تحميل لعبة ببجي موبايل للايفون PUBG iOS مجانًا التحديث الأخير

اختصارات الموضوع
name

تحميل لعبة ببجي موبايل Pubg للايفون 2024 برابط مباشر لجميع الاجهزة التحديث الاخير

ملحوظة روابط تحميل لعبة pubg mobile لجميع الهواتف الايفون برابط مباشر بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.

أشعلت لعبة Player Unknown’s Battlegrounds (PUBG) العالم في عام 2017 وقت إطلاقها، ومنذ وقت ليس ببعيد غزت منها نسختها المخصصة للهواتف المحمولة وأنتشرت لدرجة ألا يجهلها أحد، كل ما عليك هو الهبوط في جزيرة والبقاء حيًا في معركة تدور بينك وبين 99 شخصًا آخر، تُرى هل الأمر يستحق كل هذا الأنتشار؟ وهل الأمر يستحق التجربة؟ سنعرف الإجابة بعد قليل.
تحميل لعبة ببجي موبايل للايفون

نبذة حول لعبة ببجي للايفون :-

تبدأ باللعبة بنزولك من براشوت على جزيرة غامضة ومهجورة في أوروبا الشرقية لا تملك فيها شيء سوا خريطة الجزيرة التي ستوضح لك الكثير، بعدها يبدأ الجميع مباراة بدون سلاح وعليهم البحث في المباني للعثور على الأسلحة والذخيرة وأدوات الإسعافات الأولية وما إلى ذلك، إذا كنت محظوظًا فستجد مجموعة من الأسلحة، وهي عادةً بندقية طويلة المدى ذات نطاق مكبر وسلاح قصير المدى، يسمح لك هذا بأختيار ما إذا كنت تريد البحث عن لاعبين آخرين، أو المخاطرة بحياتك بشكل مباشر، أو الأختباء ونصب كمين لشخص قريب جدًا، تستمر في القتال والمراوغة مع 99 شخص آخر الشخص الذي يستطيع الحفاظ على حياته سيحصل على وجبة عشاء من الدجاج ويكون هو الفائز باللعبة، يمكن اللعب بشكل فردي أو تكوين فريق ثنائي أو رباعي.

المواصفات التقنية اللازمة لتحميل لعبة pubg للايفون :-

هناك مواصفات لازمة للأجهزة التي يمكن تشغيل لعبة ببجي للايفون عليها، حتى إذا كنت تفي بهذه المواصفات فوفقًا للجهاز الموجود بين يديك حاليًا قد تجد أن التجربة الكلية إما رائعة أو لسوء الحظ ليست رائعة تمامًا كما كنت تتمنى، وبغض النظر أن تكون القدرة على لعب PUBG على جهاز محمول وليس لعبة ببجي للكمبيوتر فما الذي تحتاجه إذا كنت تريد الأنضمام للعابي ببجي على الآيفون؟ هناك مجموعة من المواصفات التي يجب توافرها بحد أدنى على جهاز لكي تستطيع تنزيل لعبة pubg للايفون.
عندما يتعلق الأمر بـ iOS فإن قائمة الأجهزة المدعومة لهذه اللعبة هي قائمة طويلة، لكن يلزمك أستخدام جهاز يعمل بنظام iOS 9 أو أحدث، إذا كان لديك جهاز iPhone في يدك فيجب أن يكون جهاز iPhone 5s "ايفون 6 + بلس, ايفون 7, ايفون 5" أو أحدث، وإذا كنت تستخدم جهاز iPad فمن الأفضل أن يكون جهاز iPad mini 2 أو iPad Air أو أحدث إذا كنت تريد لعب PUBG, لكي يمكنك تحميل لعبة ببجي للايفون.

شرح أهم الخطوات الصحيحة في لعبة ببجي لنظام iOS لكي تصل إلى مرحلة الفوز :-

  • أختيار المكان الذي ستهبط إليه: ضع عينيك على خريطة اللعبة، وراقب الأماكن التي سيهبط إليها أسراب اللاعبين الآخرين باللعبة، حيث يوجد هناك مجموعة من الأماكن الحيوية الغنية بالأسلحة والمواد الأخرى التي أنت بحاجة لها بداخل اللعبة بالطبع سيتدفق اللاعبون إلى هذه المناطق كأسراب الجراد تجنب الأقتراب من هه الأماكن حتى لا تنهي رحلتك في الجزيرة في ثوانٍ معدودة، أيضًا أختر مكانًا يتوفر به كمية جيدة من السلاح والمستلزمات التي تحتاجها في صراعك، حاول أختيار المناطق التي بها مباني لتوفر السلاح بها كما أنها مناطق آمنة إلى حد ما، بالإضافة إلى هذا لا تستغرق وقتًا كبيرًا في التفكير قبل الهبوط لأنه عدة ثوانٍ كافية لأن يحصل خصومك على كل الأسلحة.
  • أجمع أكبر قدر من الأسلحة أولًا وبعدها فكر في الضرب: فور نزولك من الطائرة فكر في جمع ما تستطيع جمعه من الأسلحة المميزة لا سيما إذا كانت بندقية القناص القوية AWM لا تفكر في تسديد الضربات مبكرًا قبل جمع غنية كبيرة من هذه الأسلحة، وتذكر جيدًا أن كل لاعب محترف سيفكر بنفس الطريقة لذا احترس فقد تواجه الموت في أي مكان تذهب إليه، اجمع بعض الذخيرة واحصل على حقيبة ظهر مميزة ولا تنسى أمر الدروع، أيضًا المستلزمات الطبية لها دور.
  • فن الإطلاق: خطأ كبير يقع فيه بعض المبتدئين وهو البدء بإطلاق النار فور أمتلاك السلاح، لا بد من دراسة الأمر بشكل جيد ومعرفة إحداث توازن بين وقت الإختفاء ووقت إطلاق النار حسب ما توضحه الخريطة لك، أيضًا أستخدام نوع السلاح في الوقت المناسب، تعتبر البنادق والصواريخ SMG مفيدة للتلف الناجم عن الأضرار القريبة، والبنادق الهجومية والمسدسات مفيدة في المعارك متوسطة المدى، وبنادق القناصة مثالية لألتقاط صور للأماكن الطويلة، إذا كنت تطلق النار على عدو بعيد بأستخدام Tommy Gun القوية إلى حد ما على سبيل المثال فكل ما تفعله هو التخلي عن مركزك وهو خطأ فادح قد يكلفك حياتك، يمكن أن توسع المرفقات مدى بعض الأسلحة.
  • ابق عينيك نصب الخريطة: وهذه نقطة مهمة جدًا فالخريطة ستوضح لك تحركات الآخرين، المناطق الآمنة وغيرها من الأمور، في PUBG for iPhone تقع المنطقة الآمنة الوحيدة داخل الدائرة، ستبدأ هذه الدائرة في التقلص في أوقات محددة أثناء المباراة، وإذا وجدت نفسك خارجها لفترة طويلة فستموت في النهاية، ستظهر كل دائرة جديدة على خريطتك كمخطط أبيض لذلك إذا شاهدت خريطتك فستعرف دائمًا إلى أين تتجه، ليست هناك حاجة للإندفاع في المراحل المبكرة، ولكن في النهاية ستحتاج إلى التحرك لتجنب الموت بينما تحاول أيضًا الأبتعاد عن اللاعبين الآخرين الذين سيفعلون نفس الشيء، يجب أن تحاول دائمًا البقاء في داخل الدائرة حيثما أمكن ذلك، ولكن إذا كنت بحاجة إلى التحرك فانتقل بسرعة محددًا هدفك، تحتوي الخريطة المصغرة أيضًا على خدعة مميزة تحتاج إلى البحث عنها وهي مؤشر النار، إذا سمعت صوت إطلاق نار في المنطقة المجاورة فقم بإلقاء نظرة سريعة على الخريطة وستظهر بالضبط من أين تأتي.
  • اقتني مركبة لسرعة الحركة: تعد كل من الدراجة البخارية والعربات التي تجرها الدواب كبيرة بالنسبة للضغط على منطقة اللعب، لكنها ستتركك مكشوفًا نسبيًا، ستكون المركبات الكبيرة مثل الجيب أبطئ ولكنها كبيرة وكافية في حمل أربعة لاعبين (إذا كنت تلعب ضمن فريق) مع قدر كبير من الحماية.
  • احرص على الأختباء مع إلقاء بعض النظرات الخاطفة: في المستويات المتقدمة من اللعبة وحينما يتبقى القليل من اللاعبين سيكون الجميع مختبئًا في انتظار أن يطل أحدهم برأسه ليكون هو الضحية التالية، عندما تكون في الخارج يمكن أن يكون الأستفادة من الصخور وجوانب المباني للغطاء بديلاً أكثر أمانًا، ما لا تخبرك به PUBG للايفون هو أنه يمكنك فعلاً إلقاء نظرة خاطفة على جانب الغطاء دون الكشف عن نفسك، ولكن للقيام بذلك عليك القيام برحلة سريعة إلى قائمة الإعدادات ثم القائمة الأساسية، ما عليك سوى تبديل Peek & Fire إلى "تمكين" وستكون قادرًا على التجول حول الزوايا، فقط كن على دراية بأنك بعيد وأن تكون محصنًا عند القيام بذلك؛ لأن رأسك سوف يميل معك لكنك ستكون هدفًا أصغر بكثير.
  • التواصل مع فريقك: في حالة لعبك ضمن فريق نقطة هامة للنجاح ومواصلة القتال هي التواصل الجيد مع فريقك والتنسيق معًا.
  • تعرف على خريطتك جيدًا: على الرغم من أن معظم خرائط PUBG Mobile مألوفة لعشاق PUBG، فمن المهم أن تتعلم أماكن تواجد الأسلحة والمواد في كل خريطة من أجل زيادة فرصك في الفوز، لن يؤثر هذا فقط على المكان الذي ستقرر الهبوط إليه، ولكن أيضًا في المكان الذي يجب أن تتحرك فيه مع تقدم المباراة، أيضًا هناك أمر آخر يجبرك على معرفة خرائطك حيث تمت إضافة Miramar و Sanhok وخريطة الثلج المضافة حديثًا Vikendi إلى اللعبة، في حالة Vikendi تتميز الخريطة ببعض الإضافات مثل هواتف الثلج، سوف تتعلم أفضل المواقع المناسبة للأختباء أثناء اللعب، ولكن يمكنك أن تتعلم بشكل أسرع عن طريق الحد من الخرائط في التجمع عن طريق إلغاء تحديدها قبل بدء المباراة، افعل هذا وستكون خبيرًا في أي وقت من الأوقات على الإطلاق.
  • اللعب على المحاكي: قد يبدو الأمر وكأنه غش فقد حظرت اللعبة ملايين اللاعبين بسبب هذا الأمر، ولكن يوجد محاكي PUBG Mobile PC رسمي تم إصداره في عام 2018 اسمه Tencent Gaming Buddy، وهو يوفر نفس تجربة إصدار الجوال تمامًا بأستثناء الماوس ولوحة المفاتيح ويوجد محاكيات أخرى مثل بلوستاك ومحاكي نوكس.

أهم تحديثات لعبة ببجي الموسم 14 الجديد

تحديث ببجي الموسم 14

الفرق بين إصدار بوبجي للايفون والإصدار الخاص بالكمبيوتر ونسخة Xbox One :-

الآن وقد أصبحت لعبة بوبجي بدون واي فاي متوفرة عبر العديد من المنصات أيهم أفضل؟ اللعبة واحدة لكن إصداراتها مختلفة لكن هل كلها واحدة؟ بالطبع لا هناك فروق بين هذه الإصدارات الثلاث وهذه الفروق ستصب إلى أن تكون لعبة ببجي للأجهزة المحمولة سواء لعبة ببجي للاندرويد أو iOS هي الأفضل للأسباب التالية:
  • تم تحسين اللعبة بشكل أستثنائي لأجهزة Android و iOS المنخفضة والمتوسطة المدى مما يعني أنك لست مضطرًا إلى إنفاق الكثير كما تنفقه على جهاز كمبيوتر شخصي أو جهاز Xbox One إذا كان كل ما تريد القيام به هو تشغيل PUBG.
  • تحصل اللعبة على قدر هائل من الدعم.
  • إذا كنت تلعب PUBG على Xbox فأنت بحاجة لمبلغ من المال في كل مرة تهبط فيها على سطح وترغب في الحصول على مسدس قوي، إحدى الميزات التي توفرها بابجي للايفون هي القدرة التلقائية على التقاط سلاح أفضل، أعني بذلك أنك إذا اقتربت من كومة من الأسلحة في ساحة المعركة فإن شخصيتك ستلتقط السلاح الأفضل تلقائيًا.
  • لوحة المفاتيح والماوس على الرغم من أنها تسهل من عملية التحكم باللعبة إلا أنه إذا كنت تملك الآيفون الخاص بك تستطيع الأستلقاء والتمدد على أريكتك واللعب بأريحية فقط المس شاشة الآيفون بأصابعك، على العكس من جهاز الكمبيوتر وغيره.
  • تعتبر برامج الروبوتات والتطبيقات الآلية في كل مكان على الآيفون وأي هاتف محمول طريقة رائعة للمبتدئين.
  • تتوفر العديد من المكافآت على النسخة الخاصة بالهواتف المحمولة والايفون، يمكنك الحصول على مكافأة عند تخطيك لبعض المستويات وإتمام عدد من المهمات.
  • اللعبة مجانية على جهاز الآيفون من اب ستور على أي هاتف محمول لكن في حال الكمبيوتر أنت مضطر لدفع مبلغ كبير مقارنة بألعاب القتال الأخرى.
على الرغم من أن أغلب النقاط ستصب في صالح بوبجي للايفون والهواتف المحمولة إلا أنه هناك بعض العيوب كتصميم اللعبة فإن الذي يتميز في هذا هو إصدار بوبجي للكمبيوتر لكن في الغالب يكون تحميل لعبة ببجي للايفون والاندرويد أفضل بكثير من لعبها على جهاز كمبيوتر.

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل لعبة ببجي موبايل Pubg للايفون

انتشرت لعبة ببجي أنتشارًا كبيرًا وحققت شهرة عالمية ونالت ملايين من قبل المستخدمين في التحميل، لأن أهتمت اللعبة تكون مثل الواقع لذلك يوجد سوف نطرح لكم أهم الأسئلة التي وردت حول لعبة بيجي في السطور القادمة.

1. ما هي لعبة ببجي موبايل؟

تدور فكرة تحميل ببجي للايفون برابط مباشر حول مغامرات ومهمات يمكنك التحدي بها مع الكثير من الأصدقاء ويمكنك أن تربط حساب اللعبة بحساب الفيس بوك ويمكنك تحميلها وتثبيتها على الجهاز بسهولة وتضم العديد من الخيارات والأيقونات مثل التصويب بالسلاح والركض السريع والأسلحة والسيارات وتضم مستويات كثيرة من المعارك مما تساعد على تحفيز التحدي للاعب والإصرار لذلك نالت لعبة ببجي على شهرة وحققت نجاح باهر.

2. شرح الخطوات الصحيحة في لعبة ببجي؟

  1. أولًا يجب إختيار المكان الذي يمكنك أن تهبط فيه.
  2. يجب جمع أكبر قدر كبير من الأسلحة وبعدها يجب التفكير في الضرب.
  3. فن الإطلاق يجب أن تتمكن في تفادي الأخطاء والتركيز في كيفية إطلاق النار وتحديد نوع سلاح مناسب لك.
  4. إبق عينيك نصب الخريطة يجب الحرص والتركيز على معرفة حركات الآخرين والمناطق الآمنة التي توجد داخل اللعبة من خلال مشاهدة الخريطة.
  5. إقتني مركب لسرعة التحرك تحتوي اللعبة على دراجات بخارية وعربات سيارات ومركبات لذلك يجب أن تقتني مركب لسرعة التحرك.
  6. يجب التواصل مع فريقك لأنه يعد من أحد أسباب الفوز.

3. ما هو الفرق بين ببجي للايفون وبيجي للكمبيوتر؟

  • توفر نسخة الموبايل العديد من المكافآت ويمكنك تخطي العديد من المستويات لإتمام بعض المهام.
  • تعد تحميل ببجي للايفون من خارج الاب ستور على هواتف الآيفون مجانية لكن على الكمبيوتر تحتاج لدفع رسوم مالية.
  • يمكنك اللعب بأستخدام لوحة المفاتيح والماوس على الكمبيوتر على عكس الهواتف لكن تستطيع الأستلقاء والتمدد بسهولة من خلال لمس الشاشة.
  • تحسين أداء اللعبة على الهواتف المتوسطة والمنخفضة لكن على أجهزة الكمبيوتر تحتاج لإنفاق رسوم مالية في اللاعب.

4. ما هي مميزات لعبة ببجي؟

  • تحتوي اللعبة على أفضل سيارات ومركبات ودراجات بخارية من أجل المساعدة في الوصول لمسافات طويلة بأقصى سرعة.
  • يوجد داخل اللعبة أكثر من نوع في السيارات وتتحرك بأقصى سرعة لمسافة 129 كيلو.
  • يمكنك تكوين فريق حول العالم ومن خلال دعوة أصدقائك على الفيس بوك بسهولة لأنها تستوعب أكثر من 4 صديق في اللعب.
  • تحتوي على واجهة سهلة الأستخدام وبسيطة في التعامل لذلك تعد من الألعاب السهلة الشيقة وتساعد على قضاء وقت ممتع شيق لذلك تعد من أفضل الالعاب.
  • تضم اللعبة الكثير من اللغات لسهولة تحميل وأستخدام لعبة ببجي للايفون بين مختلف أنحاء العالم لذلك حققت اللعبة شهرة عالمية.
  • تمتع اللعبة بسهولة التحميل وتثبيتها وسهولة أيضًا الدخول عليها من أكثر من حساب مثل حساب الفيس بوك وحساب ياهو وحساب جيميل وحساب جيست لسهولة التعامل مع اللعبة.

5. ما هي مؤسسة لعبة ببجي؟

مؤسس ومطور لعبة ببجي Brendan Greene ويعمل على عمل التحديث المستمر للعبة لاضافه الكثير من المزايا وإصلاح الكثير من الثغرات التي كان يعاني منها اللاعب لذلك تعد من أفضل الألعاب وحققت نجاح باهر وأجتازت على الملايين في التحميل.

6. هل تضم لعبة ببجي اللغة العربية فقط؟

تحتوي اللعبة على أكثر من لغة لذلك قام بتحميل اللعبة الملايين حول مختلف أنحاء العالم وحققت شهرة عالمية حول العالم.

7. هل يعد تحميل لعبة ببجي موبايل Pubg للايفون برابط مباشر لجميع الاجهزة مجانية أم يتطلب رسوم مالية في التحميل؟

تعد من الألعاب المجانية الأمنة في الأستخدام ولا يتطلب رسوم مالية لكن في الغالب تحتاج لبرنامج محاكي لتهكير اللعبة على الجهاز بسهولة.

مشكلات تحميل لعبة ببجي موبايل Pubg للايفون برابط مباشر التحديث الاخير

تحميل لعبة ببجي موبايل Pubg للايفون برابط مباشر التحديث الاخير التي ذاع صيتها بشكل سريع للغاية، بل وباتت مسيطرة على عقول المراهقين بشكل كبير، بل وتم تطوير أدوات لها تساعد على الفوز، بل وهناك من قام بتأليف الأغنيات لها من باب التحفيز، لهذا تعتبر لعبة ببجي من ألعاب الرويال باتل المميزة، التي انصبت الفكرة الأساسية لها على القضاء على 100 من المنافسين المجردين من الملابس والأسلحة، داخل جزيرة تتضمن الكثير من الأسلحة والموارد.

س: ما حَل مشكلة أن لعبة ببجي ترفض البدء؟

ج: من الممكن يكون أي برنامج غير مدعوم أو برنامج مكافحة فيروسات يعمل جنبًا إلى جنب مع لعبة PUBG هو سبب هذه المشكلة، لهذا تأكد من إزالة أو تعطيل أي برامج غير مرتبطة باللعبة وحاول بدء اللعبة مرة أخرى، إذا كانت هناك أي برامج تتسبب في حدوث هذه المشكلة، فيرجى إعادة توجيهها إلى دعم PUBG.

س: ما حل مشكلة تجمد لعبة ببجي؟

ج: قم بأتباع ما يلي:
  • أفتح لوحة تحكم Nvidia.
  • قم بالنقر فوق مساعدة.
  • أضغط على وضع التصحيح وتحقق منه.
  • قم الآن بمحاولة تشغيل اللعبة.

س: ما حل مشكلة تأخر اللعبة؟

ج: عليك تجربة ما يلي:
  • أضبط دقة اللعبة على وضع أقل، ومن أجل أن يتم ذلك اتبع الآتي:
  1. قم بإنشاء اختصار.
  2. الآن ، انقر بزر الماوس الأيمن فوق الاختصار واختر الخصائص.
  3. ضمن علامة تبويب الاختصار، اكتب الدقة (1024 × 768) أو حسب ما تريد.
  4. ثم قم بتجربة اللعبة، وإذا استمرت المشكلة، قم بتجربة التالي.
  • قم بإغلاق التطبيقات التي لا تستخدمها، وذلك عن طريق ما يلي:
  1. للقيام بالأمر من جهاز الكمبيوتر انقر على ctrl + shift + Esc لكي يتم فتح مدير المهام.
  2. أنقر بزر الماوس الأيمن على التطبيقات غير المستخدمة واختر إنهاء المهمة.
  • قم بزيادة أولوية ببجي، عن طريق الخطوات الآتية:
  1. قم بفتح مدير المهام.
  2. أضغط على التفاصيل.
  3. أضغط بزر الفأرة الأيمن على ببجي.
  4. أضغط على تعيين الأولوية واختر عالية.

مقارنة بين ببجي ولعبة Rules Of Survival

في حالة كنت قمت بتجربة من قبل لعبة ببجي على الهاتف الأندرويد، فسوف تنال إعجابك لعبة Rules Of Survival، لأنها من الألعاب الشبيهة للغاية للعبة ببجي، وفيها تحدث مواجهة بين عدد 120 لاعب داخل الميدان، ويكون هدف كل منهم الانتصار في النهاية.

مقارنة بين لعبة ببجي ولعبة Free Fire – Battlegrounds

تعتبر فريِ فاير لعبة مميزة تشبه لعبة ببْجي بشكل كبير، ويقاتل اللعب قبل 49 من اللاعبين الآخرين، ولكن تتضمن تلك اللعبة على مجموعة تحولات، فسوف يتم منح اللاعب 10 دقائق كي يتمكن من الاستمرار دون أن يُقتل داخل اللعبة، وتتضمن اللعبة صور مذهلة، ولكنها طوال الوقت تختبر مهارات اللاعبين، وتتضمن إمكانية الدردشة الصوتية.

مقارنة بين لعبة ببجي ولعبة Pixel’s Unknown Battle Grounds

من المعروف أن تشغيل ببجي على الهاتف الجوال، يتطلب تواجد مساحة فارغة من الذاكرة بحجم 2 جيجابايت، إلى جانب توفير معالج تشغيل قوي، ففي حالة كان هاتفك الجوال لا تتوافر فيه هذه المتطلبات، فيمكن تحميل لعبة Pixel’s Unknown Battle Grounds بل هي أمثل خيار، لأنها لا تتطلب إمكانيات كثيرة في الجهاز، على الرغم من تمتعها بصور مرئية متطورة.
تحميل لعبة ببجي موبايل Pubg للايفون برابط مباشر التحديث الاخير التي باتت لا يوجد منزل إلا ويوجد داخله شخص أو أكثر يلعب تلك اللعبة التي وفرت للمستخدمين الإثارة والتشويق والمتعة التي يبحثون عنها.

صور توضيحية لأهم الإعدادات الخاصة بلعبة pubg mobile للايفون :-

تنزيل لعبة pubg للايفون مجانا
تحميل لعبة ببجي موبايل للايفون برابط مباشر
تنزيل لعبة ببجي للايفون بدون واي فاي
تنزيل لعبة بوبجي موبايل للايفون ايباد
تحميل لعبة ببجي للايفون بدون اب ستور

صور توضيحية أثناء اللعب من داخل Pubg Mobile IOS :-

تنزيل بابجي للايباد
تنزيل لعبة pubg للايفون 2020
تنزيل لعبة pubg للايفون الصينية
تحميل بابجي للايفون الاجهزة الضعيفة
تحميل بابجي للايفون الاجهزة القديمه
تحميل لعبى بوبجي للايفون اخر اصدار
تنزيل بوبجي للايباد
تحميل بابجي بدون اب ستور

فيديو شرح كيفية تحميل وتثبيت وتشغيل لعبة ببجي للايفون بالتفصيل

*******
الخلاصة:- لعبة PUBG للايفون هي نسخة معدلة ومحسنة من تلك التي أُطلقت خصيصًا لجهاز الكمبيوتر، وجاء هذا الإصدار المحسن بشكل مجاني على عكس الإصدار الذي كان مخصصًا لأجهزة الكمبيوتر والذي يكلف مبلغًا باهظًا إلى حد ما، تحميل لعبة ببجي للآيفون بعض الأختلافات عن تلك الخاصة بالكمبيوتر تتمثل في المواصفات الخاصة بالجهاز، وأيضًا في تصميم اللعبة، والمقابل الذي ستدفعه هنا أو هناك، لكن تبقى لعبة ببجي على الآيفون مفضلة للكثيرين. 

التفاصيل الخاصة بلعبة ببجي موبايل اخر اصدار للهواتف الايفون :-

💿 اسم البرنامجلعبة ببجي للايفون والايباد
🏢 الشركة المنتجةTencent Mobile International Limited
🖥️ متوافق معIOS
📊 حجم البرنامج3 GB
نسخة البرنامج2.9.0
🗓️ إصدار البرنامج10 - فبراير - 2024.
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

رابط تنزيل لعبة ببجي للايفون والايباد مجانا برابط مباشر 2024 :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تحميل ببجي للايفون بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك