تحميل لعبة ببجي لايت Pubg Lite كاملة مجانا لـ أندرويد APK

اختصارات الموضوع
name

تحميل لعبة ببجي موبايل لايت 2024 للاندرويد مجانا اخر تحديث مجانا

ملحوظة روابط تحميل لعبة ببجى لايت لجميع أجهزة الاندرويد مجانا الأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل لعبة ببجي موبايل لايت للاندرويد
ألعاب الفيديو هي التوجه الحالي لدى الشباب، فهي الرائدة ضمن عدة مجالات يستخدم فيها الهاتف المحمول أو الكمبيوتر، وقد بدأت خلال العقود الماضية في الأنتشار، وبمرور الوقت تنوعت أنواعها، بين ألعاب الرياضات من كرة القدم والمصارعة، وألعاب السباقات المختلفة، كما ظهر نوع رائد من تلك الألعاب وهو ما يُدعى بالباتل رويال.
الباتل رويال أو ألعاب القتال تعد الأكثر أنتشارًا بين ألعاب الفيديو بشكل عام، وقد شهدت تطورًا كبيرًا خلال الأعوام الماضية، فأصبحت لا تقتصر على محاكاة الواقع واللعب ضد جهاز، بل أن الأمر تطور ليصل إلى اللعب الجماعي سواء بين الاصدقاء، أو بين أشخاص من مختلف الدول عبر الأتصال بالإنترنت.

بداية لعبة ببجي الاصلية

خلال عام 2017 تم إصدار لعبة ببجي الشهيرة، وقد كان إصدار لعبة ببجي للكمبيوتر اول إصدار وكان هو إصدارها الوحيد فقط, ولكن هناك ما كان يميزها عن جميع ألعاب القتال الأخرى، فلقد تم تصميمها بطريقة محترفة لتحاكي الواقع بشكل كبير، كما أنها تحتوي على عدة خصائص لم تتوافر في ألعاب من قبلها، وبدون منازع أصبحت ببجي الأولى على منصات الألعاب ومن أبرزها منصة تويتش، فتهافت الجميع على لعبها مما شجع الشركة لإصدار المزيد من التحديثات، ولعل التحديث الأضخم في لعبة ببجي هو إصدار نسخة للهواتف المحمولة بنظامي تشغيل أندرويد وأيفون في وقت واحد، فلقد أصبح بإمكان الجميع تحميل لعبة ببجي لايت واللعب من خلال الهاتف بكل سهولة، وما أن نزلت تلك اللعبة حتى أصبحت الأولى في مخططات البحث العالمية، وقد ساهم ذلك في شهرة اللعبة أكثر.

تحديثات لعبة ببجي لايت للاندرويد

بين الحين والآخر يقوم مصممو اللعبة بإصدار تحديث جديد، فقد تتم أضافة بعض الأمتعة الجديدة، أو حدوث بعض التغيرات في الخرائط، ومنذ إصدار اللعبة كانت مخصصة لهواتف معينة، فمثلًا الهواتف التي تحتوي على مساحة تخزينية كبيرة، فحجم الاصدار الأول لهذه اللعبة تجاوز الجيجا بايت، ومع نزول بعض التحديثات الأخرى أصبحت المساحة الكلية لها تقترب من اثنين جيجا بايت، كما أنها لا يمكن تحميلها من أجهزة الاندرويد القديمة، التي تحتوي على معالج جرافيك بطيء، أو حجم صغير من الرامات، فهي تحتاج لخصائص عالية في الهاتف المحمول.
ومن هذا المنطلق بدأت الشركة في العمل على إصدار آخر وقد تمت تسميته فيما بعد باسم ببجي لايت للاندرويد، لذلك الأصدار مناسب لأغلب الهواتف الذكية المستخدمة حاليًا، لذلك فلعبة ببجي لايت مثالية لأي هاتف، ولا تسبب الكثير من المشكلات مثل توقف الهاتف أو بطء العمليات عليه.

شرح لعبة ببجي لايت للاندرويد

هناك الكثير من الراغبين في لعب ببجي، ولكن لا هناك العديد من الهواتف لا تدعم نسخة ببجي الأصلية، لذلك كان من المؤكد إصدار نسخة لايت المميزة.
نظام اللعب في ببجي لايت لا يختلف كثيرًا عن لعبة ببجي الأصلية، ولكن ببجي لايت مستقلة تمامًا عن لعبة ببجي العادية، فلا يمكن للاعبي ببجي لايت الدخول في لعبة مع أحد لاعبي النسخة لايت، فلكل منهم خرائط مختلفة ونظام مختلف، فيجب على جميع أصدقائك تحميل نسخة بابجي لايت حتى تستمتعوا باللعب سويًا.

مميزات لعبة ببجى موبايل لايت للأجهزة الضعيفة

فبالرغم من أن إصدار ببجي لايت يعتبر إصدار أقل من ببجي العادية إلا أنها تعطيك نفس تجربة اللعب الممتعة، والتي تمكنك منها ببجي الأصلية، كما أنها تشمل خصائص أخرى مميزة لها، فمثلًا عدد اللاعبين في لعبة ببجي الأصلية حوالي مائة لاعب، وذلك نظرًا لوجود خريطة تقدر مساحتها بأكثر من عدة كيلومترات، أما في نسخة ببجي لايت فتكون الخريطة حوالي اثنين من الكيلومترات فقط، فيكون عدد اللاعبين 50 فقط في كل لعبة، وذلك نظرًا لوجود خرائط مختلفة تمامًا عن سابقتها ببجي.
بالرغم من أن مستوى الجرافيك في لعبة بوبجي لايت أقل من النسخة الأصلية الخاصة بلعبة ببجي، ولكنها مصنعة بنفس الكيفية، والتي تجعل اللاعب وكأنه في مغامرة حقيقية مع رفاقه، وهذا ما يحقق الفائدة المرجوة من لعبة ببجي.
كما أن ببجي لايت لا تتجاوز مدة الجولة الواحدة منها أكثر من عشر دقائق، وذلك نظرًا لصغر الخريطة، وقلة عدد اللاعبين، فكل ما عليك فعله هو قتل جميع اللاعبين حتى تتمكن انت وفريقك من البقاء حتى آخر وقت.
تحتوي اللعبة على مجموعة من الأسلحة المتطورة والتي يمكن لك جمعها بمجرد النزول إلى أرض المعركة من المنطاد، كما أن الشركة قامت بإضافة بعض الأسلحة الأخرى والتي لم يسبق وجودها في لعبة ببجي الأصلية، فيمكنك التمتع بتجربة جديدة خلال لعب ببجي لايت، واللعبة بها ثلاثة مستويات متفاوتة في الصعوبة، فيمكنك الاختيار بينهم حسب كفاءة لعبك، وكلما لعبت أكثر كلما تقدم مستواك وتحسنت مهاراتك بين اللعبة والأخرى، كما أن اللعبة تدعم نمط اللعب الجماعي واللعب المنفرد، وتتوافر بها إمكانية فتح الميكروفون؛ وذلك لضمان أفضل مستوى من اللعب مع فريقك وتحذيرهم فور الحاجة إلى ذلك عند اقتراب أي عدو، كما أن اللعبة تم إصدارها لأجهزة الاندرويد والحاسب الآلي في الوقت الحالي، وننتظر من الشركة إصدار شامل يتضمن أجهزة الأي أو إس وبقية الدول التي لا تدعم اللعبة.
وبكل تلك المواصفات أصبحت ببجي لايت للاندرويد مناسبة لجميع الهواتف الذكية، فلن تعاني من مشكلة أن جهازك لا يدعم تحميل ببجي لايت للاندرويد.

متطلبات لعبة ببجي Lite الخفيفة للموبايل

تلك الخصائص يجب أن تكون في جهازك حتى يمكنك تحميل لعبة ببجي ولا تؤثر على عمل بقية الوظائف في هاتفك الذكي، فيجب ألا تقل المساحة التخزينية لهاتفك عن ستة عشر جيجا بايت، ويجب أن يحتوي جهازك على رامات بقدر واحد جيجا، وإن كانت بقدر اثنين جيجا فسوف يكون أفضل ويساعدك على سرعة اللعب وسرعة تحميل المواقع وظهور الأعداء، كما يجب أن تكون بطارية هاتفك قوية، فمن المعروف أن ألعاب الفيديو تستنفذ طاقة البطارية بصورة كبيرة، لذا إن كانت بطارية هاتفك ضعيفة فنحن ننصحك بأستبدالها بأخرى حديثة، ثم تحميل ببجى لايت للاستمتاع بها.

مشكلات ببجي لايت Pubg Mobile Lite

منذ أن صدرت لعبة ببجي لايت وهناك الكثير من المشكلات تواجه اللاعبين عند تحميلها، والآن سوف نعرض لك بعضًا من تلك المشكلات مع طريقة حلها المثالية.

أولًا: مشكلة عدم دعم دولتك للعبة ببجي لايت

تلك المشكلة تواجه أغلب لاعبي ببجي لايت، فلقد تم إصدار لعبة ببجي لايت في دولتين فقط كتجربة لها وهما البرازيل والفلبين، لذلك إذا كنت خارج تلك البلاد فقد تجد رسالة "المحتوى غير مدعوم في دولتك" وذلك عند فتح متجر جوجل بلاي، ولكن تلك المشكلة لم تعد كبيرة الآن، ولن تضطر لانتظار الشركة المصنعة حتى تصدر نسخة عالمية في جميع الدول، وفيما يلي نوضح لك كيفية حل تلك المشكلة.
لن يمكنك تحميل اللعبة من متجري جوجل بلاي أو آب ستور في الوقت الحالي، فكلاهما لا يدعم محتوى اللعبة في دولتك، لذلك قم بالآتي: أولًا قم بتحميل متجر Apk pure
 وذلك التطبيق يعتبر متجرًا موثوقًا لجميع التطبيقات مثل متجر بلاي ومتجر وان موبايل ماركت تمامًا، فلا داعي للقلق عند تحميله، ثم ابدا في الخطوة التالية وهي البحث عن لعبة ببجي موبايل لايت، فعند البحث عنها سوف تظهر لك في بداية قائمة البحث لذا قم بتثبيتها على جهازك، ولكن لا يجدر بك أن تفتحها فور تنزليها، فإذا قمت بفتحها لن تعمل على جهازك إلا بعد القيام بالخطوة التالية وهي تنزيل برنامج في بي إن، ولا نشترط أن تقوم بتحميل برنامج معين فقط قم بتحميل أي برنامج يدعم تلك الخاصية، ومهمة برامج الفي بي إن بشكل عام هي تغيير دولة المتصفح، فبدلًا من التصفح من دولتك، فيمكنك التصفح من دولة الفلبين أو البرازيل.
وعلى سبيل المثال نقدم لك برنامج VPN turbo المميز، فهو يعتبر أشهر برامج الفي بي إن على مستوى العالم، ويوفر لك أكثر من سيرفر تستطيع التصفح من خلاله، فبعد تثبيت التطبيق لديك قم بضبط المتصفح على الفلبين أو البرازيل ثم اضغط على اتصال، وحينها يمكنك فتح لعبة ببجي لايت وتسجيل الدخول عبر الفيس بوك، أو وضع الضيف.
ولكن هناك طريقة أفضل من الطريقة السابقة ولكنها غير متوفرة لدى بعض الهواتف، ولكن إن كانت متوفرة لديك فسوف تكون أفضل من تحميل برامج الفي بي ان، قم بفتح إعدادات الواي فاي الخاصة بك، من خلال تبويب دي أن اس قم باختيار دولة الفلبين أو البرازيل، وحينها سوف تتمكن من تحميل اللعبة بكل سهولة.

ثانيًا: مشكلة تحميل ببجي لايت على الأيفون

عند اصدار الشركة لنسخة لعبة Pubg Lite تم إصدارها بشكل تجريبي فقط لذا فهي ليست متوفرة سوى الاندرويد، وأيضًا في دول محددة دون الأخرى، ونحن في انتظار شركة ببجي عند الانتهاء من تجربة اللعبة في تلك الدول أن تقوم بطرح النسخة الموثقة عالميًا لجميع الدول، وتطرح نسخة مخصصة على آب ستور أيضًا، وقد وضحت الشركة أن الوقت المخصص لتجربة ببجي لايت قصير، ونتوقع أن تطرحها عالميًا قريبًا، فلقد لاقت الكثير من الإعجابات منذ صدورها الأول على كافة منصات التحميل العالمية.
تخطت لعبة ببجي لايت جميع التوقعات، فمنذ صدورها الأول حصدت أكثر من خمسين مليون تحميل، وقد تم تزويدها بعدد كبير من اللغات وذلك لسهولة التعامل، فمنها الإنجليزية والعربية، فقد حققت اللعبة نجاحًا باهرًا في خلال أيام من إصدارها الأول حيث تقترب عدد النسخ التي تم بيعها إلى حوالي خمسة عشر مليون نسخة في كافة أنحاء العالم.

الخلاصة حول لعبة ببجي لايت للاندرويد :-

من خلال لعبة Pubg Mobile Lite سوف تتمكن من خوض الكثير من التجارب، وخاصة أن اللعبة توفر لك الاتصال المجاني مع جميع دول العالم، فمن الممتع التواصل مع أناس من كافة البلدان واللعب برفقتهم طوال الوقت، كما أنك سوف تحصل على فرصة مميزة لمشاركة أصدقائك اللعب، فبدلًا من اللعب منفردًا فالفرصة أصبحت متاحة لممارسة تلك التجربة، فهذا يضيف نوعًا من المرح والتعاون داخل اللعبة.
تعتبر من أهم مميزات لعبة ببجي كونها مجانية بالكامل، فهناك العديد من ألعاب القتال على الساحة، ولكنها تحتاج إلى دفع رسوم حتى تقوم بتحميل اللعبة، أو إضافة بعض الخصائص لها حينما تقوم باللعب، ولكن عند تنزيل لعبة لايت من جوجل بلاي فأنت لست بحاجة لدفع أي مبالغ نظير اللعب، وتعتبر تلك من أهم مميزات اللعبة والتي جعلتها الأكثر رواجًا خلال وقت قصير.

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل لعبة ببجي موبايل لايت

إذا كنت تقتني واحد من الأجهزة ذات الموارد القليلة وأردت أن تلعب لعبة ببجي موبايل، فكل ما عليك هو تحميل لعبة ببجي موبايل لايت، إذ أنها تعد نسخة أسطورية وتتوافق مع أكبر عدد من أجهزة الأندرويد. 

1. أهم مميزات تحميل لعبة ببجي موبايل لايت للاندرويد مجانا Pubg  Mobile  Lite 

تجربة لعبة ببجي موبايل رائعة ولأن لها خصائص معينة لتحميلها على الهواتف الذكية، قد تم تطويرها إلى ببجي موبايل لايت، إذ أنها تتوافق مع إصدارات أندرويد( 4.0.3) وذلك لأنها تتميز بصغر حجمها، وعلاوة على ذلك فهي تمكن جميع الأفراد حول العالم من الخوض في هذه التجربة الرائعة، وفيما يلي بعض المميزات الخاصة بهذه اللعبة:
  1. تتطلب لعبة ببجي موبايل تقنيات عالية للغاية من الموبايل، وعلى العكس فإن لعبة ببجي لايت لا يتطلب من الجهاز أي تقنية حديثة. 
  2. تطلب اللعبة القتالية جهاز قوي، لكن مع ببجي موبايل لايت لا تقلق تستطيع الإستمتاع باللعبة بكل سهولة، لأنه لا يحتاج إلى قدر كبير من الرسومات. 
  3. تمثل نسخة خفيفة من نسخة لعبة ببجي موبايل، إذ تم تطويرها لتتناسب مع أجهزة الاندرويد ذات الإمكانيات المنخفضة.
  4. يمكن إنهاء الألعاب بسرعة لأنها تدعم صورة الخرائط ذات حجم 2×2 كيلو متر. 
  5. يكون حجم اللعبة أقل من 700 ميجا بايت. 
  6. تمثل سرعة المعالجة 1 جيجا هرتز. 
  7. يتطلب وجود اللعبة أن يكون لدى الجهاز مساحة حرة حوالي 1 جيجا بايت. 

2. أقل المواصفات اللازمة لتشغيل لعبة ببجي لايت بكامل كفائتها

يتيح تطبيق جوجل بلاي وآبل ستور لجميع الأفراد أصحاب الهواتف الذكية ذات الإمكانيات القليلة تحميل لعبة ببجي لايت بكل سهولة، ونجد أن الكثير يقبلون على تحميلها الآن في جميع أنحاء العالم، لأنها لا تحتاج إلى مواصفات عالية في هاتفك، فيمكنك تحميلها والأستمتاع بأكثر لعبة إثارة وتشويق كما لو كنت تملك لعبة ببجي الأصلية، وفيما يلي نتعرف على مواصفات تحميل لعبة ببجي لايت ومتطلباتها:
  • يكون معالج الانتل بها هو Intel Core i3-5 30. 
  • أما معالج ايه ام دي هو Phenom II X3 720.
  • تكون سعة الرامات هي 4 جيجا بايت. 
  • أما عن رام الفيديو يكون 2 جيجا بايت. 
  • تكون أنظمة التشغيل عبارة عن ويندوز 10 أو 8 أو 7 نواة 64 بت. 
  • تكون مساحة اللعبة حوالي 4 جيجا بايت. 

3. أهم مميزات تحديث لعبة ببجي موبايل لايت الإصدار 17

شهدت شركة Tencent تحديث جديد للعبة ببجي موبايل لايت في 13 مايو 2020، إذ أنها تتسم بالتشويق والأنتظار بكثرة على الجوالات لأنها خفيفة عن لعبة ببجي الأصلية، وتتسم بالكثير من المميزات نعرضها لكم في النقاط التالية:
  1. لقد تم إضافة العديد من التطويرات في هذا التحديث مثل الرسومات وإضافة طائرة ولوبي جديد. 
  2. طورت اللعبة تحديث شخصية فالكون، وعلاوة على ذلك تم وضع Payload. 
  3. يقم اللاعب بالقتال مع بقية اللاعبين من أجل البقاء على قيد الحياة. 
  4. مهمة صعبة ولكنها توفر لك الأسلحة والذخائر والمركبات التي تساعدك أن تكون الناجي الوحيد في المعركة. 
  5. تتيح لك لعبة ببجي لايت اللعب وسط أربعين لاعب فقط. 
  6. تتشابه مع لعبة ببجي الأصلية إذ يتم إنجازها بأستخدام unreal engine 4. 
  7. تعد واحدة من الألعاب المذهلة إذ أن يمكن تنزيلها عل أجهزة ذات ذاكرة عشوائية أقل.
  8. تستطيع أن تلعب بمفردك أو مع أصدقائك كما تحب. 
  9. تستخدم خريطة ميرامار، بالإضافة إلى بعض الخصائص التي تساعد على تجميل شخصيات المعركة.

صور توضيحية لأهم مزايا لعبة ببجي لايت للاندرويد :-

تحميل لعبة ببجي موبايل لايت للاندرويد
تنزيل لعبة ببجي موبايل لايت للاندرويد
تحميل ببجي لايت للجوال برابط مباشر
تحميل لعبة ببجي لايت للاندرويد مجانا
تنزيل لعبة ببجي لايت للاندرويد
تحميل لعبة ببجي موبايل لايت اخر اصدار
تحميل لعبة ببجي لايت للموبايل

فيديو شرح كيفية تحميل وتنزيل لعبة ببجي لايت للموبايل

**********

تحميل لعبة ببجي للاندرويد مجانا مع شرح التشغيل والتثبيت

الألعاب الإلكترونية تعتبر الرائدة في عالم الترفيه الحالي، فالجميع يبحث عما يناسبه منها، ولكن هناك ألعاب تعد الأولى من نوعها في تحقيق ذلك النجاح، وأكبر مثال على ذلك لعبة ببجي، فبالرغم من طابعها القتالي ألا أنها محببة لدى الجميع.

التفاصيل الخاصة بلعبة ببجي لايت اخر اصدار للهواتف الاندرويد :-

💿 اسم البرنامجلعبة ببجي لايت للاندرويد
🏢 الشركة المنتجةTencent Games
🖥️ متوافق معAndroid
📊 حجم البرنامج41 MB
نسخة البرنامجاخر اصدار
🗓️ إصدار البرنامج01 - فبراير - 2024.
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل لعبة pubg لايت للاندرويد برابط مباشر APK, obb مجانا :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تنزيل ببجي لايت بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك