تحميل تروكولر 2024 Truecaller معرفة أسم ورقم المتصل مجانًا

اختصارات الموضوع
name

تحميل برنامج تروكولر 2024 Truecaller لمعرفة اسم ورقم المتصل للاندرويد وللايفون مجانًا اخر اصدار

ملحوظة روابط تحميل برنامج التروكولر بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.

لماذا نستخدم برنامج تروكولر على الموبايل لمعرفة رقم المتصل؟

بسبب المعاناة الشديدة التي نعانيها من الأرقام المجهولة ولا نعرف صاحبها وربما تعاود الأتصال مرارًا وتكرارًا في أوقات غير مرغوب بها ظهر برنامج تروكولر " معرفة من المتصل " وأقبل عليه الجمهور بشدة ويوضح هذا عدد مرات التحميل التي قام بها المستخدمين لهذا البرنامج هذا الرقم يعكس مدى أهمية البرنامج لدى المستخدمين ولكن فيما يستخدم برنامج تروكولر؟ أولًا: يمكن بمجرد تثبيت البرنامج أن تقوم بإدخال الأرقام التي تتصل بك وتزعجك ستعرف من أصحابها وبياناتهم وبالتالي تحديد هوية المتصل بالنسبة لك ومعرفة ما إن كنت ترغب في أن يتصل بك مرة أخرى أم لا وإن كان الرقم ليس مهمًا بالنسبة لك أو تراه مزعجًا لك يمكنك عبر برنامج تروكولر 2024 أن تحظر الأرقام المزعجة بالنسبة لك، وذلك لأن البرنامج يوفر تلك الخاصية فيوجد به قائمة أو لائحة يمكنك إضافة تلك الأرقام المزعجة إليها والتي تعرف بالقائمة السوداء وإذا حاول أحد تلك الأرقام الإتصال بك فإن البرنامج سيضع له ردًا مناسبًا قد يقول له هاتفك مغلق أو مشغول وهكذا لن تتعرض مرة أخرى لتلك الإتصالات المزعجة مرة أخرى، لم ينتهي برنامج تروكولر عند هذا الحد فقد وفر لك مزية أخرى في أحدث إصداراته وهي إمكانية قيامك بتسجيل مكالمات أو محادثات مع المتصلين إن أردت ذلك.
تحميل برنامج تروكولر Truecaller معرفة أسم المتصل مجانًا

نبذة عن تنزيل برنامج تروكولر لمعرفة هوية المتصل كامل مجانا:-

برنامج تروكولر للموبايل " Truecaller - هوية المتصل والحظر "هو أحد التطبيقات الحديثة التي ظهرت للهاتف وغيره من الأجهزة المختلفة والتي بإمكانها تحديد المتصلين المجهولين فهو يعتبر بمثابة دليل هاتفي لمعلومات مستخدمي الهواتف الخلوية وليس مجرد دليلًا عاديًا بل دليل يتف بالضخامة القابلة للتوسع يومًا بعد يوم، ولكم أزعجنا ذلك كثيرًا حتى ظهر هذا البرنامج السحري الذي سيظهر لنا من هو المتصل حتى نتخلص من تلك الإتصالات المزعجة وبإمكانك عدم الرد عليها لأنك الآن بت تعرف من المتصل كل ما عليك هو إدخال الرقم عبر البرنامج وسيعطيك بيانات المتصل وحتى إن لم يكن الرقم يتصل بك وأردت ن تعرف مثلًا اسم صاحب رقم معين يمكنك بنفس الطريقة إدخال الرقم على البرنامج وسيمدك ببيانات اسم صاحب الرقم، ولهذه الميزة الرائعة التي صمم من أجلها برنامج تروكولر يمكننا تخيل عدد مستخدمي هذا البرنامج المذهل سيفوق بالطبع الخيال لأنه بكل سهولة كشف لنا شيء مجهول كان يضايقنا بشدة في الماضي فلم لا يقبل عليه كل هذا العدد المهول؟ يمكننا النظر إلى عدد المرات التي تم تحميل برنامج تروكولار فيها وسنعرف كم هو رائج بين الناس وذلك لأنه لديه قاعدة كبيرة من البيانات وبالتالي يحدد أسم مستخدمي الهواتف الخلوية "الاندرويد, الايفون, النوكيا"، يغطي برنامج التروكولر بعض البلدان وليس كلها ومن المخطط له أن يشمل في المستقبل أغلب دول العالم لأن أنتشار البرنامج سيوسع من ضخامة البيانات التي يشملها البرنامج وقاعدة البيانات التي يعتمد عليها ستصير أكبر وبالتالي معرفة أكبر لكل الأرقام الغريبة أو المجهولة بالنسبة لك.

مميزات برنامج تروكولر للاندرويد وللايفون الرائعة والمتميزة :-

برنامج التروكولار له العديد من المميزات التي سنعرفها كما يلي:
  • التعرف على أصحاب الارقام المجهولة بالنسبة لنا: إذا أردت معرفة بيانات وهوية أحد المتصلين أو أي رقم هاتفي مجهول بالنسبة فقط ما عليك إلا أن تقوم بإدخال الرقم وسيقوم البرنامج بالبحث عنه في قاعدة البيانات الموجودة لديه وسيخبرك بعدها ببيانات هذا الرقم إن كان من ضمن قاعدة البيانات التي لديه ولك أن تتخيل كم المجهود الذي سيوفره لك هذا البرنامج إن وجدت بيانات وهوية هذا الرقم.
  • حظر للأرقام الهاتفية التي تزعجك: بعد أن عرفت هوية المتصل وتأكدت من أن هذا الرقم من ضمن الارقام المزعجة لن يتوقف عمل برنامج التروكولر للجوال عند هذا الحد بل يمكنك البرنامج من عمل حظر لهذه الأرقام المزعجة وتجنبها إلى الأبد، يمكنك إضافة هذا الرقم المزعج إلى لائحة الأسماء الموجودة في القائمة السوداء وإذا حاول هذا الرقم الاتصال بك فإن البرنامج سيجيب عليه بأن رقمك قد يكون مشغولًا أو مغلقًا فالآن بات بإمكانك أن تقول بكل قوة وداعًا للأرقام المزعجة.
  • تنوع وإختلاف الأجهزة التي يعمل عليها البرنامج: يمكن تحميل برنامج تروكولر للايفون لأجهزة كثيرة ومختلفة من أجهزة الهاتف المحمول سواء أكانت سامسونج أو نوكيا أو غيرها والبرنامج تحميله مجاني وتثبيته سهل جدًا على الهواتف المختلفة كما يمكن تحميل البرنامج لأجهزة الكمبيوتر فهو يخدم تقريبًا كل الأجهزة.
  • يدعم جميع لغات العالم: حرص مصممي تروكولار على أن يدعم البرنامج جميع لغات العالم باختلافها على عكس سابقيه من البرامج المشابهة فقد كان المستخدم يواجه صعوبة اللغة فقد كانت اللغات المتاحة محدودة للغاية وربما لا يتقنها أغلب المستخدمين هذا يسهل كثيرًا على المستخدمين  وكلما زاد عدد المستخدمين زادت قاعدة بيانات البرنامج وبالتالي معرفة عدد أكبر من الأرقام المجهولة.
  • بساطة واجهة البرنامج: برنامج التروكولر الجديد ليس كغيره من تلك البرنامج المعقدة والصعبة الاستخدام حرص مصمم البرنامج على تصميم واجهة سهلة جدًا للبرنامج تجعل من استخدامه سهلًا للغاية ولن يجد أي مستخدم صعوبة في استخدام البرنامج سواء للحصول على بيانات أحد الأرقام أو حظر أحدها الأمر سهل لحد كبير.
  • إنشاء صفحة على البرنامج: إذا كنت ممن يحبون الظهور للناس بشكل واضح يمكنك القيام بإنشاء صفحة شخصية لك على البرنامج وملئها بالبيانات التي ترغب بها كسنك وتاريخ ميلادك وعنوانك وعملك ومكان إقامتك ووضع صورة شخصية لك إن أردت حينما يبحث عنك أحد سيجد كل هذه البيانات متاحة له بكل سهولة.
  • مجانية البرنامج وتحديثه بإستمرار: كل هذه المزايا لن تدفع بها أي مقابل يمكنك القيام بتحميل البرنامج وتثبيته على جهازك أيًا كان نوعه والتمتع بمزاياه الرائعة كما أن البرنامج دائمًا يحاول أن يطور نفسه ويصدر أحدث الإصدارات منه.
  • البرنامج له موقع عبر الانترنت يمكنك إستخدامه: إذا لم يكن لديك أحد الهواتف الذكية فبالتالي لا يمكنك إستخدام برنامج تروكولر بريميوم للجوال، معلومة خاطئة لا تصدقها يمكنك الدخول للانترنت والدخول لموقع البرنامج واستخدامه كما تشاء كما لو أنه على هاتفك أو جهازك الخاص فقط قم بإدخال الرقم وسيقوم الموقع بإعطائك كل البيانات المتوفرة لديه كما يمكنك أيضًا من أن تعرف الميل الخاص بصاحب هذا الرقم.
  • تسجيل المكالمات التي تردك على هاتفك: يتيح برنامج تروكولر للموبايل 2021 لمستخدميه القيام بتسجيل المكالمات التي ترد لأجهزة الهاتف الخاصة بهم لمن يرغب بذلك دون الإضطرار للقيام بذلك بإستخدام طرق أخرى من تحميل برامج أخرى تقوم بهذه المهمة.
  • مشاركة البرنامج: يمكنك مشاركة البرنامج مع من تريد من أصدقائك.

عيوب برنامج التروكولر الجديد لمعرفة اسم صاحب الرقم للموبايل :-

كما ذكرنا عيوب مميزات برنامج تروكولر للاندرويد وللايفون فإن له بعض العيوب أيضًا ربما بعض البيانات التي سنحصل عليها حول هوية المتصل أو أسمه غير حقيقية ليس خداعًا من البرنامج وإنما بسبب طريقة جلبه لمعلومات وبيانات المتصلين أو مستخدمي الهواتف الخلوية حيث أنه يعتمد في تكوين قاعدة بياناته على قائمة كل مستخدم بمعني أنه يقوم بنسخ الأرقام المسجلة في قائمة اتصالات كل مستخدم بما يسميها كل مستخدم ولا يلجأ مطلقًا لأي شركة من شركات الإتصالات في الحصول على تلك البيانات فمثلًا إذا كنت تسمي أحد أصدقائك باسم غير أسمه الحقيقي أو لقب معين مثل مثلًا الأسد أو الجوكر أو أي لقب غير حقيقي بمعنى أنه ليس أسمه الحقيقي فلن يحصل أحد على معلومات حقيقية إذا قام هذا الصديق بالاتصال برقم آخر لا يعرفه وود صاحب الرقم معرفته. 

ويبقى في النهاية رأي المستخدم في برنامج تروكولر للايفون وللاندرويد فهو الذي سيحدد إن كانت مميزاته الكثيرة هذه تغني عن بعض العيوب البسيطة التي لا دخل للبرنامج بها، ويبقى عدد مرات التحميل التي يقوم بها المستخدمين هي الشاهد على قوة برنامج تروكولر.

بعض الصور لتطبيق التروكولر المجاني للايفون وللاندرويد من الداخل :-

نعرض لكم الأن بعض الصور التي توضح أهمية تطبيق التروكولر معرفة رقم المتصل وصاحب هذا الرقم وإليكم الصور :-
تحميل برنامج تروكولر معرفة رقم المتصل
تحميل برنامج التروكولار للايفون معرفة اسم المتصل
تحميل تطبيق تروكولر معرفة صاحب الرقم
تنزيل تطبيق truecaller للايفون معرفة اسم المتصل بدون برنامج
تحميل برنامج truecaller للجوال لكشف رقم المتصل

الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج تروكولر 2024 True caller معرفة اسم المتصل مجانا:

إن برنامج تروكولر 2024 Truecaller من أهم البرامج التي لابد من وجودها على جهازك للكشف عن هوية المتصلين المجهولين ويتم تحميله بشكل مجاني دون أي تكلفة أو رسوم مالية، ونعرض لكم أهم الأسئلة الشائعة حول هذا البرنامج:

1. هل لدى True caller تسجيل المكالمات؟ 

  • نحن  نستخدم الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android لغرض مختلف، ولكن في بعض الأحيان نحتاج إلى تسجيل المكالمات لسبب ما. 
  • لكننا نعلم أنه لا توجد ميزة لتسجيل المكالمات تلقائيًا على معظم الهواتف الذكية لذلك، للقيام بذلك علينا تفعيل هذا يدويًا.
  • اليوم سنخبرك بميزة ذكية للتطبيق المشهور جدًا يسمى "Truecaller". تسمى هذه الميزة "مسجل مكالمات تروكولار". "هل لدى Truecaller تسجيل مكالمات"؟ 
  • هناك ميزة مخفية لتطبيق تروكولار تسمى مسجل مكالمات True caller حيث يمكنك تسجيل مكالماتك تلقائيًا، يمكنك استخدام أي من تطبيقات الطرف الثالث ولكني أفضل أستخدام Truecaller لهذا الغرض.

2. هل يمكنني الوثوق  ببرنامج Truecaller؟

"Truecaller NEVER لا يحمّل دليل الهاتف الخاص بك لجعله قابلًا للبحث أو عامًا " بهذه الطريقة، يكون المتصل الحقيقي آمنًا لأنه لا يقوم بتحميل دليل الهاتف الشخصي الخاص بك، لكنها بالتأكيد تأخذ تفاصيلك.

3. لماذا تروكولر غير آمن؟

يحاول التروكولار منع الأشخاص من إرسال رسائل غير مرغوب فيها إليك، ولكن من خلال القيام بذلك يجعل الأمر أسهل في إرسال الرسائل غير المرغوب فيها، حتى لو لم تدرك ذلك  حيث أنه منذ بداية True caller، كان من الواضح للجميع تقريبًا الذين لديهم حس في ربط النقاط أن هذا تطبيق خطير.

4. هل يعرض Truecaller مكالمات WhatsApp؟

يمكنك قراءة المزيد عن True caller Chat من منشور المدونة هذا، خيار للتبديل من رسالة الدردشة إلى الرسائل القصيرة، إظهار مكالمات WhatsApp مباشرة في سجل مكالمات True-caller (تمكين في الإعدادات العامة).

5. ما هو أفضل من تروكولر؟

Whoscall هو واحد من افضل برامج معرفة المتصل، وبالتالي يعد واحد من أهم بدائل Truecaller حيث تستطيع استخدامها لكل من Android و iOS، وقد تم تنزيل التطبيق أكثر من 65 مليون مرة كما يملك مستودع بأكثر من مليار رقم.

6. ما هي فوائد تروكولر في كشف المعاكسات؟

في مصر، تلقت 9 من كل 10 نساء مكالمات أو رسائل مضايقة أو إزعاج، وتتلقى امرأة واحدة من بين 3 نساء مكالمات أو رسائل غير مناسبة، وفقًا لتطبيق Truecaller، تطبيق تحديد هوية المتصل.
  • أصدر التطبيق مؤخرًا تقرير Truecaller Insights بهدف فهم تكرار وتأثير مكالمات ورسائل التحرش على النساء في مصر والبرازيل وكولومبيا والهند وكينيا.
  • اعتمد قرار فحص هذه البلدان في Truecaller Insights على التقارير والدراسات السابقة، ولكن أيضًا على التعليقات التي تلقتها الشركة من مجتمع Truecaller بأن مكالمات المضايقة في أزدياد.
  • يجمع التقرير بين البحث الكمي الذي أجرته شركة Ipsos في كل سوق محلي، للحصول على الإحصائيات الكامنة وراء المشكلة، مع المقابلات وجهًا لوجه مع النساء المحليات لإعطاء السياق والواقع للبيانات.
  • أوضح تروكولر أنه من بين جميع المضايقات والإزعاجات والمكالمات غير اللائقة، 98 ٪ من أصل غير معروف، والمدن الأكثر تأثرًا في مصر هي القاهرة وطنطا والمنصورة والكسندرا.
  • كشف البحث أن 55٪ من النساء في مصر أبلغن عن تهيج بهذه المكالمات ، و 46٪ عن الشعور بالغضب والخوف والقلق والقلق هي أيضًا مشاعر شائعة تنشأ عندما تتلقى النساء مثل هذه المكالمات.
  • أكثر من نصف النساء المصريات يتخذن إجراءات ضد مكالمات التحرش (60٪) ، بينما 95٪ تحجب الرقم ، 60٪ فقط تتجاهل المكالمات / الرسائل النصية القصيرة ، 44٪ تطلب من صديق ذكر أو فرد من العائلة الرد ، 14٪ تتصل بمشغليها من أجل مساعدة ، و 2 ٪ إبلاغ السلطات، أظهرت مصر أدنى معدل للإبلاغ بين جميع البلدان المدرجة في التقرير.

مشكلات برنامج تروكولر

تحميل التروكولر معرفة اسم المتصل مجانا الذي يعتبر من بين التطبيقات الحديثة التي تم إصدارها للجوالات وغير ذلك من الأجهزة المتنوعة، والذي تمكن المستخدم من معرفة المتصل المجهول، فهو يعتبر دليل هاتف يتضمن معلومات عن مستخدمي الجوالات، ولا يعتبر دليل تقليدي، بل هو دليل ضخم يتوسع كل يوم أكثر، وبفضله تم الحد من المكالمات المزعجة.

س: ما هي طريق علاج مسألة عدم رؤية الظهور الأخير على تروكولر؟

ج: من أجل يتم حل هذا الأمر عن طريق اتباع مجموعة خطوات هي:
  • قم بالدخول على برنامج تروكولر.
  • أضغط على الشريط الأفقي الذي يوجد في أعلى الناحية العلوية.
  • قم بأختيار إعداد، ثم أضغط فوق مركز الخصوصية.
  • ثم أضغط على خيار التوفر، ثم اختر أيقونة الحالة.
  • بهذا سوف تنتهي تلك المشكلة، ويمكنك تجربة الأمر للتأكد.

س: ما حل مشكلة ظهور خطأ لا يمكن الاتصال ببرنامج تروكولر؟

ج: يجب عليك أن تتصل بالشبكة في برنامج تروكولر الجديد، إذ يجب أن تحدث البرنامج إلى الإصدار الأحدث، ومن أجل أن تقوم بذبك اتبع ما يلي:
  • أدخل على متجر بلاي ستور.
  • قم بالبحث عن طريق شريط البحث عن تطبيق تروكولر.
  • سوف تظهر لك صفحة التطبيق، قم بالنقر على كلمة التحديث التي توجد أسفل أيقونة التطبيق.
  • ثم بالسماح لأذوُنات التطبيق.
  • سوف يتم تحديث التطبيق بشكل تلقائي.
  • سوف تجد أن مشكلة الاتصال بالتطبيق قم تم حلها بشكل نهائي.

الفرق بين برنامج تروكولر وبرنامج Mr. Number

يعتبر التطبيق الأخير من بين أفضل التطبيقات البديلة لتطبيق تروكولر الجديد، إذ يقوم بعمل رائع ومميز في التعرف على الأرقام الغير مسجلة على الهاتف، بل ويمكن عبره منع المكالمات الغير مرغوب بها، أو إتمام العديد من الإجراءات الأخرى.

الفرق بين برنامج تروكولر وبرنامج Wide Protect

التطبيق الأخير أيضًا يعتبر بديل قوي لتطبيق تروكولر، بل وهو لديه ميزة غير متوفرة في أي تطبيق تحديد هوية آخر إلى الآن، فهو لا يقوم فقط بتحديد هوية المتصل، ولكن يساعد على عمل حظر له من حلال رموز المناطق، لهذا بإمكان المستخدم إدخال رمز منطقة، وسوف يتمكن من حظر كل المكالمات التي ترد من هذه المنطقة، وهو من التطبيقات الغير مجانية فتكْلفته 2.99 دولار، ولكنه بالفعل يستحق الشراء، حتى تتمكن من تحديد الأرقام المتصلة بك من أحد الأماكن، وهو لديه قاعدة بيانات تتضمن ما يتعدى الـ 30 مليون مستخدم.

الفرق بين برنامج تروكولر وبرنامج True Contact

هذا التطبيق الأخير هو ضمن تطبيقات معرفة هوية المتصلين الحقيقة، وهو يساعد على معرفة المتصل قبل أن يرن الهاتف، مثل باقي التطبيقات الأخرى، ويتمتع بميزة حظر الرسائل النصية القصيرة والمكالمات، ولكن يقوم أيضًا بالتحقق من كل جهات الاتصال عن طريق البيانات التي توجد على منصات التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وتويتر وجوجل بلس، وذلك يجعله موثوق أكثر، لأن منصات التواصل الأجتماعي تلك تتطلب التحقق من الملفات الشخصية عن طريق الأرقام الحقيقة للمستخدمين، ولكن بصفة عامة يمكن أن يستخدم ذلك التطبيق كبديل لتطبيق تروكولر.
تنزيل برنامج تروكولر Truecaller معرفة اسم المتصل مجانا بعد كثرة المتطفلين والمزعجين في الآونة الأخيرة، بات من البرامج التي يجب أن تتواجد على كل الهواتف الجوالة، للتعرف على رقم المتصل في حالة كان غير مسجل قبل أن يرن الهاتف من الأساس، حتى يتم تحديد هل سوف يتم الرد أم لا.

• ما هي مميزات برنامج تروكولر 2024 Truecaller ؟

يتميز بواجهة سهلة،كما أنه مجاني، يمكنك من خلاله إنشاء صفحة شخصية، البرنامج يملك موقعًا خاصًا يمكنك إستخدامه، يتم تحديث التطبيق بأستمرار..

• هل يقوم البرنامج بتسجيل المكالمات؟

نعم فبرنامج  تروكولر Truecaller يتيح لك تسجيل المكالمات حيث تقوم بتفعيل الخيار الخاص به كما توجد هناك ميزة أخرى وهي أنك تستطيع جعله يقوم بتسجيل المكالمة فور بدء الاتصال.

• ما هي اللغات الذي يقوم برنامج تروكولر Truecaller بدعمها؟

يعمل على دعم الكثير من اللغات المتنوعة ومن أهمها اللغة العربية والإنجليزية وهو في ذلك يختلف عن التطبيقات الأخرى الممثلة له حيث تحتوي على لغات قليلة..

• ما هي أنظمة التشغيل التي يقوم برنامج تروكولر Truecaller بدعمها؟

يقوم برنامج تروكولر 2024 Truecaller بدعم العديد من أنظمة التشغيل الخاصة بأجهزة الموبايل بأنواعها مثل الآيفون، والأندرويد ، والسامسونج، كما أنه يدعم جميع أنظمة التشغيل الخاصة بالكمبيوتر أيضا.

• هل يمكن لبرنامج تروكولر Truecaller عرض رسائل الواتساب ؟

نعم يمكنك جعل برنامج تروكولر Truecaller يقوم بعرض وسائل الواتساب عبر تفعيل الخاصية المسؤولة عن هذا من خلال القيام بضبط الإعدادات العامة.

• هل هناك تطبيقات أفضل من برنامج تروكولر 2024؟

نعم هناك تطبيقات أفضل من برنامج تروكولر Truecaller ومن أهمها برنامج Whoscall  فهو يحتوي على مستودع يسجل مليارات الأرقام ،كما أنه يقوم بدعم أنظمة التشغيل الخاصة بالموبايل ومنها الأندرويد وال IOS وقد تم تحميله أكثر من 65 مليون مرة.

عيوب برنامج تروكولر 2024 Truecaller

على الرغم من المميزات العديدة الذي يتمتع بها برنامج تروكولر 2024 Truecaller، إلا أنه يحتوي على الكثير من العيوب ، ومن أهمها :
  • جهازك معرض للاختراق بسبب التطبيق.
  • يقوم بتسجيل معلومات خاطئة عن المتصلين ، لأنه يعتمد على نسخ البيانات بالطريقة التي يكتبها بها المستخدم.
  • لا يلجأ لأي شركة خاصة بالاتصالات ، لمعرفة بيانات المستخدمين.
  • يتوقف التطبيق بشكل مفاجئ عن عرض آخر ظهور.
  • توجد مشكلة عدم القدرة على الاتصال بالبرنامج.
  • لا يستطيع منع المكالمات المزعجة بشكل كامل.
  • لا يقوم بإظهار أسماء أصحاب الأرقام المجهولة.
  • يحتاج دائما إلى الاتصال بالإنترنت.
  • عدم دقة البيانات.
  • وجود الكثير من الإعلانات المزعجة.
  • يقوم بتخزين جهات الاتصال الخاصة بالمستخدم.
  • يقوم بالوصول إلى الـ IP الخاص بجهازك.
  • يقوم بتخزين معلومات موقع المستخدم.
  • يطلب التطبيق الوصول إلى الصور والمعلومات الخاصة بك والموقع وسجلات الهاتف والرسائل والتطبيقات.
  • •لا يحترم خصوصية المستخدم.
  • يقوم بمعاملة أرقام الشركات كأرقام مزعجة.
  • يوجد نقص في قاعدة البيانات بخصوص بعض المستخدمين.
مواضيع متعلقة قد تعجبك:-

فيديو شرح كيفية تحميل تروكولار مجانا لمعرفة من المتصل

********

 التفاصيل الخاصة ببرنامج التروكولر 2024 لهواتف الاندرويد والايفون اخر اصدار :-

    💿 اسم البرنامجTruecaller - هوية المتصل والحظر
    🏢 الشركة المنتجةTrue Software Scandinavia AB
    🖥️ متوافق معAndriod - iOS
    📊 حجم البرنامجحسب نوع الجهاز
    نسخة البرنامجأخر إصدار وتحديث
    🗓️ إصدار البرنامج16 - مارس - 2024.
    🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

 روابط تحميل برنامج تروكولر 2024 للايفون وللاندرويد مجانا برابط مباشر :-

تم اختيارها لك