تحميل افضل برنامج VPN للكمبيوتر 2024 مجانًا برابط مباشر

اختصارات الموضوع
name

تحميل افضل برنامج VPN للكمبيوتر 2024 مجانا برابط مباشر اخر تحديث

هذا موضوع شامل حول أفضل وأهم البرامج لتغيير الاي بي للكمبيوتر vpn برابط مباشر لعام 2024 وجميع روابط التحميل بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل برنامج VPN للكمبيوتر مجانا
 مما لاشك فيه أن معظم أجهزة الكمبيوتر إن لم تكن جميعها تمتلك صلاحية للدخول على شبكة الانترنت الشيء الذي يجعلنا في حاجة إلى عمل كافة طرق التأمين والحماية اللازمة قبل الولوج لتلك الشبكة حتى نضمن عدم التعرض لأي مخاطرمحتملة، حيث أنه بمجرد اتصالك بخدمة انترنت تابعة لأي شركة من شركات خدمات الانترنت، ستتمكن تلك الشركة من معرفة الكثير من البيانات والتفاصيل الشخصية عنك وذلك من خلال نشاطك على الانترنت والمواقع التي تقوم بزيارتها بشكل يومي، وهذا قد يعرضك للكثير من المخاطر والتي تطلب الحجب أو الحماية منها وهذا يتم عن طريق تحميل برنامج vpn للكمبيوتر.
إن تحميل برنامج vpn للكمبيوتر هي من أهم الأساسيات التي لابد أن يمتلكها أي جهاز كمبيوتر حتى يضمن الحماية والحجب من الهاكرز أو الشركات الأخرى المتطفلة التي تسعى لجمع البيانات والمعلومات عن العملاء، والرائع في الأمر هو توافر العديد من برامج الـ Vpn المختلفة التي تعمل على حجب الـ IP Address أو عنوانك الشخصي في الدخول على الإنترنت وتبديله بأي IP Address وهمي من أي دولة حول العالم وهذا سيحميك من الكثير الاختراقات وسيجعل نشاطاتك على الإنترنت مشفرة ويستحيل الوصول إليها.
قد تصبح عملية تحميل vpn للكمبيوتر مفيدة أيضاً في الكثير من الأحيان مثل الحاجة في تنزيل تطبيق أو لعبة أو مشاهدة فيديو على اليوتيوب غير مدعومين في بلدك، مما يعطيك الكثير من الصلاحيات في ممارسة الكثير من الأنشطة الممتعة على شبكة الإنترنت والتعرف على المزيد من أسرار العالم الخارجي من خلال زيارة مواقع جديدة من عنوان جديد.
قد يمنعك تغيير ال IP Address الخاص بك من المسألة القانونية في حالة الوقوع في إحدى جرائم الانترنت سواء عن طريقك أو عن طريق مستخدم أخر لجهازك، وللعملية تحميل برنامج vpn للكمبيوتر الكثير من الفوائد والحماية التي ستوفرها لك والتي سنتعرف عليها سوياً من خلال هذا الموضوع الذي سنطرح لكم فيه بعض أفضل برامج الـ VPN.

فيديو شرح أفضل برامج ال في بي ان للكمبيوتر

********

أولاً: برنامج X-VPN لفتح المواقع المحجوبة

تحميل برنامج X-VPN لفتح المواقع المحجوبة
يعتبر برنامج X-VPN واحد من أقوى وأفضل برامج الـ VPN على الإطلاق والذي يوفر لك الكثير من الأمتيازات والصلاحيات ووسائل الحماية المختلفة، كما أنه يتغلب بمزاياه عن جميع برامج الحماية الأخرى، حيث يوفر لك تجربة أستخدام آمنة تماماً ومتكاملة لمنع سرقة بياناتك أو اختراقك على الانترنت، ويوفر لك خاصية التصفح السري التي تحجب بياناتك تماماً ويمنع شركة الانترنت من كشف هويتك نهائياً.
والسبب في وضعنا لبرنامج X-VPN في أول تلك القائمة هو المزايا التي يمتلكها هذا البرنامج والتي تجعل منها أختيار أفضل لكل المستخدمين والباحثين عن أفضل برنامج حماية أو الباحثين عن تحميل برنامج vpn للكمبيوتر 2021 ولعل أهم تلك المزايا:
  • يمتلك برنامج X-VPN واجهة ذات تصميم رائع وبسيطة في الاستخدام بحيث لا يتم عرض أي إعلان عليها وتمكنك من أستخدام البرنامج وفتحه وغلقه بسهولة وبلا أي تعقيد.
  • يدعم البرنامج الكثير من عناوين  الـ IP على مستوى دول العالم والذي يسهل عليك تغيير الـ IP Address الخاص بك بكل سهولة مما يمنع كشف هويتك واختراقك وتشفير بياناتك عن شركة الانترنت التي تمدك بالخدمة، ويجعلك تتصفح كل المواقع التي تريد بشكل آمن وسهل.
  • يمكنك تنزيل برنامج vpn للكمبيوتر ويندوز 10 X-VPN من تشغيل الفيديوهات بسرعات عالية وجودات كبيرة ورائعة، ليوفر لك تجربة مشاهدة جبارة.
  • يمتاز برنامج X-VPN بالرقي وتوفير خدمات ما بعد البيع، حيث يدعم البرنامج الصيانة في 6 أيام في الأسبوع خلال 24 ساعة في اليوم والتي يمكنك الوصول إليها من Help center.
  • يجعلك البرنامج تحدد البروتكول الأنسب إليك في الأتصال بالانترنت والذي يسمح لك تحديد السرعة التي تريد الدخول بها وبعدها تشفير بيانات الأتصال الخاصة بك.
  • سهولة تامة في مشاهدة برامج البث الحصري الشهيرة مثل Netflix و Hulu و BBC-iPlayer و Pandora.
  • يتيح لك البرنامج أستخدام الخدمات الصوتية التي تكون محجوبة  على برامج المحادثات المختلفة مثل الواتساب.
  • البرنامج يدعم جميع أنظمة التشغيل المختلفة مثل ويندوز بجميع إصداراته الحديثة ولينكس والأندرويد ونظام الماك ونظام iOS.
  • يمكنك من جعل برنامج X-VPN إضافة أو Extension في جوجل كروم والذي سيسهل عليك تغير الـ IP على المتصفح الخاص بك بضغطة زر.

طريقة تحميل برنامج vpn للكمبيوتر X-VPN

من خلال تلك الطريقة ستتمكن من تحميل برنامج X-VPN وتجربته لمدة سبع أيام لأن البرنامج يتم الأشتراك فيه عن طريق الدفع بشكل شهري أو سنوي وهذا يتم من خلال الآتي:
  1. نقوم بعملية تحميل برنامج vpn للكمبيوتر من خلال الموقع الرسمي وبرابط مباشر ومجاني وسوف تجد الروابط أسفل الموضوع.
  2. بعد الدخول على الموقع نقوم بضغط  زر التحميل حيث يمكننا تحميل وتثبيت البرنامج بسهولة وأستخدامه مجاناً لمدة 7 أيام.
  3. ستفتح واجهة البرنامج بعد التثبيت بالشكل الأتي، سنقوم بالضغط على I agree وهي الموافقة على سياسات البرنامج، وبعدها سيفتح البرنامج كما بالصورة.

ثانياً: برنامج Tunnelbear VPN

قد لا يمتلك الكثيرون القدرة على تنزيل برنامج vpn للكمبيوتر وعمل اشتراك شهري أو سنوي به، ولكن بالرغم من ذلك هم في حاجة إلى تحميل برنامج vpn للكمبيوتر مجانا 2021 وبرنامج Tunnelbear VPN VPN يعتبر الحل الأمثل لهم، لأنه يعتبر واحد من أقوى برامج فتح المواقع المحجوب مجاناً، تعتمد فكرة عمل البرنامج على إنشاء شبكة أفتراضية من خلال خدمات مجانية أو مدفوعة، وبهذه الطريقة سيساعدك في الدخول إلى المواقع المحجوبة وحماية بياناتك وتأمين نفسك من الاختراق وخلافه.
تحميل برنامج Tunnelbear VPN
 البرنامج يوفر لك صلاحيات رائعة للغاية وكثيرة ولكنه محدود فقط بعدد ميجات معينة وهو 500 ميجا بايت، ولكنه يعطيك العديد من المزايا الأخرى الرائعة، وتتمثل في كونه يساعدك في تغيير الـ IP Address  بسهولة وبضغطة زر.
بعد تنزيل vpn للكمبيوتر Tunnelbear VPN ستتمكن بعد ذلك من تثبيت وفتح البرنامج ومن ثم ستقوم بالدخول على البرنامج من خلال حسابك الخاص، وبعد تسجيل الدخول ستقوم بتغيير الآي بي إلى المكان الذي تفضل، من خلال واجهة برنامج سهلة الأستخدام، والذي يتوافق مع كل أنظمة تشغيل ويندوز.

ثالثاً: برنامج Hotspot Shield

يعتبر برنامج هوت سبوت شيلد واحد من أقوى برامج الفي بي إن المجانية على الإطلاق والذي يعطيك الكثير من عناوين الآي بي المختلفة ليضمن لك حماية مستقلة بشكل مجاني، كما أن البرنامج مجهز بتقنية تشفير قوية باسم SSL والتي تعمل على تأمين نشاطك على  الأنترنت بالكامل وتشفير كل بياناتك حتى لا يتمكن أي شخص أو شركه من اختراقها أو الإطلاع عليها.
تحميل برنامج Hotspot Shield
 يوفر لك هذا البرنامج كامل الحماية سواء كان اتصالك بالواي فاي سلكياً أو لا سلكياً، كما أنه سهل الأستخدام، ويوفر لك فرصة تصفح المواقع المحجوبة دون أي مجهود أو دفع فهو برنامج مجاني تماماً، حيث يمنحك تصفح تام لكل شبكة الإنترنت دون القلق على أي بيانات شخصية أو حسابات بنكية، ويوفر لك حماية قصوى على المستعرض الخاص بك لا يستطيع الوصول إليها أي مستعرض خفي.
يدعم البرنامج جميع إصدارات ويندوز المختلفة، كما أنه يدعم اللغة العربية من خلال واجهة أستخدام بسيطة للغاية مما يتيح لك أستخدام هذا البرنامج بسهولة، العيب الوحيد في هذا البرنامج هو أنه يعطيك 500 ميجا بايت مجاناً يومياً، ولكن ما دون ذلك فالبرنامج سهل التحميل والتثبيت ويمكنك تنزيله من خلال الموقع الرسمي برابط مباشر ومجاني وبدون أي تعقيدات تذكر.

رابعاً: برنامج Speedify

أصبح من السهل الأن تحميل برنامج vpn للكمبيوتر ويندوز 10 مجاناً بدون التعرض لأي عمليات دفع أو اشتراك، حيث من خلال برنامج Speedify يمكنك تأمين كل نشاطك على الانترنت وحماية كل بياناتك أو حساباتك البنكية الشخصية بسهولة وبضغطة زر، يوفر لك برنامج الكثير من خدمات الفي بي إن الرائعة والتي تجعل من السهل عليك تغيير الـ IP Address في أي وقت تريد كما سيساعدك على إخفاء نفسك بشكل تام من على شبكة الإنترنت والعديد من المزايا الأخرى والتي تضمن تصفح آمن بالكامل.
تنزيل برنامج Speedify
 يوفر لك برنامج Speedify 4 جيجا من الخدمة في أول شهر تستخدم فيه البرنامج وبعد ذلك تنزل إلى جيجا واحدة شهرياً، ولكنه برنامج يستحق التنزيل، حيث يوفر لك الكثير من الامتيازات والإمكانيات الرائعة، والتي تضمن لك أعلى سرعة من الانترنت وفتح جميع المواقع المحجوبة، كما أنه يعمل على جميع أنظمة التشغيل مثل الويندوز وماك ولينكس و نظام iOS الخاص بأيفون.
يمكنك تحميل برنامج vpn للكمبيوتر Speedify من الموقع الرسمي وبرابط مباشر من خلال الربط التالي.

خامسًا: برنامج Express VPN لفتح المواقع المحجوبة

هذا البرنامج تمتصنيفه من أهم البرامج التي يمكنكم من خلالها فتح جميع المواقع المحجوبة والمحظورة في بلدك بسهوله وذلك بسبب أن البرنامج مجاني بالكامل مدى الحياة ولهذا تم توفير رابط مباشر باخر اصدار لبرنامج اكسبريس في بي ان مجانا للكمبيوتر لجميع أنواع الويندوز "ويندوز 7, ويندوز 8, ويندوز 10" وتوجد الروابط بالأسفل.
تحميل برنامج Express VPN

سادسًا: برنامج Turbo Vpn لفتح المواقع المحظورة

برنامج تيربو في بي ان لتغيير الاي بي لجهاز الكمبيوتر من أشهر البرامج للموبايل "الاندرويد والايفون" التي يمكنكم تغيير الIP بسهوله ويمكنكم تحميله من خلال الروابط التاليه.
تحميل برنامج Turbo Vpn لفتح المواقع المحظورة

خاتمة موضوع تحميل برنامج vpn للكمبيوتر

من الواضح وبعد قراءة هذا الموضوع أنه لابد أن يمتلك أي مستخدم واحد من برامج الـ VPN والتي توفر له الحماية الكاملة والتأمين لنشاط تصفحه للانترنت كما أنها تمكنه من الدخول على الانترنت بسرعة عالية وتعطيه العديد من الإمتيازات الأخرى الرهيبة التي تحميه بشكل كامل وتمنع اختراق بياناته، وتضمن له تأميناً لحساباته البنكية.
ومن وجهة نظرنا كمراجعي تطبيقات فإن برنامج X-VPN يستحق التحميل والتجربة وذلك لأنه يعتبر أقوى برنامج في بي إن موجود حتى الأن والذي ينصح به الكثير من المراجعين والمستخدمين، بالإضافة إلى أن الأشتراك فيه لن يكلفك كثيراً وسيعطيك صلاحية أستخدام لهذا البرنامج لمدة سنتين من خلال باقة رائعة تعطيك العديد من المزايا التي حتماً ستحتاجها.

الأسئلة الشائعة حول تحميل أفضل برنامج VPN للكمبيوتر 2024 برابط مباشر X-VPN:

إن برنامج X-VPN من أفضل وأروع برامج ال VPN؛ لأنه يعطي للمستخدم الكثير من الصلاحيات، ويوفر البرنامج الكثير من وسائل الحماية للفرد، ويحافظ البرنامج على جميع البيانات وحمايتها من السرقة وعدم اختراقها من خلال شبكات الإنترنت، بالإضافة إلى إنه يوفر لك البرنامج إمكانية التصفح بشكل سري وعدم الكشف عن هويتك، وإليكم أهم الأسئلة الشائعة:

1. كيف أقوم بإخفاء IP؟

  • إن برنامج X VPN يقوم بإخفاء IP  الذي يخصك، وتبقى مجهولًا أثناء أستخدامك للإنترنت.
  • إن البرنامج يقوم بدعم الكثير من عناوين IP.
  • يعمل البرنامج على تغيير العنوان الخاص ب IP Address بطريقة سهلة.
  • البرنامج يعمل على عدم كشف الهوية الخاصة بالمستخدم، والقيام بتشفير جميع البيانات بخصوص شركة الإنترنت التي توفر لك الخدمة.
  • البرنامج يعمل على سهولة تصفح جميع المواقع بكل سهولة.

2. ما عدد الخوادم التي يوفرها برنامج X VPN؟

  • إن برنامج X VPN ما يزيد عن 8000 خادم على مدار العالم كله، وذلك يكون من أجل الأستفادة من جميع الخدمات وأيضًا الخصومات التي تكون في أي بلد وتتوافر على أي تصفح.
  • إن البرنامج يعطي لك الحرية في تحديد البروتوكول الذي تريده أثناء اتصال الإنترنت، ويوفر لك البرنامج إمكانية تحديد السرعة التي ترغب فيها.

3. هل يوفر برنامج X VPN خدمة الدعم الفني؟

  • بالإضافة إلى إن برنامج X VPN يعمل على جعل خدمة الإنترنت أسرع مع وجو الخدمة التي تتعلق بالأتصال الذكي.
  • إن برنامج يوفر X-VPN الخدمة الخاصة بالدعم الفني بشكل متواصل على مدار ال 24 الساعة، حيث يمكن التواصل في أي وقت.

4. هل يقوم برنامج X VPN لحماية البيانات الحساسة ؟

  • إن البرنامج يؤدي إلى تأمين كافة البيانات على الانترنت عن طريق تقنية التشفير التي تصل إلى 256 بت.
  • يؤدي البرنامج إلى تقنية التشفير ذات تعدد في الطبقات على مستوى كبير يشابه المعدل المصرفي.

5. هل برنامج X-VPN يكون مجانًا عند الأستخدام؟

  • هناك الكثير من الخوادم تكون غير مجانية، بينما برنامج X-VPN يكون مجانًا وهو خادم سريع ومتوافر لجميع الشبكات.
  • من الممكن ترقية البرنامج ومن خلاله يتم فتح الكثير من الخوادم.

6. هل يمكن لبرنامج X-VPN أن يحتفظ بالسجلات؟

  • لا يقوم X-VPN بتخزين أي من بياناتك سواء بيانات التصفح أي المواقع المستخدمة، فقط تبقي البيانات لتوفير الدعم اللازم للمستخدمين واكتشاف الأخطاء.
  • إن برنامج X-VPN لا يخزن أي بيانات للتصفح أو عدم تخزين أي مواقع مستخدمة، وهناك بيانات تظل من أجل توفير الدعم للمستخدم، ويتم توضيح أيضًا الأخطاء من خلال برنامج X-VPN.

7. هل يصبح الإنترنت بطيء في وقت ما؟

عند تشغيل برنامج X-VPN ويصبح قيد التشغيل، فتصبح حركة المرور على الإنترنت تتجه إلى الخادم عن طريق النفق الذي يتم تشفيره، وتُرسل حركة المرور من خلال الخام مما يؤدي إلى خفض السرعة بعض الشيء.

8. هل يوجد إعلانات كثيرة على واجهة برنامج X-VPN؟

  • إن واجهة البرنامج تحتوي على تصميم جميل وفي غاية الروعة.
  • واجهة برنامج X-VPN تتميز بسهولة الأستخدام، ومن الرائع أنه لا يتم وجود أي إعلانات تعتري واجهة البرنامج.
  • من السهل أن يستخدم الفرد البرنامج، ويقوم المستخدم بفتح أو غلق البرنامج بكل سهولة.

9. هل يمكنني تثبيت برنامج X-VPN لويندوز 10؟

  • بالفعل، يمكنك عزيزي القارئ تحميل البرنامج على ويندوز 10، التي تعمل على سهولة تشغيل جميع مقاطع الفيديو بسرعة عالية والجودة العالية.
  • يقوم برنامج X-VPN يقوم بتوفير المشاهدة الرائعة لمقاطع الفيديو.
  • يتميز البرنامج بتوفير الكثير من الخدمات عقب عملية البيع، وتم تقديم الصيانة خلال 6 أيام بالأسبوع والخدمة تكون على مدار الـ 24 ساعة.
  • الوصول إلى الصيانة عن طريق Help center.

مشكلات تحميل افضل برنامج VPN للكمبيوتر مجانا برابط مباشر وحلولها

يمكنك تحميل افضل برنامج VPN للكمبيوتر مجانا برابط مباشر إذا كنت تريد تأمين خصوصياتك والحفاظ عليها داخل حاسوبك، حيث أن هذا البرنامج هو برنامج حماية مميز يقوم بحماية بياناتك الشخصية من المواقع المستغلة، وبعد الخدمات التي لها صلاحيات واسعة، كما أنه يمكنك من تصفح المواقع المحجوبة في موقعك.
عند تحميلك لبرنامج الفي بي إن قد تواجه بعض المشكلات، لذلك سنوضح ونوضح حلولها فيما يلي:

لماذا لا يقوم البرنامج بعد تحميله على الحاسوب بفتح المواقع المحجوبة؟

بالطبع قد تواجهك هذه المشكلة لأنك لم تقم بتغيير عنوان ip الخاص بك، ويمكنك حل المشكلة من خلال الدخول على الاي بي وتغيير عنوانك إلى بلد أخرى نامية لكي تستطيع فتح المواقع المحجوبة.

كيف يمكن التخلص من مشكلة الترقب بعد تحميل البرنامج فهي لازالت تعمل؟

تلك المشكلة لازالت موجودة لأنك لم تقم بتثبيت البرنامج على هاتفك وتفعيله فقد اكتفيت بتحميله، لذلك كل ما عليك هو تحميل البرنامج بخطواته الدقيقة لتضمن الحفاظ على بياناتك بكل سهولة.

كيف أستطيع التخلص من صعوبة أستخدام الواجهة الخاصة بالبرنامج؟

قد تواجهك صعوبة في بداية تحميل البرنامج في استخدام الواجهة الانسيابية الخاصة به، لذلك كل ما عليك هو التغيير بين العناوين الخاصة بالدول بكل سهولة من خلال الضغط على علم الدولة التي ترغب في نقل موقعك إليها.

لماذا لا يعمل البرنامج على حاسوب آبل؟

قد تواجهك مشكلة عدم عمل البرنامج على حاسوب آبل لأنه من البرامج التي تعمل على الويندوز 7، و 8، 10 فقط، حيث تم تخصيصه لذلك، لهذا يمكنك علاج هذه المشكلة من خلال الدخول على متجرك الرسمي وتحميل البرامج المشابهة التي أنتجتها شركة آبل لمستخدميها.

تطبيقات مشابهة لبرنامج VPN للكمبيوتر

هناك العديد من التطبيقات المشابهة لبرنامج في بي إن وهي كما يلي:
  • برنامج Hotspot Shield:- هذا البرنامج الرائع من أفضل برامج الفي بي غن حيث أن له شعبية كبيرة حيث أنه يتشابه مع برنامجنا في أنه يمكنك من فتح المواقع المحجوبة، كما أنه يدعم كافة اللغات، وهو يختلف عن برنامجنا في أنه يدعم جميع الأنظمة الخاصة بالتشغيل، فهو يدعم آيفون، وأندرويد، وماك، وويندوز، كما أنه يمكنك من الحصول على عنوان أي بي أمريكي يسهل عليك التصفح.
  • برنامج Turbo vpn:- يعد برنامج تربو من افضل البرامج الخفيفة والسريعة الخاصة بالكمبيوتر، حيث أنه يتميز بكونه مجاني، ويمكنك من التصفح بطريقة خفية، كما أنه لا يكشف هويتك، وهو يختلف عن برنامجنا في أنه يمكنك من اختيار أي سيرفر من الموجودة به فهو يحتوي على عدد كبير من السيرفرات، وهو لا يحتاج إلى خبرة من أجل التعامل معه، وهو يساعدك على فك كافة المواقع المحجوبة.
  • برنامج X-VPN:- يعتبر ذلك البرنامج من البرامج المجانية المشهورة التي تقوم بحماية معلومات، وهو يتميز بتشفير مميز يحمي معلوماتك كامله، وهو يختلف عن برنامجنا في سرعته، حيث أنه لا يستغرق ثلاث ثواني عند الاتصال بالخادم، ويتوفر به سيرفر للعبة بابجي يمكنك من أستخدامها دون انقطاع الخدمة.
وفي الختام يمكننا القول أن تنزيل افضل برنامج VPN للكمبيوتر مجانا برابط مباشر هو من الخيارات المناسبة لك إذا كنت تريد تأمين معلوماتك وتشفيرها، كما أنه يعد الحد المثالي لك إذا كنت تدخل بكثرة على المواقع المحجوبة فهو يساعدك على فك هذا الحجب.
وفي الختام نأمل أن ينال هذا الموضوع إعجابكم وأن يقوم بتعريفكم على شيء أساسي في الحاسوب أو أي نظام تشغيل متصل بالأنترنت وهذا الشيء هو برنامج في بي ان يزيد من حماية وأمان دخولك على الانترنت ويمنعك من الوقوع فريسة في الاختراق، كما نتمنى أن تشاركونا بكل آرائكم وأقتراحاتكم عن أفضل برنامج في بي إن، ولا تترددوا في طلب كل ما يحلو لكم من مراجعة للتطبيقات الأخرى فنحن دائماً في خدمتكم.

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "برامج الكمبيوتر بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء أو طلب لعبه أخرى, يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك