تحميل برنامج باندا هيلبر Panda Hepler للأندرويد وللأيفون مجانًا

اختصارات الموضوع

تحميل برنامج متجر باندا هيلبر Panda Hepler للاندرويد مجانا اخر تحديث

ملحوظة روابط تحميل متجر باندا هيلبر 2024 للاندرويد بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل باندا هيلبر مجانا
تُعتبر هواتف الاندرويد أفضل الهواتف التي يُمكنك الحصول عليها حيث تتمتع بدرجة عالية من الجودة ومميزات كثيرة أخرى مثل الأمان والحماية التي يوفرها نظام التشغيل لهذه الأجهزة إلا أن هناك مشكلة تواجه مستخدمي الاندرويد وهي عدم إستطاعتهم لتحميل ما يريدوا من تطبيقات والعاب من الإنترنت ولهذا ظهرت بدائل لمتاجر أخرى يستطيع أي مُستخدم للايفون أن يقوم بتحميل ما يريد منها ومن أهم هذه المتاجر البديلة المتجر الصيني باندا هيلبر وسأتحدث عنه تفصيلياً.

ما هو متجر panda helper للاندرويد ؟

  • يُعتبر هذا متجر باندا هيلبر للاندرويد هو أحد الحلول الرائعة لكل مُستخدمي الاندرويد الذين يُعانوا من قلة العناصر الموجودة على متجر أبل ستور الرسمي.
  • حيث يقوم تطبيق الباندا بتوفير كل التطبيقات المُطورة أو التي تُعرف باسم تطبيقات البلس بالإضافة إلى النُسخ المجانية من الألعاب المدفوعة.
  • تُعتبر المتاجر البديلة مثل متجر الباندا إضافة مميزة ورائعة لهواتف الاندرويد لأنها تُغنيك عن قيامك بتثبيت جيلبريك على هاتفك وتجنب الأضرار التي قد تُصاحبه.
  • كما توجد نسخة أخرى من متجر الباندا التي تتوافق مع الأجهزة الأندرويد وتحتوي على نفس الخصائص والمميزات ومنها القيام بتحميل التطبيقات المطورة والمدفوعة بشكل مجاني.
  • لا يحتوي هذا المتجر على أي إعلانات مُزعجة، كما إن المُستخدم لن يُعاني من أي مشاكل لتوقف المتجر أو مشاكل انتهاء صلاحية الشهادات التي تخص المتجر.
  • يحتوي المتجر على كل تطبيقات البلس مثل واتس اب بلس أو واتس اب الذهبي والعديد من التطبيقات المطورة الأخرى ويحصل المستخدم على التطبيق بطريقة مباشرة من المتجر مع إمكانية تحديث التطبيق في حالة وجود أي تحديث جديد له.

كيفية تحميل وتوثيق باندا هيلبر للايفون مجانًا

  1. الخطوة الأولى هي القيام بتحميل البرنامج من الروابط الموجوده أسفل الموضوع.
  2. ولأن تحميل هذا المتجر تم من خارج متجر أبل ستور الرسمي للايفون ولهذا السبب فإن النظام سوف يعتبر هذا المتجر عبارة عن تطبيق غير موثوق به إلى أن تقوم أنت بجعله موثوق يدوياً وبالنسبة لعملية التوثيق فهو إجراء بسيط ولا يستغرق سوى بضع ثواني، وهذه هي خطوات توثيق متجر الباندا على الايفون :
  3. أذهب إلى الإعدادات ثم الإعدادات العامة.
  4. ثم قم بالضغط على إدارة الجهاز.
  5. أبحث عن أسم مطور متجر باندا ثم قم بالضغط عليه.
  6. سوف تظهر أمامك صفحة جديدة فقم بالضغط على الوثوق في المطور.
  7. بعد أتباعك لكل الخطوات السابقة سوف تظهر أمامك رسالة فقم بالضغط على توثيق.

أهم ما يقدمه متجر باندا هيلبر للاندرويد

  • واجهة المتجر: الواجهة هي أول شيء سوف تشاهده أمامك بعد تحميلك للبرنامج وتثبيتك له، وهذه الواجهة عبارة عن قائمة تحتوي على التطبيقات والمحتويات التي توجد في المتجر بشكل عام, كما تحتوي على زر سريع تستطيع من خلاله أن تصل إلى مدير التحميلات وسوف تجد به تحميلاتك وتطبيقاتك, وتتمتع هذه الواجهة ببساطة تصميمها وسهولة أستخدامها حيث تم ترتيب العناصر بها بصورة تجعلها قريبة من المناطق التي يتوقعها المستخدم.
تحميل متجر باندا هيلبر للاندرويد

  • الألعاب: تُعتبر الألعاب من أشهر وأهم الأسباب التي جعلت المُستخدمين للاندرويد يلجئون للمتاجر البديلة مثل متجر باندا هيلبر، ويحتوي هذا المتجر على قسم خاص بالألعاب ويحتوي قسم الألعاب بداخله على ثلاثة أقسام فرعية وهي:
  1. القسم الأول ويحتوي على الألعاب العادية التي تكون موجودة على متجر بلاي ستور ولكنك لا تستطيع أن تقوم بتحميلها بسبب قيود جغرافية أو أي أسباب أخرى.
  2. القسم الثاني ويحتوي هذا القسم على الألعاب التي تكون مهكرة أو مفتوحة والتي تُتيح لك إمكانية الشراء ومميزات أخرى.
  3. القسم الثالث يحتوي على الألعاب المدفوعة والتي تستطيع أن تقوم بتحميلها بشكل مجاني تماماً.
تنزيل متجر باندا هيلبر للاندرويد مجانا

  • التطبيقات: إذا كنت تريد أن تحصل على أي تطبيقات غير موجودة بمتجر جوجل بلاي الرسمي فقسم التطبيقات في متجر باندا هيلبر يُتيح لك إمكانية القيام بتحميل عدد كبير من التطبيقات الرائعة والتي تم تطويرها مثل واتس اب بلس، وسناب شات بلس، وجولد بلس، وغيرها من العديد من التطبيقات الأخرى, كما يُتيح لك إمكانية تحميلك للتطبيقات الأخرى المدفوعة بطريقة مجانية تماماً وبدون دفع أي رسوم, ويحتوي هذا القسم أيضاً على تطبيقات التواصل الأجتماعي وتطبيقات الخدمات وغيرها من العديد من التطبيقات، حيث يحتوي هذا القسم على آلاف من التطبيقات التي تستطيع أن تقوم بتحميلها عن طريقك ضغطة زر واحدة فقط.
تحميل برنامج panda helper للاندرويد

  • العناصر المدفوعة: إذا أردت أن تحصل على عدة مميزات إضافية مثل تحميلك لتطبيقات حصرية أو قيامك بتحميل ألعاب مشهورة مدفوعة وغيرها من العناصر التي يقوم المتجر بتوفيرها فهناك قسم خاص لهذه النوعية من العناصر والذي تم تمييزه بأيقونة التاج كي تُعبر عن المُحتويات المميزة التي يحتوي عليها, ومن هذه العناصر الألعاب المهكرة والحصرية لهذا المتجر، كما يحتوي أيضاً على بعض التطبيقات التي تكون مرتفعة الثمن وهي متوفرة بشكل مجاني تماماً بعد الأشتراك في هذه الميزة.
تحميل العاب من باندر هيلبر مجانا

  • البحث: هو عبارة عن خانة توجد داخل متجر باندا هيلبر كي تقوم بكتابة أسم أي لعبة أو أي تطبيق كي تصل إليه بكل سهولة, لكن أداة البحث في متجر باندا هيلبر تحتوي على ميزة إضافية وهي أنها تقوم بعرض مجموعة من التطبيقات الرائجة في الوقت الحالي أمامك وهو ما يكون بمثابة أقتراحات يتم عرضها عليك لكي تختار منها ما يناسبك.
تحميل تطبيقات بلس من باندا هيلبر على الاندرويد

  • إدارة الحسابات: هذا القسم تستطيع عن طريقه أن تصل إلى حسابك وأن تقوم بإدارة بعض العمليات مثل الترقية للحساب البريميوم والقيام بمراسلة المطور وأيضاً تغيير اللغة الخاصة بالمتجر, وتستطيع أن تقوم بمشاركة المتجر إذا أردت ذلك، كما تتوفر أداة اصلاح متجر باندا، وأداة تنظيف الهاتف.
تنزيل panda helper على الاندرويد

  • أداة تنظيف المخلفات: من المميزات الرائعة للهواتف الاندرويد أنها لا تتأثر مع مرور الزمن أو كثرة الأستخدام فيحدث بطء بها ولكن مع تراكم وزيادة العمليات والملفات فقد يؤثر هذا على المساحة الداخلية للهاتف, ولهذا السبب فإن أداة تنظيف المخلفات تكون مفيدة جداً كي تُتيح لك إمكانية التخلص من أي محتويات تكون عديمة القيمة وبالتالي زيادة المساحة الداخلية للهاتف, فأداة تنظيف المخلفات تعتبر اداة تُتيح لك مساحة إضافية بالهاتف عن طريق إزالة الملفات المؤقتة.
  • مدير التحميلات: هذه الأداة تستطيع من خلالها أن تتحكم في التطبيقات التي قمت بتحميلها ومعرفتك لما تم تحميله بالفعل, كما تقوم هذه الأداة على مساعدتك للتحكم في عمليات التحميل حيث تستطيع مثلاً أن تقوم بتحميل لعبة كبيرة الحجم إذا كان لديك اتصال جيد بالإنترنت، وفي حالة أنقطاع أتصال الإنترنت فتستطيع أن تقوم بإيقاف التحميل مؤقتا أو القيام بإلغاء التحميل حتى تستطيع أن تحصل على أتصال جيد للإنترنت مرة أخرى.
تحميل برنامج panda helper مجانا

شرح اصلاح مشاكل توقف متجر الباندا

متجر Panda Helper للاندرويد غير رسمي ولهذا قد يتوقف أحياناً والسبب هو أن شركة جوجل تعتبر هذا النوع من التطبيقات الغير رسمية تمثل خطر على الجهاز.
ولحل مشكلة توقف المتجر أو أي مشاكل أخرى فإن متجر باندا هيلبر يحوي على أداة نيستول وحتى تتمكن من الأستفادة من هذه الاداة فعليك القيام بالآتي:
  • قم بالتوجه إلى إدارة الحسابات وسوف تجد خيار مكتوب عليه Fix Panda Helper قم بالضغط على هذا الأختيار وسوف تظهر أمامك صفحة للتحميل فقم باتباع كل التعليمات والخطوات حتى تنتهي من تحميله وهو يشبه خطوات تحميل التطبيق نفسه.
  • بعد انتهائك من التحميل وتأكيد ملف التعريف الخاص بهذه الأداة فقم بفتحها وسوف تجد نفسك قد انتقلت لموقع المطور الرسمي للمتجر، وتخبرك هذه الأداة أنك إذا واجهت أي مشكلة في تشغيل المتجر أو إذا ظهرت أمامك رسالة بأن المتجر غير قادر على التحقق لأسباب عديدة فينبغي عليك أن تقوم بحذف المتجر وتقوم بإعادة تحميله مرة أخرى من خلال هذه الأداة حتى تضمن عمل المتجر بشكل جيد.
  • وبأختصار فإن هذه الأداة الرائعة توفر لك وصول سريع إلى رابط لتحميل متجر الباندا عندما يتم إيقاف المتجر من شركة أبل، حيث تُمكنك هذه الأداة من الحصول على النسخة الجديدة.

مميزات متجر باندا هيلبر للاندرويد

  1. توافر التطبيقات العديدة: من أهم وأفضل المميزات لمتجر باندا هيلبر أنه يحتوي على عدد كبير جداً من التطبيقات والألعاب حيث تجد كل ما تبحث عنه بسهولة، على خلاف نوعيات المتاجر الأخرى والتي لا تحتوي سوى على التطبيقات التي تكون مشهورة فقط.
  2. جمال التصميم: يحتوي هذا المتجر على واجهة وتصميم رائع وبسيط حيث تستطيع أن تقوم باستخدامه بكل سهولة وتستطيع أن تحصل على ما تريد بسرعه وبسهولة أيضاً.
  3. استقرار الأداء: على خلاف المتاجر الخرى أو المتاجر الصينية الأخرى فإن متجر باندا هيلبر يحتوي على مستوى علي جداً من الأداء المميز ولا يتوقف هذا المتجر إلا بعد مرور مدة طويلة من الأستخدام وتستطيع حل هذه المشكلة بسهولة وبسرعة عن طريق قيامك بتحميل النسخة الأحدث من المتجر.
  4. المحتوى المميز: إذا قمت بالاشتراك بالخطة المدفوعة في المتجر فإن هذه الخطوة سوف تستطيع من خلالها أن تحصل على العديد من التطبيقات والألعاب الحصرية والمدفع والغالية الثمن بشكل مجاني تماماً من خلال أشتراك.
  5. دعم الهواتف: إذا كان لديك أي جهاز من أجهزة الاندرويد أياً كان أصداره فأنت تستطيع أن تقوم بتحميل متجر باندا هيلبر على الجهاز الخاص بك حيث يسمح هذا المتجر بإمكانية تحميله على كل أصدارات الاندرويد.
كل ما عليك فقط هو التأكد من وجود مساحة كافية حتى تقوم بتحميل التطبيق وتتمتع بكل المميزات التي يقوم بتقدميها لكل المستخدمين.

عيوب متجر باندا هيلبر لأجهزة الاندرويد 2024

  • توقف الشهادات: تواجه هذه المشكلة كل التطبيقات التي يتم تحميلها من خارج متجر اب ستور الرسمي وتحدث هذه المشكلة حينما يتم إيقاف شهادة التطبيق فبالتالي يصبح هذا التطبيق غير معروف بالنسبة للنظام وهو ما يحدث مع تطبيق الباندا, وتؤدي هذه المشكلة إلى توقف كل التطبيقات التي تم تحميلها من خلاله، وكل ما عليك هو القيام بإعادة تحميله مرة أخرى، ولكن هذه المشكلة لا تحدث الا كل فترة طيلة ولا تؤثر على الأستخدام.
  • الإعلانات: يقوم تطبيق الباندا بعرض الإعلانات بشكل مفاجئ على الشاشة بأكملها، وتستطيع أن تتخلص من هذه الإعلانات عن طريق شرائك للنسخة المدفوعة.

هل تطبيق باندا هيلبر يحتوي على أعلانات؟

لا، التطبيق لا يحتوي على أية إعلانات وتعتبر تلك أحد المميزات الهامة التي يوفرها البرنامج على عكس المتاجر الأخرى.

هل يمكنني تحميل متجر باندا هيلبر بجانب متجر الهاتف العادي سواء أكان جوجل بلاي أم آب ستور؟

نعم يمكنك تحميل هذا المتجر بدون حذف المتجر الخاص بجهازك حيث أن كلًا منهما مختلف عن الآخر، ولن تحدث أي مشاكل عند أستخدامه وسوف يتم تثبيت التطبيقات المُحملة تلقائيًا من على باندا هيلبر.

كيف يمكنني التسجيل في متجر باندا هيلبر؟

 تطبيق باندا هيلبير لا يشترط أن تقوم بتسجيل الدخول حتى تقوم بتحكيل البرامج والتطبيثات من خلاله، حيث يمكنك أن تقوم بأستخدامه بدون تسجيل ولكن لن يحفظ لك تطبيقاتك المفضلة ولن يحضر لك تطبيقات مشابهة لأختيارك، فإذا أردت التسجيل يمكنك أن تسجل الدخول بحساب فيس بوك أو تويتر وغيرها، وذلك على عكس المتجر الرئيسي للهاتف.

هل تطبيق باندا هيلبر مجاني أم به جزء مدفوع؟

يمكنك تحميل تطبيق باندا هيلبر مجانًا من خلال الطريقة التي تم توضيحها بالأعلى، ولكن هناك جزء في التطبيق مدفوع وهو عبارة عن مزيد من الامتيازات ومزيد من التطبيقات المهكرة التي يمكن تحميلها من خلال التطبيق، فهو يوفر الكثير من التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني مثل pics art وذلك في مقابل أشتراك بسيط في المتجر.

هل تطبيق باندا هيلبر متاح مجانًا للأيفون؟

نعم هناك نسخة من التطبيق تعمل على هواتف الآيفون ولكنها مختلفة عن هذه النسخة وتلك النسخة متميزة جدًا عن تطبيق آب ستور حيث توفر للمستخدم أكثر من تطبيق مهكر ومجاني حيث أن أغلب تطبيقات الأيفون تحتاج دفع مسبق لكي تقوم بتحميلها على هاتفك.

هل جميع التطبيقات متوفرة لدى متجر باندا هيلبر أم إنها تطبيقات محدودة فقط؟

لدى تطبيق باندا هيلبر الكثير من التطبيقات المشهورة والمغمورة فهو يحتوي على جميع التطبيقات الموجودة في متجر الهاتف الأساسي سواء أكان أندرويد أو أيفون كما أنه يحتوي على تطبيقات أضافية ممن لا يدعمها كلاهما.

هل التطبيق موثق وآمن؟ وما سر ظهور رسالة عدم التوثيق التي تظهر بعد تثبيت البرنامج؟

بالرغم من أن البرنامج يمكنك من تحميل ألعاب وبرامج مدفوعة مجانًا ولكن التطبيق آمن تمامًا ولا يشكل أي خطر على جهازك، بينما رسالة عدم التوثيق تعتبر طبيعية جدًا حيث أنه يجب ضبط اعدادات جهازك على السماح لهذا المتجر بتثبيت التطبيقات وأعتباره مصدرًا موثوقًا حيث أن الهاتف مضبوط على المتجر الرئيسي فقط فبعد اضافة متجر باندا واعتباره موثوقًا لن تظهر تلك الرسالة مجددًا، ويمكنك التوثيق من خلال الخطوات التالية:
  • قم بالدخول إلى أعدادات التطبيق ثم أضغط على أختيار fix panda helper ومن خلال هذا الأختيار سوف تجد نافذة أختيارية.
  • النافذة الأختيارية تحتوي على "سماح" و "رفض" قم بالضغط على سماح ثم أضغط حفظ.
  • بعد ذلك يمكنك تحميل التطبيقات بكل سهولة وبدون أي مشاكل.

هل متجر باندا هيلبر يستهلك مساحة كبيرة من الهاتف؟

مساحة التطبيق لا تتجاوز 50 ميجا بايت فهو صغير جدًا وبعد التثبيت لا يستهلك جزء كبير من مساحة الجهاز كما أنه سريع وخفيف على الهاتف ولن تعاني عند التعامل معه، فالواجهة مميزة وبسيطة تكاد تكون أبسط من الواجهة الرئيسية للمتجر الأساسي.

هل متجر باندا هيلبر يلزم لتحميله نوع معين من الهواتف؟

نسخة الأندرويد من المتجر مناسبة لجميع أنواع هواتف الأندرويد وكذلك نسخة الآيفون.

فيديو شرح كيفية تحميل وتنزيل متجر باندا هيلبر

*********
وفي ختام هذا المقال أتمنى أن يكون قد حاز على إعجاب حضراتكم لقد تحدثت به عن متجر باندا هيلبر للايفون وهو من أفضل المتاجر التي يمكنك تحميلها على الايفون، وتحدثت عن المميزات العديدة والخصائص الكثيرة التي يحتوي عليها هذا التطبيق، وكيفية الأستفادة منه وكيفية تحميله، مع ذكر كيفية الحل لأي مشاكل قد تظهر في التطبيق بعد أستخدامك له لفترة طويلة، وأنتظروا العديد من المقالات الأخرى بالفترة المقبلة.
مواضيع أخرى قد تهمك :-

التفاصيل الخاصة ببرنامج Panda Helper الجديد اخر اصدار :-

💿 اسم البرنامجمتجر باندا هيلبر للاندرويد
🏢 الشركة المنتجةPanda Helper
🖥️ متوافق معAndroid
📊 حجم البرنامج11 MB
نسخة البرنامجاخر اصدار
🗓️ إصدار البرنامج06 - مارس - 2024.
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

رابط تنزيل Panda Helper لجميع الهواتف الاندرويد:-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "متجر باندا هيلبر بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك