تحميل موقع فوتو فونيا photofunia 2024 لتعديل ولتركيب الصور

اختصارات الموضوع
name

تحميل برنامج موقع فوتو فونيا photofunia 2024 لتعديل ولتركيب الصور مجانا

ملحوظة روابط موقع فوتوفونيا لتعديل الصور اون لاين عربي وانجليزي مجانا الأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.

موقع فوتو فونيا لتركيب وتعديل الصور اون لاين بدون فوتوشوب :-

ظهر موقع فوتو فونيا Photofunia باللغة الإنجليزية فقط منذ عدة سنوات و منذ ظهور الموقع و قد نال إعجاب الملاين حول العالم و ذلك لروعة الـاثيرات التى يقوم بها الموقع على الصور بسهولة و دون الحاجة لأى تدخل يدوى من المستخدم للتعديل على الصور فقط يختر التأثير الذى يغرب به و يقوم بعملية رفع لصورتة الشخصية ليحصل على صورة معدله بشكل إحترافى خلال ثوانى قليلة فقط
الأن و مع مرور السنوات موقع فوتو فونيا Photofunia أصبح يدعم الأن اللغة العربية بشكل كامل فيمكنك متابعة موقع فوتو فونيا عربى بقوائم كاملة باللغة العربية فيمكنك تحرير الصور و التعديل عليها و إضافة كل ما ترغب به بسهوله جدا لذلك أصبح موقع فوتو فونيا اون لاين هو الموقع رقم واحد على مستوى العالم للتعديل على الصور أون لاين بشكل إحترافى أيضًا الموقع رقم واحد عربياً .
موقع فوتو فونيا 2024 Photofunia يعمل عن طريق الإنترنت لذلك للقيام بتحرير الصور و التعديل عليها يجب أن يتوفر لديك إتصال جيد بشبكة الإنترنت و يقدم موقع فوتو فونيا Photofunia برنامج فوتو فونيا للجوالات فالبرنامج تطبيق فوتو فونيا لتركيب الصور على متجر بلاى الخاص بأندرويد وكذلك آب ستور الخاص بنظام تشغيل أى أو إس التابع لشركة آبل و كذلك يعمل على المنصات الأخرى و يدعم الكثير من أنواع الجوالات فيعمل على أنظمة تشغيل ويندوز التى تتميز بهأ أجهزة نوكيا و كذلك يعمل الموقع على أى نظام تشغيل خاص بالكمبيوتر.
موقع فوتو فونيا لتعديل الصور الأفضل فى التعديل على الصور أون لاين فهو يعتمد على دمج صورك الشخصية وسط مجموعة من المناظر المختلفة سواء طبيعية أو مناظر أخرى كالمبانى و الطرقات , يعتمد كثير من مستخدمى التواصل الإجتماعى على الموقع فى الحصول على صور مميزة لمشاركتها مع أصدقائهم.
تحميل برنامج فوتو فونيا لتعديل الصور

موقع فوتو فونيا Photofunia و مكتبته الضخمة للموبايل والكمبيوتر :-

يحتوى وقع موقع فوتو فونيا Photofunia على أكثر من 7500 خلفية و مناظر طبيعية مختلفة يمكن إستخدامها فى تصميم صور رائعة بصورك  الشخصية و يتميز موقع فوتو فونيا Photofunia بالبساطة والسهولة فى الإستخدام , فجميع المستخدمين أكدو على أن موقع فوتو فونيا جديد هو الموقع الأسهل و الأفضل على الإطلاق فى تحرير و تصميم الصور على الإنترنت, و يعد موقع فوتو فونيا لتركيب الصور لشخصين هو الموقع الأول على مستوى العالم نظرًا لدعمة كثير من اللغات بجانب أنه الأفضل فى التصميم على الإطلاق.

موقع فوتو فونيا Photofunia الإحترافى لتركيب الصور :-

كثيرًا ما يقابل مستخدمى مواقع ومنصات التواصل الإجتماعى الكثير من الصور الإحترافية لأصدقائهم أو للمشاهير حول العالم كالفنانين و لاعبى كرة القدم, و هذه الصور تكون عن طريق إستخدمات كاميرات إحترافية عالية الدقة ذات خواص متعدده و كذلك عن طريق إستخدام برامج تعديل الصور الإحترافية كبرنامج فوتوشوب أدوبى و أغلب مستخدمى مواقع التواصل الإجتماعى لا يملكو هذه الكاميرات ولا يستطيعو التعامل مع برامج التصميم المختلفة , لذلك يلجأ الكثير منهم للحصول على هذه الصور الإحترافية عن طريق برنامج فوتو فونيا و هو يقدم صور إحترافية و مجموعة من الخدع و التركيبات المميزة على الصور بشكل مجانى كامل بدون أى رسوم فيقدم أكثر من سبعة ألاف صورة مختلفة جاهزة للتصميم و وضع الإطارات و الكتابة عليها بجانب تنوع هذه الصور و التصميمات لمختلف المناسبات المختلفة على مستوى العالم مثل الزواج و أعياد الميلاد والحفلات وأعياد رأس السنة.

مميزات موقع فوتو فونيا لتركيب الصور :-

  • تحرير الصور : عن طريق مجموعة من المناظر المختلفة و المتنوعة تستطيع تركيب صورك الشخصية إليها و تحريرها و التعديل عليها بشكل سهل و بنتيجة إحترافية و يمكنك دمج أكثر من صور فى بعض المناظر فتجد منظر طبيعى  تستطيع تركيب صورتين به و كذلك منظر أخر تستطيع تركيب صورة واحدة و منظر أخر لتركيب ثلاث صور, و تكون النتيجة دائما مميزة , و يمكنك كذلك الكتابة على هذه الصور بما يتناسب مع المناسبة ككتابة عبارة " عيد ميلاد سعيد " إذا كانت المناسبة تخص عيد ميلاد أحد أصدقائك أو احد أفراد العائلة لتهديهم صورة إحترافية مميزة .
  • المكتبة الضخمة للموقع : يوجد فى المكتبة الخاصة بموقع فوتو فونيا Photofunia أكثر من سبعة ألاف تصميم مختلف و هو عدد ضخم جدا يتيح للمستخدم الكثير من الخيارات المميزة التى تناسب رغبته فى التصميم و كذلك تعدد الافكار فى الصور القابلة للتصميم فتجد صور تخص جميع المناسبات العامة المختلفة حول العالم مثل أعياد الميلاد و عيد الحب و الهالوين و وعوامل التصفية و المختبر و البطاقات و الملصقات و معارض الصور و التصوير و الوجوه و اللوحات و المشاهير و الإطارات و الرسومات و المجلات و المهم و الوظائف والمجلات و الكتب و يمنك ببساطة الإختيار بينها و تبدا بإختيار التصميم.
  • الموقع مجانى : يقدم موقع فوتو فونيا لتركيب الصور كل خدماته للتصميم بشكل مجانى كامل بعكس مواقع و برامج أخرى خاصة بالتعديل على الصور تفرض رسوم على الإستخدام.
  • سهولة الإستخدام : يتميز موقع فوتو فونيا لتعديل الصور بالسهولة الشديدة فى التعامل و التعديل و تحرير الصور ليناسب كل المستخدمين حتى صغار السن و الأطفال و حتى المحترفين يعتمدون على الموقع فى بعض الأحيان واجهة الموقع سهلة و بسيطة و تتميز بالوضوح و تحتوى على جميع المؤثرات للإختيار بينها أو تخصيصها عن طريق الإختيار من القائمة فى اليمين التى تحتوى على مجموعات التصميم.
  • أنظمة التشغيل : يعمل موقع فوتو فونيا اون لاين على كل أنظمة التشغيل الخاصة بأجهزة الكمبيوتر كل ما تحتاجه هو متصفح إنترنت لتستطيع إستخدامه فى تصفح الموقع " يمكنك تحميل متصفح فايرفوكس أو متصفح جوجل كروم أو متصفح أوبرا من على موقعنا.
  • تعدد اللغات : يدعم موقع فوتو فونيا لتركيب الصور الكثير من اللغات المختلفة حول العالم و بالأخص اللغة العربية التى ساهمت بشكل كبير فى زيادة عدد مستخدمى الموقع من العرب.
  • الخصوصية : يتميز موقع فوتو فونيا بالخصوصية للحفاظ على صورك المعدلة فلا يمكن لغيرك الإطلاع عليها يمكنك أنت فقط حفظ الصور على جهازك.
  • الإحترافية : بالرغم من مجانية خدمات الموقع و سهولة إستخدامة حتى للهواة و صغار السن إلا أن الموقع يقدم تصميمات قمة فى الإحترافية لا يعتقد من يراها أنها صممت بهذه الإحترافية بسهولة.
  • المؤثرات الحركية : يوجد الكثير من التصميمات التى بها مؤثرات حركية مميزة تدعم صيفة gif لتجد صورتك تحت الأمطار أو يضىء خلفيتها البرق.
  • الصور عالية الدقة : يقدم البرنامج مجموعة من التصميمات عالية الدقة HD و التى تدعم وضوح الصور حتى بعد عمليات تكبير الصور بشكل كبير كوضع صورتك خلفية للتقويم و يظهر التقويم بشكل واضح بالتواريخ و الأيام.
  • الحساب الشخصى : تستطيع إنشاء حساب شخصى على الموقع لحفظ كل الصور الخاصة بك و التصميمات على الحساب و الرجوع إليها فى أى وقت بسهوله.

برنامج موقع فوتو فونيا لتعديل الصور اونلاين :-

بعد التطور الكبير و الطفرة فى إستخدام أجهزة الجوالات و الأجهزة اللوحيه و لمواكبه موقع فوتو فونيا هذا التطور قام بإصدار برنامج موقع فوتو فونيا لتعديل الصور اونلاين للعمل على أنظمة التشغيل المختلفة الخاصة بالجوالات ويمكنك أيضًا تحميله للعمل على أنظمة تشغيل ويندوز 8.1 و ويندوز 10 عن طريق متجر مايكروسوفت المدمج بهذه الأنظمة, يتوفر برنامج موقع فوتو فونيا لتعديل الصور اونلاين بشكل مجانى للموبايلات التى تعمل على أنظمة أندرويد المطورة من شركة جوجل كسامسونج و سونى و لينوفو و غيرهم من الشركات و انظمة ويندوز التابعة لمايكروسوفت على أجهزة نوكيا و كذلك آب ستور الخاص بنظام تشغيل أى أو إس "IOS".

استخدامات برنامج موقع فوتو فونيا

هناك العديد من الأستخدامات لهذا البرنامج فهو بديل لبرنامج الفوتوشوب ولكن هذا البرنامج يعتبر الأسهل على الإطلاق في أستخدامه وخاصة إذا كان الشخص مبتدأ في مجال تعديل الصور وتحريرها، إليكم أستخداماته:
  • يمكنك أستخدام هذا التطبيق في تعديل الصور المختلفة مهما كانت صيغتها.
  • يمكنك تحرير الصور وقصها وأختيار الحجم المناسب لك من خلال خطوات بسيطة للغاية سوف نقوم بذكرها.
  • يمكنك إضافة العديد من الخلفيات الرائعة التي توجد بداخل البرنامج.
  • يمكنك حفظ الصور المعدلة بسهولة وبالحجم الذي تريده.
  • دمج صورتك وسط مجموعة كبيرة من الخلفيات الطبيعية كمحترف فوتوشوب.
  • إمكانية قص الصور بسهولة من خلال هذا البرنامج.

كيفية تركيب الصور على الخلفية الموجودة بالبرنامج

هناك بعض الخطوات البسيطة جدًا والسهلة والتي يمكنك أتباعها عند تحميل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو عند تحميله على هاتفك الذكي، إليكم هذه الخطوات:
  1. الخطوة الأولى:- قم بتحميل صفحة البرنامج من خلال فتحها على الكمبيوتر وبعد ذلك سوف تظهر لك شاشة بها مجموعة كبير من الخلفيات والمؤثرات الطبيعية أختار منها المؤثر الذي تريده من خلال الضغط عليه وأنتظر قليلًا حتى يتم تحميل الخلفية التي قمت بأختيارها.
  2. الخطوة الثانية:- سوف تجد تحويلك لصفحة أخرى وتم تحميل الخلفية المرغوب بها ويوجد بجانبها كلمة أختار صورة قم بالضغط عليها سوف تظهر نافذة فرعية لتحميل الصورة سواء من الكمبيوتر أو من الهاتف أو غيره.
  3. الخطوة الثالثة:- قم بأختيار الصورة التي تريد تعديلها وإضافة المؤثرات عليها وأنتظر قليلًا حتى يتم أكتمال التحميل بعد ذلك قم بالضغط على كلمة أذهب الموجودة أسفل رز أختار الصورة سوف تجد تحويلك لشاشة بها الصورة التي تم أختيارها مع المؤثر الذي قمت أيضًا بأختياره.
  4. الخطوة الرابعة:- بعد نجاح التعديل على الصورة يمكنك الآن حفظها من خلال الضغط على الصور كليلك يمين واختيار save as أو يمكنك تحميلها من خلال الضغط أسفل الصورة على كلمة تنزيل بالحجم الذي تريده.

خطوات التسجيل على موقع فوتو فونيا

موقع فوتو فونيا موقع أون لاين يقوم بمساعدتك في تحرير الصور والتعديل عليها وإضافة الكثير من المؤثرات والخلفيات الرائعة، فهذا الموقع بديل لمواقع الفوتوشوب الأون لاين ايضًا، وإذا كنت تريد التسجيل عليك بمعرفة متطلبات التسجيل وهي:
  1. قم بزيارة موقع فوتو فونيا من خلال جوجل سوف تجد ظهور شاشة الموقع الرئيسية وسوف تجد الروابط المباشرة بالأسفل.
  2. إذا كنت تريد التسجيل عليك بكتابة إسمك والبريد الإلكتروني الخاص بك وكلمة مرور قوية ويتم تكرار كلمة المرور للتأكد من صحتها.
  3. قم بالضغط بعد ذلك على كلمة تسجيل لكي تستطيع الدخول إلى صفحة الموقع الرئيسية وأختيار الخلفيات التي تريدها حيث يوجد أكثر من 500 خلفية بهذا الموقع.
  4. سوف يتطلب منك تفعيل البريد الإلكتروني بعد التسجيل على الموقع وذلك من خلال الضغط على الرسالة التي سوف تصلك على البريد، وأيضًا سوف يتطلب منك اكتمال باقي البيانات وهي موقعك ونوعك ذكر أم أنثى فقم بالأختيار ثم أضغط على كلمة save.
  5. بعد ذلك قم بالضغط على كلمة الرئيسية الموجودة أعلى الشاشة لكي تتمكن من الدخول للموقع وأختيار الخلفيات التي تريدها بسهولة ويسر.
على الرغم من أنه يستخدم كبديل للفوتوشوب إلا أن برامج الفوتوشوب به العديد من المزايا التي لا يستطيع إلا محترف من التعامل معها لأن برامج الفوتوشوب ليست لإضافة خلفيات فقط وإنما وضع الكثير من المؤثرات على الصور وعمل فلترة لها وغيرها من المزايا الأخرى.

 صور توضيحية من داخل موقع وبرنامج فوتو فونيا اون لاين للكمبيوتر والموبايل :-

موقع فوتوفونيا لتعديل الصور
موقع فوتو فونيا اون لاين
موقع فوتو فونيا التركيب الصور
موقع فوتوفونيا لتركيب شخص
موقع فوتو فونيا للكمبيوتر
برنامج تعديل الصور اون لاين
تحميل برنامج فوتوفونيا للاندرويد
تنزيل برنامج فوتوفونيا
تحميل موقع فوتو فونيا لتركيب الصور

الاسئلة الشائعة حول تحميل افضل واقوى برنامج موقع فوتو فونيا photofunia 2024

يُعد برنامج موقع فوتو فونيا photofunia لتعديل ولتركيب الصورمن أهم البرامج التي لابد من وجودها على جهازك حيث يعتبر من أهم وسائل التواصل الأجتماعي ويتم تحميله بشكل مجاني دون أي تكلفة أو رسوم مالية، ونعرض لكم أهم الأسئلة الشائعة حول هذا البرنامج:

1. هل يعتبر برنامج موقع فوتو فونيا photofunia 2024 لتعديل ولتركيب الصور من البرامج صعبة الاستخدام؟

لا، فإن فإن أستخدام البرنامج يتميز بالسهولة الشديدة، يمكنك تصفح التأثيرات ببساطة أو أن تقوم بأستخدام حقل البحث عن طريق كتابة كلمة رئيسية وأعتمادًا على نوع الحالة المزاجية التي تريدها وتستطيع تحديد التأثير الذي تريده وستنبهر من النتيجة.

2. هل يكلف استخدام البرنامج أي شيء؟

لا، فالبرنامج مجاني ولن يتطلب منك أي شيء لأستخدامه.

3. أين يتم تحميل صوري وماذا يحدث لها؟

بمجرد أن تقوم بتحميل صورتك، نحرص على خصوصيتك حتى لا يمكن لأحد الوصول لصورتك وصورتها تظل نشطة على الموقع لبضع ساعات ثم نقول بإزالتها تلقائيًا للحفاظ على خصوصيتك.

4. متى يتم إضافة المزيد من التأثيرات الجديدة؟

  • يتم إضافة تأثيرات جديدة كل أسبوع.
  • لذلك تأكد من البحث بإستمرار عن الجديد.

5. هل لدى برنامج موقع فوتو فونيا photofunia 2024 لتعديل ولتركيب الصور نسخة للموبايل من الموقع؟

  • نعم، بالفعل لدينا نسختين يمكنك تحميلهم على جهاز وواحد للهواتف المحمولة والآخر يعمل على الهواتف العادية التي تعتمد على الجافا.
  • التطبيقات يمكنها العمل على مختلف أنواع الأجهزة والأنظمة كالأندرويد والios والويندوز وبلاك بيري ونوكيا.

6. لماذا من الضروري الأتصال بالانترنت عند استخدام برنامج موقع فوتو فونيا photofunia 2024 لتعديل ولتركيب الصور؟

  • إن البرنامج يضم مكتبة كبيرة متزايدة التأثير على الأنترنت تضم الصور.
  • يستخدم البرنامج العديد من الخوادم البعيدة التي تقوم بمعالجة الصور.
  • أيضًا توافر الانترنت يتيح لك تقديم تأثيرات جديدة دائمًا دون الحاجة إلى الإضطرار إلى تحديث البرنامج دائمًا.
  • أيضًا هذا يتيح لك سهولة معالجة صورك بدون الأعتماد على القدرة المحدودة على معالجة الهاتف.
  • وجود العديد من التأثيرات في وضع عدم الأتصال بالإنترنت سيأخذ مساحة كبيرة من مساحة تخزين جهازك.

7. بعض الصور تظهر ضبابية هل هذا خطأ قمت به؟

  • يمكن أن تظهر صورك ضبابية عند أستخدام الموبايل. 
  • غالبا يضغط مشغلو شبكات الهاتف على الصور المرسلة عبر شبكاتهم قبل تسليمها إلى جهازك. 
  • حيث أن الجهاز يساعدهم على تقليل عدد الزيارات وبالتالي توفير المال لهم.
  • لذلك ننصحك بالأعتماد على شبكة الواي فاي بقدر الإمكان حتى تحصل على صور عالية الجودة.

8. أعاني من مشكلة أن البرنامج يقول لي أنه لا يمكنه التعرف على الوجه وبالتأكيد هناك وجه فماذا أفعل؟

  • يتم اكتشاف الوجه داخل البرنامج من خلال بعض الروبوتات الصغيرة المصممة خصيصاً لهذا الغرض. 
  • وقد يواجهون صعوبة في أكتشاف الوجه داخل الصور المظلمة أو الساطعة جدًا أو الصور المقلوبة فلا يستطيع الروبوت أكتشافها.
  • لكن يتم أكتشاف الوجه بشكل جيد جدًا في الصور ذات الأضاءة الجيدة.

9. تظهر لي رسالة أن الصيغة الخاصة بالملف خاطئة ماذا أفعل؟

يدعم البرنامج كافة الصيغ الأساسية منها jpg  وpng و gif لذلك تأكد أنك تستخدم أحد الصيغ المدعومة.

10. هل يدعم برنامج موقع فوتو فونيا photofunia 2024 لتعديل ولتركيب الصور العديد من اللغات؟

نعم، فهو يحتوى على العديد من اللغات المشهورة التي يمكنك التبديل بينها بسهولة في أي وقت وأيضًا يدعم اللغة العربية بعكس الكثير من البرامج.

فيديو شرح كيفية إستخدام موقع فوتوفونيا بسهوله

**********

 التفاصيل الخاصة برنامج موقع فوتو فونيا لتركيب الصور :-

💿 اسم البرنامجphotofunia
🏢 الشركة المنتجةphotofunia
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامجيتباين حسب نسخة النظام
نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
🗓️ إصدار البرنامج06 - مارس - 2024.
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تحميل والدخول لموقع فوتو فونيا للموبايل والكمبيوتر اون لاين :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "برامج بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك