تحميل ماسنجر لايت 2024 Messenger Lite للأندرويد وللأيفون مجانًا

اختصارات الموضوع
name

تحميل تطبيق ماسنجر لايت 2024 للاندرويد وللايفون مجانا اخراصدار - Messenger Lite

ملحوظة روابط تحميل برنامج ماسنجر لايت للجوال "الاندرويد والايفون" مجانا بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل برنامج ماسنجر لايت مجانا
سنتحدّث خلال هذا المقال عن تحميل برنامج ماسنجر لايت للموبايل وكل ما يخصه على إعتبار أنّه أفضل أنواع الماسنجر والذي يُستخدم إلى هذا اليوم، وهو كغيره من البرامج له طريقة دخول وايضًا بعض المميزات والعيوب.
 فيسبوك ماسنجر لايت (بالإنجليزية Facebook Messenger lite هو تطبيق دردشة تابع الى فيسبوك حيث يسمح للمستخدم الدردشة مع الأصدقاء وإنشاء المجموعات وإرسال صور وإرسال رموز تعبيرية ويتوفر التطبيق ايضًا لبعض الأنظمة الأخرى منها ويندوز، ماكنتوش، أندرويد، آي أو اس. ويدعم الكثير من اللغات وبالطبع يدعم العربية.
وحديثًا لا يشترط عليك ان يكون لك حساب في فيس بوك لك حتى تسجل الدخول الى المسنجر حيث يمكنك انشاء الحساب الخاص بك عن طريق رقم الهاتف فقط والآن المستخدمين يستطيعون الدخول إلى الفيس بوك ويستخدمون فيس بوك ماسنجر لايت عن طريق الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد او أي او اس مثل سامسونج ونوكيا والبلاك بيري واي فون.
فقد أعلنت الشركة بحسابها الشخصي بتاريخ 20 / 7 / 2016 أن تطبيق ماسنجر فيسبوك تم وصول مستخدميه إلى مليار مستخدم  بعد ما كان في بداية شهر يناير عام 2016 تحتفل بأن عدد المستخدمين لها وصل الى 200 مليون وصلت إلى هذا الرقم الخيالي في خلال 6 أشهر فقط.

فيسبوك ماسنجر لايت

وصمم فيسبوك التطبيق للعمل من خلال شبكات ٢ جي، ولا يتوافر إلا على أجهزة أندرويد في الوقت الحالي. وهو يزيل أي علامات تبويب خاصة بالألعاب ويزيل أيضًا الأشرطة من إصدار "قصص سناب شات" من موقع فيسبوك.
يتوافر في تطبيق الماسنجر للاندرويد والايفون أمكانية أستخدام أفضل برامج المحادثات المرئية والصوتية، فهي من التقنيات الأشهر التي تقدمها شبكات الإنترنت.
حيث أن تلك التقنية تربط بين الناس من جميع أنحاء العالم حيث انه لم يعد هناك شخص بعيد بعد الآن فإنها قربت العلاقات الأجتماعية ودعمتها بين الناس ويوجد الكثير من أنواعٍ  الماسنجر؛ فمنها الهوتميل ماسنجر وهو أحد أقدم أنواع الماسنجر والياهو ماسنجر و الفيس ماسنجر ماسنجر لايف حيث انك ان كنت من مستخدمي الإنترنت بشكل دائم فلابد أن تستخدم واحداً منهم.

أشياء قد لا تعرفها عن فيسبوك مسنجر فيسبوك لايت

تم إطلاق تطبيق فيسبوك لايت في العديد من الدول منها ماليزيا وتونس وكينيا وسريلانكا وفنزويلا أولًا ثم توسيع إنتشاره ليشمل 132 دولة ويتميز بحجمه الخفيف حيث انه يشمل مساحة لا تزيد عن (٢٠ ميجابايت) ويوفر في إستخدام البيانات فيما يتعلق الأمر بنشر بعض الأخبار او عرض موجز لها فإن ماسنجر فيسبوك هو أحد تطبيقات الدردشة على فيسبوك التي تشكل  لمستخدمي فيسبوك والشركة المنتجة له الأهمية الكبرى وبالرغم من أن الشركة تضيف من وقت لآخر بعض التحديثات المواكبة والمفيدة على المنافسة؛ أعلنت شركة فيسبوك بتاريخ 30/8/2016 أنها أصبحت تدعم من خلال تطبيق المسنجر خاصية الفيديو الفوري فلقد أعلنت صحيفة ميرور البريطانية نقلاً عن خبراء تكنولوجيا 5 من المعلومات والنصائح الأساسية التي بداخل التطبيق وقد لا يكون يعرفها الكثيرون.

قم بإستخدم الماسنجر! فانت لست بحاجة الى فيسبوك

حيث أنه في عام ٢٠١٥ وبموجب التحديث الجديد أنه يمكن لكل مستخدمي تطبيق ماسنجر أن يسجلوا دخولهم دون الضرورة الى وجود حساب مرتبط به على فيسبوك وايضًا لا يطلب أي عنوان بريد إلكتروني فقط يطلب من المستخدم ان يقوم بكتابة اسمه الأول والأخير اضافة الى رقم الهاتف الخاص به وأيضًا صورة يختارها المستخدم وبعدها يستمتع بكل مميزات الماسنجر المتوفرة عليه.

يمكنك إرسال الأموال عبر تطبيق ماسنجر

حيث يمكنك إرسال الأموال عبر تطبيق مسنجر لجميع الناس على مستوى العالم وايضا اصدقائك وعائلتك وبشكل آمن حيث تم تشفير جميع البيانات الخاصة بأعتماد بطاقة الخصم الخاصة بك حيث يعمل لدى فيسبوك فريق متكامل يعمل على مراقبة عمليات التحويل وإن كان هناك نشاط غير مسموح به من أي نوع يعمل الفريق فورًا على تأمين الحساب مرة اخرى.

خطوات ارسال الأموال من فيسبوك ماسنجر

  1. أفتح محادثة مع الصديق الذي تريد إرسال له الأموال.
  2. أضغط على رمز + الأزرق ثم قم بالضغط على رمز "المدفوعات" الأخضر.
  3. في المرة الأولى فقط تقوم بإعداد حساب الدفع الخاصة بك وبعدها ادخل المبلغ الذي تريد إرساله.
  4. أضف بطاقة الخصم الخاصة بك من خلال الضغط على كلمة دفع.
  5. تابع كمية المال التي إخترت القيام بإرسالها من خلال الشاشة.
  6. خطوات تلقي الأموال.
  7. راسل صديقك في المحادثة.
  8. في المرة الأولى فقط قدم بإعداد حساب الدفع الخاص بك ثم اضغط على اضافة بطاقة في الرسالة واختار بطاقة الخصم الخاصة بك.

يمكنك إجراء محادثات سرية

إنها ميزة جديدة تم اضافتها من قبل فيسبوك ماسنجر لايت حيث أنه يمكن لأي شخص يستخدم التطبيق ان يتمتع بخاصية الرسائل السرية وهناك عدة خطوات لكي تقوم بتفعيلها وهي:
  1. قم بإنشاء رسالة جديدة من خلال الضغط على رمز إنشاء رسالة في الجزء الأيسر العلوي في الشاشة بعد فتح التطبيق.
  2. حدد الصديق الذي تريد أن تنشئ محادثة سرية معه من خلال وجود مفتاح صغير وقفل في الشاشة في حال أستخدامك الى هاتف أندرويد اما ان كان من نوع آخر فسوف تجد قائمة جهات الأتصال الخاصة بك وأيضًا في الجزء الأيسر العلوي في الشاشة تجد "كلمة سر" انقر عليها وحدد الصديق الذي تريد محادثته بشكل سري.
  3. المرحلة التالية هي أن يطلب منك التطبيق بأن تقوم بأختيار الهاتف الذي تستخدمه جهاز أفتراضي وذلك من خلال الضغط على خيار "جعله أفتراضي" أي أنه لن تظهر هذه الرسائل بالمرة على أي أجهزة اخرى تقوم بربطها بحساب فيسبوك الخاص بك او أي أجهزة لوحية أخرى أيضًا مرتبطة بالحساب الخاص بك.
  4. بذلك أصبحت محادثتك سراً بينك وبين الطرف الآخر بشكل مشفر وعمل محادثة سرية وذلك من خلال جعل فيسبوك الى نافذة الدردشة الخاصة بكما باللون الأسود.

يمكنك أيضًا اللعب على فيسبوك ماسنجر لايت

حيث أنه يوجد ما يقارب الى ٥٠ لعبة متوفر لكي تلعب عليها مباشرة من خلال الدخول الى التطبيق وبدء اللعب كل ما هو عليك ان تتبع الخطوات الآتية:
  1. أفتح محادثة جانبية مع نفسك أو مع صديق.
  2. أضغط على علامة + الى جانب مربع نص الكتابة.
  3. أتجه الى "الألعاب" وأختر اللعبة التي تريدها.
  4. أيضًا في بعض الأسواق يمكن للمستخدمين أن يقوموا بالضغط على قسم الألعاب في شاشة التطبيق الرئيسية فقط بكل بساطة.

التسجيل والدخول إلى الماسنجر لايت عبر الكمبيوتر

 للتسجيل في فيسبوك ماسنجر لايت يمكنك التسجيل عبر الهاتف فقط أو من خلال انشاء حساب على فيسبوك والذي يحصل عليه من موقع فيسبوك من خلال الرابط الخاص بذلك حيث لا يزيد حجم هذا البرنامج عن 400 كيلوبايت.
 بعد أنتهاء التحميل سيظهر البرنامج على جهاز الكمبيوتر في شريط المهام. بضغطة واحدةٍ عليه سيظهر مربع التسجيل يطلب كتابة اسم بريد الشخص الإلكتروني الخاص بالمسنجر، وكتابة كلمة المرور، وبهذا يكون البرنامج جاهزاً للأستخدام.

مميزات اخرى للتطبيق المسنجر لايت على الموبايل والكمبيوتر

  • يمكنك كتابة أي اسم  تريد بدلاً من أسمك المسجل به أو بريدك الإلكتروني  يمكنك الظهور في ماسنجر الآخرين بأيّ اسم وذلك عن طريق الذهاب إلى أدوات وبعدها خصائص ثم الإعدادات الشخصية وتغيير الاسم في مربع المراسلة، وهذا الاسم هو الذي سيظهر في قوائم الاصدقاء أو جميع جهات اتصالك.
  • يوفر لك معرفة الأشخاص المتصلين في نفس الوقت، وتبادل الرسائل الفورية معهم، والتحدث مع كل واحد منهم على حدة أو إستضافة أي عدد منهم في إطار واحد كمجموعة مراسلة مشتركة بحيث يكون النقاش جماعياً.
  • يمكنك إجراء المكالمات الهاتفية إلي أي مكان في العالم بدون مقابل وبشكل مجاني، وهذه الخدمة متاحة لجميع دول العالم بإستثناء بعض الدول التي تحظر أستخدام فيسبوك بها.
  • انتهى زمن  الكتابة النصية فمن الآن يمكنك الحديث الصوتي من خلال يمكن إجراء الأتصال الصوتي لجميع أصدقائك أو جهات اتصالك بأستخدام الميكرفون والسماعات.
  • مشاركة الصور وإرسال الملفات وتبادلها مع الأطراف المتصلة الأخرى.
  • متابعة الرسائل الجديدة  والإعلام بأي إشعار جديد يصل على فيسبوك وعدد الرسائل الجديدة الواردة.
  • لكي تراسل أحد جهات إتصالك يجب أن يكون صديقاً على فيسبوك وايضا لديه ماسنجر خاص به مرتبط برقم الهاتف.

كيف يستخدم البرنامج على جهاز الكمبيوتر؟

  1. أولًا: لابد من أن يكون لديك حساب على مسنجر أو حساب على فيسبوك ويمكن التسجيل اولًا قبل تحميل التطبيق..
  2. ثانياً: قم بتحميل اخر اصدار من البرنامج من خلال الموقع الرسمي مع العلم أن حجم البرنامج لا يتجاوز (400) كيلوبايت.

خاصية الحظر ما هي؟

هي خاصية تجعلك تتخلص من الأشخاص الغير مرغوب فيها حيث أنه لا يمكن أن يقوم بإجراء أي محادثة معك ولكن مع تلك الخاصية المميزة أيضًا يمكنك أيضًا فقط حظر مراسلة الشخص الغير مرغوب فيه ولكن يظل في قائمة الأصدقاء الخاصة بك وأيضًا لا يتم حظره من قائمة الأتصال، حيث عليك الأنتباه انه عندما تقوم بالحظر فإن الشخص لا يمكنك الوصول إليه ولا مشاهدة أخباره ولا يمكنه هو أيضًا فعل نفس الأشياء ولكن ان تم حظره عبر الرسائل فقط يمكنك مشاهدة أخباركم المشتركة ولكن دون أن يتطفل عليك.

عيوب برنامج فيسبوك ماسنجر لايت للموبايل

بالرغم من كل ما يتميز به برنامج ماسنجر لايت للايفون وللاندرويد من الكثير من المميزات التي تم ذكرها سابقاً إلى أنه يتسم أيضًا ببعض العيوب والتي منها:
  • أنه لا يدعم خاصية الفيديو والمكالمات الصوتية أي أنه لا يمكنك عمل محادثات صوتية أو مكالمات فيديو وذلك بخلاف التطبيق الرئيسي.
  • لكي يتم عمل مكالمات صوتية على جهاز الكمبيوتر من برنامج فيسبوك ماسنجر لايت يجب ان يكون الهاتف متصلًا بكاميرا منفصلة أيضًا ميكروفون خاص منفصل.
  • لا يمكنك ان قمت بحظر مراسلة شخص أن تفك هذا الحظر من خلال تطبيق فيسبوك ماسنجر لايت فيجب ان تعود الى التطبيق الرئيسي لكي تقوم بالدخول على الإعدادات لكي تقوم بفك حظر الشخص مرة أخرى.

الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج ماسنجر لايت 2024

 يتمتع تطبيق lite Messenger لأجهزة Android وiPhone بالقدرة على أستخدام أفضل برامج الدردشة المرئية والمسموعة لأنه أحد أشهر التقنيات التي يوفرها الإنترنت للجميع.

1. كيف يمكنك إرسال الأموال عبر تطبيق ماسنجر؟

  • يمكنك إرسال الأموال بشكل آمن إلى جميع أنحاء العالم ، وكذلك إلى أصدقائك وعائلتك من خلال تطبيق Messenger.
  • لدى Facebook فريق متكامل لمراقبة التحويلات، لذلك يتم تشفير جميع البيانات المعتمدة من بطاقة الخصم الخاصة بك ، وإذا كان هناك أي نشاط غير مصرح به، فسيحمي الفريق الحساب مرة أخرى على الفور.

2. ما هي خطوات أرسال الأموال من فيسبوك ماسنجر؟

  • أجرِ محادثة مع الصديق الذي تريد إرسال الأموال إليه.
  • أنقر على الرمز الأزرق + ثم رمز "الدفع" الأخضر.
  • قم بإعداد حساب الدفع الخاص بك لأول مرة، ثم أدخل المبلغ الذي تريد إرساله وتأكد جيدًا من هذه النقطة.
  • أنقر فوق كلمة الدفع لإضافة بطاقة الخصم الخاصة بك.
  • تتبع المبلغ الذي تختار إرساله على الشاشة الظاهرة أمامك.

3. ما هي خطوات التجميع من فيسبوك ماسنجر

  • أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى أصدقائك في محادثة.
  • للمرة الأولى، ما عليك سوى إرسال إعدادات حساب الدفع، ثم النقر فوق "إضافة بطاقة" في الرسالة وتحديد بطاقة الخصم الخاصة بك.

4. كيف يمكنك إجراء محادثات سرية؟

إنها ميزة جديدة أضافها Facebook Messenger Lite، يمكن لأي شخص يستخدم التطبيق الأستمتاع بوظيفة الرسائل السرية الخاصة، ويمكنك تفعيلها من خلال الخطوات التالية:
  • بعد فتح التطبيق، قم بإنشاء رسالة جديدة من خلال النقر على أيقونة الإنشاء في أعلى يسار الشاشة الواضحة أمامك.
  • إذا كنت تستخدم هاتف Android، فيمكنك أختيار صديق لإجراء محادثة سرية معه عن طريق الحصول على مفتاح صغير وقفل على الشاشة،  بإستخدام أي نوع آخر، يمكنك العثور على قائمة جهات الاتصال الخاصة بك، وفي الزاوية اليسرى العليا من الشاشة، يمكنك العثور على "كلمة مرور، حدد      الأصدقاء الذين تريد الدردشة معهم في السر.
  • المرحلة التالية هي أن التطبيق يطلب منك تحديد الهاتف الذي يستخدمه الجهاز الظاهري بالنقر فوق الخيار "تعيين كافتراضي"، مما يعني أن هذه الرسائل لن تظهر أبدًا على أي جهاز آخر قمت بربطه بحساب Facebook الخاص بك أو أيضًا ربطه بحساب لك على أي جهاز لوحي آخر.
  • لذلك، من خلال وضع Facebook في نافذة دردشة سوداء، تصبح محادثتك سرًا بينك وبين الطرف الآخر بشكل مشفر وسري للغاية، وتجري محادثة سرية.

5. كيف يمكنك اللعب على فيسبوك ماسنجر لايت؟

  • نظرًا لوجود حوالي 50 لعبة ممتعة يمكن لعبها مباشرة عن طريق الدخول إلى التطبيق والبدء في لعب جميع الألعاب، يرجى أتباع الخطوات التالية:
  • تحدث مع نفسك أو مع الأصدقاء عندك.
  • انقر فوق علامة + الموجودة بجانب مربع النص.
  • انتقل إلى "الألعاب" وحدد اللعبة المطلوبة.
  • بالمثل، في بعض الأسواق ينقر المستخدمون ببساطة على قسم "الألعاب" في شاشة التطبيق الرئيسية.

6. كيف يمكنك التسجيل والدخول إلى الماسنجر لايت عبر الكمبيوتر؟

  • لتسجيل Facebook Messenger Lite ، يمكنك التسجيل فقط عن طريق الهاتف المحمول الخاص بك، أو عن طريق إنشاء حساب على Facebook،  احصل على الحساب من موقع Facebook من خلال رابط مباشر، لأن حجم البرنامج لا يتجاوز 400 كيلوبايت.
  • بعد إكتمال عملية التنزيل، سيظهر البرنامج في شريط المهام على شاشة الكمبيوتر بنقرة واحدة فقط، سيظهر مربع تسجيل، يسأل عن عنوان البريد الإلكتروني للشخص المستخدم وكلمة المرور السرية الخاصة ببرنامج Messenger، بحيث يمكن استخدام البرنامج بكل سهولة ويسر دردش واستمتع بقضاء أحسن الأوقات على مسنجر لايت.

مشكلات ماسنجر لايت

تحميل ماسنجر لايت اخر تحديث للاندرويد Messenger Lite الذي يعتبر من التطبيقات المهمة الذائعة الانتشار والمعروفة على مستوى العالم، سواء من ناحية الاستخدام أو التنزيل، إذ يمتاز هذا التطبيق بمزايا كثيرة من ناحية التواصل مع أشخاص أخرين، ولكن هذا التطبيق لا يناسب كل الهواتف الجوالة، فهو يتطلب مساحة ذاكرة معينة، لأنه من التطبيقات التي تستهلك كم كبير من الذاكرة.

س: ما حل مشكلة توقف ماسنجر لايت باستمرار؟

ج: يمكن حل مشكلة تكرار توقف ماسنجر لايت عن العمل على الهاتف الأندرويد عن طريق القيام بمسح بيانات ذاكرة التخزين المؤقتة، ويمكن إتمام الأمر عن طريق الخطوات التالية:
  • أدخل على الاعدادات، ثم التطبيقات والإشعارات، ثم ادارة التطبيقات، وأختر الماسنجر لايت.
  • ثم أنقر على التخزين، واختر مسح ذاكرة التخزين المؤقتة.
  • أضغط على مسح ذاكرة التخزين المؤقتة من أجل التخلص منها.

س: لا يمكن تنزيل ماسنجر لايت اخر تحديث للاندرويد Messenger Lite فما حل ذلك؟

ج: يمكنك تجربة ما يلي:
  • تأكد من اتصال الإنترنت.
  • أعد تشغيل الجوال أو الجهاز اللوحي.
  • تأكد من حالة الخادم.
  • في حالة ظهور المشكلة على هاتف أندرويد، فقم باتباع ما يلي:
  1. عليك مسح ذاكرة التخزين المؤقتة ومسْح البيانات التي توجد في متجر بلاي ستور.
  2. سوف يجعل ذلك التطبيق يعاد تشغيله، ويمكن أن تنتهي المشكلة.
  3. ثم أدخل على الإعدادات على الجوال.
  4. أنقر على التطبيقات والإشعارات، ثم اضغط على عرض كل التطبيقات.
  5. أنزل إلى الأسفل وانقر على متجر بلاي ستور.
  6. أنقر على Memory Empty cache.
  7. أنقر فوق مسح البيانات.
  8. أفتح بلاي ستور، وقم بمحاولة تحميل التطبيق.

الفرق بين تطبيق ماسنجر لايت وDisa

هذا التطبيق الأخير يعتبر من أفضل بدائل تطبيق ماسنجر لايت، فإلى جانب أن عبر ذلك التطبيق يمكن استقبال الرسائل التي ترسل على الماسنجر بدلًا منه، إلى جانب رسائل حساب التليجرام، وأي تطبيقات أخرى، ويتم أستخدام ذلك التطبيق للرسائل الفورية وهو تطبيق مفتوح المصدر.

الفرق بين تطبيق ماسنجر لايت وSwipe For Facebook

هذا التطبيق الأخير لا يعتبر من التطبيقات المستقلة عن تطبيق الماسنجر وتطبيق الفيس بوك، لأنه يجمع بين بين التطبيقين، فيمكن عبره تصفح الفيسبوك وفي ذات الوقت القيام بالرد على أي رسالة، والذي جعل هذا التطبيق من أفضل بدائل تطبيق الماسنجر هو كونه يوفر كل المزايا، مثل تلقي الإشعارات ومشاركة الوسائط في نفس الوقت، إلى جانب تبادل الرسائل، لكن ما يميزه فعلًا هو إمكانية حظر ظهور الإعلانات، وذلك معناه استخدام الماسنجر والفيسبوك سويًا دون ظهور إعلانات، لهذا هو يعتبر من التطبيقات الرائعة البديلة للفيسبوك والماسنجر في ذات الوقت.

الفرق بين تطبيق ماسنجر لايت وFolio For Facebook & Messenger

هذا التطبيق الأخير يعتبر بديل لتطبيق الماسنجر لايت، وهو يتمتع بالسرعة والموثوقية والخصوصية، ويقوم بتقديم كل المتوفر في الماسنجر، إذ يمكن عبره الدردشة مع الأصدقاء، إلى جانب مشاهدة موجز أخبار الفيس بوك، وأهم ما يميز هذا التطبيق هو الحجم الخفيف، فلا يقوم بأستهلاك البطارية، وذلك عكس تطبيق الماسنجر الذي يقوم في العادة بأستهلاك بطارية الهاتف، لهذا فهو بديل مميز لتطبيق ماسنجر لايت.
تنزيل ماسنجر لايت اخر تحديث للاندرويد Messenger Lite على الرغم من كونه يستهلك مساحة كبيرة نسبيًا ويستهلك بطارية الهاتف، إلا أن عدد كبير من المستخدمين يقومون بتنزيله على هواتفهم الجوالة المتوافقة معه، لكونه يوفر الكثير من المزايا والخصائص المهمة.

صور توضيحية من دخل تطبيق ماسنجر لايت الخفيف 2024 

فيسبوك ماسنجر لايت للاندرويد
تحميل ماسنجر لايت للايفون
تنزيل فيسبوك ماسنجر لايت للاندرويد
تنزيل فيسبوك ماسنجر لايت اخر اصدار
تحميل ماسنجر لايت كامل
تنزيل ماسنجر لايت للايفون

فيديو شرح تحميل وتثبيت ماسنجر لايت للموبايل 2024 برابط مباشر

*********
الختام:-  نود أم نخبركم أن برنامج فيسبوك ماسنجر لايت للجوال الخاص بالهواتف الذكية او الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام الأندرويد يمكن تحميله بكل سهولة من على متجر جوجل بلاي وايضًا يمكنك تحميل التطبيق بشكل كامل ماسنجر بمساحة لا تزيد عن 200 ميجا بايت ويتميز أيضًا بأنه خفيف على الأجهزة فهو يعمل دون توقف، وبهذا نكون قد القينا الضوء على كل ما يخص تطبيق فيسبوك ماسنجر لايت للموبايل، ونرجو أن يحقق أقصى فائدة منه.

  التفاصيل الخاصة برنامج Messenger lite للموبايل 2024 مجانا :-

💿 اسم اللعبةماسنجر لايت
🏢 الشركة المنتجةFacebook Inc
🖥️ متوافق معAndroid - iOS
📊 حجم اللعبةيتباين حسب النسخة
نسخة اللعبة3.3.6
🗓️ إصدار اللعبة23 - مارس - 2024.
🌐 لغة اللعبةمتعدد اللغات

روابط تنزيل برنامج ماسنجر لايت 2024 للايفون وللاندوريد برابط مباشر :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تنزيل ماسنجر لايت بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك