تحميل برنامج مراقبة وكشف المتصلين بشبكة الواي فاي WiFi مجانًا

اختصارات الموضوع

تحميل برنامج معرفة ومراقبة وكشف المتصلين بشبكة الواي فاي WiFi للكمبيوتر والموبايل

ملحوظة روابط تحميل برنامج معرفة ومراقبةالمتصلين بشبكة الواي فاي للموبايل وللكمبيوتر بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.

برنامج مراقبه الواى فاى من أحسن البرامج التي تعمل في هذا المجال فأصبح العديد اليوم يريدون معرفه من يستخدم الواى فاى الخاص بهم وما إذا كان أحد يستخدمه دون معرفتك فيأثر على سرعه النت التي تستخدمها فيوجد العديد من الأشخاص التي تدخل إلى الشبكات عن طريق التهكير أو سرقه الباسورد.
تحميل برنامج كشف ومراقبة شبكة الواي فاي
 هذا البرنامج يجعلك تتحكم بشكل كبير في سرعه الإنترنت الخاصه بك سواء كان من خلال الكمبيوتر الخاص بك والهواتف الذي نستخدمها فيشرح لنا البرنامج بالتفصيل من الأجهزه التي تعمل على الواى فاى الخاص بك ومن أخر جهاز كان يعمل عليه وماذا كان يستخدم من سرعتك.
تستطيع الأن تحميل البرنامج بكل بساطة مجاناً من خلال المواقع التي نحمل من خلالها البرامج المجانيه بشكل مستمر فهو أصبح من البرامج المهمه في وقتنا الحالي لما يقدمه من خدمه غير منتشره في الكثير من البرامج الأخرى.

ما هو برنامج مراقبه الواى فاى؟

برنامج معرفة المتصلين بالواي فاي يستخدمه العديد من العملاء لحمايه نفسهم من الاختراق من قبل الأشخاص الذين يقومون بكسر القواعد مثل الباسورد الخاص بشبكة الواى فاى الخاصه بك لكى يستمتعوا بسرعه الإنترنت من خلالك دون أن يطلبوا منك السماح بذلك وهذا الشيء غير مقبول.
لهذا السبب تم إنشاء هذا البرنامج الرائع الذي ساعد الكثير في إكتشاف ذلك ومعرفه من هم الأشخاص الذين يقومون بذلك لكى تقوم بحذفهم من شبكة الإنترنت التي تستخدمها وهو يجعلك تتحكم بشبكة الإنترنت الخاصه بك بشكل كامل.
يوفر لك البرنامج حمايه كامله لجميع البيانات الخاصه بك وحماية الشبكة من الهاكر والمخترقين عليها لكى لا تخسر جميع سرعه الإنترنت التي تتمتع بها خلال الشهر فإستخدام البرنامج سهل ولا يوجد به أي تعقيدات.
يتمتع برنامج كشف المتصلين بالواي فاي بواجهه جذابه ومجانيه دون أي مشاكل بها ويوفر لنا جميع الداتا الذي نحتاجها لكى نعرف جميع الأجهزه التي تشترك معنا على نفس الشبكة فيستطيع معرفه الاى بي الخاص بجميع الأجهزه التي تعمل على نفس شبكة الواى فاى دون أي خلل في ذلك والتعرف هل الجهاز هاتف أو لاب توب.
يعطينا البرنامج جميع الصلاحيات التي نريدها ويحمينا بشكل كامل لعدم التعرض للتهكير ويجعلك تضع كلمه مرور لا أحد يعرفها غيرك وتستطيع تبديلها في أي وقت لكى تحافظ على شبكتك من السرقه يتوفر في البرنامج اللغات المختلفه والمتعدده ويعمل بشكل سريع لكى يجلب لك كل المعلومات التي تريدها.
هذا البرنامج الرائع به العديد من المميزات التي تجعلك ترغب في تحميله دون تردد للحفاظ على نظام الإنترنت الخاص بك دون أي خلل أو تردد في ذلك وهو مجانى ومتاح للجميع دون وضع شروط عليه لكى يساعد الكثير من الناس لإستخدامه ومعرفه من يستغلهم دون علمهم بذلك.

شرح برنامج مراقبه وكشف المتصلين بالواى فاى

برنامج مراقبه شبكة WiFi للاندرويد والكمبيوتر يستخدم هذا البرنامج الرائع في رصد كل من يوجد على شبكة الإنترنت التي تنتمى إليك فهو يوفر لك الأمان بإستخدام ماك آدرس وهذه الحماية لا توجد في العديد من الأجهزه المختلفه توجد في الحديثة ويكون البرنامج متوافق مع كل إصدارات الويندوز لكى يوفرنا لنا ذلك.
مراقبة شبكة الواي فاي للاندرويد والكمبيوتر ليس من البرامج الكبيره والثقيله التي تحمل على الأجهزه التي نستخدمها بشكل كبير فهو خفيف بشكل ممتاز يجعلنا نحمله بكل سهوله دون حدوث مشاكل معانا في ذلك ويجعلك البرنامج تقوم بجميع الإجراءات المختلفه التي نقوم بها لكى نحمى أنفسنا من الإختراق بشكل كبير.
يعمل البرنامج بشكل جيد على التعرف بشكل سريع عن من يحاول إختراق الشبكة التي تخصك ومعرفه من هو بكل بساطة لكى تتفادى ذلك بشكل سريع دون حدوث أي خلل في شبكتك التي تعمل عليها بشكل مستمر.
أصبح لدينا الأن برنامج رائع لكى يمنع كل أنواع سرقه الإنترنت ويجعلها أكثر أمان من ذي قبل فالعديد من الناس يبحثون عن حمايه رائعه للشبكة الخاصه بهم دون مواجهه أي ثغرات بها ويمكننا إستخدامه على أجهزه الكمبيوتر.
أستخدام البرنامج لا يحتاج عقليه كبيره وعبقريه لمعرفه كيفيه التعامل مع وأستخدام فهو يتمتع بالسهوله في الإستعمال دون حدوث خلل به لذلك لا نحتاج وقت كبير في التعامل معه فبمجرد تحميله نستطيع الإستمتاع بالحمايه التي يوفرها على الشبكات الخاصه بنا.

مميزات برنامج المتصلين بالواي فاي

  • برنامج معرفة المتصلين باواي فاي يوجد مجانى للجميع دون دفع اى شيء فيه ونتمكن من تحميله من خلال المواقع التي نحمل من خلالها كل البرامج وتثبية على جميع الأجهزه بمختلف الإصدارات لكى نتمتع بما يقدمه لنا من مميزات تجعلنا نتغلب على مشاكل التهكير التي تحدث بالشبكات المختلفه.
  • توفر البرنامج بجميع الأنظمة والإمدادت لجميع الأجهزه مثل اللاب توب والكمبيوتر والهاتف بكل أنواعهم المختلفه فيمكنك تحميل البرنامج عليهم وتثبية عليهم ويعمل بكفاءه كما تريد وعدم مواجهه أي مشاكل بها.
  • يتضمن البرنامج اللغات المختلفه والمتعدده به لكى يستطيع جميع الناس من جميع أنحاء العالم تحميله وأستخدامه في حمايه شبكاتهم لعدم السرقه وفقدان السرعه التي يتمتعون بها ونستطيع اختيار اللغة التي نرغب بها لكى نستخدم البرنامج بشكل مريح لنا.
  • يجعلك البرنامج تتمتع بدرجه عاليه من الأمان والخصوصية عن جميع الشبكات الأخرى وتم تجديد البرنامج لأكثر من مره لكى يزداد معدل الحمايه بشكل كبير من خلال تحديد باسورد معقد عن مخترقين الشبكات لكى لايكون سهل عليهم إختراق ذلك.
  • يعرض لك البرنامج جميع مستخدمى الشبكة الخاصه بك ومعرفه الأى دى الخاص بهم لكى تعلم من هم بالتحديد.
  • لدى البرنامج واجهه بسيطة ومميزه تجعل المستخدم يستخدم البرنامج بشكل مريح دون مواجهه أي مشاكل معه أو عدم معرفه التعامل مع البرنامج لجاء المبرمجين إلى ذلك لكى يستمتع كل مستخدم بذلك دون وجود ملل في ذلك.

كيفية تحميل وتثبيت برنامج معرفة المتصلين بالواي فاي

برنامج معرفة المتصلين بالواي فاي فاى أصبح الأن لديه شعبيه كبيره بين الناس لأنه أصبح من البرامج الذى لا غنى عنه في ظل الوقت الذي يبحث الجميع عن كيفيه اختراق الشبكات المختلفه للإنترنت لإستخدامهم والتمتع بسرعتهم دون أي حقوق في ذلك.
لهذا السبب يبحث الجميع عن مثل هذه البرامج لكى يقوموا بتحميلها لكى تساعدهم في معرفه من يستخدم شبكه الإنترنت التي تنتمى لك وتقوم بوضع لها الحمايه العاليه التي تحفاظ من خلالها عن سرعتك التي تستخدمها فيما تريد.
يستطيع جميع الناس تحميله لكى يساعدهم في تأمين الشبكات دون مواجهه أي خلل مع الأنظمة التي يعمل عليها لأن البرنامج يعمل على جميع الأنظمة بشكل مريح ولا يجعلك تعانى في تحميله لأن مساحه ليست كبيره وهو ليس من البرامج الثقيله التي تجعل الأجهزه التي تعمل عليها تعانى من التهنيج أو التلف.
تم إصدار هذا البرنامج عام 2016 وتم إجراء عليه بشكل مستمر تطورات وتجديدات لكى يساعدك في معرفه جميع المعلومات التي تريدها بشكل بسيط وسريع وسهل وعدم وجود أي معاناه في معرفه ذلك فجميع المبرمجين يعملون عليه لكى يوفروا لنا كل المعلومات التي نريد معرفتها من خلاله.
نتمكن من تحميل البرنامج مثل البرامج الأخرى من خلال المواقع التي نعرفها ونحمل من خلالها جميع البرامج المجانيه المميزه بأعلى جوده دون تلف أو خلل في الملفات المحمله لذلك نذهب للمواقع الموثوق بها.
عندما نكتب في السيرش أسم البرنامج تظهر لنا كلمه تحميل أو Download نضغط على هذه الكلمه نترك البرنامج يتم تحميله ونتأكد من الإتصال بالإنترنت دون إنقطاع لكى تتم عمليه التحميل دون فقد أي ملف في التحميل.
بعد عمليه التحميل التي سوف تنتهى بنجاح يكون لدينا ملف البرنامج مضغوط بمساحة 1 ميجا ونضغط عليه لكى نزيل الضغط لكى نستطيع إجراء عمليه التسطيب كما نريد وتبداء التسطيب من خلال الضغط عليه وتظهر لنا الرسائل ونتخطاها من خلال الضغط على المتابعه والموافقه على القوانين.
عندما ننتهى بشكل كامل من جميع القوائم التي تظهر لنا يتم تثبيت البرنامج على الجهاز وننتظهر وقت قليل في تلك المرحله وبعدها تظهر لنا أيقونة البرنامج بالخارج ونستطيع من خلالها بدء إستخدام البرنامج دون أي مشاكل به.
نبدء في أستخدام برنامج مراقبة الواي فاي من خلال التسجيل به وعرض لنا أختيار الشبكة التي نستخدمها ونريد معرفه جميع البيانات عليها ووضع الباسورد الذى نريده لكى يبدء في عمليه جمع المعلومات التي تريدها بكافه التفاصيل بكل سهوله.

خاتمة برنامج كشف المتصلين بشبكة Wi-Fi

برنامج معرفة باسورد الواي فاي ومرقابته لا نستطيع أن نستغنى عنه في هذا الوقت والعصر الذى نحن فيه فنحن في عصر التكنولوجيا الرقمية الذى أصبح كل شيء وارد بها وجائز دون وجود أي قيود أو حواجز لذلك فالجميع يستغل الثغرات لكى يتمكن من الإستفاده بكل شيء يكون متاح بالنسبه له.
لذلك تم إنشاء مثل هذا البرنامج لأن لكل فعل رد فعل فمثلما يوجد برامج تقوم بتهكير الشبكات يوجد برامج وتطبيقات تقوم بحذر ذلك عنها وكلاهما في تقدم مستمر في هذا ويجب أن نستخدم التكنولوجيا بشكل سليم دون أي غش أو سرقه بها لكى يتم تطويرها بإستمرار دون وصع قيود عليها.
يجعلك البرنامج تحمى شبكتك بشكل متكامل وقوى ويساعدك في معرفه الثغرات التي توجد لديك لكى تحلها بكل سهوله دون مواجهه أي عقبات في هذا لذلك تحميل البرنامج أصبح شيء أساسي لنا لكى نضع حدود الأمان ومواجهه كل أنواع التهكير التي تحدث بشكل مستمر على جميع الشبكات.
ليس من الجيد لنا ترك شبكات الإنترنت التي تكون ملكنا بهذا الشكل دون حمايه لها لأن ذلك لا يجعلك تستمع بكل السرعه أثناء إستخدامك لها فعندما يسرق أحد شبكتك يسحب منك السرعه التي تستخدمها في التحميل والإستخدام لذلك من الأفضل التأمين عليها بشكل محكم عن تركها بهذه الطريقه مثل الجميع.
يستطيع البرنامج أن يوفر لنا كافه البيانات في جدول مخصص لها وبشكل ومنظم ومرتب لكى يساعدنا في فهم البرنامج بشكل ممتع دون أي قيود بها فهو يعرض لك مقدار ما يستخدم كل جهاز من السرعه المتوفره على شبكتك بشكل سلس دون حدوث أخطاء جسيمة في ذلك.
توفر البرنامج مجانى للجميع جعل هذا جذاب لجميع المستخدمين لكى يستخدموه دون معاناه في دفع الرسوم التي توجد على مثل هذه البرامج وأحياناً تتواجد بسعر مرتفع علة المواقع الخاصه بالشركة المصنعه لها لذلك فهى من مميزات البرنامج العديده التي يجب أن نأخذها في الإعتبار.
لا يوجد أي أحد واجه أي مشاكل في التعامل مع البرنامج من خلال الإستخدام في معرفه البيانات التي يريدها فهو نال شهاده الجميع في كونه دقيق بشكل ملحوظ على المعلومات التي يجلبها لنا لكى تساعد كل أصبح الشبكات في تأمين الشبكه الخاصه بهم بشكل كامل.

صور من داخل برنامج Fing لمعرفة ومراقبة المتصلين بالوايفاي

تحميل برنامج مراقبة الواي فاي
تنزيل برنامج معرفة المتصلين بالواي فاي
تنزيل برنامج كشف المتصلين بشبكة الواي فاي للاندرويد
تحميل برنامج معرفة المتصلين بشبكة الواي فاي
تحميل برنامج مراقبة شبكة الانترنت
تحميل تطبيق مراقبة الواي فاي الخاص بك
تحميل برنامج معرفة المتصلين بالواي فاي

الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج مراقبة وكشف المتصلين بشبكة الواي فاي Wi-Fi للكمبيوتر والموبايل:

ربما تتعرض أحيانًا إلى بطئ في الانترنت الخاص بك، حينها تظن أن هذه مشكلة من الشركة ولكن ربما يكون هذه المشكلة من عندك وذلك عن طريق أن هناك شخص يخترق شبكة الواى فاي الخاصة بك ويستغلك، لذا يتساءل البعض عن كيفية معرفة من يتصل بالواي فاي الخاص بك, وكيف تقوم بمنعه؟

1. كيفية تحميل برنامج مراقبة وكشف المتصلين بشبكة الواي فاي Wi-Fi للكمبيوتر والموبايل؟

يوجد العديد من البرامج التي تمكنك من معرفة من يتصل بشبكة الواى فاي الخاصة بك, منها ما هو متوفر للكمبيوتر وبرامج أخرى للاندرويد, وأيضًا يمكنك هذه البرامج من معرفة رقم الـ mac الخاص بهذا الجهاز، لكي تقوم بمنعه من أستخدام الواى فاي مرة أخرى، أحد هذه البرامج هو برنامج wireless network watcher.

2. كيفية إستخدام برنامج wireless network watcher؟

  • بعد تحميل البرنامج يمكنك تثبيته بالطريقة العادية ومن ثم قم بتشغيل البرنامج، بعد فتح البرنامج سيظهر لك الأجهزة المتصلة بشبكة الواى فاي الخاصة بك.
  • ستجد من ضمن الأجهزة أجهزة خاصة بك، وستجد جهاز أنت لا تعرفه هذا هو المخترق.
  • ستجد العديد من المعلومات عن الأجهزة المتصلة، ولكن ما يهمنا من ضمن هذه المعلومات هو الـ mac address، لأن هذا ما ستستخدمه في منع الجهاز المخترق من الأتصال بالشبكة.

3. كيف تقوم بمنع المخترق من الاتصال بشبكة الواى فاي الخاصة بك؟

  • أولًا يجب عليك نسخ الـ mac address، قم بالضغط على الجهاز الذي لا تعرفه أو المخترق من خلال البرنامج ثم اضغط على خيار properties، من ثم سيظهر لك الماك ادرس الخاص بالجهاز قم بنسخه.
  • بعد ذلك يجب عليك التوجه إلى المتصفح والدخول إلى صفحة التحكم الخاص بالراوتر إذا لم تعرف كيف تقوم بذلك، قم بوضع هذا الرقم في خانة البحث 192.168.1.1.
  • بعد ذلك قم بكتابة أسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بالراوتر، إذا لم تكن تعرفهم يمكنك الأتصال بخدمة العملاء الخاصة بالراوتر ومعرفة هذه البيانات منهم.
  • بعد الدخول إلى الصفحة الرئيسية، قم بالضغط على خيار basic ومن ثم اختار wlan.
  • قم بالذهاب إلى خيار wlan filtering،  ستجد خيار يضع enable قم بتفعيله إذا لم يكن مفعل، بعد ذلك ستجد خانة تضع بها الماك ادرس الخاص بالمخترق الذي قمنا بنسخه.
  • عندما  تقوم بنسخ الماك ادرس ووضعه ستجد أن هناك بين الحروف والأرقام علامة الداش، لكن يجب عليك تبديل هذه العلامة بعلامة:، هذا شيء أساسي يجب عليك فعله.
  • بعد ذلك قم بالضغط على كلمة submit.
  • بهذه الطريقة أنت قمت بعمل حظر لهذا الشخص ولن يتمكن من الأتصال بشبكة الواى فاي الخاصة بك مرة أخرى.

4. هل يمكنني فك الحظر عن الشخص الذى قمت بحظره مسبقًا؟

ربما تتساءل هل يمكنك أن تقوم بفك الحظر عن ماك ادرس قمت بإضافته إلى قائمة الحظر، نعم يمكنك بكل سهولة حذف هذا الماك أدرس من قائمة الحظر.

5. هل يمكن أن تقوم بالحصول على الـ mac address من خلال هاتفك؟

في الحقيقة نعم يوجد بعض التطبيقات التي تمكنك من معرفة ال mac address للأجهزة المتصلة بشبكة الواى فاي وأيضًا حذفها مباشرة دون الحاجة إلى الدخول إلى إعدادات الراوتر، لكن بعضها يتطلب منك أن يحتوى الهاتف الخاص بك على روت لكي تعمل معك هذه التطبيقات.

التفاصيل الخاصة ببرنامج معرفة وكشف المتصلين بشبكة WiFi للكمبيوتر والجوال

💿 اسم البرنامجمعرفة ومراقبة الواي فاي
🏢 الشركة المنتجةFing Limited
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامجيتباين حسب النسخة
نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
🗓️ إصدار البرنامج16 - فبراير - 2024.
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل برنامج معرفة ومراقبة شبكات الوايفاي والوايرلس

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "برنامج مراقبة المتصلين بالواي فاي بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك