تحميل متجر نوكيا 2024 مجانًا OVI Store Nokia أخر إصدار

اختصارات الموضوع

تحميل متجر نوكيا 2024 الجديد مجانا OVI Store Nokia جميع الأجهزة

ملحوظة روابط تحميل متجر نوكيا OVI Store مجانا الأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.

معلومات حول متجر نوكيا OVI Store :-

تحميل برنامج متجر نوكيا الجديد
هو تطبيق تحمله على هاتفك لتحميل تطبيقات الموبايل المختلفة م برامج وألعاب وغيرها تراعي ذوق وأحتياجات المستخدمين يطلق عليه ovi store أو متجر نوكيا وكما هو واضح من الأسم فهو مخصص للهواتف النوكيا القديمة أو تلك التي تعمل بنظام ويندوز فون والمعروفة بأسم نوكيا لوميا واشا واكس ال xl.
 وكان لابد لشركة نوكيا أن تقوم بهذه الخطوة المميزة وهي توفير متجر خاص بهواتفها النقالة سواء كانت من الإصدارات الحديثة أو تلك القديمة لتنافس بذلك المتاجر الأخرى الموجودة الآن مثل متجر جوجل بلاي, ومتجر ايتولز للايفون.
يحتوي المتجر الخاص بتطبيقات الموبايل على العديد من التطبيقات التي تهم العملاء وقد أحتل متجر نوكيا المرتبة الثالثة بعد متجر ابل الشهير ويأتي وراءه متجر جوجل بلاي ثم هذا المتجر التطبيقات المتاحة على متجر نوكيا لبست كلها مجانية منها ما يتم الدفع لشرائه ويشتمل متجر نوكيا على عدد كبير من التطبيقات والألعاب الشهيرة لكن هذا العدد لا يقارن بما يحويه متجر جوجل بلاي كما أن متجر نوكيا به العديد من المشاكل والمستخدمين قد عانوا سابقًا من حدوث بعض المشاكل عند تحميل تطبيقات معينة مثل فيس بوك قد يتوقف التحميل ولا تكتمل العملية ولكنه كان السبيل الوحيد لتلك الهواتف التي ينظر إليها على أنها باتت من العصر القديم.

مميزات متجر نوكيا ovi لتطبيقات ويندوز فون :-

  • تحميله مجاني: يمكنك الحصول على هذا السوق بشكل مجاني بدون أي مقابل اذا كنت تمتلك هاتف نوكيا قديم أو حديث فهذا المتجر لا غنى عنه لأي هاتف نوكيا.
  • تحميل أكثر من تطبيق: تتوفر بــ متجر ـovi store إمكانية قيامك بتحميل عدة تطبيقات في آن واحد لست بحاجة لأنتظار أكتمال تحميل أحد التطبيقات حتى تحمل غيره يمكنك تحميل الأثنين في وقت واحد .
  • يعطيك تفاصيل عن التطبيق الذي تقوم بتحميله: يمكنك مشاهدة بعض التفاصيل الخاصة باللعبة أو البرنامج الذي تود تحميله فهو يطلعك على بعض المعلومات العامة التي قد تفيدك قبل البدء في عملية التحميل فمثلا يعرفك عن مساحة اللعبة أو البرنامج حتى يمكنك توفير المساحه الكافية لها على هاتفك وهكذا فهذا مفيد بشكل كبير.
  • المتجر متاح بلغات مختلفة: يمكنك تحميل برنامج متجر نوكيا الآن على هاتفك باللغة التي تناسبك فالمتجر به ميزة أختيار اللغة لأن مطوروه راعوا هذا به فالمستخدمون ليسوا جميعهم يتحدثون نفس اللغة.
  • يدعم مختلف الهواتف النوكيا: ولم لا وهو مصمم خصيصا لأجل هواتف النوكيا تطبيق سوق نوكيا صمم لغرض خدمة مستخدمي هواتف نوكيا فمن اللائق أن يوفر تطبيقات لجميع إصدارات نوكيا القديمة أو تلك الحديثة التي تعمل بنظام ويندوز فون فهو السبيل الوحيد أمام مستخدمي نوكيا.
  • سرعة التحميل: أداء فالمتجر من حيث سرعة التحميل جيد لحد ما فيمكنك تحميل أحد التطبيقات المفضلة لك بسرعة ولن تنتظر وقتا طويلا لأكتمال عملية التحميل فهذه أحدى مزايا متجر نوكيا.
  • منظم جدًا: هذا التنظيم الموجود بـ متجر نوكيا يساعدك في البحث عما تريد من تطبيقات مختلفة فكلنا نعلم أنه كلما كان التطبيق أو البرنامج له نظام واضح ومحدد هذا يرفع من قيمته ويعطيه ميزة هامة جدًا بين منافسيه.
  • مكتبة شاملة للألعاب والتطبيقات المختلفة: يحتوي سوق متجر نوكيا على العديد من الألعاب الشهيرة والتطبيقات الهامة التي يحتاجها مستخدمي هاتف نوكيا لجوالاتهم كما أنه يحتوي على النغمات الخاصة بنوكيا الشهيرة والمحببة لنا بشدة يمكنك تحميلها من المتجر بكل سهولة.
  • يعمل على الكمبيوتر: هناك الكثير من التطبيقات الخاصة بالهاتف لا تعمل على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بنا لكن سوق نوكيا يدعم هذه الخاصية بشدة فيمكنك تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحميل ما تشاء منه من التطبيقات المتاحة عليه.
  • يدعم جميع هواتف نوكيا: لما لا وهو مصمم خصيصًا لهواتف النوكيا فكل مستخدمي نوكيا يعلمون أن نوكيا بلاي هو المتجر الرئيسي بالنسبة لهم والأنسب لهواتفهم النوكيا وهو يدعم كل الهواتف من طراز نوكيا سواء أكانت تلك القديمة وأو الهواتف الحديثة التي أصدرتها شكرة مايكروسوفت بعد شرائها لنوكيا والتي تسمى بنوكيا لوميا وتعمل بنظام ويندوز فون.

 بين متجر نوكيا ovi store والمتاجر الأخرى :-

ولعلنا الآن عرفنا ما هو متجر أوفي ستور ولكن هناك العديد والكثير من المتاجر الأخرى المتوفرة على الساحة لابد أن نتعرف عليها حتى نعرف ما هو وضع متجر نوكيا بين تلك المتاجر.
  • متجر جوجل بلاي الشهير: غني عن التعريف فهو في يتربع على قمة عرش متاجر التطبيقات الخاصة بالهواتف النقالة التي تعمل بنظام الأندرويد ويحتوي هذا المتجر على الملايين من التطبيقات الشهيرة والمعروفة والألعاب المختلفة منها ما هو مجاني ومنها ما هو مدفوع وينظر له دائمًا على أنه الأول لأنه يحتوي على عدد كبير من التطبيقات كما أن عدد مرات التحميل التي يقوم بها المستخدمين مرتفعة جدًا إذا ما قورن بأي متجر آخر ويمتاز هذا المتجر بسهولة شديدة في البحث والأستخدام  لأنه يتيح لمستخدميه واجهة بسيطة وسلسلة لكنه يتطلب منك خطوة ربما تزعج البعض وهي لابد من أن يكون لك حساب على المتجر تقوم بتسجيله قبل البدء في أستخدام المتجر على هاتفك لكن رغم هذا يبقى هو أفضل متاجر التطبيقات حتى الآن.
  • متجر aptoid : هذا المتجر يتوفر بمجانية كبيرة مقارنة بالمتاجر الأخرى وبالإمكانيات التي  التي يتيحها لمستخدميه فهو يوفر مزيد من التطبيقات المجانية التي لا تجدها مجانية على جوجل بلاي وتضطر للدفع لها وحتى تلك التطبيقات التي يقدم عليها متجر app brain كما ذكرنا وتقدم بشكل مجاني لفترة محدودة ستجد بمتجر aptoid بعض التطبيقات المجانية المتاحة عليه أكثر من المتاجر الأخرى لكن تطبيقاته المدفوعة تحتوي على الإعلانات المزعجة التي تصرفنا عن الكثير من التطبيقات ويتمتع المتجر بالسهولة والبساطة في أستخدامه وعدد لا بأس به من التطبيقات الكثيرة المتاحة عليه.
  • متجر Mobogenie: متجر لتطبيقات الأندرويد ياتي بعد متجر جوجل بلاي يحتوي على ملايين من التطبيقات المختلفة برامج وألعاب وصور وغيرها وهو سهل الأستعمال لا يتطلب منك إنشاء حساب خاص بك لتتمكن من الدخول عليه بل يمكنك الدخول بمنتهى البساطة دون هذه الخطوات المعقدة يقوم التطبيق بتحديث مستمر لكل التطبيقات المتوفرة عليه إذا ما توفر ما هو أحدث من تلك الأصدارات المتوفرة عليه بمجرد خروجها كما أن التطبيق مجاني بشكل كامل سواء في تحميل تطبيق المتجر نفسه أو التطبيقات المختلفة المتاحة عليه ويمكنك المتجر من توصيل هاتفك بالكمبيوتر وتحميل أي تطبيق عليه فهو لا يقتصر على الهاتف فقط.
  • متجر ون موبايل ماركت: متجر غني عن التعريف فهو يعد أيضًا من متاجر التطبيقات المشهورة وهو من أهم بدائل جوجل بلاي الشهير به ميزة مهمة تساعدك في البحث عن تطبيقاتك المفضلة وهي خاصية الأكتمال التلقائي للتطبيق الذي تبحث عنه بمعنى أنه بمجرد أن تكتب بضعة أحرف من اسم التطبيق يكمل لك المتجر باقي الأسم ويقدم لك مجموعة كبيرة من الأقتراحات التي ستجد ما تريد بينها والتطبيق مجاني ولن تحتاج لتسجيل حساب عليه للدخول إليه وتحميل أي من التطبيقات الموجودة عليه لكن لعل أبرز عيوب سوق موبايل ماركت أحيانًا وجود بطئ في التحميل رغم صغر مساحة ما تقوم بتحميله أو ربما يستغرق التثبيت فرتة طويلة أيضًا لكن هذا لا يحدث دائمًا ويجري العمل على حل هذه المشكلة من قبل مطوري المتجر.

 الآن وقد عرفنا أشهر بعض المتاجر الأخرى التي تشبه متجر نوكيا منها ما هو المجاني ومنها ما هو المدفوع ومنها ما يحرص على التوسط بين الأثنين ليحصل على أكبر نسبة إقبال من المستخدمين حول العالم ويعتمد كل متجر على إضافة بعض التحديثات الخاصة كل فترة وأخرى وإضافة العديد من المزايا  الجديدة له في الإصدار الحديث وبهذه الأسباب يتفوق متجر على آخر ويجعل الإقبال عليه أكبر.

صور من داخل تطبيق متجر ovi لتطبيقات ويندوزفون للنوكيا :-

تحميل متجر نوكيا اوفي ستور
تحميل متجر ovi ستور للنوكيا

الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج متجر نوكيا الجديد مجانًا OVI Store Nokia

هناك الكثير من الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج متجر نوكيا 2024 الجديد مجانًا OVI Store Nokia حيث أن المتجر من أهم المتاجر التي تمكنت من مساعدة جميع مستخدمين النوكيا، ويمكن الوصول إلى المتجر بسهولة، ويتوافر التطبيق بشكل مجاني، وهو من أهم المتاجر الإلكترونية التي تتيح إمكانية تحميل جميع التطبيقات والبرامج.

1. هل التطبيقات من خلال متجر نوكيا محدثة؟

  • إن التطبيقات يتم تحديثها بشكل دائم، يقوم المتجر بتفعيل التحديثات بشكل دائم وتتم إتاحة هذه التحديثات رسميًا.
  • عند تنزيل أي تطبيق وقد تم تحديثه يقوم المتجر بإرسال لك إشعار بشأن تحديث التطبيق الذي يتم أستخدامه.
  • يتم تحديث كافة التطبيقات بشكل دائم، أن متجر نوكيا يكون مجاني بشكل تام.

2. هل يمكنني أستخدام متجر نوكيا Ovi store Nokia مع الهاتف لوميا؟ 

  • إن المتجر يناسب أجهزة لوميا وجهاز آشا وجهاز اكس ال اشا 501، حيث أن المتجر يناسب جميع أجهزة النوكيا المختلفة.
  • بالإضافة إلى إن المتجر يكون متوافرًا بالكثير من اللغات وهي اللغة الإنجليزية واللغة العربية واللغة الصينية. 

3. هل يمكنني إستخدام OVI store Nokia 2024 على جهاز الكمبيوتر؟ 

  • في السابق كان متجر نوكيا مختص فقط بهواتف  نوكيا، ولكن اهتم المبرمجون بتوفير إصدار يتماشى مع الحاسب الآلي والهاتف المحمول.
  • حرص المطورون  على إكساب OVI store الكثير من المزايا مما جعل متجر نوكيا أفضل وأروع من المتاجر الأخرى حيث من الممكن إستخدام متجر نوكيا OVI Store Nokia 2024 على الهواتف المحمولة أو الكمبيوتر.
  • يناسب المتجر الحديث جميع الأجهزة. 

4. هل يشمل المتجر على جميع التطبيقات؟

  • بالطبع حيث أن المتجر يتم تطويره بشكل مستمر.
  • يحتوي المتجر على جميع التطبيقات، بالإضافة إلى أنها تحتوي على الكثير من الثيمات المختلفة، وجميع الألعاب المتنوعة.
  • يتوافر داخل المتجر جميع البرامج، حيث يُمكن لك المتجر عزيزي القارئ فقط أن أقوم بالبحث عن ما تريده داخل خانة البحث.
  • توجد جميع التطبيقات والبرامج بجودة جيدة، حيث أن الإصدار يتوافق مع جميع أنظمة ويندوز فون.

5. هل يوفر متجر نوكيا OVI 2024 خلفيات للهاتف أو الكمبيوتر؟ 

  • إن متجر نوكيا الجديد يوفر الكثير من الخلفيات والثيمات المختلفة التي يمكن تحميلها وتثبيتها على الهاتف أو شاشة الكمبيوتر.
  • يتم تحميل خلفيات حديثة للغاية تناسب هاتف نوكيا الأنيق، ويمكن تحميل كل الخلفيات المتحركة ذات الروعة والجمال.
  • يمكن تثبيت الثيمات المتنوعة التي تعمل على تغيير الهاتف بشكل كلي دون أي ضغط على ذاكرة الهاتف أو الهاتف نفسه.
  • يمكن تبديل الأيقونات بأشكال أجمل وأروع، ويتميز التطبيق بسرعة تحميل عالية، ومن السهل الوصول إلى التطبيقات بشكل سريع.
  • لا توجد أي صعوبات عند الوصول إلى متجر OVI Store Nokia 2024، وإمكانية تحميل التطبيقات.

6. هل يعطيني متجر نوكيا تفاصيل عن التطبيق؟

  • يوفر لك التطبيق عزيزي القارئ تفاصيل عن التطبيق الذي يتم تحميله أو البرنامج، وأيضًا يتم عرض كافة التفاصيل الخاصة بالألعاب.
  • يتم الإعلان عن كافة التفاصيل التي تخص التطبيق المراد تثبيته على الهاتف أو الكمبيوتر.
  • يعرض لك المعلومات التي تخص مساحة التطبيق. 

7. هل يمكنني تصدير أرقام الهواتف من جوال ثاني؟

  • من أهم ما يميز متجر نوكيا أنه من خلاله يمكن إجراء النسخ الأحتياطي.
  • يمكنك عزيزي القارئ أن تقوم بتصدير أرقام الهواتف من جوال آخر. 

8. هل يمكنني إنشاء حساب مطور على متجر نوكيا؟

  • إن متجر نوكيا OVI Nokia يوفر لجميع المستخدمين إمكانية رائعة وهي إجراء حساب يتم تفعيله كمطور.
  • يمكن أن تقوم بالبرمجة للمتجر بذاتك، ويتم انتظار أي تعليقات من المستخدمين.

مشكلات تحميل برنامج متجر نوكيا الجديد مجانا OVI Store Nokia

تحميل برنامج متجر نوكيا الجديد مجانا OVI Store Nokia، الذي هو برنامج يحمل على الهاتف نوكيا، ويستخدم من أجل تنزيل تطبيقات الجوال المتنوعة، سواء لعبة أو برنامج، أو غير ذلك، وهو تطبيق مخصص فقط للجوالات النوكيا التي يكون نظامها تشغيلها ويندوز فون مثل نوكيا لوميا.

س: ما طريقة إصلاح متجر Nokia OVI إذا كان لا يعمل؟

ج: يمكن أن تتبع ما يلي:
  • قم بتسجيل الدخول إلى حساب متجر Nokia من هنا.
  • بعد تسجيل الدخول إلى حساب متجر Nokia، قم بتنزيل أحدث إصدار من متجر Nokia OVI على هاتفك.
  • للحصول على أحدث إصدار من متجر Nokia، افتح صفحة تطبيق Nokia OVI Store الرسمية من جهاز الكمبيوتر أو متصفح الهاتف.
  • إذا قمت بتنزيل التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فقم بنقله إلى هاتفك باستخدام Bluetooth أو كابل البيانات. 
  • بمجرد نقل الملف إلى هاتفك، قم بفتحه لتثبيته.
  • بمجرد اكتمال التثبيت، ستتمكن من فتح متجر Nokia OVI دون حدوث أي خطأ.
إذا أستمر الخطأ، فهذا يعني أنه يجب عليك تحديث هاتفك باستخدام أحدث البرامج المتاحة لهاتفك.

س: لا أستطيع تحميل أي تطبيق لهاتفي Nokia Asha 300 من متجر Ovi، فما حل تلك المشكلة؟

ج: تحقق أولاً مما إذا كان هناك تطبيق قيد التشغيل يعمل في نفس الوقت في هاتفك لتجنب امتلاء الذاكرة، وقم فقط بغلق هذه التطبيقات قبل التصفح إلى متجر Nokia الخاص بك، ثم حاول مرة أخرى.

مقارنة بين برنامج متجر نوكيا ومتجر جوجل بلاي

هذا المتجر الأخير لا يحتاج إلى الحديث كثيرًا، فهو متواجد على قمة قائمة متاجر تطبيقات الهواتف الجوال التي يحكمها نظام تشغيل أندرويد، ويتضمن ذلك المتجر على الملايين من أشهر التطبيقات المعروفة، إلى جانب الألعاب المتنوعة، ويوجد منها الغير مدفوع ومنها الغير مجاني، ويعتبر طوال الوقت المتجر الأول، لأنه يتضمن عدد تطبيقات ضخم، بل وعدد مرات التنزيل التي تتم من المستخدمين كبيرة للغاية، وذلك بالمقارنة بالمتاجر الأخرى، ومن أهم ما يميز ذلك المتجر، أنه سهل للغاية في عملية البحث والاستعمال، لأنه يوفر لكل من يستخدمه واجهة يسيرة تمتاز بالسلاسة، لكنه يشترط أمر معين، يراه البعض أمر مزعج وهو أن يكون للمستخدم حساب داخل المتجر، يتم تسجيله قبل بدء أستخدام المتجر على الهاتف، ولكن بالرغم من هذا الأمر، فهو قادر على أن يظل أفضل متجر تطبيقات إلى الوقت الحالي.

مقارنة بين برنامج متجر نوكيا ومتْجر aptoid

هذا المتجر الأخير متاح بشكل مجاني بشكل متكامل، وذلك بالمقارنة بأي متجر آخر، بل ويوفر مجموعة إمكانيات كثيرة للمستخدمين، فقد قام بتوفير الكثير من التطبيقات الغير مدفوعة التي تكون مدفوعة على متجر جوجل بلاي، ويكون المستخدم مضطر للدفع مقابلها، لهذا فهو من المتاجر التي توفر تطبيقات مجانية أكثر من أي متجر آخر، لكن ما يعيبه أن التطبيقات الغير مجانيه على هذا المتجر تتضمن إعلانات كثيرة مزعجة، التي تجعل المستخدم لا يتمكن من الاستمتاع بتصْفحه، ولكنه في الوقت نفسه متجر سهل وبسيط في أستعماله، ومتوفر عليه عدد كبير من التطبيقات.
تنزيل برنامج متجر نوكيا الجديد مجانا OVI Store Nokia الذي وفر الكثير من المزايا لكل من يحمل أجهزة نوكيا القديمة، حتى يتمكنوا من تحميل الكثير من التطبيقات الهامة.

فيديو شرح كيفية تحميل وتثبيت برنامج متجر نوكيا بالتفصيل

********

 التفاصيل الخاصة ببرنامج OVI Store Nokia مجانا :-

    💿 اسم البرنامجOVI Store
    🏢 الشركة المنتجةNokia
    🖥️ متوافق معWindows Phone
    📊 حجم البرنامجبحسب الإصدار
    نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
    🗓️ إصدار البرنامج06 - مارس - 2024.
    🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل متجر نوكيا لتطبيقات ويندوزفون الجديد برابط مباشر :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "متجر نوكيا بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك