تحميل لعبة ببجي للأندرويد Pubg Mobile APK مجانًا أخر إصدار

اختصارات الموضوع
name

تحميل لعبة ببجي موبايل Pubg Mobile للاندرويد مجانا برابط مباشر وبحجم صغير

ملحوظة روابط تحميل لعبة pubg mobile لجميع الهواتف الأندرويد برابط مباشر بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.

بعد ظهور PUBG Mobile أصبحت لعبة ببجي موبايل متاحة للعب في أي وقت وفي أي مكان بعد أن كانت النسخة الوحيدة المتاحة منها تلك الخاصة بجهاز الكمبيوتر ولا يمكن ممارسة اللعبة إلا من خلاله، لكن كما هي العادة الآن أصبح الهاتف الذكي هو الذي يسيطر على كل شيء إلكتروني فانطلقت نسخته الخاصة باللعبة، وهذا الأمر لاقى القبول والأستحسان من الكثيرين، لكن البعض يتساءل حول إن كان هناك أختلافًا بين لعبة ببجي للكمبيوتر ولعبة ببجي للموبايل أم أن الاثنين واحد في كل التفاصيل؟, وما هي مميزات اللعبة على الهاتف؟, كل ما ترغبون بمعرفته حول تنزيل لعبة بوبجي على الموبايل يمكنكم أن تجدوا الإجابة عنه هنا في هذا الموضوع.
تحميل لعبة ببجي موبايل للاندرويد

نبذة حول لعبة ببجي للموبايل Pubg Mobile للاندرويد تحديث الاخير :-

أول شيء يجب أن تعرفه هو أن PUBG هو كل شيء عن البقاء على قيد الحياة في معركة قتالية مع 100 شخص بشكل فردي أو كفريق بأي وسيلة، ومع ذلك يمكن أن تستمر لعبة PUBG ما يصل إلى نصف ساعة أو إذا ساءت الأمور بشكل فظيع ، فقد تنتهي اللعبة في بضع ثوانٍ، الأمر هنا سيتوقف على محالفة الحظ لك وعلى مهارتك كلاعب، تبدأ اللعبة بنزول اللاعبين من مظلة كبيرة إلى جزيرة لا يملك بها أي شيء، سيبدأ كل اللاعبين في البحث عن أسلحة لهم ليستطيعوا مقاتلة الآخرين، بعدها سيخوض اللاعب دقائق أو أكثر من المعارك التي سيتعرض فيها لمحاولة القتل كما أنه سيحاول أن يقتل كل من يجده في طريقه.
لن تتجول في معركتك هذه هكذا بل سيكون لديك خريطة تريك كل شيء، كقاعدة عامة إذا كنت تسعى للفوز فإنه يجب أن تسعى للحصول على أفضل المواقع في خريطة اللعبة التي تلعبها، مع تجنب أكبر عدد ممكن من اللاعبين الآخرين، هناك بعض المناطق التي تمتلئ بأنتظام بأفضل الأسلحة والدروع مثل القاعدة العسكرية أو محطة توليد الكهرباء أو مختلف المدن الرئيسية في الخريطة الأصلية، لكن تذكر أيضًا أن اللاعبين المخضرمين الآخرين سيتجهون هناك أيضًا فهم يبحثون عن النجاة مثلك، في النهاية الناج الوحيد من هذه المعركة الضارية هو الفائز باللعبة والذي يكون في أنتظاره عشاء دجاج كمكافأة لفوزه.

مواصفات الهاتف لتحميل لعبة ببجي للموبايل :-

بداية يجب أن نلعب أن لعبة ببجي موبايل للاندرويد يتم لعبها أون لاين أي أنها بحاجة لشبكة إنترنت سواء كانت عن طريق شبكة واي فاي أو شبكة الهاتف المحمول، وبالطبع سرعة الإنترنت ستتحكم في أداء اللعبة كلما كانت شبكة الإنترنت قوية وذات وأداء عالٍ بالتالي فإن لعبة PUBG  أيضًا ستعمل بشكل أفضل ودون تقطيع، لكن أيضًا المواصفات التقنية الخاصة بنظام الأندرويد لها متطلبات وحد أدنى لكي يكون هاتفك مناسبًا للعبة ببجي، هنا سنعرض لكم الحد الأدنى من مواصفات الهاتف اللازمة لتشغيل لعبة ببجي:-
  • نظام الأندرويد: نظام Android 5.1 فما أعلى.
  • ذاكرة الوصول العشوائي (RAM): بحد أدنى 2 جيجا.
  • مساحة التخزين الخالية: لا بد ألا تقل مساحة التخزين الفارغة بهاتفك عن 2 جيجا بايت أيضًا.

الفرق بين لعبة ببجي للكمبيوتر ولعبة Pubg للموبايل :-

صدرت أولًا نسخة لعبة ببجي للكمبيوتر لكن بعد فترة انطلقت نسخة أخرى تتناسب مع هواتف الأندرويد والآيفون، لكن هل هناك فارق بين الاثنين؟ الإجابة ستكون نعم هناك بعض الفروق بين الإصدارين سنوضحها لكم كما يلي:
  • الجرافيك: الفرق بين PUBG mobile وPUBG للكمبيوتر في دقة الرسومات يمكن للجميع رؤيته، بالطبع PUBG على الأجهزة المحمولة تكون فيها دقة الرسومات أو الجرافيك منخفضة المستوى من اللعبة لأنها مصممة للمواصفات القياسية للهواتف الذكية في جميع أنحاء العالم وهي منخفضة للغاية، هذا الإصدار من بابجي دقة تصميمات الجرافيكس فيه لا تتعدى 480 بكسل، وفي الوقت نفسه ستوفر نسخة ببجي على جهاز الكمبيوتر تجربة ألعاب أكثر سلاسة مقارنةً بإصدار اللعبة على الهاتف المحمول، والنتيجة ستكون هي مستوى الرسومات في اللعبة على جهاز الكمبيوتر حيث يمكن تشغيل PUBG على جهاز كمبيوتر تصل فيه دقة الرسومات إلى 720 بيكسل أو 1080 بيكسل.
  • التصميم الداخلي للعبة: يختلف التصميم الداخلي للعبة ببجي كثيرًا بين نسخة الهاتف المحمول ونسخة الكمبيوتر، فعلى نسخة ببجي للموبايل التصميمات بسيطة للغاية وبأقل الإمكانيات رغم كونها طبيعية إلا أن الفرق يتضح عند رؤية إصدار ببجي للكمبيوتر حيث التفاصيل الكثيرة بداخل الغرف التي لا يوجد نظيرها في إصدار الهاتف، أيضًا الديكور على الجدران واضح جدًا على ببجي للكمبيوتر بالإضافة إلى تقسيم الغرف الكبيرة إلى غرف صغيرة، وهذا يعني أن التصميم الداخلي للعبة ببجي للكمبيوتر أكثر تفصيلًا وتطورًا.
  • تعد التحديثات الخاصة بمعارك المعركة على الإنترنت أحد العوامل الرئيسية التي تجعل اللاعبين القدامى يلعبون اللعبة بأستمرار، بالإضافة إلى جذب المزيد من اللاعبين الجدد، يحتوي كل من PUBG mobile وبابجي PC على تحديثات يتم إصدارها بانتظام، لكن أحجام تصحيحات التحديثات هي الفرق الرئيسي بين PUBG pc وmobile، مع وجود اللعبة الأساسية التي يبلغ حجمها 1.6 جيجابايت تقريبًا يصل تصحيح التحديث لنسخة PUBG للهاتف إلى أكثر من 1 جيجابايت، بينما تصحيح التحديث لجهاز PUBG PC أكبر من 10 جيجابايت.
  • نظرًا لأن حجم اللعبة أكبر بكثير في PUBG PC مقارنة بالإصدار المحمول من اللعبة فإن Camp Jackal أكبر أيضًا على الكمبيوتر الشخصي من الهاتف، هذا يعني أنه يمكنك ممارسة مهارات القيادة الخاصة بك بشكل أسهل بكثير على جهاز الكمبيوتر من ممارستها على هاتف.
  • التحكم في التراجع عن الأسلحة: يعد التحكم في التراجع عن الأسلحة في PUBG على الأجهزة المحمولة أسهل بكثير من التحكم في التراجع عن PUBG على جهاز الكمبيوترK حتى البنادق التي يصعب التحكم في الارتداد مثل AKM و DP-28 و M416  يمكنك إتقان ارتدادها دون ممارسة كثيرة، ومع ذلك سوف تواجه صعوبة كبيرة أثناء محاولة التحكم في ارتداد البنادق في بوبجي PC.
  • آثار الأقدام: عادةً ما يكون لدى مستخدمي لعبة ببجي للهاتف تجربة أسهل بكثير من اللاعبين في ببجي للكمبيوتر لأن هناك آثار أقدام للأعداء في لعبة إصدار الأجهزة المحمولة، في حين أن إصدار الكمبيوتر الشخصي من اللعبة ليس به هذه الميزة، هذه الميزة مفيدة بالتأكيد للاعبين لتعقب أعدائهم، ليس لدى PUBG PC هذه الميزة، لذلك يتعين على اللاعبين ارتداء سماعة رأس لتعقب الأعداء بصوت.
  • الأعداء أسهل للاعبين على ببجي على الهاتف المحمول لأن هناك روبوتات في المباريات، هذه الروبوتات غير متاحة على PUBG PC، لذلك سيحاول اللاعبون في هذه اللعبة بذل المزيد من الجهد للحصول على عشاء الدجاج.
  • مؤشرات المدى على الصورة المصغرة: واحدة من أول الأشياء التي قد يلاحظها قدامى المحاربين في PC PUBG أثناء نزولهم بالمظلات إلى ساحة المعركة للمرة الألف هي أن هذا الإصدار يتميز بمؤشرات المدى لكل من أعضاء الفريق، يوجد أيضًا خط منقط يوضح المسار الدقيق الذي تتبعه الطائرة مما يسهل من القيام بالهبوط المثالي، في نواح كثيرة يعد هذا بالفعل تحسينًا على إصدار PUBG PC حيث تعني المؤشرات أنك لست بحاجة إلى فتح الخريطة لمعرفة مدى المسافة بين أعضاء الفريق أو قياس المسافة بينك وبين الهدف، يتم أيضًا تمييز المركبات التي استخدمتها مؤخرًا على الخريطة المصغرة، ويوجهك مؤشر صغير أعلى الشاشة بإتجاه المنطقة الآمنة، كل هذه الميزات تجعل من الأسهل كثيرًا البقاء متجهًا نحو ساحة المعركة، وبالطبع كلها متوفرة على نسخة ببجي للكمبيوتر في حين تفتقدها نسخة الهاتف المحمول.

مميزات تحميل لعبة بوبجي للاندرويد 2024 :-

عند تحميل لعبة pubg mobile للهاتف ستبحث عن عيوب ومميزات اللعبة أهم مميزات اللعبة هي:
  • يمكن لعب بوبجي موبايل مجانا على أجهزة هاتف مختلفة يكفي أن تتوفر بها الحد الأدنى من المواصفات التقنية التي ذكرناها بالأعلى.
  • توفر العديد من المكافآت مثل تسجيل الدخول مجانًا، في الواقع يمكنك أيضًا الحصول على المزيد من المكافآت عندما تفوز بكل مهمة بنجاح.
  • مجانية اللعبة على الموبايل على الرغم من أرتفاع سعرها إذا قررت لعبها على جهاز الكمبيوتر.

عيوب لعبة Pubg Mobile للهاتف الجوال :-

بعد إستحواذ لعبة بابجي موبايل للاندرويد على عدد كبير من اللاعبين الذين يحبون الألعاب القتالية ظهرت لهم بعض المشاكل أثناء ممارستهم للعبة، وتبين أن اللعبة بها العديد من العيوب أهمها:
  • تعطل اللعبة وتوقفها: بسبب الخوادم التي تعتمد عليها اللعبة والتي لا تعمل بكفاءة عالية أحيانًا قد يواجه اللاعب حالة تجمد للعبة وتوقف يصل لثوانٍ، أيضًا ربما يجد نفسه في أرض فارغة من اللاعبين وحينها يضطر اللاعب لإعادة بدأ اللعبة من جديد.
  • استنزاف بطارية الهاتف: وهذا أمر طبيعي ومتوقع للعبة بهذه الإمكانيات والمتطلبات تتطلب منك اتصال بشبكة إنترنت وإمكانيات هاتف عالية إلى حد ما.
  • الجرافيكس بنسخة ببجي للموبايل أقل كثيرًا من رسومات الجرافيكس على إصدار اللعبة الخاص بجهاز الكمبيوتر.
  • على الرغم من أن اللعبة يمكن ممارستها على أجهزة محمولة مختلفة إلا أنه كما كلما كانت إمكانيات جهازك التقنية عالية سيكون أداء اللعبة أفضل، لأنه في حال كانت مواصفات جهازك توافق الحد من المتطلبات التي ذكرناها فقط فإنك ستشعر بالتخلف أثناء تشغيل اللعبة لأنك بالكاد ستستطيع بدء اللعبة بعدها لن تلاحظ إلا توقف وتعطل يتخلله بعض اللقطات من اللعبة.
  • هناك اختلاف بين لعبة ببجي للموبايل وبين لعبة ببجي الزومبي للكمبيوتر بحجم صغير يجعل من إمكانيات وأداء اللعبة على الكمبيوتر أفضل بكثير على الرغم من أن اللعبة على الكمبيوتر بحجم صغير مضغوطة ليست مجانية كما هو الحال في نسخة الهاتف.
  • أضرار نفسية تتمثل في حدوث إدمان للعبة الأمر الذي سيؤدي إلى ضياع وقتك بها، بالإضافة إلى أنها ستؤثر سلبًا على عينيك لأنها بحاجة لمزيد من التحديق بشاشة الهاتف، كما أن إثارة اللعبة ومتعتها تجعلك منشغل بها حتى لو لم تلعبها الأمر الذي سيشتت تركيزك كثيرًا، وغير ذلك من الأضرار الأخرى التي يسببها إدمان ألعاب الموبايل.

طريقة لمزامنة بيانات لعبة ببجي 2024 موبايل من هاتف الأندرويد عبر جميع أجهزتك 

لديك هاتف اندرويد وقد قمت مسبقًا بتشغيل لعبة ببجي عليه وقمت بلعبها على الهاتف، ولكن تحتاج لطريقة لكي يتم تشغيل اللعبة على أكثر من هاتف أو حاسوب لكي تتمكن من اللعب في أي وقت منذ لحظة خروجك منها على هاتفك الأندرويد، لا داع للقلق بعد الآن يمكنك استئناف اللعبة بسهولة من خلال مزامنك بياناتك على اللعبة مع الأجهزة الأخرى عليك فقط بمعرفة الشروط اللازمة لذلك، وبعدها اتبع الخطوات، وتستطيع بعد ذلك أستئناف اللعبة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومن هاتف الأيفون:

الشروط اللازمة توافرها لكي يتم مزامنة اللعبة مع الأجهزة الأخرى

  • لابد أن يكون متوفر لديك حساب فيسبوك أو حساب تويتر أو حساب وي شات لكي تتمكن من الدخول على اللعبة من خلالهم بسهولة بنفس البيانات التي سبق وقمت بتسجيلها في اللعبة.
  • يجب أن يكون الإصدار التي ستقوم بتثبيته على الأجهزة الخرى متوافق تمامًا من الإصدار الموجود على هاتف الأندرويد الخاص بك.

خطوات تشغيل المزامنة عبر الأجهزة الأخرى

  1. قم بالذهاب للعبة ببجي على هاتفك الأندرويد وقم بتشغيلها من خلال تسجيل الدخول إليها وذلك بأستخدام بياناتك الخاصة بك.
  2. بعد الدخول مباشرة قم بالذهاب إلى كلمة Lobby الموجودة في اللعبة على الفور، وقم بالضغط على رمز الترس( ضبط الإعدادات) وهذه الأيقونة سوف تجدها في أسفل الشاشة من الجهة اليمنى.
  3. بعد الدخول لقائمة الإعدادات ابحث عن زر Basic الموجود في أعلى الشاشة من جهة اليسار.
  4. بجانب زر Basic سوف تجد زر أخر باسم مرتبط k وبجانبه علامة + قم بالضغط عليها لكي تتمكن من إضافة الحساب البديل وهو احدى الحسابات التي ذكرنها سابقًا لكي تتمكن من الدخول عليها.
  5. بعد الضغط على علامة + وإضافة الحساب الذي تريده قم بإدخال بياناتك الخاصة بك عند اللعب لأنه سيطلب منك معرف تسجيل الدخول للعبة وكلمة المرور الخاصة بك.
  6. قم بالأنتظار قليلًا حتي يتم مزامنة البيانات الخاصة بحسابك.
  7. الآن قد قمت بمزامنة البيانات الخاصة بك بنجاح يمكنك الآن تسجيل الدخول على لعبة بوبجي من أي جهاز مهما كان نظام التشغيل الخاص به بسهولة وبدون أي مشاكل تعوق تشغيلها أو تسبب تقطع وتشويش أثناء اللعب.

صورة توضح أهم مزايا تحديث ببجي الموسم 14 0.19.0

تحديث لعبة ببجي الموسم 14

كيفية حل مشكلة أن جهازك الأندرويد غير مدعم حاليًا لتشغيل لعبة ببجي عليه في الوقت الحالي your device is not supported 

لعب بابجي من الألعاب الشهيرة ولكنها تطلب متطلبات وإمكانيات عالية لكي يتم تشغيل اللعبة على الهاتف بسهولة بدون التأثير على أداء الهاتف، ونظرًا لذلك يوجد الكثير من الهواتف التي لا تدعم هذه الإمكانيات، وبالتالي تكون عائقًا في تشغيل اللعبة على هاتفك ولكن يوجد حل لهذه المشكلة، وهي:
  • من الأفضل تغير هاتفك القديم بهاتف جديد بإمكانيات عالية لكي يتم تشغيل اللعبة بسهولة، ولكن إذا كنت غير قادر على هذا الحل وتريد اللعب يمكنك أتباع الحلول الأخرى.
الحل الأول لهذه المشكلة:
هذا الحل يكون بشكل مؤقت وفي بعض الأحوال لا تستجيب اللعبة لهذا الحل، لذا كن على أستعداد أن اللعبة قد تعمل وقد لا تعمل، ولكن قم بالتجربة على أي حال وهي خداع اللعبة من خلال تغير اسم الهاتف وتغير موديله لأسم هاتف وموديل ذو إصدار حديث وبإمكانيات أعلى، وبالتالي قد تستطيع أن تشغل اللعبة بسهولة ولكن سوف تجد مشاكل أخر مثل تقطع الفيديو والتشويش المستمر والتأثير على أداء الهاتف.
الحل الثاني:
يمكنك تحميل نسخة لعبة ببجي لايت وهي نسخة أخف من النسخة الأساسية للعبة، ولكن هذه النسخة تحتاج إلى برنامج vpn لتغير ip الخاص بك لكي تتمكن من تحميلها لأنها غير متوفرة رسميًا في جميع الدول العربية.
الحل الثالث:
قد فشلت عند تجربة جميع الحلول السابقة ولا تمتلك في هذه الفترة إمكانية شراء هاتف جديد وتريد حل أخر، يمكنك لعب لعبة ببجي الشهيرة من خلال حاسوبك الشخصي إذا كنت تمتلك كمبيوتر بمواصفات متوسطة يمكنك تحميل لعبة ببجي عليه ولكن لابد أيضًا من تحميل محاكي أندرويد لكي تتمكن من تشغيلها، ويفضل أن يكون هذا المحاكي الرسمي للشركة.

 أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل لعبة ببجي موبايل Pubg Mobile

ينتشر تحديث لعبة ببجي موبايل بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم، وشركة Pubg Corporation قامت بتحديثها بأجهزة الموبايل،ويتم تحميلها أكثر من 100 مليون مرة، إذ أنها من أقوى ألعاب الإثارة والتشويق.

1. أهم مميزات تحميل لعبة ببجي موبايل Pubg Mobile للاندرويد مجانا برابط مباشر؟  

جذبت لعبة ببجي موبايل الكثير من الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي، لما لها من تحديثات دائمة ورائعة، فيمكنك اللعب بمفردك أو مع جماعة، والتحديث الأخير أزال كل المشاكل التي قد تواجهك في اللعبة على الهاتف، علاوة على أن اللعبة أشتهرت بشكل كبير في عام 2017 إلا أنها زادت شهرتها بعدما تم تحديثها في عام 2019، ومن أهم مميزات التحديثات التي طورت لعبة ببجي موبايل ما يلي:
  • تم إضافة الكثير من الأسلحة والذخائر التي تساعد اللاعب وتجعل اللعبة أكثر تشويقًا. 
  • طورت اللعبة من التقنيات المتاحة للاعب، إذ يمكنه اللعب الفردي أو الجماعي. 
  • سهولة تحميل تحديث اللعبة من خلال أستخدام الواي فاي المتاح لديك. 
  • توفير الكثير من المميزات حيث أصبحت دقة  وجودة الصوت أفضل مما سبق، تحديث التجارب البصرية، إذ تمكن اللاعب من معرفة أدق تفاصيل اللعبة. 
  • أصبحت اللعبة أكثر واقعية، وتم إضافة خريطة توضح بشكل كبير موقع كل فريق. 
  • تحديث السيارات في اللعبة بحيث تمكنك من المطاردة السريعة للأعداء. 
  • توفير دردشة صوتية بجودة عالية تمكنك من التواصل مع أفراد فريقك. 
  • تم تحديث واجهة اللعبة من حيث تخزين الرسائل ومركز الهدايا الذي يضم اللبس والأسلحة المطورة. 
  • يمكنك شراء ملابس جديدة من الصناديق. 
  • أصبحت اللعبة المطورة ترتبط بالفيس بوك أو تويتر. 
  • يتم تفعيل خاصية مضاد للتشويش، كما يمكن التحكم في السطوع وإعدادات الشاشة. 
  • تم إضافة تغيير اللغة في التحديث الآخير للعبة. 
  • يمكنك السفر عبر الثلج لأنه أضاف عربة الثلج التي تساعدك في التنقل بكل سهولة. 

2. أهم التحديثات الجديدة للعبة ببجي موبايل Pubg Mobile للاندرويد

إذا كنت تريد إجراء بعض التعديلات في لعبة ببجي، فقد حققنا لك مطلبك ووفرنا لك الكثير من المميزات في آخر تحديث في هذه اللعبة، وفيما يلي نعرض لكم بعض من هذه المميزات:
  1. وفر التحديث لك القدرة على رؤية العدو بصورة واضحة أكثر، إذ أنها أضافت خريطة فيكندي الثلجية، حيث يكون طولها 6×6 كيلو متر. 
  2. أما عن لغة اللعبة، فيمكنك تفعيل اللغة العربية، لأن التحديث قد أضاف تحميل ببجي عربي على مختلف الهواتف الذكية وبالمجان. 
  3. توفير مظهر snow في القائمة الرئيسية للعبة. 
  4. يمكنك في لعبة ببجي الجديدة التمتع بالأنتهاء من ترقية الأسلحة والحصول على مكافئة الإنفاق. 
  5. يستطيع اللاعبين مع لعبة ببجي الجديدة الإبلاغ عن أي شيء غير ملائم، ويكون ذلك حتى بعد الموت داخل اللعبة والمشاهدة فقط. 

3. أهم مميزات تحديث لعبة ببجي موبايل Pubg  Mobile للاندرويد مجانا برابط مباشر

  • لعبة مجانية: تستطيع تحميل التحديث الجديد دون دفع أي رسوم، علاوة على ذلك يسمح لكل الأشخاص بتحملها من المواقع الإلكترونية.
  • الأساليب القتالية: طورت اللعبة الأساليب القتالية من حيث إضافة أسلحة واقعية أكثر، إذ أنها تعمل بمحرك قوي يسمى unreal engine 4.
  • دعم الأجهزة: أصبحت اللعبة تعمل على أجهزة الهواتف المختلفة مثل سامسونج جلاكسي وسوني وهواوي، علاوة عل ذلك تعمل على أجهزة الآيفون والآيباد، ويمكن تحميلها على جهاز الكمبيوتر. 
  • التحديث المستمر: لكي يتم إصلاح المشاكل باستمرار، يتم تقديم تحديث للعبة ببجي بصفة دورية، ويمكنك الأستعانة بخدمة العملاء إذا كان لديك أي أستفسار. 
  • دعوة الأصدقاء: يمكنك تكوين خطة أنت وأصدقائك، وإجراء محادثات فيما بينكم ويمكنك تكوين فريق من أربعة لاعبين.

مشكلاتتحميل لعبة ببجي موبايل Pubg Mobile للاندرويد مجانا برابط مباشر

تحميل لعبة ببجي موبايل Pubg Mobile للاندرويد مجانا برابط مباشر، التي تعتبر من بين ألعاب Battle Royale المميزة، إذ قامت بتحقيق شعبية كبيرة، بل وقامت بإثارة ضجة بشكل كبير حول العالم، أيضًا تعتبر لعبة ببجي من الألعاب الاستراتيجية المنافسة، بل وبات الكثير من الأشخاص يقومون بتحميلها ولعبها من كل الفئات العمرية، بل وتوفر هذه اللعبة جوائز ومكافآت كثيرة خلال اللعب.

س: ما حل مشكلة ظهور رسالة your device is not supported التي تعني أن الجهاز لا يدعم في الوقت الحالي اللعبة؟

ج: الحل الذي سوف نقوم بتوضيحه، يعتبر حل مؤقت، وفي حالات معينة يمكن أن يكون غير فعال، لهذا يمكن عن تطبيقه أن تعمل اللعبة أو لا تعمل، ولكن يمكن تجربة الأمر، والحل عبارة عن خداع اللعبة عن طريق تغير موديل الهاتف من الإعدادات واسمه لموديل واسم بإصدار حديث وبالتالي سوف تقرأ اللعبة الإصدار المعدل بإمكانيات أعلى، وبالتالي سوف يمكن للمستخدم تشغيل اللعبة، ولكن إذا نجحت المحاولة، سوف تظهر مشكلات أخرى مثل حدوث تشويش بشكل مستمر وتقطع في الفيديو، وذلك سوف يؤثر على أداء الهاتف.
إذا لم تنجح المحاولة الأولى، فيمكنك أن تحمل النسخة اللايت من اللعبة، لأن أخف من نسخة اللعبة الأساسية، ولكن تلك النسخة تتطلب برنامج VPN من أجل تغيير الـ IP، حتى تتمكن من تنزيلها لأنها ليست متوفرة بشكل رسمي في كل الدول العربية.

س: ما حل مشكلة عدم استجابة اللعبة للأوامر التي يصدرها المستخدم عبر الفأرة أو لوحة المفاتيح؟

ج: بالفعل إذا حدث ذلك، سوف يثير الأمر إزعاج المستخدم، ولكن يمكن علاج الأمر عن طريق ما يلي:
يوجد بالمحاكي أيقونة إعدادات، وهذا كي تقوم بإعادة تعيين أزرار لوحة المفاتيح، لهذا عندما تدخل على الإعدادات عليك إضافة أزرار جديدة حتى تتمكن من اللعب عن طريق هذه الأزرار الجديدة، ثم تقوم بالضغط على كلمة حفظ أو عبارة إعادة تعيين حتى تحتفظ بالتعديلات الجديدة.

الفرق بين لعبة فريِ فاير Free fire ولعبة ببجي

توجد مجموعة من الفروق التي تميز ببجي عن لعبة فريِ فاير، ومن أشهرها أن لعبة ببجي تتضمن 100 لاعب، حتى يضمن ذلك الحماس والإثارة، أما لعبة فريِ فاير تتضمن فقط 50 لاعب، وأيضًا يمكن أن تلعب فريِ فاير وحدك أمام لاعبين آخرين، ودورة لعبة فريِ فاير ربع ساعة أما دورة اللعب في لعبة ببجي فهي نصف ساعة.

الفرق بين لعبة ببجي للكمبيوتر ولعبة ببجي للموبايل 

تظهر أهم الفروقات بين اللعبتين، في دقة الرسومات، ففس لعبة ببجي موبايل يمكن لجميع المستخدمين رؤية أن دقة الجرافيك والرسومات قليل المستوى، لكونها قد صممت لمواصفات الهواتف الذكية القياسية في كل دول العالم وهي قليلة جدًا، إذ إن دقة تصميمات الجرافيكس في هذا الإصدار أقل من 480 بكسل، وفي نفس الوقت توفر نسخة لعبة ببجي على الكمبيوتر تجربة لعبة سلسة أكثر من إصدار اللعبة على الهواتف الجوال، بل ومستوى الرسومات على الكمبيوتر أفضل، بحيث تصل إلى 720 بيكسل أو ربما 1080 بيكسل.
تنزيل لعبة ببجي موبايل Pubg Mobile للاندرويد مجانا برابط مباشر يتم بأعداد كبيرة كل يوم، رغبًة من كل محبي اللعبة في الحصول على آخر إصدارات وتحديثات هذه اللعبة الشيقة التي جذبت عدد كبير للغاية من الأشخاص حول العالم، نظرًا لإنها لعبة مشوقة مليئة بالمعارك الممتعة.
العاب اخرى متعلقة قد تهمك :-

صور توضيحية من دخل لعبى ببجي موبايل للاندرويد اخر اصدار :-

تحميل لعبة ببجي موبايل
تنزيل لعبة ببجي موبايل
تحميل لعبة pubg mobile
تنزيل لعبة pubg mobile
تحميل لعبة pubg للاندرويد
تنزيل لعبة pubg للاندرويد
تحميل لعبة بوبجي للموبايل
تنزيل لعبة بوبجي للموبايل
تحميل لعبة ببجي موبايل اخر اصدار بحجم صغير
تحميل لعبة ببجي موبايل مجانا

فيديو تحميل لعبة ببجي للاندرويد مجانا مع شرح التشغيل والتثبيت

**********
الخلاصة:- تحميل لعبة pubg للاندرويد بمجرد إطلاقها أصبحت ظاهرة يعرفها الجميع، صدرت أولًا منها نسخة مخصصة لجهاز الكمبيوتر، لكن ما لبثت أن تبعتها نسخة أخرى خاصة بالهواتف المحمولة سواء تلك التي تعمل بنظام الأندرويد أو iOS، لكن بعد انطلاق النسختين ظهرت بعد الفروق منها ما هو في صالح للعبة ببجي للموبايل مثل مجانية اللعبة ولعبها في أي وقت وفي أي مكان، والآخر كان في صالح الإصدار الخاص بأجهزة الكمبيوتر حيث الإمكانيات أعلى ورسومات الجرافيكس أفضل، بالإضافة إلى توفر تصميم أكثر دقة وتطورًا من نسخة الهاتف، كثير من العيوب وكثير من المميزات يمكن معرفتها في هذا الموضوع، لكن الكثيرين يحبون لعبها على الهاتف المحمول لتوفر الهاتف بين يديك في كل وقت كما أن مجانية اللعبة يجعلها متاحة بأستمرار أيضًا.

التفاصيل الخاصة بلعبة ببجي موبايل 2024 اخر اصدار للهواتف الاندرويد :-

💿 اسم اللعبةلعبة ببجي موبايل للاندرويد
🏢 الشركة المنتجةTencent Games
🖥️ متوافق معAndroid
📊 حجم اللعبةيتباين حسب النسخة
نسخة اللعبةاخر اصدار 2.3.0
🗓️ إصدار اللعبة10 - فبراير - 2023.
🌐 لغة اللعبةمتعدد اللغات

روابط تحميل لعبة pubg موبايل للاندرويد برابط مباشر APK وبحجم صغير :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "لعبة ببجي موبايل بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك