تحميل برنامج تويتر 2024 Twitter للكمبيوتر وللموبايل مجانًا

اختصارات الموضوع

تحميل برنامج تويتر 2024 Twitter لجميع الأجهزة مجانا برابط مباشر للاندرويد, للكمبيوتر, IOS"

ملحوظة روابط تحميل برنامج تويتر 2024 لجميع أنواع الأجهزة بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.

لم يعد التواصل مع الآخرين كما كان في السابق هناك شيء فرض نفسه وهو مواقع التواصل الاجتماعي التي يُصدر منها الجديد كل فترة، تختلف وتتنوع لكن البعض مجبر على استخدام هذه المواقع التي صارت هي محطات التواصل الأساسية في كل بقاع العالم، لكن بمجرد الدخول على هذه المواقع وتسجيل حسابك الخاص عليها لن تستطيع أن تعد الوقت الذي تقضيه عليها، بل ويُفاجأ البعض بإهدار جل يومهم على هذه المواقع رغم قلة الفائدة، فيما يخص رجال الأعمال أو من هم حريصين على عدم إضاعة الكثير من الوقت الطائل في السوشيال ميديا لديهم موقع تويتر يقدم لهم ما هم بحاجة إليه بأقصر الطرق وأسرعها دون وجود أشياء أخرى تغريهم وتهدر الكثير من أوقاتهم، لذلك هناك سنقدم لكم كل ما ترغبون بمعرفته عن موقع تويتر وما هي مميزاته التي ربما تجعله الأكثر نفعًا والأقل إهدارًا للوقت.

نبذه عن برنامج تويتر 2024 الجديد :-

تحميل برنامج تويتر مجانا
موقع تويتر منصة من منصات التواصل الأجتماعي الأمر يبدأ بدخولك على الموقع الرسمي للتطبيق ومن ثم إنشاء حسابك الخاص الذي يتطلب منك بعض البيانات الخاصة كالإيميل الخاص بك واسمك، أيضًا يمكنك أن ترفق صورة خاصة وتجعلها على حسابك، بعدها أنطلق على عالم تويتر، تواصل مع الآخرين وعبر عما يدور برأسك بتدوينة قصيرة تستطيع أن تكتب فيها ما تريد بكلمات مختصرة تُسمى هذه التدوينة القصيرة تغريدة، انشر تغريدتك، ودع الآخرين يرون ما كتبت ستجد من يتابعك بل ربما يلاقي كلامك أستحسان الآخرين ويعيد نشره مرة أخرى، أيضًا يمكنك فعل الأمر ذاته مع غيرك تصفح بين تغريدات الآخرين وسجل إعجابك بمن تريد، أعد نشر تغريدات الآخرين.
الأمر ليس صعبًا وليس مضيعًا لوقتك كما في المنصات الأخرى ستجد كافة المؤسسات والمنظمات والمواقع والصحف والمشاهير يمتلكون حساباتهم الخاصة، ستطلع من خلال الموقع على أحدث الأخبار، كل ما يروج بالجوار أو بدولة أخرى بالعالم أو ربما العالم أجمع إن أردت، ولكي تعلم أمرًا هامًا إن لم يكن يخفى عليك كل من يريد ترويج فكرة ذات قيمة يحرص على نشرها على تويتر.

وصف برنامج تويتر على الانترنت :-

يمكنك تخيل مجتمع خاص يُسمى مجتمع تويتر في كل لحظة يتم إرسال ملايين التغريدات معًا، يقوم تويتر بالجمع بين الأعضاء والمستخدمين للموقع من ذوي وجهات النظر المتشابهة، والآراء التي تتعلق ببعضها البعض والمصالح المتشابهة، كل هؤلاء يرشحهم لك تويتر ويحاول جمعهم معًا، يتم ترتيب أبرز الموضوعات التي يتحدث عنها أفراد هذا المجتمع حسب الأكثر رواجًا واستخدامًا، الأفكار والبنود التي يتم تصنيف المواضيع أسفلها تُسمى هاشتاج، على الجانب من حساب تويتر على الكمبيوتر الخاص بك أو أي جهاز "تابلت, اندرويد, ايفون" تجد قائمة بأعلى الهاشتاجات أنتشارًا، أيضًا يمكنك أختيار البلد الذي ترغب بمتابعة أخباره وأهم ما يتم تداوله فيه.

مزايا twitter for Pc & Mobile :- 

يحتوي تويتر على الكثير من المزايا وهذا يعكسه عدد المستخدمين له حول العالم الذي تخطى ملايين، فيما يلي أهم مزايا موقع تويتر:
  • أكتب تغريدتك الخاصة وعبر بما يجول في خاطرك، وأنشرها للآخرين بأقل الكلمات.
  • تصفح ما تنشره المجلات الرياضية والفنية وطالع كافة الأخبار والأحداث الهامة فكل هؤلاء لديهم حساباتهم على تويتر.
  • إن أعجبك شيء وأحببت مشاركة الآخرين به قم بإعادة التغريد مرة أخرى لما أعجبك، وهكذا سيقوم الآخرين أيضًا بنشر ما يعجبهم وإعادة التغريد أيضًا، في النهاية سينتشر الأمر بشكل سريع للغاية.
  • بمجرد الدخول على تويتر يمكنك أن تعرف أهم ما ينتشر حاليًا ويتحدث عنه الجميع، ستجد شيء يُعرف بالهاشتاج أو الوسوم هذه تحمل أهم ما يتداوله مستخدمو تويتر في الوقت الحالي، يمكنك تتبع أحدث الأخبار المنتشرة في الأجواء عن طريق هذه الوسوم.
  • يمكنك مشاركة صور ومقاطع فيديو في تغريدتك القصيرة هذه لتصبح أكثر تعبيرًا.
  • ستصلك بعض الإشعارات لتنبيهك بمن يتابعك، التغريدات التي تمت الإشارة إليها بها، الرسائل التي ترد إلى حسابك.

خمسة أسباب تجعلك تستخدم برنامج تويتر أكثر من أي موقع آخر :-

إذا كان لديك حدث ترغب أو تروج له أو تود نشر فكرتك أو طرح رؤيتك وبحاجة لدعم الآخرين لك، لديك عمل ترغب نشره وعرضه على الآخرين، بالطبع ستلجأ إلى وسائل التوصل المختلفة الآن، حيث أصبحت هي منصات لترويج أي شيء وكل شيء، لكن من الأفضل بين كل هؤلاء؟ الأمر سيكون أكثر جدية إذا كان لديك حدث هام ترغب بترويجه، هنا يمكن أن نجيب عليك ونخبرك بأن تويتر هو الأفضل لكن لماذا؟ الإجابة على هذا السؤال تكمن في الأسباب التالية:
  • منصة تويتر شبكة مفتوحة للمعلومات؛ بمعنى أنه يسمح للمستخدمين بالوصول إلى التطبيقات المختلفة، الأنظمة، وأية أدوات أخرى بحرية تامة، وأيضًا يمكن أستخدام تطبيقات الطرف الثالث التي تتيحها إدارة تويتر، بالإضافة إلى هذا يمكنك فتح قائمة الوسوم أو الهاشتاجات الأكثر رواجًا في وقت ما أو في دولة ما أو في دول العالم، وقراءة ما يدور بالوسط، هذا الأمر يمكنك من معرفة ومتابعة المعلومات خاصة تلك الساخنة والتي يتداولها الكثيرين، ويمكنك من خلالها مشاركة محتواك حول نفس الأمر، كثير من الوسائل الأخرى لا تفعل مثل هذا الأمر، ولا يمكنك أن تعرف ما يبحث عنه الآخرين بنفس الشكل.
  • بعض مواقع التواصل الأخرى مثل فيسبوك ولينكد إن تغطي موضوع الهاشتاج هذا لكنه ليس بنفس القوة التي يفعلها تويتر وليس بنفس الرواج والتنظيم.
  • التدفق السريع للمعلومات بشكل فيروسي، فوفق الكثير من الإحصائيات التي أصدرتها جهات عدة منها موقع تويتر نفسه أنه أكثر من 350 تغريدة يتم نشرها وإرسالها في اليوم الواحد، لك أن تتخيل كيف يمكن أن توصل فكرتك في وقت قصير للآخرين.
  • بعض منصات التواصل تحدد من محتوى العلامات التجارية التي تظهرها لمتابعيها، لكن في تويتر الأمر متاح بمنتهى الحرية يمكن لهؤلاء نشر ما يريدون من معلومات دون حجب أو تحديد لأي منها، أيضًا يمكنك تحديد أي التغريدات تود أن تقرأ أولًا، هل تلك التي إعادة تغريدها كثيرًا أو تلك التي تم نشرها مؤخرًا، نفس الخيار ليس متاحًا لك عبر مواقع أخرى أو ربما ليس بنفس القوة والدقة.
  • في حال كنت تبحث عن منصة لترويج أهدافك وأفكارك، ستأتي إلى المنصة ذات العدد الأكبر من المستخدمين، المستخدم الأكثر قراءة ومتابعة، سهولة الترويج والنشر على المنصة، هذه السمات جميعها متوفرة في تويتر، هناك إحصائية أُجريت حول منصات التواصل الاجتماعي ومدى فاعليتها والأكثر رواجًا وانتشارًا للمعلومات، تويتر حقق مرتبة متصدرة عن كثير من المنصات الأخرى.
  • لو كنت بحاجة لمتابعة أهم المؤسسات أو الشخصيات الشهيرة في مجالك، مثلًا لو كنت صحفيًا وبحاجة لمتابعة ما ينشره الساسة وأهم الشخصيات في السياسية والأقتصاد، بحاجة لمتابعة كل هؤلاء بشكل مجمل ومفيد، ستجد هؤلاء جميعًا يغردون عبر تويتر بأفكارهم، ربما لن تجد الكثير منهم يكتبون على فيس بوك مثلًا، موقع تويتر منصة لكل المشاهير.
  • بث فيديو لايف أو مباشر، نفس الميزة تشاركها بعض منصات التواصل الأخرى، لكن الأمر في تويتر أصبح أكثر تطورًا، فبإمكان المستخدم بث فيديو مباشر لمدة 24 ساعة متواصل، هذا الأمر قد تم فعليًا في عام 2016 وذلك في أحداث الأنتخابات الرئاسية الأمريكية، أيضًا تم أستخدامه في بث دوري كرة القدم الأمريكية، وفي بعض عروض الأزياء والموضة، هذا يجعل تويتر من أكثر مواقع التواصل الأجتماعي فاعلية.

عيوب برنامج تويتر للكمبيوتر وللجوال :-

لكل شيء مميزاته وعيوبه، ذكرنا لكم أهم مميزات برنامج تويتر للايفون والاندرويد والكمبيوتر كامل، لكن أيضًا كباقي المنصات الأخرى لديه بعض العيوب، وهي:
  1. التدفق السريع للمعلومات، والرواج الهائل الذي يُعد ميزة هو في حد ذاته عيب، يمكنك الترويج لكذبة في غضون سويعات قليلة.
  2. الرسائل المزعجة التي تردنا عبر أغلب مواقع التواصل الأجتماعي ونعاني منها بشدة على كثير من هذه المواقع أيضًا أصابت تويتر للاندرويد وللايفون وللكمبيوتر على الرغم من سياسات تويتر ضد هذه الرسائل المزعجة لكنها أيضًا قد ترد لحسابات المستخدمين.
  3. على الرغم من كون تغريدات تويتر القصيرة ميزة إلا أنه البعض قد يتضايق منها أحيانًا فقصر التغريدة التي تجبرك على الحد الأقصى للحروف وهو 280 يضطرك للاختصار المبالغ فيه بعض الأحيان.
  4. وفق الإحصائية التي أصدرها تويتر في عام 2012 فإن 340 مليون تغريدة تُنشر كل يوم، وهذا قد يؤدي لظلم بعض التغريدات حيث لن تأخذ حقها في قراءتها كما ينبغي.
  5. موقع تويتر لا يطبق السياسة الخاصة بالمنتحلين ولا يعاقبهم، لذا فإن المحتوى المنشور عبر تويتر قد لا يخضع للاعتماد القانوني.
  6. كباقي منصات التواصل الأخرى ربما قد تدمن استخدام الموقع وتقضي على الكثير من الوقت دون أن تشعر، لكنه يُعد الأقل مضيعة للوقت بين مواقع التواصل الأخرى.

سياسات التحقق من حسابات تويتر:-

بعد إنتشار شبكة تويتر للكمبيوتر ورواجها كثيرًا قام بعض الأشخاص كما هو الحال مع بعض المواقع الأخرى بانتحال شخصيات بعض المشاهير وعمل حسابات بأسمائهم، لكن البعض أنتقد هذا بشدة ولم يكن من سياسات تويتر إجراء عملية التحقق من الحسابات وقتها، تطور الأمر إلى أن أُجبرت إدارة تويتر على إجراء التحقق من حسابات بعض الشخصيات وهم المشاهير فقط، بعد ذلك منحت إدارة الموقع العلامة الزرقاء المعروفة لبعض الحسابات وهذا يعني أن هذا الحساب موثق من قبل الموقع، في آخر مؤتمر صحفي لإدارة الموقع تم الإعلان على أنه سيتم فتح إمكانية توثيق حسابات مختلفة ولن يتوقف الأمر على الشخصيات المشهورة في العالم.

الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج تويتر Twitter 2024 لجميع الأجهزة 

يوجد العديد من برامج التواصل الأجتماعي التي لا يمكن الأستغناء عنها في وقتها الحالي، والتي يمكن تحميلها على جميع الأجهزة بطريقة سهلة ومن أمثلة هذه البرامج  برنامج تويتر 2024 وضمن هذه الأسئلة:

1. هل برنامج  Twitter من البرامج المجانية؟

نعم فهو من البرامج التي تحمل علي الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد التي لا تحتاج إلى رسوم شهرية للحصول عليه فهو مجاني تمامًا، ويمكنك إنشاء حساب عليه في أي وقت وبدون تعقيد.

2. متى تم إنشاء برنامج Twitter 2024؟ 

يعتبر برنامج تويتر من أشهر برامج السوشيل ميديا الحديثة، والتي تم إنشاؤه قديمًا بعد برنامج الياهو yahoo، فهو يعد من خامس برامج التواصل الاجتماعي الأكثر استخدامًا حول العالم.

3. هل يمكن تحميل برنامج Twitter 2024 على أجهزة الكمبيوتر؟ 

نعم يمكن تحميل برنامج تويتر 2024 على أجهزة الكمبيوتر من خلال الروابط، أو من خلال الدخول على المتجر الخاص بجهازك وتحميله.

4. ما هي اللغات التي يدعمها برنامج Twitter ؟ 

يشمل برنامج تويتر على العديد من اللغات حول العالم المختلفة مثل اللغة العربية، واللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية.

5. هل يمكن تشغيل برنامج Twitter على الهواتف التي تعمل بنظام iOS؟

نعم يمكن تحميل برنامج تويتر على هواتف الابل بكل سهولة، من خلال تحميله من المتجر الخاص بالهاتف.

6. ما هي أنظمة التشغيل التي يمكن لبرنامج تويتر Twitter التعامل معها على جهاز الكمبيوتر؟ 

يمكن لبرنامج تويتر التعامل مع نظام windows بجميع إصداراته مثل ويندوز 7، ويندوز 8، وويندوز 10.

7. هل يمتلك برنامج تويتر Twitter على نظام حماية؟ 

نعم يمتلك برنامج تويتر Twitter أقوى برامج الحماية للبيانات الخاصة بك، فهو يمتلك نظام قوي غير قابل للإختراق.

8. متى كان أخر تحديث لبرنامج تويتر Twitter 2024؟ 

يتم تحديث برنامج تويتر بشكل مستمر وقد تم تحديث برنامج تويتر Twitter في 2021.

9. كيف يمكن إنشاء أكونت خاص بي على برنامج تويتر Twitter ؟ 

يمكنك إنشاء صفحة رسمية خاصة بك من خلال بعض الخطوات:
  • تحميل برنامج تويتر Twitter على الجهاز الخاص بك.
  • قم بعد ذلك بأختيار اللغة.
  • تقوم بكتابة الأسم ثلاثي، ثم تسجيل البريد الإلكتروني الخاص بك لحفظ ملكيتك للأكونت.
  • كتابة الرقم السري ويجب أن يحتوي على أرقام وحروف.
  • بعد الأنتهاء من تسجيل الدخول على برنامج تويتر Twitter سوف يظهر لك بعض المشاهير التي تود متابعتهم، وهكذا تكون صفحتك الشخصية جاهزة.

10. ما هي مميزات برنامج تويتر Twitter 2024؟

هناك مجموعة من المميزات في برنامج تويتر Twitter التي تجعله من أقوى وأشهر برامج التواصل الأجتماعية وهي:
  • يعد برنامج تويتر من البرامج الإخبارية، والتي يمكن من خلالها معرفة كافة تفاصيل العالم ومشاهيره.
  • يمكنك المشاركة مع أصدقائك في إرسال وأستقبال الرسائل بكل سهولة.
  • يعد من أسهل برامج في الاستخدام مقارنة بباقي البرامج الأخرى.
  • من التحديثات الحديثة التي تمت في برنامج تويتر Twitter يمكنك من تغير لون الخلفية من اللون الأبيض إلى اللون الأسود.
  • يمكنك إثبات امتلاكك الحساب الخاص بك من خلال تسجيل رقم الهاتف والبريد الإلكتروني الخاص بك.
  • يساعدك في كتابة تغريدات خاصة بك بكل سهولة مع إتاحة لأصدقائك المشاركة والتعليق عليها.
  • يمكنك من عمل متابعة على الصفحات الشخصية للفنانين والفنانات، ومعرفة أحدث أخبارهم.
  • يساعدك في وضع هاشتاج لأصدقائك بسهولة .
  • يمكن وضع صورة خاصة لك على الأكونت الخاص بك، وتغييرها في أي وقت.

صور توضيحية من داخل برنامج تويتر لمختلف الأجهزة "الكمبيوتر, الايفون, الاندرويد" :-

تحميل برنامج تويتر للاندرويد
تحميل برنامج تويتر للاندرويد مجانا
تحميل برنامج تويتر للايفون
تحميل تويتر للايفون
تحميل تويتر للكمبيوتر
تحميل برنامج تويتر للكمبيوتر
الآن بعد معرفتك لكل ما سبق يمكن القول بأن تحميل برنامج تويتر كامل على الكمبيوتر أو الجوال سيتيح لك مجموعة من المزايا التي قد تجدها في كثير من المواقع المشابهة الأخرى حيث يمكن تبادل المعلومات ومطالعة الأخبار، وتبادل الأفكار، لكن مع تويتر هناك بعض المزايا الخاصة عبر هاشتاج تويتر تستطيع في غضون ثوانٍ معدودة معرفة ما يدور في أذهان الغالبية العظمى، أيضًا يمكنك إرسال كلماتك المختصرة التي تدور بخاطرك، كما يمكنك إعادة تغريد ما قام غيرك بنشره دون الدخول في تفاصيل وكلمات لا طائل لها، twitter سيجنبك كثير من الثرثرة التي تتيحها بعض المواقع الأخرى بسبب قلة الكلمات المسموح بها في التغريدة الواحدة، مشاركة وبث الفيديو لايف، مع إمكانية إرسال الصور ومقاطع الفيديو المسجلة أيضًا، إذا كان لديك حدث أو فكرة ما ترغب بطرحها على الرأي العام، أو ترغب بنشرها أمام الكثيرين لن تجد أفضل من موقع التدوينات المصغرة هذا لترويج أفكارك بسبب سرعة تدفق الرسائل فيه وهذا الأمر جاء مُضمَّن داخل اسم وشعار الموقع الذي يحمل اسمه معنى تغريدة، بينما الشعار الأخير الذي استقر عليه الموقع الآن هو صورة الطائر الأزرق المغرد الذي يشعرك بسرعة الوصول والأنتشار.

فيديو شرح تحميل وتثبيت برنامج تويتر للاندرويد 2024 مجانا برابط مباشر

***********

التفاصيل الخاصة ببرنامج تويتر 2024 اخر اصدار المجاني :-

💿 اسم البرنامجTwitter for all device
🏢 الشركة المنتجةTwitter Inc
🖥️ متوافق معAndroid - IOS
📊 حجم البرنامجبحسب الإصدار
نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
🗓️ إصدار البرنامج19 - مارس - 2024.
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل برنامج تويتر للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون مجانا :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تحميل تويتر بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك