تحميل أفضل برنامج معرفة وفك باسورد الواي فاي WIFI للاندرويد وللكمبيوتر

اختصارات الموضوع
name

تحميل أفضل برامج لمعرفة باسورد الواي فاي Wifi المتصل به للاندرويد وللكمبيوتر

تحميل برنامج معرفة باسورد الواي فاي المتصل به
ملحوظة روابط تحميل برنامج معرفة باسورد الواي فاي للاندرويد وللكمبيوتر بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.

نبذة عن برنامج معرفة باسورد الواي فاي المتصل به :-

أصبح استخدام شبكات الواي فاي للاتصال بالانترنت اليوم كثير جدًا ولا يخلو أي مكان من وجود شبكة أو عدة شبكات مختلفة للواي فاي ولكن كل صاحب شبكة لكي يضمن ألا يستخدم أحد غيره أو غير مجموعة المستخدمين المشتركين بهذه الشبكة يضع لها كلمة مرور معينة ظنًا منه بأنه يحمي شبكته من أستخدام الغير مشاركين بها أو بمعنى آخر يحمي سرعة شبكته من غير الذين يدفعون في المقابل لأستخدامها.
لكن الآن التكنولوجيا الحديثة لم تبقي شيء على حاله فكل وسيلة جديدة يظهر لها هاكر محترفون لسرقتها أو لفك الشفرات الخاصة بها مثل كلمات المرور الموضوعة كزر أمان لأي شبكة واي فاي يحميها من اللصوص إن صح التعبير ومن ضمن تلك الوسائل الحديثة التي ظهرت الآن برنامج فك باسورد الواي فاي ومن أسم البرنامج الذي يظهر لنا أن البرنامج يقوم بفك كلمة المرور التي صممت لأي شبكة واي فاي يقرأها جهازك.
البرنامج بأختصار يقوم بقراءة أي شبكة الويفي موجودة حولك حتى وإن كان صاحبها يخفيها على غير مستخدميها ثم بعدها يدخل برنامج معرفة باسورد الوايرلس بالدخول للجهاز الذي يبث تلك الشبكة ومن ثم قراءة الباسورد ثم يظهر لك مكتوبًا على البرنامج الذي تثبته أنت على جهازك بعدها ما عليك إلا أن تنسخ كلمة المرور التي كشفها جهازك وبعدها تمتع باستخدامك لشبكة الواي بدون أن تدفع أي اشتراك.
برنامج معرفة باسورد شبكة "wi fi"  ليس فقط يقرأ كلمة مرور الشبكات المقروءة بالنسبة لجهازك الخاص لكنه أيضًا يستطيع أن يقرأ الشبكات المحمية ضد وضع القراءة ويحددها لك ويقوم بمهمته المعروفة ومهي فك كلمة مرورها وتوضيحها لك ومن ثم أيضًا يمكنك أستخدام تلك الشبكات الغير واضحة والتي يظن أصحابها أنهم حددوا لها وضعًا آمنًا بعمل كلمة مرور لها.
ويمكن أن يفيدك برنامج سرقة الواي فاي هاكر بشكل آخر غير اختراق شبكات الغير فمن الممكن أن تنسى كلمة المرور الخاصة بشبكة الواي الفاي التي تستخدمها أنت بشكل قانوني وتدفع لها فيكون واي فاي هاكر هو الحل الأمثل لتلك المشكلة حيث يمكنه كشف كلمة المرور لشبكتك ويمكنك بعدها تغيير كلمة المرور إن أردت ذلك.

مميزات برنامج Wi-Fi Hacker لفتح واظهار كلمة السرف للواي فاي :-

للبرنامج العديد من المزايا يمكنك أستخدامه كما تشاء والتمتع بمزاياه الرائعة التي تشمل:
  • اختراق أي شبكة لاسلكية: يمكن لبرنامج فك واي فاي هاكر اختراق أي شبكة واي فاي حتى وإن كان لها أكثر كلمات المرور تعقيدًا فيمكنه الدخول لمصر البث الذي يبث الشبكة وقراءة كلمة مرورها ومن ثم اختراق الشبكة بكل سهولة وإتاحة أستخدامها لك وأنت غير مشترك بها.
  • استعادة كلمة مرور مفقودة لشبكتك: عن طريق برنامج معرفة باسورد الفاي يمكنك استرجاع أو استعادة كلمة مرور خاصة بشبكة معينة تستخدمها ونسيت تلك الكلمة يقوم البرنامج باستعادة كلمة المرور التي نسيتها ويمكنك مرة أخرى من أستخدام شبكتك بكل سهولة.
  • سهولة أستخدام البرنامج: رغم أن البرنامج يقوم بعملية صبة بعض الشيء أو حتى اسمه " wifi Hacker" يوحي  بانه عملية صعبة فهي عملية فك شفرات وربما تشعر بأنه صعب يقوم به المحترفون فقط لكن البرنامج يتمتع بالسهولة وبساطة الإستخدام لا يحتاج لأي خطوات معقدة وصعبة يمكن لأي شخص إستخدامه بمنتهى البساطة أولًا يقوم البرنامج بعملية بحث عن الشبكات الموجودة حولك ربما يستغرق هذا الإجراء فترة لكي ينهي عملية البحث بعدها تقوم بأختيار الشبكة التي تريد معرفة كلمة المرور الخاصة بها سيقوم البرنامج باختراق مصدر البث ومعرفة كلمة المرور ويظهرها لك بعدها كل ما عليك أن تأخذ تلك الكلمة وتنسخها أنت عند دخولك على الشبكة التي حددتها سابقًا وبعدها يمكنك أستخدام الشبكة كأي مستخدم مشترك بالشبكة بمنتهى السهولة إذًا الأمر بسيط لا يحتاج لأكثر من دقائق معدودة.
  • متاح للعديد من الأجهزة: يمكن لبرنامج واي فاي هكر أن يعمل على عدد كبير من الأجهزة المختلفة التي تتصل بالواي فاي فهو يدعم أنواع مختلفة ومتعددة من الروات أو المودم .
  • التطبيق متاح بشكل مجاني: يمكنك تحميل برنامج واي هاكر وتثبيته على هاتفك بشكل مجاني ولن تتكلف أي ثمن للتمتع بمزايا البرنامج فهو متاح للجميع.
  • آمن وغير مزعج: الإصدارات الحديثة من برنامج معرفة بسورد الواي فاي لا يحتوي على أية إعلانات وكلنا نعلم الإزعاج التي تسببه لنا تلك الإعلانات الموجودة على أي تطبيق اختفاء هذه الإعلانات ميزة هامة لأي تطيق ناجح كما أن البرنامج آمن تمامًا ولا يسبب وجوده على جهازك أو استخدماه ضرر لهاتفك.
  • يرسل تقرير عن الشبكة المراد اختراقها وفكها: يقوم برنامج سرقة الواي فاي بإرسال تقرير مفصل يحتوي على كافة البيانات التي تخص شبكة الواي فاي التي تود اختراقها والدخول إليها.

أستخدامات برنامج Wifi لاختراق شبكة الواي الفاي

هذا البرنامج يعتبر واحدًا من أفضل البرامج المجانية المستخدمة في اختراق أي شبكة واي فاي وإمكانية معرفة كلمة السر الخاصة بها مهما كانت كلمة المرور صعبة للغاية، فهذا البرنامج له عدة استخدامات ومنها:
  • اختراق شبكة الواي فاي المحلية وإمكانية الدخول للراوتر ومعرفة كلمة السر بسهولة ويسر.
  • يستخدم هذا البرنامج لإمكانية استرداد كلمة المرور الخاصة بالواي فاي الخاص بك إذا قمت بتغيرها ونسينها مرة أخرى.
  • إمكانية تهكير أي عدد من الواي فاي بسهولة ويسر بدون فرض أي رسوم إضافية، أو الحاجة لشخص متمكن في عملية الهكر لكي يساعدك في عملية اختراق الواي فاي، فهو برنامج مجاني يسهل استخدامه.
  • تساعدك في إرسال كافة التقارير عن الشبكة التي تود اختراقها في أي وقت وفي وقت قياسي.

مميزات برنامج Wi-Fi لفتح وكسر شبكة الواي فاي

  • يدعم أنظمة التشغيل
  • هذا البرنامج يدعم جميع أنظمة تشغيل الويندوز لذا يمكن تحميله بسهولة فهو من البرامج المجانية.
  • حجمه خفيف
  • هذا البرنامج لا يحتاج لمساحة كبيرة لكي يتم تحميله على جهازك الشخصي، ولا يؤثر على أداء الجهاز عند تشغيله.
  • نسخة للهواتف
  • يوجد منه نسخة مجانية يمكن تحميلها بسهولة للهواتف الذكية فهو يدعم جميع أنظمة تشغيل الهواتف.
  • اللغات
دعم اللغة الإنجليزية ولكنه يسهل استخدامه فلا تحتاج لإجادة اللغة الإنجليزية بإتقان لكي تستخدمه.

لماذا يفضل هذا البرنامج عند كسر شبكة الواي فاي ؟

على الرغم من وجود مجموعة كبيرة من البرامج والتطبيقات المستخدمة في كسر كلمة مرور الواي فاي إلا أن هذا البرنامج يعتبر أفضل هذه البرامج حيث يسهل استخدامه وهو من التطبيقات المجانية والجدير بالذكر عدم وجود أي إعلانات مزعجة كأي من البرامج الأخرى.
 كما أن هذا التطبيق خفيف جدًا ومناسب للحاسوب الشخصي مهما كانت إمكانياته ضعيفة، أما بالنسبة للأذونات فهو لا يتطلب أي أذونات لكي يتم تشغيله، وعند مقارنته بالعديد من البرامج الأخرى وجدنا أن هذا البرنامج الأفضل على الإطلاق حيث يستطيع جميع المستخدمين استخدامه فهو يحتوي على واجهة رئيسية يسهل استخدامها، وأيضًا يستطيع إظهار كلمة المرور وليس فقط اختراق شبكة الواي فاي.
ولا يحتاج هذا البرنامج إلى روت قوي مثل البرامج الأخرى ولكنه مدعم لأنواع عديد من الروت والمودم لذا من السهل على جميع المستخدمين تشغيله على أي جهاز.

أفضل التطبيقات لاختراق الواي فاي 2021 ومعرفة باسورد شبكة الوايفي :-

هناك الكثير من البرامج والتطبيقات المختلفة المعدة لاختراق الشبكات اللاسلكية وتتنافس مع برنامج واي فاي هاكر ولكن هناك برامج زائفة لن يجدي أستخدامها أي نفع ولن تستطيع معها اختراق أي شبكة لاسلكية لكن هناك تطبيقات رائعة تتنافس بشدة مع برنامج واي فاي هاكر سنذكر بعض منها وهي:
  • برنامج "mandic magic": أحد تلك البرامج القوية المعروفة لاختراق شبكات الواي فاي هذا التطبيق لا يتطلب وجود خاصية الروت بجهازك، لاستخدام هذا التطبيق لابد من التسجيل أولًا به وإنشاء حساب خاص بك بعدها يمكنك استخدام البرنامج طريقة عمله تختلف قليلًا عن برنامج واي فاي هاكر برنامج مانديك ماجيك بعد تجيلك عليه بإستخدام بريدك الإلكتروني يقوم بعمل مسح للمنطقة المحيطة بك ويحدد لك المناطق التي بها شبكات واي فاي بعلامات ملونة من أحد ثلاثة ألوان أحمر وأخضر وأصفر كل لون منها يعني شبكة واي فاي مختلفة عن تلك التي يشير إليها لون آخر لكن لا يهم فالبرنامج قادر على فك كلمات المرور لكل الشبكات بمجرد الضغط على الشبكة المراد الاتصال بها يظهر لك كل المعلومات الخاصة بتلك الشبكة وإن كانت محمية أم لا بكلمة مرور وإن وجدت كلمة المرور يقوم بقراءتها وإظهار تلك الكلمة لك وما عليك إلا أن تنسخها وتضعها في أداة كاسر الواي الفاي وبعدها استخدم تلك الشبكة كما تشاء.
تحميل برنامج اختراق باسورد الواي فاي للاندرويد

  • WPS Connect  : هو أحد التطبيقات الممتازة لاختراق باسورد الواي فاي يتطلب خاصية الروت يعتمد في قدرته على فك كلمات المرور الخاصة بشبكات الواي المختلفة على نقاط ضعف " WPS" ، بعد تثبيت التطبيق على هاتفك يقوم البرنامج بالتعرف على الشبكات المحيطة بك ومن عند تحديدك لإحدى الشبكات يقوم بالاتصال بمصدر البث لتلك الشبكة وقراءة الباسورد ومن ثم يمكنك نسخه ولصقه بعدها في خانة كلمة المرور الخاصة بشبكة الواي فاي.
تحميل برنامج wpsconnect للموبايل
تحميل برنامج فتح شبكات الواي فاي الوايرلس

    • برنامج " WiFi Kill": برنامج مهم جدًا من برنامج سرقة باسورد الواي فاي المختلفة يمكن تحميله بشكل مجاني أيضًا مثل برنامج واي فاي هاكر يقوم البرنامج بفك كلمة مرور لأي شبكة واي فاي محيطة بك ويظهر لك كل المعلومات الخاصة بتلك الشبكة يمكنك تحميل البرنامج من متجر جوجل بلاي وهو يحتاج لامتياز الروت لتشغيله على جهازك.
    • تطبيق " AndroDumpper": يدعم الأجهزة التي بها خاصية الروت والتي لا تحتوي على هذه الخاصية وهو برنامج رائع أيضًا في اختراق شبكات الواي فاي المختلفة لكن بشرط أن يكون " WPS" مفعل بتلك الشبكة التي تود من البرنامج اختراقها بعد تحديد شبكة معينة تود معرفة كلمة مرورها سيظهر لك البرنامج ثلاثة أرقام أحدهم هو كلمة مرور الشبكة يمكنك تجربة أي واحد منهم إذا لم يفلح قم بتجربة الآخرين وستجد واحد منهم يقوم بالمهمة ويفتح لك الشبكة ويجعلها سهلة الإستخدام بالنسبة لك.

    • كشف الواى فاى WiFi Extract‏ :- هذا تطبيق لكسف باسورد الواي فاي بدون روت ويقوم بفحص وكسف الشبكات الموجودة في المنطقه ومحاولة الإتصال بها وسوف يقوم التطبيق بالإتصال وفك باسورد الواي فاي إذا كانت الثغر موجودة بالراوتر.
    تنزيل تطبيق سرقة الواي فاي هاكر WIFI

    • برنامج واي فاي هاكر "Wifi Hacker" :- هو تطبيق غني عن التعريف في تخصص كسر ومعرفة باسورد والرقم السري لشبكات الوايرلس والواي فاي الغير معرفة.

    • برنامج WifiInfoView لمراقبة وفك كلمات المرور لشبكات الوايفي :- هو برنامج جديد لعام 2020 يمكن من خلاله التحكم في المتصلين عبر شبكة الواي فاي وقطع وفصل ومعفة باسورد وكلمة المرور والرقم السري للشبكة بدون روت من خلال التطبيق في ثواني.
    تحميل برنامج WifiInfoView لكشف باسورد الواي فاي

    روابط تحميل برنامج لمعرفة باسورد الواي فاي للكمبيوتر برابط مباشر :-

    تنزيل برنامج فك وكشف باسورد الواي فاي للكمبيوتر
    رقم سري يفتح جميع الشبكات الواي فاي
    تحميل برنامج معرفة كلمة سر الواي فاي للكمبيوتر

    هل تشكل برامج معرفة وفك باسورد الواي فاي أي خطورة تهكير على هاتفي أو الحاسوب الخاص بي؟

    في الواقع هناك الكثير من البرامج التي تستطيع اختراق شبكات الواي فاي، والبعض منها قد يسرق معلوماتك الشخصية ولكن هناك بعض البرامج قد تم تجربتها على المدى البعيد كما أنها مؤكدة من قبل متاجر موثوقة مثل جوجل بلاي وآب ستور وهذا البرامج متوفرة في موقعنا قد تم شرحها بالتفصيل خلال المقال

    هل من الممكن تحميل برنامج معرفة وفك باسورد الواي فاي على الكمبيوتر وهو بصيغة APK؟

    لا يمكن تحميل تطبيق بامتداد APK على الكمبيوتر مباشرة لذلك عليك أن تقوم بتحميل البرامج المتخصصة لجهاز الكمبيوتر ولكن إذا أردت أن تقوم بتحميل تطبيق بعينه أن تقوم بتحميل محاكي للهواتف على جهاز الحاسوب الخاص بك، وسوف تجد في موقعنا كل ما يخص ببرامج المحاكي وكيفية تحميلها والتعامل معها، لذلك يمكنك أنك تقرأ عنها وتقوم بتحميل أي تطبيق APK بسهولة.

    ما هي امتدادات الواي فاي المعروفة؟

    1. أولًا: WPA2 يتم استخدامه على مدى واسع من الهواتف خاصة من التي تقوم على اساس 64 بت وغيرها، حيث أنه أكثر أمانًا من WPS والذي يجب أن يتم تعطيله فور الاستخدام لإنه سهل الاختراق.
    2. ثانيًا: WEB يعتبر بروتوكول اخر تم اصداره عقب WPA والذي كان من المتوقع أن يكون صعب الاختراق ولكن ما حدث في الواقع أنه قد تم اختراقه بعد دقائق من محاولات الاختراق ولم يعد مستخدمًا بشكل كبير خلال تلك الأيام.
    3. ثالثًا: WPA هذا هو البروتوكول الأول الذي تم التعامل معه على اساس تدعيم الاتصال بين مختلف اجهزة الهواتف بينما لم يهتم كثيرًا بإجراءات الخصوصية المختلفة، لذلك فهو امتداد غير آمن على الاطلاق.

    هل يمكن أن يفقد البرنامج فاعليته بعد أن يقوم بفتح أحد الشبكات؟

    إذا قمت باستخدام أحد البرامج ونجح معك بالفعل في فك شفرة الواي فاي فلا يمكن أن تخرج من الشبكة إلا عند حدوث أحد الحالات الآتية:
    • أن يقوم أحد أصحاب الواي فاي الأصلي بتغيير كلمة السر أو تغيير اسم الشبكة.
    • اذا قمت بتسجيل الخروج من الشبكة أو الضغط على زر نسيان الشبكة في هاتفك.
    • أن يكون هاتفك مضبوط على نسيان الشبكة فور عدم الاتصال، وحل هذه المشكلة سهل جدًا، فيمكنك تغييرها من الأعدادات حيث تضغط على ابقني متصلًا.

    اذا قمت باستخدام أحد البرامج التي تقوم بفك شفرة الواي فاي هل سيعلم أصحاب الواي فاي الحقيقيون أن هناك اختراق؟

    بالطبع لا، فتقنية معرفة رقم ال Ip الخاص بالهاتف الذي يستخدم نفس شبكة الواي فاي لم يتم تفعيلها بعد، لذلك يمكنك أن تستخدم الواي فاي بدون خوف، ولكن قد يلاحظ بالطبع الفارق في الاستخدام عند بطء سرعة الانترنت لديهم.

    هل تزيد مساحة التطبيق بشكل كبير كلما أستخدمته؟

    متوسط أحجام البرامج التي ذكرناها من 5 إلى 30 ميجا بايت وهذه تعتبر صغيرة جدًا على أن تقارن بمساحة الهاتف وبتكرار استخدام هذا التطبيق لن تجد اختلاف كبير في المساحة، ويمكنك أن تتحكم في المساحة وذلك عبر الضغط على الاعدادات الخاصة بالتطبيق ومن ثم اختيار المساحة التي يشغلها التطبيق storage وبعدها يمكنك أن تقوم بمسح الذاكرة المؤقتة أو المعروفة باسم cash memory ومنها تستطيع أن توفر بعض المساحة، ويمكنك فعل هذا مع جميع التطبيقات وليس ولهذا التطبيق فقط.

    مشكلات أفضل برامج لمعرفة وفك باسورد الواي فاي

    تحميل أفضل برامج لمعرفة وفك باسورد الواي فاي Wifi للاندرويد وللكمبيوتر التي تقوم بفك شفرات شبكات الواي فاي التي يتصل بها المستخدم ولا يكون على علم بكلمات السر الخاصة بها بسبب فقدها على سبيل المثال، وبصفة عامة يقوم كل برنامج من تلك البرامج بالتعرف على كلمة الشر عن طريق البحث عن جميع الشبكات التي تحيط بالجهاز، وعبر النقر على أيًا من تلك الشبكات، يرسل البرنامج للمستخدم تقرير يتضمن اسمها وكلمة السر الخاصة بها وعنوانها.

    س: ما حل مشكلة ظهور شاشة فارغة عند فتح برنامج واي فاي ماجيك؟

    ج: يمكن تطبيق الحلول التالية:
    • في غالبية الحالات، يمكن أن تكون هذه المشكلة مؤقتة، فقط عليك النقر على القائمة الخاصة بأحدث التطبيقات المفتوحة على الجوال، ثم أغلق التطبيق وافتحه مرة ثانية، وسوف تجد أنه يعمل بصورة طبيعية.
    • يمكنك غلق الهاتف كليًا، ثم فتحه مرة ثانية، ثم عاود تجربة فتح التطبيق، ومن الممكن الآن أن تجده يعمل بكل جودة.
    • أو أنتظر حتى ينتهي شحن الهاتف الجوال، وبعد وضعه على مزود الشحن، عليك تجربة فتح البرنامج مرة ثانية.
    • في حالة لم يفلح الأمر، فقم بمسح البرنامج من على الجوال، مع التأكد من مسح كل بياناته، ثم أعد تنزيله مرة ثاينة، وقم بتجربة فتحه، وسوف يعمل هذه المرة دون مشاكل.
    • في حالة كان البرنامج مثبت على الكمبيوتر، فقم بمسحة وتثبيته مرة ثانية، أو يمكنك تحميل نسخة قديمة من البرنامج فقد يفلح الأمر.

    س: ما حل مشكلة رفض برنامج My Measure Map Pro التنزيل أو لا يعمل بصورة صحيحة أو ظهور رسالة خطأ في الخادم أو الاتصال أو التحميل؟

    ج: توجد الكثير من الأسباب التي قد ينتج عنها ذلك، سوف نستعرضها ونبين الحلول المناسبة لها:
    • في حالة كان خادم البرنامج معطل، سوف يكون ذلك هو السبب وراء مشكلة التنزيل، هنا قم بمحاولة الأمر بعد قليل.
    • في حالة كان الاتصال بشبكة الواي فاي لا يعمل بصورة صحيحة، هنا تأكد من الاتصال بالإنترنت سواء واي فاي أو بيانات الهاتف الجوال.
    • إذا كان السبب وراء المشكلة تواجد عدد كبير من المستخدمين الذين يعملون على البرنامج في الوقت الحالي، هنا انتظر قليلًا وعاود المحاولة.

    الفرق بين تطبيق Wifi Map Pro وبرناَمج Wifi Finder

    • التطبيق الأول يتمتع بواجهة جميلة وبسيطة في الوقت نفسه، تمكن المستخدم من استخدام جميع الأدوات التي يتضمنها، إذ سوف يتمكن من أكتشاف عدد لا حصر له من كلمات مرور الواي فاي في كل مكان.
    • أما التطبيق الثاني فيعمل عن طريق مشاركة المستخدمين كلمة سر واي فاي الشبكات اللاسلكية في كل دول العالم، كما بإمكان المستخدم أن يحتفظ بالخريطة المحيطة به، لكي يتمكن من أن يصل إلى جميع معلومات شبكات الواي فاي المتواجدة دون اتصال بالإنترنت.

    الفرق بين تطبيق AndroDumpper وبرنامج Free Zone

    • البرنامج الأول من أفضل التطبيقات التي تساعد على الوصول إلى كلمة سر الواي فاي، ولكن من أجل إنجاح الأمر، يلزم كون الشبكة من نوع WPS.
    • أما البرنامج الأخير فيمكن عبره اكتشاف كلمة سر الواي فاي لعدد لا محدود من الشبكات اللاسلكية عالميًا، فطريقْة عمله مثله مثل كل برامج معرفة وفك باسورد الوزاي فاي الأخرى، معتمدة على مشاركة كلمات السر من جانب المستخدمين.
    تنزيل أفضل برامج لمعرفة وفك باسورد الواي فاي Wifi للاندرويد وللكمبيوتر تساعد كثيرًا مستخدمي شبكات الواي فاي في الوصول لكلمات السر في حالة فقدها أو نسيانها، وهناك الكثير من تلك البرامج المميزة، التي يمكن الاختيار منها.

    برنامج أخر لمعرفة كلمة سر الواي فاي للكمبيوتر
    وفي النهاية قد نكون قد قدمنا لكم أهم البرامج والتطبيقات الخاصة بمعرفة فك كلمة السر وكلمات المرور الخاصة ببسورد الواي في لجميع الهواتف الأندرويد والكمبيوتر "اللاب توب".
    روابط أخر قد تهمك :-
    للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "برامج بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

    تم اختيارها لك