تحميل متصفح تور 2024 Tor Browser للكمبيوتر وللموبايل مجانًا

اختصارات الموضوع
name

تحميل متصفح تور 2024 للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون مجانا Tor Browser من ميديا فاير

ملحوظة روابط تحميل متصفح تور للكمبيوتر والموبايل "الاندرويد والايفون" مجانا برابط مباشر الأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل متصفح تور للكمبيوتر والموبايل
متصفح تور 2024 "Tor Browser" هو الأفضل في وقتنا هذا عن الأخرين فهو يقوم بحمايتك من تسريب معلوماتك المختلفه وحمايتك من الأخرين الذين يقومون بالهكير على جهازك بشكل غير شرعى فالمتصفح يمنع عن جهازتك كل هذه الأزمات لكى تحتفظ بكل معلوماتك بطريقة أمنه.
هذا المتصفح تم إنشاءه على أداء فايرفوكس وهذا من الأنظمة القويه التي تم أستخدامها في هذا المتصفح الذي يجعله في المقدمه عن المواقع الأخرى فهو يقوم بالحفاظ على الكثير من المعلومات التي تمتلكها لكى لا يتم أمتلاكها بالطرق الغير شرعيه مثلما يحدث من الهاكر.
هذه الخدمه تم تقديمها من قبل متطوعين لكى تجعلك تتمتع بالخصوصيه العاليه ومنع أي أحد يعرف كل التفاصيل الخاصه بهويتك دون أذن منك أو الرجوع إليك ويستطيع هذا المتصفح إخفاء كل المعلومات عن الأخرين حتى مستخدمى تور.
يوفر لنا متصفح تور الكرق التي تساعدك بكل سهوله ويسر للإتصال بشكل مباشر بشبكه تور الذين يريدون هذه الطريقه لحماية ما يريدون من معلومات عن أستخدام الإنترنت بشكل مستمر لأنه يسبب خطوره كبيره من خلاله.
عندما نستخدم متصفح تور عربي او اي لغة أخرى فهو لا يشبه المتصفحات الأخرى مثل كروم وسفاري الذي عندما نستخدمه يعرض على الأخرين المتصلين معاك ماذا قمت بفعله من خلال المتصفح لكن متصفح تور لا يفعل ذلك وهذا يصعب الطريق على الأخرين الذين يريدون معرفه ماذا تفعل وأين مكانك بالتحديد.

ما هو متصفح تور 2024 التحديث الاخير؟

متصفح تور هو إختصار لكلمة The Onion Router "متصفح البصله" وهو مصنف من برامج الحمايه التي تساعد المستخدم بشكل كبير لأمانة الخصوصيه الخاصه به عندما يستخدم الإنترنت فيما يريد ولا يتمكن أي أحد معرفه ما هي بياناتك بشكل كامل دون خلل في هذه الخدمه التي يقدمها لنا.
يستطيع البرنامج أخفاء كل النشاط التي تقوم به عندما تستخدم الإنترنت كما يخفى أيضاً موقعك على النت من خلال الإعدادت التي توجد في المتصفح والتي نستطيع توجيهاها كما نريد لكى نخبأ مكان تواجدنا ولا يستطيع أي أحد معرفة الوصول إلى ثغرات لكى يخترق هذا المتصفح.
يُعد أستخدام الأنترنت هو بدايه الخطر علينا لأنه يعرضنا لعمليلات مختلفه من الهاكر والفيروسات التي يتم تنزليها من خلال هذه الشبكه الكبيره العملاقه التي تسمى الإنترنت ويجعلك تتعرض لأكبر مراحل سرقه البيانات التي تخصك دون إذنك أو السماح لك بالرفض أو القبول في ذلك.
لهذا السبب تم توفير متصفح تور عربي الذى جعل الأمر ليس خطر إلى هذه الدرجة فهو قام بتوفير الكثير من الحمايه للمستخدم وتستطيع من خلاله البحث عن ما تريد معرفه من خلال الإنترنت أو الصفحات المختلفه التي تبحث عنها لكن دون تعريض هويتك للخطر من خلال فقدانها أثناء ذلك.

شرح متصفح تور للكمبيوتر والموبايل

متصفح تور براوزر حقق المعادله الصعبه التي كانت تسبب العديد من المشاكل لدى المستخدمين الذين دائما يعملون من خلال الإنترنت أو يستخدمونه في أي شيء يريدونه فهو جعلك في أمان تام لكى نتغطى مرحله الهاكر وفقدان المعلومات من خلالهم دون تصريح منك بأخذها.
فالأن نتمكن من تحميله على أجهزتنا المختلفه التي نملكها بشكل أساسى في الإستخدام لأنه يجعلنا أكثر أمان من ذي قبل فهو يعمل على تجميع كل المعلومات الخاصه بنا في ملف مشفر.
 وذلك عن طريق الأدوات التي توجد به ويجعلها تنطلق بشكل عشوائى لعدم تعقبها أو الحصول عليها لكى تكون صعبه المنال عن أيدى الكثيرين الذين يبحثون عنها بشكل غير شرعى لهم.
كل ما سوف يقوم به هو جعلك تتابع الشفره التي صنعها من خلال إعاده هيكله البيانات بطريقه مميزه من خلاله لكى نتم التوصل فقط إلى المصدر الخاص بالبيانات التي توجد لدينا ومكان ذهابها فيما بعد لكن لا يتوفر لك أي شيء بعد ذلك لحمايه سريتها عن الجميع.
نستطيع أستخدام المتصفح من خلال القيام بتحميله وتثبية على الجهاز ولكن يجب التأكد من النسخهه لكى لا تكون خبيثة لك ونتمكن من تثبيتها دون حدوث مشاكل مع هذه الخطوه لكن متصفح تور لا يتوافق مع الويندوز لكن نستطيع استخدامه من خلال الجهاز الذى لدينا من خلال الهارد او ذاكره التخزين التي لدينا.
يمكننا تغيير مكان حفظ الملف عن طريق القائمه التي تظهر لك ونختار من خلالها المكان الصحيح الذى نقوم بتحميله عليها لكى يعمل بشكل جيد ومناسب معه وعندما تفتح المتصفح يجعلك تختار إذا كنت تستخدم تور أو الوكيل.
كل ما علينا هو ضبط إعدادات المتصفح لكى نتمكن من إستخدامه بالطريقه التي نريدها دون وجود أي خلل في ذلك أو التعرض للخطر من خلال الشفرات التي توجد لديه أو أستخدامه بطريقه خاطئه فهو سهل الإستخدام وغير معقد لكنه يحتاج إلى فهمه بالمعلومات الصحيحه له.

مميزات متصفح تور للاندرويد وللايفون والكمبيوتر

متصفح تور لفتح المواقع المحجوبة يملك العديد من المميزات والإمكانيات التي تساعدنا فيالحفاظ على المعلومات التي لا نريد كشفها للجميع وبالأخص معلومتنا الخاصه بنا ويجب الحفاظ عليها من الأشخاص الذين لا يحترمون الخصوصيه ومن هذه المميزات:
  • من خلال ذلك المتصفح الرائع يجعلك تملك كلما تريد البحث عنه من خلال الإنترنت والمواقع المختلفه والتي لا توجد تحت سلطه دولتك فمن خلال المتصفح نستطيع العثور عليها لنستمتع بإمكانيتها المختلفه.
  • الأمر الأهم لإستخدامنا لهذا المتصفح هو الحفاظ على خصوصيتنا بعيداً عن متناول الجميع بسبب استخدمنا الإنترنت بشكل كبير فهو يعرضنا للخطوره بإستمرار لما يوجد به من فيروسات يسببها لنا لتخطى خصوصيتنا.
  • نتمكن من تصميم الموقع الذى نريده بالطريقه التي نريدها لكل من قام بتحميل متصفح تور واستخدمه بالطريقه التي أرادوها لكى يجعلهم مميزين عن غيرهم من المستخدمين الذين يستخدمون متصفحات أخري غير تور.
  • لا نستخدم هذا المتصفح من خلال الدفع له مثل الأخرين فهو مجانى لمن يريد تحميله ولا يوجد عليه أي رسوم نقوم بدفعها فهذا ما جعل الجميع يتجه إليه دون التعرض لتعثر في تحميله بسبب الرسوم.
  • لا يوجد به أي برمجه من قبل الجافا و الفلاش التي يتسبب من خلالها خرق الأمان والخصوصيه التي تستمتع بها لذلك فهو يزيد من الحمايه لك لكى يجعلك أقل عرضه للهاكر عن غيرك من المستخدمين.
لذلك نستطيع القول أن متصفح تور للاندرويد والكمبيوتر أصبح الخيار الأمثل لدى الكثيرين لأنه يملك العديد من المميزات التي تساعده في الحفاظ على المستخدمين بأكثر الطرق الأمنه له لكن لكل شيء عيوب ومميزات لا نستطيع إنكار ذلك.

عيوب متصفح tor براوزر 2024

فمن خلال أستخدام البرنامج تم وضع عده عيوب من العملاء ساعدتنا في معرفه الخلل الذى يوجد به لكى نستطيع العمل على المتصفح بشكل كبير فنقوم بتطوير وتحديثة لتخطى تلك العيوب التي يعرضها لنا المستخدم.
استطاع المستخدم التأقلم مع بعض العيوب التي توجد به ومنهم من حاول التغلب عليها ومنهم من قام بعرض المشاكل التي نواجهها للشركة ومن خلال المطورين الذين يعملون على متصفح tor أستطاعوا حل بعضها بالتتابع ومن تلك العيوب التي توجد به:
  • من خلال متصفح تور للاندرويد وللكمبيوتر  يصبح النت أضعف لديك من ذي قبل فهو يقلل من سرعه بشكل ملحوظ للمستخدم مما يجعل هذا شيء صعب في التعود عليه واستخدامه بإستمرار لدى الجميع.
  • يمكن استخدام مثل تلك البرامج في الإتجاهات الخاطئه مثل التحدث في الأشياء الغير مسموح بها مثل السياسه وأشياء من هذا القبيل مما يجعله من البرامج الخطره التي تسبب خلل في الدول الكبيره.
  • يجعلك البرنامج في بعض الأوقات لا تستطيع فتح مواقع محدده ويعيق استخدامك للوصول إليها ولكنها تكون مواقع مهمه ولا نستطيع التخلي عنها مثل موقع الفيسبوك الذى لا غنى عنه في يومنا هذا.
  • لا نستطيع القول أنه الموقع الذي نعتمد عليه في الحفاظ على البيانات بشكل كامل دون خلل هو يقوم بمنع أكبر قدر من البيانات التي يستطيع جعلها غير مرئيه للجميع لكن توجد ما لا يستطيع تغطيها لذلك نقول أنه لا ينبغي علينا الإعتماد الكلى عليه.
هذه هي أغلب العيوب التي واجهت العديد من المستخدمين وقامت الشركه ببعض التعديلات التي أستطاعت القيام بها لكى يساعدها تحسين مستوى المتصفح عن ذلك لكى يكون متصفح تور الإختيار الأمثل للعديد من المستخدمين.
من خلال ذلك نتمكن من معرفه ما إذا كان المتصفح يناسب إستخدمنا أم لا لكى نتمكن من تأمين محتويات الجهاز الذى لدينا دون وجود أي خلل في تسريبها من خلال أستخدامنا للإنترنت الذى لا نستطيع الإستغناء عنه اليوم.

كيفية تحميل وتثبيت متصفح تور للكمبيوتر والجوال

متصفح تور للكمبيوتر نستطيع تحميل متصفح تور للكمبيوتر والجوال مثل البرامج المختلفه الذى نقوم بتحميلها بالطرق العادية دون وجود شيءجديد به فنذهب إلى المواقع مثل كرم أو أي متصفح أخر ومن خلال التحميل تستطيع العثور على الملف الذى يناسب جهازك دون حدوث أي خلل مع الملفات التي تقوم بتحميلها لكى تكون وفق الجهاز الذى تستخدمه.
توجد بعض المتصفحات التي تريد أن تأكد عليها طلبك في تحميل الملفات المختلفه ونتمكن من تغيير مكان تحميل الملف كما نريد أثناء عرض الإختيارات المختلفه التي توجد لدينا ويوجد تطوير للمتصفح بشكل دائم لذا تأكد من أن تقوم بتحميل أحدث نسخها تجدها لك.
بعد مرحله التحميل نذهب إلى تثبيت الملف على الجهاز نضغط مرتين متتاليتين على الملفات التي قمنا بتحميلها بعد ذلك تظهر لنا نافذه يكون عليها تحذير عن المصدر الخاص بالبرنامج ويجب التعامل مع هذه التحذيرات بحرص لكى نتأكد من سلامه الملفات التي قمنا بتحميلها سواء كانت آمنه أم لا.
عندما نتأكد من أن النسخه التي قمنا بتحميلها أصليه من خلال النافذه التي ظهرت لنا بالمعلومات نستطيع الضغط على زرار التشغيل لكى تبداء مرحله التثبيت بشكل آمن لنا وبعدها تظهر رساله بإختيار اللغه التي نريدها في أستخدام متصفح تور.
وتظهر رساله أخري بتحديد المكان التي تريده لتثبيت التور عليه وتستطيع تغييره إلى مكان آخر كما تريد فيما بعد وتنتهى مرحله التثبيت الخاصه بالمتصفح عندما تظهر لنا رساله تأكد علينا مرحله التثبيت بعد الضغط على كلمه أنتهاء سوف يكون المتصفح موجود على جهازنا بشكل مكتمل.

صور توضيحية من داخل متصفح tor للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون

تحميل متصفح تور للكمبيوتر
تنزيل متصفح تور للكمبيوتر عربي
تحميل متصفح tor للكمبيوتر
تحميل متصفح تور للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل متصفح تور البصلة للاندرويد
تنزيل متصفح البطله لفتح المواقع المحجوبة

الأسئلة الشائعة حول تحميل متصفح تور 2024 للكمبيوتر والموبايل مجانا

 يعد متصفح تور الأفضل حاليًا حيث يقوم بحماية معلوماتك المختلفة من التسريب وحماية جهازك من التهكير بطريقة غير شرعية فهو يحفظ جهازك من هذه المشاكل لتكون أمنه، وقد تم إنشاء المتصفح على فايرفوكس وهو من الأنظمة القوية مما يجعل التطبيق في المقدمة عن غيره من المواقع الأخرى فهو يحافظ على معلوماتك كي لا يمتلكها أحد بشكل غير رسمي.

1. لماذا تم تقديم هذه الخدمة؟

 لقد تم تقديم الخدمة عن طريق متطوعين وذلك لتمنح لك الخصوصية العالية ومنع أي شخص من معرفة التفاصيل الشخصية الخاصة بك من غير إذن مسبق حيث يعمل على إخفاء معلوماتك عن الآخرين وحتى عن مستخدمي تور الآخرين.

2. هل تتعدد اللغات في متصفح تور Browser Tor؟

نعم تتعدد لغات المتصفح حيث يتوفر باللغة العربية واللغة الإنجليزية وغيرهما من اللغات، وذلك ليتناسب مع مختلف الجنسيات بالعالم.

3. ماذا يمثل متصفح تور 2024؟

 إن متصفح تور يعد إختصار لكلمة The Onion Router ويعتبر من برامج الحماية التي تعمل على أمانة الخصوصية، حيث يمكن للبرنامج من إخفاء كل النشاطات التي تفعلها عند استخدام الإنترنت كما يعمل على إخفاء موقعك على النت عن طريق الإعدادات الموجودة في المتصفح حيث يتم توجيهها بالطريقة المرادة لإخفاء مكان التواجد كي لا يصل أحد إلى ثغرات اختراق المتصفح، ولا يعرض هويتك لأي خطر.

4. ما هي مميزات متصفح تور 2024 للكمبيوتر والموبايل مجانا Browser Tor؟

يمتاز المتصفح بالعديد من المميزات منها :-
  • يساعدك في إيجاد كل ما تبحث عنه عن طريق الإنترنت والمواقع الغير متوافرة في دولتك فعن طريق المتصفح يمكنك العثور عليها لأستعمال إمكانياتها المختلفة.
  • يعمل على الحفاظ على خصوصية مستخدميه ويبعدها عن متناول الآخرين حيث أن استعمال الإنترنت يعرضنا للخطر المستمر من فيروسات ومواقع الهكر.
  • يساعد على تصميم الموقع بالطريقة الخاص بك حيث يجعل كل مستخدم متميز في استخدامه للبرنامج عن غيره من المستخدمين الآخرين.
  • يتميز بكونه مجاني التحميل حيث لا يتم دفع اى مبالغ ولا توجد عليه أي رسوم مالية مما جذب الكثير إليه.
  • لا يحتوي علي برمجة الجافا والفلاش التي تسبب خرق الأمان والخصوصية فهذا مما يزيد من الحماية التي يوفرها المتصفح ليمنع الهكر.

5. ما هي عيوب متصفح تور 2024 للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون مجانًا Browser Tor؟

من خلال إستخدام العملاء للمتصفح تم تحديد بعض العيوب التي تساعد في إصلاحها وتحديث للموقع، وقد استطاع بعض المستخدمين التأقلم مع هذه العيوب ومنهم من عمل على التغلب عليها ومنهم من عرض المشكلة علي الشركة وعن طريق المطورين للمتصفح استطاعوا حل بعض هذه المشاكل ومن هذه العيوب:-
  • أن إستخدام المتصفح يعمل على إضعاف سرعة النت بشكل واضح مما يجعل التعود عليه أمر صعب.
  • يمكن أستخدام هذا المتصفح في اتجاهات خاطئة مثل الدردشة في أمور غير مسموح بها مثل السياسية وما شابه ذلك مما قد يسبب خلل في الدول الكبيرة.
  • يمكن أن يمنعك المتصفح من الوصول لبعض المواقع الأخرى المهمة ويعيق وصولك لها مثل الفيسبوك الذي لا يستغنى عنه في يومنا هذا.
  • لا يمكن الاعتماد عليه كليا في حفظ البيانات بطريقة كاملة من غير خلل حيث يوجد بيانات لا يمكن تغطيتها.
  • هذه أغلب العيوب والتي عملت الشركة على التعديل عليها لجعلها مناسبة أكثر للمستخدمين.
الخاتمه:- متصفح تور هو متصفح مهم في هذه الأيام فهو قادر على جعلنا في أمان من خلالالحفاظ على البيانات الخاصه بنا دون وجود تسريب بها لأكبر قدر ممكن يستطيع تغطيه هذه البيانات بعيداً عن متناول الهاكر والذين يريدون السماح لأنفسهم بإستخدام معلومات ليست لهم على الإطلاق لذلك أصبح هو إختيارنا الأمثل لتخطى تلك العقبه التي نواجهها.
اليوم لا نستطيع الأستغناء عن أستخدام الإنترنت بشكل يومى لذل يجب حمايه أنفسنا من التجسس على معلومتنا الشخصيه التي يجب أن تكون غير متاحه للجميع لذلك متصفح تور هو الحل لهذه المشكله.
متصفحات أخرى قد تهمك :-

فيديو شرح تحميل وتثبيت متصفح تور للكمبيوتر 2024 لفتح المواقع المحجوبة

*************

التفاصيل الخاصة متصفح Tor Browser اخر اصدار مجانا :-

    💿 اسم البرنامجTor Browser
    🏢 الشركة المنتجةtorproject.org
    🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
    📊 حجم البرنامجيتباين حسب نوع الجهاز
    نسخة البرنامجاحدث واخر تحديث
    🗓️ إصدار البرنامج31 - يناير - 2024.
    🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

 روابط تنزيل برنامج تور البصلة 2024 للكمبيوتر والموبايل مجانا اخر اصدار:-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "متصفح تور بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك