تحميل تويتر بلس 2024 Twitter Plus للاندرويد وللايفون مجانًا

اختصارات الموضوع
name

تحميل تويتر بلس 2024 للاندرويد وللايفون مكرر اخر اصدار Twitter Plus

ملحوظة روابط تحميل تويتر بلس للجوال الاندرويد والايفون 2024 بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل برنامج تويتر بلس للاندرويد وللايفون
يبلغ عدد المستخدمين النشيطين على تويتر في الشهر الواحد حوالي 330 مليون مستخدم أي ما يزيد عن ربع مليون مستخدم نشط شهرياً وهذا عدد كبير للغاية وذلك لأن تويتر يعتبر منص تواصل أجتماعي راقية، والتي ينتمي إليها المشاهير والكثير من المؤثرين على مستوى العالم، وهذا بسبب الجودة التي يمتلكها هذا التطبيق الرائع الذي يفضل أستخدامه الملايين حول العالم، والذي يمكنك من متابعة نشاطاتهم وأخبارهم من خلال التغريدات التي يقومون بنشرها ومن هنا يفضل الكثيرين استخدامه.
يتيح التويتر أيضاً لكل مستخدميه نشر التغريدات بعدد من الكلمات ونشر الصور والصور المتحركة GIF والفيديوهات، ولكن بالرغم من مزايا تطبيق التويتر الكثيرة والرائعة ولكن ينقصه بعض المزايا والأمتيازات الحماسية جداً والتي تستطيع أن تحصل عليها من تحميل تويتر بلس الرائع والمميز الذي يقدم لك مزايا هائلة وصلاحيات أكثر أثناء دخولك على تويتر، حيث يبحث الكثيرين عن تحميل تويتر بلس للايفون أو تحميل تويتر بلس للاندرويد 2024 إدراكاً منهم بأهمية هذا التطبيق وروعة مزاياه.
يعتبر برنامج تويتر بلس "Twitter Plus" واحد من أكثر البرامج الممتازة التي ستقوم بتحميلها على الإطلاق والذي يعطيك صلاحية كاملة على المحتوى المرئي المنشور على التويتر العادي أو بمعنى أدق يمكنك هذا البرنامج من الوصول إلى الصور والفيديوهات وتحميلها من على التويتر بدون أي قيود أو موانع وبشكل مجاني تماماً، لذا إذا كان بحثك عن تنزيل تويتر بلس ابو عرب فحتماً أن تقرأ الموضوع المناسب والذي من خلاله ستتعرف على هذا التطبيق الخرافي وستتمكن من تحميله بمنتهى السهولة.

مزايا تحميل تويتر بلس 2024

بالرغم من شهرة التويتر الواسعة وأنه يضم ما يزيد عن الربع مليار مستخدم سنوياً إلا أنه يفتقد إلى بعض المزايا الرائعة والإمكانيات الممتازة التي من السهل وجودها في تطبيق تويتر بلاس المميز والذي يقدم لكم خصيصاً من خلال موقعنا بشكل مجاني تماماً وبرابط مباشر، يوفر لك تطبيق تويتر بلاس الكثير من المزايا الرائعة التي تعطيك المزيد من من السلطة أثناء استخدام هكذا تطبيق، كما أنه يتوفر فيه مزايا التطبيق العادي، وفيما يلي سنعرض لكم مزايا تحميل تويتر بلس وهي:
  • تحميل الفيديوهات بسهولة:- يمكنك هذا التطبيق بكل سهولة مطلقة من الحصول على أي فيديو تريد معروض على تويتر، حيث يتيح لك خاصية تحميل الفيديوهات بأعلى جودة وبسهولة وبدون أي اعتراضات تذكر، لذا ستتمكن الآن من تحميل كل ما تريد من الفيديوهات على تويتر.
  • تحميل الصور المتحركة GIF:- لا تتوقف مزايا البرنامج على تحميل الفيديوهات بأعلى صيغة وإنما يمكنك أيضاً تحميل الصور المتحركة أو GIF بشكل يسير على جهازك المحمول وبكل بساطة من خلال تحميل تويتر بلس.
حفظ فيديوهات تويتر بلس
  • واجهة استخدام سلسة وبسيطة:- البرنامج يستطيع استخدامه جميع أنواع المستخدمين حيث يمتلك واجهة مستخدم أكثر سهولة والتي من خلالها تستطيع التمتع بكل مزايا التطبيق بكل سهولة ومن خلال واجهة أنسيابية تتناسب مع جميع المراحل العمرية.
  • يدعم جميع أنواع الهواتف:- يتمكن تطبيق تويتر بلس من العمل على جميع أنظمة تشغيل الهواتف لذا يمكنك تحميل تويتر بلس للايفون 2024 كما يمكنك أيضاً تحميل تويتر بلس للاندرويد 2024 بكل سهولة والتمتع بكل مزايا التطبيق مهما كان نظام تشغيلك.
  • سهولة التواصل مع الأصدقاء ونفس مزايا البرنامج الأصلي:- بالرغم من مزايا البرنامج الرهيبة إلا أنه أيضاً يوفر لك نفس مزايا برنامج تويتر العادي من إمكانية عمل التغريدات والتعارف على أصدقاء جدد والتواصل مع الأصدقاء وغيرها من المزايا.
  • متابعة تغريدات الذي قام بحظرك.
  • يمكنك التطبيق من فتح روابط الأنستجرام في تطبيق الأنستجرام نفسه.
  • كما يمكنك أيضاً من فتح روابط اليوتيوب في تطبيق اليوتيوب نفسه.
ربط انستقرام بتويتر بلس
  • مجاني تماماً وبدون أي رسوم:- لا يكلفك البرنامج أي رسوم تذكر وذلك لأنه برنامج مجاني تماماً ويمكنك تحميل تويتر بلس للاندرويد 2024 بكل سهولة ومن خلال رابط مباشر وبشكل مجاني تماماً بدون أي اشتراكات أو رسوم بعد أو قبل التنزيل.
  • لا يحتوي على إعلانات:- في هذا التطبيق لن تتعرض لأي نوع من الإعلانات المزعجة والتي تعترض أستخدامك للتطبيق وتعيق من قراءتك للتغريدات.
  •  يدعم جميع اللغات:- لا يشترط أن يكون مستخدم التطبيق يجيد العديد من اللغات العالمية وذلك لأن التطبيق يدعم العديد من اللغات مما يسهل أستخدامه من قبل العرب وما دونهم وفي الواقع هذه ميزة رائعة ومؤكد ساعدت على أنتشار التطبيق.
  • تحديد من يرى تغريداتك:- يمتلك التطبيق العديد من المزايا الرهيبة ولكن هذه الميزة تعد من أفضلهم والتي يتمكنك من تحديد من يستطيع أن يرى تغريداتك ولهذا تستطيع تجنب دخول مناقشة مع أي شخص.
  • تغيير ما تريد من إعدادات التطبيق:- يتيح لك التطبيق أن تضبط الإعدادات كيفما تريد، حيث يمكنك من التحكم في الكثير من الإعدادات منها التحكم في حجم الخط والتحكم في الإشعارات وإضافة حساب تويتر آخر، وإضافة رقم هاتفك.

طريقة تحميل تويتر بلس للاندرويد أو الايفون

بعد أن استعرضنا لكم مواصفات ومزايا التطبيق الرائعة، يأتي الآن الوقت لتوجيهكم إلى طريقة التحميل والتي منها تستطيعون التمتع بكافة مزايا هذا التطبيق الرائع بدون أي عوائق وبشكل مجاني تماماً وعن طريق رابط مباشر، فقط كل ما عليكم فعله هو اتباع الخطوات البسيطة من أجل تحميل تويتر بلس للاندرويد 2024 بكل سهولة:
  1. قم بحذف برنامج التويتر الخاص بك من على هاتفك المحمول وذلك في حالة تنزيل نسخة تويتر بلس العادية أما يمكتكم تحميل تويتر بلس مكرر وهذه النسخة لا تحتاج إلى حذف تويتر الاصلي وسوف تجدوا رابط تحميل تويتر بلص بالأسفل.
  2. نقوم بفتح الرابط التالي الموجود أسفل الموضوع والذي سيحولنا إلى مكان تحميل Apk الخاص بالتطبيق للاندرويد أو سوف يقوم بالتحميل المباشر لأجهزة الأيفون ولكن ينصح بلتحميل من خلال متصفح سفاري الخاص بأجهزة الايفون والايباد.
  3. بعدها نقوم بالضغط على زر التحميل.
  4. بهذا أعزائي نكون قد تمكنا من اتمام عملية التحميل من خلال رابط مباشر وبشكل مجاني تماماً وبدون أي رسوم.

تحميل تويتر بلس للايفون 2024

أيضاً يمكنك التمتع بأستخدام برنامج تويتر بلس والحصول على كافة المزايا التي يقدمها البرنامج إذا كنت من مستخدمي الأيفون وهذا من خلال الرابط المباشر الموجود بالأسفل وهو رابط مجاني تمامًا ولن تضطر إلى عمل جيلبريك لجهازك ولكن ينصح بإستخدام متصفح سفاري أثناء التحميل.
برامج بلس أخرى قد تهمك :-

إضافات وإعدادات في برنامج تويتر بلس

في هذا الجزء سنتعرف سوياً على بعض الإضافات والإعدادات المتوفرة في برنامج تويتر بلس والتي يمكنك الذهاب إليها عن طريق الذهاب إلى قائمة الإعدادات الخاصة وهي قائمة موجودة في يسار الشاشة، ووسط أسفل تلك القائمة ستجد (++) من خلال الضغط عليها ستتحول إلى إعدادات تويتر بلس، أما بالنسبة لبعض الإضافات والمزايا المضافة جديدا في التطبيق فهي كالاتي:
  • القوائم والتصفح في آن واحد:- يمكنك البرنامج من تصفحه وفي نفس الوقت فتح ما تريد من قوائم في الشاشة الرئيسية.
القوائم والتصفح في تويتر بلس

  • إمكانية مشاركة التغريدات بسهولة:- يمكنك التطبيق من خلال زر النشر والمشاركة في أعلى التغريدات من عمل مشاركة لها بكل سهولة.
مشاركة التغريدات تويتر بلس

  • تأكيد التفضيل:- بعد تفضيل التغريدة يعرض عليك التطبيق التأكيد على هذا التفضيل قبل إضافتها إلى المفضلات.
تأكيد التفضيلات تويتر بلس

  • التويتر في شاشة كاملة:- يتيح لك تطبيق تويتر بلس التعامل مع التطبيق في شاشة كاملة بدون البار العلوي من الشاشة وهذا من أجل تجربة أستخدام أفضل.
شاشة كاملة تويتر بلس

  • لا توجد صفحات محظورة:- يمكنك برنامج تويتر بلاس من متابعة الصفحات التي قامت بحظرك بسهولة وبدون أي تعقيد.
صفحات محظورة تويتر بلس

  • الوضع الليلي في الوقت المناسب:- يوفر لك التطبيق ميزة رائعة للغاية وهي تخصيص وقت معين يعمل به الوضع الليلي دون الاضطرار إلى تغيير الوضع يدويًا.
الوضع الليلي في تويتر بلس

  • المشاركة عبر رسالة مباشرة:- يمكنك التطبيق أيضاً من مشاركة التغريدة برسالة مباشرة إلى أحد الأصدقاء بالإضافة إلى تمكنك من مشاركتها على صفحتك الشخصية.
المشاركة برسالة تويتر بلس

طريقة حفظ الفيديوهات بعد تحميل تويتر بلس 2024

كما ذكرنا بالأعلى أنه من أهم مزايا هذا التطبيق الرائع هو تمكنك من تحميل كل التطبيقات بأعلى جودة ممكنة بدون أي قيود، وفيما يلي سنوضح لك طريقة تحميل الفيديوهات، وهي طريقة بسيطة للغاية، يمكنك عملها بسهولة من خلال أتباع الخطوات التالية:
  • قم بالضغط على التغريدة ومن ثم أضغط على الثلاث نقاط الموجودة أعلى التغريدة.
  • بعدها قم بأختيار ما تود تحميله من صور أو فيديو أو GIF.
  • من ثم قم بتحديد مكان نزول الملف على هاتفك.

بعد تحميل تويتر بلس لابد من

في النهاية سنحدثكم على طريقة تشغيل برنامج Twitter + + بعد تحميله وتثبيته من خلال طرق بسيطة ستقومون بعملها حتى تتمكنوا من تشغيل البرنامج والتعامل معه بشكل صحيح والحصول على كافة الامتيازات التي يوفرها لكم هذا التطبيق الجبار، فقط قوموا باتباع الخطوات التالية:
  • في البداية قبل تثبيت تطبيق تويتر بلص تأكد من قيامك بحذف تطبيق تويتر العادي.
  • قم بتثبيت التطبيق من خلال الـ APK الذي قمت بتحميله.
  • من ثم قم بفتح التطبيق والتسجيل فيه بحساب التويتر الخاص بك.
  • قم بالدخول إلى إعدادات التطبيق من خلال الضغط على الثلاث نقاط الموجودة فوق بعضها.
  • بعدها ستستطيع التوجه إلى قائمة الإعدادات العامة والتي تتيح لك الكثير من الخيارات التي تمكنك من ضبط حجم الخط ودرجة الصوت وإعدادات الإشعارات وأستعراض الصور.
  • يمكنك البرنامج من إظهار التغريدات فقط دون إظهار أي صور أو فيديو.
  • ستتمكن أيضاً من إظهار التغريدات القريبة من موقعك الجغرافي.
  • ستجد أيضاً المزيد من إعدادات الخصوصية والتي تمكنك من إخفاء رقم هاتفك.

الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج تويتر بلس للاندرويد وللايفون اخر اصدار Twitter Plus:

يُعتبر برنامج تويتر بلس 2024 للاندرويد وللايفون اخر اصدار Twitter Plus من أهم البرامج التي لابد من وجودها على جهازك حيث يعتبر من أهم وسائل التواصل الاجتماعي ويتم تحميله بشكل مجاني دون أي تكلفة أو رسوم مالية، ونعرض لكم أهم الأسئلة الشائعة حول هذا البرنامج:

1. هل يمكن لبرنامج تويتر بلس تحميل الفيديوهات؟

نعم، يقوم البرنامج بتحميل الفيديوهات بدقة وجودة عالية وبالرغم من ذلك بحجم صغير جدًا وبسرعة فائقة.

2. هل يمكن لبرنامج تويتر بلس للاندرويد وللايفون اخر اصدار Twitter Plus تحميل الصور المتحركة؟

نعم، يقوم البرنامج بتحميل الصور المتحركة gif بسهولة جمة.

3. هل البرنامج من البرامج المجانية؟

نعم، يعتبر من البرامج المجانية حيث لا يتطلب منك أي مبالغ مالية لتحميله أو أستخدامه.

4. هل يعمل برنامج تويتر بلس 2024 للاندرويد وللايفون اخر اصدار Twitter Plus على اصدارات معينة للأجهزة؟

لا، بالعكس برنامج تويتر بلس يمكنه العمل على جميع الأجهزة والاصدارات سواء كانت قديمة أو جديدة بسهولة كبيرة.

5. هل يدعم برنامج تويتر بلس 2024 للاندرويد وللايفون اخر اصدار Twitter Plus اللغة العربية؟

نعم، يدعم البرنامج اللغة العربية ويدعم أيضًا كل لغات العالم.

6. هل يدعم مشاهدة الصفحات المحظورة؟

نعم، فالبرنامج يمكنك من خلاله الدخول إلى الصفحات التي تم حظرك منها ومتابعتها ومتابعة التغريدة بدون مواجهة أي مشاكل.

7. هل يحتاج إلى مساحة كبيرة لتحميله؟

  • لا، فبرنامج تويتر بلس للاندرويد وللايفون أخر إصدار Twitter Plus يحتاج فقط إلى مساحة 200 ميجا بايت ليتم تحميله.
  • لذلك لا يؤثر على ذاكرة جهازك فيمكن لأي جهاز تحميله.

8. هل يدعم برنامج تويتر بلس للاندرويد وللايفون اخر اصدار Twitter Plus نظام الإعلانات؟

  • لا، فمن مميزات التطبيق المبهرة أنك لست مضطر إلى مشاهدة الإعلانات المزعجة التي تظهر لك باستمرار على البرامج الأخرى.
  • بل ستتمكن من متابعة وقراءة التغريدات والتمتع بالبرنامج بدون إزعاج.

9. هل يوفر برنامج تويتر بلس 2024 للاندرويد وللايفون اخر اصدار Twitter Plus الخصوصية للمستخدمين؟

  • نعم، يوفر الخصوصية الشديدة فمن مميزاته أنه يمكنك من تحديد من يرى تغريداتك.
  • بهذا تستطيع أن تختار بسهولة من تريد النقاش معه ومن تريد تجنبه تمامًا.

10. هل يحتاج برنامج تويتر بلس للاندرويد وللايفون اخر اصدار Twitter Plus إلى روت؟

لا، يمكنك تحميله واستخدامه بدون الحاجة إلى روت.

11. كيف يمكنك حفظ مقاطع الفيديو والصور المتحركة في برنامج تويتر بلس؟

  • أنقر على التغريدة.
  • أنقر على الثلاث نقط التي تراها أعلى التغريدة.
  • ثم بالضغط على كلمة تحميل.
  • سيظهر لك خيارين للتحميل إلا وهو صورة متحركة أو فيديو يمكنك الاختيار بينهم.
  • يمكنك أيضًا تحديد نوع امتداد الفيديو الذي تريد حفظه.
  • يمكنك أيجاد الفيديوهات أو الصور المتحركة التي قمت بتحميلها في الاستديو الخاص بك.

12. هل يمكنك التحكم في درجة الصوت وحجم الخط داخل برنامج تويتر بلاس؟

  • اضغط على إعدادات تويتر بلس.
  • سيظهر لك خيارات حجم الخط والمؤثرات الصوتي،  يمكنك من حجم الضغط التحكم واختيار الحجم الذي تريده.
  • اضغط على المؤثرات الصوتية للتحكم في درجة الصوت التي تريدها، هذا الخيار سيريح الكثير من الناس خصوصا الذين يزعجهم الأصوات الصاخبة.

13. ما الفرق بين تويتر العادي وتويتر بلس؟

من أهم الفروقات أن تويتر العادي لا يمكنه حفظ الصور ومقاطع الفيديوهات والصور المتحركة بعكس تويتر بلس الذي يمكنك من حفظهم بسهولة.

مشكلات تحميل تويتر بلس للاندرويد وللايفون اخر اصدار Twitter Plus

تحميل تويتر بلس للاندرويد وللايفون اخر اصدار Twitter Plus ويعتبر أحد برامج تشغيل تويتر على الأندرويد والأيفون بمزايا مستجدة ولا يتطلب روت على الجهاز، وتم ابتكاره بناء على الإصدار الأخير من تويتر داخل متجر بلاي ستور، ولقد شهد عدد كبير من التحميلات بسبب مزاياه المهمة التي يحتاج إليها مستخدمي تويتر.

س: ما حل تواجد مشكلة عند تثبيت تويتر بلس؟

ج: في حالة واجهتك مشكلة عند تثبيت الإصدار الأحدث من تويتر بلس، فعليك القيام بالتحقق من المساحة المتاحة على الهاتف الجوال، ومن الأفضل أن تكون مساحة متاحة أكبر من 50 ميجا بايت، ولكي تتمكن من التعرف على المساحة المتاحة على الجهاز، قم بما يلي:
  • من شاشة الجهاز الرئيسية، اضغط على الإعدادات.
  • من داخل أيقونة الجهاز، اختر التخزين.
  • في حالة كانت المساحة المتوفرة على جهازك لا تتجاوز الـ 50 ميجا بايت، هنا عليك أن تُلغي تثبيت أي تطبيقات أخرى، من أجل أن توفر المساحة.
  • عند توفير ذلك، قم بمحاولة تحميل التطبيق ثانيًة.
  • تذكر أن تتأكد من كون إعداد منطقتك الزمنية قم تم ضبطها على التحديث التلقائي.

س: ما حل مشكلة ظهور رسالة أن اسم الدخول أو كلمة السر ليست صالحة، أو ليست مصرح بها عند تسجيل الدخول؟

ج: يمكن أن يكون سبب تلك المشكلة هو إعداد المنطقة الزمنية بشكل غير صحيح أو أن إصدار البرنامج قديم، هنا عليك أن تتأكد من أن الإصدار المثبت هو الأخير، وأن إعدادات الوقت والتاريخ والمنطقة الزمنية تم ضبطها على التحديث التلقائي، وذلك كما يلي:
  • أنقر على الإعدادات داخل جهازك.
  • أختر التاريخ والوقت.
  • قم بالتأكد من الضبط على التقائي.

مقارنة بين تويتر وفيس بوك

كلا التطبيقين له مزايا وعيوب، فعلى سبيل المثال تويتر من مميزاته أن التعامل معه سهل، ولكن مما يعيبه أنه محدود الإمكانيات من ناحية المحتوى النصي، وذلك عكس الفيس بوك، فيمكن لمستخدم التطبيق الأخير استخدام محتوى كتابي أكثر، إلى جانب إمكانية نشر منشورات تتضمن صور وفيديوهات، أما تويتر فيمكنك نشر المحتوى فقط.

مقارنة بين تويتر وانستجرام

  • انستجرام تطبيق مخصص لمشاركة الصور والفيديوهات، أما تويتر فهو تطبيق مخصص لمشاركة المحتوى بصورة بارزة.
  • يوجد عدد كبير من المستخدمين على انستجرام، أما تويتر فعدد المستخدمين داخله أقل بشكل نسبي.
  • فيما يخص عمليات التحرير، فتويِتر يمكن المستخدم من تحرير فيديوهات وصور، أما تويتر فيمكن عبره نشر المحتوى فقط.
  • أما بخصوص التفاعل، فيمكن للمستخدم على انستجرام أن يشارك الصور مع جمهور محدد أو مع الجمهور بشكل عام، أما على تويتر فيمكن للمستخدم أن يقوم بالتفاعل مع المشاهير بعد متابعتهم.
  • الإعلان على انستجرام يتم عن طريق الصور، وفي الغالب تكون الإعلانات مدفوعة، لكن الإعلان على تويرت مفتوح وسريع.
  • من أهم ما يميز الانستجرام أنه يمكن مشاركة صور عليه بكل سهولة، ومن مميزات تويتر أنه سريع وبسيط وموثوق.
  • يمكن عبر انستجرام مشاركة محتويات عالية الجودة، أما تويتر فيمكن أن يستخدم على أنه أداة يتم توزيع المحتوى بها.
  • انستجرام تطبيق مثالي من أجل بناء علامات تجارية، وتويتر تطبيق مثالي للتفاعل مع المشاهير والجمهور.
  • انستجرام تطبيق تفاعل اجتماعي بشكل مركز، أما تويتر فهو من تطبيقات التواصل الاجتماعي الصاخبة.
تنزيل تويتر بلس للاندرويد وللايفون اخر اصدار Twitter Plus يتهافت عليه الكثير من محبي متابعة المشاهير والمؤثرين حول العالم، إذ إنه يوفر لهم مزايا كثيرة في هذا الشأن، بل اعتبره المشاهير والمؤثرين أداة رسمية للتفاعل وللإعلان عن الأخبار الهامة.

خاتمة موضوع تحميل تويتر بلس 2024 للايفون وللاندرويد

يعتبر برنامج تويتر بلس واحد من أهم البرامج المثيرة للإهتمام والتي يبحث الكثير من المستخدمين عن طريقة لتنزيلها وذلك بسبب ما يضيفه هذا التطبيق من مزايا على تطبيق التويتر العادي، لو أصابك الملل من تطبيق التويتر العادي يمكنك الحصول على هذا البرنامج مجاناً ومن خلال رابط مباشر والتمتع بمجال واسع من الإعدادات والصلاحيات الرائعة التي لا تجدها في أي تطبيق أخر.
وفي هذا الموضوع حاولنا مراجعة برنامج تويتر بلس وتوضيح أسهل الطرق من أجل تحميل تويتر بلس كما استعرضنا عليكم مزايا البرنامج الرائعة التي تدفعكم إلى تحميله على هاتفكم الذكي سواء كان يعمل بنظام الأندرويد أو الأيفون.

فيديو شرح كيفية تحميل وتثبيت برنامج تويتر بلس

**************
الخاتمه:- في الختام نتمنى أن ينال هذا الموضوع كامل إعجابكم وتقديركم وأن يساعدكم على التعامل مع برنامج التويتر بشكل أفضل مع إمكانية تحميل كافة ما تريدون من صور أو فيديوهات بكل سهولة وبأعلى الصيغ المتاحة، لا تنسوا أن تشاركونا بكل آرائكم وتعليقاتكم في الجزء الخاص بالتعليقات الموجود أسفل المقال، كما نأمل أن تشاركوا هذا الموضوع بين الأصدقاء لأن هذا يساعدنا على نشر الكثير من الموضوعات، لا تترددوا في طلب كافة ما تريدون من مراجعات لتطبيقات خاصة بالحاسوب أو الأندرويد أو الأيفون، فنحن دائماً في خدمتكم.

 التفاصيل الخاصة بتطبيق تويتر بلس للموبايل 2024 مجانا :-

    💿 اسم البرنامجتطبيق تويتر بلس
    🏢 الشركة المنتجةTwitter Plus
    🖥️ متوافق معAndroid, IOS
    📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
    نسخة البرنامجأخر إصدار وتحديث
    🗓️ إصدار البرنامج06 - مارس - 2024.
    🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل تويتر بلس للاندرويد وللايفون كاملا برابط مباشر :-

تم اختيارها لك