تحميل متجر الوادي اب فالي 2024 Appvalley للايفون اخر تحديث

اختصارات الموضوع
name

تحميل متجر الوادي اب فالي 2024 Appvalley مجانا للايفون وللايباد اخر تحديث

ملحوظة روابط تحميل متجر اب فالي "متجر الوادي" اخر تحديث اليوم بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل متجر الوادي اب فالي للايفون
كثيرًا ما يتعرض مستخدمي جهاز الايفون لمشاكل في تشغيل التطبيقات المختلفة، مثل تطبيق الفيس بوك، والواتس اب، والانستجرام، وسناب شات وغيرها من التطبيقات بسبب الأعطال المستمرة في المتجر الصيني الخاص بتحميل هذه التطبيقات للايفون، فعند حدوث أي خلل في هذا المتجر تتوقف كل هذه البرامج عن العمل، لذلك تم أبتكار متجر جديد يسمى متجر AppValley الذي يحتوي على كل هذه التطبيقات بالإضافة إلى العديد من البرامج والألعاب المختلفة والمميزة والتي يمكن تحميلها من خلال هذا المتجر، وهو موضوع حديثنا اليوم في هذا المقال.

ما هو متجر AppValley للايفون؟

  • يعتبر متجر ألعاب AppValley واحد من أروع المتاجر الصينية المنشأ، ويتيح هذا المتجر لمستخدميه الحصول على مختلف التطبيقات أو الألعاب أو غيرها من التطبيقات المتاحة للتحميل لأجهزة الآيفون من هذا المتجر.
  • بوجود هذا متجر اب فالي للايفون وإمكانية تحميله وتثبيته وأستخدامه بسهولة، تم حل مشكلة هامة ومقلقة لمستخدمي جهاز الآيفون، وهي الأعطال المستمرة التي تصيب المتجر الصيني للتطبيقات وما يعقبها من أعطال في تشغيل التطبيقات المحملة من هذا المتجر وهو شيء مزعج.
  • ليس هذا فقط، بل إن مميزات هذا المتجر تتخطي مميزات أي متجر ألعاب أخر، فهو يتيح لمستخدميه إمكانية تحميل أي برنامج أو تطبيق أو لعبة حتى إذا كانت غير متاحة للتحميل من على متجر ألعاب جوجل بلاي الخاص بالبلد التي تتواجد فيها، وهذا ما يجعله تطبيق أكثر من رائع.
  • عند القيام بحذف هذا المتجر من على جهاز الآيفون الخاص بك، لا تتوقف البرامج التي تم تحميلها من خلال هذا المتجر عن العمل ولا يصيبها أي أعطال، وهذا عيب كبير في معظم متاجر تحميل التطبيقات، وبالتالي هذا ما يجعل AppValley متجر مميز عن أي متجر ألعاب أخر.
  • لتسهيل أستخدام هذا المتجر من قبل مستخدمي الآيفون، تم تقسيم هذا المتجر لأقسام مختارة ومميزة جداً، فمنها ما هو خاص بالألعاب بما فيها الألعاب المهكرة، وما هو خاص بالتطبيقات، وغيرها من الأقسام المتنوعة والمليئة بالتطبيقات المميزة والتي يصعب تحميلها من أي متجر أخر.
  • لذلك يمكن أعتبار هذا المتجر هو أحد أهم التطبيقات الصينية في الآونة الأخيرة لما يحمله من مميزات تجعله الأختيار الأول لتحميل الألعاب والتطبيقات لمستخدمي أجهزة الآيفون بمختلف إصداراتها، وسوف نناقش تفاصيل هذا المتجر بكل دقة في هذا المقال.

الأقسام المتاحة على متجر AppValley للايفون

كما ذكرنا من قبل أن متجر العاب وتطبيقات App Valley يحاول تسهيل العثور على التطبيقات وتحميلها من خلال تقسيم المتجر إلى عدة أقسام مميزة ومتنوعة لتوفير أكبر عدد من التطبيقات، وسوف نتحدث في هذا المقال عن بعض من هذه الأقسام ومحتواها.
  • القسم الأول هو Home القسم الرئيسي للمتجر، الذي يتيح للمستخدم الدخول إلى إعدادات المتجر والتحكم بها، وهو يمثل واجهة المتجر وبالتالي فهو يحتوي على عدد من برامج بلس المميزة وألعاب غير مجانية مهمة للغاية لجذب أنتباه مستخدمي هذا المتجر للأطلاع على بقية الأقسام.
تحميل متجر الوادي للايفون

  • القسم الثاني في هذا المتجر هو أهم قسم، ويسمي قسم المكتبة أو Library، وهذا القسم يندرج تحته أقسام أخري أحدها خاص بالألعاب Games التي يمكن تحميلها من المتجر، وأحدها خاص بالتطبيقات Apps ويتوافر فيه جميع التطبيقات والبرامج الهامة للآيفون.
العاب متجر اب فالي

  • القسم الثالث تطبيقات الغير موثوقة والبلس، والتي تطلب منك قبل التحميل التوجه إلى صفحة الإعدادات وأختيار إدارة الجهاز لأختيار الشهادة التي تحقق شرط الوثوق من هذا التطبيق قبل تحميله، ثم يمكنك بعد ذلك القيام بعملية التحميل والتثبيت.
تطبيقات البلس لمتجر اب فالي
  • القسم الرابع متاح على هذا المتجر خاص بالأستعلام عن أي معلومة تخص هذا المتجر، ويسمى About ويوفر هذا القسم لمستخدميه نبذة مختصرة عن المتجر ومميزاته وكيفية عمله، فهذا القسم يعتبر مرجعك لطرح أي سؤال أو مشكلة تواجهك في أستخدام المتجر حتى يمكن حلها.

المميزات التي يوفرها متجر الوادي AppValley لمستخدمي الايفون

  1. يوفر متجر App Valley لمستخدميه من مالكي أجهزة الآيفون العديد من المميزات التي تجعله هو المتجر الأمثل لهم لتحميل التطبيقات والألعاب المميزة والتي قد لا تتوافر في أي متجر ألعاب أخر.
  2. متجر AppValley متاح للتحميل لمستخدمي الآيفون مجانًا وبدون أي مقابل ولا يحتاج إلى أي أشتراك شهري أو سنوي، ليس هذا فقط، بل يتيح لك أيضًا تحميل جميع التطبيقات المجانية المدفوعة بدون أي مقابل مادي.
  3. متجر الوادي مساحته صغيرة ومناسبة للتحميل ومتوافق مع جميع أجهزة الآيفون بمختلف إصداراتها، ويدعم جميع أنظمة iOS 9 وغيرها من أنظمة تشغيل الآيفون بكل سهولة وبدون مشاكل، لذلك فهو واحد من أهم المتاجر الصينية لتحميل الألعاب والتطبيقات.
  4. يتمتع المتجر الصيني المميز AppValley بواجهة بسيطة وجميلة تتوافر بيها العديد من التطبيقات والألعاب المدفوعة، ومقسمة إلى أقسام مختلفة حتى تسهل على مستخدمي الآيفون عملية البحث والتحميل للتطبيقات والألعاب المختلفة المميزة التي يرغبون بها.
  5. يحتوي متجر App Valley على إعلانات قليلة جدًا بالمقارنة بالإعلانات المدفوعة التي تتوافر على المتاجر الأخرى وتمثل مصدر إزعاج لمستخدميها.
  6. يوفر متجر AppValley لمستخدميه جميع تطبيقات بلس الخاصة بأجهزة الآيفون، كما يحتوي على جميع الألعاب حتى المهكرة منها والتي لا تتوافر للتحميل من على متجر ألعاب جوجل بلاي الخاص ببلدك.
  7. الميزة الأهم بين كل هذه المميزات، هي أن متجر ألعاب اب فالي لا يتوقف عن العمل أبداً مهما حصل، وهذه كانت أكبر مشكلة تواجه مستخدمي الآيفون بسبب الأعطال المستمرة التي كانت تصيب المتاجر الأخرى، وتسبب تعطل وتوقف الألعاب والتطبيقات المحملة من عليها عن العمل.
  8. ليس هذا فقط، بل إنه عندما ترغب في حذف متجر اب فالي من على جهاز الآيفون الخاص بك، فإن التطبيقات والألعاب التي قمت بتحميلها من خلاله على جهازك لا تتوقف عن العمل ولا يصيبها أي عطل أو خلل في التشغيل، وهذه ميزة رائعة لا يتمتع بها أي متجر صيني أخر.

تحميل متجر الوادي للايفون اخر تحديث

  • 1- يمكنك القيام بتحميل المتجر الصيني المميز AppValley بكل سهولة وبشكل مجاني تمامًا من خلال الضغط مباشرة من خلال الرابط الموجود أسفل الموضوع وسوف يظهر لك أثناء النقر هذه الشاشة سوف تضغط على Allow أو سماح باللغة العربية.
تثبيت متجر app valley
  • 2- بعد الإنتهاء من التحميل سوف تذهب إى الإعدادات وتختار كلمة Profile Download كما بالصورة.
تثبيت متجر الوادي للايفون
  • 3- ثم تضغط Install أو تثبيت في حالة اللغة العربية.
تثبيت برنامج اب فالي للايفون
  • 4- سوف يظهر لك نافذه تطلب الرقم السري الخاص بالجوال سوف تدخله.
تثبيت وتحميل متجر اب فالي
  • 5- سوف تظهر نافذه أخرى سوف تضغط على Install ثم Install مره أخرى.
تثبيت متجر app valley للايفون
  • 6- سوف تضغط على Done أو تم.
تثبيت وتحميل برنامج اب فالي appvalley
  • وبهذا يكون قد إنتهينا من تثبيت متجر اب فالي على الايفون أو أي جهاز ابل.
متجر الوادي على الايفون

شرح كيفية أستخدام المتجر الصيني المميز App Valley في تحميل التطبيقات المختلفة

  • بمجرد أنتهاء عملية التثبيت والقيام بفتح المتجر، سوف تلاحظ أن المتجر يتمتع بواجهة جميلة وبسيطة للغاية كي تسهل على المستخدم التعامل مع المتجر بكل سهولة وبدون عناء.
  • تحتوي واجهة المتجر على القسم الرئيسي Home الذي يحتوي على العديد من التطبيقات والألعاب التي يمكن تحميلها مجانًا وبشكل مباشر، كما تحتوي الواجهة على قسم خاص بالمتجر لتقديم نبذة مختصرة عنه وعن كيفية أستخدامه والمميزات التي يوفرها لمستخدميه من مالكي أجهزة الآيفون.
  • أما القسم الخاص بالتحميل فهو يسمي قسم المكتبة Library، ويحتوي قسم المكتبة بداخله على 3 أقسام مميزة، أحدها خاص بتحميل تطبيقات بلس الخاصة بأجهزة الآيفون وغيرها من التطبيقات الأخرى المميزة، ويسمى قسم التطبيقات Apps.
  • قسم أخر خاص بتحميل الألعاب المميزة بما فيها ألعاب بلس الخاصة بالآيفون فقط، ويسمى قسم الألعاب Games، والقسم الثالث والأخير داخل المكتبة هو قسم التطبيقات الغير موثوق فيها Unverified apps والتي تحتاج عند تحميلها إلى التوجه لإدارة الجهاز والتحقق منها قبل التثبيت.
  • لو أردنا تجربة عملية التحميل من خلال هذا المتجر، وقمنا بالضغط على قسم الألعاب على سبيل المثال، سوف نجد توافر العديد من الألعاب المميزة التي لا تتوافر على أي متجر أخر مثل لعبة ببجي ولعبة ماينكرافت الرائعة، بل أنها قد تحتوي على مميزات لا توجد في اللعبة الأساسية المعروفة.
  • لو أردنا تحميل تطبيق معين من قسم التطبيقات غير الموثوقة، سيحذرك المتجر قبل البدء في تحميلها بأن ها التطبيق غير موثوق في مصدره وأن مسئولية تحميله وتشغيله على الجهاز الخاص بك تقع على عاتقك وأن المتجر لا يتحمل هذه المسئولية، حتى يحافظ على ثقة المستخدم في المتجر.
  • التطبيقات المتاحة للتحميل من متجر الوادي اب فالي يتم تحديثها يومياً وبشكل مستمر لتوفير كل ما هو جديد ومميز في عالم التطبيقات والألعاب الخاصة بالآيفون.
  • كما أن متجر اب فالي AppValley مزود بمحرك بحث فعال ومتجدد، يمكن كتابة الحروف الأولى فقط من التطبيق أو اللعبة التي ترغب في تحميلها، وسوف تظهر أمامك نتائج البحث فورًا، مما يوفر عليك عناء البحث داخل التطبيقات التي لا حصر لها للوصول إلى غايتك.

كيفية تحميل تطبيقات بلس الخاصة بالآيفون من خلال متجر App Valley

  • كثيراً ما يرغب مستخدمي أجهزة الايفون والايباد بتحميل التطبيقات بإصدار بلس، مثل إنستجرام بلس وسناب شات بلس، ولكن تواجههم مشكلة أن هذه التطبيقات مدفوعة ويمكن تحميلها من على المتاجر الأخرى ولكن بمقابل مادي.
  • تطبيقات البلس متاحة للتحميل فقط لمستخدمي أجهزة الآيفون بمختلف إصداراتها، ومتاحة للتحميل مجانًا وبدون أي مقابل من متجر اب فالي، ولو أردنا تحميل أحد تطبيقات البلس المتاحة من متجر App Valley فإن الأمر في غاية السهولة.
تنزيل تطبيقات من اب فالي
  • كل ما عليك هو فتح المتجر والضغط على قسم المكتبة، ومنها قم باختيار قسم التطبيقات Apps وقم بأختيار تطبيق بلس الذي ترغب فيه تحميله، وقم بالضغط على كلمة get وسوف يبدأ المتجر في تحميل التطبيق بكل سهولة وبدون أي عناء.

الأسئلة الشائعة حول تحميل متجر الوادي اب فالي 2024

هناك الكثير من الأسئلة التي يرغب الكثير من المستخدمين الإجابة عليها، فيعتبر متجر الوادي اب فالي Appvalley من أفضل المتاجر التي يتم أستخدامها والتي توفر الكثير من الإمكانيات وتساعد في حصول كل مستخدم على أحتياجاته المختلفة بسهولة ويسر، وسوف نقوم بالإجابة على هذه الأسئلة في السطور القادمة:

1. هل يمكن تحميل متجر الوادي اب فالي 2024 Appvalley  على أجهزة الاندرويد؟

لا، لسوء الحظ لا يوجد نسخ من متجر الوادي اب فالي Appvalley لأجهزة الاندرويد فهو متجر مخصص لأجهزة الآيفون والآيباد، فمن السهل تحميله على هذه الأجهزة والأستفادة منه ومن مميزاته المتعددة، ويمكن الأستعانة بالمتاجر الأخرى التي تم توفيرها للاجهزة الاندرويد والتي توفر إمكانيات متعددة للمستخدم.

2. ما الفرق بين متجر الوادي اب فالي Appvalley  ومتجر آب ستور الرسمي للجهاز؟

لقد تم توفير متجر الوادي اب فالي 2024 للتحميل على أجهزة الآيفون والآيباد وذلك للأستفادة منه في إمكانية تحميل البرامج والألعاب المختلفة المدفوعة بدون أي مشاكل في التحميل، كما أنه يوفر التطبيقات المحظورة على المتجر الرسمي للجهاز مما يوفر فرص الأستفادة منها بدون أي مشاكل هذا بخلاف المتجر الرسمي اب ستور الذي يفتقر إلى هذه المميزات بل إنه يوفر عدد محدود من التطبيقات وباقي التطبيقات محظورة وتحتاج إلي مقابل لشرائها.

3. هل هناك أي ضرر من تحميل متجر الوادي اب فالي Appvalley؟

يمثل متجر الوادي اب فالي 2024 الأمان الكامل في الأستخدام ولا يوجد له أي أضرار على الجهاز، فهو لا يقوم بتحميل أي ملفات ضارة على الجهاز أو فيروسات، كما أنه صغير الحجم فلا يستنفذ مساحة كبيرة على الجهاز مما يساهم في سهولة التحميل له على الجهاز، ويمكن القيام بتحميل المتجر من خلال الرابط المباشر أسفل المقالة.

4. هل يمكن تحميل متجر الوادي اب فالي 2024 Appvalley من خلال متجر آب ستور؟

للأسف لا يتوفر متجر الوادي اب فالي على المتجر الرسمي اب ستور وبالتالي فلا يمكن التحميل له من خلال هذا المتجر وذلك نظرًا لكونه يقوم بتقديم البرامج والألعاب بشكل مجاني وهذا الأمر الذي يتعارض مع المتجر الرسمي، كما أنه ينافسه فيما يقدمه من مهام مختلفة.

5. ما هي طريقة الدفع التي يتبعها متجر الوادي اب فالي؟

متجر الوادي اب فالي 2024 Appvalley متوفر بشكل مجاني بالكامل، فيتم تحميله بدون اي مقابل أو أشتراك وكذلك يتم الأستفادة منه وتحميل أي من التطبيقات والألعاب المختلفة دون اي عمليات دفع مما يوفر أعلى فرص الأستفادة منه والحصول على البرامج المختلفة.

6. ما هو الاصدار لمتجر الوادي اب فالي المناسب لتحميل؟

يوفر متجر الوادي اب فالي 2024 Appvalley العديد من الإصدارات التي يمكن تحميلها بسهولة ولكن يعتبر الاصدار الاخير لهذا المتجر هو الأفضل والذي تم من خلاله علاج كافة المشاكل التي كانت تواجه المستخدمين في الإصدارات الأقدم.

7. هل يشترط تحميل متجر الوادي اب فالي القيام بعمل روت للجهاز؟

لا يشترط هذا المتجر أي من هذه العمليات الضارة للجهاز، فهو برنامج آمن في الأستخدام ويشبه إلى حد كبير المتجر الرسمي آب ستور ولكن يختلف في كونه يقدم برامج وتطبيقات أكثر وغير متوفرة في المتجر الرسمي، فيمكن التعامل معه والأستفادة منه والحصول على أي برنامج أو لعبة بسهولة وبخطوات بسيطة.

مشكلات متجر الوادي اب فالي

تحميل متجر الوادي اب فالي Appvalley للايفون اخر تحديث الذي يعتبر من المتاجر الصينية الرائعة، والذي يتيح للمستخدم أن يحصل على تطبيقات وألعاب مختلفة متوفرة للتنزيل على الاجهزة التي تعمل بنظام IOS ويتم تنزيله وتثبيته بكل سهولة، بل وقد قام بحل مشكلة مهمة كانت تسبب القلق لمستخدمي الأيفون وهي الأعطال التي في الغالب تصيب المتاجر الصينية والتي تسبب أعطال عند تشغيل الألعاب والتطبيقات.

س: ما حل ظهور شاشة باللون الأبيض أو شاشة فارغة في متجر الوادي اب فالي؟

ج: في حالة ظهرت أمامك شاشة باللون الأبيض فارغة على المتجر، فيمكن علاج الأمر عن طريق اتباع ما يلي:
  • أدخل على إعدادات الهاتف.
  • أنقر على سفاري من داخل التطبيقات المثبتة على الجهاز.
  • أنقر على عبارة مسح بيانات ذاكرة التخزين المؤقتة وبيانات الموقع.
  • شغل المتجر الآن، وسوف تنتهي المشكلة.

س: ما حل مشكلة فشل تحميل متجر الوادي اب فالي 2024 Appvalley للايفون اخر تحديث؟

ج: هناك حالات تظهر تلك المشكلة بسبب زيادة الحمل على الخادم، ومن أجل إصلاح الأمر، فعليك إعادة تثبيت المتجر مرة ثانية بعد حوالي من 2 حتى 3 ساعات، أو اتبع ما يلي من أجل أن تحل المشكلة:
  • فعل وضع الطيران على الجهاز.
  • أدخل على الاعدادات واختر سفاري.
  • أنقر على عبارة مسح بيانات ذاكرة التخزين المؤقتة وبيانات الموقع.
  • ثم قم بالرجوع إلى الشاشة الرئيسية، ثم أوقف تفعيل وضع الطيران، ثم أعد تشغيل الهاتف.
  • قم بتشغيل الواي فاي والبيانات من أجل إعادة تنزيل المتجر مرة ثانية.

الفرق بين متجر الوادي اب فالي ومتْجر AMAZON APPSTORE متجر

هذا المتجر الأخير يعتبر من المتاجر الخاصة بنظام التشغيل أندرويد، وهو متجر عبر الإنترنت من أجل تحميل وشراء التطبيقات والبرامج الخاصة بخط كيندل التابع لشركة قارئ الكتب الإلكترونية إلى جاني أي جهاز آخر يعمل بنظام الأندرويد، ويعتبر البديل الأفضل لمتجر جوجل بلاي، ويمكن عبر ذلك المتجر تثبيت آلاف البرامج والتطبيقات الغير مدفوعة والمدفوعة، إلى جانب تواجد تطبيقات مدفوعة على متاجر أخرى، ومجانية على هذا المتجر، ويتضمن المتجر حوالي 487.083 تطبيق متوفر للتحميل بمزايا رائعة.

الفرق بين متجر الوادي اب فالي ومتْجر GET JAR

هذا المتجر الأخير من متاجر التطبيقات المستقلة الذي يعتبر بديل قوي للكثير من المتاجر الأخرى، بل ويعتبر من أقدم المتاجر المتوفرة من أجل تقديم عدد كبير من الألعاب والتطبيقات الخاصة بنظام التشغيل أندرويد بالمجان، والتطبيقات داخل هذا المتجر مقسمة إلى مجموعة من الفئات والفئات الفرعية، حتى يكون من السهل العثور عليها، ويجب العلم أن ذلك المتجر ليس مخصص فقط لنظام تشغيل أندرويد، ولكنه متاح على أنظمة تشغيل أخرى مثل IOS وبلاك بيري وويندوز موبايل وغير ذلك، ويدعم الفيس بوك ويِهتم بآراء المستخدمين من أجل تطوير المتجر.

الفرق بين متجر الوادي اب فالي ومتْجر APTOIDE

يعتبر من المتاجر البديلة لتطبيقات الهاتف التي تعمل على الأندرويد، بل ويعتبر أحد مصادر التطبيقات التي تتبع جهة خارجية وليس رسمي، بل ووفر المتجر ما يتجاوز الـ 700 ألف تطبيق في كل دول العالم، إذ يقوم المتجر بالعمل مع شبكة تم توزيعها من المتاجر المختلفة.
تنزيل متجر الوادي اب فالي Appvalley للايفون اخر تحديث يعتبر من المتاجر الصينية القوية البديلة لمتاجر الهاتف الجوال الذي يعمل بنظام IOS ولكنه متجر غير رسمي.

فيديو شرح كيفية تحميل وتبيث متجر Appvalley على الايفون بالتفصيل

**********
وبذلك نكون قد ناقشنا في هذا المقال أحد أهم المتاجر الصينية حاليًا في عالم تحميل التطبيقات والألعاب المختلفة AppValley لأجهزة الآيفون، وشرحنا كيفية تحميله من رابط مباشر، وكيفية تثبيته وتشغيله على الجهاز الخاص بك، كما عرضنا في هذا المقال أقسام هذا المتجر وتفاصيل كل قسم ومحتوياته، وتناولنا أيضًا المميزات الخاصة بهذا المتجر والتي تميزه عن غيره من المتاجر الصينية وتجعله هو الأختيار الأمثل لمستخدمي الآيفون للحصول على أفضل وأحدث التطبيقات العادية والبلس أيضًا بكل سهولة وبشكل مجاني تمامًا وبدون أي مقابل مادي.
متاجر أخرى قد تهمك :-

 التفاصيل الخاصة ببرنامج App Valley للايفون الجديد :-

💿 اسم البرنامجمتجر Appvalley للايفون
🏢 الشركة المنتجةAppValley
🖥️ متوافق معIOS
📊 حجم البرنامج1 MB
نسخة البرنامجاخر تحديث
🗓️ إصدار البرنامج29 - فبراير - 2024.
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

رابط تنزيل متجر اب فالي للايفون وللايباد اخر اصدار برابط مباشر :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تحميل متجر الوادي بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك