تحميل ببجي لايت للكمبيوتر 1 رام الضعيف 2024 PUBG Lite مجانًا

اختصارات الموضوع
name

تحميل لعبة ببجي لايت 2024 PUBG Lite للكمبيوتر برابط مباشر مجانا الموسم الجديد

ملحوظة روابط تحميل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر بالأسفل لجميع الويندوز 7 - 8 - 10 - 11 والاجهزة الضعيفة ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.

إذا كنت أحد مُفضلي ألعاب الحروب والإثارة ويمنعك جهازك من أستخدامها حتمًا ستُسر بـ تحميل لعبة ببجي لايت النسخة المُطورة خصيصًا من أجل أجهزة الهاتف المحمول والحاسوب ذوي الإمكانيات المحدودة والمتوسطة؛ فلعبة ببجي لايت هي نسخة مُصممة بحجم أصغر مُقارنةً باللعبة الأصلية التي تتطلب أجهزة ذات موارد متطورة، وذلك من أجل تسهيل أستخدامها للكثير من الفئات المُولعة بلعبة الحرب الشهيرة pubg التي نالت إعجاب الكثيرين حول العالم.
تحميل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر

ما هي لعبة ببجي لايت نسخة Tencent الرسمية ؟

لعبة ببجي الشهيرة (Player Unknown’s Battlegrounds) والتي حازت على أكثر من مئتي مليون تحميل من قِبل المُستخدمين من كافة الفئات العمرية والاجتماعية حول العالم هي أحد ألعاب الحروب والصراعات التي تجذب الملايين، أصدرتها شركة Tencent الصينية في مارس 2017 للكمبيوتر ومن ثم للتحميل على أجهزة الهواتف النقالة ذات القدرات العالية، ولكن من الآن فصاعدًا يُمكن لجميع المستخدمين تحميل لعبة ببجي لايت التي تُلاءم كافة الأجهزة.
ويتم تحميل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر بشكل مجاني تمامًا فهي مدعومة من Unreal Engine 4 ولا تطلب سوى وجود خدمة إنترنت مُستقرة وقوية من أجل تسهيل التواصل مع الأصدقاء ضمن الفرق وكذا اللاعبين وذلك عبر الدردشة الصوتية فيما بينهم، وتتسم لعبة بوبجي بجرافيك احترافي لا مثيل له يجعلك وكأنك في ساحة نزال حقيقية وليس مجرد لعبة حرب عادية.
وقد حصلت لعبة ببجي على العديد من الجوائز منها جائزة جولدن جويستيك (Golden Joystick) كأفضل لعبة لعام 2018، وكذلك عدة جوائز من جوجل بلاي ستور كأفضل لعبة وأكثر لعبة تضم معجبين، وهذا كله بفضل التطويرات والتحديثات المتتالية للعبة فهي دائمة التحديث من قِبل مطوروها لجلب المزيد من المُستخدمين ونشر ثقافة النزال النزيه الذي نفتقده في عصرنا الحالي.

كيفية اللعب في لعبة ببجي لايت على الكمبيوتر للاجهزة الضعيفة؟

وعند تنزيل لعبة ببجي لايت يُمكنك الاستمتاع وخوض المغامرة مع 100 لاعب من شتى أنحاء العالم في نفس الوقت على خريطة تضم الأسلحة والمعدات اللازمة للقتال، وذلك من أجل السعي وراء الفوز والنجاة؛ حيث تعتمد لعبة pubg lite للكمبيوتر على التصويب والعراك ضمن مجموعة أو كفرد على حدة وذلك بعد الهبوط من الطائرات على الجزيرة "أرض المعركة" بالاستعانة بالخرائط، ومن ثم يقوم اللاعبون بتجميع السلاح والعُدة التي قد يحتاجون إليها أثناء اللعب من خلال البحث داخل المباني والأماكن المتوفرة بمنطقة الهبوط، وذلك للقتال مع الفرق الأخرى ليصبح أخر شخص من اللاعبين أو أخر فريق صاحب لقب الناجي الأخير في اللعبة.
ويُعد ما سبق ذكره في السطور السابقة أحد أنماط اللعب وليس الأسلوب الوحيد الذي يُمكنك من الأستمتاع بأشرس العاب القتال والمعارك مجهولة اللاعبين عند تحميل لعبة ببجي الشهيرة، حيث يتوافر عدة أساليب للاستمتاع بلعبة باتل جراوند المثيرة، فهناك الوضع الكلاسيكي الخاص بـ 100 لاعب في نفس الوقت، وكذلك النمط السريع والفرق المُميتة والزومبي، والثنائي والفردي والـ 4 ضد 4 وجميعهم يسعى اللاعب ليكون الفائز الأخير بعد تقليص الدائرة وخسارة كافة اللاعبين فعند تنزيل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر والبدء بالمعركة يجب أن تعلم ان الجميع عدو الجميع!
لذا عليك تحميل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر أو الموبايل وتحديد نمط اللعب سواء بالتصويب من منظور الشخص الأول أو من منظور الشخص الثالث والأنطلاق في معركة الصراع من أجل البقاء.

أشهر خرائط لعبة ببجي لايت للكمبيوتر الموسم الجديد :-

عند تنزيل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر واللاب توب سيكون أمام اللاعب أربع خرائط تختلف فيما بينها من حيث السلاح والمباني والتصميمات، بالإضافة إلى الطقس ودورات الليل والنهار وكذلك الحجم والمساحة، وتتفق في كونها أرض مناسبة لجو النزال ذو الكثير من المتعة والتشويق، وإذا كنت ترغب في الفوز باللعبة لتصبح الناجي الأخير يجب عليك دراسة الخريطة التي تُريد اللعب بها من أجل ضمان فرصة أكبر في النجاة.
  • الخريطة الأولى: خريطة ايرانجيل Erangel وهي من أقدم الخرائط التي ظهرت مع النسخة الأولى من لعبة ببجي الشهيرة لذا فهي صاحبة النصيب الأكبر من حب المُستخدمين والشهرة بينهم، وهي عبارة عن جزيرتين متصلتين بجسور مُتعددة وكذلك عبر القوارب المُنتشرة على شاطئيها، وتحوي إيرانجيل الكثير من الغابات والتضاريس متوسطة الأرتفاع وتتشابه في تكوينها مع مدن روسيا، وتتميز بكونها ساحة عسكرية مُناسبة لإعداد الكمائن على الجسور الواصلة بين الجزيرتين من أجل الإيقاع بالأعداء عبر القناصة والرشاشات، وأفضل المناطق التي يُحبذها اللاعبون في الاشتباك مع أعدائهم هي Military Base ومنطقة George pool.
  • الخريطة الثانية: خريطة ميرامار Miramar وهي صاحبة النصيب الأكبر بين مثيلاتها من حيث المساحة، ولكنها تتسم بالوضوح فهي عبارة عن أرض صحراوية تُشبه شمال المكسيك، وتضم العديد من الجبال شديدة الخطورة والتضاريس التي تحوي المناطق السكنية التي تتميز بارتفاع مبانيها وكونها مكان مُتميز لاصطياد الأعداء، وأفضل أماكن النزال والاشتباك التي يُفضلها الكثير من اللاعبين عند تحميل لعبة ببجي لايت هي منطقة Pecado وLos Leones اللائي يشتهرن بالمنازل ذات الطوابق العليا التي تُتيح تحويل المحركة إلى حرب شوارع حقيقة كتلك التي يشتهر بها أحياء المكسيك، وأفضل أماكن المصائد للأعداء هي المرتفعات الجبلية.
  • الخريطة الثالثة: وهي خريطة سانهوك Sanhok التي تتميز بشعبيتها بين الكثير من المُستخدمين وذلك بفضل مساحتها الصغيرة نسبيًا مُقارنةً بالخريطتين السابقتين إيرانجيل وميرامار، كما تتميز بأنها ساحة قتال سريع، فبفضل الضباب الذي يكسوها تنعدم الرؤية للأعداء القريبين وكذلك الواقعين على مساحات بعيدة مما يتسبب في صعوبة بالغة أثناء القتال مع سهولة التنقل والحركة في أرجاء الخريطة بين التضاريس والبنايات وكذلك عبر النهر الذي يقسم الخريطة، ولكن مع هذه الصعوبة فإن النزال على أرضها ينفض سريُعا وينحصر بين عدد صغير من اللاعبين بعد وقتِ قصير.
  • الخريطة الرابعة: الخريطة الشتوية Vikendi وهي آخر الخرائط التي تم طرحها منذ فترة قصيرة لتكون ضمن التحديثات الجديدة التي ستستمتع بها عند تحميل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر مجانا أو ببجي الأصلية للكمبيوتر والموبايل، وتتسم هذه الخريطة بأجوائها الصعبة التي يلغب عليها الثلوج والأنهار المُتجمدة مع وجود منازل وأكواخ خاصة للاختباء وكذلك أشجار وتضاريس تُسهل على اللاعبين أثناء النزال من أجل الفوز بالمعركة، وتختلف المباني والمنازل في هذه الخريطة عن غيرها التي تتوافر في الثلاث خرائط السابقة، كما يتوافر بها حيلة خاصة للاختباء يُمكن الحصول عليها من الصندوق المُلقى من الطائرة وهي الزي الثلجي الخفي.

لماذا تقوم بعملية تحميل لعبة بوبجي لايت للكمبيوتر؟

عمل مطورو لعبة ببجي الأصلية Unreal Engine 4 على إصدار PUBG MOBILE LITE لتتوافق مع كافة الأجهزة التي تمتلك مُعالج ضعيف أو مساحة تخزين عشوائية صغيرة، ولكن مع الحفاظ التام على الآلية الخاصة بلعبة ببجي الأصلية والتي جذبت الملايين من شتى أنحاء العالم للاستمتاع بتجربة قتال خالية من الغش.
وذلك بتصغير مساحة اللعبة عبر تضمينها 60 لاعب فقط مع خرائط صغيرة مساحتها 2كم في 2 كم عرضًا وطولًا يهبطون عبر المظلات بحثًا عن العدة والعتاد من أجل الحرب والاشتباك مع البقية في صراع من أجل البقاء على مساحة تنكمش تدريجيًا لتحوى الفائز بالمعركة دون غيره لمزيد من الإثارة والتركيز على الهدف.
وعند تحميل لعبة ببجي لايت ستستمع بتفاصيل بصرية وسمعية ستأسرك وتُشعرك بأنك داخل أرض معركة حقيقية وخريطة عملاقة حيث حرص المطورون على الاحتفاظ بالطابع الجرافيكي العالي الجودة الذي ميز لعبة ببجي للايفون الأصلية مع صوت ذا نقاء واضح وتأثيرات صوتية تُثير حماسك أثناء القتال.
لا تتردد وقم بالتحميل الآن وادع الكثير من الأصدقاء وكون فريقًا من أجل المزيد من الإثارة والتشويق.

متطلبات تحميل لعبة ببجي لايت للاجهزة الضعيفة والقوية:-

واجهه الكثير من مُستخدمي لعبة ببجي للكمبيوتر الأصلية عوائق كثيرة أثناء تحميل اللعبة سواء على الحاسوب أو على الهاتف الجوال وذلك بسبب عدم الانتباه إلى متطلبات اللعبة من أجل تجربة استخدام متميزة عند تحميل لعبة ببجي لايت، وكان الحجم الكبير هو أكبر العوائق ولكن مع PUBG Lite أصبح من السهل تحميل اللعبة على الكمبيوتر أو على الموبايل مهما كانت إمكانياته.
ولكن قبل التحميل يجب الأستعانة ببعض البرامج لتأهيل جهازك والأستمتاع بتجربة لعب مثيرة وهي:
  • برنامج Microsoft Visual C++ للتحميل إضغط هنا.
  • برنامج NET Framework 4.5.2 للتحميل إضغط هنا.
  • برنامج DirectX 11 للتحميل إضغط هنا.
  • برنامج دعم كرت الشاشة من طراز انتل "إختياري".
  • برنامج دعم كرت الشاشة من طراز راديون "إختياري".
  • برنامج دعم كرت الشاشة من طراز نيفيديا Nvidia Graphics "إختياري".
وهذه البرامج مُخصصه لتلافي العيوب والمشاكل التي قد تتعرض لها عند تشغيل لعبة ببجي لايت علي حاسوبك.

مميزات لعبة ببجي لايت للكمبيوتر التحديث الاخير

لعبة ببجي لايت خريطة ليفيك من أشهر الألعاب المنتشرة حول العالم مؤخرًا، وقد تم عمل هذه النسخة لتتوافق مع الحواسيب ذات الإمكانيات البسيطة والتي لا تتحمل تحميل لعبة ببجي الأصلية عليها نظرًا لكبر مساحتها مما تؤثر على أداء الحاسوب، لذا كانت نسخة ببجي لايت الأفضل على الإطلاق لذا قررنا أن نتعرف على مميزات لعبة ببجي لايت، وهي:
  • أهم ما يميز لعبة ببجي أنها لعبة خفيف جدًا على الحواسيب حيث تتميز بصغر مساحتها وحجمها مما يجعلها تتوافق مع أبسط الإمكانيات المتواجدة في الحواسيب القديمة وبالتالي لا تؤثر بالسلب على أداء الكمبيوتر عند تشغيلها.
  • لعبة ببجي لايت لا تختلف في مواصفاتها عن لعبة ببجي الأصلية حيث تحتوي النسخة المخففة من ببجي على نفس اللاعبون وبها نفس الأسلحة المتواجدة في الإصدار الأصلي من اللعبة.
  • من أهم مزاياها أنها مناسبة تمامًا لجميع أنظمة التشغيل ولا تتطلب إمكانيات عالية ولا تتطلب نظام ويندوز معين لتشغيلها.
  • لعبة ببجي لايت من الألعاب المجانية التي يمكنك تحميلها بسهولة وبدون مشاكل من خلال الروابط الموجودة بداخل المقال.
  • كما أن هذه النسخة لا تختلف في المؤثرات الصوتية الموجودة بها فجميع الأصوات تكون ثلاثية الأبعاد وبالتالي تشعرك أنك بداخل معركة حقيقية وعليك الفوز بها.
  • يمكنك تحميلها على الهواتف الذكية ذات الإمكانيات البسيطة أيضًا.
  • والجدير بالذكر أن هذه النسخة تدعم اللعبة العربية واللغة الإنجليزية ومجموعة متنوعة من اللغات الأخرى المناسبة لجميع المستخدمين حول العالم.
  • متاحة هذه النسخة لجميع المستخدمين بأعمارهم المختلفة.
  • لا تحتاج إلى سرعة إنترنت عالية.
  • إمكانية اختيار الأماكن المفضلة لديك والتي تريد أن تلعب فيها.
  • بها مجموعة كبيرة من الأماكن المختلفة التي تستطيع اللعب فيها بسهولة.

عيوب لعبة ببجي لايت للأجهزة الضعيفة

على الرغم من وجود العديد من المزايا بداخل اللعبة إلا أن هناك بعض العيوب التي تعمل الشركة المطورة على إصلاحها في المستقبل، ومنها:
  • على الرغم من أن لاعبون هذه النسخة مثل النسخة الأصلية إلا أن صيغ اللعب في هذه النسخة أقل من النسخة الأصلية للعبة ببجي.
  • الرسومات الموجودة بداخل اللعبة على الرغم من وجودها ثلاثية الأبعاد إلا أن جودتها أقل من جودة الرسومات الأصلية في لعبة ببجي الاصلية.
  • هناك بعض المشاكل التي سوف تواجه اللاعبون عند تسجيل الدخول في ببجي لايت أو قد تواجههم عند تشغيل اللعبة، ولكن يتم الآن العمل على إصلاحها من قبل المطورين.
  • عند التسجيل في ببجي لايت للكمبيوتر واللاب توب قد يضطر المستخدم لتجهيز فريق من البداية.

متي يتم أستخدام لعبة ببجي لايت؟

قد يحتاج بعض اللاعبون الذين يعشقون لعبة ببجي إلى استخدام لعبة ببجي لايت وذلك للأسباب الأتية:
  • يمتلك اللاعبون حاسوب بإمكانيات ضعيفة أو متوسطة لا تستطيع تحمل نسخة ببجي الأصلية.
  • يواجه اللاعبون مجموعة كبيرة من المشاكل عند تشغيل لعبة ببجي الأصلية نظرًا لإمكانيات الجهاز أو ضعف في سرعة الإنترنت.
  • عدم وجود مساحة كافية بداخل جهاز الكمبيوتر الخاص بك وبالتالي لا تستطيع تحميل اللعبة.
  • عدم امتلاك هاتف ذكي ذو إمكانيات حديثة قادر على تحميل وتشغيل لعبة ببجي الأصلية كبديل للحاسوب.
  • إذا كان اللاعب يمتلك حاسوب بإمكانيات عالية ولكن يحتاج إلى مساحة تخزين كبيرة حتى يتمكن من تشغيل وتحميل البرامج الأخرى الخاصة به.
  • إذا كان المستخدم يمتلك نوع معين من أنظمة التشغيل ولا يتوافق مع النسخة الأصلية من لعبة ببجي ويريد تجربة اللعبة.
  • إذا كان هناك برامج على الكمبيوتر قد تتعارض من النسخة الأصلية في هذه الأثناء يقوم اللاعب بتحميل النسخة المخففة وتجربتها.

متطلبات تشغيل لعبة PUBG Lite pc على الكمبيوتر للأجهزة الضعيفة :-

  • OS: Window 7,8,10, 64bit
  • CPU: Core i3 2.4GHz
  • RAM: 4GB
  • Direct X: Direct X 11
  • GPU: Intel HD Graphics 4000
  • HDD: 4GB

متطلبات الموصي بها لتشغيل لعبة pubg lit على الكمبيوتر للأجهزة القوية :-

  • OS: Window 7,8,10, 64bit.
  • CPU: Core i5 2.8GHz.
  • RAM: 8GB.
  • Direct X: Direct X 11.
  • GPU: NVIDIA Geforce GTX 660 or AMD Radeon HD 7870.
  • HDD: 4GB.

الأسئلة الشائعة حول تحميل لعبة ببجي لايت PUBG Lite للكمبيوتر مجانا برابط مباشر:

هناك الكثير من الأسئلة التي تشغل تفكير الكثيرين حول لعبة ببجي واحدة من أكثر الألعاب إلى وجدت أنتشارًا كبيرًا وشهرة واسعة من بين الكثير من المستخدمين، وفي هذه المقالة سوف نقوم بالإجابة على هذه الأسئلة وتوضيح مميزات وعيوب هذه اللعبة واهم تفاصيلها:

1. هل تستهلك لعبة ببجي لايت مساحة كبيرة على الجهاز؟

لا، فتعتبر لعبة ببجي لايت هي نسخة خفيفة من لعبة ببجي الأصلية، فهي نسخة مصممة للأجهزة الضعيفة التي ليس لديها قدرة على تحميل النسخة الاصلية من لعبة ببجي أو تشغيلها الأمر الذي يوفر إمكانية تحميل اللعبة وممارستها والأستمتاع بها بدون أي مشاكل.

2. ما الفرق بين لعبة ببجي النسخة الاصلية ونسخة ببجي لايت؟

لعبة ببجي لايت التحديث الجديد هي إحدى إصدارات لعبة ببجي الأصلية، فلقد تم التطوير منها لتتناسب مع الأجهزة المختلفة حيث تم تقليص حجم اللعبة فأصبحت بحجم أصغر من النسخة الاصلية، كما أن عدد اللاعبين بها أصبح أقل وكذلك جودة الصورة بها الأمر الذي يعتبر طبيعيًا نظرًا لصغر حجمها عن الإصدار الأصلي.
تفتقر لعبة ببجي لايت إلى بعض الأوضاع والخرائط فهي تحتوي على وضع الكلاسيك فقط خلال لعبة ببجي الاصلية.

3. ما هي عيوب لعبة ببجي لايت؟

تعتبر لعبة ببجي لايت من الألعاب المميزة ولكن يفتقر إصدار ببجي لايت لبعض من هذه المميزات، كما وهناك بعض العيوب التي تؤثر عليه والتي نجدها تتمثل في:
  • جودة الجرافيك تصبح أسوأ كلما كان الجهاز أقل كفاءة وضعيف الإمكانيات.
  • عدد اللاعبين أصبح فقط ٦٠ لاعب وهذا الأمر الذي يشكو منه الكثيرين.
  • ببجي لايت تدعم الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد فقط.
  • من العاب القتال والعنف والذي يؤثر على الأطفال وعلى شخصيتهم.
  • تتطلب أن يكون هناك اتصال بالإنترنت لممارسة اللعبة.

4. هل توفر لعبة ببجي لايت إمكانية اللعب الجماعي مثل النسخة الاصلية؟

نعم، توفر لعبة ببجي لايت إمكانية اللعب الجماعي ولكن بعدد أقل من اللعبة الأصلية، فيمكن ممارسة اللعبة بشكل فردي أو جماعي حسب الرغبة مع مراعاة توافر اتصال بالإنترنت لضمان الاستمتاع باللعبة.

5. هل هناك مشاكل في تحميل لعبة ببجي لايت؟

  • لعبة ببجي لايت من الالعاب الأمنة والتي لا يوجد بها أي مشاكل، فهي لا تستهلك الكثير من موارد الجهاز، كما أنها خفيفة الحجم لذا فهي لا تستهلك مساحة كبيرة، بالإضافة إلى ذلك فهي تتوفر على الكثير من المواقع الآمنة التي يمكن التحميل من عليها بدون أي مشاكل أو ضرر.
  • من الضروري الانتباه إلى تجنب الإفراط في ممارسة أي من الالعاب المختلفة نظرًا لنتائجها السلبية وخاصة على الأطفال.

6. هل من الممكن تحميل لعبة ببجي لايت على الأجهزة المحمولة؟

نعم، من الممكن التحميل لهذه اللعبة بسهولة على الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد باختلاف أنواعها وذلك من خلال المتجر الرسمي للجهاز وهو جوجل بلاي.

7. ما هو الأسلوب المناسب للفوز في لعبة ببجي لايت؟

تعتمد لعبة ببجي لايت للكمبيوتر على قدرة اللاعب على البقاء، فكلما تمكن اللاعب من البقاء مدة أطول وتمكن من جمع الأسلحة والمعدات  وأدوات القتال والقيام بالبناء الحصن لحماية نفسه كلما كان ذلك أفضل وتمكن من الفوز على الآخرين وهزيمتهم.

8. ما الفرق بين لعبة ببجي والعاب القتال الأخرى؟

تتمتع لعبة ببجي بالعديد من المميزات التي ساهمت في انتشارها بشكل كبير، فهي تتمتع بجودة في الصورة والجرافيك وتحتوي علي عدد كبير من الأسلحة التي يمكن الاستفادة منها بخلاف الالعاب الاخرى التي قد تفتقر إلى هذه المميزات.

كيفية تنزيل لعبة بوبجي لايت للكمبيوتر بالصور :-

  • قم بالذهاب إلى الموقع الرسمي للعبة والضغط على زر التحميل وتنزيل الملف الخاص بتشغيل اللعبة " رابط التحميل من الموقع الرسمي أسفل الموضوع ".
  • عليك قبل الدخول إلى اللعبة يشترط إنشاء حساب على اللعبة من خلال الموقع الرسمي لها ولابد من تأكيده عبر حساب الايميل المسجل.
  • قم بالذهاب إلى ملف الذي تم تنزيله "ملف لانشر اللعبة" وقم بتثبيته بالطريقه العادية.
  • بعد التثبيت قم بفتح اللنشر او البرنامج الذي تم تثبيته, وتقوم بإدخال الحساب الذي تم إنشائه ثم قم بالدخول.
  • سوف تظهر لك نافذه بعد تسخيل الدخول ويوجد بها كلمة تحميل "Download" تنتظر حتى ينتهي التحميل.
  • بعد الإنتهاء سوف تظهر كلمة أبدأ "Start" مكان كلمة تحميل "Download" قم بالضغط على كلمة "Start".
  • قم باللعب وضبط الإعدادات.
تثبيت لعبة ببجي لايت على الكمبيوتر
تشغيل لعبة ببجي لايت
تشغيل لعبة pubg lite للكمبيوتر
تثبيت لعبة بوبجي لايت على الكمبيوتر 32 بت

تنزيل لعبة ببجي لايت للأندرويد بدون محاكي:-

يمكنك تحميل لعبة ببجي لايت للاندرويد بكل سهولة، قم بالذهاب إلى متجر جوجل بلاي الخاص بهاتفك والبحث عن PUBG MOBILE LITE والقيام بتحميلها للحصول على تجربة لعب متميزة مليئة بالإثارة والحماس، وسوف تجد في هذه اللعبة رغم أنها لايت كافة مميزات اللعبة الأساسية إلا أنها تتميز بسرعة أكبر وتتناسب مع أي إمكانيات للهواتف حتى تتمكن من اللعب دون مشاكل.

صور توضيحية من داخل لعبة بابجي لايت الخفيفة للكمبيوتر :-

تحميل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر
تنزيل لعبة بوبجي لايت على الكمبيوتر
تحميل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر مجانا

صور توضح إعدادات لعبة Pubg Lite على الكمبيوتر بدون محاكي :-

تحميل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر
تثبيت لعبة بوبجي لايت على الكمبيوتر
ضبط لعبة ببجي لايت الخفيفة على الكمبيوتر
تشغيل لعبة ببجي لايت على الديسك توب
لعبة ببجي لايت ويندوز 7
لعبة ببجي لايت ويندوز 10
لعبة بوبجي لايت على اللاب توب

فيديو شرح تحميل وتثبيت لعبة ببجي لايت للكمبيوتر خطوة بخطوة

************
والآن بعد تحميل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر أو الموبايل نتمنى لك أن تخوض معركة نزيهة مع أصدقاءك ومنافسيك من شتى أنحاء العالم وفقًا لقوانين اللعبة في صراع من أجل البقاء لتفز وتصبح الناجي الأخير! وقد قمنا بتوضيح كل ما يخص لعبة بابجي لايت التي أًبحت أشهر لعبة على مستوى العالم والوطن العربي، لكي تعيش لحظات من الإثارة والمتعة والتشويق حتى لو لم تكن محترفًا، لأن هذه اللعبة تحتاج إلى التمرس فيها لتصل إلى مرحلة الاحتراف وتتمكن من الفوز في النهاية.

التفاصيل الخاصة بلعبة ببجي لايت 2024 على الكمبيوتر للويندوز وللاجهزة الضعيفة :-

💿 اسم البرنامجPubg Lite
🏢 الشركة المنتجةpubg
🖥️ متوافق معWindows
📊 حجم البرنامج2.5 GB
نسخة البرنامجاخر اصدار 0.25.0
🗓️ إصدار البرنامج07 - مارس - 2024.
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

رابط تنزيل لعبة pubg lite 2024 للكمبيوتر بدون محاكي برابط مباشر مجانا :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تحميل ببجي لايت بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك