تحميل برنامج الكشاف الاصلي للاندرويد وللايفون - Falshlight الضوئي

الأدواتبرامج اندرويدبرامج ايفون
Advertisements

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تحميل برنامج الكشاف الاصلي للاندرويد وللايفون - Falshlight الضوئي

ملحوظة روابط تحميل برنامج الكشاف الاصلي للإضائة بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.

ما هو برنامج الكشاف لايت الضوئي؟

تحميل برنامج الكشاف
دائمًا نحن بحاجة لتلك التطبيقات الرائعة التي توفر علينا عناء الأشياء الكبيرة في الحجم التي نحن بحاجة لها لكن في غنى عن حمل حجمها الكبير مثل الكشاف فأحيانًا نتعرض لبعض المواقف كانقطاع الكهرباء أو تعطل بعض المصابيح أو الدخول في أماكن مظلمة بشكل مفاجئ لم نكن نحسب لها فنحتاج للمصباح أو وجود كشاف لكن من منا يحمل كشافًا معه؟ لا أحد.
 إذًا فمن الرائع أن تجد هذا الكشاف معك دون أن تضطر لعناء حمل جسم كبير بعض الشيء باستمرار والخشية من فقدانه، الآن يتوفر على الهواتف تطبيق رائع يسمى الكشاف هذا التطبيق بداخل الهاتف لست بحاجة لإضافة ملحق أو جزء خارجي بهاتفك يمكنك تشغيله وقتما تشاء فهو مجرد تطبيق على هاتف ولن تتكبد بذلك حمل مصابيح معك تحسبًا لاحتياجها أحيانًا التطبيق داخل هاتفك كأي لعبة تحملها على الهاتف.
تطبيق الكشاف أو فلاش لايت هذا متاح على متجر جوجل الشهير للتطبيقات وهو من التطبيقات المجانية يمكنك تحميل الكشاف على هاتفك يختلف ضوء تطبيق الفلاش بالطبع حسب جودة الهاتف فالهواتف الأحدث سيكون بها ضوء أفضل وقوة أكبر من تلك الهواتف القديمة لكن على كل حال التطبيق يعمل بشكل جيد على كل الهواتف ومتاح للجميع.
الآن لست بحاجة لحمل أي جهاز آخر معك واصطحابه في خلال رحلتك اليومية لأنك تحمله بالفعل على هاتفك، الضوء الذي يصدر من هاتفك باستخدام برنامج الكشاف يمكن أن يوفر لك الإضاءة ويعمل بأحد ثلاثة طرق مختلفة أول طريقة هي فلاش الكاميرا الخلفية هذا بالطبع يتوفر في الهواتف الحديثة أما في حال الهواتف التي لا تحتوي على مصباح الفلاش فهناك طريقة أخرى للإضاءة وهي استخدام شاشة الهاتف نفسه للإضاءة فالشاشة ستصبح أكثر سطوعًا وستصدر ضوء أكبر وهنا سيتم تعطيل خيار ضوء الفلاش في حالة تلك الهواتف والطريقة الثالثة هي جهازك نفسه.

مميزات تطبيق كشاف النور الاصلي "flash light" :-

التطبيق الرائع والمذهل هذا له العديد من المزايا المذهلة البرنامج نفسه مذهل لأنك بذلك ستجد من ينقذك إذا تعرضت لظلام مفاجئ لأنك باستمرار تحمل هاتفك ولا يمكنك التخلي عنه ومزايا برنامج الكشاف هي:
  • يمكنه العمل على مختلف الأجهزة: هذا التطبيق الرائع الذي تستخدمه للإضاءة يدعم أجهزة الهاف بتعدد ماركاتها وأسمائها القديم والحديث منها فهو يعمل على أجهزة الأندرويد المختلفة والايفون والبلاك بيري ونوكيا بنفس الجودة وبالنسبة للأجهزة التي تمتلك فلاش للكاميرا الخاصة بها فإن الكشاف يعمل عن طريق استخدام إضاءة الشاشة فشاشة الهاتف ستصبح أكثر  إنارة وسطوعًا فلا تقلق مهما كان نوع هاتفك فالبرنامج يدعك كل الهواتف.
  • يعمل باللغة العربية وغيرها من اللغات: كلما كان برنامج كشاف النور "كشاف التيلفون" متعدد اللغات فيكون هذا أفضل له وإحدى مزاياه الهامة برنامج الكشاف يدعم العديد من اللغات المختلفة من ضمنها اللغة العربية هذا سيجعله أكثر وصولًا وإفادة لكثير من المستخدمين.
  • يتوفر بعدة أشكال: بما أن ذوق المستخدمين ليس واحدًا وكل واحد يرغب بشكل ربما لا يعجب غيره التطبيق متاح بأشكال متعددة  يمكن تنزيل الكشاف الفلاش لايت بشكل اللمبة أو بشكل الشمعة أو بأي شكل آخر من تلك التي يتيحها لك فأنت الآن ستستمع بالشكل الذي تريد على التطبيق.
  • التطبيق مجاني: رغم أهمية هذا التطبيق إلا أنه مجاني بشكل كامل يمكنك تحميله بسهولة واستخدامه وقتما تشاء.
  • يعمل لفترات طويلة ومتواصلة: التطبيق مفيد جدًا لك لأنه يمكنه العمل لفترات كبيرة بشكل متصل دون الانقطاع أو أن تخف حدة سطوعه وإضاءته ما دام بطارية هاتفك مشحونة يمكنك الاستعانة به في مساعدتك لتنفيذ كافة مهماتك التي تحتاج فيها الإضاءة بشكل متواصل.
  • الفلاش عند الاتصال:- يعمل برنامج الكشاف عن الاتصال بالإضاءة المتقطعه عند مكالمةوارده مما يدل على مكالمة واردة.

عيوب برنامج فلاش لايت عند الاتصال "الكشاف" :-

البرنامج الرائع هذا يمنك أنت أن تستنتج عيوبه بنفسك فهي عيوب منطقية ومقنعة أن تجدها بهذا التطبيق نظرًا لطبيعة عمله التي يقوم بها وأهم عيوبه هي:
  • إضعاف البطارية: بالطبع أي برنامج يقوم بمثل عمل فلاش لايت لابد أن يستهلك بطارية هاتفك فهو ليس عيبًا خاصًا في هذا التطبيق بعينه خاصة لو أنك كنت تستخدم ضوء الفلاش لمدة طويلة ومرات متعددة فهو بحاجة لوقود لكي يعمل وبذلك سيؤثر على بطاريتك.
  • تعليق لهاتفك: بسبب الاستعمال المستمر والمتكرر للتطبيق الفلاش هذا ربما يتسبب في حدوث تعليق لهاتفك يستمر لفترة طويلة.
يمكنك تجنب عيوب برنامج الكشاف الاصلي عن طريق ترشيد استهلاكك له فهو كأي منتج أو شيء نستهلكه أو كالمصباح والكشاف اليدوي العادي إن أسات استخدامه أو استعملته بشكل مبالغ فيه سيتعرض لبعض الأعطال لكن عن طريق ترشيد استعماله سيعمل معك بشكل جيد وتستطيع أن تتجنب عيوبه.

التطبيقات الأخرى المماثلة لبرنامج الكشاف للاندرويد وللايفون :-

هناك تطبيقات أخرى تشبه فلاش لايت وكلها تعمل نفس العمل وتؤدي نفس المهمة وعلى سبيل المثال هناك تطبيق "tiny flash light" سنعرف أهم مزايا هذا التطبيق وخواصه وهي:
  • برنامج مجاني متاح على متجر جوجل بلاي يشبه برنامج فلاش لايت في عمله حيث يمكن أن يوفر الإضاءة عن طريق ضوء فلاش الكاميرا الخلفية أو عن طريق سطوع شاشة الهاتف نفسها كما انه يختلف قليلًا عن فلاش لايت في أنه يوفر أضواء مختلفة مثل الضوء الذي تصدره سيارة الشرطة وضوء الفاش الملون والأضواء التحذيرية بدرجات سطوع متباينة تحددها أنت حسب رغبتك إضافة غلى أضواء أخرى كثيرة ومتعددة.
  • "tiny flash light" متاح لهواتف سامسونج جالكسي على عكس فلاش لايت فهو متاح لهواتف مختلفة ومتعددة.
  • يمكن استخدام "tiny flash light" في المرح واللعب مع أصدقائك لأنه يمتلك أضواء مختلفة ذات طابع مختلف مثل التي ذكرناها فهو يمتلك ضوء يشبه ذلك الذي تصدره سيارات الشرطة وضوء آخر يسمى ستورب وغيره من الأضواء المختلفة التي تفيدك أثناء لعبك مع أصدقائك.
  • يعمل "tiny flash light" بلغات مختلفة مثل فلاش لايت ومن ضمن تلك اللغات اللغة العربية لذا فهو سيكون متاح بشكل كبير لكل المستخدمين كما أنه إذا نظرنا لعدد المرات التي تحميل برنامج الكشاف للموبايل فيها سنجدها كبيرة جدًا.
  • يمكنك تشغيل "tiny flash light" بكثر من طريقة وهناك إمكانية الوصول السريع للتطبيق فيمكنك تشغيل التطبيق من أيقونته الموجودة على سطح الهاتف أو من قائمة الاشعارات أو بطريقة أخرى عن طريق الويدجت فهو بهذه الطريقة سهل جدًا.
  • الضوء الذي يصدر من "tiny flash light" سيكون أبيض بشكل كبير وقوي جدًا لذا سيكون مفيد لك في بعض المناطق الشديدة إظلام كما يمكنك التحكم في درجة سطوع الضوء كما تشاء.
  • يعرض لك برنامج "tiny flash light" تفاصيل مهمة جدًا على شاشة هاتفك فهو يحدد لك درجة حرارة بطارية الهاتف ومستوى البطارية أيضًا بالتالي يمكنك الانتباه بشكل أفضل لبطارية الهاتف عند استخدامك لهذا التطبيق لأنك ستعلم ما هو الخطر الذي سيصيب البطارية من ارتفاع حرارتها وستقوم بإطفاء التطبيق إن ارتفعت درجة حرارة البطارية لذا هذا البرنامج ربما يجنبك بعض عيوب برنامج فلاش لايت.
  • يمكنك استخدام الوميض المتكرر الذي يتفرد برنامج "tiny flash light" باصداره عن طريق الفلاش.
  • ضوء الشاشة أيضًا الذي يوفره برنامج "tiny flash light" ناصع البياض بشكل مذهل.
  • البرنامج سهل الاستخدام وبسيط جدًا في التعامل معه فيمكنك استخدامه بشكل احترافي دون الحاجة لشرح أو تعليمات لاستخدامه.

استخدامات تطبيق الكشاف الأصلي لهواتف الأندرويد والأيفون

تطبيق الكشاف الاصلي من أهم التطبيقات التي لابد من تواجدها على الهواتف التي تدعم الأندرويد وهواتف الأيفون وخاصة الهواتف قديمة الطراز التي لا يمكن تشغيل الفلاش بها ككشاف إلا عند التصوير ويكون الفلاش قليل الإضاءة أما هذا الكشاف فيتميز بإضاءته القوية جدًا وبالتالي يستخدم في كثير من الأغراض ومنها:
  1. استخدام الكشاف عند انقطاع التيار الكهربائي كبديل للكشافات المنزلية.
  2. استخدام تطبيق كشاف في المناطق التي لم يتم توصيل التيار الكهربائي بها للإنارة.
  3. إذا كنت تريد إصلاح أي من الأشياء الصغيرة مثل الساعات وغيرها والتي تحتاج لقوة إضاءة لكي تكشف الأجزاء الصغيرة بها ويمكنك تغيرها بسهولة لذا ننصح بتحميل هذا التطبيق على هاتفك الذكي.
  4. البحث عن الأشياء الصغيرة المفقودة منك وتريد إضاءة قوية لكي تتمكن من مشاهدتها ورؤيتها بسهولة.
  5. إضاءة الأجزاء المظلمة في السيارات أو ادراج المكاتب.

 صور توضيحية لأهم مزايا برنامج الكشاف "المصباح اليدوي" :-

تحميل برنامج الكشاف للاندرويد
تنزيل برنامج الكشاف للموبايل
تحميل الكشاف لايت الاصلي
تحميل الكشاف عند الاتصال
تحميل برنامج الكشاف الضوئي للتليفون
برنامج كشاف النور
كشاف اضاءة

الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج الكشاف الأصلي

يتوفر تطبيق الكشاف أو فلاش لايت على متجر جوجل للتطبيقات، حيث يعد من التطبيقات المجانية، ويمكن تحميله على الموبايل بكل سهولة، فهو يعمل بطريقة جيدة على مختلف الهواتف، و يوفر عليك عناء حمل جهاز كشاف في يدك حيث يمكنك من خلال الهاتف إضاءة المكان في أي وقت تشاء.

1. كيف يعمل برنامج الكشاف الأصلي للاندرويد وللايفون؟

يعمل البرنامج بثلاث طرق مختلفة
  1. أولًا: طريقة فلاش الكاميرا الخلفية وهو موجود في الهواتف الحديثة 
  2. ثانيًا:  الهواتف التي لا تحتوى مصباح فلاش وهو استخدام شاشة الهاتف ذاته للإضاءة وذلك من خلال تشغيل الكشاف لتصبح الشاشة أكثر سطوعًا وتخرج ضوء قوى وفى هذه الحالة يتم تعطيل خيار ضوء الفلاش 
  3. ثالثا: الجهاز نفسه يحتوي على كشاف.

2. هل ينطفئ برنامج الكشاف الأصلي عند الاتصال بشخص؟

لا ينطفئ بل يعمل برنامج الكشاف الأصلي أثناء الاتصال بأي شخص، ويعمل بإضاءة متقطعة في حالة المكالمة الواردة وذلك ليدل على وجود مكالمة واردة.

3. هل يشمل تطبيق الكشاف الأصلي للاندرويد والايفون لغات مختلفة؟

نعم يحتوى التطبيق على العديد من اللغات المختلفة بالإضافة إلى اللغة العربية واللغة الانجليزية، وبهذا فهو يفيد المستخدمين من مختلف الجنسيات.

4. هل يتضمن برنامج الكشاف الأصلي للاندرويد والايفون على أشكال مختلفة؟

نعم يتوفر التطبيق بأشكال متعددة ليتناسب مع مختلف الأذواق، حيث يمكن تنزيله بشكل شمعة أو بشكل لمبة أو غيرهما من الأشكال المتاحة على التطبيق.

5. هل يعمل برنامج الكشاف الأصلي على الأجهزة الحديثة فقط؟

لا يشترط ذلك بل يعمل البرنامج على مختلف الأجهزة سواء الحديثة أو القديمة بتعدد أسمائها وماركاتها، فهو يعمل على الاندرويد والايفون ونوكيا والبلاك بيري بذات الكفاءة، وبالنسبة للأجهزة التي لا تشتمل على  فلاش للكاميرا الخلفية فإن التطبيق يعمل من خلال إضاءة الشاشة لتصبح أكثر سطوعا وإنارة.

6. هل يعمل برنامج الكشاف الأصلي للاندرويد والايفون لفترات طويلة؟

نعم يعمل البرنامج لفترات طويلة ومتواصلة، حيث يعمل لوقت طويل بطريقة متصلة بدون انقطاع بشرط أن تكون بطارية الهاتف مشحونة جيداً، وبذلك يساعدك في تنفيذ جميع مهامك التي تحتاج إلي الإضاءة بطريقة متواصلة.

7. ما هي استخدامات تطبيق الكشاف الأصلي للاندرويد والايفون؟

  • يمكن استخدام الكشاف في حالة انقطاع التيار الكهربائي كبديل الكشافات المنزلية.
  • يمكن استخدامه أيضًا للإضاءة في المناطق التي لم يتم توصيل التيار الكهربائي فيها.
  • كما يساعدك للإضاءة عندما تريد إصلاح الأشياء الصغيرة التي تحتاج لقوة إضاءة لكشف الأجزاء الصغيرة بها مثل الساعات وغيرها.
  • يساعد في البحث عن الأشياء الصغيرة المفقودة والتي تحتاج لإنارة قوية لتتمكن من رؤيتها بسهولة.
  • كما يساعد في إضاءة الأجزاء المظلمة في أدراج المكاتب أو السيارات.

8. ما هي عيوب برنامج الكشاف الأصلي للاندرويد والايفون Flashlight الضوئي؟

إن للتطبيق عيوبًا ولكنها عيوب طبيعية نظرًا لطبيعة العمل التي يؤديها وتعد أهم عيوبه:
  • التسبب في إضعاف البطارية، وهذا أمر طبيعي جدًا بالنسبة لعمله وأي تطبيق يعمل مثل عمل فلاش لايت يستهلك البطارية، فهو ليس عيب خاص بالتطبيق بعينه، فإن استخدام التطبيق لمدة طويلة وفترات كثيرة يحتاج إلى وقود لذلك سيؤثر على بطارية الهاتف.
  • يمكن أن يسبب تعطيل الهاتف، وذلك لكثرة الاستعمال المستمر والمتكرر.
  • يمكن تجنب هذه العيوب عن طريق ترشيد الاستهلاك.
في النهاية يبقى أي تطبيق للإضاءة عبر الهاتف من التطبيقات الهامة لأنه بذلك يوفر عليك حمل أي أجهزة أخرى واصطحابها معك  وذلك ربما يتسبب لك في إزعاج أو ربما قد تنساها في مكان ما لانشغالك أما وجود تطبيق على الهاتف يوفر لك مصدر إضاءة جيد في أي وقت فهذا أمر جيد ورائع وبالإضافة لبعض الإضافات التي تضيفها بعض التطبيقات المختلفة من تطبيقات الإضاءة تستخدم في الحفلات واللعب والمرح  وتكون مناسبة جدًا لهذه الأوقات.

التفاصيل الخاصة ببرنامج الكشاف Flashlight مجانا اخر اصدار :-

اسم البرنامجبرنامج الكشاف
الشركة المنتجةsmalltech sarl.
متوافق معAndroid, Iphone, Ipad
حجم البرنامجيتباين حسب نوع الموبايل
نسخة البرنامجاحدث واخر اصدار
إصدار البرنامج12 - يوليو - 2020.
لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل الكشاف 2020 مجانا برابط مباشر APK :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "برامج بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.
Advertisement

توجة إلى صفحة التحميل
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
Advertisements