تحميل برنامج القران الكريم 2024 للموبايل بدون نت صوت وصورة

اختصارات الموضوع
name

تحميل برنامج القران الكريم 2024 للاندرويد وللايفون بدون نت صوت وصورة

ملحوظة روابط تحميل تطبيق القرآن الكريم للجوال الاندرويد والايفون 2024 بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل برنامج القران الكريم على الجوال
من الرائع أن يتطلع المسلم إلى تقوية علاقته مع خالقه سبحانه وتعالى وذلك من خلال التعبد وذكر الله وقراءة القرآن، لأن قراءة القرآن تعتبر من أفضل أعمال الخير التي يقوم بها المسلم والتي تكسبه الكثير من الثواب والحسنات، ومن الجميل جداً إيجاد تطبيقات على الهاتف الذكي من خلالها يمكنك التواصل مع الله سبحانه وتعالى بكتابه الشريف لذا تعتبر عملية تحميل برنامج القران الكريم للموبايل واحدة من أهم عمليات البحث التي يقوم بها كل مسلم، وذلك حتى يتمكن من الحصول على نسخة من كتاب الله بشكل دائم على هاتفه الذكي.
إن تحميل برنامج القران الكريم للموبايل هو واحد من أهم الموضوعات التي نسعى لتقديمها لكم وهذا من خلال عرض لأفضل تطبيقات القرآن الكريم وتفسيره وترجمته وتلاوته، وفي هذا الموضوع سنحاول أن نقدم لكم بعضاً من أفضل تلك التطبيقات حتى يتسنى لكم قراءة القرآن الكريم من خلال هاتفكم في أي وقت كان سواء أثناء السفر أو الانتظار، كما يمكنكم أيضاً الأستماع إلى كلمات الخالق المحكمات بالتلاوة والترتيل على يد أفضل المشايخ والقراء من خلال تنزيل برنامج القران الكريم للموبايل صوت وصورة مجانا
فقط كل ما عليكم هو متابعة الموضوع واختيار التطبيق الأنسب لكم من التطبيقات التي سيتم عرضها تالياً ولا تنسوا مشاركتنا في التعليقات بالتطبيق المفضل لديكم حتى تعُم الفائدة.

أولاً: تحميل برنامج القران الكريم للموبايل

سنحاول أن نبدأ هذا الموضوع بأفضل تطبيق للقرآن الكريم سامسونج والذي يعتبر العديد من التطبيقات المتجمعة في برنامج واحد من خلاله يمكنك التمتع بالكثير من أمتيازات التي يمكنك أن تجدها في العديد من التطبيقات متجمعة، وهذا التطبيق باسم آيات، حيث تم إطلاقه من قبل جامعة الملك سعود وذلك من أجل حفظ كتاب الله على تطبيق يقدم الكثير من الأدوات الرائعة مثل التفسير، والأستماع إلى مختلف التلاوات والعديد من القراءات المتاحة.

أهم مميزات برنامج القران الكريم للاندرويد وللايفون

يعتبر تطبيق القرآن الكريم للاندرويد أفضل تطبيق من هذا النوع حيث يعتبر هذا التطبيق بمثابة مكتبة قرآنية متنقلة لا يستطيع أن يستغني عنها أي مسلم على الإطلاق بفضل ما يحتويه هذا التطبيق من ثروات وأدوات قيمة تساعدك على فهم وتدبر وقراءة القرآن الكريم وحفظه ومراجعته بأسهل الطرق الممكنه سواء كان مستخدم التطبيق من الناطقين بالعربية أو من غير الناطقين باللغة العربية، بعد تحميل برنامج القران الكريم للموبايل "تطبيق المصحف الشريف على الجوال" ستتمكن من التمتع بالكثير من المزايا الرائعة ولعل أهمها:
  • مجاني وسهل التحميل لجميع أنظمة التشغيل الهاتفية:- يمكنك تحميل تطبيق القران الكريم والذي يجعلك تقوم بعملية تنزيل القران مجاني تماماً وذلك من خلال رابط مباشر بدون أي تكاليف أو أشتراكات بعد التنزيل.
  • سهولة الاستماع إلى كبار القراء والمشايخ بضغطة واحدة:- بعد تنزيل التطبيق ستتمكن بكل سهولة من الأستماع إلى ترتيل القرآن وتلاوته على  لسان كبار المشايخ والقراء الذين تستحسنهم بشكل مجاني تماماً وبكل سهولة.
  • احتواء التطبيق على أفضل تفسيرات القرآن بالعربية والإنجليزية:- بعد تحميل برنامج القران الكريم للموبايل صوت وصورة مجانا ستتمكن من الحصول على تفسير آيات القرآن الكريم والتي تم إدراجها أستناداً على كبار المفسرين مثل القرطبي وابن كثير وغيرهم، كما يحتوي على التفسير باللغة الإنجليزية للمودودي.
  • سهولة حفظ القرآن الكريم بطرق عملية وبسيطة:- يمكنك تطبيق المصحف الشريف من حفظ القرآن الكريم ومراجعته بطرق عديدة منها الترديد وراء القارئ أو إظهار بداية الآية وإخفاء نهايته حتى تتمكن من التأكد من الحفظ والمراجعة بسهولة وبشكل بسيط، ويمكن استخدام طرق المراجعة تلك مع الأطفال أبتداءاً من سن ثلاث سنوات.
  • يعمل على نظامي الأندرويد والأيفون:- يمكنك تنزيل القران مجاني واستخدامه بسهولة على جميع أنظمة التشغيل مثل الأندرويد والأيفون.
يمكنك أستكمال التعرف على تطبيق آيات الرائع من خلال الموضوع الخاص به من على موقعنا.

ثانياً: تحميل برنامج القران الكريم للموبايل صوت وصورة مجانا

يعتبر برنامج المكتبة الصوتية للقرآن الكريم- الإصدار الثالث واحد من أهم البرامج وأفضلها والذي يقدم لك تنزيل القران مجاني بالصوت والصورة، حتى تتمكن من قراءة القرآن الكريم أو الأستماع إلى ترتيله عن طريق ما يزيد عن 230 قارئ من مشايخ العالم الإسلامي والذين يستحسنهم الكثير من المسلمين، كما يمتاز هذا التطبيق باحتوائه على الكثير من الأدوات والمزايا والتحديثات الرائعة والتي ستجعل قراءة القرآن الكريم أو الأستماع له شيء غاية في السهولة ومن خلاله ستتعلم القراءة الصحيحة للقرآن من خلال الأستماع له عن طريق أقوى المشايخ.

مزايا برنامج المصحف الشريف على الجوال :-

ولهذا التطبيق إصداران آخران ولكن هذا التطبيق هو التحديث الأخير لهما والذي يحتوي على العديد من المزايا والصلاحيات والأدوات المهمة والتي تسهل على الكثير من المستخدمين أستخدام هذا التطبيق الرائع ولعل أهم تلك المزايا:
  1. سهولة عمل قسم التلاوات المفضلة:- من خلال هذا القسم ستتمكن من وضع جميع التلاوات المفضلة لديك في قائمة واحدة ومنها تستطيع الوصول إليها بسرعة والإستماع إليها وقتما تشاء.
  2. سهولة التسجيل من إذاعة القرآن الكريم:- يمكنك هذا التطبيق من التسجيل لقراء إذاعة القرآن الكريم العظماء والذين يفضل سماعهم الكثيرين.
  3. سهولة تحميل التلاوات لكل قارئ:- يسهل على المستخدم عمل مجلد خاص بكل السور التي تم تحميلها لقارئ ما كما يمكنك عمل مجلد مستقل لكل قارئ.
  4. عرض التلاوات المُستَمع إليها من الأحدث إلى الأقدم.
  5. الواجهة مصممة بشكل سهل الأستخدام مع ألوان جميلة وبسيطة.
  6. يساعدك البرنامج على التفريق بين السور المكية والمدنية من خلال إظهار صورة للحرم المدني خلف السور المدنية وسورة للحرم المكي خلف السور المكية.
  7. يسهل على المكفوفين وضعاف النظر إستخدام هذا التطبيق بكل سهولة عن طريق الأوامر الصوتية بحيث يمكن تشغيل تلك الأداة من خلال هز الهاتف مرتين، وبعدها يتمكن فاقد البصر من أختيار السورة والقارئ ونوع الرواية واعدادات الصوت من خلال الأوامر الصوتية.
  8. يمكنك البحث بسهولة مطلقة عن القارئ / الآية / السورة.
  9. تعمل واجهة أستخدام التطبيق من خلال 15 لغة.

ثالثاً: تحميل برنامج القران الكريم كامل مع التفسير بدون انترنت

من الرائع للغاية أن تمتلك برنامجًا يضم القرآن الكريم كاملاً مع تفسيره بشكل مجاني تمامًا وبدون الحاجة للدخول على الإنترنت من أجل أستخدامه فهو يوفر عليك الكثير، وسيساعدك في الأستمتاع بقراءة القرآن الكريم وفهم تفسيره وتدبر معانيه في أي وقت تريد سواء كنت في صف انتظار أو أثناء السفر أو غيرها، حيث من خلال هذا التطبيق ستتمتع بالتقرب من المولى عز وجل من خلال برنامج سلس موجود على هاتفك الذكي.

مزايا برنامج القران الكريم مع التفسير :-

يفضل الكثيرين تحميل برنامج القران الكريم للموبايل سامسونج أو أي هاتف آخر وذلك لأنهم يجدوا فيه كافة حاجتهم من خلال برنامج خفيف وسهل الأستخدام ويعمل على جميع إصدارات الأندرويد أبتداءاً من إصدار Android 4.0 كما أن التطبيق يمتلك الكثير من المزاي الرائعة والتي يستطيع أن يستمتع بها أي مستخدم وهي:
  1. التطبيق مجاني تماماً وسهل الإستخدام ويمكنك تحميله بضغطة زر.
  2. يعطيك نفس أجواء المصحف الورقي حيث أنه مطابق له تماماً.
  3. يحتوي التطبيق على معاني الكلمات والتفسير الميسر.
  4. يضم التطبيق دعاء ختم القرآن الكريم.
  5. يمكنك تطبيق القرآن الكريم من سهولة البحث في القرآن.
  6. يوفر لك التطبيق أحاديث نبوية عن فضل قراءة القرآن الكريم.
  7. يحتوي على فهرست للسور، وآخر للأجزاء والأحزاب والأرباع.
  8. يبقي البرنامج الشاشة مضاءة حتى نهاية القراءة والخروج منه.
  9. يفتح التطبيق عند اخر صفحة تم إغلاق التطبيق عندها.
  10. يوفر التطبيق خط واضح وخلفيات مريحة لعين الناظر.
يمكنك تحميل برنامج القران الكريم كامل مع التفسير بدون انترنت برابط مباشر ومجاني من الرابط الموجود أسفل الموضوع

رابعًا: تحميل برنامج القران الكريم للموبايل آيفون

يعتبر تطبيق القرآن الكريم على سوق آبل أو آب ستور واحد من أفضل تطبيقات القرآن الكريم لأنظمة iOS والذي تم إطلاقه عن طريق بيت التمويل الكويتي من أجل توفير تطبيق خاص بالقرآن الكريم لجميع المسلمين من مستخدمي الأيفون، حيث يمكنك هذا التطبيق من تحميل برنامج القران الكريم للموبايل صوت وصورة مجانا وذلك لأنه يحتوي على القرآن الكريم في هيئة صور كما أنه يمكن الأستماع إليه بشكل ميسر.

مزايا برنامج القران الكريم للايفون 2024 :-

يسعى الكثير من مستخدمي الأيفون إلى الحصول على هكذا تطبيق وذلك بسبب احتواءه على الكثير من المميزات التي يستطيع جميع مستخدمين الأيفون التمتع بها من خلال تحميل هذا التطبيق ولعل أهم تلك المزايا:
  • القرآن في التطبيق مكتوب بالخط العثماني مما يجعل المستخدم يتفاعل معه بصورة جيدة.
  • يتيح لمستخدميه وضع أكثر من علامة في أكثر من مكان مختلف في المصحف، حتى ييسر على المستخدم القراءة والحفظ.
  • يعمل التطبيق بشتى الطرق الممكنة توفير كامل الراحة لعيني المستخدم من خلال عرض أكثر من لون للخلفية حتى يختار المستخدم اللون الأنسب له.
  • يحتوي التطبيق على وضع القراءة الليلية بحيث تكون الخلفية سوداء والكتابة باللون الأبيض في حالات الإضاءة المنخفضة.
  • سهولة البحث بالآية مع عرض أكثر من نتيجة بحث في حالة الآيات المتشابهات مع إمكانية الذهاب لموضع البحث بسهولة وتظليل الآية التي تم البحث عنها.
  • في حالة أستخدام الآيباد يقوم بعرض أكثر من صفحة في شاشة واحدة مع الحفاظ على حجم الصفحات الكبير.
  • يعرض للقارئ أكثر من تفسير حتى يتمكن من فهم الآيات والتدبر فيها.
  • ميزة الأستماع لأشهر قراء المصحف الشريف.
يمكنك تحميل برنامج القران الكريم للايفون نظام iOS مجاناً ومن خلال رابط مباشر تماماً أسفل الموضوع.

خاتمة موضوع تحميل برنامج القران الكريم للموبايل

يعتبر امتلاك تطبيق للمصحف الشريف على الهاتف الذكي شيء جداً رائع، ولكن الأروع من ذلك هو أمتلاك مكتبة قرآنية متكاملة على هاتفك الذكي من خلالها تستطيع قراءة القرآن الكريم أو الإستماع له أو حفظه بمختلف الطرق أو قراءة معانيه وتفسيراته المختلفة والعديد من المميزات الرائعة في تطبيق واحد، يساعدك على التقرب من الله سبحانه وتعالى من خلال كتابه محكم الآيات الذي ليس له مثيل، كل هذا من تطبيق رائع وسهل الإستخدام ومجاني التحميل ومهما كان نظام تشغيل هاتفك حتماً ستجد التطبيق الأنسب لك سواء أردت الإستماع للقرآن أو قراءته.

  صور من داخل برنامج القران الكريم للجوال 2024 :-

تحميل برنامج القران الكريم للاندرويد
تنزيل برنامج القران الكريم للايفون
تحميل برنامج المصحف الشريف بدون انترنت
تحميل برنامج القران الكريم للجوال
تحميل برنامج القران الكريم مكتوب
تنزيل تطبيق القران الكريم مجانا

أسئلة شائعة حول تحميل تطبيقات القران الكريم للموبايل 2024:-

 فمن الصعب جدًا تحميل القرآن الكريم على تليفونك المحمول سورة، فلا شك أن هذا سوف يأخذ مساحة كبيرة من هاتفك، لذا فهناك تطبيقات تحتوى على سور القرآن الكريم كاملة بدون نت صوت وصورة، وهذا أختيار مناسب إذا كنت بحاجة إلى الأستمتاع الي القران الكريم أثناء السفر، لا تقلق الآن يمكنك تحميل القرآن الكريم في الهاتف الذكي الخاص بك.

1. ما هي أفضل تطبيقات القرآن الكريم؟

هذه أفضل تطبيقات القرآن الكريم المتوفرة في لغات مختلفة حتى تتمكن من أختيار اللغة الخاصة بك والتمتع بقراءة القرآن الكريم وسماعه على الهاتف الذكي الخاص بك، وسوف أقدم لك بعض من تطبيقات القرآن الكريم حيث يمكنك الأستماع  أيضًا في شكل MP3 .
  1. Quran for Android.
  2. Al-Quran FREE.
  3. iQuran Lite.
  4. Read Quran Offline.
  5. Al Quran (Tafsir & by Word).
  6. MP3 Quran.
  7. Holy Quran (Read Free).
  8. Al Quran MP3 – Quran Reading.
  9. Quran Majeed.
  10. Quran With Urdu Translation.

2. هل يمكن إستخدام تطبيقات القرآن الكريم بدون نت؟

بالطبع فهناك الكثير من تطبيقات القرآن الكريم على جوجل بلاى يمكنك أستخدامها دون الحاجة إلى الأتصال بالإنترنت.

 3. هل يوجد أي نقص من سور القرآن الكريم في هذه التطبيقات؟

لا يوجد أي نقص في سور القرآن الكريم، وتوجد كلها كاملة، بأعلى جودة فائقة في الصوت والصورة.

4. هل يمكنك تحديد صوت القارئ في تطبيقات القرآن الكريم؟

هناك العديد من أصوات القرآن، ونخبة من قمم القراء المشاهير من عبدالباسط عبدالصمد، الي المنشاوي، الحصري، وغيرهم، حتي المشايخ المعاصرين فقط احتلوا مكانة كبيرة في إعداد تطبيقات القرآن الكريم مثل الشيخ وديع اليمنى والعفاسي وغيرهم من علماء القراء للقرآن الكريم.

5. هل هناك أي عواقب عند إستخدام تطبيقات القرآن الكريم؟

  • لا يوجد أي عواقب عند تشغيل القرآن والكريم، فلا تنقطع الصورة إلا إذا قمت أنت بوقفها بنفسك، عند تشغيلك لتطبيقات القرآن الكريم يمكنك الضغط على رز معين لكي يتابع قراءة السور متتالية بدون توقف.
  • أيضاً هناك إمكانية لتكرار السورة الواحدة مرات متتالية بدون أنقطاع، وبدون تشغيلك للبرنامج عدة مرات .

6. هل يمكنني أختيار تشغيل السور بصورة عشوائية؟

بالطبع يمكنك القيام بذلك، تستطيع تشغيل أي مما تشاء من سور القرآن الكريم دون عائق.

7. هل يمكن تشغل التطبيق وتركه مفتوح مع قفل شاشة التليفون؟

بالطبع فهذا ما يميز تطبيقات القرآن الكريم، حيث توفر لك شحن الهاتف بأستمرار، وتحافظ على عمر البطارية، حيث يمكن للتطبيق أن يعمل دون وقف مع قفل الشاشة.

8. هل نستطيع فتح اي من التطبيقات الأخرى مع تطبيقات القرآن الكريم؟

أجل يمكنك فتح تطبيقات القرآن الكريم، وتركها طوال أستخدامك للهاتف علي اي من التطبيقات الأخرى مثل التصفح والواتساب والفيسبوك وغيرها من تطبيقات وسائل التواصل الأجتماعي.

9. ما الذي يميز تطبيقات القرآن الكريم عن غيرها من ملفات القرآن الكريم الأخرى؟

  • تطبيقات القرآن الكريم تتميز بجوده عالية.
  • غير أنها ستوفر لك مساحة كبيرة على الهاتف مقارنة بملفات القران الكريم الأخرى.
  • أيضًا يمكنك متابعة وسماع اكثر من قارئ علي تطبيق واحد

10. هل تطبيقات القرآن الكريم خاصة بالهاتف الذكي فقط؟

يمكنك تحميل تطبيقات القرآن الكريم على أجهزة الكمبيوتر المحمولة أيضاً، حيث التمتع بصوت شيخك المفضل وقراءة رائعة أثناء عملك وفي اي وقت شئت .

11. هل يمكن أستخدام تطبيقات القرآن الكريم في حفظ القرآن؟

بالطبع وهذا عن طريق تكرار السورة الذي تريدها كما تشاء.

فيديو شرح كيفية تحميل وتثبيت القرآن الكريم للموبايل مجانا

*********
وفي الختام نتمنى أن ينال هذا الموضوع كامل أحسانكم وتقديركم وأن تستطيعوا تحميل برنامج القران الكريم للموبايل بكل سهولة، لا تنسوا أن تشاركونا بأفضل تطبيق للقرآن الكريم، ولا تترددوا في طلب مراجعة لأي تطبيق تريدون.

 التفاصيل الخاصة ببرنامج القران الكريم للموبايل 2024 مجانا :-

    💿 اسم البرنامجقران كريم
    🏢 الشركة المنتجةGolden Quran
    🖥️ متوافق معAndroid, IOS
    📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
    نسخة البرنامجأخر إصدار وتحديث
    🗓️ إصدار البرنامج12 - فبراير - 2024.
    🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل تطبيق المصحف الشريف 2024 للاندرويد وللايفون كاملا برابط مباشر :-

تم اختيارها لك