تحميل الواتس اب الذهبي 2024 Whats Gold للأندرويد مجانًا

اختصارات الموضوع
name

تحميل برنامج الواتس اب بلس الذهبي 2024 برابط مباشر Whatsapp Gold

ملحوظة روابط تحميل برنامج واتساب الذهبي 2024 بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل واتساب الذهبي
يبلغ مستخدمو WhatsApp عن تلقي رسالة تشجعهم على التبديل إلى إصدار متميز من التطبيق باسم WhatsApp Gold نص هذه الرسالة يقول: "أخيرًا تم تسريب نسخة WhatsApp Gold السرية، هذا الإصدار يُستخدم فقط من قبل كبار الشخصيات، الآن يمكننا استخدامه أيضًا"، قد ينجرف الكثير من المستخدمين ويغريهم الأمر ويذهبون بشلك تلقائي نحو تحميل هذا التطبيق، أما الآخرين فقد تساءلوا كثيرًا وتوقفوا حول الأمر إذ ربما يكون عملية احتيال أو نصب كما تعودنا من وسائل التواصل، أو ربما يكون أحد البرامج الضارة، لكن يبقى احتمال أن يكون تطبيق مميز أيضًا، لكن من ناحية رسمية أعلن واتساب الرسمي بأنه ليس له صلة بهذا التطبيق الذهبي، في هذا الموضوع سنعرف في هذا الموضوع كل شيء بالتفصيل حول برنامج واتساب الذهبي جولد هذا.

نبذة حول تطبيق واتس اب الذهبي جولد للايفون وللاندرويد :-

لا يخفى على أحد أن WhatsApp هو أحد أكثر تطبيقات المراسلة شيوعًا، لذا فإن المحتالين الذين يحترفون ممارسة جرائمهم الإلكترونية سيقبلون بشدة على مستخدمي هذا التطبيق، هناك أمر ربما يدعوه البعض بأنه عملية احتيال أو نصب، لكن من وجهة نظر آخرين هو أمر رائع وهو تطبيق واتس آب جولد الاحمر، البرنامج لا ينتمي لواتس آب الأصلي الذي نسمع عنه والذي يعمل علامة خضراء على الرغم من تشابه الأسماء، لكن بعض المطورين الذين لا ينتمون للشركة المطورة لبرنامج واتس آب الأخضر قاموا بإنتاج تطبيق مماثل لواتس آب الأصلي يحمل كثير من مزاياه، لكن أدخلوا عليه بعض التحسينات والتعديلات الخاصة بهم، هذه التعديلات جذبت إليها طائفة كبيرة من المستخدمين لأنها مزايا براقة تجذب إليها أنظار مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي مثل تغيير السمات، وإرسال 100 صورة في نفس الوقت، والأفضل من ذلك أنه يمكنك إجراء مكالمات فيديو.
لكن في الوقت ذاته ينظر إليه آخرون نظرة الغضب وإذا ذكرت تحميل واتس آب جولد أمامهم فإنه سرعان ما يعبرون عن استيائهم وهؤلاء يرون أن WhatsApp Gold إصدار غير رسمي من تطبيق المراسلة الشهير يتسبب في حدوث مشكلات للمستخدمين وأنه يقوم بخداع الكثير من الأشخاص، سنتعرف بشكل أكبر على مزايا وعيوب التطبيق لكي نعرف أيًا منهما محق وهل الأمر يستحق هذا الغضب الشديد من البعض أو أنه تطبيق يستحق المدح ويوصى بتحميله.

مميزات تطبيق واتساب الذهبي APK للجوال :-

Whats app Gold 2024 هو نسخة مطورة من واتساب الأخضر التطبيق الذي يُعرف بقوته وأنتشاره الهائل كأحد تطبيقات المراسلة الفورية بل إنه يتصدر قائمة كل هذه التطبيقات، عند تطوير هذا التطبيق الغير رسمي أنتشر كثيرًا بين المستخدمين وتحدث الجميع عنه خاصة أنه أدخل بعض المزايا الرائعة التي كان يبحث عنها مستخدمي التطبيق ويرغبون بها بشدة لكنها لم تكن موجودة في التطبيق الرسمي لواتساب، بفضل الإمكانيات الجديدة المضمنة في هذا التطبيق أصبح الآن أكثر سهولة في الأستخدام ويوفر رؤية أكثر وضوحًا ومزايا تجعل من أستخدام التطبيق تجربة مميزة، أهم مزايا التطبيق التي جعلت الكثير من المستخدمين يقبلون عليه هي:
  • مزيد من الخصوصية: كثيرًا ما نرغب بألا يتتبع أحد خطواتنا أو يعد علينا أنفاسنا على مواقع التواصل الأجتماعي، أحيانًا فد لا ترغب بالرد على بعض الرسائل لكن الطرف الآخر سيلاحظ دخولك للتطبيق ولكنك تتجاهله مما يضعك في مأزق، جاء واتس أب الذهبي ليوفر لك مزيد من الخصوصية، في تطبيق واتس اب الأصلي عندما تقوم بالأتصال عبر التطبيق، وكنت تكتب رسالة لأحد ما يظهر له جاري الكتابة، عندما يرسل لك أحد رسالة يظهر أمامها علامتي صح غير ملونة تعني وصل هذه الرسالة، عندما تقوم بقراءتها تتحول إلى علامتين زرقاوين، يظهر لجهات المراسلة عندك آخر موعد لاتصالك بالتطبيق، كل هذا لم يعد ممكنًا مع التطبيق الذهبي الاحمر للكمبيوتر إن أردت لن يعرف أحد متى ظهرت ولا ماذا قرأت، ولا ماذا وصلك، وما إذا كنت تكتب له أو لا، ليس هذا فقط، بل عند تسجيل مقطع صوتي يتم كتابة جاري التسجيل وإذا سمعت مقطع صوتي أرسله لك أحد يُكتب تم السماع، لن يظهر هذا أيضًا، حالات الأصدقاء التي تشاهدها لن يعد بإمكان أحد أن يعلم ماذا شاهدت، خلاصة الأمر أن واتساب جولد للكمبيوتر يجعلك محاطًا بالغموض، لن يعرف أحد عنك أي شيء وكأن التطبيق لديك مهجور ولا تستخدمه مطلقًا.
تحميل برنامج الواتس اب الذهبي اخر اصدار

  • إلغاء ميزة حذف الرسائل: هذه الميزة التي طالما حلم بها مستخدمي مواقع التواصل الأجتماعي وهي إمكانية حذف بعض الرسائل، يأتي واتس جولد ليلعب على وتيرة أخرى، من كتب لك شيء فقد انتهى أمره ستعرف ما كتبه أو ما أرسله حتى لو كان بالخطأ، يمتلك التطبيق إمكانية عدم تفعيل حذف الرسائل إن أردت.
تنزيل برنامج واتس اب الذهبي للايفون

  • إمكانية قفل الدردشات بكلمات مرور: وهذا أمر يفيد الكثيرين الذي يعانون من تطفل الآخرين على أجهزتهم ويقرأون رسائلهم، مع واتساب الذهبي يمكنك حماية دردشاتك الخاصة بكلمة مرور، وحتى وإن فتح أحد هاتفك لن يستطع فتح محادثاتك الخاصة ومعرفة ما فيها.
تنزيل برنامج الواتس الذهبي للاندرويد

  • ميزة الرد التلقائي: وهذه قد نحتاجها في بعض الأحيان قد تختار بعض المحادثات أو بعض الأوقات ترسل رسائل محددة تلقائية وضعها التطبيق حينما تكون منشغلًا أو لا ترغب بالرد على أحد.
  • المزيد من الثيمات والألوان: الآن بإمكانك أن تجعل خلفية المحادثات ملونة أو لها خلفية أو ثيم معين يقدم لك التطبيق المزيد من الأختيارات بين الثيمات والألوان تختار منها ما تشاءـ أيضًا بإمكانك مشاركة العديد من الثيمات مع المستخدمين الآخرين.
تحميل برنامج الواتس اب الذهبي جولد

  • فيديو طويل للحالة وحفظها: إذا كنت ترغب في عمل حالة لك أصبح الأمر أكثر تعبيرًا وبه الكثير من الإمكانيات مع واتساب الذهبي إذ يمكنك الآن إضافة محتوى فيديو مرفقًا لحالتك لتصبح أكثر تعبيرًا، ليس فقط بضعه ثوانٍ بل يمكنك إرسال مقطع فيديو طويل لعدة دقائق إذا أردت.
تحميل برنامج واتس الذهبي ضد الحظر

  • خطوط جديدة: يمكنك كتابة العديد من الرسائل بداخل المحادثة الواحدة لكن الجديد من التطبيق الذهبي إن تكتب كل رسالة بخط مختلف للغة العربية كما نعلم أن اللغة العربية زاخرة بمجموعة كبيرة من الخطوط يوفر التطبيق الذهبي للاندرويد مجموعة كبيرة منها يمكنك أستخدامها.
  • إرسال عدد صور كبير: في المرة الواحدة حينما ترغب بإرسال صور لأحد الأصدقاء بإمكانك إرسال مائة صورة في المرة الواحدة.
  • البحث في الإنترنت: عبر التطبيق الذهبي اواتس اب يمكنك القيام بعملية بحث داخل الإنترنت من داخل التطبيق.
  • ايقاف الإنترنت مؤقتا :- يمكنكم من خلال هذه الميزه ايقاف الأنترنت والبحث في الحالات والصور وقراءة الرسايل دون معرفة الطرف الأخر.
تحميل برنامج واتساب الذهبي ضد الحظر

  • مكالمات فيديو: عبر تطبيق واتساب الذهبي الآن بات بإمكانك إجراء مكالمات فيديو.
  • يوفر المزيد من الملصقات والوجوه التعبيرية الأمر الذي يجعل من إجراء الدردشة أمر مميز أو كتابة رسالة نصية تحتوي على مجموعة مختلفة من الملصقات.
  • ميزة ضد الحظر:- واتساب الذهبي ضد الحظر تعتبر من أهم المزايا التي تميز البرنامج للهواتف المحمولة. 
  • ميزة إخفاء الرسايل:- من خلال هذه الميزه يمكنكم إخفاء الرسايل في برنامج الواتس الذهبي للايفون والرجوع إليها بسهولة في أي وقت أخر.
تنزيل برنامج الواتس الذهبي برابط مباشر

عيوب تحميل الواتس الذهبي 2024 اخر اصدار :-

شارك مستخدمو WhatsApp رسالة على Twitter تلقوها على هواتفهم تشير إلى عملية الاحتيال المسماة Martinelli، ستتم مشاركة مقطع فيديو على يحتوي على رباط الكثير من خبراء التطبيقات نصحوا المستخدمين بعدم النقر على الرابط؛ لأنه إذا انتهى الأمر إلى تنزيل الفيديو على هاتفك، فستقوم التقارير بتثبيت برامج ضارة لاختراق جهازك.
قال WhatsApp في وقت سابق إنه لا علاقة له بـ WhatsApp Gold، من ناحية أخرى كانت هناك تقارير تفيد بأن عملية احتيال Martinelli هي عملية مزيفة لأنه لا يوجد شيء مثل WhatsApp Gold وأن هذه الرسالة التي تحميل هذا الاسم ليست إلا مجرد عملية احتيال أو نصب.
ليس هنا فقط، حينما تبدأ في البحث عن تنزيل واتس اب الذهبي ستظهر لك عشرات المقالات لا سيما على المواقع الأجنبية كلها لا تتحدث إلا عن خطورة التطبيق، كلمات مثل نصب، احتيال، خطورة، ومثيلاتها ترافق كلمة واتس اب جولد ولا تتركه، الأمر يستحق القراءة حقًا كل هؤلاء لا يذكرون التطبيق بخير لماذا؟ بالتأكيد أن التطبيق له عيوب كبيرة أدت لكل هذا الهجوم، وكما نعلم جميعًا فإن المواقع الأجنبية التي تهتم بعالم الإلكترونيات والبرامج والتطبيقات لا تلقي بالًا للتطبيقات الغير رسمية والمجهولة المصدر، وهذا واحدًا من عيوب التطبيق الذهبي للايفون اخر اصدار إن لم يكن هو الأهم، مزيد من عيوب التطبيق نلخصها لكم كما يلي:
  • تحميل التطبيق عبر دعوة: رسالة ترددت كثيرًا على مستخدمي واتس اب الذهبي تخبرهم أن هناك تطبيق سري من واتساب يستخدمه المشاهير، وأنك كمستخدم محظوظ لأنه بإمكانك تحميل التطبيق الآن عبر رابط بالرسالة، هذا يعني أنه ليس كل أحد يستطيع تحميل التطبيق بسهولة؟ ربما كان هذا صحيحًا لكن الرسالة بالفعل تثير القلق، وبالرجوع إلى واتس اب بلس الذهبي الرسمي نجد أن سياسة WhatsApp بشأن الترقيات القائمة على الرسائل النصية في الواقع، تنصح مستخدميها بأنها لن ترسل لهم أبدًا رسالة نصية تطلب منهم ترقية أو تنزيل تطبيق آخر، وبحسب ما ورد تقول الشركة إنها ستصل إلى مستخدميها عبر نقاط الاتصال الرسمية مثل البريد الإلكتروني، أي أن هذا عملية احتيال لبيع تطبيق غير رسمي بطرق غير قانونية.
  • سيؤدي تنزيل برنامج الواتس الذهبي من موقع الويب إلى إصابة هاتفك ببرامج ضارة، مما قد يسمح للمتسللين بسرقة بياناتك تتبع تحركاتك ونشاطك، تم رصد مجموعة من التحميلات الخاصة بالتطبيق الذهبي والتي أدت لإصابة مجموعة من الأجهزة بفيروسات أو برامج ضارة أخرى، لذا فإن نبرة التحذير من تحميل التطبيق عالية جدًا.
  • استغلال المشاهير: مع WhatsApp Gold، يمكنك الدردشة مع المشاهير المفضلين لديك، انتقل الكثير منهم إلى الخدمة المتميزة، هذا ما يخبرك به التطبيق الغير رسمي لكن هذا ليس صحيحًا، كل هذا فقط لإغرائك وجعلك تقوم بعملية تنزيل الواتس الذهبي للاندرويد جولد، فقد تم خداع العديد من المستخدمين بعد استخدامهم للتطبيق.
  • التطبيق غير متاح على جوجل بلاي وآب ستور: هذه نتيجة طبيعية كون التطبيق غير رسمي فإن هذه الأسوق لا تدعم مثل هذه التطبيقات الغير قانونية لا سيما إذا كان واتس اب ابو عرب أطلق تحذيرًا من تحميل هذا التطبيق وقال عنه أنه غير رسمي ولا ينتمي لهم بحال من الأحوال.

الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج واتس أب بلس الذهبي

يعتبر برنامج الواتس أب من برامج التواصل  الاجتماعي الشهيرة التي يستخدمه العديد من الناس حول العالم، وقد أنتشر حديثاً برنامج الواتس أب الذهبي whats app gold الذي أصبح لديه شعبية كبيرة بين البرامج الأخرى ومن الأسئلة الشائعة: 

1. ما الفرق بين الواتس أب الرسمي والواتس أب الذهبي؟

هناك مجموعة من الفوارق بين برنامج الواتس أب الرسمي، والواتس أب الذهبي، فيكون الواتس أب الذهبي هو برنامج معدل من البرامج الرسمي الواتس أب وبه العديد من المميزات الغير متوافرة داخل برنامج الواتس أب الرسمي.

2. هل برنامج الواتس أب الذهبي مجاني؟ 

نعم هو من البرامج المجانية التي لا تحتاج إلى رسوم شهرية للحصول عليه.

3. ما هي مميزات برنامج الواتس أب الذهبي؟ 

يوجد العديد من المميزات التي تميزه عن برنامج الواتس أب الرسمي وهي: 
  • يقوم الواتس أب الذهبي بالتحديث التلقائي دون أن يقوم الشخص بذلك.
  • يمكنك تشغيل أكثر من رقم واتس واحد في برنامج الواتس أب الذهبي.
  • يمتلك برنامج الواتس أب الذهبي نظام حماية مثل الواتس أب الرسمي.
  • يمكنك من خلال أستخدام الواتس أب الذهبي خفي حاله الواتس الخاصة، وإخفاء وقت ظهورك.
  • كما يمكنك فصل شبكة الإنترنت عن برنامج الواتس أب الذهبي فقط من خلال الضغط على علامة الواي فاي التي تظهر أعلى  الشاشة داخل البرامج.
  • يقوم بإخفاء ظهور أستماعك للفويس المرسل إليك.

4. هل هناك عدد محدد من الصور والفيديوهات التي يمكن إرسالها على برنامج الواتس أب الذهبي؟ 

لا يوجد عدد محدد من إرسال الصور، والفيديوهات، كما يمكن إرسال رسائل صوتية يصل حجمها إلى 100 ميجا بايت، ويمكن أيضًا إرسال فيديو يصل حجمه إلى 30 ميجا بايت.

5. هل يمكنني معرفة من خلال برنامج الواتس أب الذهبي من زار صفحتي الشخصية؟ 

نعم يساعدك برنامج الواتس أب الذهبي في معرفة من قام بزيارة صفحتك الشخصية، ويظهر أيضًا عدد الأصدقاء المتصلين.

6. هل يمكن عمل رقم سري لرسائل الواتس أب الذهبي؟

نعم، يساعدك برنامج الواتس أب الذهبي في إخفاء الرسائل وعمل باسورد للرسائل.

7. ما هي اللغات التي يدعمها برنامج الواتس أب الذهبي؟ 

يدعم العديد من اللغات مثل اللغة العربية، واللغة الإنجليزية فيمكنك أستخدام أي لغة تريدها داخل برنامج الواتس أب الذهبي.

8. هل يمكن تشغيل برنامج الواتس أب الذهبي على أجهزة الكمبيوتر؟ 

نعم أصبح الآن يمكن تشغيل برنامج الواتس أب الذهبي على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك بكل سهولة من خلاله تحميله من الروابط المباشرة.

9. ما هي أنظمة التشغيل التي يتوافق معها برنامج الواتس أب الذهبي على جهاز الكمبيوتر؟ 

يمكن لبرنامج الواتس أب الذهبي التشغيل مع نظام الويندوز windows بجميع إصداراته مثل ويندوز 7 أو ويندوز 8 أو ويندوز 10.

10. متى كانت آخر تحديث لبرنامج الواتس أب الذهبي؟ 

تم تحديث برنامج الواتس أب الذهبي يوم 16 من شهر ديسمبر 2024 الحالي.

11. هل مساحة برنامج الواتس أب الذهبي كبيرة؟ 

من مميزات برنامج الواتس أب الذهبي أنه لا يشغل حيز كبير في مساحة الهواتف ويعتبر أصغر البرامج مقارنة ببرنامج الواتس أب الرسمي فيكون مساحته ما يقارب على 27 ميجا بايت.

12. ما هي أحدث تحديثات داخل برنامج الواتس أب الذهبي؟ 

هناك بعض التحديثات التي تم إضافتها على برنامج الواتس أب الذهبي وهي: 
  • من خلال هذا التحديث يتم ظهور الرسائل التي تم حذفها من المرسل.
  • أصبح من خلال برنامج الواتس وضع حالات الواتس لمدة أكبر من 30 ثانية.
  • الآن أصبح يمكنك تحميل حالات الواتس أب دون الحاجة إلى برامج تنزيل حالات الواتس. يقوم برنامج الواتس أب الذهبي بإيقاف المكالمات.

أهم المشاكل التي تواجهك عند استخدام تطبيق واتساب الذهبي

واتساب الذهبي يعتبر من افضل تطبيقات الواتساب المطورة والمحدثة لإجراء المكالمات الصوتية والفيديو مجانًا وأيضًا لمراسلة الأصدقاء كما أنه من التطبيقات الخفيفة جدًا على الهاتف والتي تستطيع تشغيل أكثر من رقم من خلاله والتبديل بينهم بدون فقد أي بيانات وهناك الكثير من المميزات الموجودة به لذا حاز هذا التطبيق على إعجاب ملايين المستخدمين في جميع أنحاء العالم، ولكن هناك بعض المشاكل التي تواجهك عند استخدام هذا التطبيق، وسوف نذكرهم لكم خلال السطور التالية.
هناك بعض المشاكل التي قد تواجه مستخدمي هذا التطبيق على الرغم من مميزاته العديدة، ومن هذه المشاكل ما يلي:

• مشكلة غير قادر على تثبيت التطبيق

هذه المشكلة من المشاكل الشائعة التي تواجهك عند تحميل التطبيقات من المصادر الغير معروفة، ولكن هذه المشكلة بسيطة للغاية ويمكنك التغلب عليها بسهولة فقط من خلال الدخول لإعدادات الهاتف ثم السماح بتثبيت التطبيق من المصدر المجهول وبعد ذلك الذهاب مرة أخرى لتحميل التطبيق سوف تجد أن التطبيق يُحمل بالفعل.

• إيقاف تشغيل النسخة الموجودة لديك فجأة 

إذا حدث ذلك لابد من تحديث النسخة لأن النسخة الموجودة لديك أصبح قديمة وبالتالي لا تعمل بالشكل المناسب ولا تستطيع التمتع بمزاياها الرائعة لذا عليك أن تقوم بتحديث النسخة وإزالة النسخة القديمة إذا أردت أن يعمل التطبيق بالشكل الصحيح، ولابد ايضًا أن تقوم بتحديث النسخة فور نزول تحديث لها لكي تتمتع بالمميزات الإضافية التي تضاف على كل نسخة.

• عدم التمتع بميزة قفل الواتساب بالبصمة 

هذه الميزة موجودة بداخل التطبيق لمزيد من الخصوصية والأمان وعدم اطلاع أي شخص على المحادثات الموجودة لديك ولكن إذا وجدت أن هذه الميزة لا تعمل بالفعل قم بتغير لغة التطبيق للغة الإنجليزية وسوف تجد أن هذه الميزة أصبحت جاهزة للأستخدام، ويمكنك بعد ذلك إرجاع اللغة مرة أخرى للعربية.

• مشكلة عدم وجود مساحة للتخزين بداخل التطبيق

هذه المشكلة قد تواجه بعض مستخدمي التطبيق على الهواتف التي لا تمتلك مساحة كافية، فقط عليك أتباع الخطوات التالية، وهي:
  • قم بالضغط على خيار الخصوصية وعند فتح القائمة قم بأختيار ضبط الخصوصية.
  • ثم قم بإعادة تشغيل الواتساب سوف تجد أن هناك مساحة كافية بداخل التطبيق لإستقبال الرسائل بسهولة ويسر.
  • بذلك تستطيع الأحتفاظ بالرسائل أكبر قدر ممكن دون حذف أي منها.

• مشكلة عدم تحميل الحالات أو إمكانية إرسال الرسائل

لبعض مستخدمي أجهزة اندرويد 10 قد تواجههم هذه المشكلة هي عدم تحميل الحالات وأيضًا لا يستطيع إرسال الصور أو تحميل الوسائط، عليك أن تقوم بهذه الخطوات لكي تتمكن من أستخدام التطبيق بشكل صحيح، وهي:
  • الذهاب للاعدادات الهاتف ثم الضغط على الإضافات والخصائص.
  • أختار خيار إعادة الضبط قم بالضغط عليه وانتظر قليلًا ثم قم بإعادة تشغيل التطبيق مرة اخرى.
ولكن هناك ملحوظة لابد أن تكون لديك نسخة احتياطية من رسائل الواتساب قبل البدء بحل مشاكل الواتساب.

فيديو شرح تحميل وتثبيت واتس اب بلس الذهبي 2024 اخر اصدار مجانا

**********
الخلاصة:- بعدما أخبرناكم به من معلومات حول تطبيق واتس اب الذهبي للاندرويد وللايفون جولد يمكن تلخيص كل هذا بقول أنه تطبيق غير رسمي من تطبيق واتس أب الشهير، لكنه يعتمد على اسم واتس آب في الترويج له إذ أن مطورو التطبيق يرسلون رسالة إلى المستخدمين تخبرهم بأنه تم تطوير نسخة سرية مخصصة للمشاهير من واتس آب لكي تدفع المستخدمين على تحميل واتس أب جولد، حقيقة التطبيق يحتوي على مزايا رائعة كإرسال صور كثيرة مرة واحدة وإجراء محادثات فيديو، وتغيير الثيمات والألوان، لكن كل هذا لا يساوي شيئًا أمام وضع بياناتك وخصوصيتك عرضة للخطر، ليس هذا فحسب بل تعريض جهازك للعديد من البرامج الضارة والفيروسات وهذا ثبت بالفعل، أخبرناكم بتفاصيل التطبيق مميزاته وعيوبه، الآن بإمكانك أختيار تحميل التطبيق أم لا.

التفاصيل الخاصة ببرنامج واتساب الذهبي 2024 مجانا اخر اصدار :-

💿 اسم البرنامجالواتس الذهبي
🏢 الشركة المنتجةAbo arab
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامجيتباين حسب النسخة
نسخة البرنامجأخر إصدار وتحديث
🗓️ إصدار البرنامج27 - فبراير - 2024.
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تحميل برنامج الواتساب الذهبي برابط مباشر مجانا APK :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "واتساب الذهبي بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك