طريقة تجديد إشتراك باقات قنوات بي ان سبورت 2024 Bein Sport

اختصارات الموضوع

" تجديد إشتراك باقات قنوات بي ان سبورت 2024 Bein Sport "

طريقة تجديد اشتراك بي ان سبورت 2017

طريقة التجديد :-
اليوم نقدم لكم الطريقة التي يمكنكم من خلالها تجديد إشتراك باقات قنوات بي ان سبورت الرياضية والمتنوعة الفضائية أونلاين والتي تعتبر من أهم القنوات الفضائية التي تستحوذ على أكبر نسبة مشاهدة من بين القنوات الفضائية المشفرة والمجانية والتي تبث عبر الأقمار الإصطناعية النايل سات والعربسات والهوت بيرد وباقي الأقمار الأخرى, وهذه الطريقة يمكنكم من خلالها التجديد الشهري أو الربع عام " 3 ثلاثة شهور" أو النصف عام " 6 أشهر" أو السنوي ويمكن أيضاً التجديد بالتقسيط وذلك يختلف من مشترك لمشترك أخر وأيضا يوجد خيار إختيار أو تغيير الباقة والتحويل إلى باقة أخرى, مثل الباقات الموسمية مثل باقات القنوات الرياضية التي تعرض الدوري الإنجليزي, باقات كأس العالم, باقة الأمم الأفريقية, باقة كأس العالم للأندية, كاس العالم بقطر 2022, باقة كأس القارات وبطولة دوري أبطال أوروبا وغيرها وإليكم الطريقة, بالإضافة إلى بطولات عام 2019 مثل بطولة دوري أبطال أوروبا وتصفيات دوري أبطال أفريقيا.

تقدم قنوات be IN sports باقات مختلفة ومتنوعة لمشاهديها وهي تنقسم إلى أربع باقات مختلفة يمكنك للمشاهد الاختيار بينها حسبما يشاء وكيفما رغب، حيث أن هذه الباقات بعضها يضم القنوات الرياضية فقط وبعضها يجمع بعض القنوات الرياضية مع أخرى ترفيهية، كما أن أسعار هذه الباقات تختلف على حسب مجموعة القنوات المتاحة في كل باقة، فهناك باقة Access  وهي الأقل سعرًا  تقدم لمشاهديها ترفيهًا مناسبًا لجميع أفراد الأسرة حيث تجمع بين العديد من القنوات المختلفة للسينما والرياضة وغيرها، ولمحبي وعشاق الرياضة فقط يمكنهم اختيار باقة sport التي تضم كافة قنوات بين سبورت المتخصصة في الرياضة فقط، ولمحبي وعشاق الأفلام والسينما والترفيه فقط تقدم المجموعة باقة Entertainment التي توفر لك كل ما تبحث عنه من أفلام، أما الراغبين في متابعة كافة قنوات المجموعة فيمكنهم الاشتراك في باقة complete.
تجديد اشتراك باقة Bein sport

" تنوية "
إذا كنت تريد تجديد وتسديد إشتراك الباقة الخاصة بك لقنوات بين سبورت " Bein Sport " فيجب عليك توفير آلية الدفع والتي تتشكل في عدة طرق مختلفه وأكثرهم شيوعاً هي "الفيزا كارت" أو البطاقة المسبوقة الدفع, ونشير أن هذه البطاقات تتوافر بشكل كبير في جميع المصارف والتي يمكنكم إستخراجها في الحال.


في حالة عدم التجديد أو فهم الخطوات يمكنكم الضغط على الرابط بالأسفل وسوف تجد الطريقة الجديدة والحصرية.

ماهي خطوات تجديد الإشتراك لباقة قنوات BeIN Sport بعد أو قبل إنتهائها ؟

  • الخطوة الأولى :-

الدخول إلى الصفحة الخاصة بك "حسابك" بموقع بي ان سبورت وإدخال جميع بيانات الدخول والضغط على دخولو وهذه الصفحة سوف تعرض جميع البيانات الخاصة بك مثل نوع الباقة وميعاد تجديدها وإنتهائها وأيضًا الرقم الخاص بجهاز الريسيفر والرقم الخاص بك والسيريل.
ملاحظة :- "يجب عليك التسجيل في هذه الصفحة من قبل وذلك عند شرائك جهاز بين سبورت والاشتراك بين سبورت في الباقة".
حسابك على بي ان سبورت للتجديد

  • الخطوة الثانية :-

بعد ذلك يمكنكم الضغط على زر "الدفع" إذا كان باللغة العربية وسوف يحولك إلى صصفحة التجديد التي سوف تعرض لك الخطط والأسعار الخاصة بالباقات المختلفة والتي يتوقف ذلك لإختيار الباقة المناسبة لك.
اسعار باقات قنوات بين سبورت
يمكنكم الأن إختيار الباقة المناسبة لك والضغط على مواصلة الدفع.
ونحب ان ننوهه أن هذه الصفحة تختلف من باقة إلى أخرى أي أنه بعض الإعدادت والعروض تختلف من باقة إلى أخرى.
هذه الصورة توضح أن الذي يوجد عليه علمة "X" أن يوجد عليه خصم 20% كما ذكرنا قبل سابق.
  • الخطوة الثالثة :-

بعد الضغط على مواصلة الدفع سوف تحولك إلى الصفح التي يمكنك من خلالها إدخال البيانات الخاصة بالبطاقة الإئتمانية الخاصة بك والتي تتكون من رقم البطاقة أو الفيزا, وتعرض المبلغ المطلوب تسديدة.
ملحوظة :- في حالة عدم إنتهاء الباقة الخاصة بك سوف يظهر أمامك السعر قليل, حيث تقوم الشركة بخصم الوقت الباقي من إنتهاء الإشتراك وتحويله إلى الإشتراك الجديد.
تفاصيل الدفع لتجديد الإشتراك
بعد الإنتهاء من إدخال جميع بيانات الدفع الخاصة بالبطاقة أو الفيزا يمكنكم الضغط على زر إستمرار أو "Continue".

سوف يظهر لك بعد ذلك البيانات الخاصة بالباقة التي تم الإشتراك بها وتفاصيل الدفع مثل المبلغ الذي تم خصمة وحساب الأشهر التي تم خصمها من الباقة الحالية "في حالة تجديد لإشتراك قبل الإنتهاء" وأيضاً الخصم الذي تم خصمة وهو 20% من القيمة الإجمالية, لذلك تجديد اشتراك بي ان سبورت يوفر لك الكثير عن التجديد عن طريق مركز خدمة العملاء.
التجديد وطريقة التسديد

التجديد بطريقة التقسيط الشهري :-

في حالة التجديد وتسديد الباقة بطريقة التقسيط "الأجل" يمكن إختيار أشهر التقسيط قبل التحويل إلى الخطوة الثالثة.
تقسيط إشتراك قنوات بين سبورت

للإنتقال إلى صفحة التجديد يمكنكم الضغط هنا :- " تجديد بين سبورت أون لاين".
أو
لإنشاء حساب جديد يمكنكم الضغط هنا " إنشاء حساب جديد".

مشكلات طريقة تجديد اشتراك قنوات بين سبورت لجميع الدول Bein وحلها

يبحث الكثير من الناس عن طريقة تجديد اشتراك قنوات بين سبورت لجميع الدول Bein لمتابعة مباريات كأس العالم، ومعرفة الاخبار الرياضية المتعلقة بالأندية بكل بساطة، حيث أنها من القنوات المميزة التي لها جودة عالية، فهي تشمل محتويات ترفيهية ورياضية.

لماذا قناة بين سبورت مشفرة؟

قناة بين سبورت مشفرة لأنها من القنوات التي تحتاج دائمًا إلى دفع اشتراك، وهو اشتراك ربع سنوي أو نصف سنوي، أو سنوي، حيث أنك يمكن أن تحل هذه المشكلة من خلال دفع الاشتراك.

لماذا لا استطيع تفعيل اشتراك بين سبورت؟

لأنه يلزم قبل تفعيل الاشتراك الذهاب للموقع الرسمي الخاص بالقناة، وبعد ذلك تسجيل الدخول بحساب خاص بك حيث انها لن تعمل بدون هذا التسجيل، فحل هذه المشكلة يكمن في التسجيل.

لازالت مشكلة تشفير القناة مستمر بعد التسجيل ما الحل؟

يظل التشفير مستمرًا حتى يتم اختيار الباقة التي يراد تجديدها، وذلك من خلال اختيار عدد الشهور التي تناسبك بكل بساطة، وبعدها اختيار وسيلة الدفع لإتمام الخطوات من خلالها، وبهذا سوف يتم فتح القناة بكل سهولة.

قنوات مشابهة

  1. قناة beIN SPORTS NEWS:- تعد قناة بين سبورت نيوز من أفضل القنوات الرياضية التي تتحدث عن أخبار الرياضة بصفة مستمرة، وتلك القناة مشابهة لقناتنا في أنها مشفرة، وتحتاج إلى باقة دفع، وتختلف عن قناتنا في أنها تنقل أخبار الرياضة فقط ولا تنقل المباريات.
  2. قناة beIN SPORTS 1:- هذه القناة تقوم بتغطية جميع المباريات في الشرق الأوسط، وفي شمال أفريقيا، وهي تمتلك بعض الحقوق لبث المباريات الخاصة بلعبة كرة القدم، ومنها الدوري الإنجليزي الممتاز، وكذلك الدوري الايطالي..الخ، وهي تتشابه مع قناتنا كثيرًا.
  3. قناة beIN SPORTS 1 FR:- تمتلك هذه القناة حقوق بث للمباريات الخاصة بلعبة كرة القدم الموجودة في التليفزيون الفرنسي، وهي تتعرض دوري الدرجة الأولى الفرنسي، وكذلك الدوري الألماني، ودوري أبطال أوروبا، وكذلك بطولة الأمم الأوروبية الخاصة بكرة القدم.
  4. قناة beIN SPORTS 1 EN:- تقوم هذه القناة الرائعة بنقل المباريات التي تحدث في الولايات المتحدة، وكذلك في كندا، حيث أن قناتنا تختلف عنها في أنها تقوم بعرض المباريات الخاصة بشمال أفريقيا والشرق الأوسط.
  5. قناة beIN 4K:- تلك القناة تختلف عن قناتنا في أنها تقوم بنقل المباريات التي تتم في هونغ كونغ، وهي تمتلك حقوق نقل مباريات الدوري الفرنسي، والإيطالي، والأمريكي، والكأس الخاص برابطة الأندية الانجليزية.
  6. قناة الأهلي:- هي قناة رياضية متشابهة مع قناتنا في أنها تقوم بنقل محتوى رياضي، وتختلف مع قناتنا في أنها من القنوات الغير مشفرة، حيث أنها لا تحتاج إلى دفع، وهي متاحة على جميع التلفزيونات في الشرق الأوسط وأفريقيا.
  7. قناة أون سبورت:- تعتبر قناة أون سبورت من القنوات الرياضية الرائعة التي تعرض المباريات الخاصة بجميع الاندية، وهي تختلف عن قناتنا في أنها ليس لها حقوق نقل الدوري أو الكأس فلها حقوق محدودة للغاية، وهي تتمكن بنقل عدد كبير من المباريات، والتعليق عليها من قبل المحللين.
وختامًا يمكننا القول أن طريقة تجديد اشتراك قنوات بين سبورت لجميع الدول Bein سهلة للغاية حيث أنك تحتاج في البداية إلى تسجيل حساب خاص بك، وبعدها تحتاج إلى اختيار وسيلة الدفع التي تناسبك، وبهذا تكون قد قمت بتحديث القناة بكل نجاح فلا تتردد في تجديد الاشتراك فهو سهل للغاية. 

صور مجموعة القنوات التابعة لشبكة قنوات بين سبورت 2024 :-

قنوات بين سبورت الاخبارية
قنوات بين سبورت للاطفال
قنوات بين سبورت الترفهية
قنوات بين سبورت حسب الطلب
قنوات بين سبورت الرياضية
قنوات بين المنوعات
قنوات بين الوثائقية

ارقام موزعين خدمة عملاء بين سبورت الرسمين في مصر والوطن العربي :-

ارقام موزعين خدمة عملاء بين سبورت

ملحوظة:-
يتاح التجديد عبر الإنترنت لجميع الدول العربية والأجنبية مثل مصر, الجزائر, تونس, قطر, السعودية, السعودان, المغرب, ليبيا, العراق, فلسطين, اليمن, الأردن, الإمارات العربية المتحدة, الكويت, البحرين, لبنان, سوريا وعمان.

تعرف الان على باقة " سعر اشتراك باقة كاس العالم 2024 ".

فيديو يمكنك من خلاله تجديد الاشتراك من خلال الهاتف الجوال :-


للرجوع للموضوع أو الموقع بسهولة فيما بعد يمكنكم البحث بإسم " تجديد بين سبورت بيجاسوفت ".

وللإطلاع على أسعار إشتراك بين سبورت الرياضية الجديدة 2024 يمكنكم الضغط هنا.

في حالة وجود إستفسار حول الموضوع او طلب شيئ أخر يرجى كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم خلال دقائق من كتابة التعليق.
مع تحيات موقع بيجاسوفت.

تم اختيارها لك