونه سريع للغاية، وآمن للغاية ومستقر، لأنه قام بتطويره فريق كبير من مطوري البرمجيات.
تحميل برنامج متجر الأرنب الصيني TutuApp للايفون مجانا اخر اصدار الذي يعتبر شبيه وبديل ومنافس قوي لمتجر آب ستور الرسمي، بل يتميز عنه بالتطبِيقات المدفوعة المتوفرة عليه بالمجان.

التفاصيل الخاصة ببرنامج TutuApp 2024 للايفون الجديد :-

💿 اسم البرنامجبرنامج الارنب الصيني للايفون
🏢 الشركة المنتجةTutuApp
🖥️ متوافق معIOS
📊 حجم البرنامج32 MB
نسخة البرنامجاحدث واخر تحديث
🗓️ إصدار البرنامج22 - فبراير - 2024.
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

رابط تحميل برنامج الارنب الصيني للايفون اخر اصدار برابط مباشر :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تنزيل الارنب الصيني بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك