تحميل برنامج نت كت برو 2024 Net Cut للكمبيوتر وللموبايل مجانًا

اختصارات الموضوع
name

تحميل برنامج نت كت 2024 net cut للكمبيوتر والموبايل مجانا لجميع انواع الويندوز 10, 11, 7, 8

ملحوظة روابط تحميل برنامج نت كت للكمبيوتر والجوال بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل برنامج نت كت
سوف أتحدث من خلال هذا المقال عن برنامج من أهم البرامج التي نحتاج إليها جميعًا وهو برنامج نت كات net cut والذي يحتوي على مميزات كثيرة وزادت هذه المميزات مع أحدث إصدار من البرنامج وهذا البرنامج مُفيد لجميع مستخدمي الإنترنت وهو من أقوى البرامج التي قامت بإصدارها شركة آراكي، ويقوم هذا البرنامج الرائع بحل الكثير من المشاكل التي تواجه العديد من مستخدمي الإنترنت مثل بطء سرعة الإنترنت وغيرها من المشاكل الأخرى، ولهذا سوف أتحدث بالتفصيل حول هذ البرنامج الرائع وحول ما يحتوي عليه من خصائص ومميزات.

برنامج نت كات 2024 للكمبيوتر وللايفون وللاندرويد

  • يُعتبر هذا البرنامج واحد من أهم ومن أفضل البرامج التي ظهرت قديمًا وأنتشر جدًا وحقق قدر عالي من النجاح كما أثبت فاعليته وحقق أرقم قياسية، ولقد ظهر هذا البرنامج مع ظهور مشاكل ومُعاناة مُستخدمي الإنترنت، ولقد ظهرت معه برامج أخرى لكن نت كات تقوف عليه وأثبت نجاحه.
  • توالت شركة آراكي في إصدار نسخ عديدة من هذا البرنامج حيث قامت بتطويره بشكل مستمر إلى أن أصبح الآن هذا البرنامج واحد من أهم البرامج التي يقوم باستخدامها الملايين للحفاظ على سرعة الإنترنت الخاصة بهم وحماية سرعة الإنترنت من أي مُخترقين أو أي برامج خبيثة.
  • كان برنامج نت كات في البداية يمكنه العمل فقط مع أنظمة الويندوز ثم توالت الإصدارات وأصبح متوافق مع الأندرويد ثم أصبح متوافق مع أنظمة ماك وايفون أيضًا والآن يمكن تشغيل هذا البرنامج والأستمتاع بكل مميزاته مع جميع الأجهزة بمختلف أنظمتها.
  • يحتوي هذا البرنامج الرائع على الكثير من الواجهات والمميزات الرائعة ومن أهمها أنه مجاني تمامًا ولا يتطلب الحصول عليه دفع أي مبالغ مالية.

معلومات حول برنامج نت كات اخر اصدار

  • يُعتبر هذا البرنامج مثل لوحة التحكم بالإنترنت حيث يمكنك عن طريقه أن تعرف جميع الأشخاص الذين يقوموا بأستخدام نفس الراوتر الخاص بك، ويمكنك التحكم في هؤلاء لأشخاص بتركهم يستخدموا الإنترنت أو حجب الإنترنت عنهم جميعًا أو حجب الإنترنت عن بعضهم مع ترك الإنترنت للبعض الآخرين.
تنزيل برنامج نت كت للكمبيوتر
  • تستطيع ان تقوم بتحميل البرنامج والتمتع به حيث يدعم جميع أنظمة الويندوز مثل ويندوز اكس بي وويندوز vista وويندوز 7, ويندوز 10, وويندوز 8.
  • مع هذا البرنامج الرائع سوف تختفي المشاكل مثل ضعف الإنترنت وقلة السرعة أثناء التحميل وغيرها من المشاكل التي كان سببها وجود الكثير من المستخدمين على نفس شبكة الإنترنت التي تقوم أنت بأستخدامها فيحدث بطئ للسرعة.

مميزات برنامج نت كت

هذا البرنامج له شُهرة عالمية وهو يحتوي على لعديد من المميزات التي ميزته عن غيره من البرامج ويقوم هذا البرنامج بتقديم كل ما هو جديد وحصري لجميع مستخدميه وفي كل عام تقوم الشركة بإصدار أحدث من البرنامج وتفاجئ المستخدمين بمميزات أكثر كل عام.
ويحتوي هذا لبرنامج المميز على ادوات وخصائص تجعلك تستخلص كل سرعة الإنترنت لك كاملة وإليكم أبرز المميزات التي يتحلى بها برنامج نت كات:
  • يعمل برنامج netcut على إستخلاص كل سرعة الروتر لك وحدك ويمكنك مُشاهدة هذه السرعة وإختبار هذه السرعة كاملة، كما تستطيع أن تقوم بتحجيم هذه السرعة للعديد من التنزيلات والإستعمالات الأخرى لك.
تنزيل برنامج نت كت للكمبيوتر مجانا
  • هذا البرنامج مجاني تمامًا ويمكنك تحميله بمنتهى السهولة والسرعة لأنه برنامج خفيف، وتستطيع أن تقوم بتحميله على أي جهاز يحمل أي نوع من أنواع لأنظمة مثل الويندوز أو الاندرويد أو الماك أو الايفون لأن البرنامج يدعم كل أنواع الأنظمة المتاحة ويعمل بكفاءة عالية على كل الأجهزة.
  • بمجرد تحميلك وتثبيتك لهذا البرنامج الرائع على الجهاز الخاص بك سوف يقوم بحمايتك وسوف تصبح آمن جدًا ولن يستطيع أي شخص أن يسرق من سرعة لإنترنت الخاصة بك أو يقوم بحجبها عنك، وهو برنامج رائع يحميك من أي هاكرز يسرقوا شبكة الإنترنت الخاصة بك.
  • بعد تحميل نت كت قم بفتحه وسوف ترى أمامك جميع المستخدمين الذين يقوموا بأستخدام نفس شبكة الإنترنت الخاصة بك وعن طريق البرنامج تستطيع أن تحجب شبكة الإنترنت عن جميع المتصلين لأخرين معك على نفس الشبكة.
  • أو تتعامل مع أحدهم وتحجب عنه الإنترنت ويمكنك أيضاً من خلال برنامج نت كات أن تحصل على عنوان ip الخاص بالأجهزة التي تُشاركك الإنترنت من نفس الراوتر.
  • يحتوي البرنامج على خاصية رائعة عند وضعك لعلامة صح أمامها سوف تكون تم تأمينك بالكامل ولن يستطيع أي شخص التجسس عليك  أو اختراق شبكة الإنترنت الخاصة بك لأنك على درجة عالية جدًا من درجات الأمان.
  • لأن شبكة الوايفي اي مُعرضة لأي مُتطفلين من الدخول عليها فعن طريق تحميلك لبرنامج نت كات سوف تعرف إذا دخل أي مستخدم جديد إلى شبكتك وتعرف عنوان ip الخاص به كما تستطيع أن تحجب عنه الإنترنت وتقوم بحظره حتى لا يتمكن من الدخول مرة أخرى إلى الإنترنت الخاص بك ويتسبب في بطئه، كما تستطيع أن تقوم بإخفاء ip الخاص بك حتى لا يراه أحد ويخترق شبكتك.
  • يمتلك برنامج نت كات واجهة جذابة جدًا وبسيطة كي يسهل التعامل معها وتتمتع الواجهة بالوان جذابة ومتناسقة، كما يحتوي البرنامج على العديد من اللغات العالمية ومنها اللغة العربية واللغة الانجليزية واللغة الفرنسية وغيرهم من اللغات.
  • يحتوي برنامج نت كات على العديد من المميزات ودرجات الأمان والحماية لشبكة الإنترنت وغيرها من الخصائص التي سوف تكتشفها بمجرد تحميلك لهذا البرنامج العملاق.
تحميل برنامج نيت قط على الكمبيوتر
  • بعد تحميلك للبرنامج سوف تجد أمامك لوحة للتحكم في التعامل مع جميع مستخدمين شبكة الإنترنت الخاصة بهم، وعليك باختيار التصرف الذي ترغب فيه تجاه كل مستخدم منهم.
  • قطع الإنترنت عن المتطفلين كل ما عليك القيام به هو تحديد هؤلاء الأشخاص ثم الضغط على cutoff وسوف يتم قطع الاتصال عنهم.
  • يحتوي البرنامج على ميزة قوية جدًا حيث إذا شعرت أنت أن أحد يقطع عنك الأنترنت قم بالضغط على أختيار Protect my computer وسوف يحميك البرنامج من التعرض لقطع الانترنت.
  • إذا كنت مشترك مع مستخدمين آخرين على نفس الراوتر فسوف يساعدك البرنامج على تقسيم سرعة الانترنت بطريقة تسمح لكم جميعًا بالتمتع بالإنترنت وألا يقوم أحد المستخدمين مثلًا بتحميل العديد من البرامج ويستحوذ هو فقط على سرعة الإنترنت.
  • عن طريق تحميلك لبرنامج نت كات سوف تستطيع ان تعرف معلمات أكثر حول المستخدمين الآخرين للانترت مثل عنوان ip الخاص بهم ونوعية الجهاز الذي يدخل به كل منهم على الانترنت سواء كان كمبيوتر أو لاب توب او هاتف وغيره.
  • في نفس الوقت تستطيع أن تقوم بإخفاء معلوماتك الشخصية عن جميع المستخدمين الآخرين.

مهام برنامج Net Cut للكمبيوتر

  • من المهام الأساسية لبرنامج نت كات أن يقوم بحماية مستخدمين الإنترنت من أي تجسس أو من أي اختراق، وتحتوي شبكة الوايف أي على كلمة سر وتمتد إشارة الشبكة لحوالي 150 متر وتكون هذه الشبكة مطمع لكل متجسس نجح في اختراق الشبكة ولكن دور البرنامج هو حماية المستخدم من هؤلاء المتطفلين.
  • توجد العديد من البرامج على الإنترنت تساعد المتطفلين على معرفة كلمة السر لأي جهاز راوتر ولهذا  يحصلوا على كلمة السر الخاصة بك ويقوموا باختراق شبكة الإنترنت الخاصة بك وأنت لا تعلم وتُفاجئ بانخفاض كبير في سرعة لإنترنت الخاصة بك.
  • أنتجت الكثير من الشركات البرامج لمواجهة هذا التجسس إلا أن برنامج نت كات أثبت نجاحه وفاعليته بين جميع أنواع البرامج وأصبح نت كات بمثابة الحصن الواقي لشبكة الوايف اي الخاصة بك وحمايتك بشكل كبير وفعال جدًا.
  • عن طريق هذا البرنامج الرائع سوف تتحكم كليًا في شبكة الإنترنت الخاصة بك كما يمكنك أن تقوم بقطع أتصال الإنترنت كليًا عن الشبكة إذا أردت ذلك.
  • يحتوي هذا البرنامج على أساليب عالمية للحماية ومن خصائصه التي يحتوي عليها خاصية records وعن طريق هذه الخاصية تستطيع أن تعلم وقت أتصال ووقت مغادرة كل جهاز من الأجهزة التي قامت بالأتصال بالإنترنت عن طريق شبكة الإنترنت الخاصة بك.
مواضيع أخرى قد تهمك :-

طريقة عمل برنامج نت كات net-cut

  • عند تحميلك لهذا البرنامج ستجد أنه يحتوي على الكثير من الخصائص التي تُساعدك على التحكم في شبكة الإنترنت الخاصة بك وتسمح لك بالسيطرة على كل الأعضاء الموجودين على الشبكة والذين يُمكنك السماح لهم أو منعهم من أستخدام شبكة الإنترنت الخاصة بك.
  • يؤدي حجبك للإنترنت عن هؤلاء المتطفلين إلى تمتعك بسرعة الإنترنت كاملة وتصفحك للإنترنت بشكل سريع.

طريقة تثبيت وتشغيل برنامج نيت كات

بعد تحميل البرنامج قم بالضغط مرتين على Netcut.exe حتى تبدأ عملية التثبيت ثم أضغط على التالي، ثم أختار مجلد التنصيب وأضغط على التالي وقم بوضع اسم لهذا المجلد ثم قم بالضغط عل كلمة التالي، وبعد الأنتهاء أختار عدم إعادة تشغيل الكمبيوتر وقم بالضغط على أنتهاء.

خطوات تثبيت برنامج نيت قط على الكمبيوتر

  • 1- بعد تنزيل برنامج نت كات من الرابط الموجود أسفل الموضوع عليك بالضغط على الملف الذي تم تحميله وإتباع الخطوات التاليه.
  • 2- قم بالنقر على Next.
تحميل برنامج نت كت على الكمبيوتر
  • 2- قم بالضغط على Next.
تنصيب برنامج نت كت لويندوز 10
  • 3- قم بالضغط على Install.
تثبيت برنامج نت كت على الكمبيوتر
  •  4- قم بالنقر على Next.
تثبيت نت كت لويندوز 7
  •  5- قم بالنقر على I Agree.
تنزيل برنامج نت كات على الكمبيوتر مجانا
  •  6- قم بالنقر على Install.
تثبيت برنامج نيت كات لويندوز 10
  •  7- إضغط على Finish وبهذا نكون قد إنتهينا من التثبيت.
تثبيت برنامج نيت كات لويندوز 7

كيفية أستخدام البرنامج لقطع الانترنت عن المتصلين

بعد تحميل البرنامج وتثبيته قم بفتحه قد لا تظهر جميع الأجهزة المتصلة على الشبكة في المرة الأولى التي تقوم بفتح البرنامج فيها ولهذا قم بالضغط على زر choice netcard ثم قم بالضغط على ok، وسوف تجد انك تستطيع معرفة عنوان ip الخاص بكل جهاز منهم وأيضًا عنوان الماك وتستطيع أن تقوم بتغيير عنوان الماك لأي منهم إذا أردت ذلك.
وسوف تجد أمامك العديد من الاختيارات والخصائص وتستطيع أن تقوم بأختبار سرعة الأنترنت في اي وقت تشاء، ومن الخيارات الأخرى الموجودة cutoff/resume وتستطيع عن طريق هذا الاختيار أن تقوم بقطع الأنترنت عن أي مشترك ولن يستطيع أن يعود مرة أخرى لأستخدام الإنترنت إلا إذا سمحت أنت له مرة أخرى أن يعود ويستخدم نفس شبكة الانترنت مرة أخرى.
فضغطك على cutoff يعني فصلك للإنترنت عن هذا الجهاز، وإذا أردت إرجاعه مرة أخرى قم بالضغط على resume، وهكذا بكل سهولة وبضغطة زر واحدة تستطيع أن تقطع الانترنت عن أحد المستخدمين كما تستطيع أن تقوم بإعادته مرة أخرى كي يستخدم الأنترنت.

الأسئلة الشائعة حول طريقة تحميل برنامج نت كت 2024 netcut للكمبيوتر والموبايل مجانًا:-

حيث أن هناك مجموعة من الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج نت كت 2024 net cut للكمبيوتر والموبايل مجانا فهو من أهم البرامج التي قد تساعدك على حماية باقة الانترنت الخاصة بك من المتطفلين والسماح لأجهزة محددة فقط بالأتصال بالانترنت الخاص بك، ومن هذه الأسئلة:

1. ما مدى أهمية برنامج نت كت 2024 net cut للكمبيوتر والموبايل؟

من السهل الآن مشاركة اتصال الإنترنت بشكل واسع النطاق الخاص بك مع أصدقائك وجيرانك وكل ما تحتاجه هو جهاز توجيه حيث سيتم توصيل جميع أجهزة الكمبيوتر عبر كابل أو كلمة مرور لاسلكية مؤمنة وإذا قمت بذلك، يجب أن تأخذ في الأعتبار إدارة الشبكة لتجنب مشكلة صغيرة مختلفة قد تحدث إذا كان أحد أعضاء LAM يحاول إساءة أستخدام النطاق الترددي.

2. كيف يعمل البرنامج؟

  • يستخدم P2P لنقل الملفات الكبيرة أو مشاهدة الأفلام عالية الوضوح أو تشغيل الألعاب بدون توقف لكن الخبر السار موجود بالفعل هنا حيث يمكنك أستخدام Netcut وهو حل كلاسيكي قديم، ولكنه حل سهل الأستخدام. 
  • مع Netcut، ستتمكن من إدارة مثل هذه الأحداث بشكل صحيح وإدارة شبكتك باستخدام بروتوكول ARP. 
  • ما عليك سوى بدء هذه الأداة الصغيرة وستتمكن من سرد جميع عناوين MAC لجميع أجهزة الكمبيوتر، لتشغيلها أو إيقاف تشغيلها أو لتشغيل / إيقاف تشغيل جهاز التوجيه أو المفتاح.

3. ما هو الجديد في الإصدار 2.1.4؟

  • دعم ويندوز 7 64 بت. تم ترقية حزمة برنامج التشغيل والتثبيت حيث تم أختباره على نظام التشغيل Windows 7 على حد سواء 32 بت و 64 بت OS.
  • دعم تغيير عنوان MAC على أي محول، بما في ذلك اللاسلكي. 
  • دعم عنوان MAC Clone من أي كمبيوتر شخصي تراقبه عن طريق NetCut.
  • كشف الإصدار الأحدث التلقائي.

4. هل Netcut مجاني؟

يوفر Netcut بيانات عن أي جهاز متصل بالشبكة، وهي الحالة الحالية وعنوان IP واسم المضيف والعنوان الفعلي، كما يعمل Netcut على مجموعة متنوعة من الشبكات، بما في ذلك شبكة LAN للمدرسة وشبكات LAN و WIFI للعمل، إنه مجاني للتنزيل ومتوافق مع العديد من إصدارات Microsoft Windows.

5. هل يمكن الكشف عن NetCut؟

NetCut سهل الأستخدام للغاية ويمكن لأي شخص أستخدامه, ما عليك سوى تشغيل الأداة وستكتشف جميع الأجهزة المتصلة في نفس الشبكة المحلية. يمكنك بعد ذلك تحديد أي هدف من القائمة متبوعًا بالنقر فوق الزر "قطع" ، وفي غضون ثوان سيفقد الهدف اتصاله بالإنترنت.

6. ما هي مزايا net cut دونًا عن غيره؟

  • من المفارقات أن برنامج NetCut المستخدم لقطع أتصال الإنترنت بالإنترنت لديه خيار للحماية من الهجوم وما عليك سوى التأكد من تحديد مربع الاختيار "حماية جهاز الكمبيوتر" وسيضمن ذلك تعيين عنوان IP الخاص بك إلى عنوان MAC الصحيح.
  • يحمي NetCut من اختراقه الخاص عن طريق إرسال الحزم باستمرار إلى البوابة لإبلاغ جهاز التوجيه بالتعيين الصحيح لعنوان IP إلى عنوان MAC حيث سيتم إغراق جهاز التوجيه بسهولة بالحزم عند استخدام NetCut للهجوم والحماية.

7. ماذا أفعل عندما لا يكتشف netcut أي أجهزة متصلة؟

  • قد لا تعمل خدمة netcut الخاصة بك، ببساطة قم بتنزيل netcut 3.0.94 And Run.
  • بأستخدام netCut 3.0، يمكنك معرفة الجهاز الذي كان موجودًا على WIFI، واسمه، والعلامة التجارية للجهاز، وفي أي وقت.

8. ما سعر عضوية net cut pro ؟

عضوية NetCut Pro هي 1 دولار فقط في الشهر، أو 9.9 دولارًا سنويًا كما يدعم باي بال، وإذا كنت تدفع عبر google pay في NetCut لنظام Android، فيمكن نقل عضوية Pro إلى netCut Windows، سوف تحتاج فقط إلى تسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم / كلمة المرور.

مشكلات تحميل برنامج نت كت netcut للكمبيوتر والموبايل مجانا

تحميل برنامج نت كت netcut للكمبيوتر والموبايل مجانا سوف يتمكن الفرد من قطع الإنترنت عن أي شخص ويستمتع بالكثير من الخدمات التي تساعده على الاحتفاظ بالإنترنت لاستخداماته الخاصة، وبنقرة واحدة فقط يتم قطع الاتصال بالعديد من الأجهزة الإلكترونية المتصلة بشبكة الإنترنت الخاصة بك.

1. ما حل مشكلة استمرار عملية سرقة الإنترنت؟

على الرغم من تفعيل برنامج نت كت من أجل قطع الإنترنت عن أي مستخدم آخر إلا أن عملية السرقة تستمر بعد ذلك ومن أجل إنهاء هذه المشكلة بشكل نهائي قم بتجربة هذه الطريقة:
  • قم بتغيير كلمة السر الخاصة بالراوتر عن طريق التوجه إلى الموقع الرسمي الخاص بالراوتر.
  • من ثم قم بتسجيل الدخول وتغيير كلمة السر الخاصة بالشبكة.
  • كما يجب عليك إخفاء الشبكة الخاصة بك بحيث لا يمكن لأي شخص مشاهدة الشبكة كأنها غير موجودة.

2. ما حل مشكلة انقطاع الانترنت عن الجهاز؟

من أجل حل هذه المشكلة يجب عليك اتباع الخطوات التالية:
  • قم بفتح الدوس الخاص بك ومن ثم قم بإدخال الاي بي الخاص بك على الجهاز وربطه مع الماك ادرس.
  • من ثم قم بإدخال الماك ادريس الخاص بالراوتر كود أيضًا ويتم كتابته بهذه الطريقة: عليك أولًا أن تقوم بكتابة هذا الكود arp -s ثم الاي بي الخاص بك ثم الماك ادريس.
  • هكذا سوف تتمكن من ربط الجهاز الخاص بك بجهاز الراوتر بشكل مباشر وهكذا لن يحدث انقطاع في الإنترنت حيث تم الاتصال بالراوتر بشكل ثابت دون انقطاع وسواء أقمت باستخدام البرنامج أم لا لن يحدث انقطاع في الإنترنت.

الفرق بين إصدار نت كت 2023 وإصدار نت كت 2024

تم طرح الكثير من الإصدارات من تطبيق نت كت netcut للكمبيوتر والموبايل مجانًا وبالطبع يتم طرح نسخ جديدة من التطبيق من أجل زيادة الخدمات الموجودة بداخله.
حيث كان التطبيق قديمًا لا يتوافر لجميع الأجهزة الإلكترونية ولكن فيما بعد تم توفير برنامج نت كت لأجهزة الاندرويد والكمبيوتر وغيرهم حتى يتسنى لجميع الأشخاص أستخدام التطبيق.
كما أنه في النسخة الجديدة تمت إضافة بعض التعديلات على واجهة التطبيق حتى تكون سهلة وبسيطة أثناء الاستخدام.
وتمت إضافة أكثر من خمسين لغة داخل التطبيق وبالتالي يمكن للفرد تغيير اللغة الخاصة بالبرنامج بكل سهولة لكي يتمكن من فهم خدمات نت كت دون أن يواجه أية مشاكل.

الفرق بين برنامج نت كت وبرنامج سيلفش نت؟

يتم مقارنة برنامج نت كت ببرنامج سيلفش نت ويرجع السبب في ذلك إلى أن فكرة التطبيقات هذه واحدة ولكن بالطبع هناك فروق بينهم وهي:
  • برنامج سيلفش نت بسيط وسهل من ناحية الاستخدام على عكس برنامج نت كت ويرجع السبب في ذلك إلى أن برنامج نت كت به أدوات أكثر من الأدوات التي تتواجد في برنامج سيلفش نت وبالتالي فإن برنامج سيلفش نت لا يقدم كافة الخدمات التي يقدمها نت كت.
  • علاوة على أنك ستتمكن من استخدام نت كت من أجل وضع أسماء لكافة الأجهزة المتصلة بالشبكة حتى تتمكن من تمييزهم بسهولة في حالة ما إذا قمت باستخدامها.
  • بنقرة واحدة داخل برنامج نت كت يتم قطع الاتصال بالجهاز بشكل نهائي على عكس تطبيق سيلفش نت.
تحميل برنامج نت كت netcut للكمبيوتر والموبايل مجانا يواجه البعض عدة مشاكل أثناء استخدام التطبيق فعلى الرغم من أن التطبيق صغير للغاية إلا أنه يؤثر بشكل كبير على التطبيق.

فيديو شرح كيفية تحميل وتثبيت برنامج نت كات بالتفصيل

********
وفي ختام هذا المقال أتمنى أن يكون قد حاز على إعجاب حضراتكم جميعًا ولقد تحدثت من خلاله عن برنامج مهم جدًا ولا يمكن الإستغناء عنه وهو برنامج نت كات والذي يمكنك من خلاله أن تقوم بتوزيع سرعة الإنترنت بالشكل الذي تريده وتستطيع أن تقطع الانترنت بالكامل عن أحد أو كل المشتركين معك في شبكة الإنترنت الخاصة بك، ويمتلك البرنامج العديد من المميزات الأخرى مثل حمايتك من الإختراق أو التجسس وحماية عنوان ip الخاص بك وكل بياناتك، ونظرًا لجميع هذه المميزات لهائلة فهو حقًا يستحق التجربة ولابد من تنزيل نت كت الرائع المجاني والتمتع بكل ما يقدم من مميزات.

التفاصيل الخاصة ببرنامج netcut للكمبيوتر والموبايل 2024 اخر اصدار :-

💿 اسم البرنامجبرنامج نت كت
🏢 الشركة المنتجةarcai.com
🖥️ متوافق معWindows, Android
📊 حجم البرنامجيتباين حسب النسخة
نسخة البرنامجاخر تحديث
🗓️ إصدار البرنامج02 - مارس - 2024.
🌐 لغة البرنامجانجليزي وغيرها

روابط تنزيل برنامج نت قت 2024 على الكمبيوتر وللأندرويد وللأيفون :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تحميل نت كت بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك