تحميل جوجل بلاي 2024 Google Play APK للأندرويد مجانًا

اختصارات الموضوع

تحميل متجر سوق جوجل بلاي 2024 Google Play Store للاندرويد مجانا اخر اصدار

ملحوظة روابط تحميل Google Play Store For Android الجديد بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.

عندما تذهب لشراء هاتف ذكي فإنك مخير بين عدة أنظمة تشغيل تعمل بها أحدث الهواتف الذكية هي: أندرويد، (iOS، ماك) للآيفون، ويندوز، لكل منها سماتها الخاصة بها، لكن الأكثر أستخدامًا بين هذه هي نظام أندرويد، بعد شراء هاتف يعمل بنظام أندرويد ستبحث عن متجر للتطبيقات والبرامج والألعاب الخاصة والمتوافقة بنظام الأندرويد، هناك العديد من هذه المتاجر أشهرها متجر جوجل بلاي والذي كان يُسمى سابقًا بأندرويد ماركت ويوجد متجر أخر يسمى متجر وان موبايل ماركت ومتجر موبوماركت وغيرهم، ويُعد هو المتجر الرسمي لهذا النظام، يستخدم هذا المتجر الملايين من المستخدمين حول العالم، هنا في هذا الموضوع ستجدون تقريرًا مفصلًا حول إمكانيات المتجر ومزاياه وعيوبه التي يواجهها المستخدمين.
تحميل متجر جوجل بلاي للاندرويد

نبذة عن متجر Google Play للتطبيقات والالعاب :-

جوجل بلاي "Google Play" هو سوق إلكتروني أو منصة فضائية للتطبيقات والبرامج والألعاب والكتب الإلكترونية، الكثير والكثير ممن يناسب أجهزة الهواتف الذكية، يتبع هذا المتجر لشركة جوجل، كانت بدايته تحت أسم Android Market ثم تم الإتحاد مع موسيقى جوجل ومكتبة جوجل، ليتم إطلاقه باسم جوجل بلاي الذي أصبح بمثابة منصة رقمية للعديد من هذه التطبيقات الإلكترونية المختلفة التي شملت الكتب والموسيقى والألعاب والبرامج وغيرها.
يقوم بلاي ستور بنشر التطبيقات والبرامج المجانية أو المدفوعة، في غضون سنوات قليلة وصل عدد تحميل التطبيقات المختلفة إلى ما يزيد عن 80 مليار تنزيل، يتم أستخدام هذه المنصة الرقمية الهائلة في أغلب بلدان العالم ويُعد المنصة الرقمية الرئيسية لمستخدمي أندرويد.

سمات ومزايا سوق Play store"متجر التطبيقات" :-

بعد تثبيت متجر سوق جوجل بلاي للاندرويد سيطلب منك تسجيل حساب خاص بك باستخدام حسابك على جوجل، بعد إتمام عملية التسجيل والموافقة على شروط وسياسات الأستخدام الخاصة بالمتجر، ستتجه مباشرة إلى واجهة التطبيق التي ستجدها سهلة وتستطيع التعامل معها بسهولة، واجهة التطبيق مقسمة إلى فئات تسهل عليك عملية البحث عن التطبيق الذي ترغب به بالإضافة إلى خيارات كثيرة أخرى، واجهة المتجر تحتوي على الكثير من الخواص والمزايا بعضها يكون واضحًا للكثير للمستخدمين لكن هناك بعضًا منها قد يخفى على البعض، سنعرض لكم مزايا التطبيق بشكل مفصل وهي:

تنزيل متجر جوجل بلاي العاب عربي
  • تطبيق سهل وبسيط ويتناسب مع كل أجهزة الهاتف المختلفة.
  • تطبيق مفتوح المصدر، ومجاني بشكل كامل، لكن عمليات الشراء تتم داخل التطبيق.
  • تحديث التطبيق يتم بشكل تلقائي، لكن أحيانًا قد تضطر لتحديث التطبيق وهذا يحدث غالبًا بعد إعادة ضبط هاتفك، لذا يوفر التطبيق أيضًا خاصية التحديث اليدوية ويمكنك القيام بهذا عن طريق الذهاب إلى قائمة الإعدادات في متجر بلاي الخاص بك ثم في نهاية الشاشة ستجد إصدار متجر بلاي أنقر فوق إصدار Play Store لعدة مرات، إذا كنت تقوم بتشغيل أحدث إصدار، فسيتم عرض رسالة، وإلا، فستبدأ عملية التحديث في غضون لحظات قليلة.
  • قد تعلم بالفعل أن Play Store يمكنه تحديث بعض التطبيقات تلقائيًا، لكن إعدادات كيفية القيام بذلك قابلة للتخصيص بدرجة كبيرة، في إعدادات المتجر يمكنك إختيار ما إذا كنت تريد تحديث تطبيقاتك تلقائيًا عبر واي فاي، أو عبر اتصال بيانات هاتفك، أم لا، يمكنك أيضًا اختيار إيقاف تشغيل إعلامات التحديث حتى تتمكن تطبيقاتك من التحديث بصمت في الخلفية.
  • كافة التطبيقات المختلفة من برامج وألعاب وغيرها تحدد الفئة العمرية المناسب لها إستخدام التطبيق، بالإضافة إلى هذا يمكن التحكم في تقييد المحتوى إذا كان لديك أطفال وترغب بوضع قيود على المحتويات التي يجب عليهم ألا يشاهدوها فمثلًا قد ترغب بمنع أطفالك من أستكشاف ومشاهدة بعض الفيديوهات، يمكنك إعداد عناصر تحكم الوالدين ووضع قيود على المحتوى وفقًا لعمر طفلك.
  • يمكنك ربط بطاقة الائتمان الخاصة بك بحساب جوجل وذلك لتتمكن من شراء بعض التطبيقات المدفوعة، لكن الأمر قد يتم أستخدامه بشكل سيء إذا قمت بربط حسابك على جوجل ببطاقة الائتمان الخاصة بك في حال كان آخرون يستخدمون هاتفك مثل الأطفال أو غيرهم، ربما يقوم أحد ما بقصد أو بخطأ بشراء تطبيقات من حسابك وأنت لا تعلم أو لا ترغب، لكن جوجل ستور يوفر للمستخدم تقييد أستخدام حسابك الائتماني المربوط بحساب جوجل وبالتالي تقييد شراء التطبيقات، لتمكين المصادقة لعمليات شراء متجر Google Play تحميل أنتقل إلى الإعدادات ثم طلب المصادقة لعمليات الشراء.
  • يمكنك زيارة Google Play على متصفح الويب بجهاز الكمبيوتر الخاص بك وتثبيت تطبيقات وألعاب Android دون حتى أن تلمس هاتفك الذكي، لتثبيت أي تطبيق من متصفح الويب الخاص بك، قم بزيارة صفحة التطبيق الخاصة به على Google Play تنزيل وأنقر فوق تثبيت، بعد ذلك أدخل كلمة مرور Google الخاصة بك، وأختر الجهاز المطلوب، وانقر فوق تثبيت.
  • أي تطبيق مصنَّف بشكل جيد لديه فرص أكثر في رفع الرسوم البيانية لذلك، يجب عليك تقييم التطبيقات والألعاب التي تقوم بتنزيلها من بلاي ستور ومراجعتها، لإلقاء نظرة على تقييماتك السابقة في التطبيق، إسحب مباشرةً من الجانب الأيسر من الشاشة وأضغط على صورة ملفك الشخصي.
  • إذا كانت بلدك من تفرض قيودًا على تحميل أحد التطبيقات أو تُفرض عليها، يمكنك تثبيت هذه التطبيقات بأستخدام الشبكات الخاصة الأفتراضية التي يمكن أن تضعك في تلك البلدان التي يتوفر فيها تنزيل التطبيق من على متجر بلاي.
  • يسمح لك قسم "تطبيقات وألعاب" بإدارة التطبيقات المثبتة على جهازك، ربما تكون تعلم بالفعل أن علامة التبويب "الكل" في هذا القسم تتضمن أسم كل تطبيق قمت بتنزيله بأستخدام حساب Google المرتبط بجهازك، يمكنك الرجوع إلى هذه القائمة عندما ترغب في تثبيت تطبيقاتك المفضلة على هاتف ذكي جديد أو إعادة تعيين الهاتف القديم أيضًا، يمكنك حذف الأسماء من هذه القائمة من خلال النقر على زر التقاطع.
  • تستطيع إدارة الأجهزة المتصلة بحسب جوجل، من إصدار سطح المكتب للكمبيوتر من سوق بلاي Google Play ، يمكنك رؤية وإدارة أجهزة Android المتصلة بحسابك في جوجل، انقر على زر الترس في الجانب العلوي الأيمن من صفحة الويب في سوق بلاي ثم انقر على الإعدادات في القائمة التي ستظهر لك، يمكنك إلغاء تحديد خيار "إظهار في القوائم" لأي أسم جهاز في قائمة "أجهزتي"، ولن يظهر في متجر Play.
  • مجتمعات بيتا " Beta Communities": هناك فكرة الإصدار التجريبي من بعض التطبيقات التي تتُاح على سوق بلاي والتي يمكن للمستخدم تحميل نسخة تجريبية من إحدى التطبيقات لفترة وجيزة يحقق منها مطورو التطبيق أهداف معينة كما يتمكن المستخدم من تجربة بعض المزايا الخاصة بالتطبيق، لكن هناك ميزة مخفية في متجر Play، في بعض الأحيان، يمكن لمطور التطبيق نشر إصدار تجريبي للتطبيق حيث يجربون ميزات جديدة لن تجدها مدرجة في سوق play العاب، ولكن يمكنك أحيانًا العثور على أخبار عنها من مواقع مثل Android Police، للأشتراك في برنامج تجريبي ستحتاج عادةً إلى أتباع بعض الخطوات سنوضح لكم بمثال سنستخدم فيه تطبيق Instagram كالآتي:
  • من أجل الوصول إلى النسخة التجريبية للتطبيق إليك مجموعة Google التجريبية أو جوجل بلس من Instagram (تسمى هذه المجموعة Beta Communities) للحصول على البرنامج التجريبي سيكون هناك رابط منفصل متاح على هذه المجموعة، للاشتراك في برنامج تجريبي للتطبيق عادةً لن يكون هذا متاحًا إلا إذا أشتركت في المجموعة نفسها، بمجرد تسجيلك في البرنامج التجريبي سيتم توجيهك لتثبيت تطبيق ما قبل الإصدار، يجب أن يوجهك برنامج التسجيل التجريبي إلى تنزيل التطبيق بمجرد قيامك بالتسجيل.
  • لا تحتوي جميع التطبيقات على برامج تجريبية، ولكن هذه الميزة تقدم طريقة سهلة لتجربة برامج أو ميزات جديدة قبل أي شخص آخر، يمكنك الخروج من النسخة التجريبية في أي وقت، لذلك إذا كنت لا تحب الإصدار الذي تستخدمه، فيمكنك دائمًا الرجوع إلى الإصدار القديم (إذا كان هناك إصدار عادي متاح).
  • متجر Play ليس مخصصًا للتطبيقات فقط يمكنك أيضًا شراء الالعاب والكتب والتطبيقات من المتجر، حتى إذا لم تكن مهتمًا بشراء النسخ الرقمية، فإن المتجر لديه ميزة قائمة مفضلة سهلة الأستخدام في كل صفحة، إذا صادفت شيئًا ما تهتم به، أو كنت ترغب في حفظه لاحقًا، فانقر فوق أيقونة قائمة الأمنيات (التي تشبه إلى حد ما إشارة مرجعية)، في وقت لاحق، يمكنك العثور على كل ما قمت بحفظه عن طريق تمرير فتح لوحة التنقل اليمنى في متجر Play وأختيار "مفضلة"، يمكنك أيضًا العثور عليها على الويب.
  • بالنسبة للمطورين الذين يستخدمون لغة الجافا فإن قوقل بلاي عربي مناسب لإنشاء وتصميم التطبيقات المختلفة.
  • التطبيقات الغير قانونية كتلك التي يتم تعديلها أو تهكيرها من قبل آخرين غير مطوري التطبيق نفسه لن تكون متاحة مطلقًا على جوجل بلاي، وذلك لأنه يراعي الأمور والنواحي القانونية بشكل كبير، لذا فإن هواة تهكير التطبيقات لن يجدوا لهم مجالًا للعمل على المتجر.
لا زال هناك الكثير من المزايا حول بلاي ستور يمكنك أكتشافها بنفسك، فقط قم بتحميل التطبيق وقم بالتصفح داخله لتعرف المزيد عن مزايا وإمكانيات المتجر.

عيوب متجر google play بلاي ماركت للموبايل :-

دائمًا وأبدًا كل التكنولوجيا الحديثة تحتوي على مميزات وعيوب، ربما بعض العيوب لا تظهر مباشرة عقب طرح التطبيق لكن أو لا تواجه كل المستخدمين، لكن جوجل ستور على الرغم من مزاياه الكثيرة التي ذكرنا كثيرًا منها إلا أنه يحتوي على بعض العيوب وهذه العيوب هي:
  • مع إستخدام سوق قوقل بلاي كثيرًا يؤدي إلى ضعف أداء بطارية هاتفك.
  • يؤدي لأرتفاع حرارة الجهاز مع كثرة الاستخدام.
  • يمكن تثبيت تطبيقات بدرجة أمان منخفضة من على المتجر، بالإضافة إلى بعض التطبيقات الوهمية التي تقوم بسرقة معلوماتك وبياناتك الخاصة.
  • لأستخدام متجر بلاي تحتاج لاتصال بالانترنت.
  • جميع التطبيقات التي تقوم بتحميلها تعمل مع الإعلانات التي تتسبب في إزعاج المستخدم بشدة هذا بجانب النوافذ المنبثقة أيضًا.
  • اللعب عليه مستواه أقل بكثير إذا تمت مقارنته بمتجر iOS.
  • يواجه مطورو ومصممو التطبيقات المختلفة التي يتم طرحها على هذا المتجر مشكلة في أختلاف أحجام الشاشات المتعددة واختلاف دقة كل شاشة.
  • تحديث بلاي ماركت يؤدي إلى بطئ هاتفك.
  • لا يتم تقديم التحديثات المختلفة لأنواع الهواتف الذكية في نفس الوقت فربما يصل التحديث لهاتف قبل الآخر وبفترات متفاوتة أيضًا.
  • شيء يتعلق بخصوصيتك فجوجل يعرف عن المستخدمين بيانات كثيرة، وهذا ربما يثير قلق البعض.
ملخص عن جوجل ستور:- بعد كل ما ذكرناه يمكن تخليص أهم المعلومات حول سوق بلاي في السطور القليلة القادمة وهي أن بلاي ستور سوق إلكتروني رسمي لتطبيقات الأندرويد يتبع شركة جوجل التي تمتلك عدة منصات ومواقع وخدمات إلكترونية مختلفة، لذا يمكن ربط حسابات على منصات جوجل المختلفة ببعضها البعض، يحتوي متجر جوجل هذا على ملايين التطبيقات المختلفة التي تشمل ألعاب، الفيديوهات، الصوتيات، وتطبيقات وبرامج، وغيرها الكثير من تطبيقات الأندرويد المختلفة، المتجر يحتوي على مزايا كثيرة ومتعددة ذكرنا منها الكثير سابقًا، كما أنه به بعض العيوب البسيطة أيضًا.

كيفية البحث وتحميل لعبة من داخل قسم الالعاب جوجل بلاي :-

هذه الصور سوف توضح كيفية البحث عن لعبة في قسم الالعاب الموجود بجوجل بلاي المتجر الرسمي للهواتف الأندرويد بالإضافة إلى تثبيت وتحميل اللعبة على الهاتف.
  • أولاً نقوم بالبحث عن اللعبة ولو نفترض بأنها لعبة ببجي موبايل "Pubg".
تحميل جوجل بلاي للالعاب

  • ثم تقوم بإختيار اللعبة الذي تم البحث عنها.
تنزيل متجر بلاي للالعاب على الموبايل

  • ثقوم بالضغط على تثبيت لتحميل وتنزيل اللعبة على الجوال مجانا.
تنزيل google play مجانا العاب

الأسئلة الشائعة حول تحميل متجر سوق جوجل بلاي 2024

هناك الكثير من الاسئلة التي تدور حول سوق جوجل بلاي 2024 Google Play Store إحدى أهم المتاجر التي لا غني عنها والتي تساعد على تحميل عدد كبير من البرامج والتطبيقات والألعاب المختلفة بسهولة ويسر، فهو المنافس الأول للمتاجر الأخرى والذي يوفر العديد من المميزات للمستخدمين، ومن أهم الأسئلة حول هذا البرنامج:

1. ما المميز في متجر سوق جوجل بلاي Google Play Store ؟

متجر سوق جوجل بلاي Google Play Store هو المتجر الرسمي للأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد، فهو من المتاجر المميزة والتي لا غنى عنها على أي جهاز والذي لا يمكن مقارنته بالمتاجر الأخرى وذلك لما يقوم بتوفيره من إمكانيات هائلة، ومن أهم مميزات هذا المتجر:
  • يقوم بتقديم عدد هائل من التطبيقات المختلفة المجانية.
  • إمكانية تحميل الموسيقي والاغاني من خلال تحميل التطبيقات الخاصة بهذا الأمر.
  • المتجر متوفر بشكل مجاني للتحميل على الجهاز.
  • المتجر يضم مجموعة من الالعاب والتطبيقات المجانية.
  • يوفر إمكانية التعرف على مدى اعجاب المستخدمين للتطبيقات المختلفة.
  • يقدم مجموعة من الالعاب المميزة التي تتناسب مع الكبار والصغار أيضًا.

2. هل سوق جوجل بلاي 2024 Play Store آمن للأستخدام والتحميل؟

بالتأكيد يعتبر متجر سوق جوجل بلاي 2024 Google Play Store من أكثر المتاجر الآمنة في الأستخدام والتي لا يوجد لها أي عيوب أو مشاكل في التعامل أو الأستخدام أو التحميل لها أو من عليها، فهذا المتجر لا ينتهك خصوصية المستخدمين بالإضافة إلى أنه لا يتسبب في أي ضرر للجهاز أثناء التحميل أو من عليه.
الألعاب والتطبيقات والبرامج التي يقدمها هذا المتجر لا يوجد لها أي ضرر أو مشاكل في الأستخدام بل إنها آمنة تمامًا.

3. لماذا يتعرض سوق جوجل بلاي Google Play Store للتوقف المفاجئ على الجهاز؟

توقف متجر جوجل بلاي Google Play Store على الجهاز لا يشكل عيبًا خطيرًا بل أن الأمر يتعلق بالتحديث للمتجر، فيحتاج هذا المتجر إلى التحديث المستمر الأمر الذي يؤدي إلي تعرض الإصدار الأقدم للغلق المفاجئ أو عدم الفتح على الجهاز.

4. هل يمكن تحميل متجر جوجل بلاي 2024 Play Store على الآيفون؟

نعم من الممكن تحميل متجر جوجل بلاي على أجهزة الآيفون أو الايباد وذلك بعد السماح للإعدادات للتحميل من مصادر غير معروفة الأمر الذي يوفر فرص الأستفادة منه ومن مميزاته المتعددة والقيام بعمليات التحميل بسهولة ويسر.

5. ما الاصدار المناسب لمتجر جوجل بلاي Play Store للتحميل على أجهزة الكمبيوتر؟

هناك العديد من الإصدارات المتاحة للتحميل على الأجهزة المختلفة ولكن يعتبر الاصدار الاخير لهذا المتجر بمثابة الأمان الأكبر في الأستخدام على الأجهزة المختلفة، فهو متوفر على المواقع المختلفة، كما يمكن أستخدام رابط للتحميل المباشر أسفل المقالة للتحميل السريع للمتجر بدون أي مشاكل.

6. هل يتسبب متجر سوق جوجل بلاي 2024 Google Store في ضعف الجهاز؟

يعتبر متجر جوجل بلاي من المتاجر الآمنة بشكل كامل وخاصة على الأجهزة وذلك لكونه لا يتسبب في الضعف للجهاز أو قلة كفائته بل إنه يقوم بالتحديثات المستمرة للبرامج المختلفة الأمر الذي يمثل الأمان الأكبر وعدم ضعف الجهاز المستخدم.

مشكلات جوجل بلاي

تنزيل متجر جوجل بلاي Google Play للاندرويد مجانا الذي يعتبر من الأسواق الإلكترونية أو المنصات الفضائية التي تتضمن برامج وتطبيقات وألعاب وكتب إلكترونية، وكل منها يناسب الجوالات الذكية، وذلك المتجر يتبع شركة جوجل، وفي البداية كان يطلق عليه اسم أندرويد ماركت، ثم أتحد مع مكتبة جوجل وموسيقى جوجل، فأطلق عليه اسم جوجل بلاي.

س: ما العمل عند ظهور رمز خطأ DF-BPA-09 عند محاولة تنزيل تطبيق من المتجر؟

ج: تلك المشكلة لا يرجع سببها إلى المستخدم، لأنها ترجع إلى جوجل بلاي نفسه، لذلك يمكن حل الأمر عن طريق ما يلي:
  • أدخل على الإعدادات الخاصة بجهازك.
  • أنقر على أيقونة التطبيقات أو أيقونة مدير التطبيقات، وذلك حسب الجهاز.
  • انزل بالقائمة إلى أسفل حتى تجد أيقونة Google Services Framework.
  • أنقر فوق مسح البيانات، ثم اضغط على موافق.
  • في حالة لم يفلح الأمر، فأدخل على موقع جوجل بلاي من جهاز الكمبيوتر، وثبت التطبيق من الموقع، وسوف تجده قد تم تثبيته على جهازك، وسوف يختفي الخطأ.

س: ما العمل عند ظهور رمز الخطأ DF-BPA-30 عند محاولة تنزيل تطبيق من المتجر؟

ج: اتبع ما يلي:
  • قم بفتح متجر جوجل بلاي على الويب، ويمكن إتمام الأمر من الكمبيوتر.
  • قم بأختيار التطبيق الذي كنت تحاول تنزيله على الهاتف الجوال عندما ظهر لك الخطأ محل المشكلة.
  • قم بالرجوع إلى الجوال، وحاول التحميل، وسوف تجده هذه المرة قابل للتنزيل.
  • إذا لم يفلح ما سبق، حاول مسح البيانات أو حذف ذاكرة التخزين المؤقتة الخاصة بخدمات جوجل بلاي.

س: ما العمل عند ظهور رمز الخطأ DF-DLA-15 عند محاولة تنزيل تطبيق من المتجر؟

ج: أول ما يمكن عمله هو القيام بمسح ذاكرة التخزين المؤقتة، والبيانات الخاصة بمتجر جوجل بلاي، وذلك من خلال القيام بما يلي:
  • أدخل على الإعدادات.
  • أضغط على التطبيقات، واختر متجر بلاي ستور,
  • أحذف الآن البيانات وذاكرة التخزين المؤقتة، وهناك أنواع هواتف جوال تتطلب الدخول على علامة تبويب التخزين من أجل القيام بالأمر.

الفرق بين جوجل بلاي وموقع APK Mirror

هذا المتجر الأخير هو مصدر نهائي لتحميل تطبيقات الأندرويد، إذ تمكن المستخدم من أن يحصل على إصدارات تطبيقات حديثة للأندرويد، كما تمكنه من أن يحصل على ملفات معدلة من APK، وتلك الخدمة توفر للمستخدم أيضًا كل التطبيقات المجانية.

الفرق بين جوجل بلاي ومتجر F-Droid

ذلك المتجر الأخير، من المتاجر المجانية المفتوحة المصدر داخل نظام أندرويد، وقام بتوفير للمستخدم القدرة على اكتشاف كل التطبيقات، والقيام بتثبيتها، مع إمكانية متابعة آخر التحديثات، ويتضمن على مجموعة تطبيقات لا توجد على جوجل بلاي.

الفرق بين جوجل بلاي ومتجر APKPure

ذلك المتجر الأخير يعتبر نسخة مشابهة بمتجر جوجل بلاي، ويتمكن عبره المستخدم من الدخول عليه دون أن يتطلب الأمر تسجيل دخول، ويتضمن على عدد كبير من الخصائص، مثل الوضع الليلي، ويشتمل على عدد كبير من الألعاب والتطبيقات، ويمكن عبره أن يتابع المستخدم تحديثات كل التطبيقات.

الفرق بين جوجل بلاي ومتْجرAurora Store

المتجر الأخير هو من التطبيقات التي مصدرها مفتوح، ويعتبر بديل قوي لبْلاي ستور، ويوفر للمستخدم تحميل التطبيقات، إلى جانب تحديثات التطبيقات التي تم تثبيتها، ويسمح له بأن يبحث عن الألعاب والتطبيقات، وأيضًا يتيح قائمة تتضمن كم كبير من برمجيات التتبع التي تُدمج داخل التطبيقات.
تحميل متجر جوجل بلاي Google Play للاندرويد مجانا يعتبر من التطبيقات التي لا يمكن الاستغناء عنها، سواء من أجل تنزيل التطبيقات والألعاب وغير ذلك، أو من أجل تحديث التطبيقات المحملة بالفعل.

 بعض الصور التوضيحية من داخل متجر سوق بلاي للجوال Google Play Store :-

تحميل برنامج جوجل بلاي للاندرويد

تنزيل بلاي ستور للموبايل مجاني

google play تحميل

google play تنزيل

تنزيل متجر play للموبايل

تنزيل متجر قوقل بلاي مجانا

تنزيل سوق قوقل بلاي عربي للاندرويد

فيديو شرح كيفية تحميل وتثبيت متجر جوجل بلاي على الموبايل بالتفصيل

*******

التفاصيل الخاصة بسوق بلاي ستور Play Store للاندرويد الجديد :-

💿 اسم اللعبةمتجر بلاي للأندرويد
🏢 الشركة المنتجةGoogle
🖥️ متوافق معAndroid
📊 حجم اللعبة20 MB
نسخة اللعبةاخر واحدث اصدار
🗓️ إصدار اللعبة16 - مارس - 2024.
🌐 لغة اللعبةمتعدد اللغات

رابط تحميل متجر Play لجميع الهواتف الأندرويد برابط مباشر APK مجانا :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "متجر جوجل بلاي بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك