تحميل برنامج اي تولز iTools 2024 للكمبيوتر وللماك كامل مجانًأ

اختصارات الموضوع
name

تحميل برنامج اي تولز itools 2024 عربي كامل للكمبيوتر وللايفون مجانااخر اصدار

ملحوظة روابط تحميل برنامج اي تولز 4 اخر اصدار للكمبيوتر وللايفون 2024 مجانا الأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل برنامج ايتولز عربي

تعريف ببرنامج اي تولز 2024 اخر اصدار :-

برنامج ايتولز I tools يضاهي برنامج ابل الشهير ايتونز I tunes الأول من إنتاج شركة صينية اسمت نفسها اي تولز 4 على اسم البرنامج الذي أعد لأجل منتجات ابل فهذا البرنامج بمثابة مدير إدارة ملفاتك الموجود على هاتفك أو جهاز الايفون الخاص بك أما البرنامج الثاني ايتونز فهو من إنتاج شركة ابل نفسها ليقوم بنفس المعنى التي يقوم بها ايتولز ولكن لبعض العيوب في ايتونز تفوق ايتولز الصيني.
البرنامج الصيني اي تولز عربي يمكنك من التحكم بكافة ملفاتك الموجودة بالهاتف أو الايفون من الكمبيوتر فانت هنا تقوم بعمل شربكة صغيرة مكونة من هاتفك وجهاز الكمبيوتر ومن خلال هذه الشبكة يمكنك إدارة هاتفك يمكنك حذف التطبيق أو تحديثه كما يمكنك تغير تسمية الملف ومعرفة المساحة الحالية في هاتفك أفعل ما تشاء بملفاتك وتطبيقاتك على هاتفك هذا باختصار ما يقوم به برنامج ايتولز I tools مصمم لأجهزة الهاتف أو الايباد والايبود والهاتف التي تحمل أسم ابل وتعمل بنظام iOS وأيضًا متوفر لنظام الماك.
برنامج أيتولز لا يمكن أن يعمل بمفرده فهو يحتاج لوجود برنامج أبل أيتونز مثبتًا على جهازك هذه إحدى عيوب البرنامج التي سنتعرض لها فيما بعد أي لا يمكن الأستغناء هنا عن برنامج أبل فالبرنامج الصيني يحتاج لبرنامج أبل لقراءة الجوال بعدها يمكنك القيام والتمتع بكل وظائف iTools 4 سواء لحذف الملفات أو تعديلها أو إضافتها أو أي شيء آخر.

 برنامج اي تولز 4 عربي كما قلنا هو بديل برنامج ايتونز الذي تنتجه أبل غير أن ذلك البديل الذي نحن بصدد الحديث عنه لا يمكنه العمل بمفرده فهو يحتاج لتثبيت برنامج أبل أيتونز أولًا على جهازك حتى يعمل ويقوم بمهامه المختلفة لن تحتاج لبرنامج أيتونز في شيء غير ذلك, ما الذي يجبرني لتحميل الاثنين معًا؟ نقول له: برنامج أيتونز معقد إلى حد ما أما برنامج أيتولز فهو سهل الأستخدام وبسيط في خطواته ولك أن تحكم بنفسك عندما تقوم بتجربة البرنامج بنفسك.
يمكنك تحميل البرنامج من جهاز لآخر عبر قرص صغير ولست بحاجة لتثبيته عبر جهازك الخاص أو تحميله بشكل لازم من موقع معين أو متجر معين.

شرح لواجهة برنامج iTools 2024 للكمبيوتر وللايفون :-

واجهة سهلة وبسيطة ومصممة بشكل رائع بها ثلاثة أقسام مختلفة هي:
  • Device applications: هذا القسم يتعلق بتطبيقاتك الموجودة داخل جهازك الخاص سواء كان أيفون أو أيباد أو هاتف عن طريقه يمكنك القيام بعملية إدارة التطبيق كما تشاء إذا أردت نقله من مكان لآخر على جهازك أو أردت تحرير التطبيق أو تعديله كما تشاء.
  • Media files: وهذا القسم من برنامج ايتولز للكمبيوتر مسئول عن كل برامج الميديا الموجودة بجهازك الخاص وهو الذي يمكنك من أستخدام برامج الوسائط المتعددة بكل سهولة.
  • Other files: هذا القسم يحتوي على باقي مميزات وفائد برنامج ايتولز المتبقية والتي لا غنى عنها أبدًا.

مميزات برنامج ايتولز 4 الجديد :

  • يتوفر بشكل مجاني: لن تعاني كثيرًا للحصول على تطبيق أيتولز فهو متوفر بشكل مجاني كما يمكنك إضافته لجهاز الكمبيوتر الخاص بك بأستخدام إسطوانة صغيرة لست بحاجة أيضًا لتحميله من مواقع بعينها أو غير ذلك إذًا البرنامج من السهل الحصول عليه.
  • مدير ناجح لكل ملفاتك: يمكنك iTools من التحكم بكافة ملفاتك كما تشاء فهو يساعدك على حذف الملفات أو استعادة تلك المحذوفة لأنه يقوم بعمل نسخ أحتياطي لها قبل حذفها أو تعديل التطبيق الذي تشاء ونقله من مكان لآخر وهكذا كافة الأمور متاحة لك لتجعلك تتحكم بشكل أكبر بملفاتك الخاصة على جهاز الآيفون أو الأيباد الخاص بك.
  • يتوافق مع أنظمة متعددة للكمبيوتر: لن تجد أي مشكلة في إستخدام برنامج ايتولز للايفون مهما كان نظام التشغيل الذي يعمل به جهاز الكمبيوتر الخاص بك فهو يدعم مختلف الأنظمة وبالنسبة للهاتف أو الآيفون فهو يدعم نظم التشغيل ماك وios
  • يعمل على هواتف أبل المختلفة: لا يفرق ايتونز بين أيباد أو أيبود أو أيفون أو أندرويد فكلها من أبل وكلها يدعمها البرنامج لذا فهو الآن من البرامج الضرورية لكل هذه المنتجات المختلفة.
  • حجمه صغير وسريع الإستخدام: لن يحتاج منك مساحة كبيرة على جهازك لأنه يتميز بانه من التطبيقات الخفيفة الصغيرة الحجم كما أنه يتميز بالسرعة فلن تعاني من بطئ في أستخدامه.
  • يعمل بلغات مختلفة: هذه ميزة رائعة تساعد على انتشاره بحد كبير لأنه يدعم العديد من اللغات مثل العربية والإنجليزية والفرنسية لن تحتار إذًا معه كثيرًا ولن تجد صعوبة في فهمه فيمكنك التعامل بلغتك التي تفهمها.
  • يوفر نسخ احتياطية لملفاتك: يقوم برنامج iTools 4 بعمل نسخ احتياطي للملفات قبل حذفها لذا فإن أحتجت استرجاع بعض الملفات التي قمت بحذفها ستجدها متاحة لك بكل سهولة ولن تضيع لأن ايتولز يوفر لك كل هذه الإمكانيات الضخمة.
  • التحديث بإستمرار: يقوم برنامج ايتولز بتحديث نفسه باستمرار إذا توفرت منه إصدارات أحدث ولست بحاجة لتغيير الإصدار القديم بنفسك واستبداله بالجديد فالبرنامج يقوم بهذا بنفسه.
  • التمتع بمزايا أيتونز: بما أن البرنامجين  لابد من توافرهما معًا لكي يعمل برنامج أي تولز فإنك بهذه الطريقة تستطيع التمتع بمزايا ايتونز للهاتف لأنه بالفعل موجود ومثبت على جهازك هذه المزايا إضافة إلى مزايا برنامج أي تولز.

أهم عيوب برنامج iTools 4 عربي كامل اخر اصدار :-

يعتبر برنامج اي تولز عربي اخر اصدار خال من العيوب إلى حد كبير ولكن به بعض العيوب البسيطة التي لا تقلل من جودته وكفائته العالية والعيوب الخاصة بالبرنامج تتلخص في الأسطر البسيطة القادمة وهي:
  • يحدث ببطئ بعض الشيء أثناء عملية التحميل هذا البطء لا يحدث بشكل دائم ولا يلازم البرنامج مطلقًا فهو يتكرر على فترات متباعدة لذا فيمكن تجاهل هذا العيب البسيط.
  • لا يمكن بإستخدام برنامج اي تولز الدخول إلى متجر أيتونز رغم توافره على الهاتف وتحميل الملفات والتطبيقات المتاحة على المتجر.

المنافس الشرس لأيتولز ماهو ؟

ينافس برنامج ايتولز الصيني برنامج أبل الشهير ايتونز ولابد لنا أن نعرف ما هو منافس برنامج أيتولز لكي نعرف ما مدى نجاح البرنامج.

أهم خصائص ومزايا برنامج ابل ايتونز iTunes للكمبيوتر :-

  • يعمل برنامج أيتونز بنفس مهمة أيتولز فهو مصمم من قبل شركة أبل لإدارة محتوى الهاتف الخاص بك والتحكم بملفاتك المختلفة كحذفها أو تعديلها أو تحريرها وهكذا لكنه يعمل أيضًا كمكتبة كبيرة للوسائط المختلفة ويمكن أستخدامه كمشغل لها.
  • تمكن شركة أبل مستخدمي تطبيق أيتونز الشهير من شاء كافة ملفات الصوتيات المختلفة وتنزيلها عبر هواتفهم وإدارتها بالشكل الذي يناسبهم كما تتيح شراء الكتب الصوتية وغيرها  ويتيح برنامج أيتونز لمستخدمي هاتف أبل شراء كافة التطبيقات المختلفة لهواتفهم.
  • يتوافق برنامج أيتونز مع أجهزة مختلفة من إنتاج أبل هي هواتف الأندرويد والأيباد والأيفون وغيرها كما يتوافق البرنامج أيضًا مع الحواسيب واللاب توب.
  • يوفر برنامج أيتونز لمستخدميه إدارة محتوياتهم الخاصة على أجهزتهم فالبرنامج يتم تحميله على جهاز الخاص وتوصيل الجهاز بالكمبيوتر ومن إدارة محتوياتك وملفاتك حسبما تشاء وإمكانية الشراء من البرنامج فهو الآن بمثابة متجر للتطبيقات كما يمكنك من تشغيل ملفات الموسيقى المختلفة والأستماع عليها ويمكن إجراء أكثر من علمية في وقت واحد بأستخدام البرنامج.
  • يدعم البرنامج العديد من صيغ الملفات المختلفة بكافة أنواعها لذا فيمكنك تشغيل كافة هذا الملفات كما يدعم البرنامج الأجهزة التي تعمل بنظام الماك ونظام التشغيل الآخر iOS ويدعم نظام التشغيل الحديث على أجهزة الكمبيوتر مثل ويندوز 7 وويندوز 10 أو ما هو أحدث منه.

تحميل برنامج ايتونز مجانا

الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج اي تولز itools 2024:

 هناك الكثير من الأسئلة التي تشغل تفكير الكثيرين حول برنامج أي تولز إحدى أهم البرامج التي قامت شركة أبل بتوفيرها لاجهزة الايفون، كما أنها متاحة للتحميل على أجهزة الكمبيوتر أيضاً مما يوفر التحكم الكامل بالجهاز المحمول، ومن أهم هذه الاسئلة:

1. ما هو برنامج اي تولز عربي؟

برنامج اي تولز هو من أهم البرامج التي تم توفيرها لتسهيل إمكانية التعامل مع الهواتف التي تعمل بنظام ال iOS والتحكم فيها وادارة الملفات بها إما من خلال الهاتف أو من خلال جهاز الكمبيوتر، فهو من البرامج التي أهتمت شركة أبل بتوفيرها والتطوير منها فهو يعتبر من البرامج المنافسة لبرنامج ايتونز البرنامج الأصلي لهواتف الآيفون.

2. ما هي طريقة تحميل برنامج اي تولز itools 2024 عربي كامل للكمبيوتر والايفون؟

لتحميل برنامج اي تولز البرنامج المثالي لنقل الملفات من على الأجهزة التي تعمل بنظام ال iOS والتحكم في الملفات بهذه الأجهزة بشكل كامل يجب أتباع الخطوات الآتية:
  • نقوم بفتح المتصفح الخاص بالجهاز وكتابة عنوان البرنامج في محرك البحث ثم إعطاء أمر البحث.
  • نقوم بفتح إحدى روابط التحميل وإعطاء أمر التحميل بعد الموافقة على شروط الموقع.
  • الإنتظار حتى تنتهي عمليات التحميل والتثبيت للبرنامج علي الجهاز ومن ثم فتحه والتعامل معه والأستفادة منه.
يمكن تحميل البرنامج من خلال الضغط على الرابط المباشر المتوافر أسفل المقالة والذي يقوم بتحويل المستخدم إلى موقع التحميل للبرنامج بشكل مباشر بدون إجراء عمليات البحث.

3. ما هي مميزات برنامج أي تولز؟

يعتبر برنامج اي تولز من البرامج التي تتمتع بالعديد من المميزات التي يمكن الإستفادة منها على الهاتف، ومن أهم هذه المميزات:
  • إمكانية التحميل علي أجهزة الكمبيوتر والتحكم في أجهزة التليفون التي تعمل بنظام ال iOS بشكل كامل.
  • يدعم البرنامج أنظمة التشغيل المختلفة لأجهزة الكمبيوتر.
  • يمكن تحميله علي أجهزة الآيفون المحمولة أو الايباد.
  • البرنامج سهل الأستخدام فهو يتمتع بواجهه سهلة وبسيطة ومرنه.
  • يدعم البرنامج العديد من اللغات المختلفة وتعتبر اللغة العربية واحدة من هذه اللغات.
  • البرنامج صغير الحجم فهو لا يستهلك الكثير من موارد الجهاز أو مساحته.
  • البرنامج أمن تماماً علي الجهاز ولا يتسبب في أي أضرار أو مشاكل عليه.
  • يتمتع البرنامج بالسرعة الكبيرة أثناء التعامل معه.
  • إمكانية نقل الملفات أو حذفها بكافة أنواعها بسهولة ويسر.

4. هل يوجد أي مشاكل أثناء أستخدام برنامج اي تولز؟

يعتبر برنامج اي تولز من البرامج الآمنة والتي لا يوجد بها أي مشاكل ويمكن الأستفادة منها بشكل كبير فقط يتطلب الأمر تحميل الاصدار الأحدث له لضمان عدم توقف البرنامج أثناء الإستخدام له أو التعامل معه الأمر الذي يوفر فرص الإستفادة منه بشكل أكبر.

5. هل يقتصر إستخدام برنامج أي تولز على ملفات محددة؟

من الممكن الأستفادة من برنامج اي تولز في الكثير من المهام المختلفة، حيث يوفر فرص التعامل مع جميع الملفات والتحكم فيها وكذلك الارقام والقيام بعمليات النقل أو الحذف بسهولة وسرعة كبيرة.

6. هل يعمل برنامج اي تولز بشكل فردي أم أنه يلزم توافر برنامج اخر؟

للأستفادة من برنامج اي تولز يجب أن يتم تحميل برنامج اي تونز أولاً لسهولة توصيل البرنامج بجهاز الكمبيوتر وتوفير فرص الأستفادة منه بشكل كامل، فهو من البرامج التي لا يمكن التعامل معها بشكل فردي.
ولكن برنامج أيتونز به العديد من الأخطاء التي تواجه مستخدميه عند قيامهم بتحميل التطبيق كما أن خطواته صعبة ومعقدة بعض الشيء تحتاج لمزيد من الشرح لكي يستطيع أي شخص التعامل مع البرنامج لذا فظهر البديل الصيني برنامج أيتولز لهذا البرنامج ليجنبنا تلك الخطوات الصعبة عبر برنامج أبل المعروف بإسم أيتونز.

مشكلات برنامج اي تولز

تحميل برنامج اي تولز itools عربي كامل للكمبيوتر وللايفون مجاني الذي يشبه برنامج أي تونز وقامت بإنتاجه أحد الشركات الصينية وأطلقت اسم أي تولز 4 على نفسها، وهو نفس اسم البرنامج الذي أعدته لمنتجات أبل، فهو برنامج يقوم بإدارة الملفات التي توجد على الهاتف الأيفون.

س: ما طريقة حل مشكلة عدم استقبال برنامج اي تولز للايفون؟

ج: ثم بأتباع الخطوات التالية:
  • عليك إلغاء تثبيت Apple Mobile Device Support، وذلك يتم عن طريق ما يلي:
  1. أدخل على لوحة التحكم، واختر إلغاء تثبيت البرامج.
  2. أدخل على برنامج Apple Mobile Device Support، وأتمم إزالته.
  3. نزل البرنامج مرة ثانية، ولا تغفل تنزيل أي تونز من الموقع الرسمي له، لكون عمل أي تولز مرتبط بتواجد أي تونز.

س: ما العمل في حالة رفض برنامج أي تولز العمل؟

ج: أتبع الآتي:
  • عليك تثبيت إصدار العمل من أي تولز ومن أي تونز.
  • يجب أن يكون جهاز الكمبيوتر المثبت عليه لا يقل إصدار الويندوز عليه عن ويندوز 7.
  • قبل أن تثبت إصدار البرنامج الجديد، احذف الملفات القديمة، ويشمل ذلك الملفات والمجلدات التي لم تحذف بشكل تلقائي، وفي حالة لم يفلح الأمر، فيمكنك تثبيت البرنامج بطريقة يدوية.

الفرق بين برنامج اي تولز وبرنامْج Syncios

يعد ذلك البرنامج الأخير برنامج متخصص مهم، يقوم بإدارة الجوالات والأيباد الأبل، وهو من البرامج الشبيهة بشكل كبير لبرنمج أي تولز، إذ يوفر للمستخدم نقل جميع الملفات من الجوال إلى جهاز الكمبيوتر، أو القيام بعكس ذلك بسهولة، ويوفر إدارة كافة الملفات والصور والرسائل وكل ما يتضمنه الجهاز الأيفون والأيباد، بل ويمكن عبره عمل نسخ احتياطي من كل ما يوجد على الهاتف، وهو من البرامج التي تتضمن وظائف كثيرة تعمل على إدارة الجوالات، ويتمتع بواجهة وكيفية تعامل تشبه برنامج أي تولز.

الفرق بين برنامج اي تولز وبْرنامج iFunBox

البرنامج الأخير يمكن الدخول عليه بكل سهولة، وكل المطلوب القيام به هو توصيل الجوال الأيفون بجهاز الكمبيوتر ذو نظام الويندوز أو ماك، وسوف يقوم البرنامج بقراءة البيانات الخاص بالجهاز، ويعرضها داخل واجهة بسيطة، وبإمكان المستخدم أن يتحكم بها كما يريد، وكأنه يعامل مع الجوال، ويمكن عبره أيضًا تحميل التطبيقات والألعاب والبرامج بكل سهولة، وبنقْرة واحدة دون الدخول على المتاجر الصينية، ويتم الأمر عن طريق جهاز الكمبيوتر إلى جانب إمكانية القيام بنقل الملفات أو إزالة الألعاب والتطبيقات من على الهاتف.

الفرق بين برنامج اي تولز وبرنامج كليمنتن Clementine

البرنامج الأخير هذا، يعتبر من البرامج الرائعة المخصصة لتشغيل وتنظيم ملفات الصوت المتنوعة، ويتضمن مزايا رائعة كثيرة، مثل:
  • يتضمن مكتبة صوتية لكل ملفات الهاتف الصوتية.
  • يمكنك من الأستماع إلى الراديو من داخل مواقع كثيرة، مثل Digitally Imported أو SomaFM أو JAZZRADIO.com أو Magnatune أو Jamendo أو Grooveshark أو Spotify أو Icecast أو Last.fm أو Subsonic servers.
  • يمكن عبره تشغيل وبحث وترتيب الملفات الصوتية الخاصة بالمستخدم من أكثر من مصدر.
  • فعال على كل أنظمة التشغيل وكل الأجهزة المتنوعة.
  • بإمكانك عبره ان تتحكم في الملفات الصوتية عن بعد عن طريق الجوال.
تنزيل برنامج اي تولز itools عربي كامل للكمبيوتر وللايفون مجاني يبحث عنه الكثير من مستخدمي الهاتف، نظرًا للمزايا التي يمنحها لهم، إذ يعتبر من البرامج صغيرة الحجم التي تتمتع بالسرعة، ويوفر نفس مميزات أي تونز، نظرًا لأرتباط عمله به.

 صور من داخل تطبيق ايتولز للكمبيوتر اخر اصدار المجاني :-

تحميل برنامج اي تولز اخر اصدار
تحميل برنامج ايتولز للكمبيوتر
تحميل برنامج اي تولز للايفون
تحميل برنامج اي تولز 4

 التفاصيل الخاصة ببرنامج itools 4 للكمبيوتر وللايفون 2024 مجانا :-

    💿 اسم البرنامجItools for iphone computer
    🏢 الشركة المنتجةItools
    🖥️ متوافق معWindows, IOS
    📊 حجم البرنامجيتباين حسب النسخة
    نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
    🗓️ إصدار البرنامج22 - فبراير - 2024.
    🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تحميل برنامج ايتولز 4 اخر اصدار الجديد برابط مباشر مجاني بالكامل :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "برنامج اي تولز بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك