تحميل سيلفش نت 2024 Selfishnet للكمبيوتر ويندوز 7 و10 و11 مجانًا

اختصارات الموضوع
name

تحميل برنامج سيلفش نت 2024 للتحكم في سرعة النت Download Selfishnet

ملحوظة روابط تحميل برنامج سلفش نت بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل برنامج سيلفش نت

مقدمة عن برنامج selfishnet للويندوز 10, 11, 8, 7 بنظام تشغيل 64 بت :-

برنامج سيلفش نت 2024 "Selfishnet download" هو البرنامج الذي يجعلك تسيطر على شبكة الانترنت لديك ويمكنك من التحكم في سرعة الانترنت أو قطعه وهذا يفيد هؤلاء الذي يتصلون مع مجموعة بشبكة واحد يمكنك التسبب في إزعاجهم وقطع الانترنت عنهم لتتمتع أنت بسرعة عالية، إذ كنت أنت وأسرتك تستخدمون شبكة واحدة خاصة شبكات الواي الفاي الذي ظهرت مؤخرًا يمكن أن يضعف هذا سرعة الانترنت لديك إذا كان الجميع متصل بالشبكة في آن واحد.
يوجد برنامج شهير آخر يقوم بعمل برنامج سيلفش نت له الأقدمية والسبق في هذا الجانب يسمى برنامج كت نت وحقق شهرة واسعة لكن هذه الشهرة بدأت تنحصر بعد ظهور سيلفش نت إذًا يمكننا أن نفهم أن سيلفش نت به مزايا كثيرة تجعل المستخدمين يتخلوا عن كت نت ويتجهون إلى سيلفش نت وهذا هو الواقع فبرنامج سيلفش نت يوفر خدمات رائعة ومذهلة.
ببساطة عندما تقوم بتحميل برنامج سيلفش نت 2021 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو هاتفك الأندرويد فهو يدعم الاثنين معًا البرنامج يعمل كالمخبر الخاص بك يراقب شبكتك التي تتصل بها ويوضح لك كل المعلومات الخاصة بها المستخدمين الذين يشاركونك الشبكة سيحدد لك كل مستخدم واسم الجهاز الذي يتصل بالشبكة وعنوانه المعروف بـ "ip" بالتالي أنت عرفت المتصلين معك بوما أن مخبرك أخبرك بكل شيء يأتي دور المدير عند امتلاكك لبرنامج سيلفش نت ويندوز 8.1 ستكون أنت مدير الشبكة يمكنك فصل الانترنت عن أي مستخدم يمكنك إضعاف السرعة أيضًا له ولن يوقفك أحد في هذا فمثلًا ربما يلجا أحدهم لعمل باسورد للراوتر أو لشبكة الواي فاي لن يهم ذلك فالبرنامج لا يتعامل مع الأجهزة وله طرقه الخاصة ليقوم بعمله.

كيف يمكنك إستخدام برنامج سيلفش نت للكمبيوتر ؟

برنامج سيلفش نت 2024 الهام حقًا لنا يستحق منك مزيد من الإهتمام به يجب أن تحصل عليه ويجب أن تعرف كيف يعمل، العمل ليس صعبًا عليه وسنورد الآن طريقة أستخدامه وهي:
  • بعد تحميل سيلفش نت وتثبيته بنجاح قم بفتح واجهة البرنامج سيطلب منك البرنامج  تحديد  شبكة الانترنت التي أنت متصل بها حدد شبكتك واضغط موافق بعدها سيبدأ الآن عمل البرنامج حيث سيقوم بتحديد عنوانك بعدها يمكنك القيام بفحص شبكتك وإدارتها يمكنك معرفة المستخدمين المتصلين معك بنفس الشبكة.
  • تم الآن التعرف على الأجهزة المتصلة معك بشبكتك يمكنك التحكم في كل جهاز منهم كما تشاء يوجد عدة إختيارات مكتوبة أمام كل جهاز متصل معك هناك خياري "download" "upload" عن طريق هذين الخيارين يمكنك التحكم في سرعة الانترنت لهذا المستخدم عن طريق كتابة سرعة كل منهما بالكيلو بايت في كل خيار وإن أردت إيقاف أو قطع سرعة النت أو فصله عن هذا المستخدم أو غيره بشكل نهائي يوجد "block" علم على هذا الخيار وسينقطع الانترنت عن هذا المستخدم بشكل كلي.
  • بعد تحديد الخيارات التي تريدها لك مستخدم يتصل معك بنفس الشبكة وتمام التأكيد من تحديدها يوجد شريط للأدوات بواجهة البرنامج به عدة رموز أضغط على رمز البرق حتى يتم تنفيذ أوامرك التي قمت بتحديدها للبرنامج وسيتم لك ما أردت.

مميزات برنامج سيلفش نت للويندوز من ميديا فاير :-

يحتوي برنامج سيلفش نت "download selfishnat" على العديد من المزايا التي تجعله أفضل أداة للتحكم بالانترنت ومن هذه المزايا:
  • يدعم العديد من الأجهزة ونظم التشغيل: يمكنك تشغيل برنامج سيلفش نت ويندوز 7 64 بت على أي نظام للتشغيل من أنظمة ويندوز المختلفة سواء كانت الاصدارات الحديثة منها أو الاصدارات القديمة دون أي مشاكل كما يمكن التحكم من خلاله بأي جهاز يتصل بشبكة الانترنت الخاصة بك سواء كان هاتفًا أو غيره المهم أن يتعامل بنفس طريقة البرنامج مع الإنترنت وهي طريقة عنوان "ip" وسيقوم البرنامج بمهامه كاملة مع كل الأجهزة المختلفة.
  • مجاني وسهل التحميل: البرنامج يتوفر بشكل مجاني عند قيامك بتحميله وستجد سهولة في تحميله لأنه له حجم صغير لا يحتاج لمساحة كبيرة على جهازك وسهل التثبيت أيضًا يمكنك القيام بتحميله وتثبيته في فرتة قصيرة ولن تقوم بأي خطوات صعبة أو معقدة.
  • سهولة إستخدام البرنامج: برنامج سيلفش نت من البرامج السهلة البسيطة يمكنك أستخدامه منذ أول مرة فور تحميله وكأنك محترف في التعامل معه دون الحاجة لشرح عن البرنامج فهو يحمل واجهة سهلة وبسيطة للغاية لن تجد بها أي تعقيد عند قيامك بأستخدامه.
  • لا يستهلك موارد الجهاز: برنامج سيلفش نت ويندوز 10 64 بت كما قلنا له مساحة صغيرة ويمكنه العمل على أي نظام تشغيل قديم أو حديث لأنه لا يستهلك موارد البرنامج فهو يصنف من ضمن البرامج الخفيفة صغيرة الحجم.
  • لا يتطلب معرفة باسورد الشبكة: عند قيامك بأستخدام برنامج سيلفش نت ويندوز 7 "Selfishnet win 7" فأنه لن يطلب منك كلمة المرور الخاصة بالراوتر الذي تعمل عليه شبكة الانترنت الخاصة به البرنامج له طريقة أخرى للتعامل مع الانترنت ويمكنه العمل بكل سهولة دون أن يطلب إدخال أي بيانات غير تحديد كارت الشبكة التي تستخدمها وسيبدأ بعمله على الفور.
  • معرفة الأجهزة المتصلة معك بنفس شبكتك: يظهر برنامج سيلفش نت معلومات تفصيلية حول الأجهزة الأخرى التي تتصل معك بنفس شبكة الإنترنت والسرعات التي تستهلكها هذه الأجهزة وعناوينها بشكل مفصل وبالتالي ستتمكن من تحديد المستخدمين الآخرين معك.
  • تحديد سرعة الانترنت: يمكنك بواسطة برنامج سيلفش نت أن تتحكم بسرعة الانترنت بشبكتك يمكنك أن تزيد من سرعتك إن شئت ولك عن طريق التحكم بسرعات المستخدمين الآخرين المتصلين معك بنفس الشبكة فيمكنك تقليل سرعاتهم إن أرت عن كل المتصلين او بعضهم لتتمكن أنت من الحصول على سرعة عالية تضمن لك إنجاز تحميل ملفاتك في وقت قصير.
  • إيقاف وقطع الانترنت: يمكنك إيقاف الإنترنت عن المستخدم أو الجهاز الذي تريد بأستخدام برنامج سيلفش نت وبالتالي ستتمتع بالسرعة العالية للشبكة وحدك دون أن يشاركك بها أحد.
  • ضبط سرعة الأنترنت لدى المستخدمين: يمكنك بأستخدام برنامج سيلفش نت حساب سرعة كل جهاز من الأجهزة المتصلة بشبكتك ومن ثم معرفة من الذي يقوم بأستهلاك انترنت أكبر من المستخدمين وإن اردت توزيع السرعة بشكل عادل على كل المستخدمين يمكنك تحديد السرعة الخاصة بكل مستخدم بأستخدام البرنامج وبهذا تضمن التوزيع العادل بكل المستخدمين المختلفين في نفس الشبكة.

الفارق بين أشهر برنامجين للتحكم في الانترنت "net cut" و "selfish net"

أشهر برنامجين للتحكم في الأنترنت في العالم الآن هما سيلفش نت "Selfishnet 2024 win 10" وبرنامج نت كت يتنافسان بشدة لكل منهام مزاياه  لكن عيوب أحدهما ربما هي التي ستصنع الفارق بين الاثنين وتجعل أحدهما يتقدم على الآخر سنوضح في الجمل القادمة من الأفضل.
الفرق بين برنامج سيلفش نت ونت كات
  • برنامج سيلفش نت: ذكرنا مزايا البرنامج الرائعة فهو باختصار يمكنك من إدارة شبكتك الخاصة التي يستخدمها معك آخرون يمكنك التحكم بسرعة الانترنت لدى الأجهزة الأخرى المتصلة معك بعد التعرف عليها بأستخدام البرنامج والبرنامج ليس له عيوب تذكر فهو سهل وبسيط للغاية ولا يستهلك موارد جهازك ويعمل على مختلف الأجهزة ولا يهمه نظام التشغيل سواء كان حديث أو قديم لنظام ويندوز كما يمكنك تحميله بشكل مجاني والتمتع بكل مزاياه الرائعة دون أي تكلفة.
  • نت كت: برنامج آخر شهير في مجال إدارة الإنترنت له أقدمية عن برنامج سيلفش نت فهو البرنامج الأقدم في هذا المجال يقوم بنفس مهام برنامج سيلفش نت المدهش يمكنك من إدارة شبكتك بشكل متميز والتحكم بالأجهزة الأخرى المتصلة معك ويتوفر منه نسخة مجانية يمكنك تحميلها دون أي تكلفة لكن البرنامج به عيب خطير ربما يجعله يتراجع أمام سيلفش نت وهي أنه معقد بعض الشيء فالبرنامج يحتاج لشرح قبل البدء بإستخدامه على عكس سيلفش نت الذي يمكنك التعامل معه بكل سهولة لكن نت كت هذا يمتلك واجهة معقدة ليست سهلة على المستخدم العادي تحتاج لمساعدة وشرح لكي تتمكن من إستخدامه كمحترف.
تحميل برنامج نت كات

الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج سيلفش نت 2024 لجميع الويندوز

لقد وجد الكثير من الأسئلة الشائعة المنتشرة حول برنامج سيلفش نت تحديد أهم برامج التحكم في الانترنت والسرعات المختلفة، فيتعرض الكثيرين إلى مشاكل سرقة الانترنت وإهداره في وقت قصير لذا يعتبر هذا البرنامج هو الحل الأمثل لهذه المشكلة لذا سوف نقوم بعرض هذه الأسئلة والإجابة عليها:

1. ما هي الأجهزة التي تتناسب مع برنامج سيلفش نت؟

  • يتم تحميل برنامج سيلفش نت على أجهزة الكمبيوتر ومن ثم يمكن التحكم الكامل فى الأنترنت والأجهزة الأخرى التي تتواصل معه بدون اي مشاكل والقضاء على مشاكل استنفاذ الانترنت السريع والتوزيع العادل للأستهلاك له.
  • يدعم برنامج سيلفش نت جميع أنظمة التشغيل لأجهزة الكمبيوتر سواء كان ويندوز او اكس بي بإصداراته المتعددة وهذا الأمر الذي يوفر إمكانية التحميل له بدون أي مشاكل أو صعوبات والأستفادة منه بشكل كامل.

2. ما هي خطوات التحكم بالإنترنت على جهاز أحدى المستخدمين بإستخدام برنامج سيلفش نت؟

يوفر برنامج سيلفش نت القدرة على ضبط الأستخدام لكل شخص وذلك بإتباع الآتي:
  • نقوم بتحميل البرنامج أولًا على الجهاز ثم نقوم بفتحه وأختيار كارت الشبكة الخاص بالإنترنت لدى المستخدم ثم نقوم بالضغط على أختيار ok.
  • نقوم بالضغط على الأيقونة أعلى يسار البرنامج والتي تقوم بإظهار الأجهزة المتصلة بالبرنامج.
  • نقوم بأختيار البرنامج والضغط عليه ومن ثم تحديد السرعة المسموح بها له من خلال كتابتها في مربع download ومربع upload.
  • يمكن القيام بحجب الانترنت عن إحدى الأجهزة المتصلة من خلال وضع علامة أمام أختيار block.
  • نقوم بالضغط على علامة حفظ التغيرات المتواجدة أعلى البرنامج..

3. هل يوجد أي ضرر في تحميل واستخدام برنامج سيلفش نت؟

  • برنامج سيلفش نت من البرامج الآمنة تمامًا والتي لا يوجد لها أي أضرار ولا تتسبب في أي مشاكل للجهاز، فهو الأختيار الأمثل لكل من يرغب في التخلص من مشكلة إهدار الانترنت بشكل سريع.
  • يمكن القيام بتحميل برنامج سيلفش نت 2024 من خلال الرابط المباشر المتوافر أسفل المقالة دون الحاجة إلى البحث عنه.

4. ما المميز في برنامج سيلفش نت؟

  • برنامج سلفش نت من البرامج التي تتمتع بالعديد من المميزات والتى نجد من أهمها هو صغر حجم البرنامج، فهو لا يستهلك مساحة كبيرة على الجهاز.
  • يتميز برنامج سيلفش نت بأنه يتمتع بواجهة سهلة وبسيطة وغير معقدة من الممكن فهمها والتعامل معها بدون أي مشاكل، فهو لا تحتاج إلى احترافية التعامل معها.
  • البرنامج متوافر بشكل مجاني وهو الأمر الذي نال اعجاب الكثيرين، كما أنه يدعم الكثير من اللغات والتي تساعد على سهولة فهمه والتعامل معه.
  • يساعد برنامج سلفيش نت كل من يعاني من مشكلة انتهاء الباقة قبل موعدها الأصلي فيمكن من خلاله التحكم في الاستهلاك والحفاظ على الباقة فترة أطول.
  • برنامج سيلفش نت لا يتسبب في أي أضرار في حال تحميله على الأجهزة الأقل كفائه وذلك نظراً لكونه خفيف ولا يستهلك الكثير من موارد الجهاز أو مساحته.

5. ما هو افضل اصدار لبرنامج سيلفش نت؟

يعتبر برنامج سلفيش نت من البرامج التي يتوفر لها الكثير من الإصدارات التي تتناسب مع أحتياجات المستخدمين، ويعتبر الإصدار الاخير من هذا البرنامج هو سيلفش نت من أفضل النسخ والإصدارات التي يمكن تحميلها والتي تضم العديد من المميزات والإضافات التي تم تحديثها وحل مشاكل المستخدمين من خلالها.

مشكلات تحميل برنامج سيلفش نت لجميع الويندوز

تنزيل برنامج سيلفش نت لجميع الويندوز، الذي يعتبر برنامج مميز متخصص في إدارة شبكة الإنترنت، إذ يتيح للمستخدم أن يتمكن من التحكم بشكل كامل في تحديد السرعة الخاصة بالإنترنت لكل المستخدمين، والمقصود هنا من جملة التحكم بالإنترنت هو إدارة استخدام الراوتر والأجهزة المتصلة به داخل المكان.

س: ما حل مشكلة توقف برنامج سيلفيش نت عن العمل في بعض الأحيان؟

ج: يمكن بالفعل أن يتوقف البرنامج عن العمل، إذا لم يكن مثبت على جهاز الكمبيوتر برنامج نت فريم وورك، فإذا وقعت تلك المشكلة، فقم على الفور بتنزيل وتثبيت ذلك البرنامج.

س: ما حل مشكلة توقف البرنامج مع بعض أنظمة التشغيل؟

ج: يعمل هذا البرنامج على نظام ويندوز إكس بي وويندوز 7 إلى جانب ويندوز 8 وويندوز 10، ولكن قد تواجهك مشكلة خلال الاستخدام على أيًا من تلك الأنظمة، لهذا يمكنك وقتها التأكد من توافر تلك الأمور:
  • تأكد من أن برنامج Winpacp مثبت، وهو يكون مرفق مع ملف تحميل برنامج سِيلفش نت.
  • تأكد من كون برنامج Net Framework 3.5 مثبت بالفعل.
  • في حالة كنت تستخدم سيلفش على ويندوز 10، فينبغي أن تفعل فقط Net Framework 3.5 ولن يحتاج الأمر أي خطوة إضافية.

مقارنة بين برنامج سِيلفش نت ونْت كت

برنامج سيلفيش نت:
  • يمكنك عبره أن تدير شبكتك التي يقوم باستخدامها آخرون معك، فهنا تتمكن من التحكم في سرعة الإنترنت في أي جهاز متصل بالراوتر، بعد أن تتعرف عليه من خلال البرنامج.
  • هذا البرنامج لا يتضمن أي عيوب يمكن ذكرها، لأنه بسيط وسهل جدًا، ولا يقوم باستهلاك موارد الجهاز، بل ويمكنه العمل على كل الأجهزة، ولا يتأثر بنظام التشغيل أيًا كان قديم أو حديث.
  • برنامج مجاني، ويمكن استعمال كل إمكانياته دون تكلفة إضافية.
برنامج نت كت
  • يعتبر من البرامج الشهيرة في مسألة إدارة الإنترنت، بل هو أقدم من برنامج سيلفش نت.
  • يقوم بالمهام نفسها التي يقوم بها برنامج سيلفش نت، بحيث يمكن المستخدم من إدارة شبكة الإنترنت بصورة مميزة، إلى جانب إدارة أي جهاز متصل آخر بالراوتر.
  • يوجد منه نسخة غير مدفوعة، يمكن تنزيلها بالمجان.
  • يتضمن هذا البرنامج عيب كبير، وذلك تسبب في تراجعه أمام سيلفش نت، وهو أنه من البرامج المعقدة ذات الواجهة المعقدة، لهذا يحتاج إلى شرح قبل الاستخدام، وذلك عكس سيلفش نت، سهل التعامل.

مقارنة بين برنامج سيلفيش نت وبرنامج Who is on my Wi-Fi

  • برنامج Who is on my Wi-Fi يعتبر من الأدوات الرائعة القادرة على اكتشاف الأجهزة والهواتف المتصلة بالإنترنت دون إذن صاحب الشبكة وإزالتها، وذلك مثله مثل برنامج سيلفش نت.
  • يقوم هذا البرنامج بعمل مسح للشبكة الخاصة بالراوتر للتعرف على الأجهزة غير المعروفة، من أجل تنبيه صاحب الشبكة.
  • يقوم البرنامج بمسح أرقام الـ IP كلها التي اتصلت بالشبكة، حتى يحدد لصاحب الشبكة عدد الأجهزة المتصلة، وإذا اتصل أي جهاز غير معتاد، يحذر البرنامج صاحب الشبكة حتى يقطع عنه الاتصال.
  • يمتاز هذا البرنامج بأنه يمنح المستخدم خيارات متعددة، لكي يضبط المواعيد التي يتم فيها البحث عن الأجهزة التي تتصل بالإنترنت، فمثلًا يمكن أن يتم الأمر بدايًة من دقيقتين إلى 10 دقائق.
  • البرنامج مجاني، ولكن متوافر منه نسخة مدفوعة، تتمتع بخصائص إضافية، سعرها 10 دولار كل شهر، وهناك من يرى أرتفاع هذه التكلفة في الشهر.
تنزيل برنامج سيلفش نت لجميع الويندوز أصبح أمر مهم للغاية، بعد هذا التطور الذي نشهده، فأصبح يتم سرقة الإنترنت بكل سهولة، بل الأمر لم يعد يتطلب خبرة للقيام بهذا، لكن مع هذا البرنامج سوف تتمكن من الحفاظ على شبكة الإنترنت بعيد عن المتطفلين.

بعض الصور الخاص ببرنامج سيلفش نت من الداخل على الكمبيوتر :-

شرح تثبيت برنامج سيلفش نت على الكمبيوتر
شرح برنامج سيلفش نت على ويندوز 10
شرح برنامج سيلفش نت ويندوز 7
تحميل برنامج سيلفش نت للتحكم في سرعة النت
تحميل برنامج selfishnet لقطع سرعة النت

فيديو شرح تحميل وتثبيت برنامج سيلفش نت لجميع أنواع الويندوز 32 - 64 بت

********

التفاصيل الخاصة ببرنامج سيلفش نت 2024 للتحكم في شبكة الانترنت اخر اصدار :-

    💿 اسم البرنامجSelfishnet
    🏢 الشركة المنتجةSelfishnet
    🖥️ متوافق معWindows
    📊 حجم البرنامج356 KB
    نسخة البرنامجاخر اصدار
    🗓️ إصدار البرنامج10 - مارس - 2024.
    🌐 لغة البرنامجالإنجليزية

  روابط تحميل برنامج سيلفش نت اخر تحديث لويندوز 10, 7, 8 وويندوز 11 مجانا :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تحميل سيلفش نت بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك