تحميل برنامج Unlocker 2024 لحذف الملفات المستعصية من جذورها

اختصارات الموضوع
name

تحميل برنامج Unlocker 2024 للكمبيوتر لحذف ومسح الملفات المستعصية من جذورها لويندوز 10, 11, 8, 7 من ميديا فاير

ملحوظة روابط تحميل برنامج Unlocker لحذف الملفات والبرامج المستعصية 2024 للكمبيوتر نهائيًا بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل برنامج unlocker لحذف الملفات المستعصية
برنامج unlocker هو البرنامج الذى نستطيع من خلال إستخدامه التخلص من الملفات المستعصية من أصولها وهذه البرامج لا نستطيع حذفها مثل البرامج الأخرى عن طريق الحذف أو Delete وهذه الملفات تتسبب من إتلاف نظام الجهاز الخاص بك أو تقوم بتعريض جهازك بالفيروسات المختلفه.
كما توجد برامج تأخذ مساحه كبيره من الجهاز الخاص بك ولا تستطيع التخلص من من خلال حذفها فقط بل يجب عليك إزالتها من جذورها وهذا ما يوفره لنا برنامج حذف الملفات المستعصية لكى نتمتع بجميع المساحه التي يوفرها لنا البرنامج ونحن لا نحتاجه بشكل كبير.
أنظمة الونيدوز المختلفه "64, 32 بت" بالرغم من أنها تتمتع بالعديد من المميزات التي لا نستغنى عنها إلى يومنا هذا لكن نواجه من خلالها المشاكل المتعدده وتسعى الشركة بشكل مستمر على معالجه تلك المشاكل لكن من خلال مثل هذا البرنامج التي قامت بمعالجه بعض من مشاكل الشركة أصبح الوضع أسهل على المستخدم.
البرنامج أكثر أمان لنا لما يقدمه من مميزات تجعلنا نحافظ على سلامه الأجهزة من خلال الإبتعاد عن الفيروسات والتخلص من البرامج التي تسبب ذلك التلف الذي يحدث من خلال ما تصنعه الفيروسات المختلفه لذلك لا تترد في الحصول على هذا البرنامج الذى يساعدنا بشكل كبير.

ماهو برنامج unlocker لحذف الملفات والبرامج المستعصية

برنامج unlocker لويندوز 10 أصبح الأختيار الأمثل للعديد من المستخدمين لمواجهه ما يحدث في أنظمة الويندوز المختلفه من أخطاء يجب معالجتها لكى يستطيع المستخدم العمل على الأجهزة بشكل مريح دون وجود أي مشاكل تواجهه.
من خلال ذلك أصبح برنامج unlocker له شعبيه كبيره لكى ينال الإختيار الأول من المستخدمين لكى يتخطوا جميع المشاكل التي يواجهونها بسبب الخلل الذي يحدث بسبب البرامج التي لا نستطيع التخلص منها من الجهاز.
هذا البرنامج من البرامج المجانية التي تم طرحها في الأسواق وهو يتوافق مع جميع الإصدارات التي تتناسب مع الويندوز فيجعلك تتخلص بشكل نهائي من البرامج التي لا تريدها على جهازك ولكن لا نستطيع القيام بإزالتها بالطرق العادية.
تلك المشاكله نالت صدى كبير في عالم التكنولوجيا وظلت فتره من الوقت لا نستطيع حلها ولكن من خلال مثل تلك البرامج التي تم برمجتها للقيام بإزالة ما تريد أصبح أوضع أهل من ذي قبل.
حيث توجد ملفات توجد على وجهه الجهاز أو في ملفات داخليه لا نستطيع حذفها وتسبب لنا الضرر ولا نحتاجها فمن الممكن أن تشغل مساحه كبيره نحن نحتاج إليها وتساعدنا في التخفيف عن الجهاز بشكل كبير لذا نستخدم هذا البرنامج.
أصبح البرنامج يتصدر قائمه مثل هذه البرامج لما يوفره لنا من إمكانيات تجعله مميز عن غيره من البرامج المشابهه له فهو يوفر لنا السماحية لإزاله ما نريد من التطبيقات التي توجد لدينا أو البرامج التي لا نحتاجها والتخلص منه بشكل كامل دون وجود أي شيء منه على الجهاز.

شرح برنامج unlocker لمسح وازلة الملفات والبرامج المستعصية

برنامج unlocker تم إصداره من خلال شركة Cedrick collomb وقد قامت الشركه بالعديد من التحديثات عليه لفتره لا تقل عن سبع سنوات إلى أن ظهر بهذا الشكل الرائع الذي يتناسب مع الجميع دون مواجهه أي مشاكل.
تقوم الشركة بالتطور المستمر لما يوجد به من إعدادات مختلفه يتم تحديثها بإستمرار لذلك نستطيع أستخدام البرنامج كما نريد في الملفات التي نعجز عن حذفها وكذلك تعالج الملفات التي تريد تسميتها من جديد ولكن لا تستطيع القيام بهذا إلا من خلال برنامج unlocker الذي يوفر لنا الكثير.
نستطيع استخدام البرنامج بشكل سلسل لنا فبعد تحميله نجده يظهر في الأيقونة عندما نضغط على الزر الأيمن للفأره ضمن الإختيارات المختلفه بالقائمه ونختار اسم البرنامج وتظهر لنا نافذه نختار من خلالها كلمه حذف ويتم تأكيد الحذف من خلال هذه النافذه.
عندما نريد تغيير اسم الملفات نضغط على كلمه Rename ونستطيع من خلالها كتابه الاسم الذى نريده ونضغط على التأكيد بعدها ونتمكن من تغيير مكان الملف من خلال نفس النافذه بإختيار كلمه نقل ونختار الملف الذي نريده ثم نقوم بتأكيد ذلك دون مواجهه أي مشاكل في ذلك.
أصبح كل شيء متاح من خلال البرنامج والسيطره على جهازك من خلاله أصبح متاح لنا فكل ما نريده هو جعل الجهاز نظيف من كل البرامج التالفه التي توجد به والتي يتم تحميلها من خلال مواقع غير موثوق بها وتعمل بشكل غير أمن على الجهاز لذلك يجب أن نتخلص منها في أسرع قت.
يكون ذلك متاح من خلال البرنامج فهو وضع لنا الطريقه السليمه لتخلص من أصول البرامج دون وجود أي ملفات تتبقي من البرنامج وتشغل مساحه دون الإستفاده منها وتجلنا نتكلف بشكل كبير من خلالها.
يدعم البرنامج العديد من المستخمين الذين قاموا بتحميله بعدما كانت الشركه تهتم بكل شيء يخص البرنامج من تطورات وتحديثات يدعمون بها البرنامج لكى يصبح في الصداره بإستمرار دون خلل به أو يصبح قديم للمستخدم.
لهذا السبب أنتشر البرنامج بشكل سيرع على مستوى كبير إلى أن وصل للعالميه من خلال ما يدعمه من إمكانيات تجعله أكثر استخداماً وأماناً للجميع فهو أصبح محل ثقه للمستخدم دون وجود أي شيء يحدث خلل بين العميل والشركه في الاستمتاع بما تقدمه بشكل مجانى.
المميز لجميع إمكانيات البرنامج هو كونه سريع بشكل كبير فيما تقوم به من خلاله وجعله متاح مجانى جعل الذهاب لتحميله شيء أساسى للجميع لكى يتمكن أي أحد من معرفه ما المميزات التي توجد به وكيف نستخدمها فيما يفيد لنا وما نحتاجه معانا
فهذا جعل الأمر يبدو مميز ل برنامج unlocker لمسح الملفات والبرامج المستعصية فهو علامه في هذا المجال من البرامج التي توجد بأكثر من شكل وأداء ولكنه جمع الكثير من الإمكانيات والمميزات في برنامج واحد لكى يتمكن المستخدم من تحميل برنامج خفيف لا يسبب ضرر للجهاز ويجعل الأمر يبدوا سهل علينا.

مميزات برنامج unlocker 2024 للكمبيوتر لجميع انواع الويندوز 10 وغيرها

يتمتع برنامج unlocker بالعديد من المميزات التي يحتاجها كل مستخدم يستخدم الويندوز بكل إصدارته ومن تلك المميزات:
  • تستطيع حذف كل شيء تريده من خلال البرنامج وبسبب هذه الميزه أصبح البرنامج ينال شعبيه كبيره بين المستخدمين وهو يعمل على كافه الإصدارات المختلفه للأجهزه دون وجود أي مشاكل بها فهو سوف يكون مسئول بشكل كبير عن التخلص من كل الفيروسات والملفات التالفه.
  • يتمتع البرنامج بسهوله الإستخدام لما بيه من بإعدادات عاليه ولكن ليست معقده للمستخدم وسوف تتخلص من الملفات التي تريدها بشكل سريع من خلال الماوس بالضغط على الزر الأمين لحذفه بشكل كامل.
  • يوفر لك العديد من المساحه التي تحتاجها لأنه من خلال حذف الملفات التي تشغل حيز كبير نوفر لنا المساحه التي نحتاجها في شيء مفيد.
  • يوجد البرنامج مجانى للجميع دون دفع أي رسوم لتحميله من خلال الويب سايت الخاص به ويحمل البرنامج الكثير من الإعدادات التي تجعلك تريد تحميله بأسرع وقت ممكن.
  • مساحه البرنامج ليست كبيره على الإطلاق بل تناسب كل الأجهزه كما أنه يتمتع بالخفه دون أستهلاك الجهاز بشكل مؤذى للرامات او البروسيسور.
  • متوفر في البرنامج اللغات المختلفه وبالأخص اللغه العربية والإنجليزية.
  • تستمر الشركة في التحديث المستمر للبرنامج لكى يعتمد المستخدمين عليه بشكل أساسى لهم دون اللجوء إلى البرامج الأخرى كما توفر الشركه لك وضع رئيك كما تريد على البرنامج لكى يستفيدوا منه بقدر كافى لإقامه جميع التعديلات التي تزيد من جوده البرنامج.
مشكله التخلص من الملفات كانت تمثل عقبه كبيره فيما مضي للعديد من الأشخاص التي كانت تحتاج لهذه الميزه من قبل كما تتمكن من التعديل على الملفات كما ترغب فكل ما عليك هو تحميل البرنامج لكى تكون أنت المتحكم فيما يوجد على جهازك دون مواجهه مشاكل في تلك التعديلات.
من خلال إعدادات البرنامج نستطيع إزاله الملفات من أصولها على الكمبيوتر "لويندوز 10, ويندوز 8, ويندوز 7" وعدم ترك اى ملف منه سواء نسخه أو أي شيء أخر يجعلنا نتعطل في التخلص من الملفات بشكل سليم دون وجود تلف فيها أو إظهار أي مشاكل من خلال برنامج حذف الملفات المستعصية نهائيا.
كيفية حذف الملفات المستعصية من الكمبيوتر
 تقوم الشركه المنتجه للبرنامج بإجراء التعديلات على البرنامج بإستمرار دون توقف لأن التكنولوجيا في تطور مستمر وتجعلنا نطور من جميع البرامج بإستمرار لكى يكون البرنامج في تقدم مستمر ويظل المستخدمين يقومون بإستخدامه دون اللجوء إلى أي برنامج أخر لتوافر به جميع المميزات.
التقدم من خلال التكنولوجيا أصبح شيء أساسي في جميع التطبيقات والبرامج المختلفه لكى نبقي على التحديث المستمر فهذا يوفر للإنسان الكثير من الجهد الذي نبذله والوقت الذى لا يجب أن نفرط به في أي شيء دون الإستفاده منه.
برامج أخرى قد تهمك :-

كيفية تحميل وتثبيت برنامج unlocker لويندوز 10, 8, 7 لنظام التشغيل 64, 32 بت

برنامج unlocker الذي يريد تحميله جميع مستخدمى الكمبيوتر حول العالم لكى يتم تفادى جميع المشكلات مع استخدام الأجهزه التي لدينا من لاب توب أو كمبيوتر ونقلل من وجود الفيروسات عليهم أو الملفات التي تشغل حيز دون فائده منها.
لهذا يلجاء العديد لمثل هذا البرنامج الرائع لما يقدمه للجميع بشكل مجانى ومن خلال مواقع التحميل التي نستطيع تحميل البرنامج من خلالها دون مواجهه اى مشاكل او تلف الملف عند تحميله كل ما علينا هو التأكد من جود الإتصال بالإنترنت ليستمر التحميل بشكل مباشر كما نريد دون خلل في ذلك.
بعد ذلك نتمكن من تثبيت البرنامج على جهازنا من خلال الذهاب إلى الملف الذي قمنا بتحميله من خلال الموقع وبعدها نضغط عليه لنزيل الضغط من عليه وتبداء عمليه التثبيت التي نريدها نضغط على الملف بعد التخلص من الضغط لكى تبداء عمليه التثبيت.
 وتظهر لنا النوافذ ونتخطاها بالتتابع من خلال الضغط على متابعه أو الموافقه على شروط البرنامج التي يحتاجها لذلك تنتهى كل القوائم بالإستمرار في ذلك إلى أن يتم تثبيت البرنامج ويظهر الأيقونة الخاصه به في القائمه عند الضغط على زر الفأره الأيسر ويكون اسم البرنامج متاح لإستخدامه.
المواصفات التي يحتاجها البرنامج ليست كبيره وضخمه ولا يحتاج إلى إمكانيات مرتفعه لكى يتم تحمليه بكل سهوله دون وجود خلل في الملفات المختلفه.

شرح بالصور لتثبيت برنامج مسح الملفات المستعصية للويندوز 64, 32 Bit

  •  بعد تحميل برنامج مسح الملفات والبرامج المستعصية من الكمبيوتر قم بالذهاب إلى الملف المحمل.
  • قم بالضغط عليه مرتين وإتباع الخطوات التالية.
  • سوف تظهر نافذه عليك بإختيار اللغة ولو نفترض اللغة العربية ونقوم بالضغط على حسنا أو التالي.
تثبيت برنامج unlocker لويندوز 10
  •  بعد إنتهاء الخطوة السابقة قم بالضغط على التالي.
تثبيت برنامج حذف الملفات المستعصية لويندوز 7
  •  قم بالضغط على موافق.
تنزيل برنامج ازالة الملفات المستعصية مجانا
  •  قم بالضغط على التالي.
تحميل برنامج مسح الملفات المستعصية لويندوز 7
  •  قم بالضغط على التالي.
تحميل برنامج unlocker لمسح البرامج المستعصية
  •  قم بالضغط على التالي وإنتظار حتى يتم تثبيت برنامج حذف البامج المستعصية من الكمبيوتر أو اللاب توب.
تحميل برنامج unlocker لمسح البرامج المستعصية
  •  الأن قد إنتهينا من تثبيت برنامج Unlocker لويندوز 10 64 bit مجانا على الكمبيوتر كل ما عليك هو الضغط على إنهاء.
برنامج حذف الملفات المستعصية برابط مباشر

أهم الأسئلة التي وردت حول تحميل برنامج Unlocker 2024 لحذف ومسح الملفات المستعصية من جذورها

يوجد بعض الملفات التي يصعب على المستخدم التخلص منها وإزالتها من على الهاتف، لذلك يساعد برنامج Unlocker في إمكانية حذف الملفات من الجذور بسهولة لذلك تكاثرت بعض الأسئلة الشائعة التي وردت حول هذا البرنامج سوف أقدمها لكم في التالي.

1. ما هو برنامج Unlocker؟

يعد من أفضل البرامج التي تعمل بنظام تشغيل الويندوز المختلفة، لذلك يمكنك تحميل البرنامج على أجهزة الحاسوب لأنه يعتبر من أفضل البرامج التي تساعد المستخدم في التخلص من جميع الملفات المستعصية من الجذور، وأيضًا يساعد في السيطرة والتحكم على الملفات الهاتف تمامًا.

2. ما هي خصائص برنامج Unlocker؟

  • يحتوي على واجهة سهلة الإستخدام وبسيطة في التعامل لا يوجد قيود في أستخدام البرنامج.
  • يحتوي على العديد من اللغات لسهولة الأستخدام.
  • يناسب جميع أنظمة تشغيل الويندوز لذلك يعمل بسهولة على أجهزة الكمبيوتر.
  • يوفر للمستخدم العديد من المزايا مثل مسح الملفات من الجذور من على الجهاز.
  • يعد من أقوى البرامج المجانية التي تعمل على أجهزة الكمبيوتر ولا يتطلب رسوم مالية يعمل مجانا.
  • يعمل البرنامج ميزة التحديث التلقائي لـ أكتشاف بعض الثغرات الصغيرة وتصحيحها على الفور لذلك يعد هذا البرنامج من البرامج الذي تعمل بكفاءة عالية.

3. ما هي الشركة الذي قامت بإنتاج برنامج Unlocker.

تم إنتاج البرنامج من قبل شركة Cedrick collomb منذ سبع سنوات واجتاز على شهرة عالمية دون مواجهة مشاكل.

4. هل يأخذ برنامج Unlocker مساحة تخزينية كبيرة من على الكمبيوتر؟

لا يأخذ مساحة لان حجم البرنامج مناسب لجميع الأجهزة وخفيف في التحميل لأنه يتميز بصغر حجمه لذلك اجتاز على عدد ملايين في التحميل من قبل المستخدمين حول مختلف العالم.

5. هل يعمل برنامج Unlocker على نظام تشغيل الويندوز؟

نعم يعمل على نظام تشغيل ويندوز المختلفة وأيضًا يعمل على ويندوز 10 لذلك يمكنك تحميله على العديد من أجهزة الحاسوب المختلفة.

6. هل يتطلب برنامج Unlocker رسوم مالية في التحميل؟

  • لا يتطلب رسوم مالية ويعمل مجانًا تمامًا لذلك يعد من أفضل البرامج المجانية التي تساعد المستخدم في إزالة الملفات من الجذور بدون مشاكل.
  • يحتوي برنامج Unlocker على اللغة العربية فقط؟
  • يضم برنامج Unlocker العديد من اللغات ومن أهم اللغة العربية واللغة الإنجليزية لسهولة الأستخدام حول مختلف العالم.

7. كيفية أستخدام برنامج Unlocker في حذف الملفات؟

  • بعد تحميل البرنامج وتثبيته على الجهاز قم بتشغيل البرنامج
  • بعد ذلك قم بتحديد الملف الذي ترغب في إزالته وأضغط كليك يمين على المجلد
  • إختر خيار أسم البرنامج يقوم البرنامج بحذف الملف نهائي من الجذور بشكل نهائي من على الكمبيوتر.

8. هل يعمل برنامج Unlocker بخاصية التحديث التلقائي؟

نعم يعمل هذا البرنامج بخاصية التحديث التلقائي، لأن يهتم مطور البرنامج بإضافة العديد من المزايا الذي يرغبها المستخدمين، لذلك يعمل البرنامج بكفاءة عالية ولا يحتوي على عيوب ونال عدد كبير في التحميل من قبل المستخدمين وشهرة في فترة قصيرة.

9. ماهي خطوات تثبيت برنامج Unlocker على الكمبيوتر؟

  • سنوفر لكم في نهاية المقال رابط تحميل البرنامج بسهولة، قم بالضغط على الرابط ثم أضغط على زر التحميل وأنتظر بضع دقائق.
  • بعد تحميل البرنامج قم بالضغط على ملف البرنامج وقم بفك الضغط.
  • ثم قم بتثبيته على الحاسوب واضغط على زر next ثم زر next ثم زر finishes الإنتهاء من تثبيت الملف على الجهاز.
  • قم بتشغيل البرنامج واستمتع بكافة المزايا التي يوفرها البرنامج للمستخدم وهي إزالة الملفات من الجذور.

مشكلات برنامج Unlocker

تحميل برنامج Unlocker لحذف ومسح الملفات المستعصية من جذورها، الذي يعتبر من البرامج التي تمكن المستخدم من التخلص من أي ملفات مستعصية من جذورها، وتلك البرامج لا يمكن التخلص منها مثل أي برنامج آخر فقط بالنقر على كلمة حذف، وأيضًا هي ملفات ينتج عنها تلف أنظمة أجهزة الكمبيوتر، أو تجعل الأجهزة معرضة لأنوُاع الفيروسات المتنوعة.

س: ما حل مشكلة ظهور خطأ في برنامج Unlocker؟

ج: يمكنك تجربة ما يلي:
  • شغل جهاز الكمبيوتر، وسجل الدخول عليه كمسؤول.
  • أضغط على زر ابدأ، واختر كل البرامج وملحقات وأدواتْ النظام، ثم اضغط على عبارة استعادة النظام.
  • سوف تظهر لك نافذة أخرى، اختر منها استعادة جهاز الكمبيوتر مثل السابق، واضغط على التالي.
  • أختر أحدث نقطة استعادة للنظام من داخل القائمة، ثم اضغط على نقطة الاستعادة، ثم التالي.
  • سوف تظهر نافذة تأكيد، اضغط داخلها على كلمة التالي.
  • سوف يعيد الكمبيوتر التشغيل بشكل تلقائي بعد انتهاء الاستعادة.
  • بعد فتح الجهاز، سوف تجد اختفاء الخطأ من البرنامج.

س: ما هي طريق إصلاح خطأ رقم 21 في برنامج unlocker؟

ج: يمكنك تجربة الآتي:
  • قم بإصلاح إدخالات التسجيل التي لها علاقة بهذا الخطأ.
  • قم بعمل مسح كامل للجهاز بحثًا عن البرامج الضارة.
  • قم بعمل تنظيف للملفات والمجلدات المؤقتة عن طريق cleanmgr.
  • حدث برامج تشغيل جهاز الكمبيوتر.
  • قم بعمل إستعادة نظام الويندوز، من أجل التراجع عن أي تغييرات حدثت على النظام مؤخرًا.
  • أمسح برنامج unlocker، وأعد تثبيته مرة ثانية.
  • قم بتشغيل Windows System File Checker.
  • ثبت كل تحديثات الويندوز المتوفرة.
  • تحقق من وجود تلف في القرص الصلب
  • أختبر ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) الخاصة بالجهاز.
  • قم بإعادة تثبيت نظام الويندوز مرة ثانية
بعد أن تنتهي من تجربة كل تلك الطرق السابقة، سوف ينتهي في الغالب ظهور هذا الخطأ عند تشغيل برنامج unlocker.

الفرق بين برنامج unlocker وبرنامْج Easy File Shredder

لا يقتصر هذا البرنامج الأخير، على القيام بمسح الملفات المستعصية من الجذور، ولكن يهتم بتمزيق تلك الملفات بشكل رقمي، حتى لا يكون في مقدور أي شخص آخر أن يستعيدها، بل ويقوم بمسح المساحة الفارغة داخل القرص، حتى يتمكن المستخدم من إزالة ملفاته بأمان من كل محركات الأقراص، ومعنى ذلك أن ذلك البرنامج يمكنه أن يمزق أيضًا الملفات التي توجد داخل محركات الأقراص يو إس بي وبطاقات SD، وهي من المزايا المفيدة في حالة كان المستخدم يستخدم تلك الوسائط من أجل نقل ملفات حساسة.

الفرق بين برنامج unlocker وبرنامج BitRaser File Eraser

  • يعتبر البرنامج الأخير مفيد للغاية في إزالة الملفات والمجلدات الحساسية إلى جانب آثار التطبيقات أو أنشطة الإنترنت وأيضًا وحدات التخزين من داخل أنظمة ويندوز.
  • على عكس البرامج الشبيهة، فذلك البرنامج آمن للغاية على إصدارات الويندوز المتنوعة، لأنه لا يشوبه أي خطأ خلال عملية إزالة الملفات من داخل نظام التشغيل.
  • ذلك البرنامج لا يعتبر من برامج إزالة الملفات البسيطة، فإلى جانب ميزته الرئيسية في إزالة البيانات، فهو يوفر خيارات كثيرة في عمل جدولة لمهمات إزالة الملفات في وقت وتاريخ معين من قبل.
تنزيل برنامج Unlocker لحذف ومسح الملفات المستعصية من جذورها يبحث عنه الكثير من المستخدمين، الذين يجدون صعوبة عند إزالة ملف معين، فقد يحاول المستخدم إزالة الملف بكل الطرق ولا يتمكن من ذلك، لهذا فهذا البرنامج هو الحل الأمثل.

فيديو شرح كيفية تحميل وتنزيل برنامج حذف الملفات المستعصية

********

الخاتمة:- برنامج unlocker من البرامج الرائعه التي نالت إعجاب الجميع حول العالم دون وجود شك من المستخدمين فقد نال تقييم مرتفع على مستوى مرتفع لما به من إمكانيات يحتاجها الكثير من المستخدمين للتمتع بها دون تردد أو عدم الوثوق في الإعدادت التي يمنحها البرنامج للمستخدم.
لذلك ينصح الجميع بتحميل البرنامج ليساعدن على تخطى العقبات التي شرحنها من قبل لكى يساعدنا في جعل جهازنا يعمل بكفاءه عاليه دون وجود الفيروسات المختلفه او الملفات التي ليست لها فائده للمستخدم.

التفاصيل الخاصة ببرنامج Unlocker 2024 للكمبيوتر مجانا للويندوز :-

    💿 اسم البرنامجUnlocker PC
    🏢 الشركة المنتجةCedrick Collomb
    🖥️ متوافق معWindows
    📊 حجم البرنامج16 MB
    نسخة البرنامجاخر اصدار
    🗓️ إصدار البرنامج02 - مارس - 2024.
    🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

تحميل برنامج Unlocker لمسح وازالة الملفات والبرامج المستعصية مجانا برابط مباشر من ميديا فاير :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "برنامج حذف الملفات المستعصية بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك