تحميل نمبر بوك 2024 Number Book للاندرويد وللايفون مجانًا

اختصارات الموضوع

تحميل نمبر بوك 2024 Number Book للاندرويد وللايفون اخر تحديث مجانا

ملحوظة روابط تحميل برنامج النمبر بوك الاصلي للاندرويد وللايفون بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.

من الرائع جداً أن تتعرف على جميع الأرقام التي تتصل بك سواء كانت مسجلة عندك في جهات الإتصال أو لا وهذا من خلال برنامج بسيط يوفر لك تلك الخدمة الرائعة والتي توفر عليك عناء البحث عن الأرقام الغريبة التي تتصل بك، تعتبر عملية تحميل نمبر بوك للاندرويد وللايفون واحد من أهم عمليات البحث التي يقوم بها مستخدمي الأيفون وذلك لأن هذا البرنامج الرائع يوفر لهم الكثير من المزايا الجبارة والتي تساعدهم في كشف هوية المتصل بسهولة شديدة كما تساعدهم أيضاً في بعض الخدمات الأخرى مثل توفير خدمات الدردشة وخلافه.
تحميل برنامج نمبر بوك
 صار تحميل نمبر بوك للايفون والاندرويد مطلب جماهيري من الكثير من مستخدمي الأيفون وذلك إدراكاً منهم بجودة هذا البرنامج الرائع والذي يوفر الكثير من المزايا التي لا يمكن لأي مستخدم الأستغناء عنها والتي سنوضحها لكم في هذا الموضوع، كما سنطرح لكم الكثير عن برنامج نمبر بوك وسنوفر لكم أيضاً أعزائي برامج مشابهة وبديلة لبرانامج نمبر بوك حتى إذا لم تتمكن من تحميل نمبر بوك للايفون بدون ابل ستور ستتمكن من تحميل برنامج آخر شبيه له ويعطيك نفس الأدوات والخدمات تقريباً، بشكل مجاني تماماً وبرابط مباشر.
يعتبر برنامج نمبر بوك "Number Book"واحد من أشهر برامج كشف هوية المتصل للأيفون وهو شبيه تماماً ببرنامج تروكولر كما أنه يتيح  للمستخدم بعض الأدوات الرائعة مثل الدردشة وارسال الرسائل النصية SMS بدون تكلفة رصيد فقط من خلال الاتصال بالانترنت، كما يساعدك البرنامج أيضاً على عمل المكالمات الهاتفية بدون رصيد وبشكل مجاني تماماً فقط من خلال شبكة الانترنت، وذلك لأن البرنامج يشبه في طريقة عمله برنامج الوتساب والتيليجرام ولكنه يوفر لك ميزة إظهار هوية المتصل وحظر الأرقام الغير مرغوب فيها والعديد من المزايا الرائعة.

مزايا تحميل نمبر بوك للاندرويد وللايفون 2024

السبب وراء سعي الكثير من المستخدمين على الحصول على هذا البرنامج هو أنه يمتلك الكثير من المزايا الجبارة التي لا تتوافر في أي برنامج آخر بالإضافة إلى خاصيته الأساسية وهي اظهار هوية المتصل بك حتى لو لم يكن رقمه مسجل عندك، كما أنه يتيح لك أيضاً المزيد من الأدوات الهامة والمميزة والتي تسهل عليك التواصل وارسال الرسائل مع الأصدقاء والأرقام المسجلة عندك، والعديد من المزايا الآخرى الرائعة والتي لا يمكن أن تستغني عنها وهي كالآتي:
  1. سهولة في إرسال الموقع:- يمكنك برنامج نمبر بوك من إرسال موقعك الجغرافي بكل سهولة ومن خلال ضغطة زر، حيث تستطيع إرسال موقعك بالـ GPS من خلال البرنامج إلى أي صديق تريد من جهات اتصالك بشكل دقيق وهذا من خلال فتح الدردشة مع الرقم الذي تريد أرسال موقعك إليه ومن ثم الدخول على قائمة المرفقات وبعدها الضغط على ارسال الموقع، وبهذا قد تكون أرسلت موقعك إلى أحد جهات الأتصال الخاصة بك بضغطة زر.
  2. إمكانية إرسال صورة وفيديو:- يعتبر برنامج نمبر بوك واحد من أشهر تطبيقات الدردشة بالنسبة لمستخدمي الأيفون وذلك لأنه يتيح لك عمل الدردشة مع الأرقام الموجودة عندك مثل برنامج التيليجرام والواتس اب، ومن أهم مزايا الدردشة في هذا التطبيق هي خاصية أرسال الصور والفيديو والرموز التعبيرية بكل سهولة ومجاناً فقط عن طريق الأتصال بالانترنت.
  3. إجراء مكالمات مجانية مع الأصدقاء:- يتيح لك البرنامج العديد من المزايا الرائعة ومنها إجراء المكالمات مع جهات الاتصال الخاصة بك بشكل مجاني تماماً وبدون أي تكاليف تذكر فقط من خلال أن تكون متصل بشبكة الانترنت وبعدها ستتمكن من إجراء ما يحلو لك من مكالمات هاتفية.
  4. ارسال رسائل SMS مجاناَ:- يمكنك البرنامج من هذه الخاصية الرائعة التي يمكنك من خلالها ارسال الرسائل القصيرة مجاناً إلى الأصدقاء الذين يمتلكون برنامج نمبر بوك ولهذا بعد تحميل نمبر بوك للايفون برابط مباشر ستتمكن من الحصول على الكثير من الأمتيازات الرائعة التي لا تتطلب إلا اتصالاً جيداً بالانترنت.
  5. خاصية "في طريقك":- تعتبر تلك الخاصية واحدة من أهم المميزات التي تحصل عليها بعد تحميل نمبر بوك للايفون مجانا وهذه الخاصية عبارة عن مرشد شخصي على هاتفك المحمول، حيث تعمل تلك الخاصية عمل المرشد أثناء سفرك إلى أي بلد أخر وفيها تستطيع أن تعرف أماكن وأسماء المناطق المهمة في طريقك من مستشفيات وفنادق وأندية ومطاعم وأسواق وصيدليات ومقاهي وخلافه، فقط من خلال تلك الخاصية الرائعة والتي توفر عليك الكثير، وبشكل مجاني فقط من خلال الأتصال بالأنترنت.
  6. واجهة أستخدام سهلة:- يمتلك نمبربوك الاصلي واجهة استخدام مبسطة للغاية مع بعض الشروحات فيها وذلك حتى بعد ما تقوم بعملية تحميل نمبر بوك للايفون بدون ابل ستور ستتمكن من استخدام التطبيق بدون أي معوقات أو مشاكل فهو سهل الاستخدام للغاية.
  7. البرنامج متوفر باللغة العربية:- لا يشترط أن يكون لديك مهارات فهم اللغة الإنجليزية أو أي لغة أجنبية حتى تستخدم هذا التطبيق و ذلك لأنه متوفر باللغة العربية وهذا ما يجعل أستخدامه أسهل ما يمكن ويسهل عليك التمتع بكافة مزاياه بكل سهولة.
  8. خاصية البحث عن رقم اسم المستخدم:- يمكنك تطبيق نمبر بوك من البحث عن أي مستخدم عليه من خلال رقمه الشخصي أو من خلال اسمه أو من خلال الايميل الخاص به سواء كان رقم المستخدم محمول أو رقم أرضي بكل سهولة فقط من خلال توصيل البرنامج بالانترنت.
  9. لا يحتاج البرنامج إلى تسجيل دخول أو عمل حساب عليه:- البرنامج غير معقد الأستخدام فقط قم بتحميله ومن ثم أستمتع بكل مزايا بدون الحاجة إلى عمل حساب أو تسجيل الدخول.

بعض الصور التفصيلية التي توضح مزايا نمبربوك للموبايل

تحميل برنامج نمبربوك للاندرويد
تنزيل برنامجنمبر بوك للايفون
تحميل برنامج نمبر بوك للايفون الاصلي
تنزيل برنامج نمبر بوك للاندرويد

مشكلة حذف تطبيق نمبر بوك من متجر الايفون

يعتبر تطبيق نمبر بوك واحد من أروع التطبيقات التي تساعد مستخدميه على إظهار هوية المتصل بهم بكل سهولة وخاصة مستخدمي الوطن العربي سواء دول الخليج مثل السعودية والكويت أو مصر، ولكن حدثت مشكلة وتم حذف التطبيق نهائياً من أب ستور وهذا ما سبب الكثير من الضيق لمستخدمي الأيفون بسبب عدم تمكنهم من تحميل تطبيق نمبر بوك للايفون والاندرويد، السبب وراء حذف التطبيق هي مشاكل متعلقة بخصوصية المستخدمين، وذلك لأن التطبيق يقوم بتجميع معلومات للكثير من المستخدمين، وحرص شركة أبل الوحيد هو الحفاظ على خصوصية مستخدميها لأنها تعتبرها مسئوليتهم.
ولكن لا داعي للقلق إعزائي وذلك لأنه من وقت حذف هذا التطبيق وصارت هناك الكثير من البدائل الرائعة له والتي توفر تقريباً نفس المزايا والأدوات التي يطرحها، بشكل مجاني تماماً وبدون أي تكاليف مادية تذكر.

تحميل نمبر بوك للايفون البديل الأفضل له

في هذا الجزء سنقدم لكم أفضل بديل لبرنامج نمبر بوك الرائع وهو تطبيق رهيب جداً يسمى نمبر فيو، والذي يساعدك على إظهار هوية المتصل مع الكثير من المزايا الجميلة والتي تجعل من هذا البرنامج نعم البديل لبرنامج نمبر بوك، حيث يقدم برنامج نمبر فيو لمستخدميه الكثير من الامتيازات الرائعة جداً فبدلاً من البحث الشاق على تحميل نمبر بوك للاندرويد للايفون يمكنك تحميل برنامج نمبر فيو بكل سهولة والتمتع بالكثير من المزايا ولعل أهمها:
  1. سهل الأستخدام مع واجهة بسيطة:- يمتلك تطبيق نمبر فيو واجهة مستخدم غاية في السهولة والتي يمكن لأي مستخدم أن يتعامل عليها وأن يتمكن من معرفة هوية الشخص المتصل به بضغطة زر وحيدة، كما أنها متوفرة باللغة العربية مما يجعلها أكثر سهولة وبساطة في الاستخدام.
  2. مكتبة ضخمة من الأرقام الهاتفية:- ينعم التطبيق بواحدة من كبرى مكاتب الأرقام الهاتفية والتي تساعدك بكل سهولة على إظهار هوية المتصل من خلال تلك المكتبة أو من خلال البحث في البرامج الأخرى مثل نمبر بوك ورييل كولر.
  3. يحترم التطبيق خصوصيتك:- تطبيق نمبر فيو لن يقوم بسحب جهات الأتصال الخاصة بك من على الهاتف أبداً وهذا احترام كبير لخصوصية جهات أتصالك.
  4. البرنامج مجاني تماماً وسهل التحميل:- يمكنك تحميل نمبر فيو للايفون وللايباد بكل سهولة وبدون أي مشاكل نهائياً ومن خلال رابط مباشر ومجاني عن طريق أب ستور الخاص بأنظمة ال iOS بضغطة زر.
يمكنك تحميل برنامج بوك فيو للايفون برابط مباشر ومجاني من خلال الرابط الموجود أسفل الموضوع.

البديل الثاني من أجل تحميل نمبر بوك للايفون

في الواقع تم حذف برنامج نمبر بوك من على سوق التطبيقات الخاص بأبل وهو أب ستور ولكن يمكنك البحث عن الرقم المتصل بك من خلال مكتبة نمبر بوك بسهولة مطلقة ومن خلال برنامج التيليجرام، حيث سنوفر لك رابطاً في نهاية الموضوع من خلاله ستتمكن من الدخول في شات مع برنامج نمبر بوك وبعدها تقوم بكتابة الرقم المراد التحقق منه ومن ثم إضغط على علامة الارسال في شات التيليجرام وبعدها سيرد عليك البرنامج مباشرة باسم وهوية الشخص الذي تبحث برقمه.
يمكنك التمتع بخدمة معرفة هوية المتصل أو الرقم من خلال بوت نمبر بوك على التيليجرام وبضغطة زر واحدة بشكل مجاني تماماً عن طريق الدخول على هذا الرابط، بشرط توافر التيليجرام على هاتفك الذكي.

تحميل Number للاندرويد

بعد عدم تمكنا من تنزيل نمبر بوك للايفون ولكننا وجدنا بدائل رائعة له، يمكننا الآن تنزيل نمبر بوك للاندرويد بكل سهولة والتمتع بالكثير من المزايا الرائعة الذي تتوفر لك لو قمت بعملية تحميل نمبر بوك للايفون بكل سهولة ومن خلال رابط مباشر جداً ستتمكن من تحميل نمبر بوك للاندرويد مجانا من خلال الرابط الموجود أسفل الموضوع.

خاتمة موضوع تحميل نمبر بوك للجوال

تعتبر برامج أظهار هوية المتصل واحدة من أهم البرامج التي لا يمكن لأي مستخدم الأستغناء عنها أبداً وذلك بفضل ما توفره تلك البرامج من صلاحيات وأمتيازات رائعة جداً تمكنك عزيزي الزائر من حظر أي متصل تردي أو التعرف على هوية أي متصل أو البحث عن أي متصل أو رقم أو أسم تريد بكل سهولة، هذه البرامج تحل محل دليل التليفون فهي بمثابة مكتبة هاتفية تتجمع فيها الكثير من الأرقام والمعلومات.
وفي هذا الموضوع أستعرضنا لكم مزايا برنامج نمبر بوك ولماذا تم حذفه من على متجر أب ستور وما هي أفضل البدائل لهذا البرنامج، كما طرحنا لكم نسخة مجانية ورسمية ومباشرة من التطبيق يمكنكم تنزيلها لأجهزة الاندرويد الخاصة بكم بكل سهولة.

فيديو شرح تحميل وتثبيت برنامج نمبر بوك 2024 مجانا اخر اصدار

الاسئلة الشائعة حول تحميل نمبر بوك 2024 Number Book للاندرويد وللأيفون

برنامج نمبر بوك 2024 للاندرويد وللايفون مجانًا تقدمه الشركة المصنعة لجميع المستخدمين، مزود بأكبر قاعدة بيانات بالمقارنة بالتطبيقات الأخرى:

1. ما هو نمبر بوك 2024 Number Book؟

  • برنامج نمبر بوك Number Book هو برنامج متميز وبارع في الكشف عن الارقام الغير معلومة وذلك لأنه يمتلك قاعدة بيانات عريضة.
  • البرنامج يتم أستخدامه عالميًا لذلك ستجد حتمًا مميزات خاصة عكس البرامج الاخرى، كل ما عليك تحديد دولتك وسوف تستمتع بقاعدة بيانات مهولة، يمكن من خلالها التوصل لجميع الاقام المجهولة المزعجة.
  • برنامج نمبر بوك 2024 يعمل على أي جوال حديث، لذلك فهو شائع الأستخدام على مستوى العالم.

2. ما هي مزايا تحميل نمبر بوك 2024 Number Book للاندرويد وللايفون؟

  • هل تعاني عزيزي المستخدم من كثرة الأرقام المجهولة المزعجة التي تتصل بك، برنامج نمبر بوك من البرامج التي تميزت واكتسبت شهرة واسعة في معرفة هوية المتصلين بك حتى عند عدم وجود أرقامهم على جوالك.
  • من خلال أستخدام البرنامج يمكن تعيين صورة خاصة بك ليتمكن أصدقاؤك وأصدقاء الأصدقاء من رؤيتها.
  • يتيح البرنامج إمكانيه أستخدامه كتطبيق تواصل اجتماعي مثل الواتس وخلافه حيث يمكن تبادل الفيديوهات والصور بينك وبين الأصدقاء بسهولة.
  • يمكن أستخدام البرنامج على كافة أنواع الجوالات سواء التي تعمل بنظام الأندرويد أو IOS.
  • لا يتطلب لأستخدام التطبيق دفع رسوم لشرائه، فالبرنامج مجاني ومتواجد على المتاجر الألكترونية سواء جوجل بلاي أو آب ستور.
  • صغر حجم البرنامج يتيح تحميله وتثبيته في لحظات ليتمكن مستخدميه من الأستمتاع بمميزاته المتعددة.
  • يتم تسجيل الدخول للبرنامج مرة واحدة فقط عند تثبيته على الجوال، ومن ثم ستتلقى اشعارات بالمعلومات أول بأول عند أتصالك بالإنترنت. 
  • يمكن تعطيل البرنامج وحذف كافة بيانات من على قاعدة بياناته بسهولة، كما يمكن العودة لإستخدامه مرة أخرى عند تحميله مرة أخرى. 

3. كيف يتم تحميل نمبر بوك 2024 Number Book للاندرويد؟

 لكي تستمتع بأستخدام برنامج نمبر بوك على جوالك الاندرويد يجب اتباع الخطوات التالية:
  • الدخول على متجر جوجل بلاي وكتابة اسم البرنامج في خانة البحث الخاصة بالمتجر.
  • اضغط على أيقونة البرنامج ليقوم الجوال بتحميل البرنامج وتثبيته بسرعة فائقة.
  • قم بالضغط على البرنامج ليتم استخدامه بعد الموافقة على جميع الشروط التي أمامك.
  • يتم ادخال رقم الجوال في الخانة الخاصة لذلك ثم الضغط على استمرار.
  • يرسل لك التطبيق كود خاص للتفعيل يتم كتابته في المكان المخصص لذلك.
  • يتم ادخال بياناتك الشخصية المتمثلة في الاسم الثنائي، يرجى العلم أن جميع البيانات المدخلة ستكون مرئية لجميع مستخدمى البرنامج عند البحث عنك. 
  • في حالة وجود أكثر من موقع تواصل إجتماعي خاص بك، يتيح لك التطبيق أمكانية الربط بينهم جميعًا في آن واحد.

4. كيف يتم تحميل نمبر بوك 2024 Number Book للايفون؟

لتتمكن من استخدام البرنامج على جوالك يجب اتباع ما يلي من خطوات:
  • يتم الدخول على متجر آب ستور والبحث عن اسم البرنامج والضغط عليه لتحميله على الايفون.
  • بعد التثبيت يتم الضغط على ايقونة البرنامج والموافقة على حميع الشروط والأذونات الخاصة به.
  • يتم تحديد أسم الدولة التي تتبعها ثم إدخال رقم الجوال والبيانات الشخصية مثل الاسم.
  • سيتطلب الأمر تفعيل حسابك وذلك من  خلال ارسال كود تفعيل، على جوالك تقوم بكتابته في المكان المخصص لذك. 
  • بعد تفعيل الحساب ستتمكن من أستخدام البرنامج سواء بالبحث عن ارقام معينة أو أستخدامه كموقع تواصل إجتماعي.
الخلاصة:- في الختام نتمنى أن ينال هذا الموضوع كامل أعجابكم وأستحسانكم وأن يساعدكم في التعرف على أفضل البدائل لعملية تحميل نمبر بوك للايفون والاندرويد كما نتمنى أن تقوموا بمشاركة هذا الموضوع بين الأصدقاء ولا تنسوا أن تشاركونا بكل آرائكم وأقتراحاتكم في الجزء الخاص بالتعليقات الموجود أسفل المقال.

;التفاصيل الخاصة ببرنامج النمبر بوك لهواتف الاندرويد والايفون برابط مباشر :-

    💿 اسم البرنامجNumber Book
    🏢 الشركة المنتجةNumberbook
    🖥️ متوافق معAndroid, IOS
    📊 حجم البرنامجيتباين حسب نظام التشغيل
    نسخة البرنامجاخر اصدار
    🗓️ إصدار البرنامج27 - فبراير - 2024.
    🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تحميل برنامج نمبربوك 2024 للايفون وللاندرويد مجانا برابط مباشر :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تحميل نمبر بوك بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك