تحميل تطبيق نمبر بوك للأيفون 2024 Number Book مجانًا

اختصارات الموضوع

تحميل برنامج نمبر بوك 2024 للايفون مجانا برابط مباشر Number Book

ملحوظة روابط تحميل برنامج النمبر بوك الاصلي للايفون بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.

تحميل برنامج نمبر بوك للايفونالتكنولوجيا هي المفر الأول لكثير منا، فنحن نجد بها أغلب ما نحتاجه، فهي تمثل الدرب الذي يتواصل الناس من خلاله وذلك من مختلف أنحاء العالم، ويعتبر الهاتف المحمول من أهم الأجهزة المُخترعة، حيث أنه يستخدم للاتصال بالعالم وذلك خلال دقائق فقط، ولكن لذلك التقدم بعض المخاطر، ويعد من أبرز تلك المخاطر انتهاك الخصوصية والتعرض للمضايقات عبر تلقي المكالمات غير المرغوب فيها، لذلك عملت الكثير من الشركات على حل تلك المشكلات، فقد تم إصدار الكثير من البرامج التي تحمي الأجهزة ضد السرقة الإلكترونية، وبعض البرامج تتخصص في كشف هوية المتصل، وذلك حفاظًا على المستقبل من التعرض إلى أي مضايقات من قبل الهاتف، ومن أهم البرامج التي تظهر بيانات المتصل برنامج نمبر بوك للبحث عن رقم تليفون بالاسم ومعرفة اسم المتصل.

ما هو برنامج نمبر بوك السعودي 2024؟

يعتبر نمبر بوك "Number Book" هو أحد تطبيقات الحماية، فمن خلاله يمكن لك تحديد هوية المتصل، فقد أصبح غرض الكثير من الناس حاليًا كشف هوية المتصل؛ وذلك لمعرفة إن كانت تلك المكالمة هامة يجب الرد عليها، أم أنها غير مهمة يمكن الاستغناء عنها، ويتيح لك التطبيق إمكانية التواصل مع الأصدقاء عبر استخدام الرسائل النصية للدردشة طوال الوقت، كما يوفر إمكانية التحدث صوتيًا والمكالمات الفيديو.

بداية تطبيق نمبر بوك الاصلي :-

قامت الشركة المصنعة بإصدار اول نسخة من البرنامج خلال عام 2012 في دولة ألمانيا، وقد بدأ التطبيق بقاعدة بيانات محدودة إلى حد ما، على عكس الآن فهو يحتوي على كم هائل من البيانات، وفي خلال تلك الفترة كان الأول من نوعه في هذا المجال، مما سبب شهرة كبيرة للبرنامج، لذلك عملت الشركة على إصدار العديد من الترقيات لهذا التطبيق حتى وصل إلى شكله الحالي، وقد ساعد البرنامج على الانتشار وجود العديد من المزايا به، فمثلًا يمكنك استخدامه كوسيلة للتواصل الاجتماعي، وقد حقق نمبر بوك 2024 معرفة اسم المتصل من رقمه أعلى نسبة تحميل خلال فترة إصداره، ومع كل تحديث من الشركة تزداد شعبية التطبيق أكثر فأكثر.

مميزات برنامج نمبر بوك 2024 للجوال :-

يعتبر تطبيق نمبر بوك هو الأفضل والأشهر من ضمن جميع التطبيقات المعروضة على الساحة، والتي تقدم نفس الخدمات التي يقدمها نمبر بوك، ويرجع ذلك لعدة أسباب سوف نذكرها لك فيما يلي:
  1. التعامل المجاني:- منذ الاصدار الأول للجهاز وهو مجاني بالكامل، فيمكنك التمتع بجميع المزايا دون دفع أي مقابل مادي، كما أنك سوف تتمتع بكافة الخدمات التي يقدمها التطبيق بكل حرية إضافة للحماية المتكاملة التي يقدمها لك.
  2. إمكانية الحظر:- يمكنك من خلال برنامج نمبر بوك للايفون حظر أي مستخدم يقوم بمضايقتك، وذلك لتستمتع بالمزيد من الخصوصية، كما أنه يمكنك إلغاء الحظر إذا أردت في أي وقت، ويمكنك كذلك حظر الرسائل المزعجة بكل بساطة، كما أن التطبيق يسجل أي رقم مجهول قام بالاتصال بك من قبل، وعند معاودة اتصاله يخبرك بوقت الاتصال السابق وموعده.
  3. سهولة التحميل:- يمكنك تحميل برنامج نمبر بوك بكل سهولة، حيث أن التطبيق متوافر على متجر جوجل بلاي، فلا يمكن أن تجد هاتف أندرويد لا يتوافر به متجر جوجل بلاي، لذلك لن تعاني إذا رغبت في تحميل نمبر بوك على هاتفك، كما أن التطبيق سريع للغاية، فلن يستغرق أكثر من دقيقة لمعرفة هوية المتصل بك.
  4. شهرة التطبيق:- لقد حصد تطبيق نمبر بوك أكبر عدد من تقييم الخمس نجوم، وذلك عند مقارنته بتطبيق آخر يقدم نفس المميزات، كما أن الجميع يشيد بجودته، وقد حظى التطبيق بشهرة واسعة منذ إصداره لأول مرة.
  5. إمكانية أستخدام أكثر من حساب:- يدعم برنامج نمبر بوك الاصلي للايفون ربط حسابك بأكثر من حساب آخر على وسائل التواصل الأجتماعي المختلفة، ويساعد ذلك في التواصل بشكل أفضل، كما يتيح لك تأمين جميع حساباتك بتلك الطريقة، ومراقبة جيدة لهم.
  6. تقديم معلومات دقيقة:- نمبر بوك للجوال مزود بقاعدة بيانات عملاقة؛ لذلك لن يصعب عليه أن يحدد هوية المتصل بدقة، فبعض التطبيقات الأخرى قد تعطي معلومات غير دقيقة بسبب صغر قاعدة البيانات التي يعتمد عليها، ولكن مصممو نمبر بوك حرصوا جميعًا على وضع أكبر قدر من المعلومات؛ لتحظى بمعلومات حقيقية ودقيقة.
  7. تعدد اللغات:- يتوافر في برنامج نمبر بوك "hvrhl" عدة لغات وقد بلغ عددها حوالي تسع لغات، فقد تم مراعاة جميع الجنسيات، ويدعم من بين تلك اللغات اللغة العربية، وذلك لتتمكن من فهم كل شيء بعناية، وتحقق أقصى استفادة من التطبيق.
  8. صغر المساحة:- يعاني الكثير من الناس مشكلة صغر مساحة الهاتف الجوال، لذلك فالتطبيق يتميز بمساحة تخزينية صغيرة للغاية؛ حتى لا يؤثر على مساحة الهاتف أو كفاءة عمله، كما أن تطبيق نمبر بوك يعمل على كافة الأجهزة فهو لا يحتاج إلى إصدار متقدم من الأندرويد، وتلك من أهم المميزات الخاصة به.
  9. الأمان:- التطبيق آمن تمامًا ولا توجد أي أخطار من أستخدامه، فإذا كنت بحاجة إليه لا تتردد في تحميله مباشرة.

كيفية تحميل تطبيق نمبر بوك للجوال :-

 يمكنك تحميل تطبيق نمبر بوك من خلال فتح متجر جوجل بلاي، ثم كتابة اسم التطبيق في مربع البحث، وعند ظهور أيقونة البرنامج قم بالضغط عليها لتحميله على الفور، كما أن البرنامج يعمل من تلقاء ذاته على الهاتف، فلست بحاجة إلى فتحه في كل مرة يتصل بك أحدهم، بل أنه يعمل سريعًا ليعطيك النتيجة الدقيقة أثناء الاتصال؛ حتى تتمكن من حسم قرارك بشأن إجابة المكالمة أو حجبها.

آلية عمل Number Book لمعرفة اسم المتصل :-

يعمل البرنامج على آلية محددة وهي رفع جميع بيانات اتصالك إضافة إلى قاعدة البيانات الموجودة به، وذلك لضمان مستوى خدمة أعلى في كل مرة تقوم فيها باستخدام هذا التطبيق، كما أنه عند ربط حسابك بأكثر من حساب آخر على مختلف وسائل التواصل يقوم البرنامج بتفقد قائمة الأصدقاء ومعرفة بياناتهم لتأمين حسابك أكثر.

كيف يمكنني ضبط برنامج نمبر بوك لمعرفة اسم المتصل ؟

من أهم مميزات البرنامج سهولة التعامل، حيث أنك سوف تتمكن بواسطة خطوات بسيطة فقط من تشغيل البرنامج على هاتفك، فعند تثبيت التطبيق على هاتفك اتبع الآتي:
  1. أولًا قم بفتح البرنامج.
  2. ثم أختر مربع البحث واكتب بداخله اسم الدولة التي ترغب في البحث عن رقم بها.
  3. ثم أدخل الرقم وحينها سوف يظهر لك صاحب هذا الرقم.
  4. إن كنت تود البحث عبر الاسم فيمكنك أن تكتب الاسم كاملًا.
  5. سوف تأتيك قائمة بكافة حاملي هذا الأسم مع أرقام هواتفهم وبيانات اتصالهم.

أهتمام الشركة بتطبيق نمبربوك :-

يحظى نمبر بوك لمعرفة اسم المتصل بالكثير من الرعاية من قبل الشركة، وذلك عبر توفير فريق من متخصصين لمعالجة أي مشكلة تطرأ على التطبيق، كما أنهم يحصلون على استفادة كبيرة عند قراءة التعليقات على التطبيق، فهذا ما يساعدهم أكثر على تأدية عملهم، كما أن الشركة توفر كل فترة وجيزة تحديث جديد، وذلك من شأنه تحسين مستوى الخدمة أكثر وزيادة سرعة التطبيق، أو إضافة مميزات جديدة التطبيق لم تكن موجودة من قبل، أو إصلاح بعض المشكلات التي واجهت التطبيق في الأزمة الأخيرة.

شكل تطبيق نمبربوك الاصلي :-

حرصت الشركة المصنعة على إصدار هذا التطبيق في أفضل صورة، فحسب تعليقات المستخدمين، فالتطبيق مثالي من حيث الشكل، كما أن اللون الأخضر مريح للعين، كما أن التصميم مميز وسهل الفهم، فيمكنك التعامل خلاله بكل سهولة.

كيفية استخدام التطبيق كموقع تواصل أجتماعي :-

التطبيق متعدد المميزات، فيمكنك أستخدامه كوسيلة لحجب المكالمات الهاتفية المزعجة، ومعرفة هوية المتصل، وعلاوة على ذلك يمكنك استخدامه لنشر الصور والفيديوهات المختلفة، وسوف تستمتع بميزة المحادثات النصية، فيمكنك إجراء العديد من المحادثات النصية أو الصوتية حسب رغبتك، والبرنامج يدعم أيضًا إمكانية التحدث عبر مكالمة فيديو مع رفاقك.

كيفية أستخدام التطبيق سجل للمكالمات :-

أغلب مستخدمي تطبيق نمبر بوك يقومون باستعماله سجل للمكالمات، فهو يعرض جهات الاتصال، والمكالمات الفائتة والواردة في ترتيب مثالي وبشكل أنيق ومنظم، ويوفر لك سهولة البحث عن الرقم الذي تود إحضاره، لذلك فبرنامج نمبر بوك مثالي من جهات عدة.
يمكنك التحكم مظهر التطبيق وسجل المكالمات عبر الدخول إلى إعدادات التطبيق، ثم ضبط الشكل كما تريد، فهناك البعض يفضل عرض المكالمات الواردة في جزء منفصل عن المكالمات الفائتة، وهناك من يفضل أن تكون الأرقام بمحاذاة أخرى بخلاف التطبيق، فيمكنك التحكم في ذلك كله حسب رغبتك.

تطبيق نمبر بوك يحافظ على خصوصيتك

حيث أنه يمكنك من إخفاء كافة معلوماتك عن العامة، ولن يحصل أي أحد على معلوماتك إلا بأمر منك مباشرة، وتلك الخاصية مميزة للغاية وفي أغلب التطبيقات تحتاج إلى اشتراك شهري، ولكن كما ذُكر أن التطبيق مجاني بنسبة مائة بالمائة، لذلك يمكنك الاستمتاع بتلك الخاصية دون أي قيود.
على الرغم من أن التطبيق يدعم كل تلك المميزات إلا أنه لا يحتاج من سعة الإنترنت سوى القليل فقط، لذا ليس عليك أن تهتم إذا كان التطبيق يعمل على باقة الإنترنت الخاصة بك، فهو لن يستهلك منها سوى القليل فقط.

هل يمكنني حذف كل بياناتي من برنامج نمبر بوك بشكل نهائي؟

إذا أردت التوقف لفترة عن أستخدام نمبر بوك، فيمكنك بكل بساطة أن تتبع تلك الخطوات وتمحو جميع بيانات اتصالك من نمبر بوك، أولًا: افتح التطبيق وتوجه إلى القائمة ثم أدخل إلى الاعدادات، عند فتح الاعدادات سوف تجد خيار يسمى حول التطبيق قم بالضغط عليه، وحينها سوف يظهر لك اختيار يسمى تعطيل، قم بالضغط عليه ثم الضغط على زر التأكيد بعدها، وفي ذلك الوقت سوف تمحى جميع بياناتك، وإذا حاول أي شخص البحث عن رقمك أو التواصل معك، فلن يجد أي معلومات تخصك على قاعدة بيانات التطبيق، وفي حال إذا أردت استخدام التطبيق مرة أخرى فيمكنك أن تقوم بتحميله من متجر جوجل بلاي، ثم عليك اتباع نفس الخطوات التي قمت بها في السابق لتثبيت التطبيق وتفعيله على هاتفك.
يواجه المستخدمون حاليًا مشكلة واحدة في التطبيق، وفي الواقع تلك المشكلة موجودة بالكثير من التطبيقات بالفعل، وهي وجود العديد من الاعلانات بداخل التطبيق، ولكن الشركة تعمل حاليًا على حل تلك المشكلة سريعًا.

الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج نمبر بوك 2024 لكافة أجهزة الايفون

تعددت في الآونة الاخيرة برامج خاصة للكشف عن هوية المتصل، لكل منها مميزاته وطريقة أستخدامه، برنامج نمبر بوك من البرامج المميزة والتي سنلقي الضوء عليها فيما يلي:

1. ماذا تعرف عن برنامج نمبر بوك 2024؟

  • برنامج نمبر بوك 2024 أحد البرامج المستخدمة لمعرفة جميع المعلومات عن أي متصل يتواصل معك من رقم غير مسجل على هاتفك، تم اصدار البرنامج لأول مرة عام 2012 بألمانيا وقد كان استخدامه في بداية الامر محدود.
  • عملت الشركة المسؤلة عن البرنامج على توسيع قاعدة البيانات للبرنامج وطورت في شكل البرنامج حتى أصبح بهذا الشكل الآن.

2. ما هي مزايا برنامج نمبر بوك 2024؟

حرصت الشركة المصنعة للبرنامج أن تدعم البرنامج بالعديد من المميزات، والتي كانت سببًا في شهرة البرنامج وتوسع دائرة استخدامه ومن هذه المميزات ما يلي:
  •  التحميل مجاني :- يمكن الحصول على البرنامج من خلال متجر اب ستور دون دفع رسوم للاستفادة منه، جميع مميزات البرنامج يمكن الاستفادة منها مجاني.
  • خاصية الحظر:- يتيح البرنامج لمستخدميه حظر الارقام المزعجة وحظر الرسائل النصية الواردة من نفس الرقم.
  • سهل التحميل:- البرنامج يتمتع بحجم صغير مما يجعل تحميله وتثبيته على الايفون أمر بسيط للغاية.
  • استخدام حسابات متعددة:- كما نعلم ان هناك الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، جميع هذه المواقع يمكن ربطها ببرنامج نمبر بوك 2024.
  • اللغات المتعددة:- يدعم البرنامج العديد من اللغات حتى يستطيع مستخدميه اختيار اللغة المناسبة له لاستخدامه.
  • قاعدة بيانات كبيرة:- كما ذكرنا أن الشركة المصنعة لهذا البرنامج زودت البرنامج بأكبر قاعدة بيانات بالمقارنة بالبرامج الاخرى، لذلك فلا مجال للخطا فجميع البيانات المقدمة لك عزيزي المستخدم صحيحة ودقيقة للغاية. 
  • أستخدامه كموقع تواصل أجتماعي:- تم دعم البرنامج لجعله موقع تواصل اجتماعي يتيح مشاركة الصور ومقاطع الفيديو، بجانب وظيفته الأساسية وهي معرفة جميع البيانات والمعلومات عن أصحاب الأرقام المجهولة التي تتصل بك.
  • يمكن أستخدام البرنامج في عمل مكالمات فيديو بينك وبين الأصدقاء، لهذا استحق البرنامج تقييم عالي جدًا حيث حصل على خمس نجوم كتقييم لأدائه. 
  • أستخدامه كسجل مكالمات:- إمكانية أستخدامه بديل لتطبيق الأتصال الأساسي للجوال، البرنامج يحصل على جهات الاتصال وكذلك يعرض سجل المكالمات  بشكل متميز ومنظم، مما يتيح للمستخدمين سرعة البحث عن مكالمات فائتة أو واردة حيث يعرضها البرنامج بشكل منفصل كل على حدة.

3. كيف يتم تحميل  برنامج نمبر بوك 2024؟

عزيزي المستخدم تحميل البرنامج يتم من خللال متجر اب ستور، كل ما عليك اختيار التطبيق ليتم تحميله وتثبيته على هاتفك في غضون دقائق معدودة.

4. ما هي عيوب برنامج نمبر بوك 2024؟

برغم المميزات التي تم ذكرها سابقًا إلا أن البرنامج، يعيبه كثرة الإعلانات به عند استخدام التطبيق.

5. كيف يعمل برنامج نمبر بوك؟

  • يقوم البرنامج بالتوصل لجهات اتصالك المسجلة على الايفون لإضافتها لقاعدة البيانات الخاصة به.
  • ربط جميع الحسابات الخاصة بكل رقم لمزيد من الدقة وتقديم معلومات صحيحة.

6. ما هي طريقة حذف البيانات من برنامج نمبر بوك 2024؟

في حالة الرغبة في إزالة جميع البيانات الخاصة بك من قاعدة بيانات نمبر بوك، كل ما عليك عزيزي المستخدم أتباع الخطوات التالي ذكرها:
  • الدخول على البرنامج والذهاب للاعدادات الخاصة به.
  • قم بالضغط على كلمة حول التطبيق والذي يتيح خيار التعطيل.
  • قم بالضغط على تعطيل ثم تأكيد ليتم محو جميع بيانات من على البرنامج.
  • لن يستطيع أحد من مستخدمي البرنامج الوصول لبيانات بمجرد تعطيل التطبيق.
مواضيع أخرى قد تهمك :-
تحميل برنامج تروكولار للايفون

صور توضيحية لبرنامج النمبر بوك من الداخل :-

تحميل برنامج نمبر بوك للايفون
تنزيل برنامج نمبر بوك للايفون
تحميل نبر بوك الاصلي
تنزيل برنامج نمبر بوك الجديد
تحميل برنامج نمبر بوك برابط مباشر
تحميل نمبر بوك مجانا
تحميل نمبر بوك لمعرفة اسم المتصل

فيديو شرح تحميل وتثبيت برنامج نمبر بوك 2024 مجانا اخر اصدار

في ظل التقدم الهائل في مجال التكنولوجيا الحديثة، فلقد وصل صدى هذا التقدم إلى شتَّى بقاع الأرض، وطبقًا لأن عالمنا الآن ما هو إلا عبارة عن قرية صغيرة يمكنها التواصل مع بعضها البعض في أقل من دقائق معدودة، لذا يجب عليك أن تواكب ذلك التطور، وتحافظ على هاتفك من التعرض إلى انتهاك الخصوصية، أو المضايقات المختلفة، وحجب جميع الجهات الغير مرغوب فيها، فلا تنتظر طويلًا وقم بتنزيل برنامج نمبر بوك على جهازك.

;التفاصيل الخاصة ببرنامج النمبر بوك لهواتف الايفون اخر اصدار :-

    💿 اسم البرنامجNumber Book
    🏢 الشركة المنتجةNumberbook
    🖥️ متوافق معIOS
    📊 حجم البرنامجيتباين بحسب الجهاز
    نسخة البرنامجاحدث واخر تحديث
    🗓️ إصدار البرنامج20 - فبراير - 2024.
    🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

 روابط تحميل برنامج نمبربوك 2024 للايفون مجانا برابط مباشر :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "نمبر بوك بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك