تحميل برنامج دليلي 2024 للأندرويد والآيفون كاشف الأرقام مجانًا

اختصارات الموضوع
name

تحميل برنامج دليلي 2024 للاندرويد والايفون لكشف الارقام اخر اصدار برابط مباشر

ملحوظة روابط تحميل برنامج دليلي للاندرويد والايفون بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.

هو التطبيق الأمثل لمعرفة كل ما تريده عن أي رقم هاتف جوال أسم المستخدم، بريدك الإلكتروني والمنطقة التي يسكن بها يمكنك تطبيق دليلي من البحث عن معلومات المتصل من خلال الأسم أو رقم الهاتف, كل ما تحتاجه هو تحميل التطبيق مجانًا من متاجر آبل أو أندرويد بكل سهولة وداعًا مكالمات المعاكسات مع تطبيق دليلي لإظهار اسم المتصل.
تحميل برنامج دليلي مجانا

Daily Caller ID تحميل

لا يمكن ألا يكون مر أحد منا يوماً ما بمكالمة مزعجة من شخص متطفل بغرض المضايقة أو المعاكسة، أو أن يقوم أحد المقربين منك بالأتصال من غير رقمه أي من رقم غير معروف بهدف المزاح معك والذي من الممكن أن يوتر البعض و يضايقهم و لكن كل ذلك أنتهى وأصبح في الماضي فمن الآن و بعد أنتشار الهواتف الذكية بمختلف الأنواع والأنماط والقدرات التقنية في الأسواق أصبح هناك الكثير من البرامج التي تقوم بالكشف عن هوية المتصل حيث يأتي في مقدمة تلك البرامج تطبيق دليلي Daily Caller ID.
الذي تمكن من خلال  قدراته والبرمجة المتميزة فيه أن ينافس بشكل قوي وشرس ضد أحد أقدم وأشهر البرنامج التي من نوع برامج معرفة هوية المتصل وهو المعروف بأسم تطبيق ترو كولر Truecaller وبرنامج نمبر بوك وليس فقط ذلك ولكن بعد أن قام المستخدمين العرب بتحميل التطبيق وتجربته قاموا بحذف ترو كولر وفضلوا تطبيق دليلي Dalily عليه لما يشتمل على الكثير من الخصائص و جوانب الأستخدام حيث أتيح إمكانية منع المكالمات المزعجة من خلال تطبيق دليلي التي تأتي لكثير من الناس وخاصة التي تأتي في أوقات الليل التي هي أوقات السكون والراحة بعد طول عناء اليوم حيث يريد كلا منا وقتها أن يبتعد عن كل الضغوطات التي لا تنتهي مع وجود هؤلاء من الأنماط المزعجة من المستخدمين للهواتف حيث يتمكنوا من أن يعكر عليك أوقات صفوك وراحتك.
ويزداد الأمر سوء أن كانت سيدة او فتاة حيث أن السيدات والفتيات هم الفئة الأكثر أستهدافاً للمضايقات والمعاكسات ولكن كل تلك الأشياء المزعجة يمكن أن تنتهي إلى الأبد مع المميزات التي يقدمها تطبيق إظهار هوية وبيانات المتصل وهو تطبيق دليلي حيث أنه أصبح بمثابة طوق نجاة لكي تقولوا وبكل قوة الى المكالمات المزعجة والمكالمات المزعجة وداعاً إلى الأبد وسوف نشرح لكم وبشكل مميز ومفصل كل ما يخص ويتعلق بتطبيق دليلي الرائع مع شرح كيفية تحميله والتعامل معه أيضاً بشكل مباشر وآمن بالطرق التي تتوافق مع جميع الهواتف في السطور الآتية.

برمجة دليلي Daily السعودية الآن تنافس الفكرة الأم وهي ترو كولر True Caller

وبالرغم من أن تطبيق ترو كولر هو الملهم الأول وهي الفكرة التي أستمد منها جميع مطورين تطبيق دليلي في أثناء تصميم وبرمجة التطبيق وأيضًا من خلال الأستفادة منه إلا أن تطبيق دليلي تفوق على ترو كولر الأم في بعض الخصائص الهامة.
لم يعد هذا غريباً بالمرة حيث أستطاع أن يثبت نجاح المبرمجين له وهم مجموعة من الشباب السعوديين الذين يهتمون بمختلف مجالات البرمجة والتطبيقات حيث أنهم أرادوا أيضاً أن يقوموا بمحاولات مثابرة لإنشاء تطبيق يحاكي وينافس التطبيق الأشهر ترو كولر لمعرفة المتصل ولكنه ينحصر النطاق الخاص به لإنجاز مهمته فقط من داخل الأقطار التي يضمها الوطن العربي.
 حيث تم تصميم التطبيق لكي يغطي عمليات بحثه عن الارقام و الهواتف فقط في نطاق جميع البلدان العربية وذلك يجعل من تطبيق دليلي Dalily أن يكون هو الخيار الأفضل والأول لأغلب المستخدمين السعوديين والعرب حيث انه بإمكانك البحث عن أي هوية المتصل في داخل أي بلد موجودة في الوطن العربي.

كيف يعمل تطبيق دليلي Dalily ؟

بمجرد أن تقوم بعملية تثبيت التطبيق ستتمكن من التعامل معه بشكل مرن من خلال واجهته والتي هي مشابهة لواجهة تطبيق الترو كولر المعروف لدى اغلب مستخدمين  مستخدمي هواتف أندرويد.
إضافة الى سهولته من الناحية الخاصة بعامل اللغة الذي لن يجعلك في حاجة الى توضيح لأحد الخصائص أو الإعدادات الخاصة بالتطبيق حيث تتمكن من أن تقوم بمعرفة هوية المتصل بك بمجرد أن يظهر رقمه على شاشة الهاتف الخاصة بك وفي حالة إذا لم تظهر لك فإن لك أن تتعامل من خلال العديد من الخيارات المتاحة لكي تستطيع ان تعرف تفاصيل رقم المتصل فمن خلال أستخدامك للرقم يمكنك أن تنسخه وتضعه في مربع البحث إلى أن يظهر لك كل البيانات الخاصة به مثل الاسم أو الصورة وأيضًا البريد الإلكتروني الخاص به.
وأيضاً يظهر حتى حساباته على مواقع التواصل الأجتماعي المختلفة مثل فيسبوك أو تويتر إن كانت مرتبطة بالرقم الشخصي الخاص به أضافة الى ظهور علم دولته من بين البيانات المعروضة على الشاشة.
ويوفر أيضاً خاصية البحث عن  أرقام الطوارئ الخاصة بكل دولة, مع أمكانية السماح لك بأن تقوم بنسخ كل تلك البيانات وان تقوم بحفظها في ذاكرة التخزين أو أمكانية أرسالها على شكل بريد الكتروني الى أصدقائك أو لأي من جهات الأتصال التي تريد.

شرح واجهة تطبيق دليلي Dalily لمعرفة هوية المتصل

كما ذكرنا من قبل فإن تطبيق دليل قد أستلهم برمجته من التطبيق الأم في المجال وهو المعروف بأسم ترو كولر True Caller والذي يتشابه مع برنامج دليلي Dalily إلى حد كبير مما يمكن كل المستخدمين أن يعملوا عليه بسهولة شديدة من خلال التعامل معه بدون وجود أي عوائق أو صعوبات في الأستخدام بالإضافة لتوافر ميزة اللغة التي ستجعل المستخدمين العرب الغير متقنين أي من اللغات الاخرى بخلاف اللغة العربية ليسوا في حاجة للتكلف أي معاناة في الشرح المفصل الى كل اداة من أدوات التطبيق.

أن واجهة تطبيق دليلي ستنال إعجابك حيث انها تتميز بأنها عند استخدامها في المرة الأولى بلونها الأخضر المريح للعينين والذي يوجد بمنتصفه الشعار الخاص بـتطبيق دليلي حيث انه تم تصميمه على هيئة حرف D باللغة الإنجليزية بشكل نمط هاتف يشبه نمط الهواتف القديمة للخط الأرضي مما يعطيه مظهر بسيط ولطيف.

ويأتي بعد ذلك دور الخيارات الأساسية التي سوف تجدها تعطيك الإمكانيات في  البحث إما برقم المتصل أو بأسمه إضافة الى زر تحديد كود الاتصال الخاص بكل دولة حيث أنه من خلال الزر المخصص لذلك يساعدك أيضًا ان تستطيع بتلك الخيارات أن تكون أكثر دقة في عمليات البحث التي تقوم بها لكي تصل إلى النتائج المرادة بسهولة, هذا إضافة الى خيارات الإتصال بالرقم او إرسال اليه رسالة أو حتى إضافته الى جهات أتصالك.

مميزات برنامج دليلي Dalily لإظهار هوية المتصل و الخصائص الجاري إضافتها

  • عرض ارقام الطوارئ الخاصة ببلدك:- في الكثير من الأوقات نكون بحاجة الى ارقام الطوارئ للعديد من الأغراض الهامة مثل الأستعلام عن حالة معينة أو طلب النجدة، ولكن نجد صعوبة في نذكر هذا الرقم ولكن مع وجود برنامج Dalily لكشف الارقام يتيح لنا في أي وقت امكانية الوصول الى كافة الأرقام الخاصة بالطوارئ في كل بلدان الوطن العربي حيث فقط عليك ان تختار دولتك من أجل أن تعرف جميع الأرقام التي قد تحتاجها في حال ما يحدث أي شيء ما.
  • خيارات البحث الواسعة كما تم التوضيح من خلال الاسم أو الرقم وتضييق نطاق البحث عن طريق كود الدولة مثل السعودية, اليمن, البحرين, الامارات, الكويت والاردن.
برنامج دليلي لمعرفة رقم المتصل
  • يمكن أن تظهر كافة البيانات المتعلقة بالرقم الذي نريد معرفة هوية صاحبه من خلال البريد الإلكتروني أو الاسم وأيضًا كل الحسابات الشخصية المرتبطة بالرقم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة و حتى الصورة الشخصية وطبيعة العمل إن وجد وجهة العمل إن وجدوا.
  • يسمح لك بإظهار كل الأسماء المرتبطة بالرقم الذي تريد معرفته أو الأرقام المسجلة باسم محدد مسبقاً وانت تبحث عنه، مع ترتيبها بمختلف الطرق مثل أن ترتيب من الأحدث إلى الأقدم وإعطاء كافة البيانات المذكورة المتعلقة بهوية المتصل.
  • سيعمل التطبيق في الفترة القريبة المقبلة على تطوير إمكانيات أخرى والتي منها امكانية تعديل الأسماء التي تم تسجيلها بوجود أخطاء بها، مع إضافة بلدان أخرى لنطاق البحث في دليلي .

أهم الخدمات والخدمات المميزة في برنامج دليلي

  • تحسين الأسماء:- في هذه الخدمة بإمكانك أن تقوم بتحسين طريقة عرض الأسماء حيث أنه في بعض الأحيان قد تظهر لك اسماء عديدة لنفس الرقم ولكن عند تشغيل هذه الميزة سيقوم البرنامج بعرض الاسماء الحقيقية المسجلة في الهوية.
  • إزالة الإعلانات:- يحتوي البرنامج على إعلانات وهي أمر قد يكون مزعج بالنسبة إلى المستخدمين وبإمكانكم من الآن ازالة الأعلانات عن طريق هذه الخدمة ولكن عند تفعيلها ستطلب منك توثيق رقم الهاتف الخاص بك.
تحميل تطبيق دليلي برابط مباشر
  • الخدمات المجانية:- من قام بالبحث عني؟ نعم يمكنك  من الأن معرفة من قام بالبحث عنك في البرنامج وهي خاصية رائعة حيث سيعرض البرنامج  لك كل الأرقام التي قامت بالبحث عن أسمك أو رقمك من خلال البرنامج.
  • حجب المكالمات المزعجة:- بإمكانك أيضًا أختيار بعضاً من الأرقام أو جهات الإتصال التي لا ترغب في أن تقوم بالوصول اليك والإتصال بك من خلال البرنامج حيث يمكنك ايضا من اضافة الرقم بشكل يدوي أو أختياره من جهات الإتصال الخاصة بك فعند القيام بهذه العملية لن يستطيع الإتصال بك بشكل نهائي حتى تقوم بإزالة الحظر مرة أخرى فإنك قد تحتاج الى مثل هذه المزايا في الكثير من الأوقات لكي تستطيع الإبتعاد عن المشاكل خاصة أثناء عملك.
  • انشاء نسخة إحتياطية لجهات الإتصال:- ان كنت تقلق من إختفاء أي من جهات إتصالك عند حدوث أي عطل بالهاتف أو أي أمر معين في الهاتف بإمكانك إنشاء نسخة إحتياطية منها بحيث بإمكانك إرجاعها في أي وقت وإسترجاعها مرة أخرى.
  • التوثيق:- قد تحدثنا مسبقًا عن هذا وهو يهدف الى التحقق من رقم هاتفك واثبات ملكيتك وربطه بحساب دليلي.

صور توضيحية لأهم مزايا وخصائص برنامج دليلى لمعرفة من المتصل

تنزيل برنامج دليلي apk
تنزيل تطبيق دليلي الهاتف الدولي
برنامج دليلي اخر اصدار
بحث عن رقم جوال بالاسم
برنامج دليلي من المتصل

من عيوب تطبيق دليلى لكشف الارقام

  • أنه يحتوي على الاعلانات المزعجة طول الوقت.
  • الا يعمل الا عند وجود أتصال انترنت فقط.

الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج دليلي 2024 للاندرويد والايفون لكشف الأرقم مجانًا

تتمثل الفكرة الرئيسية للتطبيق في تمكين المستخدمين من تحديد هوية المتصل وعرض اسمه وصورته في حالته وجودها، ويحتوي البرنامج على قاعدة بيانات ضخمة للغاية، وهنا بعض الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج دليلي 2024 للاندرويد والايفون لكشف الأرقم مجانًا:

1. ما هي مميزات برنامج دليلي ؟

  • صغير الحجم حيث أن البرنامج حجمة صغير جدًا، لأنه لا يقوم بإستهلاك مساحة كبيرة من الذاكرة بالهاتف.
  • يضيف العديد من المزايا للمستخدم، كالقدرة على حظر أرقام معينة، ويمكن أضافة جهات الأتصال الأحتياطية وأرقام هواتف الطوارئ للبلدان.
  • تستطيع البحث من خلال الأسم أو رقم الهاتف.
  • إظهار الصورة الشخصية في حالة وجودها.
  • في حالة ورود مكالمة من رقم مجهول يقوم بإظهار اسم المتصل أثناء المكالمة.
  • يعرض كل المعلومات المرتبطة بالمتصل، كالبريد الإلكتروني، وحساباته على مواقع التواصل الأجتماعي كالفيسبوك، وتويتر.
  • يساعد على معرفة أرقام الطوارئ كالإسعاف والشرطة والمطافي والغاز.
  • يسمح بحظر الأرقام التي لا تريد التواصل معها، ولا يمكنهم الوصول إلية بعد ذلك.
  • تستطيع عمل نسخ احتياطي لجهات الأتصال، حتي تستطيع أسترجاعهم في حالة الفقدان في أي وقت وبسهولة.
  • يدعم أنظمة التشغيل المختلفة كالأندرويد والأيفون.
  • يدعم لغات متنوعة وأهمهم اللغة العربية.
  • تستطيع معرفة من قام بالبحث عنك من خلال هذا التطبيق.

 2. هل برنامج دليلي آمن الستخدام ؟

  • نعم فهو سريع وآمن، حيث يتطلب مجموعة من الأذونات التي يقوم بعرضها على المستخدم بعد تثبيت التطبيق، التي تتضمن الوصول إلى الأرقام، وهي أساس التعامل وهو لا يتطلع علي اي شيء بدون هذه الأذونات.
  • تستطيع من خلاله معرفة أسم المتصل، وعند وجود أسماء غير لائقة أو غير صحيحة تستطيع التعديل عليها وإضافة الاسم الصحيح.
  • تقوم بحظر الأرقام الغير مرغوب فيها التي تقوم بالإزعاج، ويتم وضعه في قائمة الحظر في تطبيق دليلي، وفي حالة الأتصال مرة أخري سوف يعطي للرقم أنك غير متاح أو مغلق.

3. هل يؤثر برنامج دليلي علي الهاتف ويؤثر على الأداء؟

تنزيل برنامج دليلي 2021 للاندرويد والايفون لكشف الأرقم مجاني صغير الحجم، مقارنة بباقي البرامج المنافسة لها، لأنه لا يقوم بأستخدام وأستهلاك مساحة كبيرة من ذاكرة الهاتف، حيث أنه يعمل بدقة في تحديد هوية الأرقام المتصلة كما أنه لا يقوم بالتأثير في أداء الهاتف حيث أنه يعمل بسرعة فائقة.

4. هل نجح تطبيق دليلي في منافسة ترو كولر؟

أصبح هناك الكثير من البرامج التي تعمل على كشف هوية المتصل ومن أهم هذه البرامج المنافسة هو برنامج True caller، ولكن نجح تطبيق دليلي في المنافسة والأنتشار في جميع الدول العربية حيث تم إنشاءه من قبل المبرمجين السعوديين، على الرغم من أنه محصور في نطاق الوطن العربي إلا أنه أستطاع المستخدمين استخدامه والأستغناء عن أي برامج أخري حتي أصبح الأختيار الأول لهم.

5. كيف يعمل تطبيق دليلي ؟

بعد تثبيت التطبيق، سوف تستطيع التعامل معه بسهولة ويسر لأنه يشبه إلى حد كبير برنامج تروكولر، وأيضًا لسهولته لأنك تستطيع إستخدامه باللغة العربية، وعند ورود مكالمة إليك من رقم مجهول تستطيع تحديد هوية المتصل ومن هو وكل البيانات المتعلقة به كالاسم والصورة الشخصية والبريد الإلكتروني ومواقع التواصل الأجتماعي بالإضافة إلى إمكانية البحث من خلال الرقم وتحديد كود الدولة المتواجد بها حتى تتم عمليات البحث بسهولة وتكون أكثر دقة وتصل إلى النتائج المرغوب فيها.

فيديو شرح كيفية تحميل وتنزيل ابلكيشن دليلي

************

 تطبيقات متشبابهة قد تهمك :-
يمكنك تحميل برنامج دليلي لمعرفة هوية المتصل من خلال جوجل بلاي أو المواقع المتخصصة في هواتف ابل وايفون، والى هنا نكون قد أنتهينا من كل ما يخص برنامج دليلي لمعرفة هوية المتصل، فسوف تحل جميع مشاكلك.

 التفاصيل الخاصة ببرنامج دليلي 2024 لهواتف الاندرويد والايفون اخر اصدار :-

    💿 اسم البرنامجDalily - لكشف الارقام
    🏢 الشركة المنتجةesealed
    🖥️ متوافق معAndriod - IOS
    📊 حجم البرنامجحسب نوع الجهاز
    نسخة البرنامجأخر إصدار وتحديث
    🗓️ إصدار البرنامج16 - فبراير - 2024.
    🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تحميل تطبيق دليلي 2024 للايفون وللاندرويد مجانا برابط مباشر :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "برنامج دليلي بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك