تحميل أفضل برنامج لتغيير اي بي IP الجهاز الكمبيوتر والموبايل مجانًا

اختصارات الموضوع

تحميل افضل برنامج لتغيير اي بي IP الجهاز الكمبيوتر وللاندرويد وللايفون مجانا

ملحوظة روابط تحميل برنامج تغيير الايبي للجهاز بسهوله بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.

قد تحتاج من وقت لآخر لتصبح مجهول الهوية على الويب لأسباب مختلفة، من ناحية أخرى قد يتم رفض الوصول إلى مواقع ويب معينة بسبب موقعك المحظور؛ ربما تكون قد رأيت هذا يحدث على YouTube على سبيل المثال، أيضًا بعض المواقع محظورة في بلدان معينة ولا يمكن لقاطني هذه البلدان الأستفادة من هذه المواقع، وذلك يعني أن مشكلتك تكمن في عنوان IP الخاص بجهازك.
يمكنك التغلب على هذه المشكلات عن طريق إخفاء هويتك، ويمكن القيام بذلك بمساعدة الشبكات الخاصة الافتراضية أو الشبكات الأفتراضية الخاصة، هناك الكثير من برامج VPN لاخفاء عنوان IP الأصلي، ولكن ليست جميع البرامج رائعة.

ما هو عنوان IP وكيفية تغيير لايبي وإخفائه؟ 

تغيير اي بي الجهاز الكمبيوتر
عنوان بروتوكول الإنترنت أو عنوان الايبي هو عنوان فريد يستخدم لتحديد الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر، يحتوي كل كمبيوتر يتصل بشبكات الإنترنت على عنوان الاي بي واحد على الأقل يقوم بتعريفه بشكل فريد من جميع الأجهزة الأخرى من الويب.
يمكنك تغيير عنوان IP بأستخدام شبكة وكيل موثوق بها أو شبكة افتراضية خاصة، يمكنك الاشتراك في مثل هذه الخدمات وكلما كنت متصلاً بالإنترنت ستظهر لك عنوان اي بي مختلفًا، سيتم إعارة العنوان من الخدمة التي تستخدمها.

لماذا يجب عليك أستخدام VPN؟

شبكات VPN ستحافظ على أمانك وستتيح لك فرصة عدم الكشف عن هويتك، بهذه الطريقة ستتمكن من النجاح في تصفح المحتوى المحظور مثل مواقع الويب ومقاطع الفيديو والمزيد، ستتمكن أيضًا من الحفاظ على خصوصية المعلومات من المتسللين والحكومات وغير ذلك الكثير، فيما يلي قائمة بعشرة برامج VPN لإخفاء عنوان IP الأصلي.

فيديو شرح كيفية تحميل وتثبيت أفضل برامج تغيير ال IP الجهاز

************

ما هي أفضل الأدوات البرمجية لإخفاء عنوان IP الخاص بي؟

اداة برنامج Cyber Ghost:- 

تغيير اي بي الجهاز الكمبيوتر
يعد Cyber Ghost VPN واحدًا من أفضل برامج تغطية IP لأنه لن يتعين عليك الترقية إلى إصدار مدفوع، سيتضمن الإصدار المجاني من التطبيق جميع المهام التي يريدها المستخدم.
إنه قادر على تشفير كل حركة المرور عبر الإنترنت، وسيضمن أن تظل المعلومات مخفية عن المتسللين عندما تكون على شبكة لاسلكية مفتوحة.
فيما يخص الإصدار المجاني منه يجب أن تكون على دراية بحقيقة أنه يتم قطع الاتصال كل ثلاث ساعات، كما أنه يقتصر على جهاز Windows واحد فقط لذا يجب عليك أستخدام الخدمة دون إنشاء حساب.
يوفر الإصدار Premium وPremium plus سرعة اتصال أفضل ودعمًا متعدد الأجهزة وأيضًا خيارًا لاستخدام OpenVPN أو IPSec أو PPTP.

برنامج Hotspot Shield لتغيير الايبي :-

برنامج Hotspot Shield لتغيير الايبي
مع Hotspot Shield سوف تستفيد من الوصول الخاص والآمن وغير المقيد إلى معلومات العالم.
تشتمل مزايا استخدام هذا البرنامج على اتصال Wi-Fi آمن لأنك ستكون قادرًا على حماية اتصال الإنترنت وتشفير البيانات الشخصية حتى تتمكن من تصفح الويب بأمان سواء كنت في العمل أو المنزل أو في الأماكن العامة.
لا يحتفظ Hotspot Shield VPN بسجلات لنشاطك عبر الإنترنت أو معلوماتك الشخصية، يمكنك تصفح الويب دون الحاجة إلى القلق بشأن أي شيء.
لديك أيضًا القدرة على الوصول بسرعة إلى المواقع المحجوبة والرقابة من خلال Hotspot Shield VPN، يمكنك الحصول على وصول آمن إلى الألعاب والوسائط الأجتماعية ومقاطع الفيديو.
هناك ملايين المستخدمين من جميع أنحاء العالم يثقون في Hotspot Shield للحصول على وصول آمن وغير مقيد إلى الإنترنت.
سوف ينبهك البرنامج في حالة زيارتك لمواقع معروفة أنها تحتوي على برامج ضارة ثم يقوم بحظر الموقع، يكتشف ويمنع بعد ذلك أكثر من 3.5 مليون موقع ضار وتصيد ورسائل غير مرغوب فيها من إصابة جهازك.
بأستخدام هذا البرنامج لن تخاطر بفقدان معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بك و VPN ورسائلك الفورية وتنزيلاتك.

 برنامج Real Hide IP لتغير اي بي الجهاز :-

برنامج Real Hide IP لتغير اي بي الجهاز
يمكنك أستخدام البرنامج لتصفح الإنترنت بشكل مجهول، لمنع المتسللين من مراقبة أنشطتك عبر الإنترنت أو لمنع لصوص الهوية من سرقة هويتك والمزيد من المعلومات الشخصية.
يمكنك أيضًا إرسال رسائل بريد إلكتروني مجهولة وإلغاء الحظر عن المنتديات وجميع أنواع المواقع المحظورة.
يسمح لك البرنامج بتعيين أحد عناوين IP المزيفة للشركة والتي يمكن أن تكون من بلدان مختلفة مثل الولايات المتحدة وفرنسا والمملكة المتحدة وما إلى ذلك.
البرنامج متوافق مع Firefox وInternet Explorer وغيرهم، ويعمل مع جميع أنواع أجهزة التوجيه وجدران الحماية والشبكات المنزلية والشبكات اللاسلكية والمزيد.
يمكن للبرنامج إخفاء عنوان IP الحقيقي الخاص بك، ويمكنك تصفح أي مكان على شبكة الإنترنت لتكون قادرًا على الوصول إلى أي منتديات أو مواقع ويب أو مدونات سبق أن حظرتك.
يمكنك إخفاء عنوان IP الحقيقي الخاص بك عندما تتصفح الإنترنت لمنعك من تتبع مواقع الويب الخاصة بك.
إذا كنت ترغب في الحصول على ترخيص مجاني للبرنامج وإذا كنت مدونًا أو كاتب عمود على الإنترنت أو إذا كنت تمتلك موقعًا على الويب، كل ما عليك فعله هو كتابة مراجعة لـ Real Hide IP، وسوف تكون مؤهلاً للحصول على ترخيص مجاني.

برنامج Proxy Shell Hide IP Program لاخفاء ip الجهاز :-

هذا هو برنامج قوي وسهل الأستخدام وهو قادر على إخفاء هويتك من خلال قواعد تصفح متعددة قابلة للتخصيص ووكلاء، ويوفر عناوين IP وكيل سريعة ومشفرة في المملكة المتحدة والولايات المتحدة.
يتيح لك البرنامج استخدام الوكلاء في بلدان مختلفة في نفس الوقت ومن السهل تخصيصه، على سبيل المثال، إذا قام موفر خدمة الإنترنت بحظر YouTube وأنت تقطن بدولة عربية، فلن يُسمح لك بمشاهدة بعض مقاطع الفيديو لأنك خارج المملكة المتحدة، لذلك لن يُسمح لك بمشاهدة BBC، ولكن مع هذا البرنامج الذي يقوم بتغيير اي بي الجهاز يمكنك الحصول على وكيل الولايات المتحدة لزيارة يوتيوب وكيل المملكة المتحدة، لزيارة بي بي سي وغيرها.
الأداة قادرة على تشفير جميع تصفح الويب الخاص بك، ودعم مواقع HTTP و HTTPS وتجاوز قيود الإنترنت وكتل الويب الجغرافية.
البرنامج سهل التخصيص وهو يعمل مع IE وFirefox وOpera وChrome ولا يحتاج إلى تهيئة.

برنامج Sum Rando لتغيير الايبي مجانا :-

برنامج Sum Rando لتغيير الايبي مجانا
يستخدم البرنامج تشفير 128 بت مع الخوادم الحديثة المملوكة بالكامل في جميع أنحاء العالم، سوف تتأكد من عدم حصول أي شخص على معلوماتك.
تتمتع VPN الجيدة بالكثير من الخدمات في جميع أنحاء العالم، وإذا كنت في المملكة المتحدة أو هونج كونج أو جنوب إفريقيا عند استخدامك VPN فستتمكن من تحديد موقع الويب الذي تعتقد أنك منه.
يمكنك تشفير كل حركة المرور وليس فقط حركة مرور المتصفح، تتم حماية تطبيقاتك وإضافاتك بواسطة VPN وستعمل على التأكد من عدم إتاحة أي نشاط من أعمالك للتسلل أو المراقبة.
سيقوم البرنامج بإعادة توجيه حركة المرور من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى خادم موجود في بلد آخر للوصول إلى المحتوى الذي يتعذر الوصول إليه في موقعك.
تعد خيارات VPN الخاصة بالشركة مثالية لأي شخص يحتاج فقط إلى تصفح الإنترنت أو الوصول إلى الويب بشكل خاص.
بالنسبة للمستخدمين الذين يحتاجون إلى المزيد مثل القدرة على مشاهدة فيلم أو برنامج أو ربما الأتصال بخوادم من بلدان خارج الخطط المجانية، هناك أيضًا بعض الحلول، يوفر Sum Rando خطط VPN مع الكثير من البيانات والوصول كما يحلو لك.

برنامج IP Hider Pro لاخفاء ايبي الجهاز :-

برنامج IP Hider Pro لاخفاء ايبي الجهاز
IP Hider Pro هو برنامج محترف يستخدم لاخفاء عنوان IP بحيث يمكنك إخفاء حركة المرور على الإنترنت والموقع الحقيقي أثناء تصفح الإنترنت.
سيوفر IP Hider Pro عامل أمان على مستوى الحكومة، وبهذه الطريقة سيتم ضمان حصولك على حريتك في أي مكان على الإنترنت دون الحاجة إلى القلق بشأن أي من المعلومات المتسربة.
تتيح هذه الأداة للمستخدمين التصفح بثقة تامة وتصفح أي موقع ويب، وأستخدام خدمات المراسلة الفورية والمحادثة والبريد الإلكتروني المستند إلى الويب ومجموعات الأخبار والمنتديات ومدونات الويب، ولن يتم الكشف عن هويتك الحقيقية.
سيقوم البرنامج بتشفير كل حركة المرور الخاصة بك حتى لا يكون لدى موفر خدمة الإنترنت ومسؤولي الشبكة فكرة عن المواقع والخدمات التي تقوم بالوصول إليها.
سيقوم البرنامج بعد ذلك بإرسال حركة المرور المشفرة الخاصة بك من خلال شبكة من الخوادم الآمنة الموجودة في جميع أنحاء العالم، وسيسمح لك بتغيير IP الخاص بك وكذلك موقعك.
توفر الخدمة عناوين IP للمستخدمين من الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وفرنسا وكندا والمزيد.

 متصفح تور الخفي :-

متصفح تور الخفي
يعد Tor أحد أكثر البرامج المجانية والمفتوحة المصدر والتي ستتمكن من مساعدتك في الدفاع عن نفسك ضد التطفل على الخصوصية.
يتميز Tor بشبكة موزعة من المرحلات يديرها متطوعون من جميع أنحاء العالم يبذلون قصارى جهدهم لحماية المستخدمين من تحليل حركة المرور.
لجعل Tor يعمل حقًا بأفضل ما يمكن، يجب عليك تغيير بعض عاداتك، لن يحمي Tor كل حركة مرور الكمبيوتر عند تشغيله، ومن المهم ملاحظة ذلك.
إنه يحمي فقط تطبيقاتك التي تم تكوينها بشكل صحيح لإرسال حركة المرور على الإنترنت من خلال Tor، لتجنب مشاكل Tor يوصى بشدة باستخدام متصفح Tor.
سيمنع Tor Browser المكونات الإضافية للمتصفح مثل Flash وRealPlayer وQuicktime وغيرها ويمكن معالجتها للكشف عن عنوان IP الخاص بك.
لا نوصي بتثبيت مكونات إضافية ووظائف إضافية على Tor لأن هذه قد تتجاوز Tor وتضر خصوصيتك.
يقوم Tor بتشفير حركة المرور الخاصة بك داخل شبكة Tor وإليها، ولكن تشفير حركة المرور الخاصة بك إلى الوجهة النهائية سيعتمد كثيرًا على موقع الويب هذا.
سيقوم Tor Browser بتحذيرك قبل فتح المستندات التي تتم معالجتها تلقائيًا بواسطة التطبيقات الخارجية، يجب أن تضع في اعتبارك هذا التحذير ويجب أن تظل حذراً عند تنزيل المستندات عبر المتصفح.

برنامج Hide all IP لاخفاء اي بي الكمبيوتر :-

برنامج Hide all IP لاخفاء اي بي الكمبيوتر
هذا أحد أفضل برنامج تغير IP في العالم، سوف يخفي جميع تطبيقاتك وألعاب IP عن المتسللين وجميع أنواع المتلصصون، سوف تكون أيضًا قادرًا على التصفح مجهول الهوية، ومنع سرقة الهوية، والحماية من عمليات اختراق المتطفلين.
كل ما عليك فعله هو النقر فوق الزر "اتصال"، تغيير IP الجهاز الخاص بك على الفور، توجد خوادم الشركة في جميع أنحاء العالم، ويمكنك الاتصال بسهولة بالخوادم المختلفة في مختلف البلدان.
في كل مرة تضغط فيها على "الاتصال"، سوف تقوم بتغيير عنوان IP الخاص ببلد آخر، يتم تشفير جميع الاتصالات الواردة والصادرة بأستخدام تشفير قياسي وهو آمن للغاية على مستوى الحكومة.
بأستخدام تقنية البحث عن DNS الآمنة، يمكنك تجنب أي تتبع وتزوير DNS.
يجب أن تعلم أن موفري تلفزيون الإنترنت مثل BBC وHulu يستخدمون اكتشاف الموقع لحرمان المستخدمين من بعض المحتوى، توفر هذه الأداة كل ما تحتاجه، وكل ما عليك فعله هو الاتصال بخادم مرتبط بموفري التلفزيون وتوجيه المستعرض الخاص بك إلى الموقع الصحيح.
باستخدام هذه الأداة ستتمكن من إدخال أي مضيف لخادم ألعاب أو IP، وسوف تخطر جميع خوادم IP المزيفة بإجراء أختبار أتصال تلقائي لخادم اللعبة المعين هذا وحساب أي خادم هو الأسرع للاتصال به هنا.

مميزات برامج تغيير أي بي ip

هناك مجموعة كبيرة من البرامج المستخدمة لتغير الأي بي للجهاز الخاص بك، وهذه البرامج لها عدة مميزات ساعدت في انتشارها بسرعة كبيرة في جميع أنحاء العالم، لذا سوف نذكر مميزات برامج vpn أو برامج تغيير الأي بي:
  • سهلة الأستخدام:- جميع البرامج التي ذكرنها في مقالنا اليوم يمكنك التعامل معها بسهولة ويسر حيث يتميز بعضًا منها بواجهة رئيسية سهلة للغاية عند أستخدامها ولا تتطلب أن يكون الشخص خبير لكي يتم التعامل معها ولكن يمكن للمبتدئين في مجال تغير الأي بي استخدام أيًا منهم بسهولة.
  • برامج مجانية:- هناك بعضًا من البرامج المستخدمة في تغير أي بي جهازك الخاص تكون مجانية أي أنك تستطيع تحميلها بسهولة من خلال الروابط الموجودة في المقال، وكما لا تتطلب أي أذونات لكي يتم تشغيلها على الجهاز.
  • تدعم أنظمة التشغيل:- جميع برامج تغير الأي بي تدعم جميع أنظمة تشغيل الحاسوب لذا لا يتطلب منك تغير الويندوز وإنما تستطيع تشغيل البرنامج المفضل لديك بسهولة ويسر.
  • سرعة الإنترنت:- تساعد برامج تغير الأي بي في زيادة سرعة الإنترنت لذا تستطيع تصفح جميع المواقع بسرعة كبيرة مهما كانت سرعة الإنترنت الخاصة بك.
  • تشفير البيانات:- أهم مميزات برامج في بي ان أنها تقوم بتشفير بياناتك وبالتالي تستطيع تصفح جميع المواقع المحظورة عن بلدك بسهولة ويسر كما أن مراقبة الإنترنت لا تستطيع التعرف عليك أو الوصول إلى بياناتك الشخصية، فهذه البرامج تعمل على إخفاء هويتك بسهولة.
  • تحميل التطبيقات والبرامج:- تساعد هذه البرامج في تحميل البرامج والتطبيقات المحظورة عن بلدك بسهولة وايضًا إمكانية تشغيل البرامج التي تم حظرها عن بلدك بعد تغير الأي بي الخاص بجهازك.
  • اللغات:- هناك بعضًا من البرامج المستخدمة في تغير الأي بي تدعم اللغة العربية وبالتالي تكون هذه البرامج أسهل البرامج التي يمكنك التعامل معها، وهناك البعض الأخر يدعم اللغة العربية واللغة الإنجليزية ولكن يسهل استخدامها أيضًا فلا حاجة لك لمعرفة اللعة الإنجليزية معرفة جيدة لكي تستخدمها.
  • المواقع المحظورة:- تساعد هذه البرامج في تصفح جميع المواقع المحظورة عند بلدك بسبب انتهاك الخصوصيات ولكن هذه البرامج تساعد في تصفحها في أي وقت وبسرعة كبيرة دون خوف فقط كل ما عليك فعله هو اختيار أي بي أخر لإمكانية فتح هذه المواقع.

عيوب برامج تغير الأي بي

هناك بعض العيوب قد تجدها في بعضًا من البرامج المذكورة بداخل المقال، على الرغم من كثرة مميزات هذه البرامج إلا انه هناك بعض العيوب تجعل مستخدمي هذه البرامج ينفرون منها، ومن هذه العيوب ما يلي:
  • البرامج المدفوعة:- هناك عدة برامج تغير الأي بي بنسخة مدفوعة فقط وبالتالي لا يستطيع المستخدم تحميله إلا بشراء هذه النسخة وهذا الأمر قد يعيق تحميل هذه البرامج.
  • الإعلانات:- هناك بعض البرامج بها إعلانات مزعجة تظهر بشكل عشوائي عند الضغط على أي زر مما يتسبب في إزعاج للمستخدمين.
  • الأدوات:- قد يوجد بعض الأدوات المستخدمة في تغير الأي بي بداخل البرامج المجانية ولكن لا يمكن تشغيلها إلا بعد شرائها.
  • متطلبات التشغيل:- قد يكون بعض البرامج تتطلب بعض الأذونات عند تشغيلها ولا تناسب إمكانية جهازك لذا لابد من معرفة جميع المعلومات الخاصة بالبرنامج قبل تحميله حتى لا يؤثر على أداء الجهاز.
  • حجم البرامج:- هناك بعض من البرامج المستخدمة في تغير الأي بي قد تكون حجمها كبير بالنسبة لمساحة جهازك لذا لابد من معرفة حجم البرنامج قبل تحميله وهل يناسب مساحة جهازك أم لا.

أهم الأسئلة الشائعة التي تدور حول برنامج أي بي IP:

يرغب الكثير من المستخدمين في إخفاء الهوية من خلال بعض المواقع أو التصفح لبعض الأسباب المختلفة، لذلك يبحث الكثير عن حل لهذه المشكلة وبذلك سوف أقدم لكم أهم الأسئلة التي وردت حول هذه البرامج:

1. ما هو عنوان IP؟

هو يعتبر عنوان أو بروتوكول فريد بك يستخدم في تحديد أجهزة الكمبيوتر والهواتف اللوحية والذكية، لأن يحتوي كل جهاز على عنوان الاي بي للاتصال بشبكة الإنترنت.

2. لماذا يجب تحميل برنامج لتغيير اي بي IP الجهاز الكمبيوتر والموبايل؟

يبحث الكثير عن هذه البرامج لتغير الاي بي لأي دولة لعدة أسباب ومن أهمها فك الحجب من المواقع المحظورة، أو بغرض الحماية ضد الهجمات، أو الابتعاد عن المخترقين، أو لفتح أي مواقع في عدة ثواني.

3. ما هي أفضل برامج تغيير اي بي IP الجهاز الكمبيوتر والموبايل بسهوله؟

  • Hotspot Shield:- برنامج يساعد المستخدم في تشفير البيانات الشخصية الخاصة بك وحماية الاتصال بالإنترنت وإمكانية التصفح الويب بسهولة وبشكل أمان ولكن لا يحتفظ بسجلات نشاطك الأخير عبر الإنترنت.
  • Cyber Ghost: يعتبر برامج مدفوعة ويوفر جميع المهام التي يرغبها المستخدم ومنها تشفير حركة كلمة المرور وحماية المعلومات تظل مخفية عن المستخدمين المتسللين.
  • برنامج Real Hide IP:  لتغيير اي  بي الجهاز هذا البرنامج يمنع المتسللين مراقبة نشاطك على الإنترنت ومنهم الوصول للهوية أو سرقة هويتك ويسمح بتعيين أي المزيف للشركة، كما أنه يتميز بأنه يعمل على جميع الهواتف والأجهزة.

4. ما هي استخدامات برامج تغيير اي بي IP الجهاز الكمبيوتر والموبايل؟

تعمل هذه البرامج على الهواتف الذكية واللوحية ويمكنك إتمام عملية التثبيت والتحميل بسهولة ويوفر للمستخدم العديد من الوظائف ومن أهمها إمكانية التصفح على الانترنت بشكل غير معروف مجهول، وحماية حسابك من المتسللين من المراقبة، ومنع اللصوص سرقة هويتك، وإمكانية إخفاء عنوان أي بي الحقيقي لمنع تتبعك على مواقع الويب.

5. ما هي خصائص أفضل برامج تغيير اي بي IP الجهاز الكمبيوتر والموبايل بسهوله؟

  • تحتوي هذه البرامج على واجهة سهلة الاستخدام بسيطة في التعامل بدون قيود ولا شروط على عكس الكثير من البرامج الأخرى.
  • إمكانية تغير الدولة التي ترغب في تغير الاي بي إليها مثل البرازيل أو أمريكا من خلال أختيار علم الدولة.
  • كما أنه تشمل هذه البرامج العديد من اللغات ومن بينها اللغة العربية واللغة الإنجليزية.
  • يتيح للمستخدم إمكانية حماية خصوصياتك أثناء الدخول على الانترنت وسهولة التصفح على جميع المواقع الالكترونية.

6. هل يعد برنامج Sumrando من البرامج المفضلة لتغيير الاي بي؟

يعتبر نعم من أفضل البرامج المجانية التي تستخدم في تشفير 18 بت في جميع أنحاء العالم، ويمنع حصول أي شخص من المتسللين الحصول على معلوماتك، كما أنه يوفر خاصية تشفير حركة المرور وحماية التطبيقات الخاص بك لذلك يوفر لك الأمان والتأكد من عدم وجود أي شخص لأعمالك أو للمراقبة.

7. هل برنامج تور الخفي يتطلب رسوم مالية في التحميل؟

لا يتطلب رسوم مالية لأنه يعد من أشهر البرامج المجانية ومفتوحة المصدر أيضا وتساعد المستخدم في إمكانية الدفاع عن نفسه من تطفل المتسللين وحماية خصوصيته من جميع أنحاء العالم ويحمي أيضا كلمة المرور من عملية تحليل حركة المرور.

8. هل أجد صعوبة في تحميل أفضل برنامج لتغيير اي بي IP الجهاز الكمبيوتر والموبايل؟

لن تجد صعوبة في التحميل، لأن موقع بيجاسوفت.نت سوف يوفر لكل متابعين وزوار الموقع رابط تحميل للبرنامج، وذلك من خلال الضغط على الرابط تقوم بتحميل هذه البرامج بسهولة عبر موقعنا ولم تجد صعوبة.

مشكلات برامج تغيير الأي بي

تحميل أفضل برنامج لتغيير اي بي IP الجهاز الكمبيوتر والموبايل بسهولة، إذ يقوم ذلك البرنامج بإخفاء الأي بي حتى لا يتم تتبعه عبر الإنترنت، وهذا يضمن لك تصفح بخصوصية كاملة، وعندما تقوم بتنشيط البرنامج، سوف توجه حركتك عبر الإنترنت عن طريق عدة خوادم، وذلك يستحيل معه أن يتتبعك أي متسبب أو معلن أو متطفل.

س: ما حل مشكلة عدم عمل برنامج سايبر جوست على الكمبيوتر؟

ج: يمكن إصلاح الأمر كما يلي:
  • يمكنك أن تحدث البرامج الخاصة بتشغيل الشبكة، وسوف ينتج عن ذلك إصلاح المشكلة.
  • قم بتجربة التبديل إلى دي إن إس آخر.
  • أمسح البرنامج وقم بتنزيله ثانيًة.

س: ما هي طريقة إصلاح Hotspot Shield عند حدوث خطٍأ ما؟

ج: يمكنك أن تحاول تشغيل البرنامج بشكل يدوي عن طريق ما يلي:
  • من داخل جهاز الكمبيوتر، انقر من لوحة المفاتيح على مفتاح ويندوز، وقم بالبحث عن الخدمات.
  • ثم أبحث عن اسم البرنامج، واضغط عليه بالزر الأيمن من الفأرة، واختر ابدأ.
سوف تجد الآن انتهاء الخطأ، وعمل البرنامج بشكل صحيح، وإذا لم تنتهي المشكلة، فمن الأفضل مسح البرنامج، وتنزيله مرة أخرى.

الفرق بين برنامج Cyber Ghost وبرنامج Hotspot Shield

  • البرنامج الأول يعتبر بين قائمة أفضل البرامج التي تغطي الأي بي، ولا يتطلب الأمر الاشتراك في الإصدار المدفوع، لأن الإصدار الغير مدفوع يتضمن كل المهام التي يحتاج إليها المستخدم، بل ولديه قدرة كبيرة على عمل تشفير لحركْة المرور على الإنترنت، ويضمن معه المستخدم أن تكون معلوماته خفية  عن أي متسلل في حالة الشبكات اللاسلكية المفتوحة، ولكن بخصوص الإصدار الغير مدفوع، فيجب أن يكون المستخدم على علم أن الاتصال يتم قطعه كل 3 ساعات، ويمكنه العمل فقط على جهاز وحيد بنظام ويندوز، لهذا لا يتطلب الأمر إنشاء حساب، والخطط المدفوعة من البرنامج توفر اتصال أسرع وتدعم أجهزة متعددة.
  •  مع هذا البرنامج الأخير سوف يتمكن المستخدم من الوصول الآمن الغير مقيد إلى المعلومات، ومن مزايا ذلك البرنامج الأمان اللازم، فمعه سوف يكون المستخدم قادر على أن يحمي الاتصال بالإنترنت، وعملية تشفير بياناته الشخصية، كي يتمكن من القيام بتصفح الويب بكل أمان، أيًا كان داخل المنزل أو العمل أو في أي مكان عام، مع العلم أن البرنامج لا يحتفظ بسجلات تتضمن نشاط المستخدم على الإنترنت أو حتى المعلومات الشخصية.

الفرق بين برنامج Real Hide IP وبرنامْج Proxy Shell Hide IP

البرنامج الأول، يمكنك استخدامها من أجل تصفح الإنترنت بصورة مجهولة، من أجل منع أي متسلل من الإطلاع على نشاطك على الإنترنت، أو للحد من سرقة هويتك عن طريق لصوص الهوية، بل ويمكنك من إرسال الرسائل الخاصة بالبريد الإلكتروني بشكل مجهول، بل وسوف تتمكن من القيام بإلغاء الحظر من داخل المنتديات، وأي موقع آخر محظور، ويسمح لك بأن تعين عنوان أي بي مزيف لشركتك، ومن الممكن أن يكون من دول متنوعة مثل فرنسا وأمريكا وإنجلترا.
أما البرنامج الأخير، فهو من البرامج السهلة والقوية، والتي تمكنك من إخفاء الهوية الخاصة بك، عن طريق أكثر من قاعدة تصفح تقبل التخصيص، ويتيح أكثر من عنوان أي بي من أمريكا وإنجلترا، بل ويمكنك من استخدام وكلاء متعددين من دول مختلفة في الوقت نفسه، وسهل التخصيص.
تنزيل افضل برنامج لتغيير اي بي IP الجهاز الكمبيوتر والموبايل بسهوله أمر مطلوب من كل مستخدم يبحث عن الخصوصية والأمان والدخول على المواقع المحظورة، لهذا يمكنه الاختيار من بين قائمة من البرامج المميزة.

الخلاصة:- أحيانًا قد تكون بحاجة ماسة لتغيير عنوان الايبي أو إخفاء الهوية، وخاصة في هذا العصر الذي انتشرت فيه وضع القيود على بعض المحتويات للمستخدمين من بلدان معينة، أو القيود التي تفرضها بعض الحكومات على استخدام بعض المواقع، قدمنا لكم في هذا الموضوع مجموعة من البرامج والطرق التي تمكنكم من تغيير عنوان IP الخاص بكم وإخفاء هوياتكم.

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "برامج بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك