تحميل تطبيق يلا كورة YallaKora مجانًا بث مباشر للمباريات

اختصارات الموضوع

تحميل برنامج يلا كورة 2024 للاندرويد وللايفون اخر تحديث YallaKora apk

ملحوظة روابط تحميل برنامج يلا كورة 2024 للاندرويد وللايفون بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.

تحميل برنامج يلا كورةسوف أتحدث خلال هذا المقال بالتفصيل حول تطبيق يلا كورة "Yalla Kora" وهو تطبيق موجه بالأساس لجميع عُشاق الكرة من جميع أنحاء العالم أيًا كان الفريق الذي يُشجعه كل منهم، وعن جميع المميزات التي يحتوي عليها هذا التطبيق وتميزه عن غيره من التطبيقات وكيفية التعامل مع التطبيق ومع جميع خصائصه، وسوف أسرد لحضراتكم كيفية التحميل وكيفية الأستفادة من التطبيق ومشاهدة جميع المباريات التي ترغبون في مُتابعتها وغيرها من التفاصيل الهامة الواجب معرفتها حول هذا التطبيق المميز.

تطبيق يلا كورة للاندرويد وللايفون

  • يُعتبر برنامج Yallakora هو المُحاكي لموقع يلا كورة الشهير حيث يحتوي التطبيق على الخدمات التي يقدمها الموقع وقام المطورين بتطوير هذا التطبيق الرائع حتى يستطيع المستخدمين أن يتابعوا كل شيء من خلال التطبيق بدلًا من الدخول إلى الموقع.
  • يُعتبر تطبيق يلا كورة هو التطبيق الأول الذي يُتيح لك مشاهدة ومتابعة جميع المباريات التي تريدها، ويقوم هذا التطبيق الرائع بإرسال تنبيهات إليك كي يقوم بإعلامك بتوقيت المباريات ونتائجها ويقدم لك الأهداف المسجلة وهو ما يجعله تطبيق مُتكامل يُغنيك عن مُتابعة القنوات الرياضية على التليفزيون.
  • من الأشياء الأخرى التي يحتوي عليها تطبيق يلا كورة التحليل الرياضي للمباريات، مع عرض تشكيلة الفريقين وبث مُباشر للمباريات، وسوف تجد في التطبيق أسماء المباريات التي لم لعبها اليوم والمباريات التي سوف تقام اليوم مع سرد أسماء الفرق المُنافسة وترتيب هذه الفرق في جدول الدوريات العالمية.
  • إذا فاتتك أي مباراة فلا تقلق لن تطبيق يلا كورة يعرض صور ومقاطع فيديو ويعرض ملخص للمباريات التي انتهت كما يقوم بعرض أهداف المباريات، وهكذا سوف تكون متابع بأستمرار جميع الأخبار الرياضية التي تتعلق بالمباريات.
  • يتيح لك تطبيق يلا كورة أن تتابع جميع الأخبار التي تتعلق باللاعبين المُفضلين لديك ومعرفة انتقالاتهم في موسم الأنتقالات وجميع التفاصيل التي تخصهم.

أقسام تطبيق يلا كورة 2024

  • قسم الأخبار: وفي هذا القسم تستطيع أن تتابع جميع الأخبار الرياضية سواء بالوطن العربي أو الأخبار العالمية، بالإضافة إلى كل الأخبار التي تتعلق بالبطولات المحلية والإفريقية والدولية والمباريات الودية والمباريات الرسمية، كما يقوم هذا التطبيق الرائع بتغطية أخبار المؤتمرات التي تقيمها الأندية والاتحادات الكروية, وتغطية المناسبات والمؤتمرات التي تقيمها الفيفا في جميع القارات، وبالنسبة للنادي المفضل لك فيمكنك متابعة أخباره والتدريبات الخاصة به وتشكيله وجميع الأخبار التي تتعلق به.
الاخبار من داخل تطبيق يلا كورة

  • قسم المباريات: يحتوي تطبيق يلا كورة على جدول مفصل لجميع مواعيد يحتوي على مواعيد جميع المباريات التي سوف تُقام اليوم والمباريات التي أنتهت بالفعل، كما تستطيع عن طريق التطبيق أن تعرف مواعيد المباريات التي سوف تقام في اليوم التالي, وسوف تجد هذه المباريات مُقسمة على هيئة مجموعات تم ترتيبها على حسب الدول التي تنمي إليها كل فريق على المستوى المحلي وعلى المستوى العالمي أيضًا، ويقوم التطبيق بعرض جميع البطولات التي تمت إقامتها مثل بطولة كأس العالم وكأس أيطاليا وغيرها من البطولات, وإذا قمت مثلًا بأختيار مباريات الدوري المصري سوف تشاهد أمامك جول ترتيب الفرق بالدوري المصري، وهدافين الدوري وجدول المباريات، وأسم كل لاعب مع أهدافه التي قام بتسجيلها وملخص المباريات وألبومات تحتوي على صور أحتفالات اللاعبين والمؤتمرات التي تخص هذه البطولة.
تنزيل تطبيق يلا كورة للجوال

  • قسم بطولات ودوريات: يحتوي هذا القسم على ملخص للأخبار والبطولات سواء المحلية أو العالمية، وعندما تختار أي بطولة منهم سوف يعرض أمامك التطبيق جميع الأخبار ومواعيد المباريات وكل التفاصيل التي تتعلق بهذه البطولة.
بطولات ودرويات برنامج يلا كورة

  • قسم الفيديوهات: يحتوي برنامج يلا كورة للاندرويد وللايفون على فيديوهات أفضل اللقطات الرياضية سواء من المباريات أو من المؤتمرات الرياضية، وفيديوهات تحتوي على ملخص لأقوى المباريات مع أفضل اللمسات المهارية في هذه المباريات حيث أن هذا التطبيق شامل ويقوم بتقديم مادة إعلامية رياضية شاملة لكل المتابعين الرياضيين, كما يقوم تطبيق يلا كورة بعرض أنواع أخرى من الفيديوهات مثل إصابات اللاعبين، وعند ضغطك على أي مقطع فيديو سوف يقوم برنامج يلا كورة بنقلك إلى رابط المشاهدة الذي يخص هذا الفيديو، ويمكنك تحميل هذا الفيديو عن طريق ضغطك على زر التحميل حتى تستطيع إعادة مشاهدة الفيديو في أي وقت لاحق وبدون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.
  • قسم ألبومات الصور: يحتوي برنامج يلا كورة للايفون وللاندرويد على ألبومات تحتوي على أهم اللقطات التي حدثت أثناء المباريات مثل لقطات للدفاع والأهداف وأحتفالات اللاعبين بالأهداف وصور للجمهور المنافس أثناء تشجيعه، وبهذا يُعتبر هذا الألبوم بمثابة مكتبة الصور التي تحتوي على جميع الصور التي تخص الرياضة وخاصة الكرة.
وعند ضغطك على الألبوم الذي تريد أن تشاهده سوف يقوم البرنامج بفتح هذا الألبوم ويعرض اماك الصورة الأولى وتستطيع أن تتنقل بين صور الألبوم بمنتهى السهولة لأنها مترقمة من الأسفل وتستطيع الانتقال بين هذه الصور بتمريرها إلى اليمين أو إلى اليسار كما تستطيع أن تقوم بمشاركة هذه الصور على الفيس بوك أو تويتر أو وتس اب.

يحتوى يلا كورة TV على ثلاثة أقسام وهي:

  1. توك شو: ويحتوي هذا القسم على آخر الأحداث والمستجدات المتعلقة بأحداث كرة القدم وأخبار اللاعبين ومقاطع فيديو إخبارية ومتابعة لكل المنتخبات العربية مثل منتخب مصر ومنتخب السعودية وغيرها، وعن طريق هذا القسم تستطيع تصريحات القائمين على رئاسة الفرق والتصريحات الخاصة بالمدربين, كما تستطيع من هذا القسم ان تقوم بمتابعة أخبار اللاعبين المحترفين سواء بالدول العربية أو في أوروبا ومتابعة كل الجديد في الساحة الرياضية وخاصة كرة القدم.
  2. صيد يلا كورة: ويحتوي على لقطات مهمة من المباريات بالإضافة إلى تحليل المباريات الهامة وتحليل طريقة لعب كل فريق، ويحتوي على ردود الأفعال التي تخص المشجعين واهم الركلات الرائعة التي حدثت أثناء المباريات.
  3. اليوم في دقيقة: ويحتوي على عدد من مقاطع الفيديو ويحتوي على أخبار تخص النادي الأهلي وأخبار تخص نادي الزمالك نظرًا للشعبية الكبيرة لهذين الفريقين بالوطن العربي، كما يحتوي هذا القسم على نشرتين للأخبار يتم عرض أبرز الأخبار الرياضية بهما.
اقسام تطبيق يلاكورة
 كما يُعتبر قسم يلا كورة tv بث مباشر مثل المكتبة حيث يحتوي على مقالات التي قام بكتابتها النقاد والمحللين الرياضين بالعالم العربي، وبعض المقالات الأخرى الحصرية التي تُعرض فقط على يلا كورة مثل المقالات التي يكتبها المسئولين عن إدارة الموقع وبعض المتخصصين الرياضيين.
ويحتوي يلا كورة tv على التحليلات والتقارير وبعض الإحصائيات التي تخص كرة القدم وتعتمد هذه التقارير والتحليلات على تحليل المباريات والصفقات الهامة التي تخص الفرق الهامة.

كيف تشاهد المباريات بدون تقطيع على تطبيق يلا كورة ؟

يتساءل العديد من المستخدمين حول إمكانية مُشاهدة المباريات أون لاين حتى يقوموا بمتابعة هذه المباريات دقيقة بدقيقة ولا يفوتهم أي شيء، ولمشاهدة المباريات اون لاين قم بأتباع الخطوات التالية:
  • في البداية قم بالدخول على المباراة التي تريد أن تشاهدها من مباريات اليوم.
  • ثم قم بالضغط على هذه المباراة.
  • بعد ضغطك على المباراة سوف تستطيع أن تشاهدها وتتابع التشكيل الخاص بالفريقين وتقوم بمتابعة هذه المباراة دقيقة بدقيقة.

مميزات برنامج يلا كورة للايفون وللاندرويد

يحتوي تطبيق يلا كورة على مميزات كثيرة جدًا جعلت منه التطبيق الأشهر على الإطلاق بين التطبيقات الرياضية، وعملت هذه المميزات على زيادة شُهرة التطبيق بسرعة كبيرة وزارد من عدد تحميلات المستخدمين له، واهم هذه المميزات هي:
تحميل تطبيق يلا كورة للكمبيوتر
  • هذا البرنامج الرائع مجاني تمامًا ولا يتطلب من المستخدم دفع أي رسوم حتى يتمكن من تحميله والتمتع بكل ما يقدم.
  • يدعم هذا التطبيق الرائع لغات عالمية كثيرة ومنها اللغة العربية حتى يسهل على جميع المستخدمين العرب أن يستخدموا التطبيق.
  • من المميزات الهامة التي يتمتع بها هذا التطبيق أنه يمكنه العمل على أي نوع من أنواع الهواتف الاندرويد حتى لو كان ذات مواصفات وإمكانيات متوسطة وليست مرتفعة.
  • تستطيع عن طريق هذا التطبيق أن تشاهد المباريات في بث مباشر وبدون تقطيع حتى تتابعها بشكل جيد.
  • تستطيع من خلال برنامج يلا كورة أن تتابع كل نتائج المباريات بكل سهولة.
  • يقوم هذا التطبيق بنشر الأخبار الرياضية وخاصة الاخبار التي تتعلق بكرة القدم والتي تستطيع أن تتابعها بدون الحاجة إلى الأتصال بالإنترنت.
  • يحتوي هذا التطبيق الرائع على واجهة مميزة جدًا ومتناسقو الألوان وهي في نفس الوقت سهلة الاستخدام وبسيطة وتم تنظيمها بشكل رائع وتم تقسيم هذه الواجهة إلى عدة أقسام لسهولة الاستخدام وسهولة وصولك للمباراة أو الفيديو أو الصورة التي تريد مشاهدتها.
  • عن طريق التطبيق تستطيع أن تتعرف على جميع الأخبار الرياضية وأخبار اللاعبين المفضلين لديك والتعرف على المشاكل التي تواجه هؤلاء اللاعبين مع فرقهم.
  • يقدم لك تطبيق يلا كورة التحليل الكامل لكل المباريات وكل المعلومات حول الصفقات الرياضية الهامة.
  • من مميزات هذا التطبيق الحيادية التامة التي يتمتع بها وهو ما يجعلك تشعر بالروح الرياضية.
  • يقوم هذا التطبيق الرائع بتنبيهك قبل بدء المباريات حتى لا يفوتك أي شيء وتتابع المباراة لحظة بلحظة، وعند بدء المباراة سوف تعمل بدون تقطيع لأن هذا التطبيق يستطيع أن يعمل حتى مع سرعة الانترنت المتوسطة ويتماشى التطبيق مع هذه السرعة حتى لا يحدث أي تقطيع أثناء بث المباراة.
  • يقدم التطبيق تحليل رياضي قبل بدء المباراة كما يقدم تحليل بعد نهاية المباراة عن أداء الفريقين.
  • يُتيح لك التطبيق ملخص عن جميع البطولات المحلية والعالمية وترتيب الفرق وملخص شامل لكل بطولة منهم حتى تتمكن من متابعة أخبار جميع البطولات الهامة.
  • يقدم لك التطبيق جدول منظم يحتوي على مواعيد وتواريخ المباريات.
  • تستطيع عن طريق برنامج يلا كورة أن تعرف جميع البطولات والدوريات ومواعيدها والفرق المشاركة بها.
  • من مميزاته أيضًا انه يعمل مع سرعات الانترنت المتوسطة ولا يلزم وجود سرعة عالية للإنترنت حتى تستطيع أن تقوم بتشغيل هذا التطبيق.
  • من المميزات الأخرى للبرنامج أن مساحته صغيرة ولا يتطلب وجود مساحة كبيرة فارغة لديك حتى تتمكن من تحميله.
  • يُعتبر هذا التطبيق مكتبة رياضية متكاملة حيث يحتوي على الصور والفيديوهات والمقالات التي تهتم بكل الأخبار الرياضية وخاصةً التي تتعلق بكرة القدم.

الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج يلا كورة 2024 للاندرويد وللايفون

لكل عشاق المستطيل الأخضر وهم كُثر، يقدم لك برنامج يلا كورة كل ما يتعلق بكرة القدم صاحبة الشعبية الأكبر في العالم، حيث يقدم لك كل جديد في عالم كرة القدم أولًا بأول وأخبار النجوم اللامعين الأكثر شهرة في العالم، وأخبار الدوريات المختلفة، ومواعيد المباريات والأكثر تعرفه عن البرنامج في هذا المقال.

1. ما هي التفاصيل الخاصة ببرنامج يلا كورة؟

يتميز برنامج يلا كورة بأنه يغطي كل أخبار الساحرة المستديرة ولذلك يتابعه العديد من المشجعين، ونقدم لكم بعض المعلومات الهامة حول التطبيق:
  • أسم التطبيق بالإنجليزية: Yallakora.
  • عدد مرات التحميل: أكثر من 100,000 .
  • إصدار: 1.26.
  • حجم التطبيق: 12 ميجا بايت.
  • جهة الإصدار: Gemini Media.

2. هل يوجد إصدارات جديدة تتم للبرنامج أم أنه نسخه واحدة؟

نعم تم تطوير التطبيق من قِبل القائمين عليه، حيث يمكّنك التطبيق من أختيار الفريق الذي تريد متابعته وأخبار نجومه وترتيبه في جدول المسابقات بفضل التنسيق الجديد المتبع في هذا التطبيق.

3. هل يقتصر تحميل التطبيق على الايفون فقط؟

تم إعداد التطبيق ليناسب الأجهزة الذكية بنظام اندرويد أيضًا، والتي تعمل بنظام iOS على حد سواء ليناسب كل شرائح المستخدمين للتكنولوجيا والمشجعين أيضًا.

4. ما هي الخطوات المتبعة لتحميل برنامج يلا كورة للاندرويد؟

  • من قائمة التطبيقات الموجودة على هاتفك أختر Google play
  • أدخل اسم التطبيق في شريط البحث.
  • إختار التطبيق بأيقونته المميزة.
  • إضغط تحميل التطبيق.
  • بعد إكتمال التحميل أضغط تثبيت.
  • ستظهر أيقونة التطبيق بشكلها المميز وهي لونها أسود ويتوسطها حرف Y باللون الأبيض على سطح الشاشة لديك.

5. ما هي الخطوات المتبعة لتحميل برنامج يلا كورة للايفون؟

  1. إذهب إلى app store في جهازك.
  2. قم بالبحث عن البرنامج في المتجر.
  3. حمّل التطبيق وتمم عملية التثبيت.
  4. سيظهر التطبيق من ضمن التطبيقات على جهازك.

6. ما الذي يميز البرنامج عن باقي التطبيقات في نفس المجال؟

  • إشعارات دائمة بتوقيتات المباريات، فلا تحمل نفسك عناء البحث عن مواعيد اللقاءات في الدوريات المختلفة، حيث يمنحك التطبيق القدرة على معرفة المواعيد بوقت كافي للتجهز لمتابعة الدوري العالمي أو المحلي والقنوات التي تبث المباراة.
  • يمكنك معرفة ترتيب فريقك المفضل موقعه في جدول المسابقات في الدوريات المختلفة، والمسابقات الأخرى، وموقع الفرق المنافسة في ذات الجدول.
  • خدمة دقيقة بدقيقة من أهم خدمات التطبيق فهي خدمة مميزة للغاية، حيث تمكنك من إرسال كافة التفاصيل التي تدور في المباراة التي تهتم بها فهي لا تضيع عليك فرصة المتابعة إذا تواجدت خارج المنزل ولم تتمكن من مشاهدة المباراة.
  • بعد إنتهاء المباراة تعرض أهم ما جاء بها من طرد لاعبين، وإنذارات وأسماء اللاعبين الذين قاموا بالتبديل.
  • يقدم لك كافة الأخبار المحدثة تلقائيًا التي تتعلق بكرة القدم والوسط الرياضي، وتنقل كواليس وخفايا النجوم داخل المجال الكروي.
  • نظام تشغيل التطبيق والخيارات الواسعة التي يوفرها البرنامج بكل سهولة ويسر وتنظيم شديد، وترتيب الأيقونات التي تعرض كل واحدة منها نقط مختلفة لتغطية الأحداث.
  • تحديث الأخبار أولًا بأول حيث يجري التطبيق أتصال بالإنترنت.
  • تحديث لكل ما يطرأ على الساحة الكروية ليوافيك بأدق التفاصيل.

7. ما هي الأنتقادات الموجهة من المتابعين ومآخذهم تجاه البرنامج؟

  • كثرت العديد من الشكاوى من التطبيق بسبب التعطل الدائم وإغلاق التطبيق وخروجه.
  • يصيب الجهاز أيضًا بالتعطل البسيط ويستكمل العمل مرة أخرى.
  • يطلب التطبيق تصاريح للنفاذ إلى الصور والوسائط الخاصة بالجهاز الشخصي مما يرفضه البعض ويجعله انتهاك للمساحة الشخصية.
  • كذلك يلزم التوصل بالنت دائمًا لضمان عملية التحديث المستمر.

فيديو شرح كيفية تحميل وتثبيت برنامج يلا كورة على الموبايل

********
في الختام أتمنى أن يكون هذا المقال قد حاز على إعجاب حضراتكم ولقد تحدثت من خلاله عن أحد أشهر وأهم التطبيقات الرياضية وهو تطبيق يلا كورة وتحدثت عن جميع المميزات التي يحتوي عليها هذا التطبيق وجميع الأقسام التي يحتوي عليها وجميع خصائصه، وتحدثت عن كل ما يحتوي هذا التطبيق الرائع من الأخبار الرياضية والمباريات والمقالات والصور والفيديوهات والتحليلات الرياضية وغيرها من المميزات الرائعة التي اجتمعت في هذا التطبيق لرائع وجعلت منه واحد من أشهر التطبيقات الرياضية التي حازت على إعجاب العديد من المستخدمين.

التفاصيل الخاصة ببتطبيق Yalla Kora للموبايل 2024 مجانا :-

    💿 اسم البرنامجتطبيق يلا كورة
    🏢 الشركة المنتجةYalla Kora
    🖥️ متوافق معAndroid, IOS
    📊 حجم البرنامجبحسب الإصدار
    نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
    🗓️ إصدار البرنامج27 - فبراير - 2024.
    🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل برنامج يلا كورة 2024 للاندرويد وللايفون كاملا برابط مباشر :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تطبيق يلا كورة بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك