تحميل برنامج افيرا للكمبيوتر 2024 انتي فيرس Avira مجانًا

اختصارات الموضوع
name

تحميل برنامج افيرا 2024 انتي فيرس للكمبيوتر كامل مجانا برابط مباشر Avira Antivirus

ملحوظة روابط تحميل برنامج Avira للفيروسات بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل برنامج افيرا للكمبيوتر

تعريف ببرنامج افيرا انتي فيروس للكمبيوتر :-

دائما نلجأ لأستخدام احدى البرامج المعروفة لمكافحة الفيروسات لحمايتها من الضرر فدائما ما نجد على جهاز الكمبيوتر أو الموبايل أحد تلك البرامج مثبتة عليه والتي يوجد منها الكثير لكن لا يخفى على أحد منا أن برنامج أفيرا أنتي فيروس هو اهم برنامج من تلك البرامج الهامة هو ليس أهمها فقط بل هو أول برنامج تم إصداره لمكافحة الفيروسات للكمبيوتر ومن بعده للهاتف.
برنامج افيرا الشمسية له خبرة طويلة في مجال مكافحة بالفيروسات فدائما تحرص شركة أفيرا الألماني المطورة للبرنامج على إضافة أحدث التحسينات بصفة مستمرة للبرنامج وإصدار ما هو افضل من البرنامج ليكون دائمًا في مقدمة البرامج المكافحة للفيروسات وحقًا هو في مقدمة تلك البرامج فلن تجد جهاز كمبيوتر يخلو من هذا البرنامج المميز المعروف بشكله الذي يحمل علامة المظلة الحمراء.
يمتاز برنامج افيرا المظلة انتي فيروس باحتوائه على العديد من الصفات والمزايا الهامة التي تجعله يتفوق على منافسيه من برامج مكافحة الفيروسات الأخرى مثل أفاست وكاسبر وغيرهما فهو يحتل المرتبة الأولى بين المستخدمين ويمكن النظر إلى عدد مرات التحميل التي تمت للبرنامج من قبل مستخدميه ستجدها عدد كبير جدا إذا ما قورن بتلك البرامج الأخرى.
وجميعنا يعلم خطر تلك الفيروسات الضارة التي قد تصيب أجهزتنا من استخدام بعض التطبيقات الضارة أو دخول تلك الفيروسات من بعض مواقع الإنترنت المختلفة أو وصول للفيروسات الضارة باي طريقه أخرى المهم أننا نعلم حجم الضرر الذي قد يصيب الملفات الموجودة على أجهزتنا فكان لابد من وجود جدار حماية قوي يكون بمثابة عازل لهذه للفيروسات الضارة يقوم بمكافحتها وحماية الملفات من أي أضرار قد تلحق بها برنامج افيرا انتي فيروس يقوم بهذه المهمة على أكمل وجه.

مميزات وخصائص برنامج Avira antivirus 2024 للكمبيوتر:-

  • البرنامج مجاني في حالة الأستخدام الشخصي: برنامج افيرا يمكن تحميله وتثبيته على جهازك مجاني بدون أي ثمن يمكنك استخدامه لمكافحة الفيروسات وحماية ملفاتك من البرمجيات الضارة أما في حالة أستخدامه من قبل المؤسسات والشركات لحماية الأجهزة بشكل عام فهناك نسخة مختلفة متاحة لهذا الغرض لكنها مدفوعة ليست مجانية تحمل الكثير من المزايا الرائعة التي تفيد الشركات الكبرى والمؤسسات بشكل رائع.
  • توفير الحماية والأمان لملفاتك وجهازك: يتمتع برنامج افيرا للكمبيوتر بتوفير حماية كبيرة جدًا لملفاتك الخاصة ضد البرمجيات الخبيثة أو الفيروسات التي قد تصيب جهازك مزايا الأمن والحماية هذه تتوفر بشكل كبير حتى في النسخة المجانية من البرنامج وأيضًا في النسخة المدفوعة الفارق بينهم قليل لكن البرنامج بشكل عام هو حائط متين للدفاع عن جهازك وملفاتك.
  • سهل التثبيت والأستخدام: يمكنك تحميل البرنامج وتثبيته على جهازك بشكل فائق السرعة بعد تثبيته وموافقتك على شروط الخصوصية ينطلق البرنامج ويقوم بأداء مهمته فيبدأ بفحص ملفاتك تعقب البرامج الضارة وعلى أهبة الاستعداد لمقاومة أي ضرر يلحق بملفاتك.
  • حصول برنامج "avira" على تقييم عال: حصل البرنامج في أكثر من تقييمه تجريه بعض المواقع والجهات المختصة بإجراء أبحاث عن البرامج والتطبيقات حصل البرنامج على أعلى تقييم من أكثر من جهة التقييم استند على عدة نقاط أهمها قوة الحماية التي يوفرها البرنامج وقوة الأداء والسهولة والبساطة في استخدام البرنامج في هذه التقييمات المختلفة تفوق برنامج افيرا مضاد فيروس على العديد من برامج مكافحة الفيروسات الأخرى المعروفة وحصل على أعلى تقييم.
  • حجب المواقع الضارة: في إحدى الأختبارات التي أجريت على أكثر من برنامج من برامج مكافحة الفيروسات والتي تختص بقدرة البرنامج على التصدي للمواقع الضارة ومنع الدخول إلى الروابط التي يمكن أن تحتوي على البرامج الضارة والخبيثة قد تتسبب تلك البرامج في سرقة بيانات المستخدم وتتبعه حصل برنامج أفيرا على أكبر نسبة في هذه النقطة بالتحديد كان يسبقه في هذا الجانب برنامج "McAfee" الشهير حيث كان يعرف بقدرته الفائقة على حجب المواقع الضارة لكن في هذا التقييم تصدر فيه برنامج أفيرا أنتي فيروس متقدمًا على برنامج "McAfee".
تحميل برنامج افيرا انتي فايروس للكمبيوتر
تنزيل برنامج افيرا انت فيروس
تنزيل برنامج افيرا لمسح الفيروسات
تحميل برنامج افيرا ضد الفيروسات

عيوب برنامج avira للكمبيوتر كامل :-

كما يمتلك برنامج افيرا انتي فايرس الشمسية العديد من المميزات وهو حقًا يفوق على الثير من البرامج الأخرى إلا أنه يمتلك بعض العيوب الأخرى التي ربما تستطيع الشركة المطورة التغلب عليها في المستقبل وتلافي وجودها في الأصدارات الأحدث من البرنامج وأبرز عيوب برنامج Avira Antivirus هي:
  • كما ذكرنا أن البرنامج يستطيع توفير قدر كبير من الحماية لجهازك فأثناء تصفحك عبر الانترنت قد تتعرض لبعض المواقع الضارة البرنامج يوفر لك ميزة التصفح الآمن لكن هذه الميزة متاحة مع بعض المتصفحات الشهيرة مثل جوجل كروم وموزيلا فايرفوكس لكن مع متصفح شهير أخرى مثل إنترنت إكسبلورر يفتقد البرنامج هذه المزية فهو لا يوفر الأمان مع كل المتصفحات.
  • ذكرنا أن البرنامج يقوم بحجب المواقع الضارة التي تحاول سرقة بياناتك التي ربما تكون بيانات خاصة بشركة كبرى أو مؤسسة مثل البنوك وغيرها وذكرنا أن البرنامج حصل على تقييم عال في هذه النقطة لكن ظهر أنه يستطيع القيام بهذا بجدارة لكن مع المواقع التي عرف عنها ذلك وسبق الإبلاغ عنها أما في حالة المواقع الضارة التي الحديثة التأسيس فقد حقق البرنامج فشلًا كبيرًا معها ولم يستطع القيام بمهمته معها.
  • يتطلب استخدامك للنسخة المجانية إتصالك الدائم بالانترنت لكي تبقى حماية البرنامج مفعلة ونشطة بأستمرار.

مقارنة بين برنامج افيرا وافاست و AVG المضاده للفيروسات:-

هناك العديد والعديد من برامج مكافحة الفيروسات والبرمجيات الضارة التي تتنافس بقوة مع برنامج أفيرا سنذكر منها برنامجين ونتعرف من الأفضل فيهم جميعًا أفضلية البرنامج تحددها عدة محاور مختلفة منها درجة الحماية والأمان وأداء البرنامج ربما يتفوق برنامج عن آخر في بعض النقاط لكن يبقى الحكم للمستخدم.
  • الأداء: هناك فوارق بسيطة جدًا في أداء الثلاثة برامج المختلفة فجميعهم حصل على نسبة أداء عالية وقوية مع وجود فوارق بسيطة لصالح برنامج أفيرا فهو يعتبر أفضل برامج مكافحة الفيروسات من حيث الأداء لكن البرامج الأخرى ليست سيئة.
  • الحماية: يحتوي برنامج أفيرا على ميزة وجود الجدار الناري وهي خاصية متوفرة بالنسخة المجانية من البرنامج أما برنامج أفاست فيمتلك خصائص أخرى مميزة في جانب الحماية فهو به إمكانية فحص الجهاز أثناء الإقلاع وهي خاصية تميز برنامج أفاست فقط لا يمتلكها أي من البرنامجين الآخرين هذه الخاصية تمكنك من فحص ملفات الويندوز نفسها وإزالة الإصابات الموجودة بها أما البرامج الأخرى فلا تقوم بهذا فهي تقوم لا تقوم بفحص ملفات الويندوز "ويندوز 10, ويندوز 8.1, ويندوز 7" بالتالي لن تتمكن من إزالة أي أضرار موجودة بملفات الويندوز هذه ميزة هامة تعطي قوة لبرنامج أفاست أيضًا يمتلك برنامج أفاست نقطة أخرى ليست متوفرة بغيره هي إمكانية فحص الملفات التي قد تحصل عليها عن طريق برامج المشاركة المختلفة وفحص الروابط التي تقوم بتصفحها عبر الانترنت هذا يوفر حماية كبيرة جدًا لجهازك وهناك خاصية أخرى في برنامج أفاست لمزيد من الحماية هي خاصية تعرف باسطوانة الإنقاذ هذه الاسطوانة يمكن إنشائها على جهازك أثناء الإقلاع لتتمكن من إزالة الفيروسات الضارة أثناء الإقلاع، إذًا برنامج افاست يمتلك الجانب الأقوى في الخصائص المهتمة بجانب الحماية مقارنة ببرنامج افيرا مزيل الفيروسات.
  • يحتوي برنامج  " AVG" وبرنامج أفيرا على واجهة سهلة الأستخدام ومريحة بالنسبة للمستخدم على كس برنامج أفاست فإن واجهته تبدو معقدة بعض الشيء.
  • برنامج avira مسح الفيروسات يستهلك موارد الجهاز بشكل كبير بينما يختفي هذا العيب في برنامج أفاست فهو أفضل في هذا الجانب.
يبقى في الأخير لكل برنامج منهم عيوبه ومزياته وهناك بعض البرامج الأخرى الهامة في مجال مكافحة البرمجيات الضارة والخبيثة مثل برنامج كاسبر وغيره لكن يبقى رأي المستخدم هو الفيصل بين هذه البرامج المختلفة فكل مستخدم يبحث عن مزايا معينة ونقاط مختلفة في البرنامج الذي يفضل استخدامه وربما يلجأ لإستخدام أكثر من برنامج للحماية في آن واحد.
مواضيع أخرى قد تهمك :-

 شرح تثبيت وتشغيل برنامج افيرا على الكمبيوتر للفيروسات :-

تحميل برنامج افيرا من الموقع الرسمي
تنزيل برنامج افيرا مجانا
تحميل برنامج افيرا ماسح الفيروسات
تحميل برنامج افيرا لويندوز 7

أهم الأسئلة التي وردت حول برنامج انتي فيرس للكمبيوتر كامل مجانا Avira Antivirus

يعد برنامج انتي فيرس من أقدم البرامج التي تعمل على حماية الجهاز من الفيروسات وتعمل دائما على تطوير البرنامج، لذلك تكثر الأسئلة حول البرنامج سوف أقدم لكم أهم الأسئلة حول البرنامج ابقوا معنا.

1. ما هو برنامج انتي فيرس للكمبيوتر؟

يعد من أحد البرامج التي توفر للمستخدم الأمن لأنه يقوم بمكافحة الفيروسات التي سنواجه من خلال التصفح على الانترنت والتحميل من خلال الإنترنت كما أنه يعمل بشكل مجاني بدون رسوم مالية.

2. هل يستحق برنامج افيرا 2024 انتي فيرس للكمبيوتر كامل مجانا Avira Antivirus أن يكون من أقوى برامج الحماية؟

يوجد الكثير من برامج الحماية للبرمجيات ومكافحة الفيروسات لكن برنامج افيرا يعمل منذ أعوام كثيرة لذلك يعد من أقوى البرامج حسب نتائج المختبرات ويعمل على سلامة الجهاز والسرية التامة لذلك أطلق عليه من أفضل البرامج وتعمل دائمًا مطور البرنامج على التحسينات المستمرة بأقصى جهدها لإضافة العديد من المزايا ومعالجة الكثير من الثغرات التي يتعرض لها المستخدم.

3. هل يعمل برنامج انتي فيرس للكمبيوتر بشكل مجاني أم يتطلب رسوم مالية في التحميل؟

يعد من أقوى البرامج المجانية التي تعمل مجانا بدون طلب رسوم مالية في التحميل ويعد من أفضل البرامج التي صمم لحماية الجهاز من مهاجمة الفيروسات التي تنتج من خلال التصفح على الانترنت.

4. ما هي مميزات برنامج Avira Antivirus؟

  • يعمل على تحسن نظام التشغيل الخاص بالجهاز من خلال إستخدام ccleaner.
  • يعمل على تحديث جميع التطبيقات على الجهاز بشكل تلقائي.
  • يوفر اشعار للمستخدم يحذرك من المواقع المصابة التي تنتج من خلال المتصفح جوجل.
  • يحتوي على لوحة تحكم سهلة الأستخدام تساعد في إدارة أجهزتك المتصلة وتتمكن من إنشاء وضبط الأعدادات واستعادة الأجهزة المسروقة والمفقودة.

5. ما هي عيوب برنامج افيرا 2024 انتى فيرس للكمبيوتر؟

  • يتطلب هذا البرنامج أتصالك بالإنترنت بشكل دائم ليحمي الملفات الضارة.
  • يعمل البرنامج على العديد من المتصفح البحث مثل جوجل كروم و فايرفوكس وموزيلا لكن لا يعمل على المتصفح إكسبلورر.

6. ما أعجبني في برنامج انتي فيرس 2024 للكمبيوتر Avira Antivirus؟

  • يحتوي البرنامج على المزيد من المزايا التي يبحث عنها المستخدم مثل مكافحة الفيروسات.
  • يعمل بكفاءة عالية في اكتشاف وإيقاف البرامج الضارة ومكافحة الفيروسات.
  • يقوم بفحص جميع الملفات على الكمبيوتر.
  • يتميز بسرعة فحص الملفات.
  • يقوم بمراقبة الأنشطة على الإنترنت بقدرة ومهارة فائقة.
  • يتوافق مع الكثير من أنظمة التشغيل المختلفة مثل ويندوز 10 وويندوز 7 والأندرويد.
  • يعمل البرنامج بخاصية التحديث التلقائي وخفيف على الجهاز.
  • يعمل على إصلاح جميع الملفات التالفة.
  • له القدرة على حماية سحابية متميزة.

7. هل يعمل برنامج افيرا 2024 انتي فيرس للكمبيوتر بالتحديث التلقائي؟

يهتم مطور البرنامج بعمل أخر اصدار من البرنامج والتحديث المستمر لأضافه الكثير من المزايا وأكتشاف بعض الثغرات الذي يعاني منها المستخدم وتصحيحها على الفور لذلك يعد من أقوى البرامج التي تساعد على حماية الجهاز ضد الفيروسات وفحص الكمبيوتر من الملفات التالفة.

8. هل أجد صعوبة في إستخدام برنامج افيرا انتي فيرس للكمبيوتر؟

صمم البرنامج بواجهة سهلة الإستخدام وبسيطة في التعامل لذلك لم تواجه صعوبة في أستخدام البرنامج، ويضم العديد من اللغات التي تسهل على المستخدم التحميل والإستخدام من مختلف أنحاء العالم واجتاز على عدد كبير من التحميل من قبل المستخدمين.

9. هل يأخذ البرنامج حيز من ذاكرة الهاتف التخزينية؟

لا يأخذ مساحة لأنه ذات مساحة مناسبة للعديد من الأجهزة ولا يوجد شروط في التحميل.

مشكلات برنامج افيرا

تحميل برنامج افيرا انتي فيرس للكمبيوتر كامل مجانا Avira الذي يعتبر برنامج ذو خبرة طويلة في التصدي للفيروسات، إذ إن شركة أفيرا تحرص طوال الوقت على أن تطور البرنامج الخاص بها، وتضيف له أفضل التحسينات وأحدثها باستمرار، وذلك حتى تضمن وجودها على رأس البرامج المنافسة.

س: ما الحل إذا ظهرت رسالة الخطأ SSL عند القيام بتنشيط برنامج افيرا؟

ج: يمكن علاج الأمر كما يلي:
  • أضغط بالزر الأيمن من الفأرة على رمز بدء تشغيل الويندوز، الذي يوجد يسار أسفل الشاشة، ثم اضغط على لوحة التحكم، وأختار الشبكة والإنترنت، ثم خيارات الإنترنت.
  • أختر أيقونة خيارات متقدمة، واذهب إلى الأسفل واختار إعدادات القائمة الفرعية.
  • فعل الخيارات التالية:
  1. TLS 1.0.
  2. TLS 1.1.
  3. TLS 1.2.
  • أضغط على تطبيق ثم موافق، حتى تحفظ التعديلات.

س: ما حل مشكلة عدم عمل برنامج افيرا على ويندوز 10؟

ج: عليك تجربة الآتي:
  • أمسح أفيرا وأعد تثبيته مرة ثانية.
  • أكد الإذن الأداري.
  • قم بعمل مسح للجهاز ببرنامج مضاد الفيروسات آخر غير أفيرا، للتأكد من خلوه من أي فيروسات.
  • قم بتجربة فتح برنامج أفيرا الآن، وأجري مسح به للجهاز، وسوف تجد أنه يعمل الآن بكل جودة على ويندوز 10.

الفرق بين برنامج افيرا وبرنامج Avast

يحمي هذا البرنامج الأخير مستخدمين كثر في كل دول العالم على أكثر من منصة، بل بات في الوقت الحالي الماسح الضوئي الأول لأي برنامج ضار طبقًا لتقييمات AV-Test، فعن طريق ضغطة واحدة يبدأ برنامج مكافحة الفيروسات بعمل فحص للتطبيقات والفيروسات الخطيرة أو الملفات المصابة، وهو بذلك يقوم بتوفير حماية متكاملة للجهَاز، ومن داخل ذلك البرنامج يمكنك إجراء الكثير من عمليات الشراء، التي تمكنك من حذف الإعلانات مع إمكانية تطبيق تقنية عمل قفل للتطبيق، والكثير من المزايا الأخرى.

الفرق بين برنامج افيرا وبرنامج نورتون

يعد هذا البرنامج الأخير من أقوى البرامج المتخصصة في حماية الأجهزة من البرامج الضارة والفيروسات، وقامت شركة symantec ببرمجة هذا البرنامج العملاق، والتي تعتبر من الشركات الرائدة في التصدي للفيروسات وأمن المعلومات، وهذا البرنامج قادر على حل كل المشكلات الأمنية أيًا كان صعوبتها، فهو حل مثالي لكل مستخدم يعاني من تهديد أمني أو إختراق، أو لمن يقوم بتصفح الانترنت بشكل مستمر، مع تنزيل برامج مجهولة، فسوف يوفر له البرنامج الحماية اللازمة في ذلك.

الفرق بين برنامج افيرا وبرنامج كمودو كلاود

يعتبر هذا البرنامج الأخير من البرامج التي قامت بتوفير مستوى عالي من الحماية ضد كل نوعيات التهديدات والمخاطر التي يمكن أن تصيب جهاز الكمبيوتر، وذلك عن طريق جدار حماية فعال وقوي، بل ويتيح البرنامج عمل هزل للملفات التي يكون قبلها احتمالات لتهديدها للجهاز، سواء داخل أحد محركات الأقراص الثابتة، والرسائل الخاصة بالبريد الإلكتروني والأقراص المشتركة والتحميلات، إلى جانب البرنامج الذي يعرض التنبيهات على شكل مجموعة من النوافذ المنبثقة في الناحية اليمنى من الشاشة، وأيضًا يوفر البرنامج نظام دفاع يحمي الملفات الخاصة بالتشغيل المهمة من أي هجمة من برنامج ضار، بل ويحظر البرامج الضارة الغير معروفة قبل أن يتم تثبيتها.
تحميل برنامج افيرا انتي فيرس للكمبيوتر كامل مجانا Avira أمر مهم للغاية لا يمكن ترك جهاز الكمبيوتر دونه، لأن أجهزة الكمبيوتر المتصلة بشبكة الإنترنت، معرضة بنسبة كبيرة للاختراق ونزول الملفات والبرامج والفيروسات الضارة عليها، لهذا من الافضل تثبيت ذلك البرنامج لتوفير الأمان اللازم للجهاز.

فيديو شرح كيفية تحميل وتثبيت برنامج افيرا انتي فيرس

***********

التفاصيل الخاصة ببرنامج افيرا انتي فايروس للكمبيوتر:-

💿 اسم البرنامجافيرا انتي فايروس للكمبيوتر
🏢 الشركة المنتجةAvira
🖥️ متوافق معWindows
📊 حجم البرنامجبحسب الرابط المحمل
نسخة البرنامجاخر واحدث اصدار
🗓️ إصدار البرنامج02 - مارس - 2024.
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل برنامج avira انتي فيرس للكمبيوتر برابط مباشر :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "افيرا بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك