تحميل برنامج القران الكريم للكمبيوتر قراءة كاملًا بدون إنترنت صوت وصورة

اختصارات الموضوع
name

تحميل برنامج القران الكريم للكمبيوتر 2024 قراءة كاملا بدون انترنت صوت وصورة ويندوز 7 وويندوز 10 وويندوز 11 - المصحف الشريف

ملحوظة روابط تحميل برنامج القران الكريم mp3 كامل للكمبيوتر بجميع اصوات الشيوخ مجانا الأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التنزيل.
تحميل برنامج القران الكريم للكمبيوتر

تعريف بسيط حول برنامج القرآن الكريم 2024 للكمبيوتر بدون نت :-

نحرص دائمًا على حمل المصحف الشريف لقراءة القرآن الكريم "Quran mp3" أثناء رحلتنا اليومية في العمل أو غيره خارج المنزل لكن ربما يواجه الكثير منا مشكلة حمل المصحف الورقي المكتوب أو فقدانه في أحد الأماكن فيستغني عنه البعض رغم حبهم الشديد للحرص على قراءة القرآن الكريم حينما يسمح لهم وقتهم لكن مشكلة حمل المصحف هي العائق.
يتوفر الآن تطبيق رائع جدًا ومفيد لن جميعًا ويوفر علينا عناء حمل المصحف الورقي المكتوب هذا التطبيق الرائع يسمى تطبيق القرآن الكريم يحتوي التطبيق بداخله على المصحف مكتوب كاملًا يمكنك تنزيله وتثبيته على هاتفك والتمتع بقراءة القرآن الكريم من هاتفك النقال أو حتى من على الكمبيوتر وقتما تشاء دون الحاجة لحمل المصحف الورقي المكتوب.
برنامج القرآن الكريم للكمبيوتر هذا متاح بشكل رائع لكل المستخدمين يمكنك تصفح المصحف بداخله والتقليب في صفحاته مثلما تفعل بالمصحف الورقي والرائع في هذا التطبيق أنه متاح بغير إنترنت بعد تثبيته على هاتفك لست بحاجة لاتصالك بالإنترنت لكي تستخدم هذا المصحف بل يمكنك التصفح بداخله كما تشاء وقراءة ما شئت دون الحاجة لاتصالك  بالانترنت.
ليس فقط قراءة المصحف فبرنامج القران الكريم يتيح لك إمكانية الأستماع للقرآن الكريم للكمبيوتر كاملا لعدد من مشاهير القراء الذين نحبهم ونود سماع قراءتهم الجميلة مثل الشيخ مشاري راشد العفاسي المعروف في زمننا الحالي والقراء الكبار المعروفين منذ فترة مثل الشيخ عبد الباسط عبد الصمد والشيخ الحصري القراءات متوافرة بروايات مختلفة فنجد رواية حفص لبعض القراء ورواية ورش ووغيرهما من الروايات المتعددة للقرآن الكريم.
بداخل تطبيق القران الكريم للاب توب "المصحف الميسر" يمكنك إضافة بعض العلامات التي تضعها لتعرف أين توقفت في القراءة ويمكنك أن تستعين ببرنامج القرآن الكريم في الحفظ فهو يستطيع أن يردد آية معينة عدة مرات وبذلك تسهل على نفسك عملية الحفظ، يمكن للبرنامج أيضًا ترجمة الآية باللغة الإنجليزية إن شئت ذلك ويضيف البرنامج ميزة مهمة محببة لنا جميعًا ونحلم لتحقيقها كلنا يتمنى قراءة القرآن بخشوع وتأني التطبيق يقوم بعرض مجموعة الآيات التي تحمل موضعًا واحدًا أو تروي قصة معينة بلون واحد هذا يدخلك في مزيد من الخشوع والتأني في القراءة يمكنك الاستماع أيضًا لتفسير الآية ومعرفة أسباب نزول تلك الآية ل هذا يدفعك لمزيد من الخشوع والتعمق في القراءة.
 وكما يحرص المسلمون دائمًا على مشاركة بعضهم البعض الأجر والثواب في عباداتهم فيمكنك مشاركة بعض صفحات التطبيق على الواتس اب أو الفيس بوك وتويتر وغيرهما من مواقع التواصل الإجتماعي كل هذه المزايا يمكنك التمتع بها بشكل مجاني لكن هناك مزايا أخرى يمكنك استخدامها لكن عندم تقوم بتحميل النسخة المدفوعة من التطبيق مثل ميزة الإعراب ويمكنك أيضًا الحصول على معجم ومزيا أخرى تخص الصرف والبلاغة في القرآن الكريم كل هذا فقط في النسخة المدفوعة.
برنامج القرآن الكريم للكمبيوتر ويندوز 10 ليس فقط للقرآن سواء القراءة أو الاستماع إضافة لها فهو يحتوي على العديد من الأذكار ينبهك لتلاوتها في أوقاتها كما يقوم التطبيق بتنبيهك في أوقات الصلاة  عن طريق تردد الآذان في وقت الصلوات المعروفة، كل هذه المزايا لن تفقدها إذا انقطع التيار أو كنت في مكان مظلم لأنه ليس مصحفً مكتوبًا على ورق بل هو على هاتفك الآن فيمكنك التمتع بمزاياه تلك في أي مكان تشاء.
يحتوي المصحف على فهرس للسور المختلفة بنفس الترتيب الذي تجده في المصحف الورقي "مكتوب pdf" ليسهل عليك عملية إختيار السورة التي تود قراءتها في الوقت الحالي وإذا كنت تود الاستماع لسورة معينة يمكنك القيام بتحميلها أولًا وهذا يتطلب وجود أنترنت متصل بهاتفك أو جهازك ثم بعدها يمكنك التمتع بالاستماع للسورة التي قمت بتحميلها.

مميزات تطبيق القرآن الكريم للكمبيوتر "المصحف الشريف" مع التفسير :-

تطبيق القرآن الكريم الممتاز والرائع الذي يقدم أكبر خدمة للمسلمين على مستوى العالم هذا به العديد من المزايا يمكننا التمتع بها وهي:
  • يعمل باللغة العربية والإنجليزية: يراعي مصممي تطبيق القرآن الكريم على أن قارئي القرآن ليسوا جميعًا عرب وأن المسلمين منهم من لا يجيد قراءة اللغة العربية فحرصوا بذلك على توافر أكثر من لغة للتطبيق فيمكنك قراءة القرآن باللغة العربية وإن كنت لا تستطيع ذلك يمكنك استخدام اللغة الإنجليزية فهو بذلك يصل لشريحة كبيرة من المسلمين.
  • يدعم العديد من أجهزة الهاتف: يمكن تنزيل التطبيق لمعظم أجهزة الهاتف المحمول سواء تلك التي تعمل بنظام الأندرويد أو غيرها مثل نوكيا لوميا التي تعمل بنظام الويندوز فون وغير ذلك من الهواتف فهو يدعم شريحة كبيرة جدًا من أنواع الهواتف المختلفة والآيفون والآيباد ويدعم أنظمة الويندوز المختلفة أيضًا بالتالي هو مناسب لجهاز الكمبيوتر.
  • يتوفر بشكل مجاني: يمكن تحميل تطبيق القرآن الكريم كامل بشكل مجاني والتمتع بالعديد من مزاياه المختلفة إلا أن بعض المزايا الأخرى الأكثر تعقيدًا التي ربما يحتاجها طلاب العلم أو المختصون بالدراسات الإسلامية تكون متوفرة بالنسخة المدفوعة مثل الصرف والبلاغة والإعراب لكن على الأقل المصحف بشكل كامل متوفر مجاني ويمكن قراءته بجميع أجزائه باللغة العربية والإنجليزية والاستماع لأكثر من قارئ كل هذا بشكل مجاني تمامًا.
  • سهل التحميل: التطبيق يتوفر على متجر جوجل بلاي وغيره من المتاجر او من على موقعه الرسمي يمكنك تحميله بمنتهى السهولة وتثبيت البرنامج على هاتفك دون أي مشقة أو عناء فهو سهل جدًا في تحميله لا يشوبه أي خطوات معقدة.
  • سهولة إستخدامه: يمكنك بمجرد فتحك للتطبيق بعد تثبيته إكتشاف مزايا التطبيق وإستخدامه بمفردك دون الحاجة لشرح فهو له واجهة بسيطة وسهلة ومميزة للغاية يمكنك التصفح بداخل المصحف والاستماع له بكل بساطة.
  • يشبه المصحف الورقي بشكل كبير جدًا: لمن لا يحبون التغيير  في مثل هذه الأشياء التطبيق لن يشعرك باختلاف عن المصحف الورقي فهو يحاكي المصاحف الورقية بشكل كبير جدًا يشبهها تمامًا في نوع الخط وفي عدد الايات المكتوبة في كل صفحة لن تشعر بفارق بينهما وكانك تملك مصحفًا ورقيًا بين يديك تقلب فيه كما تشاء هو نفس الشعور الذي ستشعر به حينما تقلب في صفحات تطبيق القرآن الكريم.
  • لا يحتاج للاتصال بالإنترنت: قد يظن البعض أن تلك المزايا المدهشة تحتاج للاتصال الدائم بالإنترنت لكن هذا ليس صحيحًا مجرد تنزيل التطبيق على هاتفك  وبعدها لست بحاجة للإنترنت على هاتفك لكي تقرا من تطبيق القران الكريم "quran kareem" أو تسمع منه أو تقوم باي خاصية أخرى من خصائصه المتاحة لك فالتطبيق بدون انترنت هذا في حالة السور المكتوبة أما المسموعة فهذه تحتاج لوجود إنترنت لتقوم بتحميلها وبعدها يمكنك الاستماع إليها.
  • يساعدك على حفظ القرآن الكريم: التطبيق الرائع هذا يمكنه أن يساعدك على حفظ القرآن الكريم فهو يمكنه ترديد الآية حسب رغبتك عدة مرات حتى تستطيع أنت من حفظها بشكل جيد ويمكنك اختيار القارئ الذي تجب أن تحفظ من صوته حسب رغبتك.
  • خالي من الإعلانات المزعجة: التطبيق يحتوي على المزايا الرائعة كما قلنا وأهم ميزة هي تمكنك من قراءة القرآن الكريم بخشوع وهدوء لذا يحرص دائمًا مطوري التطبيق على عدم إزعاجك والحرص على توفير هذا الخشوع لك فلن تجد به تلك الإعلانات المزعجة التي قد تقطع عليك خشوعك وتدبرك في القراءة أو تعاني منها عندما تحاول الاستماع لبعض السور.
  • متجاوب مع انظمة لتشغيل :- يعمل برنامج القران الكريم للكمبيوتر 2021 على جميع انظمة التشغيل ويندوز7, ويندوز 8.1 وويندوز 10 الجديدة ويمكن سماع القران الكريم قراءة وصوت وصورة على الكمبيوتر مجانا مع مشاهدة التفسير والإستماع لجميع اصوات الشيوخ.

 أهم الشيوخ والقراء على برنامج القران الكريم مسموع صوت وصورة :-

 يوجد العديد والكثير من القراء على برنامج المصحف الشريف صوت وصورة المسموع والذي يمكن الاستماع إليهم بسهوله من خلال البرنامج على الكمبيوتر أو الجوال ومن أهم هؤلاء لقراء :-
  1. الشيخ عبد الباسط عبد الصمد.
  2. الشيخ السديس.
  3. الشيخ احمد العجمي.
  4. الشيخ ماهر المعيقلي.
  5. الشيخ فارس عباد.
  6. الشيخ الطبلاوي.

التطبيقات الأخرى التي تشبه تطبيق المصحف الشريف الكامل :-

هناك العديد بل الكثير من التطبيقات التي تؤدي نفس غرض تطبيق القرآن الكريم، أغلب هذه التطبيقات تتشابه لحد كبير في نفس مزايا تطبيق القرآن الكريم "quran kareem" لكن منها ما هو مكتوب فقط ولا يدعم ميزة الاستماع للقرآن من خلال التطبيق أو ربما يفتقد خاصية القراءة بأكثر من لغة لكن في غالب الأمر المزايا الأخرى متشابهة لحد كبير وربما لن تشعر باختلاف بين تطبيق والآخر.

الأسئلة الشائعة عن تحميل برنامج القرآن الكريم للكمبيوتر قراءة كاملًا بدون انترنت:

أصدرت جامعة الملك سعود الخاصة نسخة إلكترونية متمثلة في تطبيق القرآن الكريم، يشمل تطبيق القرآن الكريم نسخة من المصحف مكتوبة، مع نخبة من أمهر القراء،  يمكن المستخدم من قراءة القرآن بروايتين مختلفتين، مع توفير تفسير القرآن وشرح معانيه بأكثر من لغة تسهيلًا على المستخدمين غير العرب.

1. السبب في الاقبال الكبير على تحميل تطبيق برنامج القرآن الكريم على الرغم من توافر بعض التطبيقات المشابهة له في الاستخدام؟

تتشابه جميع التطبيقات الخاصة بالقرآن الكريم في العديد من المميزات بل أغلبها، ولكن بعضها يفتقر إلى بعض الخصائص، فالبعض يعرض الكتابة فقط دون تحميل الأصوات، والبعض الآخر جودة الأصوات ضعيفة مما يصعب عملية الاستماع على المستخدم، والبعض الآخر يحتوي على بعض الإعلانات الداخلية مما يزيد من ازعاج المستخدم، ولكن هذه العيوب لا توجد في تطبيق المصحف الشريف، مع توفير التطبيق باللغة الانجليزية للتسهيل على بعض المستخدمين غير العرب.

2. أوجهه الإستفادة من تحميل برنامج القرآن الكريم للكمبيوتر

  • يمكنك قراءة القرآن الكريم مع التشكيل أو بدونه وفقًا لنسخة المدينة المنورة.
  • تستطيع قراءة القرآن الكريم برواية ورش عن نافع، أو رواية حفص عن عاصم، وهناك بعض التحديثات لإضافة رواية قالون.
  • تتوافر أكثر من عشرين لغة لترجمة تفسير الآيات ومعاني القرآن، للتسهيل على المستخدم.
  • التعرف على تفسير الآيات مما يساعد على تدبر وفهم القرآن بطريقة مباشرة أثناء القراءة، والبحث في الكثير من كتب التفسير الموجودة مثل تفسير بن كثير، القرطبي وغيرهم، مع توفير بعض كتب التفسير المترجمة.
  • وجود العديد من الشيوخ المتميزة مثل العفاسي والحصري وعبد الباسط وغيرهم، يمكنك الإستماع للشيخ المفضل إليك.
  • توفير خاصية تكرار الآيات من خلال استخدام المصحف المعلم، والتي تساعد على الحفظ، يستفيد من هذه الخاصية المكفوفين ومن يريد حفظ القرآن.
  • يضم العديد من المعلومات الموثوق منها والتي تم اعتمادها من جامعات العلوم الاسلامية بالسعودية، والتي يمكنك الرجوع إليها في أي وقت عند تعسر بعض الأمور عليك.

3. السمات الأساسية في تطبيق القرآن الكريم

  • يتم تحميل هذا التطبيق مجانًا، ولا يدفع أي رسوم إضافية بعد تحميله؛ الا في بعض الحالات التي يحتاج فيها الدارسين للعلوم الشرعية من معرفة بعض الأمور المهمة والخاصة بالدراسة، حينها يمكنهم استخدام النسخة المدفوعة مقدمًا.
  • يتم تشغيل التطبيق بدون اتصال بالأنترنت،  وهذا يساعد في استخدامه أثناء انقطاع الانترنت.
  • توجد نسخة خاصة بالاندرويد وجميع أجهزة الهواتف المحمولة، وهذا يساعد في حفظه على الهاتف المحمول وسهولة استخدامه في أي وقت.
  • سهولة تنزيل القرآن الكريم من الموقع الخاص به أو من متجر بلاي، كما يتمتع بواجهة بسيطة تسهل من استخدامه من قبل أي شخص.
  • لا يوجد أختلاف بين صفحة القرآن في التطبيق والصفحة الورقية من حيث عدد الآيات والعلامات وشكل الخط ، وهذا يجعل المستخدم لا يتشتت في الحفظ أو القراءة إذا كان معتاد على شكل معين للصفحة.
  • يدعم التطبيق جميع أنظمة التشغيل الخاصة بالكمبيوتر من نظام الويندوز بمختلف اصداراته.
  • لا يتضمن أي إعلانات مزعجة، حتى لا يشتت ذهن القارئ أثناء القراءة أو الحفظ.
  • يمكن مشاركة صفحات من التطبيق على الفيس بوك أو الواتساب، وهذه من المميزات النادرة والتي لا تتوافر في أي تطبيق آخر.
  • يمكنك من اختبار حفظك بسهولة، وذلك من خلال أخفاء الآيات والتسميع الشفوي للتأكد من حفظك.

أهم المشاكل التي تواجه مستخدمي برنامج القرآن الكريم للكمبيوتر 

برنامج القرآن الكريم للكمبيوتر يعتبر واحد من أفضل برامج الاستماع للقرآن الكريم كاملًا وأيضًا أفضل برامج قراءة القرآن الكريم كاملًا على أجهزة الحاسوب ولكن عند تحميله أو تشغيله على أنظمة الحاسوب لا تجد ان هناك بعض المشاكل سوف تواجهك إذا كنت تريد تحميله ولكن سوف تجد لها حل ولكن قررنا من خلال مقالنا اليوم أن نتعرف على حل هذه المشكلة بشكل بسيط للغاية فقط عليكم متابعتنا خلال السطور التالية.
يوجد مشاكل عديد قد تواجه برنامج القرآن الكريم للكمبيوتر ولكن حل هذه المشاكل سوف نقوم بذكرها لكم خلال هذا المقال، إليكم هذه المشاكل:

• مشكلة عدم تثبيت البرنامج على حاسوبك 

عدم تقوم بتحميل هذا البرنامج وتريد تثبيته على حاسوبك لابد أن تقوم أولًا بإغلاق الإنترنت، ثم الدخول على ملف البرنامج لكي تتعرف تاريخ إصداره وبعد ذلك الذهاب لتاريخ الحاسوب وتغير هذا التاريخ لنفس تاريخ الاصدار، ثم تقوم بفك ضغط البرنامج لإمكانية تثبيته وأنتظر لحين اكتمال عملية التثبيت ومن ثم فتح البرنامج بسهولة ويسر بدون إنترنت.

• مشكلة عدم تشغيل برنامج القرآن الكريم على الكمبيوتر

إذا وجدت مشكل في إمكانية تشغيل البرنامج على الحاسوب يمكنك تحميل محاكي الاندرويد أولًا وبعد ذلك تقوم بتحميل البرنامج من متجر جوجل بلاي وتشغيله بسهولة على الكمبيوتر ولكن من خلال المحاكي تقوم بالاستمتاع بقراءة القرآن الكريم والاستماع للقرآن الكريم كاملًا على حاسوبك.

• خروج البرنامج بشكل مفاجئ أثناء تشغيله 

إذا واجهتك مشكلة خروج البرنامج بشك مفاجئ أثناء استخدامه فهذه المشكلة يمكنك حلها بسهولة ويسر وذلك من خلال حذف البرنامج الموجود على الحاسوب وتحميل أحدث إصدار لهذا البرنامج ولابد أن يتوافق مع أنظمة التشغيل المختلفة ويفضل ان تكون بتحميله من الموقع الرسمي للتطبيق.

• مشاكل تقنية بداخل برنامج القرآن الكريم 

لكل محبي برنامج القرآن الكريم بدون انترنت إذا قمت بتشغيل البرنامج على الحاسوب ووجدت أنه لا يعمل بشكل جيد عليك بتحديث البرنامج لأحدث إصدار وقم بفتحه مرة أخرى سوف تجده يعمل بشكل جيد وخالي تمامًا من المشاكل التقنية التي حدثت سابقًا.

• مشكلة عدم فك ضغط برنامج القرآن الكريم 

لابد أن يكون لديك برنامج فك ضغط لكي تستطيع فك ضغط هذا برنامج القرآن الكريم بسهولة ويسر مع إمكانية تثبيته وتشغيله بشكل سلس.

• مشكلة تشغيل برنامج القرآن الكريم واتصال الانترنت 

هناك بعض البرنامج تتطلب منك تشغيل الإنترنت ولكن هناك برامج أخرى يمكنك تشغيلها بسهولة ويسر دون تشغيل الإنترنت، فإذا كنت لا تمتلك إنترنت بشكل دائم يمكنك تحميل البرنامج التي لا تعمل بالإنترنت وتثبيتها وتشغيلها للاستماع لجميع سور القرآن الكريم وأيضًا إمكانية قراءة القرآن الكريم في أي وقت دون اللجوء لتشغيل الإنترنت مع أختيار صوت القارئ.

• ما هو برنامج القران الكريم؟

البرنامج يكون متميز للغاية فإنك تمتلك برنامج زكي على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر لديك، يقوم بعرض صفحات القران الكريم مع تفسيره الموضح إليك حيث العديد من المتدينين يقومون بتحميل البرنامج لأنه يقربك أكثر من الله عز وجل.

• هل يقوم بتفسير القران كامل؟

نعم يقوم بتفسير القران كاملًا وبكل سهولة ويسر، ويقوم بتفسير القران في سبع تفسيرات مختلفة منهم ستة تفسيرات يتكلمون باللغة العربية الفصحى وهما تفسير السعدني وابن كثير و البغوي والطنطاوي وغيرهم، والتفسير الأخير يتكلم باللغة الأجنبية. 

• هل يوجد لديه ترجمة صوتية؟

يتمكن البرنامج هذه الميزة حيث الأشخاص الذين لا يتمكنون اللغة العربية في فهم القران الكريم،  فأن البرنامج يتمكن من ترجمة صوتية بلغتين وهما الأجنبية والأردنية. 

• هل يمكن لأي شخص حفظ القران من خلال البرنامج؟

نعم فهو يقوم بتسهيل الحفظ وتفسيره بيسر على أيدي كبار المفسرين، فهكذا يمكنك من خلاله حفظ القران بطرق كثيرة وعملية ولا يشترط عليك سن معين لحفظ القران، فيمكن أيضًا الذين يكونوا عمرهم 3 سنوات.

• هل يمكن لجميع أنظمة التشغيل؟

نعم يمكنك تحميل البرنامج على أجهزة الكمبيوتر أو أجهزة التليفونات الأندرويد أو الأيفون  أو ماك أو لينكس فهذا البرنامج متعدد الأستخدامات.

• هل البرنامج مجانا؟

نعم مجانا فعليك تحميله بكل سهوله ولا يطلب منك أي شروط خلال تثبيته، ويمكنك  بدون أي مبالغ مالية.

• ما هي خصائص البرنامج؟

البرنامج يحتوي على العدين من الخصائص وهكذا ما يميزه ومنها ما يلي:
  • يحتوي على الفهرس بأكمله.
  • يقوم بتوفير خاصية إضاءة الشاشة.
  • يمكنك وضع علامة عند الوقوف في القران.
  • قد يوفر معاني السور بأكملها حتى تتفهم معاني القران الكريم.
  • يسهل على المستخدم تعليم القراءة والتجويد بكل يسر وسهولة.
  • يحتوي على الكثير من اللغات.

أهم العيوب التي تواجهك في تحميل القران الكريم مع التفسير كاملا

سوف نقوم في السطور التالية نعرض لكم أهم عيوب تحميل القران الكريم مع التفسير كاملا للكمبيوتر والموبايل مجانا صوت وصورة مكتوبة ومنها ما يلي:
  • إذا قمت بفتح الإنترنت وأنت داخل البرنامج فسوف يعرض كثير من الإعلانات وهكذا يزعج أشخاص كثيرة.
  • يحتاج إلى شبكة انترنت قوية حتى تتمكن من نزوله ولا ينفع مع داتا التليفون لأنه سوفة يأخذها بأكملها.
  • رغم احتواءه بصورة مبسطة إلا أنه يعيق أستخدامه للمبتدئين.
برامج أخرى متشابهة قد تهمك :-

صور من داخل برنامج القران الكريم للكمبيوتر كاملا بدون انترنت مجانا :-

تحميل برنامج القران الكريم بجميع اصوات الشيوخ للكمبيوتر

تحميل برنامج القران الكريم للكمبيوتر صوت وصورة ويندوز 10

تحميل القران الكريم مكتوب للكمبيوتر pdf

تحميل برنامج تفسير القران الكريم للكمبيوتر مجانا

برنامج القران الكريم للكمبيوتر صوت وصورة بعدة قراء بدون انترنت

فيديو شرح تحميل وحل مشكلة التثبيت لبرنامج القرآن الكريم للكمبيوتر مجانا

*********

 التفاصيل الخاصة بتنزيل برنامج المصحف الشريف قراءة فقط بدون انترنت 2024 مجانا صوت وصوره ويندوز 7 وويندوز 10 وويندوز 11:-

    💿 اسم البرنامجالمصحف الشريف
    🏢 الشركة المنتجةجامعة الملك سعود المصحف الالكتروني
    🖥️ متوافق معWindows
    📊 حجم البرنامج122 MB
    نسخة البرنامجأخر إصدار وتحديث
    🗓️ إصدار البرنامج28 - فبراير - 2024.
    🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل برنامج القران الكريم للكمبيوتر 2024 كاملا برابط مباشر اون لاين :-

للرجوع مره أخري بسهوله وبسرعه قم بكتابة "القران الكريم بيجاسوفت" ي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك