تنزيل واتس اب للأعمال 2024 Whats Business مجانًا أخر إصدار

اختصارات الموضوع

تحميل واتس اب بيزنس للاعمال 2024 للاندرويد وللايفون Whatsapp Business APK

ملحوظة روابط تحميل برنامج واتس اب بيزنس للاعمال 2024 للاندرويد وللايفون اخر اصدار بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل واتساب بيزنس للاعمال مجانا
يبلغ عدد المستخدمين لتطبيق واتس اب في الشهر الواحد حوالي 1.6 مليار مستخدم وهو عدد كبير جداً للغاية لذا يسعى الكثير من أصحاب المشاريع والشركات من الحصول على انتباه هؤلاء المستخدمين وتحويلهم إلى عملاء لمنتجاتهم وعلاماتهم التجارية الخاصة لأن هذا العدد كبير جداً ولابد من أي شركة او مشروع استغلاله بالشكل الصحيح على تلك المنصة الرائعة التي يزورها ما يقرب من ملياري شخص، ومن هذا المنطلق قامت الشركة المالكة لبرنامج الواتس اب وهي شركة فيس بوك التابعة لمالكها الوحيد مارك زوكربرج بإنشاء تطبيق واتس اب بيزنس.
في عام 2018 الماضي قامت شركة فيس بوك بإطلاق خدمة جديدة من خلال تطبيق جديد كلياً وهو تطبيق واتس اب بيزنس، الذي يعتبر نسخة من الواتس اب العادي ولكنه خاص بالأعمال وأستهداف العملاء والتعامل معهم بشكل أفضل من خلال التواصل معهم عبر تطبيق خاص بالدردشة والمكالمات الهاتفية ومكالمات الفيديو، وتعتبر عملية تحميل واتس اب بيزنس للاندرويد وللايفون واحدة من أهم العمليات اللازمة لأي صاحب شركة  أو مشروع أو مقدم خدمة ما لأنه يسهل عليه التواصل مع كافة عملائه.
يساعدك تحميل واتس اب بيزنس للاندرويد وللايفون من التواصل مع عملائك المحتملين وزبائنك بكل سهولة من خلال رسائل نصية أو تسجيلات صوتية أو صور أو فيديوهات كما يمكنك من التمتع بالكثير من الأدوات الغير موجودة في تطبيق واتس اب العادي والتي تمكنك من التعريف عن نفسك وعن منتجك وخدمتك وطرق التواصل معك بكل سهولة وانسيابية، والذي يمكنك تثبيته على هاتفك الذكي بشكل منفصل تماماً عن تطبيق واتساب العادي بحيث يمكنك تشغيل التطبيقين في نفس الوقت برقمين مختلفين على نفس الهاتف.

مزايا تنزيل واتس اب للاعمال

تعتبر خطوة تحميل واتس اب بيزنس للاندرويد وللايفون واحدة من أهم الخطوات التي ستتخذها عزيزي القارئ للنهوض بالبيزنس أو التجارة الخاصة بك بسهولة وهذا من خلال تقوية الرابط بينك وبين زبائنك والتعامل معهم بشكل مباشر تماماً دون الحاجة إلى استهدافهم بطرق ملتوية ومكلفة، حيث بمجرد أمتلاكك لأرقام هواتف زبائنك والعملاء المحتملين لك ستتمكن من التواصل معهم بشكل سهل ومباشر من خلال منصة يستخدمها الجميع والتي تتيح لك التعريف بمنتجك أو بخدمتك بكل سهولة ومن خلال أدوات سهلة سنتعرف عليها تالياً، أما الآن دعونا نتعرف على مزايا تنزيل واتس اب للاعمال :-
  1. عمل ملف تعريفي:- يمكنك برنامج واتس اب بيزنس من إنشاء ملف تعريفي خاص بشركتك أو مشروعك حيث من خلاله ستتمكن من عرض كافة المعلومات المتعلقة بالخدمات أو السلع المقدمة مع بعض التفاصيل الهامة المتعلقة بالعناوين وأرقام التواصل والعديد من التفاصيل الأخرى التي سيحتاجها العميل.
  2. رد تلقائي على العملاء:- في حالة قام أحد عملائك من مراسلتك على الواتس اب ستتمكن عزيزي من خلال أدوات المراسلة في التطبيق من ضبط رسالة ترحيبية تلقائية يتم إرسالها مباشرة إلى أي عميل يقوم بمراسلتك فيها ترحيب به وطلب منه الإنتظار بعض الوقت حتى يتم التواصل معه.
  3. واتس اب بيزنس للخط الأرضي:- من المزايا الرائعة في هذا التطبيق المتميز هو تمكينك من تنشيط خدمة الواتس اب على هاتفك المحمول باستخدام رقم الخط الأرضي الخاص بك والمتعارف لدى عملاءك، ويتم تفعيل ذلك من خلال إدخال رقم خطك الأرضي أثناء تسجيل الدخول على البرنامج ومن ثم سيقوم البرنامج بطلبك على هذا الرقم الذي قمت بإدخاله ليملي عليك كود التفعيل الخاص بك.
  4. اثنان واتس اب على هاتف واحد:- يمكنك على نفس الهاتف الذكي من استخدام تطبيق الواتس العادي و تحميل واتس اب بيزنس للايفون واستخدامه على نفس الهاتف من خلال رقم مختلف وبهذا يمكنك الفصل بين أعمالك التجارية وحياتك الشخصية وهذا شيء عملي جداً وغاية في الروعة، فقط كل ما عليك هو تخصيص رقم مختلف خاص بالبيزنس.
  5. خاصية استخدام واتس اب بيزنس ويب:- مثل تطبيق واتس اب العادي الذي يمكنك استخدامه على الحاسوب من خلال تنزيل التطبيق أو الدخول على موقع واتس اب ويب أيضاً يمكنك في تطبيق واتس اب بيزنس أن تستخدمه على الحاسوب من خلال الدخول على واتس اب ويب بزنس الخاص به بكل سهولة، وهذا ما يسهل عليك التعامل عليه والرد بشكل أسرع من خلال الحاسوب.
  6. نفس مزايا تطبيق واتس اب العادي وأكثر:- يتيح لك تحميل واتس اب بزنس للايفون وللاندرويد نفس المزايا التي تجدها في واتساب العادي ومزايا المراسلة الرائعة التي تمكنك من إرسال شتى أنواع الملفات الصوتية والفيديو والصور والملفات المقروءة وغيرها من أنواع الملفات من إمكانية الدردشة النصية والتسجيل الصوتي، والمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو.
  7. متوفر لجميع اللغات:- بسبب كبر عدد مستخدمي واتس اب فإن هذا التطبيق يدعم الكثير من لغات العالم، حتى يتمكن من استخدامه جميع أنواع المستخدمين على مستوى العالم لذا تحميل واتس اب بيزنس للاندرويد وللايفون متاح لجميع فئات العالم مهما اختلفت اللغة.
  8. مجاني تماماً:- لا يكلفك تنزيل واتس اب للاعمال أي مبالغ مادية نهائياً وذلك لأنه يمكنك تحميل التطبيق من خلال بلاي ستور الخاص بالأندرويد أو من خلال أب ستور الخاص بنظام الايفون، ومن ثم ستستمتع بكل تلك المزايا الرائعة بشكل مجاني تماماً وبدون أي رسوم سواء بعد التحميل أو قبله.
  9. واجهة مستخدم سهلة وتصميم انسيابي:- يمتلك تطبيق واتس اب بيزنس واجهة سهلة شبيه لواجهة تطبيق واتس اب العادي والتي تجعل من استخدامه شيئاً يسيراً لا تحتاج لمهارات خاصة من المستخدم كما أنها متوفرة بجميع اللغات الممكنة لذا هو برنامج سهل وانسيابي ولا يتطلب شروط خاصة لاستخدامه.
تطبيقات متشابهة قد تهمك :-

طريقة تحميل واتس اب بيزنس للاندرويد

تعتبر عملية تحميل واتس اب بيزنس للاندرويد واحدة من أسهل العمليات التي يمكنك القيام بها والتي لا تتطلب أي مجهود يذكر، كل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية والتي ستمكنك من تنزيل واتس اب للاعمال والتمتع بكل مزاياه الرائعة التي لا يمكنك الحصول عليها من تطبيق واتس اب العادي من خلال الخطوات:
  1. قم بالدخول على تطبيق جوجل بلاي من خلال أيقونة التطبيق الخاصة به على هاتفك.
  2. في شريط البحث قم بكتابة واتس اب بيزنس وقم بالبحث.
  3. ستظهر لك نتائج البحث ويمكنك التعرف على التطبيق بسهولة فهو يمتلك نفس أيقونة تطبيق واتس اب العادي مع حرف B في منتصف الأيقونة.
  4. قم بالدخول عليه والضغط على تثبيت أو Install من أجل تحميل واتس اب بيزنس للاندرويد
  5. وبهذا قد نكون قد اتممنا عملية تحميل وتثبيت واتس اب بيزنس للاعمال على الهاتف الذكي بنظام الأندرويد.

طريقة تحميل واتس اب بزنس للايفون

يمكنك تحميل واتس اب بزنس بكل سهولة من خلال تطبيق أب ستور على هاتف الأيفون الخاص بك وهذا من خلال الدخول على التطبيق والبحث عن البرنامج باسم WhatsApp business ومن ثم قم بتحميل البرنامج بكل سهولة على هاتف الأيفون بدون أي تعقيدات أو رسوم مادية، وستستطيع التمتع بكل المزايا التي تم ذكرها بالأعلى على هاتفك بدون أي معوقات أو مشاكل.

طريقة تشغيل واتس اب بيزنس

بعد تحميل واتس اب بيزنس للاندرويد وللايفون الآن يمكنك تثبيت التطبيق وتشغيله بكل سهولة من خلال الخطوات التالية التي ستمكنك من استخدام التطبيق وعمل ملف تعريفي خاص بك يتيح لك الاستفادة من كافة مزايا التطبيق والتي ستزيد من نشاطك التجاري وزيادة إمكانياتك على التواصل مع العملاء بكل سهولة من خلال التالي:
  1. بعد تحميل وتثبيت التطبيق نقوم بفتحه ومن ثم نقوم بالتسجيل فيه بكتابة رقم الهاتف الخاص بالعمل سواء رقم خط أرضي أو محمول.
  2. بعد كتابة الرقم نضغط على متابعة ومن ثم سيطلب منا البرنامج كتابة الكود التفعيلي من أجل اتمام التسجيل.
  3. بعد كتابة كود التفعيل نقوم بالضغط على متابعة ومن ثم نقوم بملئ باقي إعدادات الملف التجاري.
  4. -هذا بكتابة اسم النشاط التجاري والفئة التي ينتمي إليها ومن ثم نضغط على عرض المزيد من الخيارات لكتابة الوصف المناسب للشركة أو المشروع مع مراعاة كتابة وصف مناسب لأن هذا ما سيظهر للعميل.
  5. بعد كتابة الوصف نقوم بوضع عنوان النشاط التجاري سواء كان شركة أو مشروع.
  6. بالطبع نقوم بوضع صورة خاصة بالنشاط التجاري ويفضل أن تعبر الصورة عن هذا النشاط سواء لوجو أو بروفايل.
وبهذا تكون قد قمت بإتمام إعدادات التسجيل على برنامج واتساب بيزنس للاعمال بعد عملية تحميل واتس اب بيزنس للاندرويد وللايفون بكل سهولة، من خلال ضغطة واحدة ستمكنك من الحصول على الكثير من المزايا الرائعة المتوفرة في هذا التطبيق المميز الذي سيساعدك على تقوية الصلة بينك وبين عملائك والحصول على المزيد من العملاء المحتملين.

خاتمة موضوع تحميل واتس اب بيزنس للاندرويد وللايفون

يعتبر تنزيل واتس اب بيزنس للاندرويد واحد من أهم العمليات الضرورية لأي نشاط تجاري موجود وذلك بسبب كبر عدد مستخدمي برنامج الواتس اب على مستوى العالم كما أنه يستخدمه الكثيرون من مستخدمي الوطن العربي سواء مستخدمي الأندرويد أو الأيفون وهذا يعتبر خير استغلال لكل تلك الأعداد من المستخدمين، حيث من خلال تحميل واتس اب بيزنس للاندرويد ستستطيع التواصل مع زبائنك بشكل سهل وودي للغاية وهذا ما سيزيد علاقتك بعملائك وسيمكنك من عرض كل ما هو جديد عليهم، وعمل الكثير من أبحاث استطلاع الرأي من أجل تحسين جودة الخدمات أو السلع أو إطلاق خدمات جديدة.
يحلم الكثير من رواد الأعمال وأصحاب الشركات بشيء يوفر لهم ترابط واتصال مباشر مع عملائهم حتى يتمكنوا من التواصل معهم بدون أي تعقيدات أو تكاليف تذكر فقط من خلال الرسائل سواء المكتوبة مع الصور أو التسجيلات الصوتية أو المكالمات، وتلك الطرق يمكنهم اليوم الحصول عليها من خلال تحميل واتس اب بيزنس للاندرويد وللايفون بكل سهولة ومن خلال طرق مباشرة ومجانية تماماً.
في الختام نأمل أن ينال هذا الموضوع إعجابكم واستحسانكم وأن يساعدكم في التعرف على روعة برنامج واتس اب بيزنس المميز، لا تنسوا أن تشاركونا بكل تعليقاتكم وآرائكم في الجزء الخاص بالتعليقات بالأسفل كما، نتمنى أن تشاركوا هذا الموضوع بين الأصدقاء.

بعض الصور من داخل تطبيق واتساب بيزنس للاعمال 2024 

تحميل برنامج واتساب بيزنس للاندرويد
تنزيل واتساب بيزنس للايفون
تحميل واتساب بيزنس للموبايل
تحميل واتساب بيزنس للاعمال

الأسئلة الشائعة حول تنزيل واتساب بيزنس للأعمال 2024 للاندرويد وللايفون

 تم إنشاء هذا التطبيق عام 2018 من خلال شركة فيس بوك لمالكها مارك زوكربرج، ويعد هذا البرنامج نسخة من الواتساب العادي ولكنه خاص بالأعمال، حيث يستهدف العملاء ويسمح بالتعامل معهم بطريقة أسهل، مما يساعد أصحاب الشركات أو المشروعات أو مقدم الخدمة في سهولة التواصل مع العملاء المحتملين، عن طريق رسائل نصية أو تسجيلات صوتية أو مكالمات هاتفية أو صور أو فديوهات.

1. هل يتم تثبيت واتساب بيزنس منفصل عن الواتساب العادي؟

يمكن تثبيت واتساب بيزنس على الهاتف الذكي بحيث يكون منفصل بشكل تام عن الواتساب العادي، حيث يسمح بتشغيل التطبيقين برقمين مختلفين في الوقت نفسه على ذات الهاتف، مما يعمل على الفصل بين الأعمال التجارية للمستخدم وحياته الشخصية، فهو برنامج عملي جًدا.

2. كيف يساعد تطبيق واتساب بيزنس أصحاب الأعمال في عرض منتجاتهم؟

يساعد أصحاب الأعمال في عرض منتجاتهم من خلال تضمنه على الكثير من الأدوات التي لا توجد في الواتساب العادي، مثل إمكانية عمل ملف تعريفي: حيث يساعد في إنشاء ملف تعريفي خاص بالشركة أو المشروع الذي تعمل به، مما يساعد في عرض جميع المعلومات المرتبطة بالخدمات أو السلع المقدمة، مع عرض بعض التفاصيل المهمة الخاصة بالعناوين وأرقام التواصل وغيرها الكثير مما سوف يحتاجه العميل.
وأيضاً إمكانية عمل رد تلقائي على العملاء: حيث يمكن عن طريق أدوات المراسلة في التطبيق من عمل رسالة ترحيب تلقائية، يتم مباشرة ارسال هذه الرسالة إلي أي عميل يقوم بمراسلتك، ويمكن أن تحتوي علي ترحيب بالعميل وطلب الانتظار بعض الوقت لحين التواصل معه.

3. هل يشترط وضع رقم موبايل فقط في واتساب بيزنس؟

لا يشترط هذا بل إن من المميزات الرائعة للتطبيق أنها تمكن من تنشيط الواتساب بيزنس على الموبايل باستخدام رقم خط أرضي أيضاً، وذلك للحفاظ على العملاء الذين يعرفون هذا الرقم الأرضي، ويتم ذلك عن طريق إدخال الرقم الأرضي أثناء تسجيل الدخول في التطبيق، وبعد ذلك يقوم التطبيق بطلبك على الرقم الأرضي الذي أدخلته ليملي عليك كود التفعيل لتنشيط التطبيق.

4. هل يمكن استخدام واتساب بيزنس على الحاسوب؟

نعم يمكن ذلك حيث يحتوي التطبيق على خاصية إستعمال واتساب بيزنس ويب، فهو في ذلك مثل الواتساب العادي، حيث يستخدم على الحاسوب من خلال تنزيل التطبيق أو الدخول على موقع واتساب ويب بزنس، مما يسهل عملية التعامل والرد بشكل أسرع عن طريق الحاسوب.

5. هل يحتوي برنامج واتساب بيزنس على مميزات الواتساب العادي؟

نعم إن تطبيق واتساب بيزنس يتضمن نفس مزايا تطبيق واتساب العادي وأكثر، حيث يعطى واتساب بيزنس لأجهزة أندرويد والايفون ذات مميزات واتساب العادي، من حيث إرسال كافة أنواع الرسائل النصية والمكالمات الصوتية والفيديو والتسجيلات، والملفات الصوتية والصور والفيديوهات وغيرها الكثير، مما يساعد في التواصل بين صاحب الشركة أو المشروع والعملاء على نحو أفضل.

6. هل يكلف تنزيل برنامج واتساب بيزنس أي مبالغ مالية؟

لا يكلف تنزيل تطبيق واتساب بيزنس أي أموال فهو مجاني تماماً، فهو يمكن تنزيله عن طريق بلاي ستور في أجهزة الأندرويد أو عن طريق أب ستور في أجهزة الآيفون، مما يسمح باستخدام جميع مزايا التطبيق بدون أي رسوم قبل التحميل أو حتى بعده.

7. هل يدعم تطبيق واتساب بيزنس اللغة العربية واللغة الإنجليزية فقط؟

لا البرنامج يدعم اللغتين العربية والإنجليزية فقط، بل يدعم لغات متعددة وكثيرة بل وجميع لغات العالم، وذلك ليمكن استخدامه لكافة مستخدمي الواتس على مستوى العالم أجمع، مما يجعل استخدامه أمر سهل ويسير على مختلف فئات العالم مهما كانت لغتهم، وهو لا يشترط لأستخدامه مواصفات خاصة.

فيديو شرح كيفية تحميل وتثبيت وإستخدام تطبيق واتساب بيزنس

*******

التفاصيل الخاصة بتطبيق واتساب بيزنس للاعمال برابط مباشر مجانا APK :-

💿 اسم البرنامجالواتس اب مسنجر بزنس للأعمال
🏢 الشركة المنتجةWhatsapp Inc
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامجيتباين حسب نظام التشغيل
نسخة البرنامجاخر اصدار
🗓️ إصدار البرنامج16 - مارس - 2024.
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل تطبيق واتساب بيزنسس اعمال مجانا للاندرويد وللايفون :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "واتساب الاعمال بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك