تحميل المصحف الذهبي Golden Quran‏ للاندرويد وللايفون كامل مجانًا

اختصارات الموضوع
name

تحميل المصحف الذهبي Golden Quran‏ للاندرويد وللايفون مجانا اخر اصدار

ملحوظة روابط تحميل تطبيق المصحف الذهبي للجوال الاندرويد والايفون 2024 بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل المصحف الذهبي
إنه لشيء رائع للغاية لأي مسلم محب للقرآن الكريم، أن يتواجد العديد من البرامج والتطبيقات التي يكون اختصاصها الوحيد هو القرآن الكريم، بالإضافة أيضاً إلى سهولة تثبيت هذه التطبيقات على جميع أنظمة التشغيل مما يمكننا من التعامل معها من خلال الحاسوب أو من خلال الهاتف المحمول الذي يعمل بنظام الأندرويد أو الذي يعمل بنظام iOS مثل أجهزة الأيفون، ويعتبر تحميل المصحف الذهبي للموبايل أحد أشهر عمليات البحث على الإطلاق التي يقوم بها المستخدمين والمحبين لهذا النوع من التطبيقات، لما لا؟ فهذا التطبيق وشبيه من التطبيقات يوفر لهم مكتبة قرآنية متكاملة على حاسوبهم الشخصي أو على هاتفهم الذكي.
ويعتبر تحميل المصحف الذهبي للاندرويد وللايفون شيء مهم للغاية وذلك بفضل الكثير من المزايا التي يمتلكها هذا التطبيق الرائع جداً والذي يتيح للمستخدم سماحية كاملة لآيات المولى عز وجل من خلال لمسة واحدة أو ضغطة زر كما أن هذا التطبيق يحتوي على الكثير من المزايا الإضافية التي تفرقه عن باقي تطبيقات المصحف الشريف، وهذه المزايا تتجلى في قدرة هذا التطبيق على توفير تلاوة لكتاب الله بصوت أفضل وأشهر المشايخ، وهذا ما يقرب العبد من ربه سبحانه وتعالى من خلال قراءة آياته المحكمات أو الأستماع لها، كما سيزيد تدبرك أكثر من خلال التعرف على معاني وتفسيرات تلك الآيات الرائعات.
وفي هذا الموضوع سنقدم لكم مراجعة لتطبيق المصحف الذهبي الرائع ومن خلاله تتعرفوا لماذا يتسم هذا التطبيق بالتميز وما الذي يجعلكم ترغبون في تحميل المصحف الذهبي للموبايل مجانا لأن بالفعل هذا التطبيق سيمكنكم من تطور علاقتكم مع القرآن الكريم إلى الأفضل، وذلك بفضل مزايا هذا التطبيق الرائع التي ستجذبك إليه وستعينك على التقرب إلى الله سبحانه وتعالى بأفضل الطرق وأكثرها سهولة من خلال متابعة قراءة هذا الموضوع.

مميزات تحميل المصحف الذهبي للموبايل

نتيجة لتمتع تطبيق المصحف الذهبي للايفون بالكثير من المميزات الرائعة جعل منه مطلباً للكثير من المستخدمين حيث نال التطبيق تقييماً ممتازاً من المستخدمين على جوجل بلاي، وذلك لأنه يضم الكثير من المزايا الرائعة الموجودة في باقي التطبيقات العادية بالإضافة إلى كثير من المزايا الإضافية التي تميزه عن باقي التطبيقات وهذه المزايا هي:
  • تصميم بسيط وواجهة مستخدم سهلة:- سهولة التصميم الذي يعتبر مثل شكل المصحف الورقي مع شكل الخطوط الجميل وألوانها الخلابة الواضحة مما يسهل من عملية تلاوة القرآن الكريم بالشكل المريح للعين، كما يمتلك التطبيق واجهة مستخدم واضحة وسهلة الأستخدام لا تتطلب مستخدم ذو مهارات خاصة.
  • تفسير القرآن الكريم بشكل تفاعلي:- يتيح لك تطبيق المصحف الذهبي الحصول على تفسير آيات القرآن الكريم بشكل مبسط، مع إمكانية مشاركة لآيات القرآن وتفسيراتها على مواقع التواصل الإجتماعي، حتى يعم العلم والفائدة.
تفسير المصحف الذهبي للموبايل

  • قرآن مقروء ومسموع بلمسة واحدة:- يوفر لك تنزيل المصحف الذهبي للموبايل إمكانية قراءة القرآن الكريم والتقرب إلى الله، كما يسمح لك بمعرفة القراءة الصحيحة للآيات وهذا من خلال أستماع القرآن الكريم من أعظم الشيوخ والقراء مثل عبد الرحمن السديس، ماهر المعقلي، مشاري راشد، الشيخ عبدالباسط عبدالصمد وغيرهم من أفضل القراء الذين يجتمع على حبهم الكثيرين.
  • العديد من الإشارات المرجعية "علامات التوقف":- يمكنك البرنامج من وضع علامة التوقف بسهولة في أمكان كثيرة لسهولة الرجوع إليها مرة أخرى مع إمكانية التعديل عليها حسب راحة المستخدم.
خيارات برنامج المصحف الذهبي

  • تطبيق متناسب تماماً مع ضعاف النظر:- سعى مطوروا البرنامج أن يتناسب مع كبار السن حتى يتمكنوا من التمتع بمزايا هذا التطبيق الرائع بدون أي مشاكل وهذا من خلال التحكم في حجم الخط سواء خط الآيات أو التفسير أو الأقسام حتى تكون القراءة بالنسبة لهم أكثر أريحية.
تطبيق المصحف الذهبي

  • سهولة البحث في نصوص القرآن:- برنامج المصحف الذهبي واحد من البرامج الرائعة التي تحتوي على محرك بحث قوي يسهل عليك البحث في جميع نصوص وآيات القرآن بمنتهى السهولة، حيث يتم البحث بواسطة الآية أو الكلمة، ويتم إظهار نتائج البحث بشكل مرتب ومنظم حسب ترتيب سور المصحف الشريف كما يمكنك أيضاً الذهاب إلى النتيجة بسهولة.
  • أوضاع أفضل للقراءة:- بالإضافة لسهولة التعديل على حجم الخط في التطبيق ليناسب ضعاف النظر، ستتمكن أيضاً من التمتع بالوضع الليلي للقراءة والذي سيمكنك من أستخدام التطبيق بسهولة في الليل أو عندما تكون إضاءة الغرفة ضعيفة.
قراء القران الكريم من المصحف الذهبي

  • أفضل تفاعل مع آيات القرآن الكريم:- يعرض لك برنامج المصحف الذهبي آيات القرآن الكريم بخط واضح أشبه بخط آيات المصحف الورقي مما يسهل التفاعل مع الآيات أثناء القراءة بالإضافة إلى أنه يوفر لك معلومات متعلقة بالآية مثل أسباب النزول، التفسير، معاني الكلمات، الإعراب، الفوائد، وغيرها من الإضافات الرائعة التي تسهل التفاعل مع الآيات المحكمات.
تفسير تطبيق المصحف الذهبي

  • أذكار المسلم:- كما ذكرنا لكم مسبقاً أن تحميل القران الكريم للموبايل يمثل تحميل مكتبة قرآنية متكاملة حيث يحتوي البرنامج على أذكار المسلم المهمة والتي لا يستغنى عنها في حياته اليومية مثل أذكار المسلم والتي تضم ترتيب وعرض جيد لأذكار الصباح والمساء والعديد من الأذكار المهمة في حياة أي مسلم بالإضافة إلى أوقات الصلاة.
اذكار المسلم واوقات الصلاة المصحف اذهبي

  • البرنامج مجاني تماماً ومتعدد اللغات:- بالرغم من إمتلاك البرنامج لكل هذه المميزات والصفات المتقنة إلا أنه لا يكلف المستخدم أي مال قط فهو برنامج مجاني تمامًا ولا يتم دفع أي رسوم من أجل الحصول على خدماته سواء قبل أو بعد تحميله.
لغات المصحف الذهبي

تحميل المصحف الذهبي للموبايل 2024

يسعى الكثير من المستخدمين على تحميل المصحف الورقي الذهبي على الجوال وهذا بفضل ما يمتاز به هذا التطبيق من مزايا رائعة للغاية يتفوق بها عن دونه من تطبيقات المصحف الشريف كما أن كل تلك المزايا في تطبيق واحد ومجاناً دون الحاجة لدفع رسوم أو أشتراكات سواء قبل أو بعد تحميل التطبيق، أيضاً تطبيق المصحف الذهبي، هو تطبيق غاية في الأهمية لأي مسلم لأنه يحتوي على الأذكار وعلى تفسيرات المصحف والعديد من الأدوات والخدمات الرائعة والمتميزة للغاية، يعمل برنامج المصحف على هاتف بنظام الأندرويد بالمواصفات الآتية:
  • رقم الإصدار: 7.1.
  • مساحة التطبيق: عند تنزيل المصحف الذهبي للموبايل ستجد أن مساحة التطبيق ستكون متقاربة من 83 ميجا بايت.
  •  آخر تحديث: تم تحديث التطبيق آخر مرة  عام 2024 الحالي وهذا دليل على أهتمام المطورين بتحديث التطبيق بإستمرار.
  • إصدار الأندرويد: يعمل التطبيق على نظام أندرويد إصدار 5.0 كحد أدنى.
  • تقييم محتوى التطبيق: مناسب بداية من سن ثلاث سنوات فيما فوق.
  • يمكنك الآن تحميل المصحف الذهبي للموبايل برابط مباشر ومجانا من خلال الرابط الموجود أسفل الموضوع.

تحميل المصحف الذهبي للايفون

من الرائع للغاية أن يتمكن مستخدم الأيفون والايباد من إيجاد أفضل تطبيقات الأندرويد متاحة لنظام iOS وذلك حتى يتمكن مستخدم الأيفون من التمتع بكافة المزايا التي يتمتع بها مستخدم الأندرويد، وخير مثال على ذلك هو تطبيق المصحف الذهبي الذي يمكنك اليوم تنزيله بسهولة على جهاز الأيفون الخاص بك بدون أن تتكلف أي عناء يذكر، وبعدها ستتمتع بكافة المميزات الفريدة من نوعها التي يتمتع بها مستخدم الأندرويد المالك لهذا التطبيق الرائع.
حيث من خلال تحميل المصحف الذهبي للموبايل الايفون على جهازك مجاناً ستتمكن من تلاوة القرآن وتفسيره وفهم معانيه والتدبر فيه والتفاعل مع آياته وسماعه بصوت كثير من أورع المشايخ من خلال تطبيق المصحف الذهبي المجاني المتميز فقط وعلى هاتف الأيفون الخاص بك بكل سهولة وبدون أي تكاليف تذكر.
يمكنك تنزيل تطبيق المصحف الذهبي للموبايل الايفون والايباد برابط مباشر ومجانا من خلال الرابط الموجود أسفل الموضوع

تحميل أفضل برنامج مصحف للكمبيوتر والاندرويد والايفون

في إطار هذا الموضوع الرائع الذي شمل مراجعة واحد من أفضل برامج المكاتب القرآنية لا يسعنا أن ننسى أفضل برنامج في هذا المجال، وهو برنامج آيات حيث قد تحدثنا في موضوع سابق عن هذا البرنامج الرائع الذي يعد أفضل برنامج مصحف يعمل على جميع أنظمة التشغيل سواء كان الحاسوب بنظام ويندوز أو نظام الماك أو الموبايل بنظام الأندرويد أو بنظام iOS، كما أن برنامج آيات يمتلك كل مزايا برامج المصحف العادية بالإضافة إلى الكثير من المزايا الآخرى الرائعة المجانية.
يمكنك تحميل المصحف الذهبي للموبايل ويمكنك أيضاً من خلال موقعنا تحميل برنامج آيات مجاناً والتمتع بأفضل مكتبة قرآنية على القرآن تشمل معاني الكلمات وترجماتها لكثير من اللغات دون العربية، كما أنه يضم سبع تفسيرات شهيرة للقرآن الكريم، ويوفر لك ميزة تلاوة القرآن وميزة الأستماع له عن طريق أفضل المشايخ والقراء، بالإضافة إلى سهولة أستخدام التطبيق وتوفره بالعديد من اللغات مما يجعله سهل الأستخدام من قبل الناطقين بالعربية ومن قبل غير الناطقين بها.
يعينك تطبيق آيات على حفظ آيات القرآن الكريم بالعديد من الطرق السهلة والعملية التي تسهل عليك حفظ القرآن سواء بالترديد وراء قراءة الشيخ أو بإظهار بداية الآية وإخفاء باقيها ليعينك على التأكيد على حفظك ويسهل عليك أيضاً مراجعة القرآن الكريم بكل سهولة، تطبيق آيات مناسب لجميع المراحل العمرية حيث يمكن أستخدامه من قبل الأطفال الصغار وهذا ما سيوفر عليك الذهاب إلى معلم لتحفيظ أطفالك القرآن لأن لديهم تطبيق آيات الرائع الذي سيساعدهم على الحفظ والمراجعة بالنطق الصحيح.
يمكنك تحميل المصحف الذهبي للموبايل مجانا كما يمكنك تحميل تطبيق آيات مجانا آيضاً والتمتع بالكثير من المزايا الخرافية، إذا أردت أن ترى المراجعة الكاملة لتطبيق آيات يمكنك الذهاب للموضوع الخاص به على موقعنا والذي من خلاله ستتمكن من تحميل التطبيق برابط مباشر ومجاني وبدون أي تعقيدات أو مشاكل في التحميل بإذن الله.

ختام موضوع تحميل المصحف الذهبي للموبايل 2024

لقد نلنا شرف مراجعة تطبيق جديد للقرآن الكريم وهو تطبيق المصحف الذهبي المتميز والذي يعتبر واحد من أفضل تطبيقات المكتبات القرآنية والذي من خلاله ستستطيعون التفاعل مع كتاب الله بكل سهولة وتدبر آياته المحكمات بفهم شديد، عن طريق هذا التطبيق المجاني الرائع الذي يجمع العديد من المزايا الرائعة في واجهة استخدام واحدة وسهلة وباللغة العربية.
وقد نوهنا لكم أيضاً أعزائي عن واحد من أفضل تطبيقات المصحف الشريف أيضاً إن لم يكن أفضلها وهو تطبيق آيات الذي تم إطلاقه من قبل جامعة الملك سعود وتم مراعاة أن يسهل أستخدامه من العرب والناطقين بالعربية ومن دون الناطقين بها، من خلال تطبيق مجاني أيضاً جامع للكثير من المزايا التي تتمناها في تطبيق واحد ومناسب للاستخدام من قبل جميع أنواع المستخدمين.
وفي الختام نتمنى أن ينال هذا الموضوع كامل أستحسانكم وتقديركم وأن يدلكم على أفضل تطبيقات القرآن الكريم التي نتمنى أن تزيد قوة علاقتكم بالمولى سبحانه وتعالى من خلال كتابه الكريم، لا تنسوا أن تشاركوا الموضوع بين الأصدقاء واحرصوا دائما على إفادتنا بكل آرائكم في التعليقات.

الأسئلة الشائعة حول تحميل المصحف الذهبي Golden Quran‏ للاندرويد وللايفون مجانًا

نال هذا التطبيق على شهرة كبيرة في مدة قصيرة ويرجع السبب لكثرة المزايا التي يوفرها التطبيق، لذا تكثر الأسئلة حول هذا التطبيق لذلك حرصت أن أوفر لكم أهم الأسئلة الشائعة التي تدور حول التطبيق بالإجابة عليها.

1. ما هي أهم المزايا التي يقدمها تطبيق المصحف الذهبي للمستخدم؟

يوفر العديد من المزايا التي يبحث عنها الكثير لذلك أجتاز على نسبة كبيرة من تحميل المستخدمين ومن أهم المزايا:
  • سهولة البحث داخل التطبيق على بعض نصوص القرآن الكريم.
  • يحتوي التطبيق على حجم  مناسب للقراءة بسهولة .
  • يحتوي على ميزة التمتع الليلي للقراءة.
  • يناسب جميع المستخدمين ضعاف النظر ويناسب كبار السن للتمتع بقراءة جيدة بدون عناء.
  • يحتوي التطبيق على التفاعل الجيد لكي يساعدك على الأستماع للآيات.
  • أيضًا يحتوي على ميزة الترجمة والتفسير وغيرهم الكثير من المزايا التي لا حصر لها على التطبيق لذلك أصبح تطبيق. المصحف الذهبي من أكثر التطبيقات شيوعًا.

2. هل يعد تحميل المصحف الذهبي Golden Quran‏ للاندرويد وللايفون أمن في الأستخدام؟

نعم يعد تطبيق المصحف الذهبي من أحد التطبيقات الأمنة في الأستخدام ولا يضم الفيروسات على الهاتف ولا يسبب ثقل على الهاتف لأنه ذات مساحة تخزينية تناسب كافة الأجهزة.

3. هل يوجد شروط في تحميل تطبيق المصحف الذهبي؟

صمم التطبيق بواجهة سهلة الأستخدام وبسيطة في التعامل بدون شروط ولا قيود لذلك يعد من أقوى التطبيقات المجانية سهلة التحميل والأستخدام بدون شروط.

4. هل يعتبر تطبيق المصحف الذهبي من التطبيقات المجانية؟

نعم يعد من أفضل التطبيقات المجانية التي تعمل على نظام الأندرويد مجانًا تمامًا بدون رسوم مالية.

5. هل يعمل تطبيق المصحف الذهبي ميزة التحديث التلقائي؟

نعم يهتم مطور التطبيق بالتحديث المستمر وأكتشاف بعض الثغرات الأخطاء وتصحيحها على الفور، واضافة العديد من المزايا والخصائص التي يتمتع بها المستخدم.

6. هل يمكنني تحديد بعد النصوص داخل التطبيق؟

نعم يحتوي التطبيق على الكثير من الأدوات التي تسهل على المستخدم التعامل مع النصوص وتحديدها.

7. هل يمكنني معرفة أجزاء القرآن في التطبيق؟

يحتوي التطبيق على الأجزاء وأسم السور لسهولة التصفح داخل التطبيق، ويمكنك أيضا وضع علامة على الآية التي ترغب الوقوف عندها وتضع علامة على الصفحة التي ترغب في الوقوف عندها أيضًا.

8. هل تطبيق المصحف الذهبي مماثل فعلًا للمصحف الورقي؟

نعم يعتبر هذا التطبيق مثل المصحف الورقي تمامًا لذلك يسهل على المستخدم قراءة القرآن وختم القرآن بسهولة في أي وقت بدون قيود.

9. هل تطبيق المصحف الذهبي يدعم هواتف الاندرويد فقط أو يدعم هواتف الايفون معًا؟

يدعم هذا التطبيق الكثير من نظام التشغيل لذلك يمكنك تثبيته على جميع الهواتف الذكية الاندرويد والآيفون بسهولة.

10. هل يعمل تطبيق المصحف الذهبي بدون إتصال بالإنترنت.

نعم لا يحتاج للإتصال بالإنترنت أثناء التصفح، عندما يتم تثبيت التطبيق على الهاتف باستخدام الانترنت لم تحتاج للاتصال بالانترنت مرة أخرى عند التصفح، مما سهل على المستخدم قراءة القرآن في أي وقت واختم القرآن بسهولة ويسر،

11. هل المساحة التخزينية للتطبيق كبيرة؟

يتسم التطبيق بصغر حجمه لذلك لا يأخذ حيز من ذاكرة مساحة الهاتف وبذلك لا يستغرق وقت في التحميل ولا يسبب ثقل على الهاتف.

12. هل يوجد اخر نسخة اصدار تطبيق المصحف الذهبي؟

نعم يوجد اخر اصدار نسخة تطبيق المصحف الذهبي 2024 لأن يهتم مطور التطبيق بتحديثه بشكل مستمر مما سبب لاجتياز التطبيق الملايين في التحميل حول مختلف العالم.

مشكلات المصحف الذهبي

تحميل المصحف الذهبي Golden Quran‏ للاندرويد وللايفون كامل، يعتبر من الأمور المهمة جدًا، وهذا بسبب المزايا لكثيرة التي يوفرها، إذ يتيح لمن يقوم بتنزيله سماع كل آيات القرآن الكريم، عبر لمسة وحيدة، بل ويوفر للمستخدم التفاعل من النص القرآني بشكل كبير، بل ويقوم بإعراب كل آيات القرآن بطريقة مبسطة، بل التطبيق يتمتع بواجهة سهلة الاستخدام وواضحة للغاية.

س: ما حل مشكلة ظهور شاشة فارغة سوداء عند فتح تطبيق المصحف الذهبي؟

ج: في غالبية الحالات، يمكن أن يكون سبب المشكلة مؤقت، ويكون المستخدم في حاجة إلى النقر على القائمة الخاصة بالتطبيقات المفتوحة، وفي الغالب تكون أول زر أيسر في الهاتف، ثم يغلق التطبيق، ويعاود فتحه مرة ثانية، وسوف يبدأ في العمل بصورة طبيعية.

أو يمكن أن تعيد تشغيل الهاتف، عن طريق النقر مع الاستمرار على زر الصفحة الرئيسية وزر التشغيل في الوقت ذاته لمدة 10 ثوانٍ، قم يتم ترك الأزرار، ثم تقوم بتشغيل الهاتف مرة ثانية، ثم يحاول فتح التطبيق مرة ثانية.

في حالة لم تفيد المحاولات السابقة، فعلى المستخدم أن ينتظر حتى تنفذ بطارية الهاتف، ويتم غلق الهاتف بشكل تلقائي، ثم يبدأ في شحنة، ويقوم بتجربة فتح التطبيق مرة أخرى.

ولكن إذا لم يعمل التطبيق بالرغم من كل الخطوات السابقة، فيمكنك أن تلغي تثبيت التطبيق، ويحمله مرة أخرة، لأن في العادة يستعيد الهاتف كل الإعدادات بعد إعادة التنزيل، والدخول على التطبيق، ولكن يجب العلم أنه توجد حالات نادرة، لا تكون خطوة التثبيت مرة أخرى فعالة أيضًا، إذا صادف المستخدم ذلك، فعليه أن يثبت إصدار قديم من هذا التطبيق.

س: ما حل مشكلة عدم التمكن من تنزيل تطبيق المصحف الذهبي أو كونه لا يعمل بصورة صحيحة (سواء خطأ في التنزيل، أو خطأ في الخادم، أو خطأ في الاتصال)؟

ج: توجد بعض الأسباب التي ينتج عنها مشكلات تحميل التطبيق على الهواتف، وذلك كما يلي:
  • يمكن أن يكون الخادم الخاص بالتطبيق معطل، وذلك يسبب مشاكل في التنزيل، هنا يمكنك ظان تحاول بعد برهة من الوقت.
  • الاتصال بشبكة الواي فاي أو بيانات الهاتف لا تعمل بصورة صحيحة، هنا تأكد من اتصالك بالإنترنت.
  • تواجد عدد مستخدمين كبير للغاية يقومون باستخدام التطبيق في الوقت ذاته، هنا قم بتجربة الأمر بعد قليل.

الفرق بين تطبيق المصحف الذهبي وتطبيق Quran for Android لقراءة القرآن الكريم

في حالة كنت تعتمد على الهاتف الذكي أو الحاسوب اللوحي من أجل أن تقرأ آيات القرآن الكريم، فالتطْبيق الأخير سوف يوفر لك قراءة عبر صور تتسم بالوضوح، بل وسوف تتمكن من الاستماع إلى ما يتجاوز الـ 15 تلاوة، بل ويمتاز بإمكانية إضافة إشارة مرجعية لكي ترجع إلى القراءة بعد ذلك من المكان نفسه، بل ويوجد به خانة بحث، ويوجد به الوضع الليلي، بل وسوف تتمكن من تكرار الاستماع لتلاوة عدة آيات معينة، بل ومتوفر به ترجمة للقرآن الكريم بالإنجليزية.

الفرق بين تطبيق المصحف الذهبي وتطبيق مسلم برو

هذا التطبيق الأخير يغني عن تحميل تطبيقات كثيرة أخرى، إذ إنه قام بتوفير بالإضافة إلى قراءة آيات القرآن، إمكانية التحكم بشكل كامل في الخطوط وكيفية العرض، إلى جانب مزايا كثيرة أخرى، مثل معرفة أوقات الصلاة وموضع القبلة، بل ويوفر مسبحة إلكترونية، ويعرف المستخدم بأقرب المساجد والمطاعم التي تقدم مأكولات حلال.
تنزيل المصحف الذهبي Golden Quran‏ للاندرويد وللايفون كامل أمر يبحث عنه الكثير من المسلمون، رغبًة في التقرب من الله عز وجل في كل وقت وحين، وهو يوفر الكثير من المزايا التي تجعله تطبيق شامل ومتكامل.

فيديو شرح تحميل وتثبيت تطبيق المصحف الذهبي بدون نت

********

;التفاصيل الخاصة ببرنامج المصحف الذهبي القران الكريم للموبايل 2024 مجانا :-

    💿 اسم البرنامجقران جولد
    🏢 الشركة المنتجةGolden Quran
    🖥️ متوافق معAndroid, IOS
    📊 حجم البرنامجبحسب نوع النظام
    نسخة البرنامجاخر اصدار
    🗓️ إصدار البرنامج12 - فبراير - 2024.
    🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل تطبيق المصحف الذهبى للاندرويد وللايفون كاملا برابط مباشر :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "المصحف الذهبي بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك