تحميل سايفون برو 2024 Psiphon للكمبيوتر وللأندرويد مجانًا

اختصارات الموضوع

تحميل برنامج سايفون 2024 Psiphon 3 برو للكمبيوتر واللاب توب وللأندرويد مجانا برابط مباشر

ملحوظة روابط تحميل برنامج بي سايفون للكمبيوتر واللاب توب مجاني بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.

برنامج سايفون للكمبيوتر من البرامج العملاقة التي تسمح بتصفح مواقع الإنترنت من أجهزة الكمبيوتر والتي يتم استخدامه من خلال تشغيل نظام مايكروسوفت ويندوز، كما أن البرنامج من البرامج التي تتيح فتح جميع المواقع الإخبارية والتعليمية وأيضًا مواقع الألعاب والفيديوهات إلى جانب جميع مواقع التواصل الاجتماعي.
فالبرنامج من البرامج المجانية والتي لا يشغل مساحة تخزينية عالية على القرص الصلب الخاص بجهاز الكمبيوتر مما لا يتسبب في أي مشاكل على الأطلاق على الجهاز أثناء تحميله أو تثبيته كما يمكنك القيام بضبط العديد من الإعدادات المختلفة من خلال برنامج سايفون وتحديد الخوادم بالاتصال بالإنترنت، كما أن البرنامج لا يحتاج إلى سرعة عالية للإنترنت وانها يعمل بجودة عالية من خلال السرعات المحدودة.
تنزيل برنامج سايفون للكمبيوتر برو
 ويمكنك أيضًا أختيار سرعات الإنترنت العالية أو تزويد مقياس سرعة الإنترنت لديك من خلال أختيار خصائص توفير سرعات إضافية بالأشتراك في أحدى باقات سايفون الشهرية أو السنوية وهذا إذا كنت تحتاج إلى سرعة أتصال أفضل مما كنت عليها، ويتوافر البرنامج بالعديد من اللغات العالمية وعلى راسهم اللغة العربية والإنجليزية بالإضافة إلى عشرون لغة عالمية أخرى، ومن خلال مقال اليوم سوف نتعرف على برنامج من أقوى برامج الأتصال بالأنترنت ونتعرف على شرح البرنامج والخصائص والمميزات التي يشتهر بها برنامج سايفون للكمبيوتر.

ما هو برنامج سايفون للكمبيوتر وللموبايل؟

برنامج سايفون للكمبيوتر من البرامج التي تساعدك على فتح المواقع المحظورة وأيضًا فتح المواقع التي يتم تشفيرها بغرض الأشتراك بها مقابل رسوم مالية فيمكنك أن تتصفح مثل هذه المواقع بكل سهولة والتي من أمثلتها المواقع الرياضية التي توفر المباريات العالمية وأيضًا مواقع الفيديوهات العالمية والتي توفر لك اكثر من عشرون خادم حول العالم.
كما يهتم بتحميل برنامج سايفون هو المستخدمين في المناطق والبلدان النامية والذين يصعب عليهم الأتصال بالإنترنت في بلدانهم وقد يكون هناك مواقع مقصورة ويتم أستخدامها بشكل قليل جدا والتي قد تتوافر مجانا في البلاد والدول الأخرى، كما يقوم برنامج سايفون بتامين دخولك ومرورك بالمواقع دون التعرف على الأي بي الخاص بجهاز الكمبيوتر لديك أي لا يحدث لك أي تتبع من أي جهة كانت والتي تقوم بتشفير كافة بياناتك وبيانات الجهاز الخاص بك، وذلك من خلال حفظ خصوصيتك من خطر التجسس.
كما يقوم البرنامج بتوفير الإنترنت من خدمات للمستخدمين تساعدهم في إنجاز العديد من المهام بسرعة فائقة ومجهود أقل بكل سهولة ويسر، ففقط كل ما عليهم هو الولوج للإنترنت عبر أحد المتصفحات الشهيرة مثل "جوجل كروم ، أوبرا وموزيلا فاير فوكس" وغيرها من المتصفحات الأخرى التي يكون المستخدم في أشد الحاجة إليها، التي تساعدك في الدخول إلى محركات البحث الشهيرة كمحرك جوجل الذي يوفر العديد من الخدمات للمستخدمين، حيث أنه يستضيف العديد من المواقع في شتى المجالات.

خصائص برنامج سايفون للكمبيوتر

صمم برنامج سايفون للكمبيوتر من قبل الشكرة التي تعمل على تطويره Psiphon Inc، كما أن ملايين الناس في أكثر من 200 دولة حول العالم تقوم بأستخدام سايفون لتتصل بالإنترنت، والتي تعد أداة سايفون هي من أهم وأقوى أداوت تجاوز الرقابة على الشبكة العنكبوتية وهي تستطيع من خلالها  تسهل الوصول إلى المواقع المحجوبة أو الغير متوفرة في أي بلد في العالم، إذا واجهتكم أي مشاكل كالاتصال بقناتكم الإخبارية أو الرياضية المفضلة أو إضافة طبقة إضافية من الحماية عند اتصالكم بالإنترنت في مكان عام، لن تجدوا برنامج أمن على جهازك من سايفون لحلها هذه المشكلة.
كما تتيح لك فتح المواقع المحجوبه أو المحظورة بالبرنامج  بانها تقوم بتوفير كافة المعلومات التي تحتاج إليها في أي مجال من المجالات المختلفة سواء السياسة أو الرياضة أو الأقتصاد أو التعليم أو الفن، ولكن قد تواجهك مشكلة تعيق عملية دخولك إلى إحدى هذه المواقع، والتي يكون منها علي سبيل المثال أن يكون الموقع الذي تريد تسجيل دخولك إليه محجوبة أو تم تشفيرها من قِبل البلد التي تعيش بها وربما يكون السبب لمشاكل متعلقة بسياسة بلدك أو للشركة المنتجة للموقع نفسه.
لذلك وبعد أنتشار حجب بعض المواقع عن بعض الدول خاصة الدول العربية، أنتشرت العديد من التطبيقات والبرامج التي تتيح للمستخدم الدخول إلى أي موقع يريده دون وجود عائق في عملية الدخول لهذه المواقع أو الأضطرار إلى الاشتراك بها وإهدار المال بشكل سنوي أو شهري بها.

مميزات برنامج سايفون للكمبيوتر

يختلف برنامج سايفون عن باقي البرامج المماثلة والشبيهة في الوظائف التي يقوم بها البرنامج ولكنه ينفرد بالعديد من المزايا التي سوف نوفيكم بها وهي كالاتي:
  • يتميز البرنامج بالأتصال المشفر من خلال جميع مواقع الأنترنت الممكنة حيث أن برنامج سايفون للكمبيوتر يضمن لمستخدميه إمكانية التواصل المشفر بينهم وبين الخادم أو السيرفر وذلك لضمان الأتصال الآمن للمستخدم وحمايته من التجسس أو الاختراق أثناء عملية التصفح لأحد المواقع المحجوبة.
برنامج سايفون لفتح المواقع المحجوبة
  • يتيح لك الأمان بشكل كبير أثناء تصفح الإنترنت حيث أن برنامج سايفون يوفر لمستخدميه عملية تصفح آمن تماماً، وذلك لأنه يعتمد على الوصلات الذكية مثل VPN ، SSH والتي تساعده على فتح المواقع المحجوبة وتحويل حركة المرور عبر الإنترنت بشكل آمن يحافظ على سرية بيانات المستخدم.
تنزيل برنامج سايفون للكمبيوتر ويندوز 10
  • تعتبر ميزة توافق تطبيق سايفون مع جميع أنظمة الويندوز والاندرويد من خلال سايفون apk من أهم مميزات البرنامج والتي ساهمت بشكل كبير في أنتشار البرنامج عالمياً وذلك بالإضافة إلي إمكانية أستخدام البرنامج من أي مكان بالعالم.
  • مجانية البرنامج ساعدت على توفير أستخدام برنامج سايفون للكمبيوتر بشكل مجاني تماماً ومائة في المائة، حيث أنه لن يعاني المستخدمين من أي مشاكل مادية في تحميل البرنامج كما هو الحال مع البرامج الأخرى المماثلة،  فهو متاح للجميع بالإضافة إلى وجوده كمصدر مفتوح يمكن العمل على تطويره من قِبل أي شخص حول العالم ولا يقتصر على بلد معين.
  • يتوافر البرنامج من خلال العديد من المواقع من خلال روابط مباشرة متاحة ومتوافرة في تلك المواقع مما لا يكون هناك ادنى مشكلة في التحميل أو التثبيت للبرنامج على جهاز الكمبيوتر.
  • توفير نسخة إصدار جديدة تدعم نظام التشغيل اندرويد و IOS والويندوز والتي تشمل ويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز  10.
  • يمكنك من خلال البرنامج أستخدام البرامج المحظورة في بلدك والدخول عليها بل والحصول عليها أيضًا بشكل كبير
  • يساعد برنامج سايفون على سهولة الأستخدام مع دعم اللغة العربية وذلك من خلال أستخدامه من قبل المستخدمين العرب كما أنه يدعم اللغات الأخرى والتي منها على سبيل المثال اللغة الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والألمانية إلى المزيد من اللغات العالمية الأخرى والتي يتاح أستخدامه من قبل المستخدمين حول العالم.
برنامج سايفون عربي
  • تصميم البرنامج بشكل أنيق وسهل الأستخدام من خلال واجهة بسيطة وسهلة كما أنه يحتوي أيضًا على حجم قليل لا يشغل حيز ومساحة تخزين كبيرة على جهاز الكمبيوتر.
  • لا يؤثر البرنامج باي شكل من الأشكال على سرعة الأنترنت لديك بل تستطيع أن تزيد السرعات الإضافية  من خلال برنامج سايفون للكمبيوتر.
  • إمكانية تجاوز رسالة هذا العنصر غير متاح في بلدك في متجر بلاي ستور ابل والتخلص منها تماما في أي موقع تحميل أخر مثل اب ستور أو ميديا فاير أو أي مواقع توفر روابط مباشرة لبرنامج سايفون.
  • الأستفادة من العروض الأجنبية من خلال تغيير الأي بي والتي تستطيع من خلالها الدخول إلى العديد من المواقع الأجنبية بكل سهولة، ويساعدك أيضًا البرنامج في تحميل سريع ومجاني من بلاي ستور والايتونز ورابط مباشر للكمبيوتر.
  • يمكنك الذهاب إلى أي متصفح ترغب في التصفح من خلاله وليكن متصفح جوجل كروم وفتح أي مواقع محجوبة أو مشفرة وسيتم فتحها بشكل مباشر دون وجود أي عوائق أو مشاكل كما كان يحدث لك من قبل، مع كامل الأمان والحرية الكاملة عند التصفح دون أي تتبع من أي جهة تجسس.

شرح تحميل وتشغيل برنامج سايفون للكمبيوتر

عند عزمك وقيامك بتنزيل سايفون للكمبيوتر، والتي أصبحت هذه نسخة الرسمية المتوفرة سواء للكمبيوتر أو الاندرويد أوالايفون يمكنك القيام بتحميل وتشغيل البرنامج من خلال الخطوات التالية:
  1. من خلال الدخول إلى أحدى موقعنا بيجاسوفت الذي يساعدك في الحصول على البرنامج من خلال الروابط المباشرة المجانية والتأكد من البحث عن برنامج Psiphon Pro النسخة الأصلية.
  2. نقوم بفتح التطبيق بشكل مباشر من موقع التحميل بيجاسوفت ومن خلاله نقوم بالضغط على Install ثم الضغط على  accept .
  3. بعدها يتم الانتظار قليلا حتى إتمام التحميل والتثبيت من خلال الموافقة على جميع الأذونات التي تقدم أثناء عملية التثبيت من خلال الضغط على كلمة next حتى يتم الأنتهاء من عملية التثبيت بنجاح وذلك عند ظهور كلمة finish.
  4. بعد التأكد من وجود البرنامج على الجهاز يتم القيام بفتح البرنامج والضغط على أيقونة البرنامج بشكل مزدوج ثم الضغط على كلمة Open وسيتم فتح واجهة برنامج سايفون بشكل سريع.
  5. بعدها يتم التشغيل الخاص بالبرنامج بالقيام بالضغط على Start سيتم تشغيل البرنامج ومساعدتك أولًا وقبل أي شيء على تغيير الأي بي.
  6. ذلك من خلال بعض التعليمات التي يوفرها لك البرنامج من خلال بعض من الرسائل عند البدء في عملية إخفاء رمز الأي بي.

الفرق بين تطبيق سايفون للكمبيوتر وسايفون برو

يوجد العديد من المستخدمين يبتعدون وبشكل كبير عن نسخة Pro أو النسخة المدفوعة من قبل بعض المتاجر ولكن هذه النسخة من النسخ المهكرة والتي تؤدي في تحميلها على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الهواتف الذكية الفيروسات والهكر، وبالرغم أنه لا يوجد اختلافات كثيرة يمكن الأستفادة منها في تلك النسخة المدفوعة، والتي تعد من أكبر وأبرز الأختلافات هي كالاتي:
  • عدم وجود الإعلانات في النسخة المدفوعة مما يساعدك على التصفح بدون أي إزعاج أو قلق.
  • إمكانية تغيير الأي بي إلى العديد من دول العالم وقد تكون هذه احدى المميزات وليس من العيوب التي تلحق بالنسخة مدفوعة الأجر.
  • سوف تلاحظون عند أستخدامكم للبرنامج أنه يتيح لك إمكانية تغيير الاي بي بدون تميز أو تحديد البلد التي تسكن بها بل يمكنك أن تقوم بالحصول على أي بي لأي من البلاد الأجنبية مثل أميركا أو أستراليا أو أي بلد أجنبية أخرى مما يتيح لك فتح العديد من المواقع بسهولة.
  • إتاحة البرنامج بالعديد من اللغات العالمية مع توفير اللغة العربية.

أستخدامات برنامج سايفون 2024 

هذا البرنامج له عدة أستخدامات رائعة تجعلك في غنى عن أي برنامج أخر يقوم بفتح المواقع المحظورة، ومن هذه الأستخدامات ما يلي:
  • فتح جميع المواقع المحظورة أو المشفرة على الكمبيوتر أثناء تصفح المستخدمين على شبكة الإنترنت.
  • يزيد من سرعة الإنترنت عند التصفح.
  • يجعلك تتحكم في سرعة الإنترنت سواء عند تصفح المواقع المختلفة أو عند تحميل البرامج على جهازك.
  • تستطيع من خلاله تغير الأي بي الخاص بجهازك.
  • تشفير جميع بياناتك الشخصية وبالتالي لا يستطيع مراقبون الإنترنت الوصول إليك.
  • يمكنك تحميل البرامج والألعاب الغير متاحة لبلدك بعد تثبيت هذا البرنامج على جهازك.

لماذا يتم أختيار برنامج سايفون برو بديلًا عن برنامج سايفون 4؟

على الرغم من أن برنامج بي سايفون يتيح لك إمكانية تغير الأي بي الخاص بجهازك، ولكن قامت الشركة المطورة بعمل إصدارين أحداهما مجانًا والأخر نسخة مدفوعة حيث يرغب الكثير من المستخدمين في شراء النسخة المدفوعة على الرغم من أنها لا تختلف كثيرًا عن النسخة المجانية، إليكم السبب في ذلك:-
  • النسخة المدفوعة:- وهي سايفون برو لا تحتوي على إعلانات مزعجة ويوجد بها أي بي الكثير من الدول العربية والأجنبية والتي من خلالها تستطيع فتح أي موقع محظور عند بلدك.
  • النسخة المجانية: يوجد بها إعلانات مزعجة ولهذا السبب ينفر منها ملايين المستخدمين على الرغم من سهولة التعامل معها ولكن يرغبون في الحصول على النسخة المدفوعة للحصول على مزايا أكثر.

أفضل برامج تغير VPN لأجهزة الحاسوب 

يوجد مجموعة كبيرة من البرامج المتاحة لجميع أجهزة الحاسوب والتي يمكنك تحميلها بسهولة وبشكل مجاني حيث تتيح جميع هذه البرامج إمكانية تصفح المواقع المحظورة بحرية، لذا سوف نذكر بعضًا منها لتكون بديلًا عن برنامج سايفون، وهم:
  • برنامج Tor Browser :- يعتبر هذا البرنامج من أفضل البرامج التي تستخدم في تغير الأي بي لجهازك وبالتالي تستطيع الدخول بحرية وبسهولة ويسر للمواقع الغير متاحة لبلدك، والجدير بالذكر أن هذا البرنامج من أفضل البرامج المجانية التي يمكنك تحميلها بسهولة بدون فرض أي رسوم إضافية هذا بجانب أن هذا البرنامج يمكنك من خلاله تحميل الألعاب والبرامج الأخرى المحظورة عنك دون اللجوء لشرائها، ولا ننسى أن هذا البرنامج يقوم بإخفاء جميع البيانات الخاصة بك وبالتالي يحمى جميع بياناتك من الهكر ويقوم بتشفيرها.
  • برنامج SafeIP:- هذا البرنامج من أفضل برامج VPN والتي تستطيع من خلالها تغير الأي بي الخاص بك، وأيضًا يمكنك استخدامه كبديلًا لبرنامج سايفون فهو برنامج سهل الاستخدام ويتيح لك التصفح عبر المواقع المحظورة والغير محظورة بحرية بدون وجود رقابة عليك لأنه يقوم بتشفير جميع بياناتك الشخصية المستخدمة عند التصفح، كما أنه من التطبيقات المجانية التي تزيد من سرعة الإنترنت لديك.
  • برنامج Betternet:- هذا البرنامج أحدى برامج vpn المنتشرة في جميع دول العالم والذي حازت إعجاب ملايين المستخدمين والسبب في ذلك هو سهولة أستخدامه والتعامل معه، كما أنه مناسب لجميع أنظمة تشغيل الحاسوب الشخصي، والجدير بالذكر هو مساحة البرنامج فهو من البرامج المجانية الخفيفة على الحاسوب والذي لا يؤثر على أداء سرعة الكمبيوتر أثناء التصفح، كما أنه يزيد من سرعة التصفح ويقوم بتغير الأي بي لجهازك بسهولة، ويمكنك أيضًا شراء النسخة المدفوعة منه إذا أردت ذلك.
  • برنامج Proxy Mask:- يعتبر واحدًا من أفضل البرامج المميزة والمستخدمة في تصفح المواقع المحظورة بدون رقابة وبدون فرض أي رسوم إضافية، كما يتيح لك إمكانية التصفح الخفي وتشفير جميع بياناتك الشخصية وبالتالي تستطيع تحميل جميع البرامج والألعاب الغير متاحة لديك، وإمكانية تغير الأي بي الخاص بك، فهو برنامج يسهل أستخدامه.

صور توضح قوائم برنامج psiphon 3 الجديد اخر اصدار :-

تحميل برنامج سايفون للكمبيوتر مجانا
تنزيل برنامج سايفون للكمبيوتر
تحميل برنامج سايفون للكمبيوتر ميديا فاير
تنزيل برنامج سايفون للكمبيوتر ويندوز 10

الاسئلة الشائعة حول تحميل برنامج سايفون 2024 Psiphon برو

هناك الكثير من الأسئلة الشائعة التي تدور في أذهان الكثيرين عن كيفية تحميل برنامج سايفون 2024 برو للكمبيوتر بشكل مجاني دون تكبد أي مصاريف مقابل تلك الخدمة، وذلك من خلال رابط مباشر يتم أستخدامه بشكل سهل وبسيط للتحميل دون مواجهة أي عقبات، بالإضافة إلى عدم مساس الأجهزة بأي ضرر أو تلف نتيجة لنقل بعض الفيروسات وقد أجتهدنا في تجميع تلك الاسئلة والاجابة عليها لتوضيح بعض المفاهيم للكثيرين المهتمين بهذا الشأن، ومن ضمن تلك الأسئلة ما يلي:

1. ماذا عن برنامج سايفون برو للكمبيوتر ؟

  • برنامج سايفون برو للكمبيوتر يعد نسخة مطورة من البرنامج المشهور سايفون برو والتي تقوم بتقديم الخدمة المعروفة بVPN عن طريق الكثير من الخوادم المتوفرة على مستوى العالم.
  • كما أنه يمكن المستخدم من تصفح شبكة الانترنت بدون تعقب، حيث أن تلك النسخة تعمل مثل النسخة الأساسية تمامًا ولكن على حسب التعديلات التي تطرأ على الIP الخاص بالمستخدم، ومن خلال كل هذا يمكن التصفح عبر شبكة الأنترنت بمنتهى الأمان.
  • كما أنه كبرنامج يتمكن من تشفير جميع المعلومات فعند طلب أي عنوان لم يتمكن الموقع أو المتصفح من الحصول على أي معلومات وبهذا فإن كافة ما لديك من معلومات تتمتع بالأمان الكامل.

2. كيف يمكنني تحميل برنامج سايفون 2024 برو للكمبيوتر برابط مباشر ؟

يمكن تحميل النسخة الرائعة الحديثة لبرنامج سايفون برو لأجهزة الكمبيوتر عن طريق أستخدام رابط مباشر، وذلك من أجل تخطي أي مواقع لا يمكن أن تفتح على السطح المكتبي، سواء للاب توب أو لأجهزة الكمبيوتر، يمكن العمل على فتح أغلب المواقع التي تم حجبها عن طريق أتباع بعض الخطوات المستخدمة عبر برنامج سايفون برو بشكل سهل وصحيح، يمكن لأي شخص من الأشخاص تطبيقها بمنتهى السهولة، ومن ثم الأستفادة من الانترنت في مختلف المجالات.

3. كيف يمكن تشغيل برنامج سايفون برو على أجهزة الكمبيوتر ؟

  • عند تحميل برنامج سايفون برو على جهاز الكمبيوتر والقيام بفتح الملف الخاص به، ستنبثق في غضون لحظات واجهة، وسوف يلاحظ ظهور الأيقونة الخاصة بالبرنامج في الشريط الرصاصي، وهذا معناه أنه قد بدأ في العمل، ويمكنك عزيزي المستخدم أختيار اللغة المفضلة بالنسبة لك مع اللغة العربية الرسمية، البرنامج يتم تشغيله بمجرد تثبيته، كما أن ازالته تعد في منتهى السهولة عند الرغبة في ذلك.
  • يمكنك القيام بالضغط على الزر الخاص بالVPN سايفون لتشغيله، والذي سوف يغير البروتوكول الخاص بجهاز الكمبيوتر الخاص بك، والعمل على تشفير كافة ما به من بيانات، وبعد الاتصال ستظهر علامة تؤكد لك أنه قد تم تشغيل البرنامج لونها أخضر، وأيقونته باللون الأحمر، ومن ثم يمكن أستخدام أحد المتصفحات حيث التصفح بأمان كامل وتشفير عالي الجودة.

4. كيف يمكنني حل مشكلة برنامج سايفون برو لا يعمل ؟

في حالة مواجهة مشكلة أن برنامج سايفون برو لا يعمل وذلك بعد القيام بعمل كافة خطوات التشغيل، يمكنك عزيزي المستخدم القيام بتلك الخطوات لحل المشكلة:
  • قم بتحميل أحدث الاصدارات سايفون 3 السريع، حيث أن هناك ثلاثة أصدارات رئيسية من البرنامج، الإصدار الأول لا يعمل حيث أنه غير مدعوم، لذا لابد من أستخدام الأصدار الجديد.
  • تأكد من أتصال جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالشبكة، وفي حالة عد التشغيل تأكد من كافة التوصيلات وتركيباتها.
  • يمكنك التأكد أيضًا من توافر الأتصال بشبكة الانترنت الخاصة بك وأنها مفعلة.

مشكلات برنامج سايفون

تحميل برنامج سايفون Psiphon برو للكمبيوتر مجانا برابط الذي يعتبر برنامج عملاق، يسمح للمستخدم بالقيام بتصفح مواقع الويب من الكمبيوتر، والذي يستخدم عن طريق أنظمة ويندوز، بل هو برنامج يوفر للمستخدم فتح كل مواقع التعليم والأخبار، إلى جانب مواقع الفيديوهات والألعاب، وأيضًا منصات التواصل الاجتماعي.

س: ما حل ظهور رسالة خطأ فشل في عملية الاتصال مرات كثيرة؟

ج: في حالة ظهرت تلك الرسالة بشكل متكرر، فذلك معناه عدم تواجد خوادم يمكن للوكيل داخل الجهاز التعرف عليها، والحل هو محاولة تنزيل وكيل جديد للبرنامج.

س: ما حل توقف اتصال برنامج سايفون في بعض الأحيان؟

ج: يمكن أن يكون السبب وراء ذلك هو اتصال الإنترنت الرديء أو البطيء، وهذا سوف ينتج عنه فقد الإتصال على الهاتف، أو ربما يكون اتصال الواي فاي يحدث به تقطع، لهذا لحل الأمر يجب التأكد من جودة الإنترنت ومعاودة الاتصال بالبرنامج مرة ثانية.

س: ما حل مشكلة فشل الاتصال بسايفُون عند تحديث الاندرويد؟

ج: في حالة كان البرنامج متصل عند إجراء التحديث، فيمكن أن يرفض الاتصال ويظهر خطأ مفادها start_tunnel_failed application is not prepared or revoked، ويمكن أن يكون السبب وراء ذلك الخطأ هو النظام الخاص بالأندرويد، ويمكن حل تلك المشكلة عن طريق غلق الجهاز وفتحه مرة ثانية.

س: ما الحل في حالة بدأ سايفون العمل بشكل تلقائي على الهاتف الأندرويد، ولكن لا يتمكن المستخدم من اختيار (أثق بذلك التطبيق)؟

ج: عليك أن تتأكد من كونك قد قمت بتشغيل برنامج يعدل ضوء الشاشة، وفي حالة كان البرنامج يعمل بالفعل، فحاول إيقافه.

س: ما حل ظهور رسالة خطأ فشل عملية الإتصال Connection Failed؟

ج: يمكنك علاج الأمر عن طريق تننزيل وكيل جديد لسايفون.

الفرق بين برنامج سايفون وبرنامج Ultrasurf

  • البرنامج الأخير هو من برامج الـ VPN المميزة جدًا، وهو برنامج مجاني بالكامل.
  • يمكنك عبر ذلك البرنامج تغيير الأي بي الخاصة بالجهاز لأي بي دولة ثانية، وبهذا يمكن تصفح كل المواقع المحظورة داخل دولتك بكل سهولة.
  • يوفر هذا البرنامج الخصوصية، إذ يمكنك تصفح المواقع بطريقة خفية.
  • يمكنك عبره القيام بتنظيف الكوكيز وبيانات التصفح وغير ذلك، بحيث لا يمكنك تتبعك وتصبح في حماية متكاملة، فهو يوفر لك تصفح آمن بشكل تام للغاية.

الفرق بين برنامج سايفون وبرنامْج CyberGhost

  • ذلك البرنامج الأخير يعتبر من البرامج المجانية، ولكن يوجد منه نسخة مدفوعة، ويوجد داخله إمكانيات ومميزات كثيرة.
  • نسخة البرنامج المجانية مميزة وتوفر خدمات مميزة، فهي تمنح المستخدم 1 جيجا كل شهر بالمجان، مع تصفح بالمجان بشكل تام.
  • البرنامج يمكن المستخدم من اختيار بين بلدان أربعة لكي يتصل عبر إحداها.

الفرق بين برنامج سايفون وبرْنامج Tunnel Bear

ذلك البرنامج الأخير يعتبر بين برامج الفي بي إن المميزة والمتوفرة، وهو برنامج سهل للغاية، يمكن المستخدم من أن ينتقل بين أكثر من سيرفر في بي إن في أمريكا وإنجلترا، ويوجد منه نسخة مجانية، تمنح للمستخدم 500 ميجا كل شهر بالمجان يتمكن عبرها من التصفح، فهو من البرامج المميزة، فقط يعمل بالنقر على زر on، ويمكن إيقافه بالنقر على off، لهذا فهو منافس لا يستهان به لبرنْامج سايفون.
تنزيل برنامج سايفون Psiphon برو للكمبيوتر مجانا برابط يتم بعدد كبير كل يوم، نظرًا للمزايا المذهلة التي يمنحها لمستخدمه، بل وكونه من البرامج التي توفر خصوصية وأمان بطريقة سهلة الاستخدام.

فيديو شرح كيفية تحميل وتثبيت برنامج بي سايفون مجانا

***********
وإلى هنا نكون وصلنا إلى ختام مقال اليوم والذي تعرفنا من خلاله على برنامج سايفون للكمبيوتر وذكرنا لكم من خلال المقال أن البرنامج من البرامج التي تتيح لجميع المستخدمين أن يتصفحون الإنترنت بشكل مجاني وخاصة مع المواقع المحظورة، وذلك عبر تغيير عنوان الأي بي للمكان الذي تعيش به والموقع الذي تريد الدخول إليه لتتمكن من التصفح بشكل آمن على تلك المواقع بكل حرية وسهولة ودون تتبع من أجهزة التجسس، كما عرفنا أيضًا أن البرنامج تم إصدار نسخة حديثة تعمل على أنظمة الاندرويد أو الايفون كما اطلقت الشركة المطورة نظام البرنامج الذي يعمل فقط على أنظمة الويندوز من خلال أجهزة الكمبيوتر واللاب توب.

التفاصيل الخاصة ببرنامج سايفون برو للكمبيوتر وللأندرويد اخر اصدار مجانا :-

💿 اسم البرنامجpsiphon 3 Pro
🏢 الشركة المنتجةpsiphon
🖥️ متوافق معWindows
📊 حجم البرنامج7 MB
نسخة البرنامجاحدث واخر تحديث
🗓️ إصدار البرنامج11 - مارس - 2024.
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل برنامج سايفون للكمبيوتر 2024 اخر اصدار برابط مباشر :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "برنامج بي سايفون برو بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك