تحميل تطبيق آيات القران الكريم 2024 للأندرويد وللآيفون مجانًا

اختصارات الموضوع
name

تحميل برنامج ايات القران الكريم 2024 للاندرويد وللايفون مجانا بدون نت

ملحوظة روابط تحميل برنامج ايات جامعة الملك سعود للجوال الاندرويد والايفون 2024 بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل برنامج ايات للقران الكريم
من منا لا يرغب في أن يمتلك مكتبة قرآنية كاملة من التفسيرات والتراجم والتلاوات العطرة بأصوات مشايخ كبار على هاتفه الذكي، حتماً إنه لشيءٌ رائع للغاية أن يتوافر تطبيق كهذا يوفر كل تلك الأحتياجات الرائعة والذي يساعد المسلم على التقرب إلى الله سبحانه وتعالى من خلال آياته المحكمات بتدبر وتلاوة صحيحة.
يمكنك  الآن الأستمتاع بالكثير من المزايا التي لم يسبق لها مثيل في تطبيقات المصحف والقران الكريم المختلفة من خلال تحميل برنامج ايات بشكل مجاني تماماً ومن خلال روابط مباشرة، ويُذكر أنه تم تحميل هذا التطبيق الرائع من خلال سوق بلاي من قِبل ما يزيد عن 10 مليون مستخدم للأندرويد وهذا دليل على على ما يمتلكه هذا التطبيق من مزايا رائعة ومقومات فريدة.
 يبحث الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية على تحميل برنامج ايات للاندرويد أو تحميل برنامج ايات للايفون، وفي هذا الموضوع سنوفر لكم روابط مباشرة من أجل تحميل هذا البرنامج الذي يفضل ألا يخلى هاتف أي مؤمن عاشق للقرآن الكريم منه.
يفضل استخدام هذا البرنامج المسلمون من العرب أو من غير الناطقين باللغة العربية وهذا لأن التطبيق متاح بالعديد من التراجم الأجنبية والعديد من التفسيرات من دون العربية، يضم التطبيق أيضاً مكتبة كاملة للقرآن الكريم تحتوي على الكثير من أبداعات المفسرين وكبار المشايخ من  التلاوات بالقراءات المختلفة والتي يستحسنها الكثيرون.
تحميل برنامج ايات هي بداية رحلتك إلى الله سبحانه وتعالى من خلال التقرب إليه عبر كتابه الكريم ومن خلال آياته البينات، حيث سيعلمك هذا البرنامج الكثير عن القرآن الكريم وعن طرق قراءته واتقانه كما سيفتح لك أبواباً كثيرة على عظمة هذا الكتاب الرائع الذي نزله لنا المولى سبحانه وتعالى عبر خير خلقه محمد صلى الله عليه وسلم.
برنامج آيات هو واحد من برامج القرآن الكريم المجانية تماماً والتي تم إطلاقها عبر جامعة الملك سعود بالمملكة العربية السعودية من أجل تسهيل قراءة وحفظ وفهم وتدبر القرآن الكريم على العرب وعلى غير الناطقين باللغة العربية، وفي هذا الموضوع سنتعرف على الكثير من مزايا هذا التطبيق الرائع كما سنوضح لكم طريقة التحميل والتشغيل بكل سهولة وبخطوات مفصلة، لذا تابعونا!

لماذا تقوم بتحميل برنامج ايات ؟

كما ذكرنا مسبقاً أن السبب وراء تحميل ما يزيد عن 10 مليون مستخدم لهذا التطبيق المتميز هو أنه يمتلك الكثير من المزايا والمقومات التي تفصله عن دونه من التطبيقات الخاصة بالمصحف أو القرآن الكريم، حيث يعتبر تحميل برنامج ايات هو تنزيل للعديد من برامج المصحف الشريف متجمعة مع بعضها بفضل المزايا التي يوفرها هذا البرنامج الرائع ولعل أهمها:-
  1. سهولة تحميل برنامج ايات للاندرويد والايفون:- البرنامج متاح للعديد من أنظمة التشغيل المختلفة الخاصة بالهواتف الذكية مثل الأندرويد وIOS ومتناسب مع أنظمة التشغيل الخاصة بالأجهزة اللوحية وأنظمة التشغيل الخاصة بأجهزة الحاسوب مثل الويندوز والماك. وفي موضوع سابق فد تحدثنا عن تنزيل برنامج ايات للكمبيوتر من خلال طريقة سهلة ومجانية وروابط مباشرة، كما يمكنكم تحميله للأندرويد من هذا الموضوع بكل سهولة.
  2. مجاني تماماً وبدون أي رسوم بعد التنزيل:- هناك العديد من البرامج التي يتم تحميلها وتشغيلها بشكل مجاني تماماً ولكنها تتطلب رسوم ما بعد التحميل أو اشتراك زمني سواء شهري أو سنوي بإستثناء هذا البرنامج الذي يمتاز بمجانيته الكاملة وسهولة تحميله وتشغيله.
  3. سهولة تشغيله واستخدامه من خلال واجهة سهلة:- يمتاز برنامج آيات بسهولة استخدامه وسلاسة واجهته حيث لا يحتاج إلى مهارات معينة من المستخدم وإنما يتمكن جميع أنواع المستخدمين من التعامل مع هذا البرنامج من خلال ضغطة، كما أنه مناسب للعرب والغير ناطقين باللغة العربية حيث تتوافر واجهة البرنامج باللغتين العربية والإنجليزية مما يجعله متناسب مع أكبر فئة ممكنة من المستخدمين مهما اختلفت ثقافتهم وبلدهم.
  4. احتواء البرنامج على تفسيرات مختلفة ومتعددة للقرآن الكريم:- بالإضافة إلى كونه أحد البرامج المستخدمة في قراءة القرآن الكريم، إلا أنه يوفر لك تفسيراً للقرآن الكريم على يد كبار المفسرين حيث يحتوي البرنامج على سبع تفسيرات مختلفة، ستة تفسيرات منهم باللغة العربية وهم تفسير بن كثير وتفسير السعدني وتفسير الطُبري وتفسير البغوي وتفسير الوسيط للطنطاوي وتفسير القرطبي، أما التفسير السابع فهو باللغة الإنجليزية وهو خاص للغير ناطقين باللغة العربية العربية باسم تفهيم القرآن للمودودي.
  5. برنامج آيات يترجم القرآن بأكثر من عشرين لغة:- لأن المسلمون من العرب ومن دون العرب لذا فلا يستطيع البعض منهم التحدث باللغة العربية لذا وجب توفير ترجمة نصية للقرآن بالكثير من اللغات للتناسب مع جميع المسلمين من معظم أنحاء العالم، حيث يتوافر البرنامج بترجمة نصية للقرآن الكريم بأكثر من 20 لغة مختلفة، كما يتوقع الكثيرون أن يتم إضافة العديد من اللغات والترجمات بالمستقبل.
  6. ثلاثة مصاحف في برنامج واحد:- حرِص مصمموا التطبيق أن يستحسن جميع المستخدمين هذا البرنامج، حيث لكل مسلم نوع معين من المصاحف يستحسن القراءة فيه بسبب تنظيمه وألوانه وخلافه من الصفات ولهذا قام المطورون بوضع ثلاثة أنواع من المصاحف في هذا التطبيق وهم مصحف التجويد الملون ومصحف المدينة الملونة ومصحف براوية ورش عن نافع، وهذا يوفر خيارات متعددة للقراء بحيث يختاروا منها ما ينسابهم وما يستحسنوه.
  7. ميزة الترجمة الصوتية لمعاني القرآن بلغتين أجنبيتين:- أحياناً يصعب علينا القراءة في بعض المواقف مثل أثناء قيادة السيارة لذا يوفر لنا تطبيق آيات ترجمة صوتية لمعاني القرآن الكريم، وحرصاُ على توصيل تلك الميزة لغير الناطقين باللغة العربية تم توفير تلك الترجمة باللغتين الإنجليزية والأوردية، ومتوقع أيضاً أن يتم إضافة العديد من اللغات في المستقبل.
  8. إمكانية حفظ القرآن الكريم بالعديد من الطرق العملية:- من أفضل مميزات هكذا برنامج هو أنه يسهل على المستخدم حفظ آيات القرآن الكريم من خلال بعض الطرق العلمية الرائعة كما يساعدك على حفظ القرآن بالطريقة الصحيحة للتلاوة وذلك من خلال الترديد وراء القارئ بأكثر من مرة أو من خلال أن يقوم البرنامج بإخفاء بداية الآية حتى تتأكد من جودة حفظك للقرآن.
  9. الاستماع إلى القرآن الكريم بالكثير من القراءات:- يوجد ما يقارب سبع قراءات شائعة للقراءن الكريم مثل قراءاة حفص عن عاصم وقراءة ورش عن نافع وغيرهم، وتلك القراءات تختلف من بلد ومذهب عن الآخر فهناك من يستحسن قراءة قالون وهناك من يستحسن قراءة ورش لذا حرِص مصمموا هذا التطبيق من إضافة القرآن الكريم بمعظم القراءات حتى ينتقي منها المستخدم القراءة التي يستحسنها.
  10. التمتع بالقرآن بصوت العديد من مشاهير وكبار القراء:- لا يتوقف البرنامج على القراءة والتفسير والترجمات وإنما يوفر البرنامج لجميع المستخدمين الإستماع للقرآن الكريم بصوت الكثير من مشاهير وكبار القراء والشيوخ الذين يجتمع الكثير على عشقهم ويستمتع بسماع صوتهم العديد.
  11. مناسب لتحفيظ الأطفال من سن ثلاث سنوات:- سيوفر تحميل برنامج ايات عليك الكثير وسيساعدك في تربية جيل حافظ لكتاب الله من خلال ميزة تحفيظ الأطفال، وهذا ما سيجعل طفلك ينطق القرآن من سن صغير ومع بعض الإهتمام ستتمكن من تحفيظ طفلك القرآن من خلال هذا التطبيق.

طريقة تحميل برنامج ايات للاندرويد

من خلال موقعنا تستطيع عزيزي الزائر التمتع بكل ما يحلو لك من تطبيقات رائعة لا غنى عنها في حياتك اليومية والتي يمكنك الحصول عليها من خلال روابط مباشرة وبشكل مجاني تماماً، وفي هذا الجزء سنقدم لك طريقة تحميل برنامج ايات للاندرويد كما عودناكم من خلال رابط مباشر ومجاناً، كل ما عليك هو عمل التالي:
  1. تقوم بالضغط على الرابط الموجود بالأسفل.
  2. قم بالضغط على تثبيت ومتابعة باقي خطوات تنزيل البرنامج الطبيعية.

طريقة تحميل برنامج ايات للايفون

يمكنك تحميل برنامج ايات للايفون أيضاً من خلال رابط مباشر ومجاني عبر آب ستور من خلال الرابط التالي، ومن بعدها يمكنك التمتع بمزايا هذا التطبيق الرائع والتي تجعل من هاتفك مكتبة كاملة للقرآن الكريم بالعديد من التفسيرات والتلاوات والقراءات والتراجم.

عيوب تطبيق آيات القران الكريم التلاوات

كعادة أي تطبيق لا يوجد أي برنامج مثالي، فمهما كانت مزايا التطبيق رائعة وكثيرة فمن المحتمل أن تجد له بعض العيوب وهناك عيوب يمكن للمستخدم التعايش معها وبعض العيوب لا يمكن، وفي حالتنا هذه تعتبر عيوب برنامج آيات من العيوب التي يمكن التعايش معها وهي كالآتي:
  1. لا يتم تنزيل تحديثات للتطبيق بشكل مستمر:- من أهم عيوب التطبيق والتي لم يهتم بها المطورون هو عدم تنزيل تحديثات مستمرة للتطبيق حيث يرجع أخر تحديث 2024 وهذا ما يوحي أن المشاكل البسيطة التي تواجه المستخدمين لا يتم علاجها في صورة تحديثات دورية وإنما يأخذ التحديث والتطوير في البرنامج وقتاً طويلاً قد يصل لبضعة سنوات.
  2. يخرج البرنامج في بعض الأحيان عند تشغيل القرآن لأحد المشايخ:- قد يتعرض بعض المستخدمين لتطبيق آيات لتلك المشكلة وهي أن يخرج البرنامج أثناء تشغيل التلاوة على التطبيق وهذا العيب نتمنى أن يصلحه المطورون فيما بعد مع تحديث قريب.

ختام موضوع تحميل برنامج ايات

من خلال آراء الكثير من المستخدمين على سوق جوجل لهذا التطبيق، يمكننا أن نحكم على برنامج آيات بأنه برنامج ممتاز للغاية ومناسب لجميع فئات المستخدمين مهما أختلف عمرهم أو لغتهم أو ثقافتهم، فهو برنامج سهل الاستخدام يمكنك من قراءة القرآن والاستماع له وفهم تفاسيره وتعلم آياته وحفظه بالطرق السهلة العملية بشكل مجاني تماماً وبدون أي مشقة.
تعتبر عملية تحميل برنامج ايات واحدة من العمليات المطلوبة والتي يبتغيها الكثير من المستخدمين، ولهذا قمنا بتوفير موضوعين عن هذا البرنامج الممتاز الموضوع الاول خاص بتحميله للحاسوب والموضوع الثاني خاص بتحميله للهواتف الذكية، من خلال روابط مباشرة ومجانية تماماً تم إرفاقها مع الموضوعات حرصاً على حصولكم على مرادكم بشكل مباشر.

 صور من داخل تطبيق ايات التلاوات للقران الكريم :-

تحميل برنامج ايات للاندرويد
تنزيل برنامج ايات للايفون
تحميل برنامج ايات للجوال
تحميل برنامج ايات القران الكريم
تحميل برنامج ايات التلاوات بدون انترنت

الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج آيات القران الكريم 2024

توجد أسئلة شائعة كثيرة بشأن تطبيق آيات القرءان الكريم من حيث مميزاته وكيفية تثبيت التطبيق، عزيزي القارئ هو تطبيق ممتاز لمساعدة المسلم لقراءة آيات القرآن الكريم والتلاوة الصحيحة، إن برنامج آيات القران الكريم 2024 يقدم لك الكثير من المزايا الفريدة من نوعها، ويتميز البرنامج بأنه يمكن تحميله بشكل مجاني، إن أكثر من عشر ملايين قاموا بتحميل التطبيق الفريد من نوعه من خلال متجر بلاي بسبب ما يقدمه التطبيق من مميزات رائعة، ومن الأسئلة الشائعة التي تدور حول التطبيق هي:

1. كيف يساعدني تطبيق آيات؟

إن تطبيق آيات هو البرنامج الذي طُور مجانًا من خلال الموقع الرسمي من أجل القرآن الكريم الذي يتبع جامعة الملك سعود، ويتمكن الكثير من المستخدمين من القراءة والأستماع إلى القرآن الكريم في نفس الوقت.
يمكن استخدام التطبيق عبر جهاز الكمبيوتر أو أجهزة الهواتف الذكية (الأندرويد أو الآيفون)، وجميع أنظمة التشغيل وأيضًا نظام لينكس.

2. لماذا نقوم بتحميل تطبيق آيات؟

  • إن التطبيق من السهل تحميله للأندرويد والأيفون، حيث أن البرنامج يكون متوافر للكثير من أنظمة التشغيل المتنوعة، ومنها الأندرويد وIOS وكذلك مع كافة الأنظمة التشغيلية التي تتعلق بالأجهزة اللوحية وأيضًا الحاسب الألي وكذلك الماك أو الويندوز.
  • إن البرنامج مجاني ولا يحتاج إلى أي رسوم، ولا يتطلب التطبيق أي اشتراك بشكل شهري أو سنوي، ومن السهل تشغيل التطبيق.
  • التطبيق لا يتطلب أي مهارة معينة من أجل أستخدام التطبيق، والتطبيق يتماشى مع العرب والأجانب أيضًا.
  • التطبيق به الكثير من التفسيرات المتعددة، يعمل التطبيق على سهولة قراءة القرآن وسهولة الوصول إلى تفسيرات، يشتمل البرنامج على سبع تفسيرات باللغة العربية والإنجليزية.
  • إن تطبيق آيات تمت ترجمته إلى أكثر من عشرين لغة، حيث يتوافق تطبيق آيات مع المسلمين العرب والأجانب.
  • يقدم التطبيق الترجمة الصوتية التي تخص معاني القرآن الكريم، وهذه الترجمة تكون بالإنجليزية أو الأوردية.
  • يعمل التطبيق على تسهيل حفظ الآيات القرآنية، عبر القراءة بشكل متكرر وراء القارئ، ويعمل التطبيق على بداية الإخفاء من تمكين جودة الحفظ.
  • يوفر التطبيق الأستماع إلى الكثير من القراءات للقرآن الكريم، حيث يتوافر بالتطبيق حوالي سبع قراءات، من أكثر القراءات الشائعة، ومنها قراءة حفص عن عاصم وكذلك قراءة ورش عن نافع وغير ذلك من القراءات الشائعة.
  • في التطبيق يمكن استماع القرآن بصوت كبار القراء المتميزين وفي نفس الوقت لا يقف التطبيق عن إمكانية القراءة أو تفسير القرآن أو الترجمات.
  • يناسب التطبيق جميع الأطفال من عمر ثلاث سنوات حيث يساعد التطبيق على تربية الأطفال وتحفيظهم كتاب الله عز وجل عبر تقنية تحفيظ الأطفال، وبهذا يعمل التطبيق علي مساعدة الطفل على نطق القرآن من صغره.

3. كيف يمكنني حل مشكلة تحميل تطبيق آيات للأندرويد؟

عبر موقعنا يمكن الاستفادة من تطبيقات كثيرة ورائعة في الحياة اليومية، ويمكن حل مشكلة تحميل برنامج ايات القران الكريم 2021 للاندرويد دون أي تكلفة ومجانًا، وذلك يتم عن طريق الخطوات القادمة:
نقوم بالنقر على كلمة "تثبيت" ويتم أستكمال جميع الخطوات الخاصة بتحميل التطبيقات الأخرى.
إذا وجدت عزيزي القارئ أية مشكلة يمكنك تغير الوقت والتاريخ الخاص بالجهاز وإعادة ضبطه مرة أخرى.

4. كيف يمكنني حل مشكلة تثبيت تطبيق آيات للآيفون؟

من الممكن حل مشكلة تنزيل تطبيق ايات للآيفون عن طريق الرابط الخاص، ويكون ذلك عن طريق آب ستور وتحميل الرابط الآتي على موقعنا:
  • عقب ذلك يتم تثبيت التطبيق، ويوفر لك التطبيق المكتبة المتكاملة ووجود التفسيرات والتلاوات الكثيرة والقراءات وأيضًا التراجم المتنوعة للقرآن الكريم.
  • يذكر المستخدمون أن تطبيق ايات ممتاز ورائع يناسب كافة الفئات العمرية ويناسب جميع الثقافات المختلفة، بالإضافة إلى أن التطبيق يتم استخدامه بشكل مجاني دون أي اشتراكات وبكل سهولة.
برامج أخرى متشابهة قد تهمك :-

فيديو شرح كيفية تحميل وتثبيت تطبيق ايات على الجوال

*******
في الختام نتمنى أن تجدوا في هذا الموضوع الكثير من الإفادة والعون، كما نأمل أن تشاركونا بكل آرائكم وتعليقاتكم في الجزء الخاص بالتعليقات بالأسفل، ولا تترددوا في طلب كل ما يحلو لكم من برامج ومراجعات خاصة بها وبطرق تنزيلها مجاناً فنحن دائماً في خدمتكم.

 التفاصيل الخاصة ببرنامج ايات القران الكريم للموبايل 2024 مجانا :-

    💿 اسم اللعبةايات القران الكريم
    🏢 الشركة المنتجةETC KSU
    🖥️ متوافق معAndroid, IOS
    📊 حجم اللعبةيتباين حسب النسخة
    نسخة اللعبةأخر إصدار وتحديث
    🗓️ إصدار اللعبة04 - فبراير - 2024.
    🌐 لغة اللعبةمتعدد اللغات

روابط تنزيل تطبيق ايات للاندرويد وللايفون كاملا برابط مباشر :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "برنامج ايات بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك