تحميل واتس اب جي بي 2024 gbwhatsapp مجانًا اخر تحديث

اختصارات الموضوع
name

تحميل تطبيق واتس اب جي بي 2024 مجانا اخر اصدار gbwhatsapp للاندرويد اخر تحديث

تحميل برنامج جي بي واتساب اخر اصدار
ملحوظة روابط تحميل GBWhatsapp 2024 بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.

نبذة عن برنامج GB WhatsApp اخر اصدار :-

تحميل برنامج جي بي واتساب للاندرويد
هذا البرنامج هو أحد التطبيقات المعروفة للتواصل عبر العالم يرمز GB إلى أول حرفين من اسم المطور الذي قام بتصميم البرنامج ويشبه ببرنامج جي بي واتس اب العديد من برامج التواصل حول العالم مثل ايمو ولاين وغيرهما لكنه يتفوق عليهم بشكل كبير وقد أظهرت إحدى الإحصائيات أن عدد مستخدمي برنامج جي بي واتساب أكثر بكثير من مستخدمي البرامج الأخرى.
يمكنك برنامج GB WhatsApp من إجراء المكالمات الصوتية والفيديو بشكل مجاني كما يمكنك إرسال وتبادل الصور والرسائل النصية حول العالم بأستخدام هذا التطبيق، وهذا التطبيق المذهل يمكنك استخدامه وتحميله بشكل مجاني وربما الاسم يدل على فكرة عمله فهو يحتوي في اسمه على كلمة واتس آب أي أن مبني في فكرته على فكرة واتس أب الأصلي مع بعض التعديلات التي دخلت عليه وجعلته أفضل من واتس أب الأصلي.
وهناك الكثير من البرامج الأخرى المعدلة من واتس اب الاصلي لكن  جي بي واتس أب له مميزات مختلفة وفريدة فهذا البرنامج يمكنك من تشغيل خطين "رقمين" واتس اب في آن واحد فبات الآن من حقك الأستمتاع بهذه الخاصية الرائعة كما انه دئمًا تتوفر منه الإصدرات الأحدث لأنه يعمل فريق المطورين القائمين عليه بتحديثه بأستمرار واصدار ما هو أحدث منه بشكل دائم فقد صدر منه حتى الآن عدة نسخ متعددة ومختلفة.

الفرق بين برنامج جي بي واتساب وواتس اب الاصلي :-

هناك العديد من الفروق بين برنامج جي بي واتس اب "gbwhatsapp" وواتس اب الاصلي هذه الفروق تدفعنا ناحية أستخدام جي بي واتس أب أكثر من واتس أب الأصلي لأنه بالطبع بما انه جي بي واتس أب نسخة معدلة ومطورة من البرنامج الأصلي ويتم تحديثها باستمرار فمن البديهي أن يكون هو الأفضل ولكن نعرف الفرق ونحكم بأنفسنا.
كنت تستطيع كتابة رسالة على واتس أب الأصلي سابقًا بعدد أحرف بسيط ربما كان يضايقك هذا الآن بات بإمكانك كتابة حالتك بمزيد من الأحرف والكلمات لأنه جي بي واتس أب زاد من عدد هذه الأحرف المتضمنة في الرسالة الواحدة.
لن يعرف أحد بوجودك عبر واتس اب جي بي كنت سابقًا إذا قام شخص ما بإرسال رسالة لك عبر واتس أب الأصلي تظهر علامة زرقاء عند قرائتك لرسالته وكان بإمكان الآخرين مشاهدة آخر موعد ظهور لك وإذا ما كنت متصل الآن أم لا في جي بي واتس آب اختفت هذه الخاصية ولم يعد بإمكان أحد مشاهدتك ومراقبة ما تفعله فأنت الآن في وضع التخفي.
يمكنك عبر جي بي واتس اب تشغيل خطين "رقمين" أما في حالة واتس اب الاصلي لم يكن بإمكانك القيام بهذا كنت تغل خطًا واحدًا فقط مع واتس أب الأصلي.

 مزايا برنامج جي بي واتساب Gbwhatsapp :-

يحتوي برنامج جي بي واتساب اخر اصدار على العديد من المزايا التي جعلته يتفوق على البرامج الأخرى المشابهة له وهي :-
  • إمكانية تشغيل خطين على تطبيق جي بي واتس اب بدلًا من خط واحد.
  • يدعم العديد من أجهزة الهاتف المحمول فيدعم الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد والويندوز فون وأجهزة نوكيا وأجهزة الآيفون التي تعمل بنظام الماك ونظام iOS إذًا فهو متاح للعيد من الأجهزة المختلفة.
  • يعمل بأكثر من لغة وتلك الميزة الهامة وهي إمكانية دعم اللغات المختلفة هي التي تجعل البرنامج أو برنامج آخر ليس فقط جي بي واتس أب يحدث أنتشارًا واسعًا فهو بذلك متاح للعديد من المستخدمين المختلفين حول العالم يمكنهم أختيار اللغة التي يفهمونها من اللغات المتاحة به.
  • ليس فقط أجهزة الهاتف فهو يدعم أيضًا مختلف أجهزة التابلت واللاب توب.
  • يمكنك تحميل اخر اصدار من برنامج جي بي واتس أب بشكل مجاني تمامًا ويمكنك أيضًا القيام بتحديثه إذا ما توافرت منه إصدارات أحدث.
  • يمكنك من إجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو بشكل سهل وبسيط كما يمكنك إرسال وأستلام الملفات المختلفة عبر جهاز بمنتهى السهولة واليسر.
  • يجعلك في وضع مخفي بالنسبة للآخرين فلن تظهر تلك العلامة الزرقاء المعتادة التي نراها عندما يقوم الطرف بقراءة الرسائل التي أرسلناها له ولن يتعرف أحد على ظهورك على التطبيق أم لا فأنت الآن في وضع الخفاء بالنسبة للآخرين.
  • يمكنك تجميل رسالتك التي ترسلها لأصدقائك بمزيد من الأشكال المختلفة المتاحة عبر تطبيق جي بي واتس آب كما أن الرموز التعبيرية التي يوفرها التطبيق كثيرة ومتعددة يمكنك أختيار ما تشاء منها.
  • قفل البرنامج برقم سري: يمكنك برنامج واتساب جي بي من عمل رقم سري أو كلمة مرور خاصة بالتطبيق على هاتفك حتى لا يتمكن أحد من فتح تطبيقك الخاص دون علمك ومراقبتك ومعرفة ما تقوم به وفي حال فقدان هاتفك فستكون مطمئنًا لأنه لن يستطيع غيرك فتح حسابك مالم يكن يعرف الرقم السري الخاص بك.
  • ترجمة بعض النصوص: في أحدث إصدارات برنامج جيبي وتس اب "gbwhatsapp" تمت إضافة خاصية الترجمة يمكنك إستخدام هذه الخاصية في ترجمة بعض النصوص أو الرسائل التي تردك باللغة التي يوفرها لك التطبيق ولا حاجة لان تبحث عنها في مكان آخر ليقوم بترجمتها لك أو الأستعانة بأحد قواميس الترجمة فالتطبيق الآن يستطيع القيام بذلك بمفرده.
  • زيادة حجم وعدد الملفات المرسلة: مثلًا في التطبيق القديم لواتس أب كان بإمكانك إرسال 10 صور أم الآن في تطبيق جي بي واتس للاندرويد الجديد فبات بإمكانك مضاعفة هذا العدد لعشرات المرات يمكنك إرسال 90 صورة مرة واحدة وبالنسبة لملفات الفيديو فقد شملها التطوير أيضًا فأصبح بإمكانك الآن إرسال فيديو بحجم 30 ميجا بايت بدل من ذلك الذي كنت ترسله بأستخدام التطبيق القديم والذي كان لا يتعدى حجمه 15 ميجا بايت فهن تطور شديد في زيادة مساحة الملفات والصور التي بات بإمكانك إرسالها لأصدقائك وكذلك أيضًا فإن عدد الأحرف والكلمات المتاحة لك في كتابة الرسالة قد زاد بشكل كبير عن التطبيق القديم فالآن مع تطبيق جي بي واتس أصبح بإمكانك القيام بالدردشة بمزايا أكبر وسهولة ومتعة أكثر من التطبيق القديم.
  • معاينة الروابط: بات بأستطاعتك عبر تطبيق جي بي واتس 2024 معاينة كافة الملفات والروابط المرسلة إليك قبل تحميلها يمكنك التوقف عند هذه الخطوة معاينة فقط لست مضطر لتحميل هذه الروابط أو الملفات ما دمت تريد ذلك هذا يشمل كافة الملفات بأشكالها المختلفة صور وملفات فيديو وغيرها من الملفات الأخرى.
  • أكثر خصوصية: لأنه بإمكانك تحديد من يراك ومن يرى صورتك وحالتك التي حددتها يمكنك أيضًا إخفاء نفسك عن الجميع أو تحديد بعض من الناس ليراك حسب رؤيتك أنت.
مواضيع أخرى قد تهمك :-

بعض العيوب والمشاكل التي قد نشاهدها حين إستخدام برنامج gbwhatsapp :-

هناك بعض العيوب البسيطة التي يمكن لمسها حينما نستعمل تطبيق واتس اب جي بي وهي عيوب بسيطة جدًا لا تؤثر على كفاءة البرنامج وهي:
  • عند حذفك لبعض المحادثات قد تفاجئ بعودتها مرة أخرى رغم أنك حذفتها بنفسك يمكنك حل هذه المشكلة إذا قمت بإعادة تشغيل البرنامج مرة أخرى ربما تختفي بعد إلغاء وضع صحين القراءة.
  • قد تعاني من مشكلة ظهور الآخرين لديك وأنت لم تلغي ظهورك لهم ربما إذا قمت بعدة تشغيل البرنامج مرة أخرى تختفي هذه المشكلة البسيطة لديك.
  • أحيانًا لا تجد عداد الرسائل ظاهرًا أمامك هذا قد يكون أحد سببين ربما جهازك لا يدعم خاصية ظهور عداد الرسائل لديك ويمكنك القيام بإلغاء تثبيت البرنامج وإعادة تحميله وتثبيته من جديد قد تختفي هذه المشكلة ولا تجد لها أثرًا.
  • قد تعاني من كبر حجم البرنامج على جهازك وهذا يمكن حله عن طريق خيار حذف مخلفات البرنامج والذي لن يمسح أي من ملفاتك الحالية ومحادثاتك.

الأسئلة الشائعة حول كيفية تحميل برنامج واتس اب جي بي 2024

بالطبع جميعنا نستخدم برنامج واتساب، وإذا لم يكن بشكل يومي فعلى الأقل نستخدمه، ولكن يوجد بعض الأشياء التي تسبب لنا ازعاج في برنامج الواتساب حيث أنه يوجد حد معين لحجم الفيديو إذا أردت إرسال فيديو لشخص معين، بالإضافة إلى حد معين للصور أيضا، لذلك اليوم سأشرح تطبيق شبيه لواتساب ولكن يحتوى على مميزات لا توجد بتطبيق الواتساب.

1) كيفية تحميل وتثبيت واتس اب جي بي 2024 اخر اصدار gbwhatsapp للاندرويد؟

  • يمكنك تحميل التطبيق مجانًا، حيث أنه منتشر على الإنترنت.
  • عندما تقوم بتحميله قم بتثبيته على الهاتف بالطريقة الأعتيادية.
  • لكن يجب عليك قبل تثبيته تفعيل خيار مصادر غير معروفة لكي تتمكن من تثبيت التطبيق لأنك ستقوم بتحميله من خارج متجر جوجل بلاي.

2) كيفية أستخدام تطبيق واتس اب جي بي 2024 اخر اصدار gbwhatsapp للاندرويد؟

  • بعد تثبيت التطبيق على هاتفك والدخول إليه ستجد أن أمامك خيارين للتسجيل، خيار Restore وخيار الموافقة والمتابعة، الخيار الأول إذا كنت تملك حساب مسبق أما الخيار الثاني إذا كنت تريد تسجيل حساب جديد، عند الضغط على الخيار الثاني ستقوم بمتابعة الخطوات وكأنه تسجيل عادي في برنامج واتس اب، حيث ستقوم بإدخال الرقم الخاص بك ومن ثم ستقوم بتفعيله عبر رسالة التفعيل التي يتم أرسالها لك، ومن ثم قم بأختيار أسم وصورة للحساب.
  • بعد الدخول إلى البرنامج ستجد ثلاث خانات بالأعلى، الخانة الأولى وهي الخاصة بالدردشات، والثانية خاصة بالحالة، الخانة الأخيرة هي خانة المكالمات.
  • يوجد بالأعلى على اليسار ثلاث شرط قم بالضغط عليهم ومن ثم قم بالضغط على إعدادات جي بي، من خلال خيار الحماية والخصوصية يمكنك اخفاء الحالة الخاصة بك ويمكنك أيضًا تحديد إذا أردت أن يرى شخص محدد حالتك والباقي لا يرونه.
  • من خلال خيار جهات الأتصال يمكنك التحكم في أن يعرف الشخص هل أنت قمت بقراءة الرسالة أم لا عن طريقة العلامتين الزرقاء التي تظهر عندما يقرأ الشخص الرسالة، وأيضًا يمكنك التحكم في استلام الرسالة أم لا.
  • يوجد نفس الخيارات ويمكنك تفعيلها على المجموعات أيضًا وليس الأشخاص فقط وهذا أحد مميزات البرنامج.
  • من خلال خيار من يستطيع الاتصال بي، يمكنك التحكم هل يتصل بك الجميع أم جهات الاتصال الخاصة بك فقط ويوجد أيضًا العديد من الخيارات الأخرى.
  • أحد مميزات هذا التطبيق أنه يتيح لك التحكم في مسح الرسالة، حيث عندما يقوم شخص بإرسال رسالة إليك ويرغب في حذفها مرة أخرى فلن يستطيع وستتمكن أنت من قراءتها في أي وقت تريده.

3) ما هي مميزات تطبيق واتس اب جي بي 2024 اخر اصدار gbwhatsapp للاندرويد؟

  • يمكنك التطبيق من التحكم في هل أنت رأيت ال status الخاصة بالأصدقاء أم لا.
  • يمكنك أيضًا عمل قفل للتطبيق من خلال شكل أو نمط وأيضا من خلال رمز.
  • يمكنك أيضًا التحكم في لون الخطط ولون الخلفية وغيره.
  • يمكنك أيضًا التحكم في شريط الأشعارات، كما يمكنك تغيير أيقونة البرنامج فيوجد العديد من الأيقونات التي يمكنك اختيار من بينها ما تريد.
  • يمكنك من خلال الشاشة الرئيسية التحكم في البار العلوي، وهذا هو الشريط الذي يحتوي على خاصيه الدردشات، وخاصيه الحالة، وخاصيه المكالمات.
  • يمكنك أيضًا وضع اسمك مكان كلمة واتس اب في البار العلوي.
  • يمكنك أيضًا التحكم في خصائص الحالة حينما تقوم بنشر status.
مواضيع أخرى قد تهمك :-
ولتحميل واتساب جي بي الروابط موجوده أسفل الموضوع.

بعض الصور من داخل برنامج واتساب جي بي اخر اصدار النسخة الحديثة :-

gbwhatsapp
واتس اب جي بي
تحميل برنامج واتس اب جيبي
تحميل واتساب جي بي 2020

فيديو شرح تحميل وتثبيت واتساب جي بي 2024 اخر اصدار مجانا

**********

 التفاصيل الخاصة برنامج واتس اب جي بي 2024 الاخضر مجانا :-

    💿 اسم البرنامجواتس اب جي بي
    🏢 الشركة المنتجةgbwhatsapp
    🖥️ متوافق معAndroid
    📊 حجم البرنامج28 MB
    نسخة البرنامجاحدث واخر تحديث
    🗓️ إصدار البرنامج16 - مارس - 2023.
    🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل برنامج جي بي واتس اب الاخضر 2024 اخر صدار للاندرويد :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "واتساب جي بي بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك