تحميل تويتر للأيفون وللأيباد 2024 Twitter IOS مجانًا أخر إصدار

اختصارات الموضوع
name

تحميل برنامج تويتر للايفون وللايباد 2024 مجانا بدون جلبريك Twitter IOS

ملحوظة روابط تحميل برنامج تويتر للايفون 2024 بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل برنامج تويتر للايفون
تنتشر شبكات التواصل الاجتماعي هذه الأيام بشدة وهناك العديد من منصاتها المختلفة، من أكثر منصات التواصل الاجتماعي هذه استخدامًا الآن منصة التغريدات المصغرة والتي تُسمى تويتر، تحتوي هذه الشبكة على قاعدة جماهيرية كبيرة تخطت ملايين المستخدمين، وقيل إنه يتم إرسال وتبادل عدد خرافي من التغريدات في اليوم الواحد على هذه المنصة، كل ما نريد أن نعرفه عن هذه المنصة، عيوبها ومميزاتها، فوائده التي قد يجهلها البعض ويعلمها البعض، كل ما يخص توتير سنتعرض له في هذا الموضوع.

نبذه عن تطبيق تويتر 2024 للايفون الجديد :-

يعتبر Twitter موقعًا إلكترونيًا لمشاركة ما تفعله في أي لحظة مع أشخاص آخرين عبر الإنترنت، بعبارات أكثر تعقيدًا يعتبر Twitter أداة قوية للتواصل الاجتماعي للاستخدام التجاري والشخصي، عبارة عن شبكة اجتماعية تستند إلى نشر التغريدات، وهي رسائل قصيرة لا تتجاوز 280 حرفًا، كما أنها ذات صلة بنظام المتابعين، وهذه هي الطريقة التي يقيمون بها العلاقات بين حسابات Twitter، يعد تقييد الطول أحد الميزات التي تجعل Twitter فريدًا مقارنة بمواقع الشبكات الاجتماعية الأخرى.
يعد تويتر للايفون أحد أكثر الشبكات الاجتماعية شهرة في القرن الحادي والعشرين وواحد من أكبر منصات الإنترنت اليوم، أصبحت هذه الشبكة الاجتماعية وسيلة للتعبير عن الأفكار وتعزيز فرص العمل، كونها شبكة اجتماعية مجانية يمكن لأي شخص الوصول دون الحاجة إلى دفع أي نوع من العضوية، إنه يوفر خدمات المراسلة، بحيث يمكن أستخدامه كوسيلة للاتصال.
إذًا تويتر للاندرويد والايفون منصة أجتماعية يمكنك الدخول إليها مجانًا وعمل حساب خاص بك دون دفع أي مقابل، الرسائل التي يمكنك أن ترسلها على هذا الحساب وتتشاركها مع الآخرين تُسمى تغريدة، يمكنك مل متابعة لحسابات الآخرين، كما يمكن للمستخدمين الآخرين فعل نفس الشيء لك، يميز هذا الموقع عن غيره من مواقع التواصل الاجتماعي أن رسالته المسماة التغريدة قصيرة، وهذا يعجب الكثيرين لا سيما مجموعات العمل أو رجال الأعمال وغيرهم من هذه المهام التي تبحث عن السرعة وتوفير الوقت في الكلام الكثير.

ملامح ومزايا تطبيق تويتر للآيفون :-

إذا كنت ترغب في تحميل تويتر للايفون وللايباد يمكنك الذهاب إلى متجر تطبيقات أبل الرسمي أو غيره من المتاجر المخصصة لتطبيقات الآيفون يمكنك اختيار تحميل التطبيق وتثبيته، لكن قبل ذلك تبحث عن مزايا التطبيق أو ترغب بالتعرف ملامحه وما يمكنك فعله من أشياء عبر هذا التطبيق، أولًا ستقوم بإنشاء حسابك الخاص بعدها يمكن اكتشاف ما سنسرده لك من ملامح التطبيق وهي كالتالي:
  • تثبيت تغريدة بشكل دائم: Twitter أداة تسويق رائعة لأي عمل كبيرًا أم صغيرًا، وهذا هو السبب في أنه من الأهمية بمكان أن يكون لديك ملف تعريفي مثالي على التطبيق، يتيح لك تثبيت تغريدة واحدة بشكل دائم في ملفك الشخصي، والغرض من ذلك هو تسليط الضوء على تغريدة معينة حتى تتمكن من الترويج لها على نحو أكثر فعالية، ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى حسابك واختيار تغريدة ترغب في تثبيتها. انقر على رمز القائمة في أسفل يمين التغريدة، اختر الآن "تثبيت في ملفك الشخصي"، ستكون هذه التغريدة على صفحة ملفك الشخصي حتى تقوم بتغييرها.
  • إرفاق ما يصل إلى 4 صور في التغريدة الواحدة: يمكن أن تزيد إضافة الصور إلى تغريداتك من المشاركة بأكثر من 300٪ ومن المنطقي وضع صور ذات صلة لتتوافق مع رسالتك، في تطبيق تويتر يمكنك وضع ما يصل إلى أربع صور في كل تغريدة، لكن هذا ليس كل شيء يمكنك أيضًا تمييز ما يصل إلى 10 أشخاص لكل صورة.
ملاحظة: بينما يمكنك إرفاق ما يصل إلى 4 صور في التغريدة، يمكنك فقط إرفاق صورة متحركة واحدة.
  • تخصيص تنبيهات تويتر: إذا كنت ترغب في تتبع التغريدات من أشخاص أو شركات معينة، فيمكنك تخصيص حساب Twitter لإرسال إعلامات SMS عند نشر تغريدة جديدة، بهذه الطريقة لن تفوتك، كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول إلى حساب Twitter الخاص بك، وانتقل إلى ملف تعريف المستخدم الذي تريد متابعته، وانقر على الزر بجوار الزر "متابعة"، حدد "تشغيل إشعارات الأجهزة المحمولة"، وعندئذٍ سيطلب منك Twitter "إعداد الهاتف"، اتبع التعليمات عبر الإنترنت، وقم بالتعيين.
  • إنشاء لحظات في تويتر: في السابق كانت هذه الميزات متاحة فقط لتحديد المنظمات والمؤثرين، ولكن اليوم يمكن لأي شخص إنشاء لحظات على الويب أو تطبيق الجوّال، لحظات Twitter هي عبارة عن خلاصة RSS لأي شيء يحدث على Twitter وهو أمر مهم بالنسبة لك، وهذا يبقيك على إطلاع دائم على كل شيء دون أي جهد إضافي من جانبك، يمكنك أيضًا إنشاء قصة لعلامتك التجارية بإستخدام "لحظات"، ومشاركتها بسهولة كنشر منظم، لإنشاء لحظات Twitter سجّل الدخول إلى حسابك، انقر فوق علامة التبويب لحظات (lightning bolt) في صفحة ملفك الشخصي، حدد "إنشاء لحظة جديدة"، شع لها عنوانًا (حتى 75 حرفًا)، وأضف وصفًا يصل إلى 250 حرفًا (مهم إذا كنت تخطط لمشاركته)، ثم أضف التغريدات، يمكنك القيام بذلك من "إضافة تغريدات إلى لحظتك" ستجده في أسفل الصفحة، واختر التغريدة التي تناسبك، عند الانتهاء من اختيار التغريدات اضغط على "Set cover" لأختيار صورة من تغريدة أو من صورة تم تحميلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، عندما تنتهي انقر على نشر، ويمكنك أختيار "إنهاء لاحقًا" لحفظ المسودة وتجنب القيام بذلك من نقطة الصفر، يمكنك أيضًا إنشاء Moment جديد أو إضافته إلى مسودة من تغريدة من خلال تحديد زر More (ثلاث نقاط) و"Moment Moment" أو من بين أي مسودات من القائمة المنسدلة.
  • خاصية إنشاء استطلاعات الرأي: تتيح استطلاعات Twitter أربعة خيارات للإجابة ويتم تضمينها مباشرةً في تغريدة، تستمر لمدة 24 ساعة وبعد ذلك، يعرضون النتائج النهائية، نظرًا لأن الميزة ما زالت جديدة لا يزال الناس يطورون طرقًا للعمل بها في التسويق ووسائل التواصل الاجتماعي الشخصية هنا ثلاثة من أمثلة على استطلاعات الرأي:
  1. السماح لأتباعك بالتصويت على المحتوى: يمكن أن تكون استطلاعات الرأي طريقة رائعة ليس فقط لإنشاء محتوى جذاب لمتابعيك، ولكن أيضًا لإشراك متابعيك في عملية إنشاء المحتوى والسماح لهم بلعب دور في تحديد المحتوى الذي تنشره.
  2. السؤال عن التنبؤات: سواء أكانت من سيفوز بلعبة اتحاد كرة القدم الأميركي أو من سيحتل مكان الصدارة في أحدث برنامج للمواهب التلفزيونية، فإن التنبؤات كانت جزءًا كبيرًا من محادثات تويتر لعدة سنوات، توفر استطلاعات الرأي طريقة جديدة وممتعة وجذابة لطلب تنبؤات من جمهورك ومنصة لبناء المحادثة.
  3. ردود الفعل على ما تنشره: يحب المشجعون والمتابعون الشعور بالارتباط بعلاماتهم التجارية المفضلة والأفراد، استطلاعات الرأي تفتح الفرصة لبناء اتصالات أقوى، يمكنك استخدام استطلاعات الرأي لمنح متابعيك الفرصة للمساعدة في صياغة استراتيجية المحتوى الخاصة بك وتقديم ملاحظات حول ما يرغبون في رؤيته أكثر (أو أقل) بنقرة واحدة بسيطة.
  • تحميل جميع التغريدات: تعد ميزة تويتر للكمبيوتر والموبايل هذه مفيدة بشكل خاص لتوثيق أنشطتك على Twitter في مكان واحد، ولكن لماذا تريد أن تفعل ذلك؟ قد يكون مجرد الأحتفاظ بسجل للوصول إلى التغريدات التي تريد إعادة طرحها أو مراجعتها.
  • إنشاء مقطع فيديو: يمكنك الآن إنشاء مقاطع فيديو ومشاركتها دون مغادرة تطبيق Twitter، ما عليك سوى النقر على أيقونة الكاميرا لإضافة صورة ثم التبديل إلى الفيديو والاستمرار في الضغط على أيقونة مسجل الفيديو وأنت تعمل، هذه طريقة سريعة وسهلة للتعامل مع الأشخاص الذين يعانون من سوء الاستخدام بشكل خطير.
  • Power Twitter Extensions for Chrome: بالنسبة للمستخدم العادي فإن ميزات Twitter الأساسية تقدم مستوى متميز له، لكن بالنسبة لصاحب العمل والمهن التسويقية فهناك مزايا مخصصة لهم، ليس عليك تثبيت أي برامج إضافية للحصول على وظائف إضافية إذا كنت تعرف الأمتدادات المتوفرة على متصفحك، Google Chrome هو المتصفح الأكثر شعبية في العالم، ولديه العدد الأكبر من مستخدمي متصفحات الإنترنت حول العالم، لهذا السبب من الواضح أن إضافات Chrome هي من أقوى الإضافات، هناك الكثير من إضافات Chrome المتاحة ولكن بعضها أفضل من غيرها، يمكنهم توفير الوقت أثناء مشاركة صفحات الويب أو إعادة التغريد من Twitter.com أو قراءة صفحة Twitter الخاصة بك.
  • يمكنك أيضًا الرد، إعادة تغريد التغريدات المفضلة، وعرض التغريد في أنواع أخرى من رسائل البريد الإلكتروني.
  • Tweet Translation: والذي يمكنك إستخدامه لترجمة التغريدات بسرعة من الإنجليزية إلى لغات أخرى.

عيوب تحميل تويتر للايفون الجديد :

ليس تطبيقًا مثاليًا بنسبة مائة بالمائة كعادة التطبيقات الأخرى له عيوبه وله مميزاته، حينما تغرب في تنزيل تويتر للايفون لا تتوقع أن لا تجد له عيوب، لكن رغم ذلك هي قليلة مقارنة بميزاته الكثيرة وهي:
  • الإدمان: مثل الشبكات الأجتماعية الأخرى، تنزيل تويتر على الآيفون مجرد وسيلة للوصول إلى مرحلة الإدمان، وهذا يضيع الكثير من الوقت.
  • لديه خاصية البريد المزعج: على الرغم من أن Twitter لديه سياسات ضد البريد العشوائي، إلا أن العديد من الحسابات تواصل هذه الممارسات، على الرغم من سهولة إزالة هذا المحتوى إلا أنه مصدر إزعاج للمستخدمين.
  • الحد من الكلام: في بعض الأحيان يؤدي تقييد الأحرف في هذا النظام الأساسي (280 فقط) إلى إجبار المستخدمين على تقليل المعلومات التي يجب عليهم نشرها، على الرغم من كون هذا التقييد لعدد الأحرف هو من أهم مزايا تويتر إلا أنه يُعد عيبًا في بعض الأحيان.
  • الحسابات غير النشطة: من عيوب Twitter app هو وجود عدد لا بأس به من الحسابات الغير نشطة، والتي يتم إنشائها لأهداف مختلفة إما لاستخدامها في زيادة عدد المستخدمين عبر التطبيق، أو استخدامها في إرسال رسائل غير مرغوب فيها وما إلى ذلك.
  • فقدان بعض التغريدات: بالنظر لكم التغريدات المهول التي يتم إرسالها كل ثوانٍ كالسيل على منصة التغريدات المصغرة هذه، فإن بعضًا منها يُفقد في هذا السيل.
  • سرعة انتشار التغريدات على تويتر قد تكون عيبًا في بعض الأحيان فمثلًا لو كان هناك خير غير صحيح أو إشاعة تم تداولها بين المستخدمين سيتم نشرها في غضون ساعات قليلة لتصبح هاشتاج متصدرًا لهذه المنصة، وهذا يستخدمه كثيرًا مروجو الإشاعات.
  • التخصيص: قد يخضع المحتوى المنشور على Twitter إلى تخصيص غير قانوني، وذلك لأن النظام الأساسي ليس لديه سياسة ضد الانتحال.

الأسئلة الشائعة حول برنامج تويتر للايفون وللايباد 2024:

يعتبر برنامج تويتر من أهم برامج التواصل الاجتماعي التي نالت شهرة كبيرة وأستخدام من قبل الكثير من الناس حول العالم، فهو بسيط وسهل في التعامل معه، ولكن هناك مجموعة من الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج تويتر للايفون وللايباد 2024 مجانًا برابط مباشر Twitter IOS والتي قمنا بالإجابة عليها، ومن هذه الأسئلة:

1. ما هو برنامج تويتر؟

يعتبر برنامج تويتر من أهم البرامج المنافسة لبرامج التواصل الاجتماعي، فأصبح هذا البرنامج الأول في الاستخدام في الوقت الحالي بحيث من الممكن التواصل مع أي شخص في أي مكان والقيام بعمل تغريدات ومتابعة أي شخص وعمل إشارة إليه وغيرها من المميزات التي يقدمها هذا البرنامج ويقوم بالتطوير منها لتتناسب مع احتياجات كل مستخدم.

2. هل يدعم برنامج تويتر أجهزة الآيفون فقط؟

لا، فيعتبر برنامج تويتر من البرامج التي من الممكن القيام بتحميلها على أي جهاز شخصي سواء كان جهاز أندرويد أو آيفون أو أجهزة لوحية أو كانت أجهزة كمبيوتر أيضًا الأمر الذي يوفر إمكانية الإستفادة منه بدون أي مشاكل أو صعوبات.

3. هل برنامج تويتر آمن في الأستخدام؟

نعم برنامج تويتر آمن تمامًا في الأستخدام له، فهو لا يوجد به أي مشاكل أو صعوبات في التعامل معه، ويتميز بواجهة بسيطة وسهلة في التعامل معها يمكن فهمها بسهولة، كما يمكن ضبط الأعدادات الخاصة به لضمان الأمان الكامل وعدم الانزعاج من أي شخص أثناء الاستخدام للبرنامج أو ظهور أي من الصفحات الغير آمنه أو المزعجة.
يجب الأنتباه إلي أن برنامج تويتر كغيره من البرامج الأخرى التي تزيد من جذب المستخدم له مما يؤدي إلي إهدار الكثير من الوقت دون فائدة الأمر الذي يلزم ضروري تنظيم الوقت وتجنب أستخدامه بشكل مفرط.

4. ما هي طريقة تحميل برنامج تويتر للايفون وللايباد 2024؟

تحميل برنامج تويتر على الآيفون والايباد يتم بطريقة سهلة وبسيطة، فهو يتوفر على المتاجر الرسمية لهذه الأجهزة والتي يمكن تنفيذ عملية التحميل من خلالها وذلك باتباع الخطوات التالية:
  • فتح متجر آب ستور وكتابة عنوان البرنامج في محرك البحث ثم إعطاء أمر البحث.
  • سوف يظهر البرنامج نقوم بالضغط علي install التي تظهر بجانب البرنامج.
  • سوف يبدأ البرنامج بالتحميل ويجب الإنتظار حتى تنتهي مدة التحميل ثم نقوم بفتحه وتسجيل الدخول عليه واستخدامه.
من الممكن القيام بتحميل برنامج تويتر من خلال الرابط المجاني المتوافر أسفل المقالة.

5. هل يوجد أي ضرر في تحميل برنامج تويتر؟

لا يوجد أي مشاكل أو اضرار في تحميل برنامج تويتر على الجهاز فهو يتوفر على المتاجر الرسمية مما يضمن عدم تحميل فيروسات أو ملفات ضارة على الجهاز، كما أنه خفيف الحجم ولا يستهلك من موارد الجهاز او يتسبب في ضعفه.

7. هل هناك شروط في التعامل مع برنامج تويتر؟

برنامج تويتر من البرامج السهلة في التعامل معها فقط يتطلب الأمر القيام بتسجيل الدخول عليه بأستخدام حساب شخصي وتأكيد هذا الحساب باستخدام بريد إلكتروني أو رقم هاتف يساعد على حماية الحساب من السرقة أو الأختراق.

8. هل يشترط إستخدام تويتر دولة أو مكان محدد دون الآخر؟

تتوفر إمكانية تحميل وأستخدام برنامج تويتر في أي مكان وفي أي دولة بدون أي مشاكل، كما أنه يدعم الكثير من اللغات المختلفة بحيث يمكن تغييره إلى اللغة المناسبة المستخدم بسهولة ويسر.

صور توضيحية من داخل تطبيق تويتر للايباد وللايفون :-

تحميل برنامج تويتر للايفون
تحميل تويتر للايباد
تحميل تويتر للايفون بدون جلبريك
تحميل تويتر للايفون مجانا
الخلاصة:- بإعتبارها واحدة من أكبر الشبكات الأجتماعية على الإنترنت، يصعب إنكار إمكانيات Twitter بل هو حقًا من أفضل شبكات التواصل الأجتماعي ويمتلك العديد من المزايا منها إنشاء حساب مجاني، مما يجعل من السهل البدء في التغريدات للترويج لعملك أو لمشاركة أفكارك وغيره، ومع ذلك فإن Twitter ليس خاليًا من العيوب فهو يحتوي على مزايا وعيوب تحتاج إلى أخذها في الأعتبار.

فيديو شرح تحميل وتثبيت برنامج تويتر للايفون مجانا

*******

روابط اخرى قد تهمك :-

التفاصيل الخاصة ببرنامج تويتر 2024 للايفون وللايباد اخر اصدار :-

💿 اسم البرنامجTwitter for IOS
🏢 الشركة المنتجةTwitter Inc
🖥️ متوافق معIOS
📊 حجم البرنامج115 MB
نسخة البرنامجاحدث واخر تحديث
🗓️ إصدار البرنامج21 - مارس - 2024.
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل برنامج تويتر للاندرويد مجانا برابط مباشر :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تويتر للايفون بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك